أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.


منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.
 
مكتبة الصورالتسجيلدخولبحـثس .و .جالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

شاطر | 
 

 الاحداث و الاعلانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LORD2022
Grand General
Grand General


ذكر عدد الرسائل : 2941
العمر : 20
الدولة : بلاد العرب
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 03/01/2013

مُساهمةموضوع: الاحداث و الاعلانات   الجمعة 15 يناير 2016, 2:11 am

هنا يتم الاعلان عن الاحداث الصغيرة في اللعبة (باعة متجولون, كوارث طبيعية, مهمات امبراطورية, مسابقات امبراطورية, ثورات, الخ)

الاحداث السرية او الاكبر حجما ستكون في مواضع اخرى.



الاحداث الحالية
- (لا شيء )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LORD2022
Grand General
Grand General


ذكر عدد الرسائل : 2941
العمر : 20
الدولة : بلاد العرب
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 03/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: الاحداث و الاعلانات   الجمعة 15 يناير 2016, 2:11 am

المقدمة


لم يحكم البلاد رجل قوي مثل Ashikage Yoshiteru منذ زمن طويل. اشتهر Yoshiteru بقوته و حكمته, و كان سيافا بارعا و هابه الجميع. تمكن من كسب الكثير من الحلفاء في البلاد باعطائهم صلاحية استعمال مقاطع من اسمه و عرف كيف يثبت نفسه. نظر الى ابنه الصغير صاحب البضعة اشهر بعين من الشفقة, فلو توفى Yoshiteru لن يكون لديه خليفة مناسب سوى ابنه الصغير.

اثناء تفكيره و احتسائه للشاي, دخل عليه اخوه Ashikage Yoshiaki بلا استئذان مما اثار غضب Hosokawa Fujitaka مساعد الامبراطور. "كيف تدخل على جلالته بلا استذان؟! أنسيت اخلاقك يا عديم المروءة؟!" و امسك بسيفه الكبير في لحظة غضب, لكن الامبراطور مد ذراعه امام مساعده ليمنعه من التصرف برعونة. رد عليه الضيف Yoshiaki: "ألا يحق لي ان ازور اخي الكبير؟ اصمت" و دخل Yoshiaki بلباسه المزخرف و وجهه المزين بالمساحيق و ذهب لاخيه لكي يعانقه و هو مبتسم, بينما علامات الامبراطور تعبر عن احباطه, فهو محاصر في قصره. مع انه قوي و محنك سياسيا, لكن افراد عائلته الذين يستحقون خلافته ما بين طفل رضيع و نصف رجل وضيع. حلفاءه في اشتات الارض كانوا ينظرون اليه بتمعن, و لم يعرف نظراتهم اهي نظرات خدم يحرصون على رضاه ام نظرات صيادين يترقبون نوم الفريسة. أما جنرالاته فأقسموا على الوفاء له, و بما ان الساموراي لا يخون عهدا ابدا, كان Yoshiteru واثقا بهم.

Oda Nobunaga في اقليم Owari كان قد ورث والده الشرس Oda Nobuhide ليحكم Owari. لأن سمعة Nobunaga لم تكن قوية و كان يلقب بـ "المغفل في Owari", ثار عليه العديد من جنرالاته في Owari و اختار بعضهم الانضمام لعشيرة Imagawa المجاورة. تمكن Nobunaga من هزيمتهم فردا فردا و ضمهم لصفه, و بعدها قاد Imagawa حملة كبيرة في طريقه للعاصمة و اعتبر Nobunaga مجرد حشرة في طريقه لكن Nobunaga وقف في وجهه في معركة مفتوحة في Okehazama بشكل جنوني و مع ان فارق الاعداد كان العشر اضعاف لكنه شجع رجاله بطريقة جمعت بين الشجاعة و الحكمة و الجنون, و بهجمة مباغتة تمكن من اسقاط الـ Imagawa في المعركة. بعدها تقدم Nobunaga الى اقليم Mino بعد ثورة Saito Yoshitatsu على Saito Dosan والد زوجة Nobunaga و انتشار اشاعات بمقتل Dosan, و مع مرور السنوات فشل Nobunaga بأن يهزم Yoshitatsu قاتل ابيه, لكن عندما اختفى Yoshitatsu بظروف غامضة وسط اشاعات بوفاته, تقدم Oda Nobunaga و جنراله Hideyoshi Toyotomi و هزموا الـ Saito و اسقطوا اقليم Mino. بقي Nobunaga في منتصف البلاد و جميع الانظار اليه و بات يعرف بالعفريت.

فور هزيمة الـ Imagawa في Okehazama انتشرت اشاعات بمقتل الزعيم Imagawa Yoshimoto و وصلت تلك الاشاعات لـ Tokugawa Ieyasu والي مدينة Okazaki و حينها اعلن الثورة على العشيرة التي احتجزته كرهينة لسنوات. انطلق Ieyasu و اصدقائه Honda Tadakatsu و Hattori Hanzo و غيرهم الى قصر Sanpu و هزموا اخر افراد عشيرة الـ Imagawa و رفعوا علم عشيرة الـ Tokugawa و ثبتوا انفسهم في الجنوب بين الاسماء الكبيرة Takeda و Uesugi و Hojo و الـ Oda الطموح.

في اقليم Kai بدأت اسطورة نمر Kai عندما كان Harunobu يرافق والده المقاتل Takeda Nobutora في معاركه لتوحيد Kai مقاتلا عشائر مثل الـ Oi و Hiraga, بل و حتى ضد الـ Uesugi و الـ Hojo و الـ Imagawa. كسب Nobutora لنفسه الكثير من الاعداء, و لانه فضل ابنه الاصغر Nobushige على Harunobu, كان Harunobu احد هؤلاء الاعداء. في ليلة ظلماء ثار Harunobu و غير اسمه لـ Shingen و بدأ يدير اقليم Kai. ثارت جميع عشائر Shinano و فاقته عددا و عدة و حاصرته, لكنه تمكن من خدافهم بتظاهره بالضعف قبل ان ينقض عليهم و يسقطهم جميعا. بعدها توسع في اقليم Shinano و احتله. سمع Shingen بمقتل حليفه Yoshimoto و بدأ يفكر بوضعه و هو محاصر بين الـ Uesugi و Hojo و Oda و Tokugawa.

كان Nagao Tamekage احد اقوى قادة الشمال في Echigo و لم يجرأ الكثيرون على الوقوف في وجهه. في احدى السنوات وجد Tamekage نفسه محاصرا بين كثير من الاعداء و الثوار داخل و خارج اقليمه, و قرر ان يذهب ليقاتل الـ Hongangji لكي يقتلع عدوه الاكبر من جذوره في احدى اكبر معارك زمنه. لسوء الحظ, انتصر الـ Hongangji في تلك المعركة و قتل Tamekage, و تقاتل ابناه Harukage و Kageyasu على الوراثة, بينما اخوهما الاصغر صاحب السبع سنوات ارسل الى المعبد ليدرس. انتصر Harukage و حكم, لكن بعد سبع سنوات من الدراسة, عاد الاخ الاصغر Kagetora و بعد الحاح من المستشار Usami Sadamitsu, قام Kagetora صاحب الـ 14 عاما بثورة على اخيه و انتصر عليه و اجبره على الانتحار. انشغل Nagao Kagetora بتثبيت حكمه على Echigo و غير اسمه الى Kenshin. عرف بعدها بتنين Echigo و اله الحرب و لذلك لعبقريته و قوته, و بدأ ينظر لحدوده مع Takeda المتقدم و Oda الطموح.

عاشت عشيرة الـ Hojo في اقليم Sagami في الجنوب برغد و رخاء لعقود من الزمن. هذا الاقليم المشهور في البلاد خرج منه الكثير من ابطال التاريخ امثال Minamoto Yoshitsune, و لقب Hojo Ujiyasu بأسد Sagami لخبرته العسكرية التي اظهرها بلا شك امام الـ Takeda و Imagawa و Uesugi, لكنه بعد سقوط حليقه و نسيبه Imagawa بدأ يراجع موقفه وسط علاقاته المتقلبة مع الـ Takeda و جاره الجديد الـ Tokugawa و قوات الـ Uesugi في الشمال.

عندما اصبح Mori Motonari وصيا على ابن اخيه الرضيع Komatsumaru, اصبح للعشيرة اخيرا رجل قادر على ادارتها بعدما كانت تعاني في الغرب ضد العوائل الصغيرة امثال الـ Amako و Takeda (عائلة تختلف عن Takeda في Kai). بعدها توفي الرضيع Komatsumaru بعد اشهر من حكمه تماما مثلما حصل مع والده Okimoto, و لهذا هناك قصة تقول ان Motonari هو من قتل اخيه و ابن اخيه ليؤمن الحكم لنفسه. على اية حال, تمكن Motonari من هزيمة الـ Takeda بقواتهم الكبيرة. بعدها قاد قواته ضد الـ Amako و اسقطهم, و بسرعة انتشرت سمعة Mori في الاقليم. هذه السمعة سهلت لـ Mori من عقد تحالفات مع عوائل مثل الـ Kikkawa الذين خدموه باخلاص. بعدها اشتبك مع Sue الذين كانوا ضعف حجم قواته, لكنه و بفضل الرشاوي و علاقاته مع القراصنة, تمكن من اسقاطهم بحيله و احتل اراضيهم. توسع Motonari تدريجيا في الغرب مسقطا الـ Ouchi و ضاعف حجم اراضي والده عشرات المرات بفضل دهائه و مكره و خدعه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LORD2022
Grand General
Grand General


ذكر عدد الرسائل : 2941
العمر : 20
الدولة : بلاد العرب
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 03/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: الاحداث و الاعلانات   السبت 16 يناير 2016, 11:19 am

تم التسجيل بالعشائر ال 6

الان يمكن بدأ زيارات الامبراطور و الجماعات
الاسواق الان مفتوحة


للي ما جند قواته لديكم مهلة لتوزيع القوات و الجنرالات اسبوع واحد يوم الجمعة القادم سيتم توزيعهم عشوائيا

السبت القادم ستصبح الهجمات و المعارك متاحة


و اتمنى اختيار الديانة من بين هذه الديانات
الشنتوية ( ديانة الامبراطور )
البوذية (ديانة جماعة ikko ikki ) (و تحصل تخفيضات بسوقهم )
المسيحية (ديانة الاسبان )(و تحصل تخفيضات بسوقهم )
الطاوية (ديانة الصين ) (و تحصل تخفيضات بالسوق الصيني )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LORD2022
Grand General
Grand General


ذكر عدد الرسائل : 2941
العمر : 20
الدولة : بلاد العرب
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 03/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: الاحداث و الاعلانات   الأحد 17 يناير 2016, 7:53 pm

اختيار الطريق


يتم اعلان ديانات العشائر كالتالي

اختارت كل من oda و mori  الديانة المسيحية
بينما اختار كل من uesugi  و  takida  و hojo   الديانة البوذي
بينما تفرد اتباع tokugawa بالديانة الشنتوية 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LORD2022
Grand General
Grand General


ذكر عدد الرسائل : 2941
العمر : 20
الدولة : بلاد العرب
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 03/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: الاحداث و الاعلانات   السبت 06 فبراير 2016, 6:24 am

بما ان بعض الشباب منزعجين من عدم ردي على الواتس
 

الوضع و ببساطة انا ما متواجد على الواتس دائما و الادق انه الجوال مو معي طول الوقت لاني ما استخدمه كثير

لهذا الي عنده سؤال خله بالمنتدى او يصبر لين ما ارد على الواتس بس لا يتوقع برد عليه بسرعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاحداث و الاعلانات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسرار الممالك الثلاث :: مقهى Chang Sha :: RPG الجماعات المتحاربة :: الارشيف-
انتقل الى: