أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.

منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.

مكتبة الصورالتسجيلدخولبحـثس .و .جالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

شاطر | 

عضو جديد يبغى ترحيب وعندي استفسار بعد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
King Zezo
Sergeant
Sergeant

ذكر عدد الرسائل : 294
أفضل مملكة : Others

مُساهمةموضوع: عضو جديد يبغى ترحيب وعندي استفسار بعد   الأحد 16 أغسطس 2009, 3:33 am

السلام عليكم يا شباب مدري اذا مكان موضوعي صح بس انا عضو جديد كنت قبل فترة ابي اسجل عشان النقاشات الحلوة اللي كانت هنا بس للاسف المنتدى قالي اني لا يسمح بالتسجيل خلال ذيك الفترة واليوم الحمد لله قدرت اسجل ولكن للأسف ملاحظ انه اغلب الاعضاء البارزين غير موجودين فاذا ممكن واحد يجيب الاعضاء هنا اكون ممنون له وشاكر وانا متحمس اتناقش بخصوص الممالك الثلاث مع الاعضاء أتمنى تردون علي بسرعة شباب واحب ابلغكم ان عندي قروب يحب الممالك الثلاث وودنا نعمل نقاشات وحماس تكفوووووون بليز لا تردوني خايب واذا ممكن بعد تعلموني من هم الاعضاء القداما اللي كانوا يتناقشون عن المنتدى اخوكم ابو عزيز
http://www.dynastywarriors.yoo7.com
Shizai
Marquis
Marquis

ذكر عدد الرسائل : 9527
أفضل مملكة : Wei

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد يبغى ترحيب وعندي استفسار بعد   الأحد 16 أغسطس 2009, 5:10 am

اهلا بك بالمنتدى و حنا نرحب بأي نقاشات

الاعضاء القدامى الموجودين حاليا هم انا, و شينجين و سون جيان بس انشالله نحاول نرجع الباقيين, في الي انشغل بحياته و في الي ما قدرنا نتصل به بس تأكد اننا قاعدين نسوي الي نقدر عليه و نرحب بك و بقروبك بالمنتدى و منتظرين نقاشاتكم الهادفة

اتمنى من المشرف ينقل الموضوع للقسم الصحيح.

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

http://www.google.com
EnG.HeErGoL
General
General

ذكر عدد الرسائل : 849
أفضل مملكة : Wei

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد يبغى ترحيب وعندي استفسار بعد   الجمعة 18 سبتمبر 2009, 8:21 pm

حياك الله أخوي

إن استطاع الأخوة احضار الأعضاء القدامى كان بها

وإذا ما قدروا حنا موجودين

http://ar.wikipedia.org/

عضو جديد يبغى ترحيب وعندي استفسار بعد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1