أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.


منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.
 
مكتبة الصورالتسجيلدخولبحـثس .و .جالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

شاطر | 
 

 حصريا مراجعة DIRT RALLY

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الذئب
Lieutenant
Lieutenant


ذكر عدد الرسائل : 458
العمر : 25
الدولة : الامارات العربية المتحدة
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: حصريا مراجعة DIRT RALLY   السبت 26 ديسمبر 2015, 5:23 am

السلام عليكم ورحمة الله.
استيديو Codemasters يقدم احدى افضل العابه الخاصة بسباقات الرالي...البعض يعتبرها أفضل لعبة سباقات قدمها هذا الاستيديو. بل قد الافضل في عالم الرالي..Dirt Rally






حاول استيديو Codemasters ان يحاكي سباقات الرالي قدر المستطاع ولقد نجح في ذالك.
اللعبة ليست موجهة للصغار لانهم سيواجهون صعوبات كبيرة في اللعبة نظرا لعدم وجود اي مساعدة سوى من السائق المساعد، السائق المساعد سيساعدكم كما في الحقيقة على معرفة شكل المضمار لأن اللعبة لا تملك كما في ألعاب آخرى أسهم توجيه على المضمار. اللعبة لان تهتم اذا كنت بطيئا ولن تساعدك،عليك أن تكون سريع، تحتاج إلى أن تركز، وعليك أن لا تعرف الخوف والا ستخسر السباق. سابقا كانت Flashback وهي أداة تستخدمها في حال خرجت من المضمار او تعرضت السيارة لحادث قوي ولكن في هذه الجزء اصبحت نادرة ولا يمكن استخدامها سوى مرات نادرة لكي يكون هناك جو واقعي وصعوبة بنفس الوقت.
النظام في اللعبة يجبركم على إصلاح السيارات بين السباقات، الضرر الذي تتعرض له يختلف حسب الأجزاء، مثل الاطار او المحرك وأحيانا قد تخسر السباق اذا كان ضرر السيارة كبير أو قد تكمل الطريق ببطئ بسبب الاضرار الكبيرة، أو إصلاح الضرر مع اقتطاع من وقت السباق قد يكلفكم الكثير، والجدير بالذكر أنه كلما استخدمتم سيارة لمدة أطول فأن التحكم بالسيارة سيكون أفضل وذالك لوجود فريق من المهندسين يقومون بتطوير السيارة الى الافضل لذالك حاول عدم التعجل في تغيير السيارة.





تحتوي اللعبة على نظاميين, الاول فردي والثاني اون لاين. النظام الفردي لا يختلف عن بقية الالعاب حيث بأمكانك ان تلعب طور البطولة او الطور الحر، في طور البطولة عليكم تحقيق نتائج جيدة للحصول على جوائز مهمة تسمح لكم بشراء سيارات جديدة او كلاسيكية. تحتوي اللعبة على 39 سيارة من الستينيات الى الان..يمكن اضافة سيارات اخرى في DLC. أيضا يمكنك جلب أعضاء جدد من المهندسين وكلما دفعت أكثر كلما استفدت من خبرة المهندس كل عضو يملك عقدا خاصا إن انتهى عليكم تجديده ولكن لحظة...، الأمور من هذا المنطلق تصبح معقدة واللعبة غير موجهة للمبتدئين فهي تشرح فقط الفكرة ودبر نفسك بنفسك.
السباقات ليست سهلة وكما قلت سابقا عليك الانتباه لما يقوله مساعد السائق فأي خطأ قد يكلفك الخروج من المضمار..فضرر السيارة قد يستمر للسباق القادم في حالة لم تصلح السيارة. 





الجرافيكس في اللعبة جيد...في الوهلة الاولى قد تنبهر نوعا ما ولكن مقارنة بالالعاب الاخرى فجرافيكس اللعبة مناسب للجيل
السابق وليس الجيل الحالي..لا نعلم اذا كانت نسخ الكونسول ستكون افضل او بدون تغيير.على الرغم من وضع العديد من التفاصيل الا اللعبة تظل غير قوية رسوميا, وهذا لا يعني انها غير صالحة للشراء, في الظروف المناخية مثل الامطار فأنك ستشاهد تركيز الاستيديو على التفاصيل وهذا شئ ممتع, الاستديو لم يضع موسيقى في اللعبة وذالك حتى هناك واقعية أكبر اثناء اللعب. 
في النهاية اللعبة ليست سئية وتستحق الشراء وهي موجهة لمحبي الراليات واللاعبين القدام ولابأس باللاعبين الجدد ولكن
قد يواجهون صعوبات في اللعبة نظرا لعدم احتوائها على تدرج في الصعوبة ونظام مساعدة. 

التقييم
8.5 / 10




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حصريا مراجعة DIRT RALLY
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسرار الممالك الثلاث :: الالعاب :: الالعاب الاخرى و الافلام و الانمي-
انتقل الى: