أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.


منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.
 
مكتبة الصورالتسجيلدخولبحـثس .و .جالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

شاطر | 
 

 شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
الذئب
Lieutenant
Lieutenant


ذكر عدد الرسائل : 458
العمر : 25
الدولة : الامارات العربية المتحدة
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 3:15 am

انزين ممكن مساعدة في موضوع القبول في الجامعات؟
اسف اذا تعبتك معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البطل-الاول
Assistant
Assistant


ذكر عدد الرسائل : 350
العمر : 21
الدولة : الكويت
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 31/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 3:40 am

انت متهوق بالمكان الي بتدرس فيه ؟؟ وله المستوى هو المشكله عندك؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البطل-الاول
Assistant
Assistant


ذكر عدد الرسائل : 350
العمر : 21
الدولة : الكويت
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 31/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 3:43 am

لي رجعه ونتيجتي طبعاً طلعت علم نفس لي رجعه بس اخلص من كم شغله عندي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lord Turki
Vanguard
Vanguard


ذكر عدد الرسائل : 2397
العمر : 28
الدولة : KSA
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 6:25 pm

@الذئب كتب:
انزين ممكن مساعدة في موضوع القبول في الجامعات؟
اسف اذا تعبتك معي

حاضر ضيفني عندك بالبريد الإلكتروني وراح أفيدك هناك أكثر وإن شاء الله راح تلاقي كل اللي يسرك . بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa
الذئب
Lieutenant
Lieutenant


ذكر عدد الرسائل : 458
العمر : 25
الدولة : الامارات العربية المتحدة
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 10:31 pm

اوكي تم ارسال الدعوة
وبنتظار النصائح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الذئب
Lieutenant
Lieutenant


ذكر عدد الرسائل : 458
العمر : 25
الدولة : الامارات العربية المتحدة
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الثلاثاء 23 نوفمبر 2010, 1:20 am

اولا
احب اشكر كل من ساعدني وخصوصا الاخ تركي
يقول المثل خطوة الالف ميل تبدأ بخطوة
وخطوت العديد من الخطوات ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
عدت الى نقطة البداية للاسف حلمي بالدراسة بالخارج اصبح قاب قوسين من التبخر
جميع الابواب اغلقت في وجهي الى الان لم اعثر على منحة وجميعهم كانوا يردون علي بسخرية
واستهجان
انا محبط الان بشكل كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البطل-الاول
Assistant
Assistant


ذكر عدد الرسائل : 350
العمر : 21
الدولة : الكويت
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 31/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الثلاثاء 23 نوفمبر 2010, 2:15 am

أفا عليك بس يالذيب شتقول علينا تراني تحبيييييييييييط من امه

الله يكون بعونك حاول مني مناك واسطه شئ تدبر امورك لا تقعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lord Turki
Vanguard
Vanguard


ذكر عدد الرسائل : 2397
العمر : 28
الدولة : KSA
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الثلاثاء 23 نوفمبر 2010, 4:35 am

@الذئب كتب:
اولا
احب اشكر كل من ساعدني وخصوصا الاخ تركي
يقول المثل خطوة الالف ميل تبدأ بخطوة
وخطوت العديد من الخطوات ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
عدت الى نقطة البداية للاسف حلمي بالدراسة بالخارج اصبح قاب قوسين من التبخر
جميع الابواب اغلقت في وجهي الى الان لم اعثر على منحة وجميعهم كانوا يردون علي بسخرية
واستهجان
انا محبط الان بشكل كبير

أخي العزيز علي
أشكرك في البداية على فتح المجال للجميع وبمشاركتك لموضوع وإن دل شيء على ذلك فيدل على لُحمة الأعضاء ومشاركتهم البعض في الأفراح والأحزان لإخوانهم بالمنتدى

أما بخصوص تبخر حلمك فلا تيأس . وعليك بالصلاة والتضرع إلى الله في ثلث الليل الأخير فإن الله ينزل إلى السماء السابعة ليستجيب للناس همومهم ودعواتهم . وعليك ببر الوالدين فرضا الوالدين من رضا الله عز وجل

أنت شاب في مقتبل العمر . المستقبل أمامك أخي علي . عليك بالمحاولة والمحاولة طالما إنك تستطيع أن تحاول . أهل الخير والعون كثيرون ومؤكد إنك ستصادف أحدهم فيكون سبب في إعطائك المنحة الدراسية للدراسة بالخارج

كما إن الله عز وجل يحب العبد اللحوح في الدعاء والموقن بالإستجابة . إدع الله عز وجل أن يزيل همك ويستجيب لدعائك ليل نهار . لا تيأس وأعلم أن الله عز وجل قد قسم الأرزاق قبل خلق السماوات والأرض ب50 ألف سنة وقد قال تعالى في محكم كتابه العزيز (إنا خلقنا الإنسان في أحسن تقويم) . فالله قسم لك أفضل الفرص المتاحة لك بموجب الآية

لا تحزن على عدم توفر المنحة وجاهد نفسك بتحسين فرصك في حياتك العلمية . كلنا سندعو لك بالتوفيق والقبول في برنامج المنح الدراسية التابع لبلادك وتسافر للخارج للعلم والدراسة ولتمثيل دينك وبلادك عند الغرب

بالتوفيق لك أخي علي وثق تماما أنني لن أنساك في الدعاء في كل صلاة إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa
الذئب
Lieutenant
Lieutenant


ذكر عدد الرسائل : 458
العمر : 25
الدولة : الامارات العربية المتحدة
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الأربعاء 24 نوفمبر 2010, 2:23 am

شكرا لكم
كلامك اخ تركي اعطاني الامل مرة اخرى
وسوف احاول
وراح ادعو رباه ليل نهار
وشكرا لدعواتكم الخالصة
يالله استجب لدعوتهم ولدعوتي يالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البطل-الاول
Assistant
Assistant


ذكر عدد الرسائل : 350
العمر : 21
الدولة : الكويت
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 31/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الأربعاء 24 نوفمبر 2010, 11:26 pm

خلي أملك بالله كبير الحياه مصائب والدنيا هموم حاول مره ومره ثانيه ومالك شغل في الينغزون واليتطنزون من ربعك

يعني هم شنو اكيد اكثرهم بالجيش مو نفس طموحك صح

سر للأمام وربنى يوفقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الذئب
Lieutenant
Lieutenant


ذكر عدد الرسائل : 458
العمر : 25
الدولة : الامارات العربية المتحدة
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الخميس 25 نوفمبر 2010, 3:25 am

شكرا لك اخي
وان شاء الله
اجد التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shizai
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 9522
العمر : 22
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الثلاثاء 28 يونيو 2011, 3:19 am

امم طيب احس الموضوع هذا يحتاج انعاش لاننا محتاجين له.

شباب الحمد لله تخرجت, و طلبت من الوالد فترة اسبوع اقرر فيها كل شي. الحمد لله تخرجت بنسبة قوية تدخلني التخصص الي ابيه, فما ادري من كثر الخيارات وين اروح.

انا ما احب الطب ولا ابي اقرب له. بما اني جيد بالرياضيات و الفيزيا (لا تغركم الصور هههه ) تفكيري نحو الهندسة مبدئيا بس احب اكون محدد الهدف من الحين. الكويت السنة الي فاتت افتحت باب ارسال البعثات للهندسة النووية و عارضة مكافاة تحفيزية للتخصص هذا و انا صراحة مقتنع ان التخصص هذا فعلا تحتاجه البلاد و مستقبله مضمون و دامه جديد اكيد يعتبر مطلوب. نهاية السنة الدراسية هذه درست فصل عن الهندسة النووية و درست قشورها و اشوفها حتى الحين سهلة - ادري ان هذه الاساسيات بس أكيد العلم ما راح يقلب 180 درجة اكيد نفس الافكار بس بتفاصيل اكثر.

فحاليا افكر بالهندسة النووية, و افكر بالبترول حالي حال اكثر خريجي العلمي بس مدري احسها وظيفة متعبة و عادية ودي بشي مميز, لكن اكيد معاشاتها قوية. افكر بهندسة الكمبيوتر لاني ادري اني احبها لكن مستقبلها الوظيفي مضروب الظاهر. ممكن نصائح او توجيهات؟

بعد افكر بالدراسة بالخارج و ابوي فعلا يشجعني على الفكرة. خالي درس بأمريكا و يقولي روح امريكا و انا اضبطك هناك. اعرف ناس يدرسون ببريطانيا و ناس باستراليا و ناس بكندا و لي اصدقاء نت في معظم الدول هذه لكن سالفة المعارف ما راح تفرق لاني ما راح اسافر لحالي و الحمد لله اتحدث الانجليزية بطلاقة. وين تنصحوني اروح؟ على فكرة انا مادري بالضبط اي دول فيها الهندسة النووية لكن اكيد امريكا من ضمنها, بس مدري ليش احس اني مرتاح لانكلترا اكثر احس الامان فيها احسن من امريكا و عصاباتها و بعدين اقرب للكويت و الرحلة سهلة و التوقيت الزمني فرق ساعتين لا اكثر. عموما انا ما راح اروح دولة ما تتكلم انجليزي لان مالي خلق اتعلم لغة ثالثة, فالخيار محصور بين امريكا و بريطانيا و استراليا و كندا لاني ما راح اروح الهند ههههه

اي واحد يقدر يساعدني برأيه او تجربته اكون له شاكر.

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
البطل-الاول
Assistant
Assistant


ذكر عدد الرسائل : 350
العمر : 21
الدولة : الكويت
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 31/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الثلاثاء 28 يونيو 2011, 3:59 am

افضل شئ الواحد ينفرد بتخصص بدولته

هندسه بترول وظيفه بروتوكوليه مافيها شئ جديد

وهندسه كمبيوتر نفس الشئ

اخذ هندسه نووي

وربنى يوفقك

ها ما شاء الله

الكلام الي دار بيني وبينك بالمحادثه اخر مره ثماره بكلامك هذا حسبت الوقت والمعارف والشغل كله

جد ماينخاف عليك يابن العم ^_^

روح والقلب داعيلك

هذا رأي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mengde
The Emperor
The Emperor


ذكر عدد الرسائل : 1749
العمر : 23
الدولة : NetherRealm
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 17/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الثلاثاء 28 يونيو 2011, 4:13 am

الهندسة النووية موجودة من زمان في جامعة عزوز عشان كذا الاقبال عليها حاليا ضعيف ووظايفها عندنا بالمملكة تعبانه لكن عندكم شكلها قوية دام انهم فتحوها قريب , الهندسة النووية تخصص اعتقد متوسط الصعوبة وإن شاء الله ما راح يوقف شي بطريقك وإن جا الابتعاث وتقدر تتحمل الغربة سافر ولمن تسافر لا تطالع على البلد من ناحية تعاملهم واخلاقهم لا طالع للبلد من ناحية الجامعات شوف الجامعات الأقوى في الهندسة النووية اعتقد الأقوى من ناحية الهندسة امريكا ويفيدك تركي في هذا الموضوع ..


ههه تصدق الحين انا اونت في نفس المرحلة تقريباً انا درست سنة تحضيرية والحين انتظر التخصص وانت راح تتخصص الميزة الوحيدة اللي استقدتها من هذي السنة انها تعتبر السنة الأولى بالنسبه للطب والهندسة وباقي التخصصات بمعنى الطب مثلاً 6 سنوات من غير الامتياز تنحسب لي سنة يعني لو دخلت طب ادرس 5 سنوات " هذا الفرق هههه .


موفق ناصر ولو حست واحترت استخير "

بالتوفيق"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dynastywarriors.yoo7.com
Shizai
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 9522
العمر : 22
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الثلاثاء 28 يونيو 2011, 4:57 pm

ايه والله النووية عندنا جديدة فتحوها السنة الي فاتت و انشؤوا هيئة اسمها الهيئة الوطنية لاستخدام الطاقة النووية للاغراض السلمية اعتقد و يبون ناس يتخصصون فيها حتى انهم قاعدين يوزعون مكافات تحفيزية. فعلا شدتني. الي قديم عندنا هو الطب النووي, اما الهندسة النووية جديدة.

مشكورين على النصائح, و جاري نقل المساهمة السابقة لسماحة الشيخ تركي بن سيف هههه

@البطل الاول: اعجبك. بتشوف على يوم ان شاء الله حاط صورة سوكولوف ههههه و اذا جت سكوب تبي تقابلني بأرمي عليهم المكرفون هههه

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Fox
Colonel
Colonel


ذكر عدد الرسائل : 1393
العمر : 24
الدولة : الكويت
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الثلاثاء 28 يونيو 2011, 5:12 pm

ما شاء الله عليكم شباب كلكم طموحين Smile ، تحسسوني اني فاشل

انا عن نفسي يوم تخرجت عرض علي الدراسه بالخارج بس الوالد رفض الفكره

قدمت على الضباط و جامعة الكويت الاداب

الضباط كانت مضمونه بس الجامعه قبلتني ، فأخترت الجامعه

و الحمد الله المعدل فوق 3 يعني على البركه امشي Laughing

موفقين كلكم و الله يبارك لكم فيما سعيتوا فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البطل-الاول
Assistant
Assistant


ذكر عدد الرسائل : 350
العمر : 21
الدولة : الكويت
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 31/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الثلاثاء 28 يونيو 2011, 10:27 pm

كفو ناصر وهذي المراجل شباب ومو شرط الي الحين ماخذ تخصص غيره مايبدع يقدر


يبدع ونص لاني بصمم لعبه ومافي عرب مصممين لعبه على مستوى كبير ومالي

فمو شرط التخصص (اهم شئ انك تسوي جديد بالمجال)

بس على فكره ناصر ترى هم ولد عمي ماخذ نفس تخصصك وقلت لك قصته انه سفراته اربع وعشرين ساعه في ابو ظبي

وناس يطلبونه في الغرب يعني بعد التخرج ماراح تقعد بالبيت


لا بتشتغل شغل سنع بس بشركات اجنبيه مو عربيه

بتجيك اول الشهر بعد التخرج طبعاً طلبات لي الراس نقي الي تبيه


والله يوفقك ويوفق جميع الي بالمنتدى والمسلمين آجمعين وراح ادعيلك وانا بالحرم ابشر بعزك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lord Turki
Vanguard
Vanguard


ذكر عدد الرسائل : 2397
العمر : 28
الدولة : KSA
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الثلاثاء 28 يونيو 2011, 11:46 pm

اقتباس :
مشكورين على النصائح, و جاري نقل المساهمة السابقة لسماحة الشيخ تركي بن سيف هههه

وش سماحة لا تودينا ورا الشمس هههههههههه

خمس سنين أكافح في الكلية وآخرتها شيخ !!!! أنا مهندس مو شيخ . كلمة شيخ بالذات عندكم فيها قطع رقاب هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa
Kong Ming
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 2607
العمر : 20
الدولة : Han Zhong
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الأربعاء 29 يونيو 2011, 5:49 pm

الشيخ يكسب اجر واذا انت تبغى فلوس محامي او قاضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Stranger
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 3357
العمر : 22
الدولة : في عآلم الغربه...
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 14/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 11:07 am

شبآب هل البعثة لدراسة الطب خارج السعودية نفس عدد سنوآت الدرآسة دآخلها أو أكثر؟!

حبيت للي عنده علومات عن الطب يعلمني؟ ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dynastywarriors.yoo7.com/profile.forum
Mengde
The Emperor
The Emperor


ذكر عدد الرسائل : 1749
العمر : 23
الدولة : NetherRealm
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 17/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 6:55 pm

لا مو نفسها , برى البكالوريوس 8 سنوات غير التخصص , عندنا 7 سنوات بالامتياز والسنة التحضيرية ,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dynastywarriors.yoo7.com
The Stranger
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 3357
العمر : 22
الدولة : في عآلم الغربه...
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 14/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟   الثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 9:11 pm

×_× 8 سنوآت شكلي ماعاد بروح ههههه

بالسعودية احسن لي ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dynastywarriors.yoo7.com/profile.forum
 
شباب بعد الثانويه بالضبط شتسون؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسرار الممالك الثلاث :: الاقسام النقاشية :: القسم العام-
انتقل الى: