أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.

أحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

wwe

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Seet B.7.H
General
General
Seet B.7.H

ذكر عدد الرسائل : 876
أفضل مملكة : Shu

wwe Empty
مُساهمةموضوع: wwe   wwe Icon_minitimeالأربعاء 29 ديسمبر 2010, 9:48 pm

شباب الي يعرف المصارعه الحره يقول احد الزملاء عندي بل مدرسه سئلني يقول منهو اكثر واحد بل مصارعه قوه واكثر جماهير وحماسي انا قلت jhun cena وانتم وش تقولون انا ابشوف رايكم
https://www.youtube.com/watch?v=bOfBSEKK_JY&feature=plcp
Lord Turki
Vanguard
Vanguard

ذكر عدد الرسائل : 2397

wwe Empty
مُساهمةموضوع: رد: wwe   wwe Icon_minitimeالأربعاء 29 ديسمبر 2010, 10:58 pm

طبعا جون سينا John Cena هو أكثر المصارعين شهرة وشعبية في WWE : RAW لكني ما أحبه حقيقة لأنه متصنع وهو مو قوي لدرجة يكون من عظماء المصارعين

ولكني أفضل من المصارعين الحاليين المصارع راندي أروتن Randy Orton و المصارع جون موريسون John Morrison لأنهم مصارعين لا يقهرون وعندي عدد من المصارعين اللي بعد أحب حركات فيهم

بس طبعا الأساطير كلهم أحبهم أمثال الأندرتيكر The UnderTaker وغيره
http://www.google.com.sa
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

ذكر عدد الرسائل : 9534
أفضل مملكة : Wei

wwe Empty
مُساهمةموضوع: رد: wwe   wwe Icon_minitimeالأربعاء 29 ديسمبر 2010, 11:30 pm

على ايام ما كنت اتابع المصارعة, The Undertaker و The Rock كانوا مو صاحيين هههه

في Kane و Big Show لكن مو بمستوى The Rock ولا The Undertaker. كنت احب Hulk Hogun و Bret Hart من الزمن القديم.

في واحد اسمه Goldberg هذا يوم شفته قلت راح يصير اقوى واحد لكن دش السجن بعد ما كسر رقبة واحد.

على العموم معلوماتي بالمصارعة منتهية صلاحيتها ولا اذكر شي, Randy Orton كان قوي على ما اذكر لكن The Undertaker سوى له عقدة نفسية يوم Randy "حرق" Undertaker. الحين علاقتي بالمصارعة شبه معدومة.
Mengde
The Emperor
The Emperor
Mengde

ذكر عدد الرسائل : 1749
أفضل مملكة : Wei

wwe Empty
مُساهمةموضوع: رد: wwe   wwe Icon_minitimeالخميس 30 ديسمبر 2010, 12:25 am

تركي اطلع اطلع !!

ايش راندي اورتن ( راندي هو المتصنع واللي ما فراسه لا مصارعه ولا تمثيل حتى ) ويعتبر من اسوأ المصارعين اللي مروا على الاتحاد وماخذ الواجهة حالياًُ لان المصارعين الكبار راحوا وما عاد بقي الا الشباب ومافي الا هو وكذا واحد وأفضل شايمس عليه بقوه "

موريسون قبل ما يربي الدقن ما كان له دور وكان يدخل عشان ينضرب ويمشي لكن ما ادري اشبه اليومين ذي شد جسمه وبدأ يعضل "

سينا قوي جسدياً وشعبيته كبيرة وترى هو المصارع الوحيد اللي ما قد شفته يتعب وسط الحلبة بشكل فعلي مهو تمثيل , لكن ما يقارن بباتيتستا اللي بصراحة اعتبره افضل مصارع مر على الاتحاد كله "
https://dynastywarriors.yoo7.com
Lu Meng
King
King
Lu Meng

ذكر عدد الرسائل : 2334
أفضل مملكة : Wu

wwe Empty
مُساهمةموضوع: رد: wwe   wwe Icon_minitimeالخميس 30 ديسمبر 2010, 12:44 am

أنا كنت من متابعين المصارعه القديمه في التسعينات فقط

لكن أول ما وصلنا الـ2000 أنقطعت علاقتي بالمصارعه نهائياً ما أعرفه المصارعات الجديده و لا المصارعين الجدد

أنا كان عندي أساطير ثلاثه أحبهم أولهم Hog Hogan كان على أيام متابعتي كانت أخر سنينه

و أحب بعد Shawn Michaels أحب حركاته و رشاقته

و أكيد المرعب القوي Undertaker بس أحس يبالغ وااااجد في الموسيقى الخاصه فيه و لبسه و تعابير وجهه أحسه مو صاحي هههه

بس بعد هذا الدوري إللي كانوا فيه هالمصارعين أنقطعت علاقتي بالمصارعه

دمتم بحب

(( تــــــــــحياتــــــــــي ))
http://kongming.net/novel/
Lord Turki
Vanguard
Vanguard

ذكر عدد الرسائل : 2397

wwe Empty
مُساهمةموضوع: رد: wwe   wwe Icon_minitimeالخميس 30 ديسمبر 2010, 12:51 am

Mengde كتب:
تركي اطلع اطلع !!

ايش راندي اورتن ( راندي هو المتصنع واللي ما فراسه لا مصارعه ولا تمثيل حتى ) ويعتبر من اسوأ المصارعين اللي مروا على الاتحاد وماخذ الواجهة حالياًُ لان المصارعين الكبار راحوا وما عاد بقي الا الشباب ومافي الا هو وكذا واحد وأفضل شايمس عليه بقوه "

موريسون قبل ما يربي الدقن ما كان له دور وكان يدخل عشان ينضرب ويمشي لكن ما ادري اشبه اليومين ذي شد جسمه وبدأ يعضل "

سينا قوي جسدياً وشعبيته كبيرة وترى هو المصارع الوحيد اللي ما قد شفته يتعب وسط الحلبة بشكل فعلي مهو تمثيل , لكن ما يقارن بباتيتستا اللي بصراحة اعتبره افضل مصارع مر على الاتحاد كله "

في الفترة الأخيرة راندي أروتن يستاهل يكون بطل . وموريسون ترا ما عاد على خبرك . لعلمك شايمس Sheamus هزمه في آخر مباراة بينهم عشان إستغل إجهاد موريسون رغم أن موريسون شبعه ضرب وعلمه الأدب

فعلا سينا شخص قوي مو سهل . حاليا هو مطرود من الـWWE بسبب خسارة باريت Barrett من راندي أورتن . بس يظل راندي أقوى منه من خلال هزائم سينا أمامه في المباريات الأخيرة قبل طرده
http://www.google.com.sa
Seet B.7.H
General
General
Seet B.7.H

wwe Empty
مُساهمةموضوع: رد: wwe   wwe Icon_minitimeالخميس 30 ديسمبر 2010, 12:59 am

الانتر تيكر هزمه جون سيناوالبيق شو مصاب اما بنسبه الى راندي فهو وجون اتوقع انهم نفس القوه اما من ناحيت الجماهير فجون سينا وكين نفس البق شو فيه ايصابه بركبه
Seet B.7.H
General
General
Seet B.7.H

wwe Empty
مُساهمةموضوع: رد: wwe   wwe Icon_minitimeالخميس 30 ديسمبر 2010, 1:03 am

تركي اطلع اطلع !!

ابقولك حاجه صح ان راندي اورتن هزم شيماس حتى جون سينا كم وكم مره يهزم شماس وبعدين المدير قال لشيماس انه يباري راندي اورتن بلقب المصارعه الحره

wwe
صفحة 1 من اصل 1