أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.


منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.
 
مكتبة الصورالتسجيلدخولبحـثس .و .جالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

شاطر | 
 

 معلمومات مختصره من شخصيات المقاطعات المتحاربة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Oda Nobunaga
Captain
Captain


عدد الرسائل : 528
العمر : 16
الدولة : الامارات دبي
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 28/10/2011

مُساهمةموضوع: معلمومات مختصره من شخصيات المقاطعات المتحاربة   الأربعاء 21 ديسمبر 2011, 1:10 am

Yukimura Sanada-1




قاتل Yukimura مع جيش والده الصغير في معركة Sekigahara بشجاعة على الرغم من كثرة جيش Ieyasu Tokugawa . بعد ذلك أتجه مع والده وشقيقه لقتال Hidetada Tokugawa في معركة Ueda Castle ولكنه هزم و أطر للهرب . وبعد 14 سنة قبل عرض Hideyori Toyotomi وأنظم معه . في معركة Osaka هاجم جيش العدو لوحدة وألقى الرعب في قلوب جنود الأعداء ووصل إلى قائده ولكنة مات متأثرا

__________________________________________________ ____________________-

Keiji Maeda-2


Keiji Maeda هو أبن Toshihisa Maeda بالتبني. عند ما أصبح Toshiie Maeda زعيم القبيلة .ترك Keiji القبيلة وأنظم إلى جيوش ال Toyotomi.الأ أنه أستبعد بسبب تهوره . ولكن Kanetsugu Naoe من جيش Uesugi وثق به وطلب منه المساعدة في الهجوم على قبيله Honma . بعد ذلك عاد إلى العاصمة وبدأ بتعلم ألأدب . ولكنه أنظم بعد ذلك إلى جيوش Uesugi ضد جيوش Tokugawa و قاتل بشراسة في المعركة ضد Mogami ودمر خطة العدو تماما. قصته في الجزء ألأول أفضل
• Keiji Maeda شخصية قوية جدا ويملك أعلى هجوم بين الشخصيات. حركاتة ممتازة والموشو قوي جدا . بطيء بعض الشيء ولكنه يستطيع استدعاء حصانه في وقت.شخصية مضحكة فهو يحب القتال أكثر من أي شيء وينظم دائما إلى الجانب ألأضعف. ويلقب نفسه بأغبى مقاتل في اليابان.

--------------------------------------------------------------------------------

Nobunaga Oda -3




أصبح رئيس القبيلة بعد موت والده . بدأ أسمه ينتشر بعد قتله ل Yoshimoto Imagawa في معركة Okehazama (موجودة في الجزء ألأول ) وبدأت شهرته تزداد بعد هزيمة للجيوش Takeda و Asai, Asakura, Nagashino . كان يريد السيطرة على اليابان ولكن مساعدة Mitsuhide Akechi خانه وأنقلب ضده وهاجمة في معبد Honnouji على حين غفلة وأحرق المعبد تماما ليقضي علية . كان يلقب ب (( The Demon King أي الملك الشرير أو الوحش .



_______________________________________


Mitsuhide Akechi-4

أنظم Mitsuhide Akechi إلى
جيش oda وأصبح موضع ثقة Nobunaga .
في سنة 1579 استولى على قصر Yakami بعقد معاهدة مع Hatano Hideharu الذي كان حاكم للقصر نصت المهاداة على الحفاظ على حياة أفراد قبيلة Hatano . ولكن Nobunaga قام بإعدام الكثير من أهل هذه القبيلة . هذا دفع أحد أفراد قبيلة ال Hatano بقتل والدة Mitsuhide معتقدا انه كان ينوي خداعهم من البداية . ولكن Mitsuhide لم يكن ينوي ذلك وغضب لموت والدته و القى اللوم على Nobunaga وقام بخيانته ومهاجمته على حين غرة في معبد Honnouji وأحرق المعبد وقتله . عندما علم Hideyoshi و Ieyasu بمقتل Nobunaga . انطلقوا لانتقام له وكان Hideyoshi أو من وصل لقتال Mitsuhide في معركة Yamazaki .هزمت جيش Akech وتم قتل Mitsuhide في المعركة بعد 13 يوم من مقتل Nobunaga.

_______________________________________


5- Ginchiyo Tachibana


أبنه Dosetsu Tachibana قائد قبيلة Tachibana .لم يكن له أبناء فأصبحت Ginchiyo قائدة القبيلة بعد موته.بعد خمس سنوات تزوجت من
Muneshige Tachibana الذي أصبح قائد القبيلة وحارب قبيلة ال Shimazu
لم تشترك في القتال لأنها لم تكن محاربة.


_______________________________________


6- Kanetsugu Naoe

· أبن Higuchi Soemon Kanetoyo. كان محاربا نبيلا وتابع لقبيلة Uesugi. وساعد Hideyoshi Toyotomi في توحيد اليابان. بعد موت Hideyoshi انضمت قبيلة ال Uesugi بقيادة القائد
Kagekatsu Uesugi إلى جيش Mitsunari Ishida . كانت مهمته إيقاف جيوش ال Tokugawa (وبالتحديد جيش ال Date ) في الشمال. أستطاع احتلال قصر Hataya . ولكنة فشل في احتلال قصر Hasedo . بعد هزيمة جيش Mitsunari في Sekigahara . أستسلمت قبيلة Uesugi وتقاعد Kanetsugu Naoe. قصته متخيلة.


_______________________________________

7- Nene

كانت Nene فتاة جميلة وذكية . تزوجت من Hideyoshi Toyotomi في سنة 1561 . وقد كانت العلاقة بينها وبين زوجها قوية فقد كانت حافظة لأسراره. على الرغم من أنها لم تنجب له أولاد . كانت تتراسل معه عندما يكون في المعركة.ولقد كانت خبيرة بالسياسة والجيوش. على الرغم من أنها لم تكن محاربة. بعد موت Hideyoshi أصبحت راهبة في معبد Kodaiji بالعاصمة.
وهو المعبد نفسه الذي دفن فيه زوجها.


_______________________________________


Kotaro Fuma -8

في الحقيقة أسم Kotaro Fuma هو لقب يطلق على قائد نينجا قبيلة الHojo .ولكن أقواهم وأهمهم هو القائد الخامس وهو الموجود في اللعبة. ولا يعرف ما هو أسمه الحقيقي. كان طويلا وذو عضلات مفتولة وذكيا .كان يقوم بدعم قبيلة ال Hojo من الظلال دون أن يعرف به ألأعداء حتى سقوط قبيلة ال Hojo . بعد سيطرة قبيلة ال Tokugawa على اليابان. أستمر نينجا القبيلة بالمقاومة.ولكن في سنة1603. تم القبض على Kotaro ومن ثم إعدامه.


_______________________________________

Musashi Miyamoto -9

عتقد البعض أن Musashi Miyamoto أقوى مبارز في التاريخ.لم يهزم في أي مبارزة.عندما كان عمره 13 ,قتل Arima Kihei ( مبارز خبير في فنون السيف) عندما أصبح عمره 16 ,قام بالسفر حول اليابان و يتحدى المبارزين ويقتلهم. ولقد أنظم إلى جيش Mitsunari Ishida في معركة Sekigahara وقاتل بشجاعة. أختفى بعد المعركة لفترة. ولكنه ظهر في Kyoto وتحدى Seijuro Yoshioka وهو قائد قبيلة Yoshioka (وكان ماهرا في استخدام السيف) في مبارزة وقتله بضربة واحدة.بعد ذلك قام بالتنقل في اليابان ويتحدى المبارزين.في عام 1612.تبارز مع Kojiro Sasaki وقتله . وكان أيضا رساما ومخطط حربي .


_______________________________________

Kenshin Uesugi -10

Kenshin كان من أقوى القادة في فترة الحروب . قوته في المعركة و خبرته العسكرية و خططه جعلت يلقب ب Bishamonten . كان والده حاكم مقاطعة Echigo . بعد مقتل والده في أرض المعركة عمت الفوضى في Echigo . ولكن Kenshin وأخوته اعدوا ألأمن إلى المقاطعة .عندما أصبح Kenshin قائد للمقاطعة . كان Shingen Takeda قد وحد مقاطعة Kai وقام بتوسيع أراضية والهجوم على لمقاطعات ألأخرى. وهنا طلب القائد Yoshioki Murakami مساعدة Kenshin الذي وافق على قتال Shingen Takeda . وتقاتلوا 3مرات في منطقة تدعى Kawanakajima ولكن لم ينتصر أحد , ولكن في المعركة الرابعة أنتصرت جيوش ال Takeda بصعوبة وبعد أاستخدام الكثير من الخطط من قبل الطرفين . بعد هذه المعركة بقليل توفي Shingen Takeda , بعد فترة تقاتل Kenshin مع Nobunaga Odaو أنتصر عليه . ولكن بعد انتهاء المعركة مات Kenshin متأثرا بالمرض وانسحبت جيوش Uesugi بقيادة ولده بالتبني .


_______________________________________

11- Oichi

Oichi أخت Nobunaga Oda .ولها دور كبير في التاريخ (على الرغم من أنها لم تكن محاربة) . لقد كانت متزوجة من Shibata Katsuie - أحد قادة Nobunaga المخلصين -ولكنها انفصلت عنه وقبلت بالزواج من قائد قبيلة ال Azai Nagamasa Azai. هذا الزواج جلب السلام بين قبيلتي ال Oda و Azai . و بالرغم أنها وافقت على الزواج من أجل السلام .ألا أنها أحبت Nagamasa Azai (وهذا واضح في اللعبة) وأنجبت منه ثلاث بنات وولد . ولكن بعد 3 سنوات من الزواج قام Nobunaga بالهجوم على قبيلة Asakura . الذين كانوا حلفاء لقبيلة Azai منذ أجيال . هذا دفع Nagamasa مطرا إلى الدفاع عن حلفائه ضد ال oda .و لكن قامت جيوش ال Oda بالرغم من قلة أعدادها بالقضاء على ال Asakura تماما ومعظم أفراد Azai . وتقدمت نحو Odani Castle حيث Nagamasa و Oichi . وبالرغم من رغبة Oichi بالبقاء مع زوجها . ألأ أنها رضخت لطلب Nobunaga بعودتها لأنقاد بناتها . بعد ذلك قتل Azai Nagamasa مع ولدهما.
عادت Oichi إلى Shibata Katsuie وأصبحت زوجته. ولكن بعد مقتل شقيقها Nobunaga . تقاتل زوجها مع Hideyoshi Toyotomi . وخسرمعركة Shizugatake .وأطر للهرب الى قصرKita-no-Shou مع Oichi .وبالرغم من طلبه لها بالخروج من القصر ألا أنها رفضت .وقتلا معا في القصر. كانت Oichi تكره زوجة شقيقها No كثيرا .


_______________________________________

12- Okuni

منشئة مسرح kabuki . كانت راقصة مشهورة في فترة الحروب( على الرغم من عدم أشتراكها بها لأنها لم تكن محاربة ) وكانت أول من رقص على النهر في Kyoto


_______________________________________

13- Magoichi Saika

كان Magoichi Saika قائد ل مجموعة تدعا ب Saika Mercenaries. كانت هذه المجموعة عبارة عن طائفة دينية وهم مشهورون باستخدام البنادق.قامت هذه المجموعة بدعم قبيلة ال Ikko ضد Nobunaga Oda . فحقد عليهم Nobunaga وقام بإحراق قريتهم . Magoichi Saika كان صديق قديما ل Hideyoshi Toyotomi. ولكن قصته في الجزئيين ألأول والثاني متخيلة وليست حقيقة. ففي اللعبة قام بقتل Nobunaga ببندقيته.و أنه مقاتل نبيل يريد قتل Nobunaga للإنهاء الحروب


_______________________________________

Masamune Date-14

Masamune Date أبن Terumune Date قائد قبيلة ال Date الوحيد . فقد عينه عندما كان صغيرا بسبب المرض. ولهذا يلقب ب one-eyed dragon' " أي التنين ذو العين الواحدة. بعد وفاة والده قام الكثير من أفراد القبيلة بمحاولة السيطرة على القبيلة ألا أنه أثبت نفسه كقائد شجاع بمساعدة بعض القادة المخلصين لوالده وسيطر على جزء كبير من شمال اليابان. ولكنه أستسلم للجيوش Toyotomiالضخمة مطرا ليحافظ على أفراد قبيلته. بعد موتHideyoshi أنظم إلى جيش ال Tokugawa وقاتل معه في معركة Sekigahara.


_______________________________________

No-15

أبنه القائد Dosan Saito قائد محاكمة Mino . وأمها من عائلة Akechi .أسمها الحقيقي Kicho ولكنها تعرف ب No أي أميرة Mino . وافق والد Nobunaga Oda على تزويجه بها ليوقف النزاعات بين القبلتين .ولكن هذا في الظاهر فقط. فكان ولدها يريدها أن تصبح جاسوسة له في جيش ال Oda..و من أجل اختبار أخلاصها.أعطاها Nobunaga معلومات خاطئة أن قائدين من قادة والدها سينقبون ضد والدها وسيقتلوه ا.فلما وصلت هذه المعلومات إلى Dosan قام بقتل هذان القائدان مباشرة.وهذا كشف ل Nobunaga كل شيء.ومن ذلك الوقت عاشت No في عزلة. فلم تحب زوجها أو تجب منه أي أولاد.لأنها كانت عاقر.ولكنها قامت بتربية ولد زوجها Nobutada Oda. ولا يعرف ماذا حدث لها بعد الحادثة في Honnoji ,التي مات يها كل من Nobunaga, Nobutada, و Ranmaru Mori. البعض يعتقد أنها ماتت هناك , والبعض ألأخر يعتقد بأنها أرسلت الى قصر Azuchi وأصبحت سيدته. ولم تكن محاربة أصلا.


_______________________________________

Hanzo Hattori-16

أبن Yasunaga Hattori هو قائد و خبير في Iga ninja
وهو فن عالي من فنون النينجا . وطبيعي أن يكون Hanzo مثل والده. ولكنه أصبح أفضل منه . وأصبح يعرف ب( the Devil Hanzo) أي ) الشيطان Hanzo) وكان يطلق على نفسه الظلمة . خدم القائد Ieyasu Tokugawa (حاكم مقاطعة Mikawa التي تنتمي اليها عائلة Hanzo) بإخلاص وشجاعة منقطعة النظير. كان يجيد استخدام السيف والرمح و خبير في جميع فنون النينجا. قاتل أول معركة له وعمره 16 سنه . أنقد Ieyasu عدده مرات من القتل وكان أهمها بعد حادثة Honnoji . فقد كان Ieyasu في Osaka بعيدا عن جيشه. وهي منطقه قبيلة Akechi الذين كانوا حلفاء له ولكنهم أعلنوا دعمهم الكامل ل Mitsuhide Akechi الذي كان يعتبر بطل القبيلة.وأرادوا قطع رأس Ieyasu وإهدائه ل Mitsuhide Akechi .لم يكن مع Ieyasu في ذلك الوقت سوى فرقة قليلة من الحرس بألأضافة الى كل من Tadakatsu Honda و Hanzo Hattori .بينما كان عدد جنود جيش Akechi كبير جدا. وكان طريق العودة إلى Mikawa محفوف بالمخاطر.ألأ أن Hanzo أستطاع أن يقود قائده الى Mikawa بسلام دون أن يطروا الى الدخول في معركة خاسرة . قتل Hanzo وعمره 55 سنه على يد نينجا من قبيلة Fuuma (ربما يكون Kotaro Fuma عدوه اللدود)وخلفه أبنه الذي لم يكن بقوة أبيه فأعدمته القبيلة. Hanzo مشهور جدا في اليابان ويحتفظون بجثته في معبد Sainen-ji في طوكيو إلى ألآن.


_______________________________________

17- Hideyoshi Toyotomi

ولد في قرية صغيرة تدعى Nakamura في Owari وكان والداه فلاحان. قام بتغير أسمة ليستطيع دخول الجيش ويصبح مقاتل. قام بخدم جيش ال Imagawa أولا .ولكنه هرب وسرق معه بعض المال. ثم قام بخدمة Nobunaga Oda
كجندي عادي (بدون رتبة) ألا أن شجاعته وذكائه ومساعدته ل Nobunaga Oda أكثر من مرة جعل Nobunaga ينتبه له وقام بترقية ليصبح جنرال في الجيش .وأصبح يثق به ويعتمد عليه كثيرا.أستطاع أن يبني في المعركة ضد قبيلة Saito قصرا في ليلة واحدة (وكان يستغرق بناءة ثلاثة شهور على ألأقل ).بعد ذلك تزوج من Nene. وكان Hideyoshi يشبه القرود(أكرم الله القارئين) لذلك كان Nobunaga يدعو بذلك.قام بالكثير من الخطط الذكية التي كانت تؤدي إلى انتصار جيش ال oda . عندما كان Hideyoshi يقاتل جيوش ال Mori .قام بطلب قوات دعم من Nobunaga الذي أرسل جيش ضخما بقيادة Mitsuhide Akechi .ألا أن Mitsuhide قام بالهجوم على Nobunaga نفسه وقتله في معبد Honnoji . عندما علم Hideyoshi بذلك قام بمفاوضة جيش ال Mori ووعدهم بحفظ دمائهم فوافقوا على ألاستسلام . ثم أنطلق للانتقام لقائدة وتقاتل مع جيوش ال Akechi وهزمهم في معركة Yamazaki و تم قتل Mitsuhideفي المعركة. بعد ذلك أنقسمت جيوش ال oda إلى قسمين ,قسم مع Hideyoshi وأخر مع Katsuie Shibata. وتقاتل القائدان وأنتصر Hideyoshi وقتل Katsuie مع زوجتة(شقيقة Nobunaga ) . ولكن أبن Nobunaga وأسمه Nobukatsu (الذي كان يدعم Katsuie قبل موته) طلب مساعدة Ieyasu Tokugawa الذي قام بقتال Hideyoshi ألا أنه هزم وأطر هو و Nobukatsu للأستسلام. في هذه الفترة أصبح Hideyoshiأقوى قائد في اليابان.ولم تبق ألا قبلتين أمامه. Shimazu الذي أستسلموا له بسرعه. و Hojo الذين رفضوا ألأستسلام في البداية.ولكن بعد عدده هزائم استسلموا. وهكذا وحد Hideyoshi اليابان وقام بوضع القوانين وانتهى عصر الحروب لفترة. أراد Hideyoshi أن يحتل الصين لكنه فشل. مات Hideyoshi في سنة 1598 . ورثة أبنه Hideyor الذي لم يكن قويا فأنقلب عليه Ieyasu Tokugawa وقتله بعد معركة Osaka Castle .


_______________________________________

18- Tadakatsu Honda

ولد في مقاطعة Mikawa وخدم القائد Ieyasu Tokugawa طيلة حياته بإخلاص .وشارك في جميع المعارك دون أن يصاب بأي جرح.كان يعرف بقوته حتى قيل أن Ieyasu لديه أقوى قائدان في اليابان وهما Tadakatsu Honda و Hanzo Hattori .وقال الكثيرون أنه أقوى محارب في اليابان.له قصص كثيرة جدا في كل المعارك تدل على قوة لا يتسنى لي ذكرها. له رمح خاص يدعى بي Tonbo-Giri وكان من أقوى الرماح.وكان أحد حراس Ieyasu Tokugawa ألأربعة.


_______________________________________

انتها الموضواع تحيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kong Ming
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 2607
العمر : 20
الدولة : Han Zhong
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: معلمومات مختصره من شخصيات المقاطعات المتحاربة   الأربعاء 21 ديسمبر 2011, 1:59 am

مشكور على الموضوع الجبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shizai
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 9522
العمر : 22
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: معلمومات مختصره من شخصيات المقاطعات المتحاربة   الأربعاء 21 ديسمبر 2011, 5:46 am

موضوع ممتاز جدا اخي اشكرك عليه.

لكنك نسيت تضع المصدر في الموضوع.

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Tadaoki
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 4298
العمر : 23
الدولة : kingdom Of Jin
أفضل مملكة : Jin
تاريخ التسجيل : 14/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: معلمومات مختصره من شخصيات المقاطعات المتحاربة   الخميس 22 ديسمبر 2011, 4:46 am

موضوع جيد جدا

الصراحة Koei ظلمت Tugukawa وجيشه (المفروض يضيفون الحرس الأربعة )راح تكون اللعبة إبدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nu ωα
Recruit


انثى عدد الرسائل : 18
العمر : 18
الدولة : الـكـويـت ♥
أفضل مملكة : Wu
تاريخ التسجيل : 10/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: معلمومات مختصره من شخصيات المقاطعات المتحاربة   الأربعاء 11 يناير 2012, 10:08 pm

موضوع خطييييير , ششكرآ ع مجهودك آلرآئع ,

و تسسلم أنآملك ع آلمعلومآت آلمفيييدةَ . .


تقبل مروريَ آلبسييط ,

وديَ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LIU CHAN
Sergeant
Sergeant


ذكر عدد الرسائل : 262
العمر : 22
الدولة : HAN FORCE
أفضل مملكة : Others
تاريخ التسجيل : 08/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: معلمومات مختصره من شخصيات المقاطعات المتحاربة   السبت 28 يناير 2012, 9:29 pm

مشكور
بس موساشى مياموتو قاتل بعد معركة اوساكا ولكنه قاتل مبارزين
كانوا عندما يروه يطلبون مبارازته وهزمهم وبعد فترة طويلة كبر فى السن
واصبح احد طلبته ايورى مياموتو يقلده ولكن لم يستطع وصول قوة وخطورة موساشى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
داندونه
Marquis
Marquis


انثى عدد الرسائل : 1452
العمر : 22
الدولة : kingdom of saudia arabia
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 05/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: معلمومات مختصره من شخصيات المقاطعات المتحاربة   السبت 28 يناير 2012, 11:06 pm

Kotaro Fuma -8

13- Magoichi Saika

هذي الشخصيتين اموت فيها
موضوعك يهبل روعه مدري شقول خاني التعبير
تسلم الانامل اللي طقطقت ع الكيبورد
مرره الموضوع رهيب وانا استفدت منه كثير
THANK U SO MUCH cyclops
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dandunah.tumblr.com/
Broken-Sword
Corporal
Corporal


ذكر عدد الرسائل : 167
العمر : 21
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 16/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: معلمومات مختصره من شخصيات المقاطعات المتحاربة   الأحد 04 مارس 2012, 8:05 am

مجهود اكثر من رائع و معلومات جيدة جدا يا اخي وانا عن نفسي كانت الشخصية المفضلة ليا
nagamasa azai
تحياتي اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lord Yousif
Assistant
Assistant


ذكر عدد الرسائل : 378
العمر : 20
الدولة : السعودية
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: معلمومات مختصره من شخصيات المقاطعات المتحاربة   الإثنين 05 مارس 2012, 2:23 am

مشكور على الموضوع الاكثر من رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامبراطور 1432
Soldier
Soldier


ذكر عدد الرسائل : 20
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 29/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: معلمومات مختصره من شخصيات المقاطعات المتحاربة   الثلاثاء 31 يوليو 2012, 8:04 am

مشكور ع المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alrealclub.com/
kikyo
Recruit


انثى عدد الرسائل : 19
العمر : 18
الدولة : اليمن
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 04/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: معلمومات مختصره من شخصيات المقاطعات المتحاربة   الجمعة 11 يوليو 2014, 2:10 am

تقرير راااااااااااائع وبعض المعلومات اول مرة اعرفها
وتقريبا احب كل هالشخصيات وبالاخص 
نوبوناجا ونو مررررررة احبهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lian Po
Soldier
Soldier


ذكر عدد الرسائل : 22
العمر : 23
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 17/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: معلمومات مختصره من شخصيات المقاطعات المتحاربة   الإثنين 18 أغسطس 2014, 1:37 pm

شكراً  جزيلاً على المجهود والمعلومات القيمة . عمل جبار بصراحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
seejoon
Soldier
Soldier


ذكر عدد الرسائل : 33
العمر : 21
الدولة : السعودية
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 13/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: معلمومات مختصره من شخصيات المقاطعات المتحاربة   الإثنين 25 أغسطس 2014, 7:43 am

Question منهم ذولا اول مرة اسمع بهم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dynasty Womens
Corporal
Corporal


انثى عدد الرسائل : 115
العمر : 18
الدولة : K.S.A
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 07/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: معلمومات مختصره من شخصيات المقاطعات المتحاربة   الثلاثاء 25 نوفمبر 2014, 1:01 am

بس كانت معلومة keiji maeda جديدة اغبى محارب في اليابان هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلمومات مختصره من شخصيات المقاطعات المتحاربة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسرار الممالك الثلاث :: الاقسام النقاشية :: المقاطعات المتحاربة-
انتقل الى: