بعض القوانين:
-أي شيء غير مسجل في القوانين يخضع لتقدير الحكم وكثير من القوانين مثل التحركات تعتمد على قوانين RPG الممالك الثلاث ولكن يمكن أن يخالفها الحكم بتقديره كذلك
-لكل مملكة 20 ألف جنود يمكن توزيعهم ولكل كتيبة برميل زيت وبارود لا يمكن استخدامهم بدون مهندسين
-يمكن عقد التحالفات ويمكن خيانتها ولا تخضع لعدد محدد من الممالك
-هزيمة جنرال تكون بأسره أو قتله أو ابادة كتيبته وفي حال أسر أو قتل الجنرال ينتقل من تبقى من جنوده إلى قائد المملكة
-في حال موت جميع الجنرالات الخاصين بمملكة يعطى العضو المتحكم بالمملكة خيار العودة إلى المعركة والانضمام لمن هزمه ويحق للمنتصر الاعتراض على عودة المهزوم
في حال موافقة المنتصر والمهزوم يعود جميع جنرالات المملكة المهزومة ويعطون 10 الاف جندي يمكنهم توزيعهم ويكونون تحت راية المملكة المنتصرة مع امكانية الخيانة -في حال اسر جنرال وهزيمة مملكته يعود تلقائياً للعبة بنصف عدد الجنود الذي كان يملكهم بداية اللعبة ويكون تحت راية المنتصر ولكن التحكم هنا بالجنرال سيكون بيد المنتصر -هناك كنوز منتشرة بشكل عشوائي بالخريطة ابحث عنها لتستفيد من القطع الذهبية في دفع قيمة عبور الجسر أو صناعة السفن هناك قدرات لشخصيات تتعلق بالاموال ويمكنك الاستفادة منها في غير ذلك بشرط موافقة الحكم على طريقة الاستخدام (
هناك شخصيات ستملك مبلغاً من المال منذ البداية)-هناك في كل مملكة قلعة بالاضافة إلى The Twins Castle تختلف القلاع عن بعضها من ناحية القوة وهناك قلاع لديها نقاط ضعف سأوضحها فيما بعد
-الجيوش في المناطق الشمالية ( the north - the iron island - the vale - the wall ) لا يمكنهم العبور للجزء الجنوبي من الخريطة وكذلك الجيوش في الجزء الجنوبي لا يمكنهم العبور للشمالي ... المعبر الوحيد هو The Twins Castle ولا يمكنك العبور منها إللا بتحقيق أحد شرطين :
1- هزيمة Walder Frey واحتلال The Twins Castle
2- دفع 1000 ذهب لـ Walder Frey وعندها سيكون مجبراً على السماح لك بالمرور
توضيح لبعض المخلوقات:
العمالقة : بطول 3 رجال وبعرض رجلين في حال انضمامهم إلى كتيبتك تصبح سرعتها مربعين أغبياء جداً وخجولين ولا يتكلمون لغة البشر قوة الواحد منهم بقوة 5 رجال تحطيم بوابات القلاع لديهم مثل أكل الفصفص
التنانين : متنوعة الأحجام وتتفق في نفث النيران هجماتها قوية جدا سواء على القلاع أو الجيوش
قوانين المناخ ( يتغير كل 5 دورات بشكل عشوائي) :
شتاء: يقال في المسلسل جملة مشهورة هي winter is coming لذلك فالشتاء أقسى الأجواء في المسلسل فيه تتجمد اللعبة بأكملها ... التنانين تخلد للسبات والجميع يحتمون في قلاعهم من سيبقى في العراء سيواجه خسائر كبيرة في ارواح جنوده ويهطل فيه الثلج والمطر وتتجمد البحار وتصبح الحركة أصعب ( في حال انتهائة فسيكون اقرب موعد لظهوره بعد 10 دورات)
الصيف: يعد الجو المثالي في اللعبة تكون التنانين في اقوى و العمالقة فيه أضعف وخطط النيران فيه أقوى (يشترط التواجد في مناطق حارة لحدوث ذلك)
الربيع : هناك شخصيات ستجني أرباح بسبب قطف الثمار
الخريف: الغابات والحشائش تصبح مهيئة للاشتعال وتكون خطط النيران فيه قوية جداً
هناك أجواء ثنوية قد تظهر في بعض الفصول مثل:
-الجو الممطر في الشتاء
-العواصف أو الأعاصير في الشتاء (تحدث مرة في الشتاء وتضرب منطقة معينة بشكل عشوائي)
-الجو الضبابي في الصيف يكثر حدوثه في مناطق the iron island و the riverlands ومناسب للهجمات المباغته
-الصواعق في الشتاء (تحدث مرة واحدة في الشتاء وتضرب مكان بشكل عشوائي)
(في كل شتاء ستظهر عاصفة أو صاعقة ولن تحدث الاثنتين معاً في شتاء واحد)
التضاريس: التضاريس شأنها من شأن المناخ وتغير المناخ لا يعني تغير الجو عموما فالتضاريس تلعب دوراً مهماً هنا ولكل منطقة تضاريسها
the north : دائماً بارد حتى في عز الصيف
the vale: وادي وجبال القمر تضاريسه قاسية جدا ويسهل الدفاع عنه براً
the wall: مطابق لـ the north
the iron island : جزر صخرية جبلية وعرة ودائماً ما يحيط بها الضباب
the riverlands: يكثر فيها البرك وقد تصيب جيوش الاعداء بالأوبئة طقسها دائماً ضبابي
the stormlands: فرصة حدوث العواصف فيها أكبر بمرتين من باقي المناطق (لا يشمل ذلك الصواعق) (صحراوية )
dorne: يفصلها عن the reach الجبال الحمراء بقيتها بيئة صحراوية قاحلة تشتد صيفاً ويهلك بسببها الجنود المهاجمون الذين يجهلون بيئة المنطقة
هذا ما لدي الآن سأحدث الموضوع في القريب العاجل وسأضيف قوانين أخرى وسأعدل الموجود ولكن عرضت هذه القوانين الان لابقيكم على اطلاع