أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.


منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.
 
مكتبة الصورالتسجيلدخولبحـثس .و .جالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

شاطر | 
 

 معركة Sengoku Jidai RPG

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Shizai
Marquis
Marquis
avatar

ذكر عدد الرسائل : 9530
العمر : 24
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: معركة Sengoku Jidai RPG   السبت 08 مارس 2014, 3:58 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,

الاعضاء المسجلين:
Oda: Lord Yousif
Tokugawa: Nabeshima Naoshige
Takeda: abu suliman
Uesugi: The Stranger
Hojo: Xu Huang
Mori: Junyi
Central Alliance: Tobirama
Kyoshu: أبوعادل

حكم المعركة: Shizai

الخريطة:
https://2img.net/h/i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/MapSen_zps65d8b7a9.jpg

شرح للخريطة:
https://2img.net/h/i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/MapSenEx_zpsfd32b6cc.jpg

*هناك 13 Ronin و مدفعين موزعين في الخريطة بشكل عشوائي و بشكل مسبق قبل بداية المعركة لضمان الشفافية. اذا مرت كتيبتك بالمربع الذي يحتوي المدفع او الـ Ronin, لديك فرصة 50% ان تجد المدفع او الـ Ronin. لكن اذا امرت كتيبتك بالبحث, ففرصتك ترتفع الى 100%, بل انك قد تجده اذا كنت بمربع مجاور للمربع الذي يحوي الـ Ronin.

فكرة اللعبة& القوانين:
http://dynastywarriors.yoo7.com/t3208-topic#59026

اي نقاشات جانبية يرجى ادراجها هنا:
http://dynastywarriors.yoo7.com/t3209-topic

قوانين ارسال الأوامر:

* يرجى ارسال الاوامر قبل موعد كتابة الدورة بساعتين على الاقل.
* لكل عضو حرية تعديل اوامره كما يشاء, لكن عليه ان يقوم بذلك بنفس الرسالة. اذهب الى الرسائل الخاصة, ثم اختر "الرسائل المرسلة الغير مقروءة" و ثم اختر رسالتك و ستتمكن من تعديل الرسالة بالضغط على زر Edit اعلى يسار الرسالة. تستطيع تعديل اي رسالة خاصة لم اقرأها بعد, و لن اقوم بقراءة الرسائل الا حين كتابة الدورة لذلك, اذا لم تتمكن من تعديل رسالتك فأعلم انني اكتب الدورة و بذلك لا يحق لك تعديل اوامرك. اذا احتاج اي عضو لشرح لكيفية تعديل الرسائل الخاصة اتمنى يطلب الشرح الان قبل فوات الاوان.
* في حالة وجود اسئلة او استفسارات, يرجى ارسال الاسئلة و الاستفسارات و الشكاوي برسالة خاصة منفردة عن الاوامر و تكون معنونة بعنوان يبين انها رسالة اسئلة او شكاوي, و بذلك استطيع قراءتها قبل موعد كتابة الدورة.
* في عدد كبير من الاعضاء يتواصلون معي بالـ Whatsapp و الـ BBM, يحق لهم ان يسألوني عن المعركة او يقدموا الشكاوي لكن انصح بعدم الاعتماد على هالشي. فرق التوقيت و اشغالي ممكن تمنع التواصل اللحظي فأفضل الرسائل الخاصة.
* في حالة تأخرت عن الرد على الاسئلة الى موعد كتابة الدورة, سأقوم بتأجيل الدورة الى حين اعطاء العضو فرصة لقراءة الرد. لذلك, حفاظا على سرعة المعركة, اتمنى من الجميع ان يرسل اوامره اذا لم يحتج ردا سريعا على اسئلته. و افضل وضع الاحتمالات في الاوامر لاختصار الوقت. (مثلا, عضو سألني اذا كان مشتبك مع العدو ام لأ, و انا ما لحقت ارد عليه بسرعة. اذا كان العضو ما يبي يؤخرنا, يقدر يرسل اوامره و يقسمها قسمين لكل فرضية. يقول بفرض انه مشتبك, اوامره كذا و كذا, و اذا لم يكن مشتبك, اوامره كذا و كذا). هذا راح يساعد على اختصار الوقت بشكل كبير.
* اذا تأخر العضو اكثر من 24 ساعة و لم يرسل اوامره, ستتم كتابة الدورة دون انتظاره. يستثنى من ذلك اذا طلب العضو تمديد الدورة. يحق لكل عضو ان يطلب التمديد مرة واحدة لمدة اقصاها 24 ساعة اضافية. في حالة مرور اكثر من دورة دون ارسال العضو اوامره, سيقرر الحكم مصيره (اما خصم كبير في عدد الجنود و الحماس, ام اخراج الكتيبة من المعركة).
* اي اوامر ليست مرسلة بالاوامر الخاصة لن يتم قبولها.
* في حالة وجود اوامر كثيرة, يفضل ترتيب الاوامر و تنسيق الرسالة.

قوانين الشكاوي:

* الشكاوي التي تتعلق بتقدير الخسائر - 99.9% منها مرفوض مسبقا. يسمح بتقديمها, لكن الحكم ليس مجبرا على الرد عليها, و لن يقوم بتأخير المعركة من اجل الرد على هذه الشكاوي. نادر جدا ان اعدل دورة لتقدير خاطىء للخسائر.
* الشكاوي المتعلقة بالاوامر المنسية - يرجى طرحها بأسرع وقت. لن يتم قبول اي شكوى متأخرة اكثر من دورة (لا تشتكي على خطة منسية في الدورة الثالثة اذا الان الدورة الرابعة كتبت).
* الشكاوي المتعلقة بالخطط الفاشلة/الناجحة - يسمح بطرحها و الحكم سيناقشها بصدر رحب, لكن المعركة لن تتأخر للرد على هذه الشكاوي.

طريقة ادارة المعركة:

- في عضوين او ثلاث جربوا تحكيمي من قبل في الموسم الثاني من اللعبة و ما يحتاجون اقولهم هالكلام و تقدرون تسألونهم. لو تلعب بأفضل جنرال, و عدد قواتك افضل من عدوك, ما راح تفوز الا بتخطيط جيد. افضل الجنرال الي يهتم بالتفاصيل, لا تقول ابي اسوي كذا, لكن قولي كيف راح تسوي هالشي. خطط كثيرة راح تنرفض لان تفاصيلها غير مذكورة بعناية. باختصار, الي يفرض خططه و شخصيته بهالمعركة هو الي راح يفوز.
- الخطط المرفوضة: هي خطط رفضت اما لعدم واقعيتها او لعدم ذكر كل تفاصيلها او لعدم وضوحها. الخطط الفاشلة: خطط قبلت تماما و نفذت لكنها باءت بالفشل اما لسوء حبكها او لضعف الجنرال المنفذ او لحسن تصرف العضو المستهدف. هناك خطط جيدة و محبوكة لكنها سترفض بشكل عشوائي فقط لان الجنرال الي نفذها اقل ذكاءَ من الجنرال المستهدف بشكل كبير جدا.
- في البداية, يجب على الجميع اخباري بمكان البداية الخاص بهم مع اوامرهم. الى الدورة الثالثة, ستكون هذه الاماكن مخفية. من الدورة الثالثة فصاعدا, راح احرص احط الخريطة في كل دورة.
- بالنسبة لموعد كتابة الدورات, سيكون من الساعة 2:00 فجرا الى الساعة 10:00 صباحا بتوقيت الكويت و المملكة العربية السعودية. بعد كل دورة, سأحدد موعد اكثر دقة لموعد الدورة القادمة لكن بشكل عام لن يخرج عن هذه الفترة الي اعتقد انها مناسبة جدا لمعظمكم. حاليا انا عندي اجازة عشرة ايام, فخلال هالفترة راح احاول قدر المستطاع اني اكتب دورة كل يوم. لكن بعد نهاية العطلة راح اضطر اني اكتب دورة كل يومين, و اذا تكاتفت علي انياب الدكاترة راح اجبر اخليها دورة كل ثلاث ايام, لكن ان شاء الله ما نوصل لهالشيء.
- بخصوص الجو في المعركة, راح اخلي جو المعركة مثل الجو الي عندي بيوم كتابة الدورة ضمانا للشفافية. الا اذا تم استدعاء Sassai للمعركة, قدرته الاساسية انه يغير الجو مثل ما يبي.
- تحت كل جنرال راح يكون في عدد المصابين, و عدد الجنود الذين قتلتهم/اصابتهم الكتيبة, هذا البند مسمى ب "الامتيازات". في خواص كثيرة مشروطة بوصول الامتيازات لعدد معين, لكن في بعض الجنرالات تتفعل خواصهم اذا قتلوا عدد معين (الاصابات لا تحسب), لذلك راح يكون لهؤلاء بند "القتلى".

ملاحظات اخيرة:

غرض الفعالية هذه بالبداية هو الوناسة. ثانيا, نبي نرفع شعبية فترة المقاطعات المتقاتلة بشكل بسيط. يوم اخترت الجنرالات الي بالمعركة, اخترت الي جمعوا بين القوة, و الشعبية, و الاهمية في القصة. التشكيلة الي اخترتها لا تعني بالضرورة انها الصفوة, و الاسماء الي اهملتها تتضمن ناس من خيرة ما انجبته فترة الجماعات المتحاربة. لكن حرصت اني ما اكثر الجنرالات الي ممكن استدعاؤهم لاني ادري ان معظمهم لن يدخلوا المعركة اصلا. لذلك, اعتذر اذا كانت التشكيلة لا تعبر عن طموح البعض او لا تعطي الفترة حقها. بالنهاية هذه مجرد معركة وحدة ماهي لعبة RPG كاملة, و حتى لعبة RPG كاملة ما راح تعطي الفترة حقها ابدا, مثل الممالك الثلاث لا يمكن تغطيتها بلعبة واحدة. راح احاول اخلي الحدث مثير قدر الامكان, و راح احرص ان كل دورة يكون فيها معلومات قصيرة و مثيرة للاهتمام عن شخصياتكم الي وفقتوا في اختيارها.

===================================================================
قدرات الكتائب الموجودة الان في المعركة:


Oda Nobunaga
LEA: 97 VAL: 89 INT: 96
عدد الجنود:1500 بندقية - 1000 مشاة سيوف
الخاصية الاساسية: العفريت (تختفي من المعركة عن جميع الكتائب التي تبعد اكثر من مربع عنك. عندما تهاجم اي عدو يصبح مكانك مكشوف. شروط الخاصية: جو ممطر)
الخاصية الثانوية: المفاجأة الدموية (تستطيع ارسال 300 بنادق للقيام بهجوم مباغت على اي كتيبة تختارها. لن تخسر اي جندي اثناء قيامك بهذه الخاصية و لكن لا يحق لك تحريك كتيبتك عند القيام بهذه الخاصية. يتلقى العدو اضرارا جسيمة و هناك فرصة 80% ان يقع العدو بحالة فوضى و فرصة 20% ان تصيب قائد تلك الكتيبة.شرط الخاصية: ان لا يقل حماس كتيبتك عن 70 نقطة)



Tokugawa Ieyasu
LEA: 105 VAL: 89 INT: 94
عدد الجنود: 2500 مشاة رماح
الخاصية الاساسية: صبر جميل (كتيبتك لا تقع في حالة فوضى ابدا. الشروط: حماس كتيبتك فوق 65 نقطة)
الخاصية الثانوية: فرق تسد (تستطيع اجبار كتيبتين متجاورتين ان يتقاتلا. الشرط: ان تكونا متجاورتين)


Ronins:
Kamiizumi Nobutsuna
LEA: 68 VAL: 115 INT:42
القدرة الأساسية: المعلم (عندما تقاتل في الصفوف الأمامية مع جنودك, يرتفع حماس كتيبتك بسهولة و تزداد اضرار العدو. الشروط: ان تقاتل بالصفوف الامامية, ان لا تكون كتيبتك بحالة فوضى)
القدرة الثانوية: السيف اصدق انباء من الكتب (تستطيع القيام بهجوم خاص بك, اضرار الهجوم بسيطة لكن حماس الكتيبة المعادية سيقل. الشروط: تكون قد اصبت او قتلت 500 جندي).

Tsukahara Bokuden
LEA:7 VAL:125 INT: 47
القدرة الأساسية: معلم الامبراطور (يرتفع حماس كتيبتك بشكل اكبر كلما تهزم كتيبة معادية. الشروط: لا شروط)
القدرة الثانوية: اسلوب اللا سيف (تستطيع ان ترجع كتيبتك مشتبكة بك مربعين الى الخلف. الشروط: يكون حماس الكتيبة المعادية اعلى من حماس كتيبتك)


Takeda Shingen
LEA: 127 VAL: 88 INT: 96
عدد الجنود: 2500 خيالة
الخاصية الأساسية: النمر (جميع الخدع تفشل ضدك (المقصود هنا الخدع العسكرية, و ليس التشكيلات القتالية), الشروط: لا شروط)
الخاصية الثانوية: الكماشة (تستطيع ان تحاصر اي كتيبة من جميع الجهات و تتلقى تلك الكتيبة اضرارا كبيرة لمدة دورة و لا يمكنها الانسحاب, و تخسر الكتيبة كل المصابين بها. الشروط: ان تكون مشتبكا مع تلك الكتيبة, ان لا يقل حماس كتيبتك عن 80 نقطة)


Sanada Masayuki
LEA: 102 VAL: 76 INT: 98
عدد الجنود: 1000 مهندس - 1500 رماة
الخاصية الاساسية: الداهية (جميع كتائب جيشك تختفي اذا كانت على بعد مربع من العدو. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 70 نقطة)
الخاصية الثانوية: جاهز لاي ظرف (اول كتيبة تهاجمك سوف تقع بحالة فوضى و لن يتم الهجوم عليك. الشروط: ان يكون هذا اول هجوم عليك في المعركة)



Uesugi Kenshin
LEA: 133 VAL: 105 INT: 74
عدد الجنود: 2000 خيالة
الخاصية الاساسية: اله الحرب (اي كتيبة تقاتلك تخسر حماسها تدريجيا كل دورة. الشرط: تكون قد قتلت 500 جندي)
الخاصية الثانوية: لم انته بعد! (مرة واحدة في المعركة, تستطيع معالجة جميع المصابين فورا ليعودوا الى القتال. الشروط: ان لا تكون بحالة اشتباك مع العدو)




Hojo Ujiyasu
LEA: 97 VAL: 86 INT: 94
عدد الجنود: 2000 مشاة سيوف
الخاصية الأساسية: سيد الحرب (جميع الهجمات عليك تنقصك نصف الضرر فقط. الشروط: الحماس فوق ال70 نقطة)
الخاصية الثانوية: اختصاصي الهجوم المباغت (تستطيع ارسال 300 مشاة سيوف للقيام بهجوم مباغت على كتيبة من اختيارك, تتلقى تلك الكتيبة اضرار جسيمة جدا و هناك فرصة 50% ان تقع في حالة فوضى. الشروط: ان يكون لديك 300 مشاة سيوف, ان يكون حماس كتيبتك اكبر من حماس الكتيبة المعادية)


Ronins
Ashikage Yoshiteru
LEA:74 VAL:97 INT: 25
القدرة الأساسية: انا الامبراطور! (في كل دورة تقوم بها بخطة ناجحة, يرتفع حماس الكتائب المحيطة بك بشكل كبير. الشروط: ان تسبب الخطة اضرارا كبيرة للعدو)
القدرة الثانوية: انصرف (تستطيع ان تجبر كتيبة مشتبكة بك ان تنسحب الى الخلف مربعين. الشروط: لا شروط)



Mori Motonari
LEA: 98 VAL: 69 INT: 105
الجنود: 2000 مشاة سيوف - 500 رماة
الخاصية الأساسية: رجل المهمات الصعبة (تفشل جميع الهجمات المباغتة ضدك, و اذا تمت محاصرتك فالكتائب التي تحاصرك تبدأ بالقتال بينها (لكنها ايضا تسبب لك الاضرار), الشروط: تكون قد قتلت او اصبت 500 جندي)
الخاصية الثانوية: علامة الجودة (قم بتصميم اي خطة تريد, تلك الخطة ستنجح بنسبة 100% و ستزداد اضرارها بشكل كبير. الشروط: الحماس فوق الـ 70 نقطة و تكون الخطة واقعية بتقدير الحكم)


Miyoshi Nagayoshi
LEA: 97 VAL: 67 INT: 92
عدد الجنود: 1000 مشاة رماح - 1000 مهندس
الخاصية الأساسية: الخبرة (اذا كنت تساند اي كتيبة, هناك فرصة 30% ان لا تتلقى اضرارا و فرصة 10% ان الكتيبة الحليفة لا تتلقى اضرار. الشروط: لا شروط)
الخاصية الثانوية: لك ما تريد (تستطيع رفع حماس كتيبك صديقة 10 نقاط مرة واحدة في المعركة. الشروط: لا شروط.)

Ronins:
Momochi Sandayu
LEA: 60 VAL: 87 INT: 93
القدرة الأساسية: قائد الـ Iga (ينضم لك 300 Iga Ninja عند انضمام Sandayu لك.  الـ Iga Ninja اقوى من النينجا الاعتيادين و يحسنون تنفيذ الخطط)
القدرة الثانوية: -

Ishikawa Geomon
LEA:3 VAL:86 INT: 82
القدرة الأساسية: اقبض علي ان استطعت! (يصعب على اي عدو ان يقبض على Geomon شخصيا او ان يصيبه في القتال. الشروط: لا شروط)
القدرة الثانوية: اموالكم لي! (تستطيع ان تسرق الاموال من كتيبة معادية, تلك الكتيبة سيقل حماسها 10 نقاط و قد تدب فيها فتنة)

Marume Nagayoshi
LEA:39 VAL:103 INT: 7
القدرة الأساسية: من يتحدى (بوجود Marume في الخطوط الامامية, يزداد حماس كتيبتك نقطة واحدة كل دورة بشكل تدريجي. الشروط: ان يكون Marume في الخطوط الأمامية)
القدرة الثانوية: الساموراي ( تستطيع القيام بهجوم خاص يقلل من حماس الكتيبة المعادية و يسقط شيئا من رجالها. الشروط: ان يكون Marume في الخطوط الامامية)


Asakura Norikage
LEA: 95 VAL: 90 INT: 91
عدد الجنود: 1500 مشاة سيوف - 1000 رماة
الخاصية الاساسية: اعينوني! (اذا انتصرت على كتيبة, جزء من المصابين المتبقين في تلك الكتيبة ينضمون لك كمشاة سيوف. الشروط: لا شروط)
الخاصية الثانوية: انهوهم! (وابل من الاسهم يسقط على كتيبة من اختيارك و يسبب لها اضرارا جسيمة. الشروط: لا شروط)





Otomo Sorin
LEA: 92 VAL: 71 INT: 75
عدد الجنود: 1500 مشاة رماح - 1000 رماة - 500 مهندسين - 1 مدفع
الخاصية الأساسية: القتال لعبتي (تستطيع نقل الحماس بين كتائبك كما تريد. الشروط: لا شروط)
الخاصية الثانوية: لو كنت مكاني (تستطيع ان تبدل مكانك مع مكان اي كتيبة في المعركة, و يحق لك استبدال الحماس ان شئت. الشروط: لا شيء)


Tachibana Dosetsu
LEA: 107 VAL:91 INT: 86
عدد الجنود: 2000 مشاة سيوف
الخاصية الاساسية: الشيطان (قتالك في الخطوط الامامية مع جنودك يمنعك من التعرض لاي اصابة, و يزيد قوة كتيبتك الهجومية و يزيل تأثير تشكيلات العدو)
الخاصية الثانوية: الصاعقة (تستطيع القيام بهجوم قوي جدا تزداد قوته كل ما زاد عدد القتلى الذين سقطوا من كتيبتك. الشروط: لا شيء)

Shimazu Yoshihiro
LEA: 105 VAL: 94 INT: 82
عدد الجنود: 1500 مشاة سيوف - 500 بندقية
الخاصية الأساسية: المجنون (تستطيع القيام بهجومين في دورة واحدة. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 70 نقطة)
الخاصة الثانوية: الشياطين (تستطيع القيام بهجوم قوي جدا على العدو, يجبر العدو على الانسحاب ثلاث مربعات الى الخلف. الشروط: يكون لديك 300 مشاة سيوف فقط لا اكثر, و تكون مشتبك مع العدو المستهدف. في حالة الاشتباك مع اكثر من عدو, تتوزع الاضرار على كتائب العدو و يرجع الجميع ثلاث مربعات الى الخلف.)

Ronins:
Maeda Toshimasu
LEA: 50 VAL:110 INT:40
القدرة الأساسية: Keiji (كتيبتك تزداد قوتها الهجومية)
القدرة الثانوية: Matsukaze (لمدة ثلاث دورات, كتيبتك تتحرك مربعين اضافيين. الشروط: لا شروط).

Takenaka Hanbei
LEA: 96 VAL: 61 INT:102
الخاصية الأساسية: العبقري (ترتفع نسبة نجاح خططك بشكل كبير و قد تزداد اضرارها. الشروط: يكون حماس كتيبتك اكبر من حماس الكتيبة المعادية)
الخاصية الثانوية: الطريق المختصر (تستطيع ان تختفي من المعركة لمدة دورة واحدة. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 70 نقطة)

Yagyu Muneyoshi
LEA:62(-5) VAL:105(-15) INT:35(-5)
القدرة الاساسية: كبيرهم الذي علمهم السحر (بوجود Yagyu في كتيبتك, ترتفع قوة كتيبتك الدفاعية. الشروط: تكون مشتبك مع كتيبة مشاة سيوف)
القدرة الثانوية: العفريت الابيض (لمدة دورة, تزداد قوة كتيبتك الهجومية و تتحطم كل اسلحة الحصار في الكتائب التي تشتبك معك باستثناء المدافع. الشروط: لا شروط)

Miyamoto Musashi
LEA:27 VAL:102 INT: 53
القدرة الأساسية: جنتين بجنة (اذا كان في كتيبة مشاة سيوف, يتحولون الى كتيبة "جنتين بجنة" و هي كتيبة مشاة سيوف يقاتلون بسيفين بدل من سيف واحد. يرفع هذا التطوير من القوة الهجومية للكتيبة بشكل كبير)
القدرة الثانوية: اقوى رجل في البلاد (لمدة دورة تتضاعف قوة كتيبتك الهجومية مرتين و لكن تقل قوة دفاع الكتيبة للنصف. الشروط: لا شروط)

Kani Saizo
LEA: 58 VAL: 94 INT: 20
القدرة الأساسية: اوراق البامبو (اذا كان في كتيبة مشاة رماح, يتطورون الى مشاة رماح البامبو, و هم اقوى هجوميا)
القدرة الثانوية: لذا اجمع الرؤوس (تستطيع مرة واحدة في المعركة ان تخفض حماس الكتائب المحيطة بك خمسة نقاط. الشروط: لا شروط)

Sasaki Kojiro
LEA: 22 VAL: 100  INT:13
الخاصية الاساسية: القاتل (نسبة القتلى الى المصابين في عدوك تزداد. الشروط: ان يقاتل Sasaki في الخطوط الامامية, و يكون العدو اكثر منك عددا)
الخاصية الثانوية: ذيل الطائر (تستطيع القيام بهجوم خاص, يقتل عدد متوسط من العدو و يخسره الحماس. الشروط: لا شروط)

Kato Kiyamasa
LEA: 90 VAL:92 POL: 60
القدرة الأساسية: الرمح السابع (بوجود Kiyamasa في جيشك, لا تقع كتيبتك بحالة فوضى ابدا. الشروط: ان يكون حماس كتيبتك اعلى من حماس جميع الكتائب التي تشتبك معها)
القدرة الثانوية: الصرامة! (لمدة ثلاث دورات لا يقل حماس كتيبتك عن الحماس الحالي, لكن ممكن ان يزيد. الشروط: ان لا يزيد حماس كتيبتك عن 85 نقطة عند تنفيذ الخاصية)

Fukushima Masanari
LEA:93  VAL:94  INT:37
القدرة الأساسية: خيالة الرماح السبعة (تتحول الخيالة في كتيبتك الى خيالة الرماح السبعة, و هم خيالة يتحركون مربع اضافي و قوتهم الدفاعية ضد البنادق و الرماة تزداد. الشروط: كتيبتك تحتوي على خيالة)
القدرة الثانوية: انا الهفكم للقتال (لمدة دورة, تستطيع مضاعفة تحركات كتيبتك. الشروط: ان ينتهي التحرك بمهاجمة عدو).

Kuroda Yoshitaka
LEA: 91 VAL: 60 INT: 99
القدرة الأساسية: رماة Omi (بوجود Kuroda Kabnei في كتيبته, يتحول الرماة الى رماة Omi, و هم رماة قوتهم الهجومية ضد المشاة السيوف و الرماح تزداد)
القدرة الثانوية: القلم و السيف (عند تطبيق هذه الخاصية, لا تتلقى كتيبتك اي اضرار في الدورة, لكن جيشك بأكمله ستقل قوته الهجومية الى النصف. الشروط: ان تكون اكثر عددا من العدو الذي تشتبك معه)


الاحصائيات حاليا:
Oda Nobunaga
الحماس: 60
1500 بندقية
1000 مشاة سيوف
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Tokugawa Ieyasu
الحماس: 60
2500 مشاة رماح
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Takeda Shingen
الحماس: 60
2500 خيالة
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Uesugi Kenshin
الحماس: 60 نقطة
2000 خيالة
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)
(القتلى: 0)

Hojo Ujiyasu
الحماس: 60 نقطة
2000 مشاة سيوف
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Mori Motonari
الحماس: 60 نقطة
2000 مشاة سيوف
500 رماة
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Asakura Norikage
الحماس: 60 نقطة
1500 مشاة سيوف
1000 رماة
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Otomo Sorin
الحماس: 60 نقطة
1500 رماح
1000 رماة
500 مهندسين
1 مدفع
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

==========================================================
* الدورة الاولى: يوم الاحد, منتصف الليل باذن الله.
* تذكير: عند ارسال اوامر الدورة الاولى على الاعضاء تحديد مكان البداية. اذا لم يحدد العضو مكان البداية سيختار الحكم مكان عشوائي.
* اسف على اطالة المساهمة, الحين دقوا روس بعض هههه

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys



عدل سابقا من قبل Shizai في الأحد 06 أبريل 2014, 11:09 am عدل 14 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
أبو عادل
Marquis
Marquis
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1765
العمر : 25
الدولة : المملكة العربية السعودية
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 18/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الأحد 09 مارس 2014, 7:12 am

القائد Otomo Sorin مخاطبا رجاله :
لقد اتينا الى هذه المعركة لكي نثبت علو كعبنا على هؤلاء القادة. لقد قاتلنا طويلا حتى انهكت قوانا وازداد عرقنا وكثر من المال مادفعنا ! ولكن هذا اليوم قد يكون اليوم الموعود التي تتوحد فيه ارضنا الطيبة . لقد قدم هؤلاء الناس لافساد ارضنا ونحن لانسمح بذلك ابدا فالارض هي عروس وللعروس الحق في ان تختار عريسا لها ولو فزنا في هذه المعركة فاننا سنتمكن من ان نحكم هذه الارض بالرخاء. بالتاكيد اود ان ارجع الى اسرتي وأقبل اطفالي ولكن الوطن دعاني الى هذا الجحيم لذا فسألبي النداء .. هل نسينا ان الوطن جنة وان كان جحيما والبعد عنه جحيم وان كان جنة ؟؟
ويخرج سيفه من الغمد قائلا : من كان يؤمن بالوطن والعزة ومستعد ان يضع حياته على المحك فليفعل...

الجنود: وهل تبعناك لاجل غير هذا ياسيدي ؟ ..
تتعالى اصوات الطبول بعد ذلك.

(ناصر انت كاتب جنود قائدي بشكل موصحيح في الاحصائيات ارجو التعديل مع بداية الدورة وشكرا )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A
Shizai
Marquis
Marquis
avatar

ذكر عدد الرسائل : 9530
العمر : 24
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الأحد 09 مارس 2014, 7:25 am

* تم تعديل الخطأ, و شكرا على التنبيه و اسف على الخطأ.

* اتمنى من الاشراف تثبيت الموضوع.

* اليوم عدة اسئلة من اكثر من عضو عن اشياء مشروحة بالتفصيل الممل في هالموضوع و موضوع التسجيل. اتمنى الجميع يقرأ المواضيع بدقة لان قراءتها من مصلحتكم.

بالتوفيق للجميع, و منتظر الاوامر. الى الان فقط عضو واحد راسلني. بالنسبة لاماكن البداية, لو اثنين اختاروا نفس المكان راح يتضاربون مع بعض من البداية لكن الاولوية بالمكان للعضو الي ارسل اوامره قبل.

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Tadaoki
Marquis
Marquis
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4298
العمر : 25
الدولة : kingdom Of Jin
أفضل مملكة : Jin
تاريخ التسجيل : 14/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الأحد 09 مارس 2014, 3:45 pm

يقف Tukugawa Ieyasu من فوق صهوة جواده 

ويخاطب جنده

:أيه الجنود ,يا أخوتي, يا أبطال Mikawa ,يا حماة Okizaki 

اليوم هو يومك يا إخوة

لقد كنتم مستعبدين من غدرة Imagawa 

وتحملتم أسوء العذاب و الإهانات

ولكنكم اليوم أصبحتم أحرار

ولكن هناك أشخاص يظلمون مثكم في هذه البلاد

يا إخوتي أنا لدي حلم كبير

أريد أن أجعل هذه البلاد تنعم بالرخاء والسعادة بدل من القتل والتدمير الذي نعيشه في هذا العصر

مع قلتنا فقوتنا سوف تزد..

-ويشهر سيفه-
تزداد وتزداد مع المستقبل

حتى نحقق حلم السلام الذي طالما تمنيته وأنا متأكد بأنكم تمنيته

-يلوح بسيفه للإمام-

إلى الأمااااااااااااااااااااااااام أيه الأبطااااااااااااااااااااااااالل

جنود Mikawa :هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shizai
Marquis
Marquis
avatar

ذكر عدد الرسائل : 9530
العمر : 24
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الإثنين 10 مارس 2014, 6:14 am

الدورة الاولى (اعتذر عن التأخير):

الجو الحالي: ضباب (الى اول ثلاث دورات راح يكون ضباب, بعدين راح امشي مع الجو الي حولي)
الرياح: لا رياح.

يبدأ Otomo Sorin بتوزيع قواته بتشكيل دفاعي جيد و يبدأ بالبحث عن اي Ronin او مدفع حول مكانه. يأتي له احد الجنود و على وجهه علامات الذهول لما رأى. "سيد Sorin, وجدت رجلا ضخما مستلقيا على صهوة اضخم جواد رأيته في حياتي!" يتكلم جندي اخر "سيد Sorin, انه العظيم Maeda Toshimasu, رجل جمع بين القوة و الشجاعة و غربة الاطوار". يعرض Sorin على Toshimasu و "انا متعطش لسفك الدماء!" كان رد Toshimasu!

Maeda Toshimasu
LEA: 50 VAL:110 INT:40
القدرة الأساسية: Keiji (كتيبتك تزداد قوتها الهجومية)
القدرة الثانوية: Matsukaze (لمدة ثلاث دورات, كتيبتك تتحرك مربعين اضافيين. الشروط: لا شروط).



يرتفع حماس كتيبة Sorin بضمها ل Toshimasu و لخطبة Sorin و يقوم Sorin ببضعة خطط.

هل تعلم كتب:
Otomo Sorin كان يتبع الديانة المسيحية, و عشيرته كان بها اكبر تركيز من المسيحيين في هذه اللعبة. Tachibana Dosetsu, احد اكبر اتباع Otomo, استنكر انتشار الديانة المسيحية بشدة في العشيرة لكن الاستنكار لم يؤثر على ولاء Dosetsu ابدا.

Tokugawa Ieyasu يأمر قواته بالبحث حولها, و يرجع احد الجنود و هو يجر مدفعا قديما خلفه. يرتفع حماس كتيبة Ieyasu لهذا الاكتشاف و لخطبة Ieyasu بجنوده.

Uesugi Kenshin يبدأ المعركة بخطاب يزيد من حماس قواته, و يقوم بخطط سرية و يحصل على نتيجتها. Hojo Ujiyasu يرفع حماس كتيبته.

Takeda Shingen و Asakura Norikage يعلنون التحالف بينهم, و يقومون بتأمين مكانهم و يتمكن Shingen من ايجاد المحارب العظيم Kani Saizo بالقرب من مكانه و يعرض عليه الانضمام له. Kani Saizo وافق بالطبع, و اصر "شرطي الوحيد ان تدعني اجمع رؤوس الاعداء فتلك هوايتي!" ثم يعرض عليه مجموعة الكبيرة من رؤوس الاعداء الذين قتلهم, 16 رأسا محشي بأوراق البامبو.

Kani Saizo
LEA: 58 VAL: 94 INT: 20
القدرة الأساسية: اوراق البامبو (اذا كان في كتيبة مشاة رماح, يتطورون الى مشاة رماح البامبو)
القدرة الثانوية: لذا اجمع الرؤوس (تستطيع مرة واحدة في المعركة ان تخفض حماس الكتائب المحيطة بك خمسة نقاط. الشروط: لا شروط)



يرتفع حماس كتيبة Shingen لانضمام العظيم Kani Saizo الى الكتيبة, و ايضا يشاهدون هروب مجموعة من الخيالة باتجاه الغرب.

كل من في المعركة يشاهد توهج نيران غريبة من اعلى التل في منتصف الخريطة!

بقية الكتائب اوامرها نفذت لكن لا يوجد ما يستحق الكتابة عنه في الدورة (الي بحث ما حصل شي). Oda Nobunaga لم يرسل اوامره لذلك تم رميه بمكان عشوائي و جاري اخبار العضو, يخسر Oda Nobunaga بعضا من حماس كتيبته.

الاحصائيات حاليا:
Oda Nobunaga
الحماس: 55
1500 بندقية
1000 مشاة سيوف
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Tokugawa Ieyasu
الحماس: 75
2500 مشاة رماح
1 مدفع
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Takeda Shingen
(Kani Saizo)
الحماس: 65
2500 خيالة
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Uesugi Kenshin
الحماس: 70 نقطة
2000 خيالة
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)
(القتلى: 0)

Hojo Ujiyasu
الحماس: 65 نقطة
2000 مشاة سيوف
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Mori Motonari
الحماس: 60 نقطة
2000 مشاة سيوف
500 رماة
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Asakura Norikage
الحماس: 60 نقطة
1500 مشاة سيوف
1000 رماة
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Otomo Sorin
(Maeda Toshimasu)
الحماس: 80 نقطة
1500 رماح
1000 رماة
500 مهندسين
1 مدفع
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

الدورة القادمة: الساعة 11 ليلا غدا باذن الله.
+ اتمنى الي يرسل اوامره, يحرص ان عنوان الرسالة يكون (الدورة #).

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Xu Huang
The Prime Minister
The Prime Minister
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2990
العمر : 25
الدولة : K.S.A
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 26/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الإثنين 10 مارس 2014, 11:42 am

آه معليه ماكتبت شيء عني بالدورة .. Neutral
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shizai
Marquis
Marquis
avatar

ذكر عدد الرسائل : 9530
العمر : 24
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الثلاثاء 11 مارس 2014, 2:54 am

شباب ما وصلتني الا اربع رسايل بس..

الدورة تتأجل الى حين استلامي 7 على الاقل.

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Xu Huang
The Prime Minister
The Prime Minister
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2990
العمر : 25
الدولة : K.S.A
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 26/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الثلاثاء 11 مارس 2014, 2:59 am

رسايلي الدورة الماضية الي ماحسبتها هي اوامري الحين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shizai
Marquis
Marquis
avatar

ذكر عدد الرسائل : 9530
العمر : 24
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الثلاثاء 11 مارس 2014, 6:44 am

ملاحظتين مهمتين:

* يوم قلت خلوا العنوان (الدورة#) قصدت يعني (الدورة1/الدورة2/الدورة3) لان # معناها رقم. في بعض الشباب ارسلوا لي العنوان (الدورة#).

* الي يقولي (اتقدم نحو الحشائش/الغابات) ترى في ستمية الف غابة. انا راح اعتبر انكم رحتوا اقرب غابة/حشائش, بس اتمنى التوضيح. يمكن المدن و الممرات و السهول سهل الاشارة اليها, بس الغابات كثير فاتمنى التوضيح شوي. البعض ما قصر يحط لي خرايط للتوضيح و هذا شي اشكره.

الدورة الثانية:

تفشل احدى خطط Kenshin و يخسر 10 من خيالته.

يقوم Mori Motonari بالبحث في منطقته عن اي Ronin يمكن ضمه, و يأمر قواته بالبحث حوله. الجنود يتوزعوا في المكان و يأخذون في البحث و Motonari يراقبهم من بعيد, و فجأة يلتفت الى الخلف و يفاجىء عندما يجد رجل كبير في السن يراقبه. "من انت؟" يصرخ Motonari بصوت عالي مما يجعل الجنود يلهفوا الى مساعدته و محاصرة الرجل الغريب.

"اسمي Momochi Sandayu, انا واقف خلفك من عشرة دقائق. لو اردت قتلك لفعلت ذلك بسهولة. ارى انك تبحث عن رجالك يعنوك في مهمتك, دعني اساعدك". ينضم Sandayu الى Motonari و يزداد حماس الكتيبة.

هل تعلم كتب:
Momochi Sandayu هو نينجا عظيم من قرية الـ Iga و يعتبر قائد القرية. كان احد انشط المعارضين لـ Nobunaga و قاتله بشراسه لكنه فتل في معركته ضده. اشتهر بذكائه و شجاعته, و يعتبره الكثيرون افضل نينجا في تاريخ الـ Ninjutsu الى جانب Hattori Hanzo و Fuma Kotaro.



Momochi Sandayu
LEA: 60 VAL: 87 INT: 93
القدرة الأساسية: قائد الـ Iga (ينضم لك 300 Iga Ninja عند انضمام Sandayu لك.  الـ Iga Ninja اقوى من النينجا الاعتيادين و يحسنون تنفيذ الخطط)
القدرة الثانوية: -

يتم رفض خطة لـ Motonari لعدم كمالها (اعتقد يعرف السبب بدون لا أراسلها لكن اذا احتاج يعرف اتمنى يراسلني). ايضا يتم رفض خطة للـ Takeda و جاري ارسال رسالة توضيحية.

قوات الـ Tokugawa تتقدم الى الامام و تبدأ بالبحث في مكانها. يصل رجل مسرع الى Ieyasu و يقول له "سيدي! احمل لك اخبار سارة جدا. لقد وجدت المقاتل المشهور Kamiizumi Nobutsuna, احد اعظم سيافي هذا الزمان!". يذهب Ieyasu بنفسه مسرعا و متلهفا لعلمه ان المقاتل Nobutsuna لا يجب ان يضيع من يديه. "امم, يبدوا انك تستحق ان اوظف سيفي لاجلك. اعتبرني معك!" كان رد Nobutsuna مما اشعل الفرحة في صدر Ieyasu. يرتفع حماس كتيبة Ieyasu بأنضمام Ieyasu.

Kamiizumi Nobutsuna
LEA: 68 VAL: 115 INT:42
القدرة الأساسية: المعلم (عندما تقاتل في الصفوف الأمامية مع جنودك, يرتفع حماس كتيبتك بسهولة و تزداد اضرار العدو. الشروط: ان تقاتل بالصفوف الامامية, ان لا تكون كتيبتك بحالة فوضى)
القدرة الثانوية: السيف اصدق انباء من الكتب (تستطيع القيام بهجوم خاص بك, اضرار الهجوم بسيطة لكن حماس الكتيبة المعادية سيقل. الشروط: تكون قد اصبت او قتلت 500 جندي).



قوات Sorin تحصل على رامية أسهم بعد الانتهاء من بنائها, و ايضا تنتهي من بناء منجنيق. يقوم Sorin بالتجنيد في احدى المدن و يحصل على جنود اضافيين من فئة الرماح. يقل حماس كتيبته بشكل بسيط لخططه التي قللت من نقص الحماس. يتم رفض احدى خططه و جاري ابلاغه بالسبب.

Uesugi Kenshin تصل له اخبار سارة بحصول جنوده على مدفع ضائع من معركة قديمة, و يقومون بجره الى الكتيبة. و بذلك تكون المدافع نفذت و يبقى البحث فقط عن الـ Ronins. يرتفع حماس Kenshin لهذا السبب. سأم Kenshin الانتظار و قرر الانطلاق نحو كتيبة Hojo Ujiyasu التي تمكن من كشف مكانها من الدورة الاولى, و يقوم بمداهمتها. كتيبة Hojo التي اشتهرت بالهجمات المباغتة تتعرض الى هجمة مباغتة ناجحة من Kenshin الذي هو الاخر اتقنها على مر سجله العسكري, و يتلقى Ujiyasu خسائر جسيمة لعدم تجهزه ابدا. خاصية Ujiyasu غير مفعلة لان حماسه 65, و كذلك خاصية Kenshin لانه لم يقتل 500 جندي بعد. يقل حماس Ujiyasu و يزيد حماس Kenshin.

+ Kenshin هو اول من اشتبك في المعركة, لذلك يزداد حماسه. خطبته تأتي بأثر عكسي و يقل حماس كتيبته بدلا من ان يرتفع بشكل اكبر.

يقوم Kenshin و Motonari بخطط و يتم ارسال النتائج لهم. تحالف الـ Takeda و الـ Asakura يحصل على نتائج خططه ايضا.

Oda Nobunaga يقل حماس كتيبته بشكل اكبر. اذا لم يرسل اوامره للدورة القادمة سيخسر قواته و بعدها ستتم ازالته من المعركة.

يبدأ الجو يتحسن و الرؤية تتضح. الدورة الجاية راح يكون فيها خريطة فيها اماكنكم, الدورة الجاية اخر دورة تكونون متخفيين فيها.

الاحصائيات حاليا:
Oda Nobunaga
الحماس: 50
1500 بندقية
1000 مشاة سيوف
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Tokugawa Ieyasu
(Kamiizumi Nobutsuna)
الحماس: 80
2500 مشاة رماح
1 مدفع
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Takeda Shingen
(Kani Saizo)
الحماس: 65
2500 خيالة
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Uesugi Kenshin
الحماس: 80 نقطة
1990 خيالة
1 مدفع
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 300)
(القتلى: 100)

Hojo Ujiyasu
الحماس: 55 نقطة
1700 مشاة سيوف
(المصابون: 200 مصاب)
(الامتيازات: 0)

Mori Motonari
(Momochi Sandayu)
الحماس: 65 نقطة
2000 مشاة سيوف
500 رماة
300 Iga Ninja
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Asakura Norikage
الحماس: 60 نقطة
1500 مشاة سيوف
1000 رماة
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Otomo Sorin
(Maeda Toshimasu)
الحماس: 75 نقطة
1700 رماح
1000 رماة
500 مهندسين
1 مدفع
1 منجنيق
1 رامية اسهم
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

الدورة القادمة: الساعة 11 ليلا غدا باذن الله.

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Junyi
Regent
Regent
avatar

ذكر عدد الرسائل : 415
العمر : 23
الدولة : المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 15/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الأربعاء 12 مارس 2014, 4:24 am

يخطب Motonari على خيله قائلا :-

يا أبناء اقليم Aki, علينا أن نتبع خطى أبي Hiromoto, و نمشي على نهج أخي Okimoto. بانضمام Sanadayu لنا, سنزداد قوة و بطشا بلا شك. تحمسوا و تشجعوا اليوم يومكم والمعركة معركتكم لا شيء يدعوا الى القلق لأجله, لن نستسلم لكلاب Owari أو جرو Oda الخاص Tokugawa من Mikawa, و لن نستسلم لأي أحد مهما كانت الظروف. لنريهم جميعا من يكون Motonari, لنريهم من تكون عشيرة Mori الشهيرة, لنريهم كيف سيكون غضبنا, لنجعلهم يندمون على مواجهتنا. الى الأمام هيا هجووووووم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shizai
Marquis
Marquis
avatar

ذكر عدد الرسائل : 9530
العمر : 24
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الأربعاء 12 مارس 2014, 6:21 am

* شباب الي يبي يراسلني بأسئلة اتمنى يكون العنوان يوضح انها اسئلة.

* في واحد الله يستر عليه ارسل لي اوامر لـ Ronin لجيش ثاني  :D  يرحم والديكم ركزوا يالربع هههههه

الدورة الثالثة:

تنسحب قوات Oda Nobunaga من المعركة بطلب العضو. لن يسمح بأي انسحاب اخر, السبب الوحيد الي خلاني اقبل طلب انسحابه هو عدم ارساله اي اوامر و قناعتي انه مشغول. الباقيين ان طلبوا الانسحاب فسيرفض الطلب مقدما, ما ابي جيش ينسحب و هو على وشك الهزيمة عشان ما يستفيد الطرف المنتصر.

اوامر Asakura يرفض جزء منها و جاري ابلاغ العضو بالسبب.

الـ Otomo و الـ Mori يعلنون عن التحالف بينهما, شيء مستغرب كونهما كانا اطراف قتال مستميت تاريخيا! يبحث Sorin عن اي عدو يرميه بالمدفع لكن لا يرى اي عدو بالطريق.

تتحرك قوات الـ Mori غربا بعد ان يخطب بقواته.

يقوم Ieyasu بخطة ترفض و جاري ارسال السبب, و يتقدم الى الامام بسلام.

Hojo يقوم بترتيب قواته و يقاتل Kenshin الذي يشجع قواته و يبادله الهجوم و يستعمل المدفع الذي يرمي رمية على مؤخرة قوات Hojo و ينجح باصابتها اصابة بسيطة بسبب الاجواء. يقوم Hojo بمحاولة احراق كتيبة Kenshin و تفشل الخطة. مؤخرة قوات Kenshin تتم مهاجمتها من الـ Hojo و تفشل الخطة لسوء التدبير, و حينها تقوم قوات الـ Takeda و الـ Asakura بمهاجمة مؤخرة قوات الـ Uesugi بقوة, تتساقط اضرار كبيرة من كتيبة Uesugi بسبب خيالة الـ Takeda و رماة الـ Asakura, اما مشاة الـ Asakura فيصلون الدورة القادمة. يجد Kenshin نفسه محاصرا بين ثلاث كتائب و يقل حماس كتيبته بشكل كبير. الهجوم اسقط الكثيرين, لكن هجوم الـ Takeda فشل كهجوم مباغت لان الـ Uesugi كانوا يحمون مؤخرة كتيبتهم من هجوم الـ Hojo فتمكنوا من ملاحظة الـ Takeda, بالاضافة الى الجو الذي بدأ بالتحسن و تحسين الرؤية نسبيا. يرتفع حماس Hojo بوصول المساعدات.

Otomo Sorin يقوم بالتجنيد و يخسر الكثير من حماس كتيبته و تصبح المدينة التي هو فيها غير قابلة للتجنيد و يقوم بخطة يتم تنفيذها بنجاح. يقوم بالبحث عن Ronin في مكان معين و يرجع له الكشافة مبتسمين و يرافقهم شاب صغير السن يدعى Takenaka Hanbei. "سيد Sorin, انا متأكد انك سمعت بـ Hanbei. لقد وافق ان ينضم لنا و يساعدنا في انهاء المعركة و رفع علم الـ Otomo عاليا!". و يقول Hanbei و هو ينظر الى Sorin "سيد Sorin, ارجو ان تكون خططي ذات فائدة لك". يرتفع حماس الـ Otomo عند انضمام Takenaka لهم.

Takenaka Hanbei
LEA: 96 VAL: 61 INT:102
الخاصية الأساسية: العبقري (ترتفع نسبة نجاح خططك بشكل كبير و قد تزداد اضرارها. الشروط: يكون حماس كتيبتك اكبر من حماس الكتيبة المعادية)
الخاصية الثانوية: الطريق المختصر (تستطيع ان تختفي من المعركة لمدة دورة واحدة. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 70 نقطة)

هل تعلم كتب:
Takenaka Habei كان من اعظم مخططي المقاطعات المتحاربة. تمكن ببضعة جنود من القيام بثوة في قصر Inabayama احد اكثر القصور تحصينا و احتله بنجاح من يدي الـ Saito. بعدها انضم الى الـ Oda و خدم Hideyoshi بتفان.

تصل اخبار الى Uesugi Kenshin بأنه خيالته قد عادوا اليه و هم قد وجدوا القاتل المشهور Sasaki Kojiro الذي رافقهم في طريق العودة.  فرح Sasaki عندما رأى القتال و قال "ااه رائحة الدماء, كم انا متعطش لها!" و فرح Kenshin بذلك, مع ان الوضع بالنسبة له لا يستحق الفرح.

Sasaki Kojiro
LEA: 22 VAL: 100  INT:13
الخاصية الاساسية: القاتل (نسبة القتلى الى المصابين في عدوك تزداد. الشروط: ان يقاتل Sasaki في الخطوط الامامية, و يكون العدو اكثر منك عددا)
الخاصية الثانوية: ذيل الطائر (تستطيع القيام بهجوم خاص, يقتل عدد متوسط من العدو و يخسره الحماس. الشروط: لا شروط)

بنهاية الدورة ينقشع الضباب و تتحسن الرؤية. الجو مشمس و صحو و درجة الحرارة معتدلة و الرياح منعدمة.

الخريطة:
https://2img.net/h/i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/Sen3_zps7d5d9c52.png

حطيت مسطرة على حدود الخريطة عشان نقدر نسمي المربعات. ادري ان المربعات مو مستقيمة, بس قلت نجرب و نشوف اذا كان سهل التعامل معها ولا لأ. الي يحس ان صعب يستعملها, يقدر يبين لي مكانه بخريطة او بوصف جيد.

النتائج:

الاحصائيات حاليا:
Tokugawa Ieyasu
(Kamiizumi Nobutsuna)
الحماس: 80
2500 مشاة رماح
1 مدفع
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Takeda Shingen
(Kani Saizo)
الحماس: 75
2450 خيالة
(المصابون: 50)
(الامتيازات: 200)

Uesugi Kenshin
(Sasaki Kojiro)
الحماس: 70 نقطة
1590 خيالة
1 مدفع
(المصابون: 250)
(الامتيازات: 550)
(القتلى: 100)

Hojo Ujiyasu
الحماس: 65 نقطة
1500 مشاة سيوف
(المصابون: 350 مصاب)
(الامتيازات: 100)

Mori Motonari
(Momochi Sandayu)
الحماس: 75 نقطة
2000 مشاة سيوف
500 رماة
300 Iga Ninja
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Asakura Norikage
الحماس: 60 نقطة
1500 مشاة سيوف
1000 رماة
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 100)

Otomo Sorin
(Maeda Toshimasu- Takenaka Hanbei)
الحماس: 60 نقطة
1900 رماح
1000 رماة
500 مهندسين
1 مدفع
1 منجنيق
2 رامية اسهم
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

(ملاحظة بخصوص الاضرار: Kojiro وصل بنهاية الدورة فخاصيته لم تحسب بعد)


الدورة القادمة غدا الساعة 1 فجرا باذن الله.

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
The Stranger
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 3357
العمر : 24
الدولة : في عآلم الغربه...
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 14/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الأربعاء 12 مارس 2014, 10:55 am

(عادي اظهروا حقدكم يا Wei ههه)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dynastywarriors.yoo7.com/profile.forum
Shizai
Marquis
Marquis
avatar

ذكر عدد الرسائل : 9530
العمر : 24
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الخميس 13 مارس 2014, 7:46 am

- عندي ملاحظة بسيطة عن البحث, اتمنى البحث يكون بمناطق صغيرة (اربع مربعات كحد اقصى), ما ترسم لي مربع يغطي ربع الخريطة و تقول ابي ادور فيه لاني راح احاول امنع اي واحد يحصل شيئين بنفس الدورة + اتمنى تحرص انك تدور بمكان قريب منك, ما تقولي ابي ادور في الجهة الثانية من الخريطة, حتى لو تبي ترسل جزء من جيشك, على الاقل يكون على بعد 5 مربعات. اخيرا, لحد يدور على مدافع ترى انتهوا, دورا على Ronin افضل لانهم قربوا يخلصوا. على ذلك, الي بحث عن مدفع تراه ما حصل شي, الي بحث في مربعات عملاقة ترى اختصرت البحث بشكل كبير, الي بحث بالجهة المعاكسة من الخريطة ترى رفض البحث.

الدورة الرابعة (تأخرت لاني انتظرت الي تأخر, و بالنهاية كتبت الدورة بدون اوامر المتأخر):
==============================================


* تختفي قوات الـ Mori من الخريطة, و ايضا تختفي قوات Otomo و يقوم بخطة تنجح فورا.

* قوات Ieyasu تتقدم شرقا, و يعود له كشافته بخبر عثورهم على السياف المشهور Tsukahara Bokuden. فرح Ieyasu و قال "الاسطورة Bokuden Tsukahara, معلم الامبراطور Yoshiteru, سيكون اضافة كبيرة لجيشي!" فيذهب ليعرض عليه الانضمام و يوافق Bokuden بابتسامة و يقول "سأخدمك في هدفك". يرتفع حماس كتيبة Ieyasu بضمه للسياف الاسطوري Bokuden.

Tsukahara Bokuden
LEA:7 VAL:125 INT: 47
القدرة الأساسية: معلم الامبراطور (يرتفع حماس كتيبتك بشكل اكبر كلما تهزم كتيبة معادية. الشروط: لا شروط)
القدرة الثانوية: اسلوب اللا سيف (تستطيع ان ترجع كتيبتك مشتبكة بك مربعين الى الخلف. الشروط: يكون حماس الكتيبة المعادية اعلى من حماس كتيبتك)

هل تعلم كتب:

Tsukahara Bokuden هو احد اعظم السيافيين في التاريخ الياباني, عرف عنه الشرف و الحكمة و الرزانة الى جانب القوة و التركيز اثناء القتال. تحداه مرة احد السفهاء قائلا "ما الذي يميزك عن غيرك؟" فرد عليه "انا اتقنت القتال بلا سيف" فاستغرب السفيه و انفجر ضاحكا و تحداه للقتال بأسلوب "اللا سيف" فوافق Bokuden و اشترط ان يذهبا بزورق الى احدى الجزر القريبة لكي لا يزعجوا السكان فرافقه السفيه. عندما رسى الزورق بالسفينة قفز السفيه متحمسا الى ارض الجزيرة و استل سيفه و تحداه ان ينزل له, لكن Bokuden جدف بالزورق بعيدا و ترك السفيه لوحده في الجزيرة النائية. Bokuden موجود في لعبة Nobunaga Ambition كشخصية سرية لتفتحها يجب عليك ان تفوز بتحدي من مستوى 4 نجوم,و بما اني ما وصلت لهالمستوى باللعبة قررت اكتب قدرات من عندي و اتمنى هالشي ما يضايق احد.

Asakura Norikage يقوم بتشجيع جيشه قليلا, و يقوم برمي الاسهم على قوات الـ Uesugi لتغطية انسحاب الـ Takeda الذي يتم بنجاح. قوات الـ Uesugi تتلقى اضرار فقط من رماة الـ Asakura, بينما رماح الـ Asakura تتخذ تشكيلة دفاعية و تنسحب خيالة الـ Takeda مربعا للخلف. قوات الـ Uesugi تركز قتالها على الـ Hojo و لكن بتشكيل دفاعي لا يقتل الكثير من الـ Hojo, المدفع لا يستطيع الرمي على المدى القريب (راجع القوانين). يقاتل Kojiro بالخطوط الأمامية ضد الـ Hojo و تسقط خسائر اضافية منهم. الـ Hojo يندفعون نحو الـ Uesugi و يجدون صعوبة باختراق التشكيل الدفاعي الجيد للـ Uesugi لكن تسقط اضرار متوازنة من الطرفين.

اثناء القتال الضاري للـ Uesugi, يرى Kenshin فارس مغوار قادم بسرعة من الشمال فوق صهوة حصانه. "انا Kato Kiyamasa! أتيت لانهي الـ Hojo كهدية انضمامي لسيدي Kenshin!" يفرح Kenshin و هو يرى الفارس ينطلق بقوة و يدخل مع كتيبة Uesugi و خلفه الفرقة التي ارسلها للبحث. يرتفع حماس كتيبة Kenshin لانسحاب العدو و انضمام Kato لهم.

Kato Kiyamasa
LEA: 90 VAL:92 POL: 60
القدرة الأساسية: الرمح السابع (بوجود Kiyamasa في جيشك, لا تقع كتيبتك بحالة فوضى ابدا. الشروط: ان يكون حماس كتيبتك اعلى من حماس جميع الكتائب التي تشتبك معها)
القدرة الثانوية: الصرامة! (لمدة ثلاث دورات لا يقل حماس كتيبتك عن الحماس الحالي, لكن ممكن ان يزيد. الشروط: ان لا يزيد حماس كتيبتك عن 85 نقطة عند تنفيذ الخاصية)

(باقي 5 Ronins بالخريطة)

الاحصائيات حاليا:
Tokugawa Ieyasu
(Kamiizumi Nobutsuna - Tsukahara Bokuden)
الحماس: 85
2500 مشاة رماح
1 مدفع
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Takeda Shingen
(Kani Saizo)
الحماس: 75
2450 خيالة
(المصابون: 50)
(الامتيازات: 200)

Uesugi Kenshin
(Sasaki Kojiro - Kato Kiyamasa)
الحماس: 75 نقطة
1400 خيالة
1 مدفع
(المصابون: 440)
(الامتيازات: 700)
(القتلى: 150)

Hojo Ujiyasu
الحماس: 65 نقطة
1350 مشاة سيوف
(المصابون: 450 مصاب)
(الامتيازات: 100)

Mori Motonari
(Momochi Sandayu)
الحماس: 75 نقطة
2000 مشاة سيوف
500 رماة
300 Iga Ninja
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

Asakura Norikage
الحماس: 62 نقطة
1500 مشاة سيوف
1000 رماة
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 200)

Otomo Sorin
(Maeda Toshimasu- Takenaka Hanbei)
الحماس: 60 نقطة
1900 رماح
1000 رماة
500 مهندسين
1 مدفع
1 منجنيق
2 رامية اسهم
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 0)

الخريطة: https://2img.net/h/i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/Sen4_zps74deb5d7.png

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Shizai
Marquis
Marquis
avatar

ذكر عدد الرسائل : 9530
العمر : 24
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الجمعة 14 مارس 2014, 8:32 am

ملاحظات:
* الي يبي يعدل اوامره يقدر يعدلها بدون لا يرسل رسالة جديدة. يروح الرسائل الخاصة -> الرسائل المرسلة الغير مقروءة -> يضغط على رسالته السابقة -> يعدلها.

* يوم منعت انك ترسم لي مربع كبييير يغطي ربع الخريطة و تقول ابي ادور فيه, ترى نفس سالفة انك ترسم لي اربع مربعات صغار باماكن متفرقة. الي سوى هالشي انا اختصرت بحثه.
========================
الدورة الخامسة (دورة حماس):

تصل انباء الى Asakura Norikage بعثور قواته على الفارس المشهور Fukushima Masanari, و الذي بالحال ينحني امام Asakura و يقول "سيدي, لا حرب تستحق القتال ان لم اكن بها. دعني اقاتل امام رجالك و لن تندم!". يرتفع حماس الـ Asakura بانضمام Fukushima لهم.

Fukushima Masanari
LEA:93  VAL:94  INT:37
القدرة الأساسية: خيالة الرماح السبعة (تتحول الخيالة في كتيبتك الى خيالة الرماح السبعة, و هم خيالة يتحركون مربع اضافي و قوتهم الدفاعية ضد البنادق و الرماة تزداد. الشروط: كتيبتك تحتوي على خيالة)
القدرة الثانوية: انا الهفكم للقتال (لمدة دورة, تستطيع مضاعفة تحركات كتيبتك. الشروط: ان ينتهي التحرك بمهاجمة عدو).

قوات Sorin تقوم بجمع الحشائش حول نفسها بكثافة و تضرم النيران بنفسها! يقل الحماس بشكل كبير جدا و قبل ان تقع الكتيبة بحالة فوضى يقوم Sorin باستعمال خاصيته الثانوية.

هل تعلم كتب:
في معظم المعارك التي خاضها Fukushima Masanori تحت خدمة Toyotomi Hideyoshi, كان هو اول من يشتبك مع كتيبة معادية. المرة الوحيدة التي لم يحصل ذلك كان في معركة Sekigahara عندما كان تحت امر Tokugawa Ieyasu و سبقه المقاتل الكبير Ii Naomasa, و بسبب غيرة Masanori قام بالقتال بشكل جيد جدا في المعركة. في المراحل الاخيرة من المعركة تشاجر مع زميله Ikeda Terumasa حول من سيقود الهجوم الاخير لينهي المعركة.

قوات الـ Uesugi تقاتل بقوة قوات الـ Hojo التي تستمر بتلقي الخسائر من هجوم الـ Uesugi و لا تسبب خسائر كبيرة للـ Uesugi لعدم فعالية الاسلوب القتالي, لكن قوات الـ Takeda تشد حصارها على الـ Uesugi من الخلف و يتلقى Kenshin خسائر كبيرة لاهماله الدفاع في المؤخرة مع ان الاسلوب القتالي للـ Takeda لم لكن بالمستوى المأمول, و يقوم Norikage باستعمال خاصيته الثانوية على Kenshin مما يجعله يخسر الكثير من الجنود و يشتد الحصار و يقل حماس كتيبته بشكل كبير, لكن مشهدا من بعيد اثلج صدورهم, المقاتل الكبير Yagyu Muneyoshi يأتيهم مسرعا من بعيد و يقتل من في دربه لينضم الى Kenshin المحاصر. "أتاخرت عليك؟ سمعت انك بحالة لا يرثى لها يا سيدي, و ارى ان لا بديل عن سيفي ليقتل هؤلاء الجرذان!". يرتفع حماس الـ Uesugi لأنضمام Muneyoshi لهم.

Yagyu Muneyoshi
LEA:62 VAL:105 INT:35
القدرة الاساسية: كبيرهم الذي علمهم السحر (بوجود Yagyu في كتيبتك, ترتفع قوة كتيبتك الدفاعية. الشروط: تكون مشتبك مع كتيبة مشاة سيوف)
القدرة الثانوية: العفريت الابيض (لمدة دورة, تزداد قوة كتيبتك الهجومية و تتحطم كل اسلحة الحصار في الكتائب التي تشتبك معك باستثناء المدافع. الشروط: لا شروط)

Ieyasu يتقدم شرقا و يلتفت لقواته و يغني معهم بفرح و انسجام, و عندما يلتفت الى امامه مرة اخرى يجد نفسه في مكان اخر تماما و هو محاصر بين النيران. Otomo Sorin استعمل خاصيته الثانوية على Ieyasu و تم استبدال الحماس بين الكتيبتين مما عطل خاصية Ieyasu, يتلقى Ieyasu اضرار جسيمة جدا مع وجود نصائح Takenaka و تقع كتيبته في حالة فوضى عارمة, ذكاء Ieyasu العالي و ارتفاعه عن Sorin قلل الخسائر بعض الشيء, من مكانه الجديد يختفي Sorin من الخريطة, و يرتفع حماسه بشكل اكبر و يقوم ببعض الاوامر السرية. Mori Motonari يقترب من النيران و يرمي برماته على قوات Ieyasu, الخسائر جيدة لحالة Ieyasu الفوضوية لكن عدد الرماة القليل حال دون وقوع خسائر كارثية.

يتمكن  الـ Mori من العثور على السياف المشهور Marume Nagayoshi الذي و بكل فرح يعرض خدماته على الـ Mori. "سيدي Motonari, انه لشرف لي ان اكون ضمن رجالك. دربني السياف الشهير Kamiizumi Nobutsuna, و اثق بسيفي الذي لم و لن يخذلني ما حييت!". يرتفع حماس الـ Mori بانضمام Nagayoshi لهم.

Marume Nagayoshi
LEA:39 VAL:103 INT: 7
القدرة الأساسية: من يتحدى (بوجود Marume في الخطوط الامامية, يزداد حماس كتيبتك نقطة واحدة كل دورة بشكل تدريجي. الشروط: ان يكون Marume في الخطوط الأمامية)
القدرة الثانوية: الساموراي ( تستطيع القيام بهجوم خاص يقلل من حماس الكتيبة المعادية و يسقط شيئا من رجالها)

(الدورة الي فاتت حسبت الـ Ronins غلط, باقي ثلاث)

الاحصائيات حاليا:
Tokugawa Ieyasu
(Kamiizumi Nobutsuna - Tsukahara Bokuden)
الحماس: 35 (حالة فوضى)
1900 مشاة رماح
1 مدفع
(المصابون: 350)
(الامتيازات: 0)

Takeda Shingen
(Kani Saizo)
الحماس: 80
2400 خيالة
(المصابون: 100)
(الامتيازات: 200)

Uesugi Kenshin
(Sasaki Kojiro - Kato Kiyamasa - Yagyu Muneyoshi)
الحماس: 70 نقطة
850 خيالة
1 مدفع
(المصابون: 890)
(الامتيازات: 900)
(القتلى: 200)

Hojo Ujiyasu
الحماس: 65 نقطة
1200 مشاة سيوف
(المصابون: 550 مصاب)
(الامتيازات: 150)

Mori Motonari
(Momochi Sandayu - Nagayoshi Marume)
الحماس: 80 نقطة
2000 مشاة سيوف
500 رماة
300 Iga Ninja
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 100)

Asakura Norikage
(Fukushima Masanari)
الحماس: 67 نقطة
1500 مشاة سيوف
1000 رماة
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 500)

Otomo Sorin
(Maeda Toshimasu- Takenaka Hanbei)
الحماس: 95 نقطة
1900 رماح
1000 رماة
500 مهندسين
1 مدفع
1 منجنيق
2 رامية اسهم
(المصابون: 0)
(الامتيازات: 500)

الخريطة: https://2img.net/h/i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/Sen5_zpsc579eee8.png

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Tadaoki
Marquis
Marquis
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4298
العمر : 25
الدولة : kingdom Of Jin
أفضل مملكة : Jin
تاريخ التسجيل : 14/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الجمعة 14 مارس 2014, 2:23 pm

يقف Ieyasu فوق صهوة جواده و الحرائق تحيطه ويقول

:هههههههههههه 

محاولة جيدة ياOtomo 

هل تعتقد أنني لم أكن حذرا منك؟

أثبت أنك أكبر خائن وغدار عرفه التاريخ

ويلاحظ Ieyasu المكان

ههههههههههههههههههههههههه

كما توقعت

لقد أسدى لي خدمة كبيرة

Otomo عندما ألتقي بك 

لن يكون بيني وبينك إلا السيف

ههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tadaoki
Marquis
Marquis
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4298
العمر : 25
الدولة : kingdom Of Jin
أفضل مملكة : Jin
تاريخ التسجيل : 14/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الجمعة 14 مارس 2014, 2:40 pm

وأنت أيضا يا Motonari

تحالف عدوك الأبدي

من أجل إسقاطي أنا

ههههههههه

تعاليا 

سأذيقكم الجحيييييييييييييييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shizai
Marquis
Marquis
avatar

ذكر عدد الرسائل : 9530
العمر : 24
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   السبت 15 مارس 2014, 1:03 pm

الدورة السادسة (هذه الدورة تبين فعلا اختلاف اساليب القتال بينكم):
الجو: بارد

كل من بحث لم يجد اي شيء يذكر.

يتم رفض احدى الاوامر لـ Otomo Sorin و جاري ابلاغه بالسبب, و رفض اوامر لـ Uesugi و جاري الابلاغ بالسبب. Fukushima Masanori ينضم الى الـ Takeda مما يزيد من دفاع خيالة Shingen امام الرماة و يزيد من سرعة الكتيبة مربع اضافي.

Tokugawa Ieyasu ينضم قواته بنجاح و يرفع حماس الكتيبة و يقوم باطفاء النيران من حوله بنجاح تام. تتقدم قوات الـ Mori باتجاهه بحيث يتصدرهم Marume و الـ Iga Ninja الخاصيين بـ Sandayu. يستخدم Tsukahara Bokuden خاصيته الثانوية على Mori و يجبره على الانسحاب مربعين الى الخلف, مما يجعل كتيبة الـ Mori هدف سهل جدا لمدفع الـ Tokugawa الذي يقصف الكتيبة بضربة ممتازة و يسبب لها اضرار كبيرة. رماة الـ Mori يرمون على Ieyasu و يسببون له اضرار متوسطة.

هل تعلم كتب:
بعد مقتل Oda Nobunaga على يد جنراله Akechi Mitsuhide, انقسمت قوات الـ Oda الى اقسام عدة تمكن Toyotomi Hideyoshi من توحيدها و توحيد البلاد و شن حروبا على كوريا و الصين. بعد وفاة Hideyoshi, انقسمت البلاد الى قسمين رئيسيين بين Tokugawa و Ishida المؤيدين لـ Toyotomi Hideyori و اشتبك الطرفان في معركة عظمى اسمها Sekigahara و انتصر Tokugawa Ieyasu في المعركة و اسس سلالة Edo
.

قوات الـ Takeda و الـ Asakura تكشف توغل Otomo في الغابات و اقترابه من الكتيبة و يقومون بتشكيل دفاعي من الخلف. توقعهم يبطل الهجوم المباغت تماما, لكن تصرفهم المتواضع مع الهجوم لا يزال يسبب لهم اضرار متوسطة. فارق القوة بين Otomo و كل من Takeda و Asakura يقلل من تأثير هجوم Otomo, الحماس العالي لـ Otomo ربما يشفع لهم بعض الشيء. يستخدم Kani Saizo خاصيته الثانوية مما يقلل حماس الـ Otomo و Uesugi, و مع هذا حماس الـ Otomo عال, بشكل كافي ليسببوا اضرارا جيدة. مدفع الـ Otomo يقصف خيالة الـ Takeda بنجاح و يسبب لهم اضرار جيدة و بقية ادوات الحصار تضرب الـ Takeda.

Uesugi يقوم بتشكيل قواته و يحاول رفع حماس كتيبته بعض الشيء لكن يفشل, و تصله رسالة من الـ Otomo لرفع حماس الكتيبة. يعلم Kenshin بوصول امدادات الـ Otomo اخيرا و يرتفع حماس الكتيبة بشكل يلغي تأثير خاصية Kani Saizo. ينطلق Kenshin محاولا الانسحاب لكن Takeda Shingen يضحك من بعيد و يطوق كتيبة Kenshin تطويق كامل و يسانده Asakura من الجهة الاخرى, بحيث الـ Hojo من الغرب و Takeda من الشرق و الشمال و Asakura من الجنوب و الغرب. الـ Hojo ينسحب لسبب عجز عن فهمه العلماء و يفتح جهة هروب للـ Uesugi لكن Takeda Shingen يستعمل خاصيته الثانوية و يطبق خطة الكماشة التي لطالما اتقنها و يقضي على جميع المصابين في كتيبة Uesugi و يسبب له اضرار جسيمة جدا و يمنعه من الهروب. رماة الـ Asakura يغطون الفتحة التي تركها Hojo بانسحابه و يقومون بالرمي على Uesugi بأسهم مشتعلة. المكان غير قابل لاشتعال فلا تشعل النيران ابدا. Otomo يحاول الرمي بأسهم مشتعلة على الـ Takeda و يفشل باحراق المكان هو الاخر. مدفع الـ Uesugi تتم حمايته بنجاح و لا يتلف ولا يتمكن من الرمي على المدى القريب. يجمع Kenshin قواته و يهاجم رماة Asakura مسببا لها اضرار متوسطة لكن Kojiro ينجح بزيادة نسبة القتلى بسبب خاصيته الاساسية.

تقديري بحساب الخسائر عشان ما اضطر اشرح لكل واحد لحاله:

*مدفع Ieyasu تمكن من اصابة Mori اصابة ممتازة (قدرت ان الدخان المتصاعد اختفى بعد اطفاء النار بسرعة, وصول Mori و من ثم انسحابه بفعل الخاصية يكون استهلك وقت كافي لتكون الرؤية الواضحة للمدفع).

*بخصوص الشربكة الي صوب التل, بالنسبة لي تعامل Takeda - Asakura دفاعيا ضد الـ Otomo و حماس الـ Otomo العالي شفع لـ Sorin ضعفه و خلاه يسبب اضرار جيدة خصوصا مع قيادة Maeda Toshimasu للقتال و خاصيته الاساسية و ايضا مدفعه اصاب خيالة الـ Takeda بنجاح مما خلى الـ Takeda يعانون من اضرار كبيرة. Kenshin تضرر من رماة الـ Asakura و مشاته و خاصية Shingen و خيالته. بالنسبة لي الاضرار معظمها من الخاصية. انسحاب الـ Hojo سهل السالفة لـ Kenshin, رماة الـ Asakura اضرارهم كبيرة على Kenshin, اما Takeda فنجح Sorin باشغاله بالمدفع و الهجوم و ان كان Shingen كاشفه من الدورة الي فاتت بكشافته. لولا خاصية Shingen لكان Kenshin انسحب بنجاح لتراجع الـ Hojo و تأثير المدفع على تشكيلة Takeda بالاضافة لقوة Kenshin العالية جدا مقارنة بغيره. بالمختصر, اضرار Kenshin هي من خاصية Shingen و رماة Asakura, اما خيالة Shingen فتأثيرهم بسيط لتدخل Sorin. حطيت هالشرح عشان اتجنب اعيده, فالي يبي يناقشني بعدين اتمنى يناقشني بنقاط ما بررتها (سواء اقتنعت بتبريري ولا لأ).

*أضرار Sorin على Takeda معظمها من Maeda و المدفع. رماة Sorin تأثيرهم تقوى شوي بسبب الحماس لكن Fukushima قوى دفاع الخيالة ضد الرماة.

*المصابين في كتيبة Kenshin الان هم المصابين الذين سقطوا بعد الخاصية من Asakura و كأضرار للخاصية (لأن الخاصية تسبب اضرار و تقتل المصابين السابقين)

*سرعة وصول Sorin: الحماس العالي يعطيه مربع واحد اضافي, بالاضافة الى انه استعمل خاصية Maeda Toshimasu الدورة الي فاتت (مربعين اضافيين) و لم يتم الاعلان عن استعماله للخاصية لسرية المعلومات. استبدل مكانه مع Ieyasu و تحرك خمس مربعات لدورتين, فوصل.

*أتمنى ابلاغي اذا نسيت اوامر, و اعتذر عن التأخير بكتابة الدورة.

الاحصائيات حاليا:
Tokugawa Ieyasu
(Kamiizumi Nobutsuna - Tsukahara Bokuden)
الحماس: 50
1900 مشاة رماح
1 مدفع
(المصابون: 350)
(الامتيازات: 300)

Takeda Shingen
(Kani Saizo - Fukushima Masanori)
الحماس: 80
2150 خيالة الرماح السبع
(المصابون: 250)
(الامتيازات: 400)

Uesugi Kenshin
(Sasaki Kojiro - Kato Kiyamasa - Yagyu Muneyoshi)
الحماس: 60 نقطة
500 خيالة
1 مدفع
(المصابون: 250)
(الامتيازات: 1000)
(القتلى: 250)

Hojo Ujiyasu
الحماس: 65 نقطة
1200 مشاة سيوف
(المصابون: 550 مصاب)
(الامتيازات: 150)

Mori Motonari
(Momochi Sandayu - Nagayoshi Marume)
الحماس: 80 نقطة
1700 مشاة سيوف
500 رماة
300 Iga Ninja
(المصابون: 100)
(الامتيازات: 100)

Asakura Norikage
الحماس: 67 نقطة
1500 مشاة سيوف
900 رماة
(المصابون: 50)
(الامتيازات: 650)

Otomo Sorin
(Maeda Toshimasu- Takenaka Hanbei)
الحماس: 90 نقطة
1850 رماح
1000 رماة
500 مهندسين
1 مدفع
1 منجنيق
2 رامية اسهم
(المصابون: 50)
(الامتيازات: 750)

الخريطة: https://2img.net/h/i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/Sen6_zpsfe72b646.png

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys



عدل سابقا من قبل Shizai في الإثنين 17 مارس 2014, 1:06 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Shizai
Marquis
Marquis
avatar

ذكر عدد الرسائل : 9530
العمر : 24
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الأحد 16 مارس 2014, 6:51 am

بطلب من الـ Mori, تتأجل المعركة الى حين وصول الاوامر لي, او الى الساعة 2 فجرا من يوم الغد.

بالتوفيق.

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Shizai
Marquis
Marquis
avatar

ذكر عدد الرسائل : 9530
العمر : 24
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الإثنين 17 مارس 2014, 3:07 am

ملاحظة: عطلتي انتهت و دوامي يبدأ بكرة, فالدورات الجاية كلها بتكون الساعة الرابعة فجرا. حتى الان راح نحافظ على رتم دورة وحدة يوميا الى ان يتغير شيء.

مدري اذا يهمكم الشيء هذا, الدورة الي فاتت نسيت اكتب معلومة "هل تعلم", اضفتها الان.

البحث يكون كحد اقصى اربع مربعات, مو تختار 16 مربع و تقسمهم لمجموعات متفرقة من اربع مربعات و تقول ابي ابحث فيهم. الي سوى هالشي تم اختصار بحثه.

اخيرا, ابساعدكم بشغلة. الي يقولي "وضعية دفاعية" او "وضعية هجومية" ترى الي انا افهمه ان جنودك يركزون اكثر على الدفاع/الهجوم. فأفهمها على انها اوامر تتعلق بالنشاط القتالي, مو بالتشكيل العسكري. الي يبي يتشكل "بتشكيلة دفاعية" او "تشكيلة هجومية" بهدف تقليل الخسائر او زيادة الاضرار لازم يحدد لي التشكيلة نصا او رسما. شكرا.
--------------
الدورة السابعة: (انا تحمست و انا اكتبها ههه)

الجو: دافىء و مشمس (ادري الجو عندنا غريب)

Ieyasu بقوم بعدة خطة, بينما Mori Motonari ينسحب قليلا للخلف و يترك موارد كتيبته امام الـ Tokugawa كغنائم ليستدرجه. بتقديري فرصة نجاح الخطة 5%, لكن لأن Mori استخدم خاصيته الثانوية, ترتفع النسبة الى 100% و تتقدم قوات Tokugawa مسرعة لجمع الغنائم و تهاجمها قوات الـ Mori بالرماة و المشاة و تتلقى قوات Ieyasu خسائر كبيرة و تخسر الكثير من حماس الكتيبة. بينما Mori يفرح بانتصاره, يتفاجىء بهجومين مباغتين من اليمين و اليسار ل Nobutsuna و Bokuden و تتلقى قوات الـ Mori خسائر فادحة و تخسر هي الاخرى حماسا و تنظيما. تنجح رماة الـ Mori بحرق المكان و تتلقى الكتيبتين اضرار لتلك الخطة (معظمها قتلى). يبتسم قائدا الطرفين و الدخان يتصاعد بينهما و يقول Motonari "لست بسيء يا Ieyasu, سنرى من له الغلبة!" و يرد عليه Ieyasu "صدقني, صبري اطول مما تتخيل بكثير", و يرتفع حماس الكتيبتين.

Asakura Norikage يخطب بقواته ليحمسهم, الخطبة جيدة و يترتفع الحماس بعض الشيء, و الـ Hojo يقوم بنفس الشيء و يرفع حماس قواته. المصابين في كتيبة الـ Hojo يقلون الى النصف بعد مرور العديد من الدورات دون معالجتهم مع عدم اشتباك الكتيبة مع عدو. يأمر Norikage قواته بالبحث في مناطق معينة و ترجع قواته و قد قبضت على احد اللصوص المشهورين في المنطقة, Ishikawa Geomon, الذي يعرض خدماته لـ Asakura. "لا اصدق ان احدا تمكن من القبض علي! اللص الاسطوري Geomon في خدمتك يا سيدي! ارحمني و ستجدني اقاتل من اجلك في بقاع الارض كلها!". يرتفع حماس الـ Asakura لضمهم اللص المشهور Geomon.

هل تعلم كتب:
Ishikawa Geomon كان من اشهر و افضل اللصوص في فترة الجماعات المتقاطعة, و كان من الـ Ninja المشهورين في البلاد. قبض عليه Hideyoshi عندما حاول Geomon ان يسرق من قصره بعض المقتنيات الثمينة و امر باعدامه غليا للموت. هناك من يؤمن ان Geomon تمكن من الهروب من هذا الفخ و أن Hideyoshi اختلق قصة الغلي ليغطي فضيحته لكن هذا الرأي يقف وحيدا بلا اي دعم تاريخي. قدرات Geomon كتبتها بنفسي لأن Geomon مثل Bokuden شخصية سرية في لعبة Nobunaga Ambition.

Ishikawa Geomon
LEA:3 VAL:86 INT: 82
القدرة الأساسية: اقبض علي ان استطعت! (يصعب على اي عدو ان يقبض على Geomon شخصيا او ان يصيبه في القتال. الشروط: لا شروط)
القدرة الثانوية: اموالكم لي! (تستطيع ان تسرق الاموال من كتيبة معادية, تلك الكتيبة سيقل حماسها 10 نقاط و قد تدب فيها فتنة)

قوات الـ Otomo تضغط على قوات الـ Takeda بالرماح و رماتهم ترمي على الـ Asakura مسببين لهم خسائر جيدة. الـ Asakura جميهم يتركون Uesugi و ينطلقون بسرعة نحو الـ Otomo ليقاتلوهم بقتال مباشر. يقوم Takenaka بخطتين تنجح الاولى و الثانية يتبين تأثيرها الدورة القادمة. يشتبك الطرفان (Otomo و Asakura) بقوة تكفي لشغل الـ Otomo عن ازعاج الـ Takeda باستثناء ادوات الحصار. المدفع يرمي على الـ Takeda و يفشل باصابتهم, بينما بقية ادوات الحصار تصيب الـ Takeda بنجاح.

الـ Hojo يغير مكانه و يتقدم خلف الـ Asakura مباشرة. جزء من مشاته يعمل على تطويق الـ Uesugi من الجنوب, و بقية اوامر الـ Hojo تنفذ لاحقا. الـ Takeda الان يرتاحون من مضايقة الـ Otomo بفضل جهود الـ Asakura, يحاولون تضييق الحصار على Uesugi و الالتفاف عليه من جميع النواحي. عدد الـ Takeda الكبير يجعل من الممكن و بسهولة محاصرة كتيبة صغيرة مثل الـ Uesugi لكن يتمكن الـ Uesugi من الخروج من خاتم الحصار قبل ان يتم بفضل سرعة حركة كتيبته. يقوم Sasaki Kojiro باستخدام خاصيته الثانوية على الـ Asakura و يقلل حماسهم و يسبب لهم خسائر متوسطة, بقية قوات الـ Uesugi تتقدم بسرعة جنوبا و تخترق قوات الـ Asakura بنجاح و تتفاجىء بوجود صف اخر من مشاة الـ Hojo لكن قوة Kenshin الكبيرة تشفع له و يتمكن من اختراق مشاة الـ Hojo بتشكيلهم الدفاعي و لكنه يتلقى خسائر كبيرة بعد الاختراق. يتراجع جنوبا (شمال السهول) و يلتفت نحو الجبل و يسأل رجاله عن الخسائر و يجيبه Sasaki Kojiro "سيدي, خسرنا العديد من الرجال اثناء الاختراق, و يبدو اننا فقدنا مدفعنا في منتصف التل. السيد Yagyu مع بضعة من الخيالة مفقودين ايضا". حينها يغضب Kenshin و هو يشاهد الغبار يتطاير من اعلى التل, و بعد بضعة دقائق يشاهد المقاتل الكبير Yagyu يخرج من الحصار و هو مصاب و معه نيف من الخيالة و رجل مشهور جدا.

"سيد Kenshin, انا الامبراطور Ashikage Yoshiteru, تعلمت القتال من السياف المشهور Tsukahara Bokuden. اليوم اخلع تاجي و ارمي صولجاني, فقد سأمت الجلوس على عرش الحكم و اشتقت لميادين الرجال. دعني اقاتل لنصرتك!" يبتسم Kenshin و يتلف الى رجاله المنهكين "يا رجال! اليوم يقاتل معنا الامبراطور بنفسه! لا هزيمة لنا!" يرتفع حماس الـ Uesugi لانضمام Yoshiteru لهم. يصرخ Kenshi عاليا "عالجوا جميع المصابين, الان!" يتم استخدام خاصية Kenshin الثانوية.

Ashikage Yoshiteru
LEA:74 VAL:97 INT: 25
القدرة الأساسية: انا الامبراطور! (في كل دورة تقوم بها بخطة ناجحة, يرتفع حماس الكتائب المحيطة بك بشكل كبير. الشروط: ان تسبب الخطة اضرارا كبيرة للعدو)
القدرة الثانوية: انصرف (تستطيع ان تجبر كتيبة مشتبكة بك ان تنسحب الى الخلف مربعين. الشروط: لا شروط)

قوات الـ Otomo الان تجد نفسها تقاتل الـ Asakura و منهمكة معها, بينما هي ترى طلائع الـ Takeda فوق التل و هو تستولي على المدفع و تنضم صفوفها, و خلف قوات الـ Asakura هناك جموع كبيرة من مشاة الـ Hojo الشجعان. بينما Sorin يحك صلعته للتفكير بخطة ما, يأتي اليه احد جنود و هو فرح جدا "سيدي, وجدت المقاتل الاسطوري Miyamoto Musashi و قد اصر ان يأتي هنا ليكلمك"

"سيدي, انا Miyamoto Musashi, سافر الى شمال البلاد و عد الى جنوبها, ثم صل غرب البلاد بشرقها. لن تجد من يقاتل بالسيف افضل مني تحت هذه السماء!". يرد عليه Sorin "انا سعيد جدا بأنضمام رجل مثلك لي". يرتفع حماس الـ Otomo بانضمام Musashi لهم.

Miyamoto Musashi
LEA:27 VAL:102 INT: 53
القدرة الأساسية: جنتين بجنة (اذا كان في كتيبة مشاة سيوف, يتحولون الى كتيبة "جنتين بجنة" و هي كتيبة مشاة سيوف يقاتلون بسيفين بدل من سيف واحد. يرفع هذا التطوير من القوة الهجومية للكتيبة بشكل كبير)
القدرة الثانوية: اقوى رجل في البلاد (لمدة دورة تتضاعف قوة كتيبتك الهجومية مرتين و لكن تقل قوة دفاع الكتيبة للنصف. الشروط: لا شروط)

الاحصائيات حاليا:
Tokugawa Ieyasu
(Kamiizumi Nobutsuna - Tsukahara Bokuden)
الحماس: 45
1400 مشاة رماح
1 مدفع
(المصابون: 550 رماح)
(الامتيازات: 600)

Takeda Shingen
(Kani Saizo - Fukushima Masanori)
الحماس: 80
2050 خيالة الرماح السبع
1 مدفع
(المصابون: 300 خيالة)
(الامتيازات: 700)

Uesugi Kenshin
(Sasaki Kojiro - Kato Kiyamasa - Yagyu Muneyoshi - Ashikage Yoshiteru)
الحماس: 60 نقطة
550 خيالة
(المصابون: 0 خيالة)
(الامتيازات: 1350)
(القتلى: 350)

Hojo Ujiyasu
الحماس: 65 نقطة
1100 مشاة سيوف
(المصابون: 400 سيوف)
(الامتيازات: 150)

Mori Motonari
(Momochi Sandayu - Nagayoshi Marume)
الحماس: 75 نقطة
1300 مشاة سيوف
500 رماة
300 Iga Ninja
(المصابون: 250 سيوف)
(الامتيازات: 500)

Asakura Norikage
(Ishikawa Geomon)
الحماس: 65 نقطة
1400 مشاة سيوف
600 رماة
(المصابون: 200 رماة)
(المصابون: 100 سيوف)
(الامتيازات: 800)

Otomo Sorin
(Maeda Toshimasu- Takenaka Hanbei - Miyamoto Musashi)
الحماس: 95 نقطة
1650 رماح
1000 رماة
500 مهندسين
1 مدفع
1 منجنيق
2 رامية اسهم
(المصابون: 200 رماح)
(الامتيازات: 1000)

الخريطة: https://2img.net/h/i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/Xiahou_Nasser003/Sen7_zpseb5ac053.png

شباب الدورة القادمة بكرة الساعة 4 الفجر ان شاء الله. الي عنده اي سؤال احتمال كبير ما اقدر ارد عليه الا بوقت متأخر جدا فاذا كان في اسئلة ما قدرت ارد عليها بالوقت المناسب راح ااجل الدورة. اذا كانت الاسئلة مو مهمة حيل فاتمنى ارسال الاوامر و الاسئلة (برسائل مستقلة) عشان المعركة ما تتأخر.

ترى ما ضغطت ارسال الا و انا متأكد من الاضرار حسب قناعتي, في شغلات كثيرة اخذتها بالحسبان, حماس و قوة الجنرالات و صياغة الاوامر.

(باقي Ronin واحد فقط)

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Shizai
Marquis
Marquis
avatar

ذكر عدد الرسائل : 9530
العمر : 24
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الثلاثاء 18 مارس 2014, 3:23 am

بطلب من ال Takeda تم تأجيل الدورة 24 ساعة.

كتذكير،لكل عضو حق طلب التأجيل مرة واحدة في اللعبة. استعمل كل من Takeda و Mori فرصهم.

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Shizai
Marquis
Marquis
avatar

ذكر عدد الرسائل : 9530
العمر : 24
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الأربعاء 19 مارس 2014, 3:13 am

شباب وصلتني اوامر الجميع لكن الدورة راح تنكتب بالموعد المحدد سلفا, اربع الفجر بتوقيتكم لاعطاء الجميع فرصة تعديل الاوامر ان احتاجوا + لاني منسق جدولي على هالشي و عندي اشغال الى وقت كتابة الدورة.

كتذكير بس, اتمنى الي يعدل اوامره يعدلها بنفس الرسالة بدون لا يرسل رسالة جديدة لان صندوق الوارد بسرعة ينملىء. الي ارسل رسالتين اتمنى يحذف وحدة منها (تقدر تسوي هالشي, روح الرسائل المرسلة الغير مقروءة , بعدين اختر الرسالة و اختر حذف الرسائل المحددة). شكرا.

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Shizai
Marquis
Marquis
avatar

ذكر عدد الرسائل : 9530
العمر : 24
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الأربعاء 19 مارس 2014, 11:18 am

للمرة ثانية, اذا تبي تسوي تشكيل هجومي لازم توضح لي نصا او رسما. يعني تقولي كيف يتشكل جنودك بالضبط. اذا اكتفيت بكلمة "تشكيلة هجومية" راح تكون وضعية هجومية بمعنى ان جيشك بيهاجم بدل لا يكون بمكانه و يدافع.
==================
الدورة الثامنة:
الجو: فجأة تتلبد السماء بالغيوم و تبدأ تمطر مطر خفيف لكن مستمر, و يبدو انه سيستمر لايام. (تقدرون تدورون عن طقس مدينة Raleigh في ولاية North Carolina و تشوفون توقعات الطقس للايام الجاية و تخططون بناء عليها. جونا متقلب فاعتقد من حقكم يكون جو المعركة ثابت نسبيا, فشوفوا توقعات الطقس و خططوا عليها).

يرسل Uesugi Kenshin رسالة الى Sorin: (اعذرني فلست استطيع التعامل مع هذا الأمر.! الى اللقاء الى وقت اخر)

يرسل Uesugi Kenshin رسالة الى Takeda: (ههه لقد أحسنت صنعاً ولكنك لم تفلح انت والحمقى معك Hojo و Asakura ولكن ليس لكم شيء الا حمقكم ههه اشك ان Sorin سيبيدكم اهربوا منه ايها الجبناء)

هل تعلم كتب:
تقاتل Shingen و Kenshin في الكثير من المرات في منطقة تدعى  Kawanakajima (خمس معارك كبرى) و كانا اندادا متكافئين لبعضهما البعض و نالا من بعضهما البعض في مرات كثيرة و لم يتمكن اي منهم من القضاء على الاخر. كان Takeda Shingen يلقب بنمر Kai و هي المنطقة التي حكمها, و Uesugi Kenshin كان يلقب بتنين Echigo و تلك الاخرى هي المنطقة التي حكمها Kenshin. المعركة الرابعة, هي اكثر المعركة في تاريخ المقاطعات المتحاربة اضرارا بالطرفين (نسبة الخسائر الى الجيش كاملا) و هي من اكثر المعارك مناورات تكتيكية. حاول Shingen و كاد ان ينجح باجبار Kenshin ان ينسحب الى منطقة بها كمين لكي يحاصره من الجهتين بخطة الكماشة (خاصية Shingen في اللعبة) و لكن Kenshin تمكن من قراءة الخطة بنجاح بفضل جواسيسه و تجنب الحصار و هزم الكتيبة التي قاتلته من الخلف و قتل قائدها قبل ان ينطلق نحو Shingen و بنفسه تمكن من اختراق صفوف Shingen و تبارز الاثنان قبل ان يأتي الامداد للطرفين. يعتبرهما الكثيرون, الى جانب Mori Motonari و ربما Hojo Ujiyasu الرجال الوحيدين القادرين على قهر Oda Nobunaga, و فعلا تمكن Uesugi Kenshin من هزيمة Oda Nobunaga في معركة Tedorigawa و تمكن Shingen من ابقاء Nobunaga محاصرا في حصنه في احدى المعارك, لكن في المرتين توفى كل من Kenshin و Shingen لحسن حظ Nobunaga.

ترفض احدى خطط Uesugi و جاري ابلاغه بالسبب.

ترفض جميع خطط الـ Tokugawa و جاري ابلاغهم بالسبب. تتقدم قوات الـ Mori و تهاجم الـ Tokugawa , تفشل بعض خطط الـ Mori و يرفض بعضها (سيتم ابلاغ العضو), و يستعمل Marume Nagayoshi خاصيته الثانوية. للـ Mori افضلية في القتال بفضل فارق الحماس, لكن الرماح دفاعهم قوي مما يقلل اضرار Tokugawa, بينما الـ Mori بالكاد يتلقون اضرار من القتال. النيران تنطفىء بسبب المطر المفاجىء.

يستخدم Ishikawa Geomon خاصيته الثانوية على Uesugi Kenshin و يقل حماسه, و بعدها يستخدم Kato Kiyamasa خاصيته الثانوية ليمنع حماس كتيبته ان يقل (بعد ان قل من خاصية Geomon, خاصية Geomon نفذت اولا لان Tobirama ارسل اوامره قبل The Stranger). خاصية Geomon لا اثر لها الا تقليل الحماس (الشغلات الثانية الي افترضها البعض لن تحسب), و هناك فرصة ان تدب فتنة في الكتيبة لكن ذلك لم يتحقق. ينطلق Uesugi Kenshin شرقا و يختفي, ثم يقوم ببعض الاوامر السرية, و للحديث بقية.

مشاة الـ Asakura يتلقون اوامر دفاعية و يركزون على صد هجمات الـ Otomo بينما رماة الـ Asakura الاقوياء يتراجعون فوق التل لكي يحصلوا على افضلية الارتفاع, المشكلة الكبرى الان ان Otomo اختفى من الخريطة بخاصية Takenaka و لا يمكنهم الرمي عليه, و مشاة السيوف يرتاحون لان لا هجوم عليهم لكي يدافعوا ضده. الـ Hojo بمشاته يحاصر رماة الـ Asakura بتنظيم دفاعي و يستقبل المدفع من الـ Takeda, يخسر نصف المصابين لعدم معالجتهم. بعض خطط الـ Otomo ترفض, و بعضها يفشل و يتلقى خسائر رمزية (سيتم ابلاغ العضو بتقرير مفصل).

Kenshin كان قد انطلق شرقا الى الغابات ليتختفي بها, و بما ان كتائب Hojo و Asakura بعيدتان, فحتى مكانهما فوق التل لم يكشف الـ Uesugi الذي تمكن من الاختفاء من الخريطة مع ان كتيبة الخيالة يصعب اخفاؤها. بابتسامة, ذهب Kenshin الى المدينة ليقوم بالتجنيد, و كانت المفاجئة انه نظر خلفه و وجد Takeda Shingen منطلقا بسرعة البرق خلفه و الغبار يتطاير من خلف كتيبته (ماشي 1000) و عيناه تشع بالغضب, و يخترق قوات الـ Uesugi المنهمكة بالتجنيد. تتلقى كتيبة Uesugi اضرارا جسيمة (دفاع الكتائب يقل اثناء التجنيد و تصبح عرضة لخطط العدو) و تقع ككتيبته بحالة فوضى و يتمكن Shingen من هزيمة الـ Uesugi و القبض على الـ Ronins في كتيبته. لا يتلقى Shingen اي اضرار بسبب الهجوم المباغت الناجح و يرتفع حماس كتيبته بالنصر.



سبب سرعة Takeda: تم استعمال خاصية Fukushima, تتحرك خيالة الرماح السبع سبع مربعات, و مع الحماس العالي تصبح الحركة 8 مربعات, بخاصية Masanari تصبح الحركة 16 مربعات. الاخ مركب توربو, فارق الحماس الكبير, بالاضافة الى فارق الاعداد, و حالة الدفاع السيئة لـ Uesugi, جعل Kenshin لقمة سائغة لعدوه اللدود Shingen. طبعا هو كشف الاختفاء لانه تبعه من بداية الدورة.

يحق لـ Takeda الان اما استدعاء كتيبة من عشيرة الـ Takeda (ستبدأ بجانب Shingen) او ضم Kenshin له بشرط موافقة العضو The Stranger. كتذكير, في حالة موافقة The Stranger سيستعيد Uesugi خواصه الثانوية (الـ Ronins لن يستعيدوها) و سيكون له نفس عدد الامتيازات و القتلى قبل ان يهزم, و سيبدأ المعركة بكتيبته التي بدأت معه. في حالة رغبة abu suliman, يحق له سحب التحكم من The Stranger في اي وقت يشاء. يحق لـ abu suliman ان يعرض على الـ Ronins ان ينضموا له او ان يتصرف بهم كما يشاء.

جزء من خيالة الـ Takeda كانوا قد حاولوا الالتفاف حول Otomo, وقعوا بحفرة اسقطت منهم خسائر متوسطة. (تقديري ان الخواص الاساسية تفعل فقط عندما يكون الجنرال موجود مع الجنود, بما ان هذه زمرة مستقلة من الجنود, فلا يعتبر Shingen معهم لكي يكشف الفخ).

تصل اخبار بسقوط تنين Echigo الى تحالف Asakura و Hojo و يبتهج الجنود, لكن تتلقى كتيبة Asakura اضرارا من ضربة مدفع توجه لهم من بعيد, بينما قوات الـ Hojo يتم قصفها بالمنجنيق و راميات الاسهم و تتلقى هي الاخرى اضرارا متوسطة. من بعيد يبتسم Sorin في مكانه و يقول "لا زلت هنا!" رافعا راية التحدي بعد سقوط صديقه Kenshin.

حماس الـ Otomo قل لفشل بعض خططه, لكن نجاح فخ الحفرة اعاد الحماس لما كان عليه. كل من بحث في الدورة لم يجد شيء. حماس الكتائب التي تعتبر هذه الدورة سلبية لها من ناحية الخسائر و الامتيازات قل (حماس قوات التحالف لن يرتفع لانتصار الـ Takeda). حماس كل من Mori و Tokugawa ارتفع بسبب انطفاء النيران لكن Tokugawa حماس كتيبته قل لخاصية Marume فما فرقت معه.

الاحصائيات حاليا:
Tokugawa Ieyasu
(Kamiizumi Nobutsuna - Tsukahara Bokuden)
الحماس: 45
1200 مشاة رماح
1 مدفع
(المصابون: 700 رماح)
(الامتيازات: 650)

Takeda Shingen
(Kani Saizo - Fukushima Masanori)
الحماس: 90
1900 خيالة الرماح السبع
(المصابون: 400 خيالة الرماح السبع)
(الامتيازات: 1250)

Uesugi Kenshin
(Sasaki Kojiro - Kato Kiyamasa - Yagyu Muneyoshi - Ashikage Yoshiteru)
الحماس: مهزوم

Hojo Ujiyasu
الحماس: 60 نقطة
1000 مشاة سيوف
1 مدفع
(المصابون: 250 سيوف)
(الامتيازات: 150)

Mori Motonari
(Momochi Sandayu - Nagayoshi Marume)
الحماس: 80 نقطة
1300 مشاة سيوف
500 رماة
250 Iga Ninja
(المصابون: 250 سيوف)
(المصابون: 50 Iga)
(الامتيازات: 700)

Asakura Norikage
(Ishikawa Geomon)
الحماس: 60 نقطة
1100 مشاة سيوف
600 رماة
(المصابون: 200 رماة)
(المصابون: 200 سيوف)
(الامتيازات: 800)

Otomo Sorin
(Maeda Toshimasu- Takenaka Hanbei - Miyamoto Musashi)
الحماس: 95 نقطة
1640 رماح
1000 رماة
500 مهندسين
1 مدفع
2 منجنيق
2 رامية اسهم
(المصابون: 200 رماح)
(الامتيازات: 1400)

الخريطة: https://2img.net/h/i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/Xiahou_Nasser003/Sen8_zps8b2703a6.png

الدورة الجاية ابكتبها 1 الفجر لو عندي اوامركم, لو ما عندي ابكتبها 4 الفجر. بالتوفيق.

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys



عدل سابقا من قبل Shizai في الأربعاء 19 مارس 2014, 12:03 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Shizai
Marquis
Marquis
avatar

ذكر عدد الرسائل : 9530
العمر : 24
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الأربعاء 19 مارس 2014, 12:00 pm

وصلنا الى الدورة الثامنة و لا زالت هناك خطط كثيرة ترفض, فشفت ان المفروض احط قائمة للاخطاء الشائعة لتجنبها و هذه كلها اخطاء فعلا حصلت بالمعركة الى الان:

* ان تقول ان جنرالك يخطب بجنوده دون ذكر الخطبة.
* ان تقوم بالبحث دون تحديد مجال البحث, او ان يكون المجال لا يطابق الشروط (اذا كان بعيد, يلغى البحث. اذا كان المجال كبير, يختصر).
* ان تأمر بحفر او تشييد دون وجود مهندسين, و هذا يشمل اي خطط تتضمن بناء اي نوع من الافخاخ (باستثناء اخفاء الكتيبة ككمين).
* ان تأمر بوضع فخ دون ان تحدد نوع الفخ.
* ان تأمر بتشكيل قواتك بشكل يزيد من الدفاع/الهجوم, دون ان تذكر التشكيلة بشرحها او برسمها.
* ان تخييم او تجند و تأمر بتحريك كتيبتك او تقسيمها. بهذه الحالة يحق للحكم اما الغاء التحرك/التقسيم او الغاء التجنيد/التخييم.
* خلط معلومات العضو بمعلومات الجنرال.

هذه ابرز الاخطاء الشائعة, فمن مصلحتكم تفاديها. ركزوا على التفاصيل الدقيقة فهي تهمني.

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Xu Huang
The Prime Minister
The Prime Minister
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2990
العمر : 25
الدولة : K.S.A
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 26/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الخميس 20 مارس 2014, 12:36 am

اطلب مهلة 24 ساعة , للعبة .. وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shizai
Marquis
Marquis
avatar

ذكر عدد الرسائل : 9530
العمر : 24
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: معركة Sengoku Jidai RPG   الخميس 20 مارس 2014, 3:01 am

تتأجل الدورة 24 ساعة بطلب Hojo.

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
 
معركة Sengoku Jidai RPG
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسرار الممالك الثلاث :: الرئيسية :: سلة مهملات المنتدى-
انتقل الى: