أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.

أحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون

5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
الذئب
Lieutenant
Lieutenant
الذئب

ذكر عدد الرسائل : 460
أفضل مملكة : Shu

يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون   يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت 09 أكتوبر 2010, 11:38 pm

تتوق
اقتباس :
ع انهم يدرون انه راح يؤثر؟

ثأثيره يستغرق وقت وانظر للعالم

اقتباس :
اسأل نفسك سؤال, الماسونية معتقد يؤمن بالاباحية, و الاسلام معتقد يؤمن بان الاباحية تفسد المجتمع, دامهم يشوفون الاباحية شي ايجابي, ليش ينفعونا و يصدرونها لنا؟

عدو الماسونية هي الاسلام وبهذه الطريقة تفسد المجتمع وتلهيه عن العبادة وتتركه لاشباع غرائزه
ويصبح الاسلام في حالة ضعف لا يشكل خطر على احد

الماسونية = اليهودية= حكم العالم

Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

ذكر عدد الرسائل : 9534
أفضل مملكة : Wei

يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون   يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت 09 أكتوبر 2010, 11:50 pm

اقتباس :
ناصر شعار او شعارين ما تفرق ؟؟ انزين واللي يقولك فيها كل شعارات الماسونيه شنو رد فعلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما شاء الله يعني الماسونية عندها 349473204891738 شعار؟ لا تبالغ و تقول كلها, لو كلها كان درينا بالشي هذا. اسألك سؤال, الماسونية مو ضد الديانات كلها؟ ليش العرب هم الوحيدين الي نطوا و قالوا ان Assassin's Creed ضد الاسلام؟ ليش المسيحين او اليهود ما تكلموا؟ مع ان اللعبة تصور ديانتهم اكثر من ديانتنا.

اقتباس :

انت اصلا ما تعرف شعارات الماسونيه ورحت بتفسيرك للكون وفرسان قدماء يحفظون السلام الخخ من فكر وتحليل للعبه انا اقول الموضوع كامل او تابع القادمون بعدها راح تفهم كل شي لاني انا على قناعه انك ما تعرف الماسونيه شنو بالضبط

بعدها احكم اذا عرفت شنو الماسونيه راح تحكم على اللعبه وعلى غيرها من العاب افلام مسلسلات اغاني الخ..

دامني ما اعرف و على قدي, لا تنقاشني. اذا خاطبكم الجاهلون قولو سلاما. انا جيت و قلت رائي و لي الحرية احتفظ فيه, دون استهانة فيني. لعبت اللعبة و عرفتها, و قريت الموضوع كله و سلسلة القادمون صراحة >>>مالي خلق<<< اشوف سلسلة كاملة عشان اصلح فكرة ما تسوى عن جماعة ميتة و مخفية و ما تسوى. و الي خلوها تسوى, ربعنا العرب.

اقتباس :

ثأثيره يستغرق وقت وانظر للعالم

اها اذا خلص الوقت قولي.

منظمتهم عجيبة, مخفية من مئات السنين و خططهم طويلة المدى الى الالاف السنين. التفكير بهلواني تفكيرهم.

اقتباس :

عدو الماسونية هي الاسلام وبهذه الطريقة تفسد المجتمع وتلهيه عن العبادة وتتركه لاشباع غرائزه
ويصبح الاسلام في حالة ضعف لا يشكل خطر على احد

الماسونية = اليهودية= حكم العالم

يعني هم يدرون ان الاباحية ضعف و اتباع الشهوة فساد و يجيب حالة ضعف؟

الماسونية = عدو كل الديانات
yuan shao
Assistant
Assistant
yuan shao

ذكر عدد الرسائل : 311
أفضل مملكة : Others

مُساهمةموضوع: رد: يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون   يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 10 أكتوبر 2010, 12:00 am

اقتباس :
ليش العرب هم الوحيدين الي نطوا و قالوا ان Assassin's Creed ضد الاسلام؟ ليش المسيحين او اليهود ما تكلموا؟ مع ان اللعبة تصور ديانتهم اكثر من ديانتنا

من قالك ان العرب هم اللي تكلموا بس
اول من كشف الماسونيه النصارى

حشاك من الجهل بس باين من لما كتبت 3265599432 شعار انك زعلان يبا لا تزعل ولا شي

اهي تقريبا ما بين 15 الى 20 شعار رئيسي تقريبا وكلها موجوده باللعبه وانا اقول دام هذا رايك على راحتك واحترمه لكن ارجع واقولك راجع عقيدتهم عدل وافهمها بعدين احكم ياخوي وشكرا على توسيعة الصدر ادري اذيتك بس عادي تحمل كلنا اخوان
https://www.facebook.com/?ref=logo#!/home.php?sk=lf
yuan shao
Assistant
Assistant
yuan shao

مُساهمةموضوع: رد: يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون   يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 10 أكتوبر 2010, 12:02 am

ما شاء الله يعني الماسونية عندها 349473204891738 شعار؟ لا تبالغ و تقول كلها, لو كلها كان درينا بالشي [quote]

الله يسامحك والله جرحتني اقولك انا على بينه لا وافسرلك معاني بعض شعاراتهم اذا مو الاغلب وانت تقولي لو كلها كان درينا
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

ذكر عدد الرسائل : 9534

مُساهمةموضوع: رد: يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون   يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 10 أكتوبر 2010, 12:11 am

yuan shao كتب:
اقتباس :
ليش العرب هم الوحيدين الي نطوا و قالوا ان Assassin's Creed ضد الاسلام؟ ليش المسيحين او اليهود ما تكلموا؟ مع ان اللعبة تصور ديانتهم اكثر من ديانتنا

من قالك ان العرب هم اللي تكلموا بس
اول من كشف الماسونيه النصارى

حشاك من الجهل بس باين من لما كتبت 3265599432 شعار انك زعلان يبا لا تزعل ولا شي

اهي تقريبا ما بين 15 الى 20 شعار رئيسي تقريبا وكلها موجوده باللعبه وانا اقول دام هذا رايك على راحتك واحترمه لكن ارجع واقولك راجع عقيدتهم عدل وافهمها بعدين احكم ياخوي وشكرا على توسيعة الصدر ادري اذيتك بس عادي تحمل كلنا اخوان

لا مو زعلان بس ما احب واحد يقولني شي انا ما قلته.

ما كان قصدي ان المسيحين سكتوا عن الماسونية, قصدي المسيحين سكتوا عن اللعبة. الماسونية انا مو قاعد ادافع عنها انا قاعد ادافع عن اللعبة, لعبة Assassin's Creed طلعت ضجة اعلامية بأول جزء بس عشان في جنود يتكلمون عربي! و حتى صلاح الدين الي حلال تجسده, مو حاطينه بصورة مشينة او حتى وجهه يمكن مو حاطينه بعد.

الجزء الثاني دش بالمسيحية اكثر و تكلم عنهم و عن دياناتهم, دام ان اللعبة ماسونية ليش ما تكلموا عنها المسيحيين؟

و ما عليك مافي زعل ولا شي, بس السالفة ان الموضوع مو هامني حيل.

تعديل: اسف اذا جرحتك ما كان قصدي, بس انفعلت شوي بالنقاش كعادتي, اعتذر منك مرة ثانية.

عدل سابقا من قبل Shizai في الأحد 10 أكتوبر 2010, 12:19 am عدل 1 مرات
yuan shao
Assistant
Assistant
yuan shao

مُساهمةموضوع: رد: يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون   يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 10 أكتوبر 2010, 12:12 am

غالي يا ناصر
الذئب
Lieutenant
Lieutenant
الذئب

مُساهمةموضوع: رد: يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون   يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 10 أكتوبر 2010, 12:18 am

اه
اقتباس :
ا اذا خلص الوقت قولي.

منظمتهم عجيبة, مخفية من مئات السنين و خططهم طويلة المدى الى الالاف السنين. التفكير بهلواني تفكيرهم.

انت شوف كبف دخلت الاباحية الى العالم العربي والى الشباب هل دخلت
من اول يوم لا
شوي شوي
هل ثأثر الشباب بسرعة لا
شوي شوي لانه مسلم
يعني واحد قال دخن
انت بتقول لا بس مع الايام والالحاح وتشوف ربعك كلهم يمكن تاخذ حبة
..................................................................................
خططهم تستغل شهوات الانسان الدنيويا
من نساء وذكور
والخطط هذه تتطور مع تطور العالم
نفس خطط ابليس حتى ابليس ما فكر مثلهم
الماسونية = اليهودية.
انصحك بكتاب
هرمجدون نهاية امريكا واسرائيل
في هذا الكتاب راح يعطيك معلومات خطيرة
The Philosopher
Duke
Duke
The Philosopher

ذكر عدد الرسائل : 2288

مُساهمةموضوع: رد: يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون   يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 10 أكتوبر 2010, 9:43 pm

انا حبيت ابدي رأيي في الموضوع :

Assassin's Creed الجزء الاول صراحة ما لي خبرة فيه , لكنه يحتدث عن الحروب الصلبية .
الثاني لعبته و انهيته و عشت كل لقطة كأني انا الشخصية ( خخخخخ) و ما سمعت لا كلمة اسلام و لا Islam , كل الي شفته هو قتل شخصيات مسيحية كثييرة , و اخر شي تقتل البابا مال المسيحين , و هو يستخدم السحر .

يعني فيه اساءة لدنياتهم . و محد قال شي من الغرب او المسيحين .

Call Of Duty : في المهمات الاخيرة , روسيا او الاتحاد السوفيتي , قدرت تهاجم امريكا و تدمر كذا ولاية , و حرقت البيت الابيض . و لا حد من الغرب قال شي , حتى اوباما , الي يسكن في البيت الابيض , عرضوا بيته و هو محروق , و بلاده دخلوها الروس و السوفيتين , و دمرت البيوت و المباني و قتلت الملايين . و هو لا اشتكى و لا شي .

يعني ليش نحن الوحيدين الي نشوف هذا الامر اهانة !!!

http://3yalal5tim.ahlamontada.com/
yuan shao
Assistant
Assistant
yuan shao

مُساهمةموضوع: رد: يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون   يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين 11 أكتوبر 2010, 1:30 am

شباب انا ودي ان الانسان يحكم ضميره فقط لا غير ويبتعد عن المكابره والعناد

شباب من شروط النقاش ان الشخص اللي يبي يناقش يعرف شنو الماسونيه بعدين يسئل بعدين

ليس العرب اللي حللوا الموضوع او طرحوه للعالم بل الغرب يا شباب الغرب هو من فضح الماسونيه
yuan shao
Assistant
Assistant
yuan shao

مُساهمةموضوع: رد: يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون   يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 10 نوفمبر 2010, 12:10 pm

اقتباس :
Assassin's Creed الجزء الاول صراحة ما لي خبرة فيه , لكنه يحتدث عن الحروب الصلبية .
الثاني لعبته و انهيته و عشت كل لقطة كأني انا الشخصية ( خخخخخ) و ما سمعت لا كلمة اسلام و لا Islam , كل الي شفته هو قتل شخصيات مسيحية كثييرة , و اخر شي تقتل البابا مال المسيحين , و هو يستخدم السحر

انا لاعب الجزئين والجزء الاول فيه رموز كثير بعدين بالنسبه لانه ما ذكر اسلام ولا شي من هذا القيبل اهو اسمه اسسنت كريد يعني بالعربي قاتل المذاهب ترجمها باي مترجم تبي قوقول او اي مترجم الناس خطتهم انهم يخلون الناس تلحد بالله او تشرك فيه عز وجل في علاه هذا هدفهم لانك ان الحدت او اشركت فقد كفرت هذه خطط ماسونيه شيطانيه

كبيره جدا

الله سبحانه وتعالى يقول ان الله لا يغفر لمن يشرك به ويغفر لمن يشاء دون ذلك

هم هدفهم الكفر المهم الموضوع مو هذا

الموضوع للي لعب الجزء الاول وتنح ولا فهم شي هذا مقطع بشرح الرموز او بمعنى فضح الرموز من ناس اجانب وتفسيرها كلها شي يثبت بنسبة مليون % انهم ماسونيين وشياطين كفانا الله واياكم شرهم هذا الرابط فعلا شي غريب

ويمكرون والله خير الماكرين

على اساس عقيده سريه وهدفهم عولمة العالم عشان يسوقون لفكرهم يعني مكارين سبحان الله العولمه فكرتهم واكثر من استفاد منها الاسلام اكثر شي ينتشر الاسلام حاليا يا سبحان الله

اخليكم مع الرابط

https://www.youtube.com/watch?v=GoLUklf1NLc&feature=related
yuan shao
Assistant
Assistant
yuan shao

مُساهمةموضوع: رد: يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون   يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 10 نوفمبر 2010, 12:17 pm

غير اني ذكرت انهم مجدوا ليوناردو وخلوه اسطوره ورسوماته احسن رسومات مع العلم ان بالتاريخ ولو تسئل رسام يعني من اهل الاختصاص تلقاه يقول فان خوخ او مايكل انجلو او بكاسو لانهم افضل من ليوناردو بس لان ليوناردو منهم ويتبع رموزهم وهو امتداد خلوه اكبر عبقري بالتاريخ ولو تلاحظون كتاب افضل 100 شخصيه لمايكل هارت ذكر من ال 100 رسامين فقط مايكل انجلو وبيكاسو ؟؟؟ لاحظ انهم يسوقون لافكارهم بتعطيم اي شي يخص عقيدتهم

السؤال لاحظو رموزهم اغلبها فرعونيه وما تلاحظون اسرار الاهرام والاهرام والسبع العجايب وما يدرون شلون انبنت وغيره واسرارها وعظيمه والفبركه الاعلاميه ليش

ولو تف

كلها امور يبون يغسلون فيها ادمغة البشر

عموما هم من كبر موضوع الاهرام وهم من حرف الانجيل وهم من جعل الاسلام دين ارهاب وهم من صنع الديموقراطيه ونسى ان الناس تعرف معنى الحريه ولكن هم من اوهمو الناس بالديموقراطيه يا جماعه الموضوع طويل وشيق اسئل الله لي ولكم الثبات على دين الاسلام
الذئب
Lieutenant
Lieutenant
الذئب

مُساهمةموضوع: رد: يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون   يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 10 نوفمبر 2010, 10:55 pm

انا ابغى اجاوب عن السؤال اللي طرحه الاعضاء وهو لماذا نحن حساسين لدرجة كبيرة؟
الجواب؟
لاننا في الحقيقة نقتل ويتم ذبحنا واعطاءنا لقب الارهاب
وفي الالعاب و الافلام لا يظهروا حقيقة المسلم بل اما ارهابي او واحد حرامي او..............الخ
ولذالك نحن نتأثر وبشدة لانه ينعكس علينا في ارض الواقع

يعتقدون ان الشيطان سينصرهم والله تعالى فوقهم وفوق ما يعبدون ويدعون
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» محاربين لازالو يعبدون
» والله طالبكم يااعضاء وياادراة ولاتردوني