أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.


منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.
 
مكتبة الصورالتسجيلدخولبحـثس .و .جالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

شاطر | 
 

 الجزيرة الغريبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Xu Huang
The Prime Minister
The Prime Minister


ذكر عدد الرسائل : 2990
العمر : 23
الدولة : K.S.A
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 26/07/2011

مُساهمةموضوع: الجزيرة الغريبة   الثلاثاء 04 مارس 2014, 3:15 am

كان كل من :- 
مشعل 
محمد 
عزيز 
shizai
عصام 
سليمان 
jack 
------
كانوا في سفينة واحدة اذا بالوقود ينفذ , والعاصفة ترمي بالسفينة يمينا وشمالاً وينادون بنداء الاغاثة 
فلا من مجيب , فإذا بالماء يلقيهم على جزيرة صغيرة , ينزلون عليها ولكن يفاجأون بمقتل jack 
وتبدأ اصابع الاتهام  بالتوجه نحو بعضهم البعض , ( يبدأ التصويت من الساعة 12 الظهر ينتهي السعة 9 مساءً, بعدها ترون النتيجة , وفي الساعة 12 ظهرا ترون الضحية الجديدة )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Xu Huang
The Prime Minister
The Prime Minister


ذكر عدد الرسائل : 2990
العمر : 23
الدولة : K.S.A
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 26/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الثلاثاء 04 مارس 2014, 7:07 pm

يبدا التصويت الآن !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tadaoki
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 4298
العمر : 23
الدولة : kingdom Of Jin
أفضل مملكة : Jin
تاريخ التسجيل : 14/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الثلاثاء 04 مارس 2014, 7:11 pm

يطيح عزيز بالأرض

:لا مو معقول

مستحيل أبدا

كيف يعني راح نموت هنا

من اللي قتله

من هو ؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu suliman
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 1240
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 20/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الثلاثاء 04 مارس 2014, 7:36 pm

اصوت ب shizai

___________________

شكرا لناصر على التوقيع والرمزية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو عادل
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 1765
العمر : 23
الدولة : المملكة العربية السعودية
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 18/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الأربعاء 05 مارس 2014, 12:07 am

يفتل مشعل شاربيه الطويلين و يسرح شعره الطويل قائلا : أيها السادة أنا أعتقد أن القاتل رجل فضيع !

أعتقد أن عصام هو القاتل 

عصام (1)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A
Tadaoki
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 4298
العمر : 23
الدولة : kingdom Of Jin
أفضل مملكة : Jin
تاريخ التسجيل : 14/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الأربعاء 05 مارس 2014, 12:26 am

عزيز :وليش ما تصير أنت

عصام (1)
مشعل (1)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو عادل
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 1765
العمر : 23
الدولة : المملكة العربية السعودية
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 18/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الأربعاء 05 مارس 2014, 12:32 am

مشعل : لن ارد على هذا الهراء ابدا لو انني كنت القاتل لكنت صامتا ولكنني تكلمت بما اتقدت انه الحق ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A
Boji
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 2067
العمر : 19
الدولة : Kingdom of Wei
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 16/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الأربعاء 05 مارس 2014, 1:58 am

عصام
هههههه ما هذا الهراء يا رجل او اقول ايها القااااااتل
مشعل لازم يموت بما انه بدات الاتهام يعني انه القاتل
مشعل 2
عصام 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu suliman
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 1240
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 20/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الأربعاء 05 مارس 2014, 2:08 am

الغي تصويتي لـ shizai

اظن القاتل Nabeshima Naoshige

مثل ما يقول المثل اللي على راسه بطحا يحسس عليها وهو اول من حسس على سالفة القتل ههههههه

___________________

شكرا لناصر على التوقيع والرمزية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
liuBEI
Colonel
Colonel


ذكر عدد الرسائل : 1026
العمر : 20
الدولة : مصر
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 29/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الأربعاء 05 مارس 2014, 5:31 pm

ماذا يعني هذا هل سنموت هنا اهذه النهايه اظن ان القاتل هو انت مشيرا الي مشعل مشعل 3 عصام 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Xu Huang
The Prime Minister
The Prime Minister


ذكر عدد الرسائل : 2990
العمر : 23
الدولة : K.S.A
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 26/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الأربعاء 05 مارس 2014, 7:38 pm

يجتمع الرجال ويقتلون مشعل ظناً منهم انهم قد ارتاحوا من القاتل ويذهب الجميع لينام بأمان 
يستيقضون ويجدون عزيز ملقيا على الارض مقتولا والدماء من حوله ، 
تعود اصابع الاتهام بين الرجال 
---/ 
Shizai
Liubei 
Cao hong 
abu sliman
الباقين فقط ..../:---


عدل سابقا من قبل Xu Huang في الأربعاء 05 مارس 2014, 7:46 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu suliman
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 1240
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 20/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الأربعاء 05 مارس 2014, 7:42 pm

محمد حط اسماء العضويات مو الاسماء الحقيقية نصهم ما اعرف اسمائهم

___________________

شكرا لناصر على التوقيع والرمزية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu suliman
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 1240
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 20/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الأربعاء 05 مارس 2014, 7:53 pm

القاتل اذا خارج دائرة مشعل - عصام - عزيز

سامحنا يا مشعل لاننا شككنا بك وقتلناك

أرى أن القاتل ليس عصام فلن يواصل القتل بعد ان توجهت اصابع الاتهام إليه

ليس هناك سوى قاتل واحد ... وهو Liubei يتباكى أمامنا متظاهرا انه الفتى البريء ويتحول بالليل إلى جزار قاتل

(Liubei (1

___________________

شكرا لناصر على التوقيع والرمزية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boji
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 2067
العمر : 19
الدولة : Kingdom of Wei
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 16/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الأربعاء 05 مارس 2014, 8:01 pm

سليمان شكرا لك على حسن ظنك لكن اسف علينا التخلص من القاتل لا اريد ان اخسر حياتي
سليمان 1
liu bei 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
liuBEI
Colonel
Colonel


ذكر عدد الرسائل : 1026
العمر : 20
الدولة : مصر
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 29/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الأربعاء 05 مارس 2014, 8:53 pm

ان كلماتك هذه خير دليل علي انك القاتل لانك اول من القيت الاتهام واخرجت نفسك من دائرة الاتهام اذا انت القاتل سليمان سليمان 2 انا 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu suliman
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 1240
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 20/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الأربعاء 05 مارس 2014, 8:55 pm

تريثو أرجوكم لا تتعجلوا تذكرو خطأنا مع مشعل وكيف قتلناه بلا ذنب لانه أول من تحرى عن القاتل

___________________

شكرا لناصر على التوقيع والرمزية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
liuBEI
Colonel
Colonel


ذكر عدد الرسائل : 1026
العمر : 20
الدولة : مصر
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 29/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الأربعاء 05 مارس 2014, 9:01 pm

لا تحاول دفع التهمه عنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boji
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 2067
العمر : 19
الدولة : Kingdom of Wei
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 16/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الخميس 06 مارس 2014, 12:07 am

ههههههههه لقد عرفت القاتل الحقيقي الان اسف يا سليمان لكنني قلت ذلك فقط لارى ماذا سيحصل والان عرفت وتاكدت من انك القاتل يا liu bei 
كلامك يبدو مشبوه تتكلم كانك متوتر لا يوجد قاتل غير
liu bei2
سليمان 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو عادل
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 1765
العمر : 23
الدولة : المملكة العربية السعودية
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 18/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الخميس 06 مارس 2014, 3:10 am

(ههههههه عصام شكلك القاتل)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A
Shizai
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 9522
العمر : 22
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الخميس 06 مارس 2014, 9:37 am

(اسئلة لمنظم اللعبة:
- الي ماتوا شنو كانت ادوارهم؟
- كم كانت فترة الليل؟ لان في ناس ما مداهم يرسلون اوامر هههه)

^ فضحت نفسي صح؟ لان هذه اخر دورة.انا المفتش, بس الدورة الاولى ما مداني اسوي شي ههه الحين لو نتخلص من الشخص الغلط, بعدين القاتل يقتلني بالليل, يبقى القاتل مع شخص اخر و يفوز.

انا اتوقع القاتل يكون بوسليمان. شاك فيه من بداية اللعبة..

liubei 2
بو سليمان 2

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Xu Huang
The Prime Minister
The Prime Minister


ذكر عدد الرسائل : 2990
العمر : 23
الدولة : K.S.A
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 26/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الخميس 06 مارس 2014, 3:21 pm

تمدد الفترة لتعادل التصويت ...,
فترة اليل من بعد الساعة 9 ليلا بتوقيت مكة المكرمة ..
مشعل كان : طبيب 
عزيز كان : مواطن  
----
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boji
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 2067
العمر : 19
الدولة : Kingdom of Wei
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 16/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الجمعة 07 مارس 2014, 12:07 am

( بريئ بريئ يا عادل انتظر لحظة مين سحملك تنهض من عالم الاموات ههههههه )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Xu Huang
The Prime Minister
The Prime Minister


ذكر عدد الرسائل : 2990
العمر : 23
الدولة : K.S.A
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 26/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الجمعة 07 مارس 2014, 11:15 am

حتى الان تعادل بالتصويت ، ) نمدد الفترة شوي )::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shizai
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 9522
العمر : 22
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الجمعة 07 مارس 2014, 11:16 am

احس اني راح اتحسف على هالشي.. اغير تصويتي الى Cao Hong خلنا نخلي اللعبة تمشي..

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Xu Huang
The Prime Minister
The Prime Minister


ذكر عدد الرسائل : 2990
العمر : 23
الدولة : K.S.A
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 26/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة الغريبة   الجمعة 07 مارس 2014, 12:52 pm

يربط الرجال عصام بالشجرة ويسقطون الشجرة في منحدر يموت عصام والرجال ينظرون من المنحدر آملين ان 
تنتهي هذه المعاناة ، عصام كان ( الطفل )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزيرة الغريبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسرار الممالك الثلاث :: مقهى Chang Sha :: الترفيه العام-
انتقل الى: