أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.


منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.
 
مكتبة الصورالتسجيلدخولبحـثس .و .جالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

شاطر | 
 

 قوانين الأعضاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LORD2022
Grand General
Grand General
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2949
العمر : 22
الدولة : بلاد العرب
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 03/01/2013

مُساهمةموضوع: قوانين الأعضاء   الإثنين 11 يناير 2016, 3:06 pm

قوانين التسجيل:

* جميع قوانين المنتدى تطبق هنا كون اللعبة قسم في المنتدى.
* لا يسمح بتسجيل اعضاء الادارة في اللعبة الا بعد تنازلهم عن عضوياتهم الادارية و مرور شهر كامل منذ تاريخ تنازلهم عن العضوية لحفظ سرية الاقسام, يستثنى من ذلك من تنازل عن عضويته قبل بدأ اللعبة.
* يمنع منعا باتا التسجيل في عضويتين, و من يثبت عليه ذلك يعاقب بالطرد من اللعبة و يعرض الامر على ادارة المنتدى و قد يطرد من المنتدى.
* تسجيل عضوين من نفس الـ IP يعرضهم للمساءلة, و بذلك قد يجبرون على اللعب في نفس العشيرة و اذا ثبت بشكل او باخر كونهم نفس العضو يتم تطبيق البند اعلاه عليهم.
* يحق لطاقم التحكيم التحكم في تسجيل في العشائر كما يرون لحفظ التنافس اللعبة, و هذا يشمل اغلاق عشائر و فتح اخرى دون ضرورة المساواة العددية بين العشائر, كما يحق لهم تحديد العضو حاكم العشيرة بناء على الخبرات السابقة.
* يمنع منعا باتا تسريب معلومات سرية خاصة بالعشيرة للعشائر الاخرى, و لحاكم العشيرة طرد العضو المسرب من العشيرة في حالة تمكن من اثبات الموضوع لطاقم التحكيم.
* غياب اي عضو عن اللعبة لمدة اسبوعين دون اعلان مسبق في موضوع الغيابات يخول حاكم العشيرة ازالة العضو من العشيرة, و في حالة اراد العضو التسجيل في اللعبة مرة اخرى لا يطبق عليه قانون الانتظار شهرا اذا اختار الرجوع لنفس العشيرة, لكن اذا اختار عشيرة اخرى فيلزم بالانتظار مدة ترضي حاكمي العشيرتين السابقة و الحالية, و في حالة لم يتم الوصول لاتفاق يرضي جميع الاطراف يتم عرض الموضوع على طاقم التحكيم و يصبح القرار ملزم للجميع.
* غياب حاكم لعشيرة عن اللعبة لمدة اسبوع يخول اعضاء العشيرة او الحكم تحديد خليفة له.
* يحق لحاكم العشيرة اغلاق باب التسجيل في عشيرته كما يشاء.
* يحق للاعضاء المهزومين في اللعبة التسجيل مرة اخرى باي عشيرة, و يشرط موافقة حاكم تلك العشيرة.
* لا يحق لاي عضو منسحب او مطرود ان يرجع للعبة الا بموافقة التحكيم.
* في حالة كون العشيرة اكثر من ثلاث اعضاء باحتساب الحاكم, يحق لاعضاء العشيرة ازالة الحاكم بشرط موافقة الاغلبية و بموجبها يصبح الحاكم عضو في العشيرة.
* في كل قسم تخطيط يكون هناك موضوع للتحكم, و يقوم حاكم العشيرة بالتحكم فيه بحيث يضع لكل عضو جنرال او مجموعة من الجنرالات مع الصلاحيات الديبلوماسية و التحكمية المخولة اليهم من ارسال مبعوثين, زيارة الاسواق, و اعلان الحروب. في حالة امر عضو بما ليس له صلاحية القيام به, لا يتم الاخذ باوامره. في حالة تم الاخذ بأمره سهوا من الحكم, لا يتم الغاء الامر بل يتم اعتبار الخطأ جزء من اللعبة و يحق للحاكم معاقبة العضو.
* في المعارك الدفاعية يحق للحاكم التحكم بجميع الجنرالات في المعركة و يتم اعطاء الاولوية لاصحاب الجنرالات ولا يؤخذ باوامر الحاكم الا في حالة غياب الاعضاء المتحكمين في الجنرالات.
* في المعارك الهجومية يجب على اصحاب الجنرالات تخويل غيرهم من الحاكم او غيره في حالة غيابهم و الا فلا تقبل اوامر الاطراف الاخرى حتى لو غابوا. يمكن للتخويل ان يكون علني في موضوع التفويض او سرية بمراسلة الحكم, و يمكن ان تكون المراسلة في المنتدى او خارجه.
* في حالة هزيمة عشيرة, تنتقل كل خزينتها من الذهب و الطعام و المقتنيات و العبيد و الجواري و الاسرى الى الطرف المنتصر, لا تنتقل الابحاث او اي جنود غير مشاركين باخر معركة. ينضم جميع الجنرالات للجهة المنتصرة لزاما.
* يمنع منعا باتا خيانة الجنرالات لعشائرهم سواء بالانتقال لغيرهم من العشائر او بالاستقلال, هذا القانون ثابت ولا يسمح بتغييره مهما تغيرت ادارة اللعبة, وضع هذا البند لمنع التسجيل في عشيرة بهدف اضرارها بالخيانة او افادة غيرها بنقل الجنرالات لها.
* اعضاء اللعبة ملزمين بقراءة كل قوانين اللعبة و كل اعلانات التحكيم لاي تغييرات في اللعبة, و عدم علمهم بأي بند يحملهم مسؤولية اي مخالفة للقوانين او رفض لخططهم و هذه مساواة لمسؤولية الحكم بالاعلان عن اي تغيير في القوانين.

قوانين التحكيم:

* تسجيل اي عضو سواء من داخل اللعبة او خارجها, من طاقم الادارة او خارجها, في طاقم التحكيم يجب ان يعرض على حكام العشائر و يحصل على موافقة الاغلبية و يستثنى من ذلك مؤسس اللعبة.
* تسجيل اي حكم سابق في اللعبة يجب ان يحدث بعد فترة شهر من ترك اللعبة و صلاحيات دخول اقسام التخطيط و يجب ان يحصل على موافقة جميع حكام العشائر و ليست الاغلبية.
* يحق للحكم تأجيل المعارك, و اغلاق اللعبة و فتحها كما يشاء.
* يحق للحكم تغيير اي قانون في اللعبة كما يشاء بشرط اعلان التغيير امام الجميع و لا يحتاج ان يحصل على موافقة الجميع, و يستثنى من ذلك تغيير الخواص فلا يجوز تغييرها الا بموافقة اغلبية حكام العشائر و التحكيم. لا يوجد اثر رجعي لاي قانون جديد الا اذا اراد الحكم ذلك, و لا يحق للحكم تعديل نص قانوني بنيت عليه خطط للاعضاء.
* يقوم الحكم بتنظيم تأجيل الدورات و مواعيد كتابة الدورات كما يشاء و يعلن ذلك للاعضاء في المعارك او موضوع الاعلانات, لكن يلزم باعطاء الاعضاء فرصة 24 ساعة على الاقل الا في حالة الاتفاق بين جميع الاعضاء على تسريع الدورات. في حالة تسريع معركة, يجب تسريع بقية المعارك. في حالة تأجيل دورة في معركة, يجب تأجيل بقية المعارك.
* في حالة حدوث اي قصور تشريعي في القوانين, يصبح تقدير الحكم ملزم للجميع.
* الاخطاء التحكيمية تأتي من طبيعة البشر و هي جزء من اللعبة و لذلك يجب قبولها خاصة ان كون الحكم بشر يعني استحالة عدم وجود اختلاف بوجهات النظر.

قوانين مخاطبة التحكيم:

* يسمح بالاعتراض سرا بالرسائل الخاصة فقط لا غير, الاعتراض خارج المنتدى مسموح لكن لا يلزم الحكم بالرد عليه. لا يحق الا لاصحاب الصفة في الشكوى ان يقدموا الشكوى. تقديم الشكوى علنا يعطي الحكم حرية عدم الرد عليها.
* لا يسمح بتقديم شكوى على موضوع قديم تم تجاوزه و استحالة تعديله دون تعديل قرارات و احداث مترتبة عليه حتى و ان اقر الحكم بالخطأ و تبينت احقية العضو بشكل واضح و جازم و لا غبار عليه للجميع.
* يلزم الحكم بالرد على الشكاوي, ولا يلزم باقناع اي طرف بتقديره.
* يحق للحكم انهاء النقاش فور اعطائه رد على اي شكوى او شبهة.
* يحق للجميع سؤال الحكم علنا او سرا.
* تقدير الحكم ملزم للجميع.
* من الافضل و لضمان جودة الدورات, وضع تذكيرات في الاوامر نفسها و بهذا يتم تجنب مخاطبة الحكم بعد كتابة الدورة و محاولة تذكيره بمجالات التفوق بين الكتائب او فرص نجاح الخطط.
* يلزم الحكم بوضع خرائط للمعارك عند طلب اي طرف للخرائط.
* يسمح للحكم بتعديل الدورة بشرط الاعلان عن التعديل امام جميع المشاركين في المعركة, سواء في الموضوع او غيره.
* يسمح بعرض الخطط على التحكيم من باب اجازتها او رفضها فقط, و اجازة الحكم لخطة لا تعني باي حال من الاحوال نجاحها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قوانين الأعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسرار الممالك الثلاث :: مقهى Chang Sha :: RPG الجماعات المتحاربة :: الدعم الفني-
انتقل الى: