أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.


منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.
 
مكتبة الصورالتسجيلدخولبحـثس .و .جالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

شاطر | 
 

 برنامج عضو في الطاولة - الحلقة الاولى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
King Zezo
Sergeant
Sergeant


ذكر عدد الرسائل : 294
العمر : 24
الدولة : السعودية
أفضل مملكة : Others
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: برنامج عضو في الطاولة - الحلقة الاولى   الجمعة 27 مايو 2011, 6:20 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل فترة كان في مناسبة جميلة وهي أول لقاء لثلاث اعضاء في المنتدى في مكان واحد ولذلك حبيت اعمل مقابلة شخصية مع العضوين اللي استضفتهم في احد

مقاهي مدينة الرياض السعودية

وضيفنا اليوم هو احد الاداريين السابقين بالمنتدى وصاحب ايادي بيضاء على المنتدى ومن اهم المناقشين في المنتدى وفي ما يلي بعض المناصب الادارية التي تولاها

خلال فترة عضويته

* عضو في منتدى الممالك الثلاث من ديسمبر 2008 - حتى الآن

* مشرف قسم الممالك الأخرى في المنتدى من فبراير 2009 - مايو 2009

* نائب وزير شؤون التسجيل في المنتدى في مايو 2009 (لمدة خمسة أيام)

* وزير الدفاع والدعم الفني بالمنتدى في مايو 2009 - يوليو 2009

* الرئيس العام لجائزة Lord Saad في المنتدى في أكتوبر 2009 - حتى الآن

* منسق مسابقة أبطال تاريخ الممالك الثلاث (للموسم الثاني) في أبريل 2010 - مايو 2010

* مدير قروب منتدى الممالك الثلاث على الماسنجر من أبريل 2010 - مارس 2011

* حاكم مملكة Wei في اللعبة الإستراتيجية بالمنتدى من سبتمبر 2010 - مارس 2011

* مشرف قسم الخيمة الرمضانية في سبتمبر 2010 - أكتوبر 2010

* مدير ومحرر موسوعة الممالك الثلاث العربية في أكتوبر 2010 - مارس 2011

* منسق الدورات التاريخية النقاشية في مارس 2011 - حتى الآن

هو الاخ Lord Turki المدير السابق للموسوعة ولقروب المنتدى على الماسنجر وفي ما يلي نص الحوار

ممكن في البداية تعرفنا عن نفسك بشكل مختصر؟؟

تركي عبد العزيز بن سيف عمري 23 سنة طالب خريج في قسم الهندسة الكهربائية في جامعة الملك فهد للبترول

والمعادن عازب ومقيم للدراسة في المنطقة الشرقية واللي يحب يتعرف اكثر ممكن يزور صفحتي الشخصية في المنتدى

في البداية نحب نعرف اول يوم لك في المنتدى شلون كان؟؟

في الحقيقة انا كنت زائر لفترة طويلة قبل ما أكون عضو رسمي في المنتدى وتعرفت على المنتدى عن طريق اخوي

الكبير سعد الله يرحمه وكنت اشارك ساعات بعضويته واذا كان المنتدى صغير جدا باعضائه واقسامه ولكن الحماس

والاصرار من الاعضاء كان دافع كبير لتقديم جهود كبيرة في خدمة هالمجال وبعدها سجلت بالمنتدى في يوم 5 – 12

سنة 2008 واصبحت عضو رسمي في المنتدى

اوكي اخوي تركي نحب نعرف ابرز ذكرياتك عن المنتدى ؟؟

من الاحداث الهامة في المنتدى كانت تواجد بعض الاعضاء القدامى في المنتدى اللي كان لهم بصمة في تطوير المنتدى

واعتبرهم مؤسسين للمنتدى واسمحلي ما ابي اذكر اسماء لاني اخاف انسى احد فيهم واعتبر سنة 2008 للمنتدى كان فترة

النقاشات الحقيقية لانه اغلب الاعضاء كانوا من الناس اللي مساهمين في المنتديات الاجنبية اللي تكلم عن عصر الممالك

الثلاث واللي اثروا المنتدى صراحة بنقاشاتهم والحمد لله في موقع عرفني عليه الاخ مصلح مدير المنتدى الحالي يفتح كل

الروابط القديمة للمنتدى وافتخر بصراحة لما اشوف نقاشات على مستوى عالي في ذاك الزمان ابرز حادثة مرت على

المنتدى هي الحادثة اللي تسببت في اغلاق المنتدى لفترة وانتقاله الى موقع اخر لفترة بسيطة قبل عودته الى هذا الموقع

من جديد

بعد عودة المنتدى الى الموقع الحالي نشوف كانت فيه فترة انقطاع في دخولك للمنتدى ونشوف انه سنة 2009 ما كنت

عضو فعال في المنتدى رغم انك من اقدم الاعضاء في المنتدى وما رجع نشاطك الا في بداية السنة الجديدة؟؟


سنة 2009 اعتبرها اسوء سنة مرت على المنتدى وعلى حياتي ايضا على صعيد المنتدى اغلق المنتدى في ابريل 2009

واستمر حوالي 3 شهور مغلق وخلال هالفترة خسر المنتدى عدد كبير من اعضائه ومسؤوليه وبدا المنتدى من جديد في

فكرة اعادة الحياة للمنتدى بعد التوقف المفاجئ وخلالها ما كان لي دور ابدا وخلال هالفترة كنت مشغول في دراستي

الجامعية وكان الفصل الدراسي الموافق لتلك الفترة من اسوا الفصول الدراسية اللي شفتها في حياتي وبعد رجوع المنتدى

ب3 اشهر توفي اخوي سعد رحمه الله وابتعدت عن المنتدى فترة طويلة وبعدها قررت اشارك من جديد والحمد لله رجع

المنتدى شعلة نشاط وحيوية من جديد بفضل الاخوان الاعضاء

طيب بخصوص النقاشات في المواضيع النقاشية دايم نشوفك في النقاشات التاريخية ولك مصادر ومشاركات مميزة

وخاصة فيك ودنا نعرف اسلوبك في النقاش شلون صاير؟؟


النقاشات اعتبرها هي اهم مصدر لتعلم أي علم قديم او حديث وبالنسبة للمنتدى اعتبر اللي يتابع النقاشات يقدر يكتسب

معلومات افضل من اللي يقرا فقط بدون ما يشوف الاراء الاخرى وايضا انا من الناس اللي اخذ من جميع المصادر

واشوف الاحداث المنطقية والمعقولة منها واحلل أي خطوة او معركة او حدث باسلوبي الخاص وعندي يقين انه رواية

الممالك الثلاث رغم كل الخزعبلات اللي فيها الا انه فيها الكثير من المعلومات الصحيحة اللي يمكن الاستناد عليها واللي

يمكن ما تكون مذكورة في أي مصدر تاريخي خصوصي ان الكاتب من الصين يعني هو اعرف بتاريخ بلده واضف الى

ذلك انه يمكن يكون سال ناس ساكنين في مناطق كانت مناطق معارك وحروب ولا تنسى ان التاريخ في أي منطقة يوصل

من خلال سكانها الى الجيل اللي بعدهم على سبيل المثال لولا ابائنا واجدادنا ما عرفنا الاسلام ولا الرسول محمد صلى الله

عليه وسلم ولكن بعد ما نقلوا لنا ابائنا السنة النبوية والاحاديث عرفنا كل شي عن ديننا وهذا اللي حصل تقريبا مع الكاتب

خصوصي ان التاريخ ناقص الاحداث وفيه شرخ كبير بينما الرواية مكتملة الاحداث بس بعض الاحداث غير موثقة فهنا

اخذ مقياس منطقية الاحداث ومدى حدوثها

طيب بخصوص الادارة وكونك اداري سابق كيف تشوف المنتدى ماشي؟؟

المنتدى بفضل الله اولا ثم بفضل اعضائه ماشي في الطريق السليم وصدقني ادارة المنتدى من اهتمامتها انه الاعضاء

يكونون اخوة ويكون الجو السائد في المنتدى جو مرح لانه عزيزي حنا مو علماء ولا طلبة تاريخ عشان نكون ملمين في

التاريخ لكن الاقسام النقاشية هدفها انه اثراء المنتدى بكافة المصادر والمعلومات والحمد لله العدد كل ما له في ازدياد

والاجازة الصيفية القادمة اما الاقسام العامة فهي اقسام مساندة عشان الاعضاء يلقون اماكن يتبادلون النقاشات في

المجالات المختلفة وعندك صفحات الاعضاء مكان خاص بالاعضاء وكل عضو يقدر ياسس له صفحة ويصير يعرض

فيها معلوماته ومشاركاته ومقالاته واي شي يحب يكون بينه وبين الاعضاء والحمد لله لاقي قبول من الاعضاء

لو عرجنا على الموسوعة ابيك تقولي شلون كنت مع الموسوعة؟؟

الموسوعة في البداية كنت معترض على فكرة نشاتها لانه السير اللي عندنا ما تحتاج الى نقل خارج المنتدى ووجودها في

المنتدى يعني نقاشات وحوارات بين الاعضاء وهذا هو الشي المطلوب ولكن بعد فترة تم انتخابي كمدير للموسوعة

وقعدت مع الاخوان في الادارة ندور حلول عشان نخلي الموسوعة مشروع ناجح ويصير تابع للمنتدى ولكن للاسف الدعم

الفني للموسوعة كان ضعيف جدا من موقع الاستضافة وما قدرنا نطور اداء الموسوعة الا بشكل بسيط جدا ولكن الامل

معقود بالاخ عبد العزيز مدير الموسوعة الحالي والاخ وليد نائب مدير الموسوعة وان شاء الله يكملون مشروع تطوير

الموسوعة واتمنى لهم التوفيق والنجاح

طيب بخصوص القروب كلنا نعرف انك مؤسس القروب ودنا نعرف شلون اقترحت الفكرة وشلون نفذتها وشلون تقبلها

الاعضاء وصارت الفكرة بكل المقاييس؟؟


في البداية كانوا الاعضاء يتجمعون بحيث اول اثنين يتصلون يدخلون الاعضاء تباعا للمحادثة وكانت المحادثة معرضة

انها تفصل من أي طرف عند أي انقطاع للاتصال واذكر قبل اسبوع من انشاء القروب دخلت على اخوي الصغير الطالب

بكلية طب الأسنان لقيته يكلم زملائه في قروب خاص بطلاب الكلية يتم فيه تبادل المذاكرات ومقاطع الفيديو الخاصة

بالعمليات الجراحية للاسنان وكل واحد يعلق على الفيديو ففكرت اني لو اخذ الفكرة واغير فيها شوي واطرحها في

المنتدى عشان تكون وسيلة اسهل وافضل للتواصل مع الاعضاء والحمد لله لاقت قبول ممتاز منهم ورغم اني كنت مدير

القروب الا اني قررت اكلف الاخ راشد بالاشراف على القروب كونه متواصل مع الكثير من الاعضاء وحضوره جيد

واكتفيت اني اتكفل بالمشاكل التقنية والفنية للقروب حتى استلم الاخ راشد ادارة القروب بشكل كامل مع الاخ مازن

بالنسبة لمشروع الدورات النقاشية التاريخية ودنا تعطينا نبذة عن المشروع والفكرة لو سمحت ؟؟

المشروع اعتبره مشروع اكاديمي وعلمي بحت ويهدف الى انه يكون لدى الاعضاء الحد الادنى من المعلومات عن عصر

الممالك الثلاث حيث انه وجدنا في الادارة بناء على كلام الاعضاء عدد كبير منهم يرغب في التعلم بس المشكلة ما في الا

مصادر باللغة الانجليزية واغلب الاعضاء غير ملمين بها او لغتهم ليست بالقدر الكافي حتى يعرفون المعلومات ولقينا انه

المشروع ممكن يحل الازمة ويعطي دافع للاعضاء انه يكون في قسم خاص ممكن يساعدهم على كسب المعلومات من

مصادر جيدة وناس لهم خبرة في عصر الممالك الثلاث وانا مسؤول عن تاسيس البرنامج وان شاء الله راح يكون في عن

قريب شخص مسؤول عن الدورات

ممكن نعرف سبب استقالتك من مجلس ادارة المنتدى خصوصا وانك اخر شخص انضم للمجلس واول شخص خرج منه

حسب التواريخ المذكورة في الموسوعة وشفناك استلمت مناصب متعددة في المنتدى ؟؟


سبب الاستقالة كان بسبب خلافات شخصية قديمة ورايت انه احافظ على هالعلاقات باني اخرج من الادارة وارجع عضو

عادي وبعدين طوال 4 سنوات استمرت خدمتي للمنتدى في اماكن مختلفة واشوف انه آن الاوان اني اترك مجال لغيري

في التطوير وخصوصا انني في الفترة القادمة مشغول جدا وكنت انوي الاستقالة في اخر العام نظرا لارتباطي بالدراسة

خارج المملكة ان شاء الله بعد ما تخرجت من المرحلة الجامعية

يعني ممكن نرجع نشوفك عضو في مجلس ادارة المنتدى مرة اخرى؟؟

(يضحك) يعتمد على راي الادارة في الموضوع ومدى قبول الاعضاء للفكرة او لا ولكن بالنسبة لي راح اكون حذر في

المكان اللي بيكون فيه لو رشحوني الادارة ولو كانت الامور تمام قد اقبل

طيب بعيد عن المنتدى ودنا نعرف اهتماماتك الشخصية ؟؟

عندي اهتمامات كثيرة ولكن ابرزها هي في مجال الاجهزة الطبية الكهربائية و دائما اتامل انه اسعار الاجهزة الطبية تقدر

بالملايين وما يستطيع احد يحصل عليها الا اذا كان مقتدر ماليا او توفرها الدولة في المستشفيات الحكومية وبصراحة

قريت انه الاجهزة الطبية تكلف الدولة ملايين من ميزانية وزارة الصحة ومع ذلك نشوف شح في الاجهزة في المستشفيات

الحكومية ومن حق أي مواطن يتعالج بالمجان على حساب الحكومة وللاسف حتى الان الاجهزة الطبية ما توجد بشكل

مرضي الا في المستشفيات الخاصة اللي اصحابها قادرين يتحملون تكاليفها العالية في التوريد والصيانة والتشغيل

موب غريب اخوي تركي اهتمامك بالأجهزة الطبية رغم انها تابعة لكلية اخرى وبعيدة عن تخصصك الجامعي؟؟

بالعكس عبد العزيز الاجهزة الطبية تابعة لقسم الهندسة الكهربائية واصل الاقسام الهندسية يتمحور في 8 اقسام رئيسية

ويتفرع منها اقسام كثيرة وهي الهندسة المدنية والمعمارية والكهربائية والميكانيكية والكيميائية والنووية والزراعية

والحاسب الآلي وهندسة الأجهزة الطبية تعتمد على هندسة الإلكترونيات الكهربائية وهندسة التصميم الميكانيكي

والتخصص شحيح على مستوى الدول العربية ومستوى الشرق الاوسط بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية

تخصص الأجهزة الطبية رغم أنه تخصص هندسي بحت إلا انه يندرج تحت كلية العلوم الطبية كونه يتعلق بالصحة

العامة رغم انه في الخارج يندرج تحت كلية الهندسة اما اهتمامي بها ذكرته في السؤال الماضي وخصوصا ان ندرة

التخصص يعطيك دافع تكون مبدع فيه خصوصا ان الاجهزة الطبية تنقذ حياة الكثيرين وكونك تساهم مع الفريق الطبي

في انقاذ حياة المريض شعور انساني نبيل

بالنسبة لك اخوي تركي شلون كانت طفولتك ومرحلة الدراسة في المدارس؟؟

(يضحك بشدة) والله مثل أي طالب عادي اروح الصباح للمدرسة وارجع بعد صلاة الظهر ولكن مدرستنا كانت تتميز بانها

مدرسة بنظام عسكري لانها تابعة لوزارة الدفاع والطيران بالسعودية وفيها نشاطات عسكرية كثيرة بس ما كنت اهتم لها

ولا كنت طالب متفوق الا في الثانوية والمرحلة الجامعية (يضحك بشدة) والحمد لله وصلنا لنهاية المشوار الدراسي وطبعا

المرحلة الثانوية اعتبرها مرحلة ذهبية من عمر الواحد لانه يكتسب فيها اصدقاء العمر ولا تنسى انه المرحلة الابتدائية والمتوسطة

غالبا يكون الواحد فيها ما يعرف يختار الصديق اللي يكون ونعم الصديق اما المرحلة الثانوية فلها طعم خاص وخصوصي مع الكرف

اللي الواحد ينكرف فيها وعندك بعد المرحلة الثانوية مرحلة تعتبر تمهيد للمرحلة الجامعية وكل ما الواحد استغلها زين بيرتاح بعدين

بعد تخرجك من المرحلة الثانوية شلون اخترت تخصصك الجامعي وشلون اخترت جامعة بعيدة عن بيتك وتحملت الغربة

بعيد عن أسرتك ؟؟


اخترت التخصص لاني احب الرياضيات والفيزياء بشكل كبير ومن هواياتي الغريبة اني احب امسك الآلة الحاسبة

واقعد احسب ارقام عشوائية واسوي منها الغاز وعملت اكثر من لغز في المنتدى من خلال ادخال ارقام عشوائية وحساب

النتائج بعدها اصيغ اللغز بشكل جيد واطرحه وقسمت التخصصات الجامعية الى ثلاث اقسام صحية وعلمية وادبية ولقيت

التخصصات الصحية تعتمد بشكل كبير على الكيمياء العضوية واللي كنت ضعيف فيها واستبعدت الاقسام الادبية لاني

لقيت نفسي بعيد عن العلوم اللي احبها وبعد ما حصرت نفسي في عدد من الكليات إستخرت رب العالمين وإخترت كلية

الهندسة لادرس فيها وبعد سنة إخترت قسم الكهربائية لاني لقيت نفسي فيه اكثر من الاقسام الاخرى مثل الكيميائية

والبترول على سبيل المثال اما الجامعة فكانت معروفة بانها افضل جامعة تحتوي على التخصصات الهندسية ومعترف بها

من قبل منظمة الأبت وهي منظمة عالمية هندسية تعطي تصانيف جيدة للكليات اللي خططها الأكاديمية تتوافق مع سوق

العمل المحلي والدولي وبالنسبة للاهل فكنت ازورهم باستمرار وهذا اللي كان يشجعني على الدراسة

افضل لحظة في حياتك ؟؟

صراحة في لحظات كثيرة حلوة منها لحظة التخرج مع الاهل والاصحاب اللي ما تتعوض ابدا وفي لحظة اخرى يوم

حصلت على رخصة القيادة ويومها اذكر اخذت سيارة من البيت وقعدت ادور على ربعي امشيهم شوي في السيارة

اسوء لحظة في حياتك ؟؟

(يتوقف عن الكلام لفترة) لحظة وفاة والدتي رحمها الله وانا بعمر 13 سنة سنة 2001 ولحظة وفاة اخوي سعد رحمه الله

حادت مروري قبل عامين تقريبا كانت من اصعب اللحظات في حياتي والله يتغمدهم بواسع رحمته ان شاء الله

[/b]لحظة تود الوصول اليها ؟؟[/b]

اللحظة اللي استلم فيها شهادة الدكتوراه بعد ما اقدم خدمة للمجتمع في مجال الهندسة الكهربائية والالكترونيات ووقتها

راح احس اني فعلت شي في حياتي ممكن يخلي الناس تترحم علي بعد ما الله ياخذ امانته وراح تصح نظريتي في الحياة

وش هي نظريتك في الحياة ؟؟

الحقيقة عندي نظريات كثيرة من ابرزها ان الانسان العادي هو عالة على الكرة الارضية ما لم يسوي شي يفيد البشرية و

لذلك اعتبر الفريد نوبل صاحب جائزة نوبل شخص ذكي يوم اقر الجائزة اللي يخدم العالم والبشرية في اهم خمس

مجالات عالمية ويستحقون نوبل واينشتاين ونيوتن وغيرهم من العلماء سوءا عرب او اجانب يكونون من الناس اللي تفيد

المجتمع وما هم عالة عليه بغض النظر عن ديانتهم ومعتقداهم لان العلم ليس له دين

لو رشحت لمنصب وزاري في المملكة العربية السعودية وش راح تختار ؟؟

وزارة التربية والتعليم او وزارة التعليم العالي لانهم نواة المجتمع واذا كانوا بخير فالمجتمع بخير ولكن لو ما توفرت

ممكن اخدم في وزارة الكهرباء او وزارة الاتصالات او وزارة البلديات كونها تحتاج الى مهندس كهربائي

لو طلب والدك منك الزواج الآن وش راح تكون ردة فعلك (اضحك بشدة) ؟؟

عزيزي الزواج ليس شي رئيسي في حياة الشخص ولكنه شي مهم ومصدر تكاثر البشرية ممكن لاي شخص يعيش بدون

زواج ولكن ما يقدر يعيش بدون طعام مثلا وبعدين الشخص لازم يحط في باله مهما كانوا اهله قادرين على مصاريف

تزويجه ما لم يكن قادر على فتح بيت و الصرف على زوجة وأبناء خصوصا انه المعيشة حاليا صعبة والواحد يفكر الف

مرة قبل ما يقدم على الزواج واعتبر الشخص اللي يجري وراء شهوته بدون ما يفكر في مستقبل الزواج شخص فاشل و

ويحتاج تأهيل فكري من جديد وبعدين الزواج في سن الثلاثينات مناسب جدا للجميع حيث يكون استقر في الوظيفة وناضج

وراح يعيش سعيد ومرتاح البال في حياته والعمر قدامه إن شاء الله

لو قررت الهجرة من بلادك الى بلاد اخرى وين راح تكون وجهتك ؟؟

بصراحة لو كنت بهاجر لبلد عربي فخياري محصور بين قطر والامارات ومصر لاني شايف حكومات وشعوب هذي

الدول تهتم بالعلماء والعلم وفاتحة جامعات على مستوى عالي واي طالب يفكر ان ينضم لها اما لو بهاجر لبلد بعيد فراح

تكون الولايات المتحدة الامريكية واليابان والهند هي الدول اللي ارجحها على الدول الاخرى لانهم قاعدين يتطورون

بشكل رهيب

وش رايك بالاحداث السياسية في العالم حاليا ؟؟

انا طول عمري ما احب اتكلم بالسياسة ولكني اشوف الشعوب العربية قاعدة ترجع للطريق الصح بأنهم يتخلصون من

القادة اللي ظلموهم طوال حياتهم واتوقع الثورات العربية تساهم في رجوع عصر القوة العربية والاسلامية واتوقع جميع

الحكومات العربية بما فيها دول الخليج والدول اللي نظام الحكم فيها ملكي تسقط نتيجة في مشاكل من الحاشية المقربة

للحكام ونسأل الله ان يجنبنا الفتن ان شاء الله

حدثنا شوي عن حياتك اليومية وشلون تقضي اوقاتك ؟؟

انا عايش في شقة لوحدي في المنطقة الشرقية لظروف دراستي وازور اهلي كل عطلة اسبوعية واغلب وقتي يروح في

القراءة عن أي مواضيع تلفت نظري واحب اقضي وقتي في التصميم الهندسي من خلال برامج التصميم الكهربائي و

الميكانيكي وصراحة فترة الدراسة الجامعية تعلمت اشياء كثيرة خارج الدراسة من اعتماد على النفس و تعويد النفس على

التعب في الحصول على الشي وهذا اشياء تصقل شخصية أي رجل وتعلمه على تحمل المسؤولية من اول عمره ورغم

ذلك انا انسان اجتماعي دائما احرص على التواصل مع الاصحاب والزملاء عبر الجوال او الماسنجر او الزيارات

بخصوص اصدقائك ودنا تعطينا تصنيفك للاصدقاء في حياتك الشخصية ؟؟

ما عندي تصنيف محدد وانا ضد التصنيفات اصلا لاني اعتبر الكل بمنزلة واحدة صحيح في شخص يكون قريب منك

شخص علاقتك معه رسمية ولكن بالنهاية العلاقات ليست مقياس عندي للصداقة ولو طلبني أي صديق من اصدقائي

خدمة اقدر اقدمها له باذن الله راح ابذل اللي اقدر عليه

هل تعتبر اصدقاء الواقع مقربين اكثر من اصدقاء النت ؟؟

لا الصديق صديق عندي ومصطلح اصدقاء النت اعتبره اساءة شديدة لاي حد يصنف واحد على هالاساس وكانه قائمة

اصدقاء النت قائمة اللي الواحد ما يثق فيهم وانا ضد هالفكرة واعتبر اللي يمشي عليها شخص مريض ومتخلف فكريا

عزيزي الله خلق الناس شعوب وقبائل لكي تتعارف ومن الطبيعي الواحد يتعرف على ناس ومثل ما يقول المثل ( الجنة

بدون ناس ما تنداس) سواء تعرفت على الصديق من الواقع او النت كما تسميها اعتبره صديقي واتشرف بصداقته وطبعا

دائما نشوف انصار هذه النظرية هم ناس يعشقون الكذب والنفاق الاجتماعي وما يثق بصديقه حتى على ابسط شي بحجة

انه ما يعرفه زين عشان يوثق فيه

هالسؤال يقودنا لسؤال اخر وش رايك باللي ما يحب يتكلم عن نفسه بشكل خاص ويحب انه يكون شخص غامض للي حوله؟؟

ما فهمت السؤال زين لكني برد بإجابة عامة اللي يستعر من اسرته ومن محارمه ومن نفسه هذا انسان مريض ومتخلف

فكريا وشخصيا اعرف واحد زميلي في الدراسة يعتبر محارمه عار ويستعر منهم لدرجة انه احد الزملاء سلم عليه واثناء

الكلام ساله كيف الاهل عساهم طيبين فقام الرجل وعصب وهو يقول انت وش دخلك في اهلي وكأن زميلي شتم اهله حتى

يغضب لهذي الدرجة وبعدها صرت اتحاشى الحديث معه لانه الشخص اللي ما عنده ثقة بنفسه وعقيلته خبيثة وصغيرة

مثل زميلي ما يحتاج اضيع وقتي معه ولا اني اعطيه وجه اساسا وموقف اخر حصل بانه احد الزملاء سال شخص عن

عائلة اخواله فحاول الرجل تضييع الاجاية وكانه اصيب بالعار والخجل لما شخص يعرف من هم اخواله وكان الموضوع

سوف يصل الى معرفة اسم امه كما قال في حديثه وبعدين لنا في الرسول اسوة حسنة فكلنا نعرف عن اسرته و عن اصله

وعن ادنى امور حياته لانه صلى الله عليه وسلم قدوة المسلمين

كلمة أخيرة لك اخوي تركي؟؟

اشكرك عبد العزيز على إتاحة الفرصة لي للمشاركة وأشكرك على تجميعنا انا والاخ مشعل في جو اخوي وسعيك في

المصالحة بيننا وشكرا لجميع اعضاء المنتدى على مشاعرهم الطيبة واتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح

مقابلة الاخ مشعل ان شاء الله في القريب العاجل وترقبوها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.dynastywarriors.yoo7.com
Shizai
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 9522
العمر : 22
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: برنامج عضو في الطاولة - الحلقة الاولى   الجمعة 27 مايو 2011, 6:36 pm

الفكرة حلوة و اهنيك عليها و الاختيار كان موفق.

بس عندي سؤال, تركي الحين وينه ما يبين؟ عسى ما شر؟

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
King Zezo
Sergeant
Sergeant


ذكر عدد الرسائل : 294
العمر : 24
الدولة : السعودية
أفضل مملكة : Others
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: برنامج عضو في الطاولة - الحلقة الاولى   الإثنين 30 مايو 2011, 3:46 pm

@Shizai كتب:
الفكرة حلوة و اهنيك عليها و الاختيار كان موفق.

بس عندي سؤال, تركي الحين وينه ما يبين؟ عسى ما شر؟

ما ادري وينه

يا شباب عندكم اي نقد او طلب او اضافة يليت الكل يعطينا رايه عن

البرنامج عشان يتحسن مع الضيوف الجايين او اوقف البرنامج اذا ما عجبكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.dynastywarriors.yoo7.com
Tadaoki
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 4298
العمر : 23
الدولة : kingdom Of Jin
أفضل مملكة : Jin
تاريخ التسجيل : 14/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: برنامج عضو في الطاولة - الحلقة الاولى   الإثنين 30 مايو 2011, 5:58 pm

لا البرنامج روعة روعة روعة


لكن صعب تنفيذه


أخوي أتمنى لك التوفيق

وكيف المقابلة تكون؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kong Ming
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 2607
العمر : 20
الدولة : Han Zhong
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: برنامج عضو في الطاولة - الحلقة الاولى   الإثنين 30 مايو 2011, 7:55 pm

البرنامج جيد هو مثل الصفحة الشخصية يعني شي حلوا بس احس مفروض اسالة مو مكتوبة بالصفحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lu Meng
King
King


ذكر عدد الرسائل : 2334
العمر : 27
الدولة : دولة قطر - مدينة الريان
أفضل مملكة : Wu
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: برنامج عضو في الطاولة - الحلقة الاولى   الإثنين 30 مايو 2011, 11:54 pm

أبو عزيز كتب:
يا شباب عندكم اي نقد او طلب او اضافة يليت الكل يعطينا رايه عن

البرنامج عشان يتحسن مع الضيوف الجايين او اوقف البرنامج اذا ما عجبكم



البرنامج حلو و ممتاز و شامل ما شاء الله كل الأسئله


بس أنا أشوف لو تكون في اسئله مثبته لكل الضيوف و في بعض الاسئله الخاصه بضيف نفسه يعني على حسب الضيف


أتمنى أنك فهمتني


أتمنى الأستمراريه يا أبو عزيز و الله يوفقك إن شاء الله


دمتم بحب



(( تــــــــــــحياتــــــــــــي ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kongming.net/novel/
أبو عادل
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 1765
العمر : 23
الدولة : المملكة العربية السعودية
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 18/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: برنامج عضو في الطاولة - الحلقة الاولى   الثلاثاء 31 مايو 2011, 2:17 am

انا مع الاخ محمد في طرحه ...
واتمنى عودة الاخ تركي ليتم النقاش معه في بعض الامور... Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A
Fox
Colonel
Colonel


ذكر عدد الرسائل : 1393
العمر : 24
الدولة : الكويت
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: برنامج عضو في الطاولة - الحلقة الاولى   الثلاثاء 31 مايو 2011, 2:52 am

ما شاء الله سيرة تركي تخلي سير الاعضاء الباقين ولا شي و حلوه وزير دفاع المنتدى Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
King Zezo
Sergeant
Sergeant


ذكر عدد الرسائل : 294
العمر : 24
الدولة : السعودية
أفضل مملكة : Others
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: برنامج عضو في الطاولة - الحلقة الاولى   الثلاثاء 31 مايو 2011, 2:43 pm

Empror Deng Ai كتب:
لا البرنامج روعة روعة روعة


لكن صعب تنفيذه


أخوي أتمنى لك التوفيق

وكيف المقابلة تكون؟


شوكرا اخوي والمقابلة كانت لايف بيني وبين lord turki وكان معنا night^wolf بس لو كان العضو بعيد

راح نعملها على الماسنجر ونضبطها ما عليك

الحلقة القادمة بتكون مع night^wolf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.dynastywarriors.yoo7.com
King Zezo
Sergeant
Sergeant


ذكر عدد الرسائل : 294
العمر : 24
الدولة : السعودية
أفضل مملكة : Others
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: برنامج عضو في الطاولة - الحلقة الاولى   الثلاثاء 31 مايو 2011, 2:46 pm

Ma Chao-226 كتب:
البرنامج جيد هو مثل الصفحة الشخصية يعني شي حلوا بس احس مفروض اسالة مو مكتوبة بالصفحة

الاسئلة كانت اغلبها عن تاريخ المنتدى وتاريخ lord turki في المنتدى مع بعض المعلومات

عن الموسوعة والقروب وحنا وبالنهاية شوية اسئلة شخصية واي اخطاء تشوفونها يا

ليت تقولون عليها عشان نتحسن بالمستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.dynastywarriors.yoo7.com
King Zezo
Sergeant
Sergeant


ذكر عدد الرسائل : 294
العمر : 24
الدولة : السعودية
أفضل مملكة : Others
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: برنامج عضو في الطاولة - الحلقة الاولى   الثلاثاء 31 مايو 2011, 2:48 pm

@Lu Xun كتب:
أبو عزيز كتب:
يا شباب عندكم اي نقد او طلب او اضافة يليت الكل يعطينا رايه عن

البرنامج عشان يتحسن مع الضيوف الجايين او اوقف البرنامج اذا ما عجبكم



البرنامج حلو و ممتاز و شامل ما شاء الله كل الأسئله


بس أنا أشوف لو تكون في اسئله مثبته لكل الضيوف و في بعض الاسئله الخاصه بضيف نفسه يعني على حسب الضيف


أتمنى أنك فهمتني


أتمنى الأستمراريه يا أبو عزيز و الله يوفقك إن شاء الله


دمتم بحب



(( تــــــــــــحياتــــــــــــي ))

ملاحظة حلوة وراح نطبقها في المستقبل مع الضيوف القادميين وشوكرا على المتابعة زعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.dynastywarriors.yoo7.com
King Zezo
Sergeant
Sergeant


ذكر عدد الرسائل : 294
العمر : 24
الدولة : السعودية
أفضل مملكة : Others
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: برنامج عضو في الطاولة - الحلقة الاولى   الثلاثاء 31 مايو 2011, 3:11 pm

@أبو عادل كتب:
انا مع الاخ محمد في طرحه ...
واتمنى عودة الاخ تركي ليتم النقاش معه في بعض الامور... Smile

فكرة حلوة بعد اذن الاخ تركي راح اطبقها ان شاء الله اول ما يدخل للمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.dynastywarriors.yoo7.com
Shu
Soldier
Soldier


عدد الرسائل : 41
العمر : 21
الدولة : Hu Lao Gate
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 17/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: برنامج عضو في الطاولة - الحلقة الاولى   الأربعاء 01 يونيو 2011, 4:57 pm

فكره ممتازه وحلوه وأشكركم على سوالفكم الطبيه الي تشرح الصدر

وننتظر جديدكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lord Turki
Vanguard
Vanguard


ذكر عدد الرسائل : 2397
العمر : 28
الدولة : KSA
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: برنامج عضو في الطاولة - الحلقة الاولى   الجمعة 01 يوليو 2011, 4:17 am

اقتباس :
ممكن في البداية تعرفنا عن نفسك بشكل مختصر؟؟

تركي عبد العزيز بن سيف عمري 23 سنة طالب خريج في قسم الهندسة الكهربائية في جامعة الملك فهد للبترول
والمعادن عازب ومقيم للدراسة في المنطقة الشرقية واللي يحب يتعرف اكثر ممكن يزور صفحتي الشخصية في المنتدى

أولا في البداية نقلت إسمي خطأ يا عبد العزيز . إسمي تركي عبد الرحمن بن سيف وليس تركي عبد العزيز بن سيف

وصراحة كان لقاء ممتع مع الأخ عبد العزيز والأخ مشعل في اليوم اللي إجتمعنا فيه مع بعض . كانت مناسبة جيدة وفكرة الأخ عبد العزيز جيدة . وبالنسبة لإقتراح الأخ أبو عادل أنا جاهز في أي لحظة لأي سؤال هههههه

بالتوفيق للجميع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa
 
برنامج عضو في الطاولة - الحلقة الاولى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسرار الممالك الثلاث :: الاقسام النقاشية :: القسم العام-
انتقل الى: