أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.

أحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

ديوان رئاسة مجلس الوزراء

أبو عادل
Emperor Xian
Lu Meng
Tadaoki
The Stranger
Lord Turki
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 7, 8, 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Lord Turki
Vanguard
Vanguard

ذكر عدد الرسائل : 2397

ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد 29 أبريل 2012, 1:14 am

Yukemora Sanda كتب:
المراسيل :ولكن من أعطانا هذه الأعلام هو القائد Sun ce بنفسه وهذا الشخص سيدي كان مع القائد Zhou Yu وأخبرنا أيضاً بأن ذهاب جيش القائد Sun Quan للعاصمة هو لحماية الإمبراطورية بحيث مهما حاولت قوات الخائن الهجوم فستردعها قواتنا من دون تدخل الحكومة

خارج اللعبة : Cao Cao ما سمع كل هالكلام لأنه طردهم خارج الديوان + Sun Ce مات خلاص حتى لو كان قصدكم أنه شبيه له , حتى أني حدثت الصفحة الرئيسية للموضوع بعد الإعدام , ما أدري وش كان قصدكم لكن Sun Ce خرج من سيطرتكم خلاص ومات , التعامل من الآن بيكون مع الحاكم الجديد (Sun Quan)
http://www.google.com.sa
Tadaoki
Marquis
Marquis
Tadaoki

ذكر عدد الرسائل : 4298
أفضل مملكة : Jin

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد 29 أبريل 2012, 1:37 am

(تركي أصلا Sun Ce أتعامل فيه بموضوعين يعني لازم يصير فيه واحد مزور وبالتفكير شويتين راح يوضح من هو المزور

(أعتمد على ذكائكم في معرفة المزور)

يصل رسول ويقول :سيد cao Cao القائد Sun Ce نفذ صبره من الإنتظار ويطلب منك إرسال الامر بالهجوم من عدمه وقد ذهب القائد Sun Qusn لمقابلة الإمبراطور
Lord Turki
Vanguard
Vanguard

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد 29 أبريل 2012, 2:43 am

Yukemora Sanda كتب:
(تركي أصلا Sun Ce أتعامل فيه بموضوعين يعني لازم يصير فيه واحد مزور وبالتفكير شويتين راح يوضح من هو المزور

(أعتمد على ذكائكم في معرفة المزور)

يصل رسول ويقول :سيد cao Cao القائد Sun Ce نفذ صبره من الإنتظار ويطلب منك إرسال الامر بالهجوم من عدمه وقد ذهب القائد Sun Qusn لمقابلة الإمبراطور

خارج اللعبة : آسف عزيز , في الموضوع الثاني أنت تحكمت فيه بعد ما تم إعدامه + يوم ذكرت سالفة الختم بغيت أثبت أنه Sun Ce اللي قدامي حقيقي وأنت ما أنكرت , تقدر تقول يعني أني سويت لك كمين حتى اتأكد من الموضوع

أنا متعمد أتلاعب حتى أكتشف الحقيقة ولي أساليبي , لذلك Sun Ce ميت خلاص , القانون قانون وأتمنى تحترمه , وناصر حذر أكثر من مرة بخصوص هالسالفة , أتمنى تلتزم بالواقعية , بارك الله فيك
Tadaoki
Marquis
Marquis
Tadaoki

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد 29 أبريل 2012, 3:36 am

أنا قلت لك

فيه أكثر من طريقة

يعني حتى لو ميت بعدين خطتي كانت تقضي أن Sun Quan يتجه للقصر الإمبراطوري الحقيقي

وحنا قلنا من قبل أن Sun Ce أدعي عليه أنه مع Liu Bei ويعادي Liu Xian يعني كيف Sun Quan عرف بأمر القصر الإمبراطوري ؟؟؟
كل ئ مخطط من قبل

الرسول :القائد Sun Ce يطلب الإذن الهجوم سيدي
Emperor Xian
(حكم لعبة الـRPG)
(حكم لعبة الـRPG)
Emperor Xian

ذكر عدد الرسائل : 2481
أفضل مملكة : Others

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد 29 أبريل 2012, 6:34 am

(خارج اللعبة: شباب فقط كذا شغلة..

كلام تركي كله مضبوط.

سالفة Sun Quan و قدومه بالجيش, بس حبيت اوضح ان الطريقة هذه مو اعلان للحرب. باختصار Sun Quan و جيشه حتى لو عطيتهم امر بالذهاب للقصر الامبراطوري ترى ما يعتبر اعلان للحرب الا برسالة خاصة لي.. يعني ما تعتبر هاجمته.

اخر شي, دام Sun Quan جاي بجيش, لن يتم استقباله بموضوع القصر الامبراطوري حاليا (لك مساهمة هناك تطلب فيها زيارة الامبراطور). تم مسح المساهمة)

يصل مرسول الى Cao Cao من الامبراطور

(سيدي Cao Cao, ابن السماء امرني ان ابلغك التالي:

"ابن السماء يمقت تصرف Liu Bei الخائن, و يتوعده بمصير يشابه Sun Jian. يأمرك ابن السماء بتجهيز جيش لسلق رأس Liu Bei الان"

يصل مرسول اخر الى Cao Cao بسرعة:

"سيدي, القائد Duan Wei يأمرك بالتصرف مع الاسرى بسرعة و حضور معسكر الحرب الان. الخائن Liu Bei قاد قواته الى العاصمة و هو في الطريق اليها!"

(خارج اللعبة: كل هذا بيوم عطلة التحكيم؟ ههههه عموما, تركي لا هنت اما تقتلهم الحين او تأسرهم و تقدر تتصرف معاهم بالمعركة او بعدها. الان محد يقدر يخرج من المدينة لانها تحت حرب.. راح افتح موضوع المعركة قريب, تجهزوا لكباب غربي ههه)
http://www.google.com
Lord Turki
Vanguard
Vanguard

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد 29 أبريل 2012, 7:57 pm

Emperor Xian كتب:

"ابن السماء يمقت تصرف Liu Bei الخائن, و يتوعده بمصير يشابه Sun Jian. يأمرك ابن السماء بتجهيز جيش لسلق رأس Liu Bei الان"

Cao Cao يقول

(حسنا , سأقوم بكل ما أمر به الإمبراطور , أبلغه بأني قادم بالجيش إلى القصر الإمبراطوري الآن)

اقتباس :

"سيدي, القائد Duan Wei يأمرك بالتصرف مع الاسرى بسرعة و حضور معسكر الحرب الان. الخائن Liu Bei قاد قواته الى العاصمة و هو في الطريق اليها!"

Cao Cao يقول

(أنني قادم وسأصل قبل وصول قوات Shu إلى العاصمة)

- أثناء الطريق إلى العاصمة , يفكر Cao Cao بحالة الإمبراطورية وما وصلت إليها , ويفكر أيضا في أحواله الشخصية , ويبدأ شيطانه في التأثير عليه , ويتكلم سرا مع نفسه من فوق خيله

Cao Cao في سره وبغضب شديد

(منذ متى يتجرأ Duan Wei على أن يأمرني أمرا ؟ أنا الرجل الثاني في هذه البلاد وهذا الوغد عليه معرفة حدوده , لا أعلم لماذا إختاره الإمبراطور لقيادة الجيش ؟

سحقا للقبائل !!! لقد فقدت مملكتي بسببها , وإلا لكنت أنا إمبراطورا للبلاد , وكنت سأسقط الجميع من البلاد , وأكون حققت طموحاتي , لا أن يأمرني Duan Wei , أنا Cao Cao لا حدود لطموحاتي)

يبدأ في التفكير بطريقة أخرى

(ولكن إختياره لـDuan Wei لا يعني أنني أقل منه , لقد جعل Lu Zhi في الجيش رغم العلاقة الكبيرة بينه وبين الإمبراطور , وكان من المفترض أن يكون هو قائدنا لو كان الوضع كذلك ؟

يبدو أن الإختيار كان عفوي وغير مقصود , طفل صغير لا يعرف موازيين الأمور , لأن الإمبراطور يعلم تماما مدى إخلاصي لجلالته , كما أنني لو فكرت بالإنشقاق عن الإمبراطورية سوف تسقط الإمبراطورية لا محالة

سقوط الإمبراطورية ؟ إنشقاقي عن الجيش ؟ Han Shu ؟ Sun Ce ؟ يا ترى هل هي علامات القدر لكي أعود سيد الحرب مرة أخرى ؟ هل القدر سيقف معي مرة أخرى بعد أن فقدت مملكتي ؟)

يلتفت Cao Cao إلى جنوده فيجدهم لا يعصون له أمرا فيرجع يفكر

(إسمع لنداء العقل يا Cao Cao , يجب علينا القضاء على قوة Liu Bei في الجنوب , بعدها قد تحين فرصة لكي أكون سيد الحرب من جديد , وقد يكرمني الإمبراطور بترقية كبيرة تغنيني عن الإنشقاق من الأساس , نعم يجب القضاء على طموحات Liu Bei فهو ليس أفضل مني في شيء)

Cao Cao يتلفت إلى الجنود ويقول بصوت عالي

(هيا أيها الجنود , علينا الوصول إلى العاصمة قبل الجميع , أن مستقبل الإمبراطورية في خطر , هيا)

ويسرع الجنود ويحاولون مسابقة الرياح ليصلوا إلى العاصمة

اقتباس :
(خارج اللعبة: كل هذا بيوم عطلة التحكيم؟ ههههه عموما, تركي لا هنت اما تقتلهم الحين او تأسرهم و تقدر تتصرف معاهم بالمعركة او بعدها. الان محد يقدر يخرج من المدينة لانها تحت حرب.. راح افتح موضوع المعركة قريب, تجهزوا لكباب غربي ههه)

تم إعدام Sun Ce , وسجن Zhou Yu , التصرف مع Zhou Yu بعد المعركة ههههه

- ملاحظة : ترا كلام Cao Cao مجرد تخيلات عادية والمفروض محد يعرفها في اللعبة كشخصيات
Tadaoki
Marquis
Marquis
Tadaoki

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد 29 أبريل 2012, 9:44 pm

ناصر أنا ما أقصدالهجوم

بس معسكر

وأنا أبغى أقابل الإمبراطور بس

تركي يرحم لي أبوك ليش مات ترد علي

الرسول يتفرج ويسرح ذهنه وينتظر الرد
Lord Turki
Vanguard
Vanguard

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد 29 أبريل 2012, 10:11 pm

Yukemora Sanda كتب:
تركي يرحم لي أبوك ليش مات ترد علي

الرسول يتفرج ويسرح ذهنه وينتظر الرد

خارج اللعبة : راح أشرح لك اللبس اللي حصل , رغم أنه ما راح يتغير شيء

أنت أرسلت Sun Ce إلى الديوان , طبعا أنا ما أدري أنه حقيقي أو شبيه , وطبعا إتهمته بناء على الرسالة اللي أنت أرسلتها إلى Zhou Yu ورميته في السجن

بعدها قلت لازم أتاكد من حقيقة Sun Ce , لأنه مو معقول كل مرة نتساهل في موضوع الشبيه , الواحد يسوي اللي يبي وبعدين أول ما يتورط قال أرسلت شبيه !!!

مثل ما الكل يدري أنه لكل قائد أو زعيم أو إمبراطور حتى ختم خاص مميز معهم حتى يعرف مستلم الرسالة أنها صادرة فعلا من القائد أو الحاكم , قلت بسوي لك كمين حتى أثبت أنك قاصد ترسل Sun Ce الحقيقي

كتبت رسالة وأرسلتها لـSun Quan كشخصية Cao Cao حتى أشوف ردة الفعل , ما إعترضت وطلعت ردة الفعل تؤكد كلامي وتؤكد أنه اللي قدامي هو Sun Ce الحقيقي (وهنا أصبحت ما تقدر تنكر وجود Sun Ce الحقيقي) , وكونك تستخدم الشخصية في موضوع ثاني بعد الإعدام هذا ما يعفيك من اللي صار

أما حكم الإعدام فجاء بناء على الرسالة وردة فعل Sun Quan , كأي واحد مسؤول لما تتوافر عنده أدلة الإدانة لازم يصدر قرار بناء على التهمة , وبما أنك تبي تنقلب على الإمبراطور , الحكم اللي يستحقه Sun Ce هو الإعدام

حتى أني ما أعدمت Zhou Yu لأنه ما له دخل بقرار المملكة بالتمرد , وراح أعطيه فرصة يدافع عن نفسه ولو تبون ممكن نسوي موضوع لمحاكمة Zhou Yu

أما بالنسبة لـSun Ce الموضوع منتهي , قد تكون لـCao Cao نوايا بالتمرد بس ترى حتى الآن هو خادم للإمبراطور , ولذلك بما أنه Sun Ce عدو الإمبراطورية , يعتبر عدو Cao Cao

الرسول إنسى موضوعه لأني طردت الخمسة اللي كانوا مع بعض وصرت الحين مع الإمبراطور , إذا تبي تزور الديوان ما راح تلقى Cao Cao بنفسه , تلاقي ناس يشتغلون معه بس وممكن يساعدونك على حسب طلبك

المفروض قبل ما تجي للديوان تكون جاي لهدف معين , تسويه وتمشي , كان ممكن يكون وضعكم أحسن لكن سالفة الخيانة داخل مدن الإمبراطور هذه نتيجتها

وأخيرا تقدر ومن حقك تتظلم عند الأخ ناصر لو حاس أنك مظلوم أو حسيت أني أنا غلطت أو ظلمتك, بالنهاية أنا مو قاضي أو محامي عشان أكون ماشي صح 100% , والقرار اللي يقوله ناصر لو قدمت شكوى راح يمشي حتى لو كان لصالحك , أنا ما تفرق معي شخصيا , بالتوفيق عزيز
Tadaoki
Marquis
Marquis
Tadaoki

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد 29 أبريل 2012, 10:20 pm

أنا قلت لكم

أنا ما أنكر موت Sun Ce

اللي أنكره كيف عرف Sun Quan القصر المقصود؟؟

ربما يقصد الذهاب ل Cheng Du لأن فيها قصر Liu Bei

ما يهم

المهم أمشي اللي براسي وهو

فيه Sun Ce

لكن لا أعلم هل هو حقيقي أم مزيف

أرجو عدم الكلام في هذا الموضوع

الرسول : حسن سأعود للعاصمة
Lord Turki
Vanguard
Vanguard

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد 29 أبريل 2012, 10:47 pm

Yukemora Sanda كتب:
أنا قلت لكم

أنا ما أنكر موت Sun Ce

اللي أنكره كيف عرف Sun Quan القصر المقصود؟؟

ربما يقصد الذهاب ل Cheng Du لأن فيها قصر Liu Bei

اقتباس :

ما يهم

المهم أمشي اللي براسي وهو

فيه Sun Ce

لكن لا أعلم هل هو حقيقي أم مزيف

أرجو عدم الكلام في هذا الموضوع

الرسول : حسن سأعود للعاصمة

الإقتباس الأول أنت تعترف أنه Sun Ce ميت , وفي الإقتباس الثاني تقول أنه عايش وقاعد يتكلم في موضوع ثاني ؟

هذا تناقض يا عزيز

وبالنسبة للقصر المقصود يا عزيز أنت أقريت في بداية رسالتك أنه مرسل إلى القصر الإمبراطوري لمحاربة الإمبراطور , وهذا الكلام كان تجاوب مع رسالتي أنا لك

رسالتي

اقتباس :
(من ملك مملكة Wu إلى الأخ ولي العهد Sun Quan , أرجو منك تجهيز الجيش حتى يتم إرساله إلى القصر الإمبراطوري حيث أنني إتفقت مع Liu Bei على خيانة الإمبراطور , أنني حاليا متواجد في مدينة Chengdu للتفاوض على المساعدة العسكرية)

ردك على الرسالة

اقتباس :
Sun Quan : مذهل يا أخي معن خطتك بأنه لن يبقى في القصر الإمبراطوري أحد

ممتاز

أريد أن أرى إلى أين يريد أخي أن يوصل هذه الرواية المثيرة اللتي سيتداولها التاريخ اجمع

حسن سأقود 6000 جندي بنفسي ومعي القائد Zhang Liao

وسنضع أعلاما كثيرة جدا

جهزوا الجيش للقصر الإمبراطوري

سنقف عنه بمسافة بعيدة ونرسل رسول

Sun Quan بسره (لنرى يا أخي إلى أين سوف تصل روايتك المثيرة اللتي يقوم الأن بكتابتها وتسطيرها والدنا !!!!!!!!!!!)

يصل الجيش ويتم إرسال رسول إلى القصر الإمبراطوري لمقابلة الإمبراطور الرسول ملثم

(الرسول في القصر الإمبراطوري إلى إن كانت تبيه يقابل Cao Cao شئ ثاني

علمني بردك

كذا أنت تناقض نفسك عزيز , لذلك خلاص مملكة Wu مملكة متعاونة مع العدو وهي الآن مملكة خائنة للحكومة بسبب التهم اللي على Sun Ce
Tadaoki
Marquis
Marquis
Tadaoki

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد 29 أبريل 2012, 10:50 pm

تقصد رد Sun Quan

أقسم بالله العظيم

ويجعلها صاعقة فوق راسي إن كنت كاذب

إن ما قصدت بكلامه أبد خيانة الإمبراطور

خطة بينه وبين أخوه حول غرض فقط

وبالنسبة للشيخ Sun Ce راح تعرف ليش أتكلم فيه

بس مو الحين

بعدين سالفة 6000 جندي حذفت

يعني كلام Sun Quan محذوف
Kong Ming
Marquis
Marquis

ذكر عدد الرسائل : 2607
أفضل مملكة : Shu

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد 29 أبريل 2012, 11:11 pm

(خارج الموضوع الاعدام تم والكل فهم عن خطة لمهاجمة الامبرطور
Tadaoki
Marquis
Marquis
Tadaoki

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد 29 أبريل 2012, 11:12 pm

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أصلا سالفة ل 6000 جندي حذفت وحتى الرسالة ما تعتبر لأنها في نفس الموقف

تدري بالي قاله Sun Quan

راح يكون الدعوى فيها جن
Emperor Xian
(حكم لعبة الـRPG)
(حكم لعبة الـRPG)
Emperor Xian

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد 29 أبريل 2012, 11:40 pm

(خارج اللعبة: للتوضيح, انا ما حذفت ان Sun Quan راح لمكان قريب من العاصمة و معه الجنود. لكني حذفت زيارته للامبراطور لانه ما يقدر يدخل -المدينة- بجنود. بالنسبة للاعدام, تم خلاص. كلام تركي حتى الحين مضبوط.. بالنسبة لقصدك عزيز فهذا مو مهم, المهم هو الي يفهمه Cao Cao من رسالة Sun Quan. في التاريخ اكثر من مثال لناس ماتوا على سوء فهم كتاباتهم..)
Tadaoki
Marquis
Marquis
Tadaoki

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد 29 أبريل 2012, 11:42 pm

متى أرسل Sun Quan رسالة؟؟؟؟

يمكن الحركة ؟؟؟

عاد ما يهم خلاص

خلونا نقفل الموضوع
Emperor Xian
(حكم لعبة الـRPG)
(حكم لعبة الـRPG)
Emperor Xian

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد 29 أبريل 2012, 11:43 pm

رسالة من الامبراطور الى Cao Cao

(Mengde, ابعث اليك الرسالة هذه لابلغك انني استلتمت خبرك الاخير بخيانة مملكة Wu و كلي اسى. تمنيت ان يكون هناك شرف في Wu و ان لا يلحقوا بـ Sun Jian. عموما, في الفترة الحالية اتمنى ان لا تستقبل اي رسول من اي جهة معادية)

(خارج اللعبة: خلاص شباب.. Sun Ce قتل, و Zhou Yu اسر.. اتمنى ما يكون في اي اوامر اضافية في الموضوع الى حين نهاية المعركة. اذا حابين تكملون نقاشكم في عندكم مجلس اللعبة و في موضوع الشكاوي)
Tadaoki
Marquis
Marquis
Tadaoki

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد 29 أبريل 2012, 11:44 pm

أنا أبغى ناصر بس نكمل موضوعنا حول...............
Emperor Xian
(حكم لعبة الـRPG)
(حكم لعبة الـRPG)
Emperor Xian

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد 29 أبريل 2012, 11:47 pm

Yukemora Sanda كتب:
أنا أبغى ناصر بس نكمل موضوعنا حول...............

(معليش ما اتكلم بالمورس كود, اذا في شي سري خبرني بالخاص)
Lord Turki
Vanguard
Vanguard

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالأحد 29 أبريل 2012, 11:56 pm

Lord Turki كتب:
Emperor Xian كتب:

Cao Cao يقول

(حسنا , سأقوم بكل ما أمر به الإمبراطور , أبلغه بأني قادم بالجيش إلى القصر الإمبراطوري الآن)

اقتباس :

Cao Cao يقول

(أنني قادم وسأصل قبل وصول قوات Shu إلى العاصمة)

- أثناء الطريق إلى العاصمة , يفكر Cao Cao بحالة الإمبراطورية وما وصلت إليها , ويفكر أيضا في أحواله الشخصية , ويبدأ شيطانه في التأثير عليه , ويتكلم سرا مع نفسه من فوق خيله

Cao Cao في سره وبغضب شديد

(منذ متى يتجرأ Duan Wei على أن يأمرني أمرا ؟ أنا الرجل الثاني في هذه البلاد وهذا الوغد عليه معرفة حدوده , لا أعلم لماذا إختاره الإمبراطور لقيادة الجيش ؟

سحقا للقبائل !!! لقد فقدت مملكتي بسببها , وإلا لكنت أنا إمبراطورا للبلاد , وكنت سأسقط الجميع من البلاد , وأكون حققت طموحاتي , لا أن يأمرني Duan Wei , أنا Cao Cao لا حدود لطموحاتي)

يبدأ في التفكير بطريقة أخرى

(ولكن إختياره لـDuan Wei لا يعني أنني أقل منه , لقد جعل Lu Zhi في الجيش رغم العلاقة الكبيرة بينه وبين الإمبراطور , وكان من المفترض أن يكون هو قائدنا لو كان الوضع كذلك ؟

يبدو أن الإختيار كان عفوي وغير مقصود , طفل صغير لا يعرف موازيين الأمور , لأن الإمبراطور يعلم تماما مدى إخلاصي لجلالته , كما أنني لو فكرت بالإنشقاق عن الإمبراطورية سوف تسقط الإمبراطورية لا محالة

سقوط الإمبراطورية ؟ إنشقاقي عن الجيش ؟ Han Shu ؟ Sun Ce ؟ يا ترى هل هي علامات القدر لكي أعود سيد الحرب مرة أخرى ؟ هل القدر سيقف معي مرة أخرى بعد أن فقدت مملكتي ؟)

يلتفت Cao Cao إلى جنوده فيجدهم لا يعصون له أمرا فيرجع يفكر

(إسمع لنداء العقل يا Cao Cao , يجب علينا القضاء على قوة Liu Bei في الجنوب , بعدها قد تحين فرصة لكي أكون سيد الحرب من جديد , وقد يكرمني الإمبراطور بترقية كبيرة تغنيني عن الإنشقاق من الأساس , نعم يجب القضاء على طموحات Liu Bei فهو ليس أفضل مني في شيء)

Cao Cao يتلفت إلى الجنود ويقول بصوت عالي

(هيا أيها الجنود , علينا الوصول إلى العاصمة قبل الجميع , أن مستقبل الإمبراطورية في خطر , هيا)

ويسرع الجنود ويحاولون مسابقة الرياح ليصلوا إلى العاصمة

اقتباس :

تم إعدام Sun Ce , وسجن Zhou Yu , التصرف مع Zhou Yu بعد المعركة ههههه

- ملاحظة : ترا كلام Cao Cao مجرد تخيلات عادية والمفروض محد يعرفها في اللعبة كشخصيات

بما أنه موضوع الإعدام إنتهى على خير بكمل قصة تخيلات Cao Cao ههههه

Cao Cao ينظر للجيش ويتكلم في سره فوق فرسه

(يا لسخرية القدر ؟ أنا Cao Cao أكون قائدا عاديا في جيش الإمبراطور , بعد أن كنت حاكم الشمال والقوة الأولى في البلاد , حتى لو فكرت بالإنشقاق عن الجيش فقد تفشل المحاولة وتطير رقبتي ثمنا لذلك ؟)

يسمع Cao Cao صوتا في أذنه يقول

(Cao Cao أنت القائد المنتظر للبلاد , لكنك تفتقد إلى الكثير من الأدوات التي تحتاجها , فأنت سياسي وعسكري كبير , ولكن هذا لا يكفي , عليك بالبحث عن الأسباب التي تجعلك سيد الحرب مرة أخرى)

يلتفت Cao Cao يمنة ويسرة ويقول

(من هناك ؟ من الذي تحدث معي للتو أيها الجنود؟)

الجنود

(سيدي , لم يتحدث إليك أحد , يبدو أنك كنت تسرح في أمر ما)

Cao Cao يضحك بقوة

(لقد كنت أحلم وأنا مستيقظ , ولكنه كان حلما جميلا يناسب طموحاتي , هيا شدوا الهمم نريد الوصول قبل غروب الشمس , هيا)
Lord Turki
Vanguard
Vanguard

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالإثنين 30 أبريل 2012, 12:19 am

يصل Cao Cao إلى العاصمة بجيشه الكبير ويقوم الجميع بالتهئنة , ويشاهد Cao Cao شخصا كبيرا في السن يبيع بعض المشروبات فيقول

(يا عم , هل لي بشراب لذيذ يذهب عني العطش ؟)

العجوز

(ألم تشبع من شرب دماء الشعب أيها الطاغية اللعين ؟ لقد فقدت بسببك ثلاثة من أبنائي وها أنا ذا أبيع المشروبات في سوق في سن من المفترض أن أرتاح فيه ؟ اللعنة عليك)

Cao Cao يقول وهو يضحك

(أيها العجوز , عندما تقف طموحاتي بوجه أبنائك , سأقتلهم حتى أصل إلى ما أريد , أستطيع قتلك الآن بسيفي , ولكني سأجعلك تتحسر على أبنائك مدى حياتك)

Cao Cao بلهجة شديدة

(إن سمعتك تكرر ما قلت فسأقطع لسانك , أفضل أن أكون طاغية طموح على أن أبقى بائع شراب طيب , هيا أيها الجنود إلى القصر الإمبراطوري)

العجوز

(تذكر يا Cao Cao , نهايتك ستكون وخيمة جزاء لك بما فعلته مع الشعب , كنت أتمنى أن يعلم الإمبراطور مدى إجرامك وطغيانك حتى يقوم بإعدامك , ولكني أرحم هذا الطفل الصغير Emperor Xian فقد تولى مسؤوليات بعمر كان يجب أن يلعب مع أقرانه في قصر والده , ولكني أتمنى بقاء الإمبراطور وزوالك أنت وأعوانك أيها المجرم الطاغية)

ولكن Cao Cao يتابع السير دون إكثراثه إلى كلام العجوز ويفكر

(هل أنا كما يقولون مجرم طاغية ؟ هل ستكون نهايتي وخيمة ؟ لا لن أسمح بهذا , سوف أكون سيد الحرب مهما كان الثمن والتضحيات , أنا Cao Cao لا أقهر أبدا)
Lord Turki
Vanguard
Vanguard

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالثلاثاء 22 مايو 2012, 7:43 am

Cao Cao في طريقه إلى القصر الإمبراطوري بعد هزيمة قوات Shu يقول في سره

(نعم , لقد هزمت جيوش الجنوب , وكسبت ولاء قادتي , ومهدت الطريق لي خصوصا بعد موت الأحمق Gongsun Zan , ولم يتبقى في القصر إلا Yuan Shao و Lu Zhi و Duan Wei , ما عداهم كلهم يخضعون لسلطتي , أنا سيد الحرب الأوحد في البلاد , أنا Cao Cao الذي لا يقهر)

Cao Cao ينظر للمستشار Guo Jia ويبتسم بوجهه ثم يقول سرا

(لقد أثبت رجال Wei أنهم الأقوى في البلاد , وقد كان قواتي مفتاحا للفوز في المعركة , علي التفكير في الخطوة القادمة , يجب أن أتخلص من رجال القصر وأصبح أنا الرجل الثاني في البلاد لهذا الإمبراطور الصغير , سأريك يا Duan Wei كيف تتجاوزني وتكون قائدا علي في المعركة , لن أرحم أي رجل يقف بوجه طموحاتي)

Cao Cao لجنوده

(أيها الجنود , لقد إبتليتم حسنا في المعركة , والآن سوف نذهب إلى القصر الإمبراطوري ليتم تكريمنا على هزيمة فئران Shu , هيا)

يسرع Cao Cao بخيله إلى القصر وورائه جنوده
Lord Turki
Vanguard
Vanguard

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالثلاثاء 22 مايو 2012, 8:01 am

يرسل Cao Cao رسالة إلى Chen Gong ويقول

(أيها الخائن الجبان , لقد تم إعدام سيدك الغبي Lu Bu و قد قتلته بيدي هاتين , سأعطيك الفرصة لتعلن ولائك للإمبراطورية , قبل أن أضطر إلى دفنك بجواره أيها الخائن , ما دمت أنا خلف الإمبراطور , لن تستطيع أنت وحلفائك جرذان Shu المساس بالإمبراطور)
Lord Turki
Vanguard
Vanguard

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالخميس 14 يونيو 2012, 5:47 am

إعلان هام وعاجل من الديوان

(يعلن ديوان رئيس مجلس الوزراء المفتش العام على البلاد , أن حكومة الـHan لا علاقة لها بالمتمردين والخونة في الأقاليم الغربية , وتهيب بحلفائها عدم التعاون معهم والإعتراف بهم , ومن يفعل ذلك يعرض نفسه للوقوف ضد الشرعية في البلاد , وسيكون عرضة للعقوبات الإمبراطورية الشديدة , كما أنها تهيب بالمواطنين عدم تصديق الإشاعات التي يطلقها الخونة والمتمردون في الأقاليم الغربية للبلاد , وقد تعهد جلالة الإمبراطور المعظم الحاكم الشرعي للبلاد بالإطاحة بهم في أقرب وقت وتعليقهم على المشانق ليكونوا عبرة لكل معتبر , حفظ الرب جلالة الإمبراطور من شر الخونة والمتمردين)
Lord Turki
Vanguard
Vanguard

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالسبت 16 يونيو 2012, 2:06 am

يتم إستدعاء القائد Sun Ce إلى الديوان
Tadaoki
Marquis
Marquis
Tadaoki

مُساهمةموضوع: رد: ديوان رئاسة مجلس الوزراء    ديوان رئاسة مجلس الوزراء  - صفحة 8 Icon_minitimeالسبت 16 يونيو 2012, 5:14 pm

يحضر القائد Sun Ce ويطلب الدخول

ديوان رئاسة مجلس الوزراء
صفحة 8 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 7, 8, 9, 10, 11  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» ديوان رئاسة مجلس الوزراء - الجلسة المغلقة
» ديوان رئاسة مجلس الوزراء - الجلسة المغلقة
» قرارات مجلس الوزراء
» ديوان مملكة Wu
» ديوان الشعر