أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.


منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.
 
مكتبة الصورالتسجيلدخولبحـثس .و .جالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

شاطر | 
 

 جائزة Lord Saad في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Lu Meng
King
King


ذكر عدد الرسائل : 2334
العمر : 27
الدولة : دولة قطر - مدينة الريان
أفضل مملكة : Wu
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الجمعة 24 سبتمبر 2010, 6:09 pm

تستاهل الخير


بس العين ما تعلى عن الحاجب في ناس كثيييييييييير في المنتدى أحسن مني بأضعاف


و أحب أشكر تركي على الأوسمه الرائع يكفي فيها أسم صديقي و أستاذي المرحوم إللي أكن له كل إحترام و أخلاص


و مشكور ناصر على تركيب الأوسمه طالعه حلوه


ألف شكر لكم


يعطيكم العافيه جميعاً


دمتم بحب




(( تــــــــــحياتـــــــــي ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kongming.net/novel/
Lord Turki
Vanguard
Vanguard


ذكر عدد الرسائل : 2397
العمر : 28
الدولة : KSA
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   السبت 08 يناير 2011, 3:24 pm

إعلان هام بخصوص الدورة الثالثة لجائزة Lord Saad بالمنتدى :

سيتم بإذن الله تعالى تغيير سياسة الجائزة كالتالي :

سوف يتم ترشيح عشرة أعضاء عن كم فرع من فروع الجائرة لإجراء التصويت بينهم وسيتم إختيار الأعضاء من قبل الرئيس العام للجائزة Lord Turki

وسيتم تكريم الفائز الأول والثاني من كل فرع ليصبح عدد الأعضاء الفائزين بالجائزة عشرة أعضاء بدلا من خمسة

وسيتم تغيير بعض المعايير لإختيار الفائزين وقد تم توضيحها بالمساهمة الأولى للموضوع

جدول مواعيد أعمال لجنة جائزة Lord Saad بالمنتدى للدورة الثالثة

1 فبراير : إعلان أسماء المرشحين لنيل الجائزة عن كل فرع

10 فبراير : آخر موعد للتصويت وإنتهاء أعمال اللجنة

11 فبراير : إعلان أسماء الفائزين في المسابقة في المساهمة الأولى

20 فبراير : حفل تكريم الفائزين بالمنتدى وتسليمهم الميداليات في موضوع مخصص

سيكون الإختيار ممن سجلوا في المنتدى عام 2010 فما قبل فقط . الأعضاء المسجلين بعد هذا التاريخ سوف ينضمون تلقائيا إلى الدورة الرابعة للجائزة بإذن الله تعالى


عدل سابقا من قبل Lord Turki في الخميس 10 فبراير 2011, 9:19 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa
Lord Turki
Vanguard
Vanguard


ذكر عدد الرسائل : 2397
العمر : 28
الدولة : KSA
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الإثنين 31 يناير 2011, 11:00 pm

أسماء الأعضاء المرشحين للفوز بجائزة Lord Saad في المنتدى

فرع العضو الأول
Wenyuan
Date Masmone
Kongming
الذئب
Guan Ping
Ling T0ng
DW3 LUBU
caocao
kotaro
itachi

فرع المشرف الأول
Mengde
Shizai
Lu Xun
Wenyuan

فرع القسم الأول
قسم بوابة التاريخ
قسم مملكة Wei
قسم مملكة Wu
قسم مملكة Shu
قسم قوات Others
قسم الرواية
قسم المكتبة
قسم Dynasty Warriors
قسم Romance of The Three Kingdoms
قسم لعبة الـRPG الإستراتيجية

فرع المقاتل الأول
Lu Xun - Wu
Guan Ping - Shu
Ling T0ng - Wei
Wenyuan - Wei
Kotaro - Wei
الذئب - Shu
Date Manmone - Wu
Taishi Ci - Wu
Kongming - Shu
Mengde - Others

فرع الناقد الأول
Shizai
Lu Xun
Mengde
(Guan Yu)
الذئب
Wenyuan
Kongming
Date Manmone
Ling T0ng
الظبياني

كما تم فتح التصويت إعتبارا من اليوم إلى يوم السبت 5 فبراير 2011 . ويحق لجميع الأعضاء في المنتدى بمن فيهم الإداريين والأعضاء المذكورة أسمائهم والأعضاء الآخرين التصويت لمرة واحدة على رابط التصويت وإختيار أي خيار في أسئلة التصويت . كما سيتم إستبعاد كل صوت لم يتم ذكر إسم صاحبه كنوع من العدل والنزاهة في التصويت . مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

رابط التصويت : http://www.estebyans.com/estebyan.php?estnumber=gR18osIZbovWlM3WMhrI

Lord Turki
الرئيس العام للجائزة


عدل سابقا من قبل Lord Turki في السبت 05 فبراير 2011, 10:32 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa
The Philosopher
Duke
Duke


ذكر عدد الرسائل : 2285
العمر : 21
الدولة : UAE
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 23/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الثلاثاء 01 فبراير 2011, 1:48 am

تم التصويت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3yalal5tim.ahlamontada.com/
Tadaoki
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 4298
العمر : 23
الدولة : kingdom Of Jin
أفضل مملكة : Jin
تاريخ التسجيل : 14/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الثلاثاء 01 فبراير 2011, 1:52 am

تم التصويت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shizai
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 9522
العمر : 22
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الثلاثاء 01 فبراير 2011, 2:14 am

تم التصويت.

صراحة عندي عتب عليك تركي.. المفروض تحط نفسك بالاختيارات والله.

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Lord Turki
Vanguard
Vanguard


ذكر عدد الرسائل : 2397
العمر : 28
الدولة : KSA
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الثلاثاء 01 فبراير 2011, 8:33 pm

مشكورين شباب وتسلمون على التصويت وموفقين في التصويت

@Shizai كتب:

صراحة عندي عتب عليك تركي.. المفروض تحط نفسك بالاختيارات والله.

ما تقصر ناصر طول عمرك راعي واجب . بس ما ينفع أحط نفسي كمرشح وأنا المسؤول عن الجائزة وكلامك بالنسبة لي أكبر جائزة . لكن أقدر أعطي صوتي وأختار مثلي مثل أي عضو وأنا كنت أول مصوت في التصويت

هدف الجائزة هو تكريم الأعضاء الفعالين خلال الـ6 شهور الأخيرة . وإختيار إسم Lord Saad فقط كنوع من الذكرى الطيبة ولأجل أي دعوة حلوة تنفعه في الآخرة . بالتوفيق للجميع في المسابقة


عدل سابقا من قبل Lord Turki في الثلاثاء 01 فبراير 2011, 8:54 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa
Lu Meng
King
King


ذكر عدد الرسائل : 2334
العمر : 27
الدولة : دولة قطر - مدينة الريان
أفضل مملكة : Wu
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الثلاثاء 01 فبراير 2011, 8:45 pm

تم التصويت


و الله حرام تحطون أسمي بين مشرفين كبار أنا صراحه أرتجفت هههه


تركي على الأقل حط أسمك في خانة المقاتل الأول أقل تقدير لك هذا


لأن حرام ما نشوف أسمك



دمتم بحب



(( تــــــــــحياتـــــــــــي ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kongming.net/novel/
The Stranger
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 3357
العمر : 22
الدولة : في عآلم الغربه...
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 14/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الثلاثاء 01 فبراير 2011, 9:25 pm

إيه المفروض تضع نفسكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dynastywarriors.yoo7.com/profile.forum
Lord Turki
Vanguard
Vanguard


ذكر عدد الرسائل : 2397
العمر : 28
الدولة : KSA
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الثلاثاء 01 فبراير 2011, 11:22 pm

من أهم أخبار الفرز الأولي

شارك 10 أعضاء في اليوم الأول للتصويت وفيه تنافس شديد في بعض الفروع بين الأعضاء

فرع العضو الأول في أول يوم تصويت شهد منافسة شديدة بين عضوين من ناحية عدد الأصوات حيث كانوا الأعلى في عدد الأصوات

فرع المشرف الأول في أول يوم شهد منافسة كبيرة بين جميع المرشحين ولغاية الآن في صعوبة بالغة في معرفة هوية الفائز ووصيفه

فرع القسم الأول إكتسح أحد الأقسام أغلبية ساحقة بفارق كبير عن أقرب الأقسام عددا في الأصوات وبإنتظار مرور العشرة أيام على التصويت واللي ممكن تغير نتيجة التصويت

فرع المقاتل الأول فيه تنافس شديد بين الأعضاء على أخذ المركزين الأول والثاني

فرع الناقد الأول يعتبر فيه منافسة بحكم أنه أغلب المرشحين حسموا أصواتهم في عدد معين من المرشحين وحاليا في تغيير مراكز مع كل عضو يصوت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa
Lord Turki
Vanguard
Vanguard


ذكر عدد الرسائل : 2397
العمر : 28
الدولة : KSA
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الخميس 10 فبراير 2011, 9:24 pm

إقفال باب التصويت اليوم وبدأ أعمال فرز النتائج

سوف تنزل النتائج رسميا يوم الغد بإذن الله

Lord Turki
الرئيس العام للجائزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa
Mengde
The Emperor
The Emperor


ذكر عدد الرسائل : 1749
العمر : 23
الدولة : NetherRealm
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 17/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الجمعة 11 فبراير 2011, 12:58 am

ننتظر النتائج غداً وفكرة التصويت الجديدة ممتازة ومريحه أكثر من اللي قبل عليك وعلينا على كل حال تسلم تركي على مجهودك "

بالتوفيق"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dynastywarriors.yoo7.com
Lord Turki
Vanguard
Vanguard


ذكر عدد الرسائل : 2397
العمر : 28
الدولة : KSA
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الجمعة 11 فبراير 2011, 5:50 am

أخبار فرز النتائج النهائية :

* حصول عضوين في المنتدى على فضية أحد الفروع مناصفة لتحقيقهما نفس النسبة المئوية في معايير التقييم

* حصل أحد الأعضاء على ذهبية وفضية معا في قسمين مخلتفين

* حصل أحد الأعضاء على أغلبية ساحقة في في أحد الفروع حين نال ذهبية الفرع متفوقا على وصيفه صاحب الميدالية الفضية بفارق ضخم للغاية

* نال عضو واحد فقط من الفائزين في الجائزة السابقة بميداليات في الدورة الثالثة

النتائج ستعلن غدا إن شاء الله بعد تدقيقها للمرة الأخيرة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa
Lord Turki
Vanguard
Vanguard


ذكر عدد الرسائل : 2397
العمر : 28
الدولة : KSA
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الجمعة 11 فبراير 2011, 9:05 am

الفائزين بجائزة Lord Saad للدورة الثالثة

ترتيب الأعضاء في فرع العضو الأول :

المركز الأول : Wenyuan (الفائز بالميدالية الذهبية)
المجموع 73 %

المركز الثاني : Date Masmone (الفائز بالميدالية الفضية)
المجموع 63 %

المركز الثالث : Kongming
المجموع 43 %

المركز الرابع : الذئب
المجموع 41 %

المركز الخامس : Ling T0ng
المجموع 40 %

المركز السادس : DW3 LUBU
المجموع 36 %

المركز السابع : kotaro
المجموع 24 %

المركز الثامن : caocao
المجموع 20 %

المركز التاسع : Guan Ping
المجموع 17 %

المركز العاشر : itachi
المجموع 11 %

ترتيب الأعضاء في فرع المشرف الأول :

المركز الأول : Shizai (الفائز بالميدالية الذهبية)
المجموع 92 %

المركز الثاني : Mengde (الفائز بالميدالية الفضية مناصفة)
المجموع 80 %

المركز الثالث : Lu Xun (الفائز بالميدالية الفضية مناصفة)
المجموع 80 %

المركز الرابع : Wenyuan
المجموع 50 %

ترتيب الأعضاء في فرع القسم الأول :

المركز الأول : بواية التاريخ (الفائز بالميدالية الذهبية)
المجموع 73 %

المركز الثاني : مكتبة المنتدى (الفائز بالميدالية الفضية)
المجموع 67 %

المركز الثالث : Dynasty Warriors
المجموع 64 %

المركز الرابع : قسم مملكة Wei
المجموع 61 %

المركز الخامس : RPG المنتدى
المجموع 56 %

المركز السادس : قسم مملكة Wu
المجموع 54 %

المركز السابع : قسم مملكة Shu
المجموع 52 %

المركز الثامن : قسم ممالك الـOther
المجموع 34 %

المركز التاسع : Romance of The Therr Kingdoms
المجموع 26 %

المركز العاشر : رواية الممالك الثلاث
المجموع 22 %

ترتيب الأعضاء في فرع المقاتل الأول :

المركز الأول : Guan Ping (الفائز بالميدالية الذهبية)
المجموع 95 %

المركز الثاني : Date Masmone (الفائز بالميدالية الفضية)
المجموع 63 %

المركز الثالث : Ling T0ng
المجموع 59 %

المركز الرابع : Mengde
المجموع 56 %

المركز الخامس : Lu Xun
المجموع 55 %

المركز السادس : Wenyuan
المجموع 27 %

المركز السابع : kotaro
المجموع 21 %

المركز الثامن : Kongming
المجموع 15 %

المركز التاسع : الذئب
المجموع 7 %

المركز العاشر : Taishi Ci
المجموع 5 %

ترتيب الأعضاء في فرع الناقد الأول :

المركز الأول : Lu Xun (الفائز بالميدالية الذهبية)
المجموع 72 %

المركز الثاني : Wenyuan (الفائز بالميدالية الفضية)
المجموع 66 %

المركز الثالث : Shizai
المجموع 64 %

المركز الثالث (مكرر) : الذئب
المجموع 64 %

المركز الخامس : الظبياني
المجموع 62 %

المركز السادس : (Guan Yu)
المجموع 60 %

المركز السابع : Date Masmone
المجموع 58 %

المركز الثامن : Mengde
المجموع 56 %

المركز الثامن (مكرر) : Kongming
المجموع 56 %

المركز الثامن (مكرر) : Ling T0ng
المجموع 56 %

ألف مبروك للفائزين وحظ أوفر لباقي الأعضاء . سوف يتم تكريم الإخوة الأعضاء يوم الخميس المقبل 18 فبراير 2011 وتسليم الميداليات لهم . لأي إعتراضات على النتائج يرجى إرسال رسالة خاصة إلى Lord Turki . النتائج بالتفصيل سوف تنزل في وقت لاحق

Lord Turki
الرئيس العام للجائزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa
Gong ji
Colonel
Colonel


ذكر عدد الرسائل : 1058
العمر : 30
الدولة : الكويت
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الجمعة 11 فبراير 2011, 3:10 pm

مبروك للفائزين و منها الى اعلى



و يلا نبي منافسة شديدة بين الاعضاء حق الدورة الجاية


وشكرا No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dynastywarriors.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
Tadaoki
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 4298
العمر : 23
الدولة : kingdom Of Jin
أفضل مملكة : Jin
تاريخ التسجيل : 14/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الجمعة 11 فبراير 2011, 3:24 pm

مبروك للفائزين بالمسابقة وأنا ما توقعت أبد أخذ المركز الثاني أبدا بس أنا رشحت روحي مرة والباقي فرقته بين الأعضاء لكن الغريبة بالمقاتل

الفرق كبير بيني أنا ومازن أنا 63 وهو 95

وأنا ما ادري ليش أخذت الثاني

شباب ترا أنا حظي على المركز الثاني دائما

عندي ميدالية فضية كورة قدم عشان اخذت مع فريقي المركز الثاني

ومسابقة ثقافية أخذت المركز الثاني بعد

وترشيحي لرحلة لأبها دفعات أنا خلوني مع الدفعة الثانية

وها أنا اخذ الميدالية فضية والمركز الثاني بعد

والله حظ كبيييييرر

وترا فيه ناس كثار أفضل مني بكثيييير

بال RPG محمد أفضل مني ولا وتركي بعد وفيه أناس كثار أفضل مني لكن مثا ما يقول المثل(لا تسأل نفسك ليش أخذت الهدية بل إسأل نفسك وش بتعمل باالهدية) ومشكورين شباب على التافعل

طلب

تركي أبغا لو تسوي نفس الدورة الثانية تقييم من نفسك


وأبغا تذكر كما عضو صوت لكل عضو

سؤال (شباب كل واحد يعترف لمين كان يرسل تصويته ولأي عضو)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mengde
The Emperor
The Emperor


ذكر عدد الرسائل : 1749
العمر : 23
الدولة : NetherRealm
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 17/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الجمعة 11 فبراير 2011, 3:44 pm

طبعاً المرة الجاية ان شاء الله راح تدخل نفسك في التصويت وراح تكسر قانون منع دخول ادارة المسابقه في التصويت ! كلنا اجتمعنا على كسر هذا القانون واتمنى فعلاً تشيله وتدخل نفسك في التصويت ,

بالتوفيق"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dynastywarriors.yoo7.com
Gong ji
Colonel
Colonel


ذكر عدد الرسائل : 1058
العمر : 30
الدولة : الكويت
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الجمعة 11 فبراير 2011, 10:54 pm

انا مؤيد ل فكرة الاخوان


تركي نزل نفسك في الانتخابات Wink



وشكرا No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dynastywarriors.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
Shizai
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 9522
العمر : 22
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   السبت 12 فبراير 2011, 6:28 pm

مشكور على تنظيمك الممتاز للفعالية, و اشكر كل الاعضاء الي صوتوا لي بالمسابقة و اعدهم بتقديم الافضل ان شاء الله.

سيتم تركيب الاوسمة قريبا, و على ما اركبها تقدرون تشوفونها:


افضل قسم
http://i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/SectionSilver.png
http://i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/SectionGold.png

افضل لاعب
http://i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/RPGSilver.png
http://i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/RPGGold.png

افضل مشرف
http://i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/ModSilver.png
http://i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/ModGold.png

افضل عضو
http://i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/MemberSilver.png
http://i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/MemberGold.png

افضل ناقد
http://i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/DebateSilver.png
http://i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/DebateGold.png

اول مرة اصمم اوسمة ترى, يعني شوي شوي علي ههههه

و اضم صوتي للاخوان و اطالب تركي يسجل نفسه في الدورة الجاية.. بعدين تركي الدورة الجاية في السنة الجاية؟ اذكرها كانت كل ستة اشهر..؟

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
SIRGO7
Soldier
Soldier


ذكر عدد الرسائل : 84
العمر : 23
الدولة : KSA
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 07/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الأحد 13 فبراير 2011, 12:12 am

(الله يرحمه ويدخله فسيح جناته)[i][u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lu Meng
King
King


ذكر عدد الرسائل : 2334
العمر : 27
الدولة : دولة قطر - مدينة الريان
أفضل مملكة : Wu
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الأحد 13 فبراير 2011, 12:57 am

و الله مادري شقولك أفضل ناقد عاد هههه


محد ينتقد أفضل منك تركي ههههه


أمزح في نقاد أفضل و أكثر خبره مني


بس مادري هذا على التصويت ألف شكر للمصوتين لي و يعطيهم العافيه و إن شاء الله دايم أكون عند حسن ظنهم فيني


و مبروك للكل إللي فازوا في المراكز المتقدمه و المراكز الثانيه و المراكز المتوسطه


دمتم بحب


(( تـــــــــــحياتـــــــــــي ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kongming.net/novel/
The Stranger
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 3357
العمر : 22
الدولة : في عآلم الغربه...
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 14/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الأحد 13 فبراير 2011, 8:20 pm

أنا عندي إعتراض ياتركي إيش ذا الكلام صراحة ماعجبتني تركي ليش كذا ليش























يعني كذا تركي كل ذا يطلع منكـ

















صراحة ماتوقعتها

















ليش ماتضع نفسكـ في المسابقة هااااه

المسابقة الجاية بتكون مسجل فيها وإلا ما أظن حد من الأعضاء بيقبل يكون بهذه المسابقة من دونكـ




وأختم:


ألـــــــــف مبروكـ للفائزين وأشكر جميع المصوتين لي ولغيري

صراحة ماتوقعت إني أنا الأول وخاصة إن في أعضاء افضل مني

على العموم مشكورين وعقبال الأعضاء الثانين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dynastywarriors.yoo7.com/profile.forum
Shizai
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 9522
العمر : 22
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الأحد 13 فبراير 2011, 11:35 pm

تم تركيب الاوسمة, اتمنى ابلاغي اذا في خطأ.

و مشكور مرة ثانية على استظافة المسابقة تركي و منها لاعلى. و الله يرحم سعد و يدخله فسيح جناته, ادعو معاي ي عالم.

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Mengde
The Emperor
The Emperor


ذكر عدد الرسائل : 1749
العمر : 23
الدولة : NetherRealm
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 17/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الإثنين 14 فبراير 2011, 12:28 am

الله يرحمه ويغفر له ,

حلوه الأوسمه ناصر ومافي عليها اي ملاحظة "

بالتوفيق"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dynastywarriors.yoo7.com
The Stranger
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 3357
العمر : 22
الدولة : في عآلم الغربه...
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 14/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: جائزة Lord Saad في المنتدى   الإثنين 14 فبراير 2011, 2:25 am

الله يرحمه ويدخله فسيح جناته

والأوسمة حلوة ومافيها أي ملاحظات مثل ماقال أخوي مصلح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dynastywarriors.yoo7.com/profile.forum
 
جائزة Lord Saad في المنتدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسرار الممالك الثلاث :: الاقسام النقاشية :: القسم العام-
انتقل الى: