أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.


منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.
 
مكتبة الصورالتسجيلدخولبحـثس .و .جالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

شاطر | 
 

 DOOM

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الذئب
Lieutenant
Lieutenant


ذكر عدد الرسائل : 458
العمر : 25
الدولة : الامارات العربية المتحدة
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: DOOM   الأربعاء 06 يوليو 2016, 8:36 am



من أشهر العاب التصويب, تعود من جديد بجزء الريبوت فكانت عودة رائعة. تعتبر لعبة الجحيم من اوائل الالعاب في عالم المنظور الاول ، ففي ذالك الوقت لم تكن العاب المنظور الاول ذات شهرة نظرا لعدم تمكن اي لعبة من تحقيق نجاح باهر. صدور لعبة ولفنشتاين جعل الاستديو id software يقوم باصدار لعبة اخرى ولكن بنفس الاسلوب....انها دووم.


صدر اول جزء في عام 1993 وحقق نجاحا باهر، وصل الامر للادمان للعديد من اللاعبين وبدئ عالم المنظور الاول في الصعود شيئا فشيئا في عالم العاب الفيديو.
بالنسبة لي فالمنظور الاول لم اكن معجب به ولكن هذا لم يمنعني من تجربة اللعبة وعلى الرغم من تكرار الاسلوب في لعبة ولفنشتاين الا ان قتل الشياطين وموسيقى اللعبة كانت رائعة..لا أذكر بالضبط اي جزء قد لعبته  Surprised
القصة لم تكن عميقة ولكنها لم تكن سيئة فأنت ستلعب بشخصية فتى الجحيم اللذي عليه اقفال بوابات الجحيم اللتي خرجت منها الشياطين. قصة مثيرة نوعا ما.
لاحقا تحولت اللعبة الى لعبة رعب والغاز في الجزء الثالث من اللعبة الا أن اللعبة لم تحقق ذالك النجاح وكانت هناك العديد من المشاكل ولم تصدر اللعبة الا على الحاسوب في بداية الامر اللذي جعل مبيعاتها تنخفض.
اللعبة لم تتمكن من المنافسة وسقطت امام الالعاب الاخرى مثل لعبة نداء الواجب وغيرها واصبح الاستديو مضغوطا في محاولة منه لاعادة اللعبة الى الطريق الصحيح.




وقد عاد فتى الجحيم الى الطريق الصحيح مدمرا كل شئ في طريقه...تم اعادة انتاج اللعبة مجددا بجزء ولا اروع من جميع النواحي..
فقصة اللعبة ليست بذالك العمق لانها موجهة الى اللاعبين القدامى على عكس ما تقوم به الشركات الاخرى.فتى الجحيم لن يتكلم ويتعب نفسه بل لن يكترث لكلام الاخرين الحمقى في اللعبة.
يوجد في اللعبة تاجر الي صغير الا انه سيتعرض لانواع الضرب من فتى الجحيم  Very Happy
اللعبة تمتلك مخزون رائع من الاعداء والاسلحة المتنوعة صحيح ان اسلوب القصة لن يساعدك في التعرف على الوحوش ولذالك وضع المطوريين مكتبة خاصة عن كل شئ موجود في اللعبة من الاسلحة الى جميع الاعداء وهذا شئ رائع.
الخريطة في اللعبة ليست كباقي الخرائط اذ هناك ممرات سرية ومراحل كلاسيك وادوات مخبئة فكل ما عليك فعله هو الاستكشاف.
اما بالنسبة للموسيقى الرائعة واللتي ستجعلك تتعطش لقتل الشياطين الواحد تلو الاخر..ولا اروع.اما الجرافيكس فلا تقلق فاللعبة تعمل بشكل راع وثبات في الفريمات.
الاون لاين في البداية كان يعاني من مشاكل ولكن الاستديو اصلح العديد من المشاكل من خلال تحديثاته.
بإمكانك صناعة خريطتك الخاصة ومشاركتها مع الاخرين..وهذا يجعلك تلعب مراحل لا نهائية وممتعة.
فعليا اللعبة عادت الى وضعها الطبيعي وبقوة...واتمنى ان ارى المزيد من DOOM
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
DOOM
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسرار الممالك الثلاث :: الالعاب :: Action& Adventure-
انتقل الى: