أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.


منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.
 
مكتبة الصورالتسجيلدخولبحـثس .و .جالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

شاطر | 
 

 قرارات Lu Bu

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Shizai
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 9522
العمر : 22
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: قرارات Lu Bu   الإثنين 06 سبتمبر 2010, 10:03 pm

لنناقش في هذا الموضوع خيانات Lu Bu و تقلباته, اسبابها و دوافعه, تأثيرها على المنطقة و مدى كفاءة Lu Bu و اذا كان يستحق ماذا حصل به.

لو كنت مكان Cao Cao هل تقتل Lu Bu؟ لو كنت جندي مع Lu Bu هل تخونه و تقتله؟ ما هي دوافع Lu Bu و اسبابه؟ هل تعتبرها اعذار منطقية؟ هل Lu Bu فعلا جنرال ممتاز؟

منتظرينكم.

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
الذئب
Lieutenant
Lieutenant


ذكر عدد الرسائل : 458
العمر : 25
الدولة : الامارات العربية المتحدة
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   الأربعاء 08 سبتمبر 2010, 8:10 pm

Lu bu الخيانة تمشي في عروقه
هو السبب في موته

cao Cao معه حق في قتله
الرجل لم بترك احد الا وخانه وليس هذا وحسب
بل هو مقاتل قوي جدا اذا الابقاء على حياته خطر ويجب قتله.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shizai
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 9522
العمر : 22
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   الأربعاء 08 سبتمبر 2010, 10:25 pm

طيب خيانات Lu Bu هل كانت عبط او كان اسباب في خياناته؟ و هل كان يحتاج الخيانة ام لأ؟ و ليش خان اساسا؟

مستمرين معاكم في النقاش.

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Tadaoki
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 4298
العمر : 23
الدولة : kingdom Of Jin
أفضل مملكة : Jin
تاريخ التسجيل : 14/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   الخميس 09 سبتمبر 2010, 12:02 am

أصلا Lu Bu مو الوحيد اللي خان فيه Liu Bei يوم يتركGuanzen Zan
لا نطلع من الموضوع هو أصلا شرهة ويحب القروش ويوم شاف الحصان الأحمر بيسوي أي شئ عشانه

هو خان 3
1-معلمه Ding Ying
2-قائده Dong Zhuo
3-Yuan Shu
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الذئب
Lieutenant
Lieutenant


ذكر عدد الرسائل : 458
العمر : 25
الدولة : الامارات العربية المتحدة
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   الخميس 09 سبتمبر 2010, 12:13 am

اسباب خيانات لوبو مثل وجهه
لا تحتاج للخيانة ابدا
تحتاج عقل وحيلة
ولكن عضلات بدون عقل = ؟؟؟
لوبو صاحب المركز الاول في الخيانات في الصين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shizai
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 9522
العمر : 22
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   الخميس 09 سبتمبر 2010, 3:09 am

هو صحيح خائن و ما نقدر ننكر الشي هذا, لكن ترى ما خان بدون سبب. الرجال له اساب و دوافع قوية.

خان Dong Zhuo لان Dong Zhuo اهانه, و رمى عليه فاس. و ادخله بجرائم و غيرها. و خان Wang Yun لانه اساء معاملته و ما اعطاه حقه. و خان Liu Bei لان Liu Bei كان قاعد يجمع جنود واجد و شك فيه Lu Bu و خان Yuan Shu لان ما كان يبي Yuan Shu يطيح Liu Bei و ينفرد فيه.

لكن بنفس الوقت, بسرعة يغرونه. اغروه يخون Ding Yuan بسهولة, و اغروه يخون Liu Bei اول مرة بسهولة, و اغروه يرد مع Yuan Shu بسهولة. يعني هو خان Dong Zhuo الي سوى معاه عهد ابوة (ابوة مو اخوة) و ترك Zhang Miao يموت, مع انهم سوو عهد اخوة.

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
الذئب
Lieutenant
Lieutenant


ذكر عدد الرسائل : 458
العمر : 25
الدولة : الامارات العربية المتحدة
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   الجمعة 10 سبتمبر 2010, 5:58 am

لكن لا تزال خياناته لاسباب سخيفة
يمكن Dong Zhuo يستحق الخيانة
ولكن البقية
على شو
cao cao فكر وقال
ان تركته يذهب قد ينتقم وهو قائد خطير
وان جعلته معي قد يخونني على اسخف سبب
وان اسرته قد يهرب ويقتلني
وCao cao معروف خوفه من الاغتيال
فقال افضل حل هو الاعدام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shizai
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 9522
العمر : 22
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   الجمعة 10 سبتمبر 2010, 11:46 pm

قرار Cao Cao صحيح, انا ما انكرت الشي هذا.

الي ابي اقوله شي واحد, مافي انسان بهالدنيا يخون للوناسة. لازم يكون في اسباب و دوافع و Lu Bu مهو استثناء. اصلا معظم خياناته كان لها اسباب واضحة و معقولة.

Yuan Shu و Yuan Shao كانوا يبون يقتلونه.
Liu Bei كان يجمع جنود بكثرة, شك فيه Lu Bu
Dong Zhuo اساء معاملته.

طبعا لا يزال خائن, انا مو قاعد انكر الشي هذا لكن اشوف ان في قسوة عليه..

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
الذئب
Lieutenant
Lieutenant


ذكر عدد الرسائل : 458
العمر : 25
الدولة : الامارات العربية المتحدة
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   السبت 11 سبتمبر 2010, 1:36 am

Yuan Shu و Yuan Shao كانو خايفين من خيانة LU bu لانه قام بخيانة اثنان
قبل Yuan Shu و Yuan Shao .

Liu Bei استضاف Lu bu وكان ايضا خايف من الخيانة لذالك جمع حنود ولكن حصلت الخيانة فعلا
وليش Lu bu يشك لم افهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lord Turki
Vanguard
Vanguard


ذكر عدد الرسائل : 2397
العمر : 28
الدولة : KSA
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   السبت 11 سبتمبر 2010, 10:38 am

@Oda Nobunaga كتب:
قرار Cao Cao صحيح, انا ما انكرت الشي هذا.

الي ابي اقوله شي واحد, مافي انسان بهالدنيا يخون للوناسة. لازم يكون في اسباب و دوافع و Lu Bu مهو استثناء. اصلا معظم خياناته كان لها اسباب واضحة و معقولة.

Yuan Shu و Yuan Shao كانوا يبون يقتلونه.
Liu Bei كان يجمع جنود بكثرة, شك فيه Lu Bu
Dong Zhuo اساء معاملته.

طبعا لا يزال خائن, انا مو قاعد انكر الشي هذا لكن اشوف ان في قسوة عليه..

أوافق كلام أخوي ناصر كله عدا نقطة خيانة Liu Bei سبب الخيانة غبي شوي . ما أظن أنه أي قائد ما يحب ينضم له جنود بكثرة وشك Lu Bu ما كان في محله . فأتوقع ممكن عشان جمع الجنود طبق Lu Bu المثل اللي يقول (أتغدى بLiu Bei قبل لا هو يتعشى فيني) وأخذ القصر

السبب الحقيقي أنه قادة Lu Bu أغروه بالإنقلاب على Liu Bei بعد ما إستضافه وأكرمه حتى يكون له مقر خاص بدل ما يكون لاجىء عند أي قائد آخر خصوصا أنه Lu Bu كان علاقته سيئة بالكل مثل (Yuan Shu - Yuan Shao - Cao Cao) في الوقت اللي كان يبي مكان يحتمي فيه فسبب خيانة Lu Bu لـLiu Bei هو الإستيلاء إلى Xia Pi

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa
Shizai
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 9522
العمر : 22
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   الأحد 12 سبتمبر 2010, 1:18 am

اقتباس :
Yuan Shu و Yuan Shao كانو خايفين من خيانة LU bu لانه قام بخيانة اثنان
قبل Yuan Shu و Yuan Shao .

ليش Liu Bei ما خاف؟

اقتباس :

أوافق كلام أخوي ناصر كله عدا نقطة خيانة Liu Bei سبب الخيانة غبي شوي . ما أظن أنه أي قائد ما يحب ينضم له جنود بكثرة وشك Lu Bu ما كان في محله

Liu Biao و Liu Zhang اثنينهم شكوا في Liu Bei يوم كان عندهم, لانه كان يجمع جنود بصفة كبيرة و معروف عنه تقلباته. ليش ما تبي Lu Bu يشك في Liu Bei؟

Liu Bei استظاف Lu Bu و Lu Bu خانه و هاجم, بعدها سوو عقد سلام و استسلم Liu Bei ل Lu Bu و صار تابع/جنرال له. سبب الخيانة هذه هو الطمع مثل ما قال تركي اتفق معاه 100%, و هو من مصلحة Lu Bu اصلا. لكن بعد هذه, Liu Bei قام يجمع جنود بصفة كبيرة (و هو جنرال تحت Lu Bu و مسؤول على مدينة Xia Pi ) فهاجمه Lu Bu قبل لا يسوي Liu Bei ثورة ممكنة. سبب مقنع خاصة ان Liu Bei عنده دافع قوي.

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
الذئب
Lieutenant
Lieutenant


ذكر عدد الرسائل : 458
العمر : 25
الدولة : الامارات العربية المتحدة
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   الأحد 12 سبتمبر 2010, 2:38 am

[/quote]ليش Liu Bei ما خاف؟

لانه اكرمه واستقبله يعني قال يمكن بارضائه اجعله تابعا لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lord Turki
Vanguard
Vanguard


ذكر عدد الرسائل : 2397
العمر : 28
الدولة : KSA
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   الأحد 12 سبتمبر 2010, 10:47 am

@Oda Nobunaga كتب:
اقتباس :
Yuan Shu و Yuan Shao كانو خايفين من خيانة LU bu لانه قام بخيانة اثنان
قبل Yuan Shu و Yuan Shao .

ليش Liu Bei ما خاف؟

اقتباس :

أوافق كلام أخوي ناصر كله عدا نقطة خيانة Liu Bei سبب الخيانة غبي شوي . ما أظن أنه أي قائد ما يحب ينضم له جنود بكثرة وشك Lu Bu ما كان في محله

Liu Biao و Liu Zhang اثنينهم شكوا في Liu Bei يوم كان عندهم, لانه كان يجمع جنود بصفة كبيرة و معروف عنه تقلباته. ليش ما تبي Lu Bu يشك في Liu Bei؟

Liu Bei استظاف Lu Bu و Lu Bu خانه و هاجم, بعدها سوو عقد سلام و استسلم Liu Bei ل Lu Bu و صار تابع/جنرال له. سبب الخيانة هذه هو الطمع مثل ما قال تركي اتفق معاه 100%, و هو من مصلحة Lu Bu اصلا. لكن بعد هذه, Liu Bei قام يجمع جنود بصفة كبيرة (و هو جنرال تحت Lu Bu و مسؤول على مدينة Xia Pi ) فهاجمه Lu Bu قبل لا يسوي Liu Bei ثورة ممكنة. سبب مقنع خاصة ان Liu Bei عنده دافع قوي.

Liu Bei كان وضعه عادي جدا حتى بعد ما صار تابع لLu Bu ولكن شك Lu Bu خلاه يطلب مساعدة Cao Cao وتم تحرير القصر وإعدام Lu Bu
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa
madalal
Recruit


ذكر عدد الرسائل : 12
العمر : 24
الدولة : السعوديه
أفضل مملكة : Wu
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   الثلاثاء 14 سبتمبر 2010, 1:51 am

بسم الله الرحمن الرحيم ...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اما بعد (ما أودي الطول عليكم)ـــم

اول شىء لوبو يحب المشاكل
ثاني شئ لوبو يارحم
ثالث شئ لوبو يحب دياو تشان وتزوجه
وبس باي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(Guan Yu)
Captain
Captain


ذكر عدد الرسائل : 518
العمر : 28
الدولة : سعودى وافتخر
تاريخ التسجيل : 05/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   السبت 18 سبتمبر 2010, 8:22 am

يحبيبي الخيانة اولا لاتبرر اذا الانسان خان فهذه جريمة لاتغتفر

يعنى ماتنفع تقول خان ومعذور مستحيل ماله عذر

بعدين خياناته اغلبها لها علاقة بالمال يعنى بالعربى الادمى جشع وطماع ويبيع الاخوة على شوية فلوس
يعنى خيانته ل Ding Ying مالها اى داعى حتى لو اساء معاملته ماتستدعى الخيانة مرة وحدة تغتالة

ويمكن اعرف اساء معاملته كيف ؟


بعدين هو ابوه بالتبنى اللى رباه وهو صغير يعنى مهما يفعل لك استحملة



Dong Zhuo عاملة احسن معاملة وخلاه افضل جنرالاته وفى الاخير اغتاله عشان خادمة !!!

Lui Bei استقبلة احسن استقبال وكان يريد يخليه جنرالا محترم ولوبو ببساطة انقلب علية وسيطر على المدين وطردة

ليش عشان Yuan Shu عرض عليه الهجوم ووعده بذهب وخان هذه المرة الاولى

والثانية لانه طمع فى المقاطعة خصوصا بعد ضعف ليوبى  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.3-kingdoms.co.cc/vb/index.php
(xiahou dun)
Recruit


عدد الرسائل : 8
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 18/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   السبت 18 سبتمبر 2010, 3:44 pm

السلام عليكم

لوبو شخصيه رائعه وقويه جدا جدا

لاكن مشكلته انه استخدم قوته بغباء وتهور

وكان مغرور بقوته إلى حد كبير مما ادى الى موته في الاخر

وانا اوافق اخي (Guan Yu) الخيانه ذنب ما يغتفر ويكفيك خيانته لشَخص الي رباه

وCao Cao قراره 100% صائب فاكيد قال بداخله(مدام خان الي رباه اكيد رح يخونني )

فلهاذا قرار Cao Cao بقتله كان صائب


وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dynastywarriors.yoo7.com/profile.forum?
LUBU2011
Recruit


ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 26
الدولة : السعوديه
تاريخ التسجيل : 18/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   السبت 18 سبتمبر 2010, 4:12 pm

السلام عليكم

لوبو شخصيه رائعه وقويه جدا جدا

لاكن مشكلته انه استخدم قوته بغباء وتهور

وكان مغرور بقوته إلى حد كبير مما ادى الى موته في الاخر

وانا اوافق اخي (Guan Yu) الخيانه ذنب ما يغتفر ويكفيك خيانته لشَخص الي رباه

وCao Cao قراره 100% صائب فاكيد قال بداخله(مدام خان الي رباه اكيد رح يخونني )

فلهاذا قرار Cao Cao بقتله كان صائب

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.z3z3.com
(xiahou dun)
Recruit


عدد الرسائل : 8
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 18/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   السبت 18 سبتمبر 2010, 5:35 pm

@LUBU2011 كتب:
السلام عليكم

لوبو شخصيه رائعه وقويه جدا جدا

لاكن مشكلته انه استخدم قوته بغباء وتهور

وكان مغرور بقوته إلى حد كبير مما ادى الى موته في الاخر

وانا اوافق اخي (Guan Yu) الخيانه ذنب ما يغتفر ويكفيك خيانته لشَخص الي رباه

وCao Cao قراره 100% صائب فاكيد قال بداخله(مدام خان الي رباه اكيد رح يخونني )

فلهاذا قرار Cao Cao بقتله كان صائب

وشكرا

اخي اشبك قلدة كلامي بل حرف الواحد هههههههه

لاكن عادي امكن ماتقصد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dynastywarriors.yoo7.com/profile.forum?
Shizai
Marquis
Marquis


ذكر عدد الرسائل : 9522
العمر : 22
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   الأحد 19 سبتمبر 2010, 12:46 am

انا ما قلت انه مو خائن, شفيكم.. الي يقول ان Lu Bu ما خائن هذا يبيله اعادة نظر.
الي قاعد اقوله ان Lu Bu ما يخون لعبط او بدون سبب, ما في انسان يحب الخيانة و Lu Bu له دوافعه و اسبابه. و بعدين قرار Cao Cao صحيح , انا ما عارضته (الحين تبوني انا اعارض Cao Cao ؟ هههه )
اقتباس :


بعدين خياناته اغلبها لها علاقة بالمال يعنى بالعربى الادمى جشع وطماع ويبيع الاخوة على شوية فلوس
يعنى خيانته ل Ding Ying مالها اى داعى حتى لو اساء معاملته ماتستدعى الخيانة مرة وحدة تغتالة

ويمكن اعرف اساء معاملته كيف ؟

ما قلت ان Ding Yuan اساء معاملته. قلت ان Dong Zhuo اساء معاملته و Wang Yun اساء معاملته و Yuan Shu اساء معاملته و Yuan Shao اساء معاملته. لكن Ding Yuan ماله شغل.

اقتباس :

بعدين هو ابوه بالتبنى اللى رباه وهو صغير يعنى مهما يفعل لك استحملة

كنت احسبه قبل ابوه بالتبني, مالهم علاقة ببعض. مجرد رئيس و مرئوس.
اقتباس :


Dong Zhuo عاملة احسن معاملة وخلاه افضل جنرالاته وفى الاخير اغتاله عشان خادمة !!!

رماه بفاس, ادخله بجرائم, كونه انسان متعجرف, احلى معاملة..
اقتباس :

Lui Bei استقبلة احسن استقبال وكان يريد يخليه جنرالا محترم ولوبو ببساطة انقلب علية وسيطر على المدين وطردة

ليش عشان Yuan Shu عرض عليه الهجوم ووعده بذهب وخان هذه المرة الاولى


والثانية لانه طمع فى المقاطعة خصوصا بعد ضعف ليوبى

استقبله صحيح, و Lu Bu خائن في اول مرة ما له عذر, يمكن مثل ما نقول طمع بالمنطقة و شاف مصلحته الي تعارضت مع Liu Bei. لكن بعدها صار متحالف مع Yuan Shu و تطلب الامر منه انه يقاتل Liu Bei, و يوم هزمه صار Liu Bei جنرال عند Lu Bu و عينه والي على مدينة لكن Liu Bei قام يجمع جنود واجد, فشك فيه Lu Bu انه يبي يسوي ثورة (و لو اني مكانه كان سويت نفس الحركة) و هاجمه.

___________________

Sometimes a very small man can cast a very large shadow ~ Varys

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
الذئب
Lieutenant
Lieutenant


ذكر عدد الرسائل : 458
العمر : 25
الدولة : الامارات العربية المتحدة
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   الأحد 19 سبتمبر 2010, 1:49 am

انا شخصيا
شخصية لوبو تعجبني
لكن قراراته فاشلة

يعني انا واحد صفعني اروح اخونه
واحد سبني اروح اخونه
واحد خمس او فحط قدامي اروح اخونه
يعني اسباب بمكن ان اجعلها لصالحي
وليس ان اجعلها تودي الى قطع رقبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yuan lu
Soldier
Soldier


ذكر عدد الرسائل : 82
العمر : 18
الدولة : Emei Mountains
تاريخ التسجيل : 30/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   الخميس 30 ديسمبر 2010, 8:48 pm

اصلا Lu Bu ما عنده سالفه. سوالفه بس عن خياناته الغبية.

وهو و مفروض انه ينعدم هو و مع Diao Chan.

و اصلا هو انعدم بسبب خياناته. و Diao Chan قتلها Cao Cao لانها انقلبت على الـ Three Kingdoms.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lu Meng
King
King


ذكر عدد الرسائل : 2334
العمر : 27
الدولة : دولة قطر - مدينة الريان
أفضل مملكة : Wu
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   الخميس 30 ديسمبر 2010, 8:54 pm

Diao Chan


شخصيه خياليه لا وجود لها في التاريخ و لا أنقلبت على الممالك الثلاث و لا Cao Cao ذبحها لأنها بكل بساطه مو موجوده


بس كانت في وحده في التاريخ خادمه في القصر الإمبراطوري مثل صفاتها في الروايه و كانت على علاقة مع Lu Bu


لكن مو Diao Chan و حتى هذه الخادمه ما قالت حق Lu Bu يقتل Dong Zhuo



دمتم بحب



(( تـــــــــــحياتــــــــــي ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kongming.net/novel/
RedWolf102
Recruit


ذكر عدد الرسائل : 1
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 02/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   الأحد 02 يناير 2011, 12:49 am

[b]اما انا فظني ان لوبو خان لان كان له قوة وظن انه يستطيع ان يكون سيد البلاد الاوحد الامر الذي جعله متقلب المزاج فانت تطن انك الاقوي و الافضل فلا سبب اقوي من هذا للخروج و اعلان العصيان اما خروحة علي ليوباي فهو يوضح الفكرة انه كان يريد انشاء دوله خاصة به خاصة وانه كان فار اما تسوتسو فقد اتخذ القرار السليم لانه نزع خطر لوبو علي مملكته واستطاع ان ينتزع لو zhang liao والذي كان من افضل جنرالات والتي ظهرت قوته بعد ذلك في حماية تسوتسو في معركة Hei fei
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dante
Recruit


ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 27
الدولة : السعودية
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 04/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   الإثنين 04 أبريل 2011, 8:38 am

لا لوبو السبب الرئيسي لخيانة لDong Zhuo هي الوصيفه ديان شاو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Philosopher
Duke
Duke


ذكر عدد الرسائل : 2285
العمر : 21
الدولة : UAE
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 23/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   الإثنين 04 أبريل 2011, 5:55 pm

Diao Chan شخصية روائية خيالية ما موجودة

سبب الخيانة ان Lu Bu كان يكره Dong Zhou

فقتله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3yalal5tim.ahlamontada.com/
 
قرارات Lu Bu
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسرار الممالك الثلاث :: الممالك الثلاث :: قوات الـ Others-
انتقل الى: