أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.

أحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..

King Zezo
zhao chao
Tadaoki
Kong Ming
Lu Meng
Fox
أبو عادل
11 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أبو عادل
Marquis
Marquis
أبو عادل

ذكر عدد الرسائل : 1765
أفضل مملكة : Shu

أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Empty
مُساهمةموضوع: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالأحد 29 مايو 2011, 2:28 am

السلام عليكم..
مثل ماهو واضح ابغاكم تدلون معي باراكم حول اشجع رجل في الممالك الثلاث...
اتوقع صراحة القائد Cao Ren وذلك لانه اقتحم آلاف من جنود الWu ب100 جندي فقط واستطاع انقاذ Niu Jin....
أو ممكن القائد Zhang Liao وبطولاته في He Fei ...
او ممكن Pang De وبطولته في معركة Fan القلعة...
والقائمة تطول.. ولاحظوا اني قلت رجل يعني ممكن حاكم ممكن تاجر او اي واحد...
نشوف آرائكم ...
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A
Fox
Colonel
Colonel

ذكر عدد الرسائل : 1393
أفضل مملكة : Wei

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالأحد 29 مايو 2011, 3:01 am

chen deng و مواقفه ضد lu bu و sun ce =]
أبو عادل
Marquis
Marquis
أبو عادل

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالأحد 29 مايو 2011, 3:36 am

iهلا بفلاح
شكلك معجب جدا بها الرجل طيب ممكن تعطينا شوي من هاالمواقف
(ياليت مايصير في اقتباس انجليزي الاوترجمه) Smile Smile Smile
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالأحد 29 مايو 2011, 5:38 am

تستاهل ابو عادل

بهجوم sun ce الاول :

sun ce قاد جيش دروعهم كانت كثيره الى درجة انها غطت النهر ، كل رجال chen deng طلبوا الانسحاب بما ان اعداد العدو كانت عشرات المرات اكبر من قوات chen deng ، المقاومه سوف تكون صعبه و الانسحاب هو القرار الافضل
لكن chen deng رد عليهم برد مليء بالمشاعر (مكتوبه كذا بالسيره >_>) : "لقد امرت من الدوله لأبقي هذه الارض آمنه ma wenyan قديماً حافظ على هذا الموقع من قبلي و هزم قبائل Yue التى لا تعد ولا تحصى في الجنوب و دمر قبائل Di المتعدده في الشمال ، حتى و ان كنت لا استطيع ان اهزم الخارجين عن القانون (sun ce و ربعه) كيف استطيع ان اهرب منهم؟ افضل ان ان ابقى و اخاطر بحياتي لأرد الجميل لبلادي ، نحن الذين نمثل العداله علينا ان نصنع النظام من هذه الفوضى و نمشى على طرق السماء و بهذا هزيمتنا لهم ستكون مؤكده"
و بعد هذا امر ان البوابات تغلق و تؤخذ مراكز الدفاع و منع رجاله من اصدار اي صوت ، و وضع صورة انه خائف من القتال ، المدينه كانت صامته الى درجة انهم اعتقدوا انها فارغه ، صعد chen deng الى الاسوار و عاين الموقف و رأى فرصه للهجوم ، و بهذا ارسل اوامر الى رجاله ان يعدوا اسلحتهم في الليل ، في الفجر فتح البوابه الجنوبيه و قاد رجاله شخصياً الى معسكر الاعداء ، و بما ان المشاه كانوا يركبون خلف الخياله ، اصاب الاعداء حالة فزع و فوضى و في الوقت الذي قدروا ان يتنظموا في تشكيل مرتب ، كان الاوان قد فات و لم يستطيعوا الهروب الى قواربهم ، chen deng ضرب الطبول و قاد رجاله و سبب اضرار عظيمه على الاعداء و اجبرهم على الهروب بدون قواربهم ، استغل chen deng الموقف و طاردهم و اسر و قطع عشرات الآلاف من رؤس جنود الاعداء (في المعركه ، ما ادري شنو سوى بالأسرى)

الهجوم الثاني ل sun ce :

العدو كان غاضب من الهزيمه و الخسائر (sun ce) و ارسل جيش اكبر لقتال chen deng ، و لأن chen deng كان يعرف انه لا يستطيع هزيمتهم ارسل chen qiao الى cao cao طالباً للمساعده (مو مهم المساعدات ما جات <_<) ، chen deng
بنفسه ذهب سراً الى معسكر القراصنه (sun ce) من بعد 10 li من المدينه و من بعدها امر الجنود ان يأخذو حزم من الحطب و يضعوها في مجموعات على بعد 10 خطوات من بعضهم حزمتين في كل مجموعه ، و بعدها امر رجاله اشعالها في الليل و في نفس الوقت امر رجاله ان يهتفوا كما لو ان هناك مساعدات كبيره قد وصلت عندما سمع الاعداء بهذا تفرقوا من الخوف ، و جمع chen deng رجاله و شجعهم على مطاردهم و قتل و اسر اكثر من عشرت الاف رجل

مسح الارض قي خوينا Laughing

موقفه مع Lu Bu :

اراد Lu Bu ان يكون المحافظ على اقليم Xu و كان من المفترض من Chen Deng ان يوصل طلبه الى Cao Cao لكن عندما رجع Chen Deng بلا شيء لـ Lu Bu, غضب Lu Bu كثيرا و مسك رمح و بدأ بالضرب بعنف (ضرب شيئا ما). و قال Lu Bu لـ Chen Deng "والدك نصحني ان اتحالف مع Cao Cao و الغي زواج ابنتي مع ابن Yuan Shu, الان بعد ان عدت من Cao Cao لم تجلب لي شيئا, بينما حصلت انت و والدك على الكثير؟ انا متأكد انكما خنتناني! ماذا قلتم عني امام Cao Cao؟"

لم يتأثر Chen Deng بغضب Lu Bu و قال له بهدوء شديد "عندما قابلت Cao Cao قلت له "وجود Lu Bu معك يشابه ابقاء نمر خلفك. لن يشبع الا باللحم, و اذا جاع سيقضي على الرجال". و رد علي Cao Cao و قال "بالعكس, اعتقد ان التشبيه يجب ان يكون بالنسر و ليس بالنمر. لن يكون النسر مفيدا الا اذا كان جائعا, و اذا شبع سيطير بعيدا". هذا ما قلناه" و بدا Lu Bu بالهدوء بعد سماعه لرد Chen Deng.

chen deng ما شاء الله عليه عنده انجازات واجد و مواقف حلوه مثلا في حصار مدينة xia pi

cao cao جعل من chen deng مدير مدينة Guangling و امره بتجنيد الناس و يخطط ليهزم lu bu ، لما وصل chen deng الى Guangling حكم الناس بعدل و شفافيه

و تجلت سلطه و انتشرت في البلاد ، الفرصان Xue Zhou الي كان عنده اكثر من 10000 عائله تحت امره استسلم له ، في اقل من سنه الناس حبوا و خافوا من

chen deng و جهز كل ما اراد ليهزم lu bu و قال " نحن الان مستعدين" و ارسل الى cao cao

chen deng كان قائد مقدمة قوات cao cao

lu bu امسك بثلاث اخوان ل chen deng رهائن و طالبه بالأستسلام لكن chen deng ما رضخ للتهديد و اكمل الحصار ، بعدها Zhang Hong خاف من العواقب و سلم اخوان chen deng في احد اليالي

بعد هزيمة lu bu رقي chen deng الى القائد الذي يهزم الامواج ، و اصبح محبوب بشده من الناس في منطقة نهر Yangtze و Huai و اصبحت له تطلعات لضم
الجنوب (اراضي wu) ، هزم sun ce مرتين و رقي الى محافظ Dongcheng (منطقه ثانيه) ، القاده و الناس حبوا و اعجبوا بطيبة و عدل chen deng و كلهم تركوا مدينتهم و لحقوا chen deng حاملين الكبير و المريض على ظهورهم ، chen deng كلمهم حتى يقنعهم بارعوده الى مدينتهم و قال : عندما كنت في مدينتكم
لقد جذبت هجوم القراصنه (sun ce و الشله) و لحسن الحظ استطعت هزيمتهم ، لماذا تشعرون بالحزن لأنتقالي"

و لأنتقاله استطاع sun quan ان يحافظ على اراضيه من بعد نهر Yangtze ، و في كل مره يمر cao cao على منطقة النهر كان ينظر الى النهر و يتحسر لعدم موافقته

على خطة chen Yuanlong -اسم chen deng الحركي- و سماحه ل زعيم الشر (الترجمه الدقيقه للصينيه معنها الخنزير العملاق Rolling Eyes ) ان ينمي انيابه و مخالبه

لاحقاً بعهد cao pi اراد pi ان يكافأ chen deng على انجازاته فعين ابنه chen su في البلاط الامبراطوري

و في ايامه مع Tao Qian اشرف على الزراعه و طور النظام زراعي و قضى على المجاعات في منطقته

ادري طلعت من الموضوع بس عطيتك لمحه بسيطه عن حياة chen deng شرايك ؟ يستحق الاعجاب و الثتاء ولا لا؟
Lu Meng
King
King
Lu Meng

ذكر عدد الرسائل : 2334
أفضل مملكة : Wu

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالأحد 29 مايو 2011, 7:07 pm

أشجع رجال كثار فيه

Sun Ce و في Zhu Ran و Ding Feng

و في Lu Fan أبدع ضد Wei في أنشغال الجيش في Yiling مع Shu

و في Huang Gai و عمله البطولي في Chi Bi

و في Cheng Pu الخبير الذي أنقذ Sun Ce ضد القبائل

Zu Mao أنقاذه حق Sun Jian و المخاطره بحياته لا تنسى و لا تزال في الذاكره

و في Ling Tong و Zhou Tai الذين دافعوا عن Sun Quan أكثر من مره

طبعاً لا يخفى القمر عن الثنائي Lu Meng و Lu Xun إللي خلوا Shu تشوف الويل و خلوها تخسر أكثر خسائر منذ قيامها

و في كثار كثار من الممالك لكن أنا حبيت أذكر إللي في Wu لان محد ذكر عنهم شي و لا حتى في واجهة الموضوع <<< كل هذا حب أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. 124449

مستحيل نقول واحد أشجع لازم نقول أشجع رجال مو أشجع رجل

دمتم بحب

(( تـــــــــــحياتـــــــــــي ))
http://kongming.net/novel/
Kong Ming
Marquis
Marquis

ذكر عدد الرسائل : 2607

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالأحد 29 مايو 2011, 8:42 pm

طبعاً لا يخفى القمر عن الثنائي Lu Meng و Lu Xun إللي خلوا Shu تشوف الويل و خلوها تخسر أكثر خسائر منذ قيامها

قصدك ثنائي الغدر صح
Lu Meng
King
King
Lu Meng

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالأحد 29 مايو 2011, 9:20 pm

Ma Chao-226 كتب:

قصدك ثنائي الغدر صح

شوف أخوي معاذ الأخلاق ما الأخلاق نخليها على جنب لأن لو بقولك من غدر قبل ترا بتطلع Shu

لأن لو فكرنا من بدء في الخيانه بنقول Shu

و لو قلنا من رفض بإرجاع المدن حق Wu بنقول Shu

أنا الأخلاق ما الأخلاق ما تهمني في الممالك و لو أهتمينا فيها و ركزنا عليها راح نكره كل الممالك

لأنهم كلهم قاموا بخيانات متكرره كلهم محد فيهم ما خان

دمتم بحب

(( تـــــــــــحياتـــــــــــي ))
Tadaoki
Marquis
Marquis
Tadaoki

ذكر عدد الرسائل : 4298
أفضل مملكة : Jin

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالإثنين 30 مايو 2011, 12:35 am

اقتباس :
شوف أخوي معاذ الأخلاق ما الأخلاق نخليها على جنب لأن لو بقولك من غدر قبل ترا بتطلع Shu

هجومهم على مستودعات Xang Chong (الظاهر كذا)

مشكك فيها لأنها فقط من طرف واحد

اقتباس :
لأن لو فكرنا من بدء في الخيانه بنقول Shu

المخازن مثل ما قلت مشكك فيها

غيره؟

وتبي تقنعني أن سبه بتتسبب بقتال مملكتين كبار

لا وزيادة وقاحة كل من الطريفين

اقتباس :
و لو قلنا من رفض بإرجاع المدن حق Wu بنقول Shu

محمد خلك شوي واقعي

تخيل أنك في أرض فيها 20 مبنى وكانت لي واحدة من المباني هذي

وعطيتك إياه هدية

وقدرت أنت تتاجر في ها المبنى

وحصلت أنت على كل المباني ال 20

وأتيت أنا وقلت لك بأن تعطيني ال 20 مبنى وش ردت فعلك

محمد ترا wU كانت غلطانة بالطلب لسببين

1-Sun Quan أعطى Liu Bei مدينتين هدية فكيف برجع هدية

2-كيف تطلب أشياء مب لك هي أساسا

اقتباس :
أنا الأخلاق ما الأخلاق ما تهمني في الممالك و لو أهتمينا فيها و ركزنا عليها راح نكره كل الممالك

لا يمكن أحد أن يحب قائد ما له أخلاق

اقتباس :
لأنهم كلهم قاموا بخيانات متكرره كلهم محد فيهم ما خان

الخيانة في الممالك الثلاثة نوعان

تنتقل من جيش لأخر

مثل Xiahou Ba يوم راح إلى Shu تارك Wei

Liu Bei يوم راح لم Tao Qian تارك Gunsun Zan

كيف ما أحد فيهم ما خان

Guan Yu الفاشل نفسه ما خان أبد

Zhang Fei ما خان

Wei Yan لو أنه خان كان حارب Shu بس هو حارب Ying Yi اللي استلم الرئاسة وحدث شجار بينهما

أنا من رأي الشجاع هو
لاحقا أقوله

Lu Meng
King
King
Lu Meng

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالإثنين 30 مايو 2011, 3:24 am

Empror Deng Ai كتب:

هجومهم على مستودعات Xang Chong (الظاهر كذا)

مشكك فيها لأنها فقط من طرف واحد

المخازن مثل ما قلت مشكك فيها

غيره؟

وتبي تقنعني أن سبه بتتسبب بقتال مملكتين كبار

لا وزيادة وقاحة كل من الطريفين

محمد خلك شوي واقعي

تخيل أنك في أرض فيها 20 مبنى وكانت لي واحدة من المباني هذي

وعطيتك إياه هدية

وقدرت أنت تتاجر في ها المبنى

وحصلت أنت على كل المباني ال 20

وأتيت أنا وقلت لك بأن تعطيني ال 20 مبنى وش ردت فعلك

محمد ترا wU كانت غلطانة بالطلب لسببين

1-Sun Quan أعطى Liu Bei مدينتين هدية فكيف برجع هدية

2-كيف تطلب أشياء مب لك هي أساسا

لا يمكن أحد أن يحب قائد ما له أخلاق

الخيانة في الممالك الثلاثة نوعان

تنتقل من جيش لأخر

مثل Xiahou Ba يوم راح إلى Shu تارك Wei

Liu Bei يوم راح لم Tao Qian تارك Gunsun Zan

كيف ما أحد فيهم ما خان

Guan Yu الفاشل نفسه ما خان أبد

Zhang Fei ما خان

Wei Yan لو أنه خان كان حارب Shu بس هو حارب Ying Yi اللي استلم الرئاسة وحدث شجار بينهما

أنا من رأي الشجاع هو
لاحقا أقوله

شوف أخوي عبد العزيز

لو بنحسب أغلاط الطرفين بين بعض راح نضيع

لأن ترا Wu و Shu يكرهون بعض ترا بس تحالفهم كان مو عشان حب أو موده

كان بس عشان السلم

و إذا تبي غيره في إهانة إمبراطور من مجرد جنرال في الجيش الثاني

و في إهانه للمبعوث نفسه و للمملكة

و في طلب Sun Quan من Liu Bei بهجوم مشترك على إقليم Yi

لكنه راح و أخذه لنفسه مما أدى إلى تخريب خطة Sun Quan و غضب

ترا الخيانه ما تهم الخيانه لو كانت في مصلحة المملكة نفسها أنا أشوفها تبرير واضح و منصف يخليه يخون

صحيح أنه بيخسر سمعته أو يمكن ما راح يلاقي ثقه من إللي حوله لكن في النهايه لو كانت الخيانه لمصلحة بلده و مملكته أنا أشوف ما فيها أي حرج

و بخصوص المدن ترا الأحقيه هي حق Sun Quan

أنا أشوف أنه Sun Quan أعطاه المدن للإعاره فقط و هذا هو الباين

يعني بالعاميه (خذ يا ولدي هالكم الريال عشان تبني نفسك و توقف على رجليك)

من حقه يطلب شي له من وين جبت هالكلام أنه مو من حقه يطلب شي مو له

المدن هي حق Sun Quan مو حق Liu Bei

و على فكره صارت مره قبل Fan مشكله في المدن و Lu Su أعتدى على حدود Shu

و أول ما درا Liu Bei طلب هدنه و تقسيم المدن

و بخصوص موضوع الأخلاق

ترا محد في هالدنيا كامل و هم في النهاية كل شي حلال عندهم

ما ندري أنا أشك أنه الخيانه شي عادي عندهم في ديانتهم الكوفونوشيه لأن محد ما خان برأيي

Wei Yan خان مرتين ترا لأنه كان تحت Han Xuan مو تجي تقولي لا كان كذا و هو قتله عشانه كذا ترا في النهاية هي خيانه و برأيي سوا الصح هو يوم خان

و على فكره أنا ما أقصد الجنرالات أنا أقصد الملوك و الإمبراطورات كلهم كانوا تحت الـHan و خانوا الكل خان في الممالك يا الغالي <<< أمير خان ههههه

دمتم بحب

(( تــــــــــــحياتـــــــــــي ))
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالإثنين 30 مايو 2011, 3:50 am

اسمحوا لي راح اتدخل Twisted Evil

اقتباس :

كان بس عشان السلم

اوكي هذا يبرر الخيانات المتكرره؟

اقتباس :

zhuge ke طايح اهانات في shu و sun quan قعد يكركر عليها ليش ما حاسبه؟ Surprised

لو shu هاجمت wu في لحظة ضعفها و تبريرها كان رفض زواج شنو راح يكون موقفك؟

sun quan اعطى guan yu سبب يكرهه يوم خانه و اخذ المدينتين

اقتباس :
و بخصوص المدن ترا الأحقيه هي حق Sun Quan

اي مدن؟ jing ling? اقدر اثبت انه اعطاه على قد ما تقدر تثبت انها اعاره و على ما اعتقد انت قلت انه اعطاه في كذا موضوع قبل صح؟

اقتباس :

محمد ممكن اسألك من وين جبت ان sun quan من حقه المدن؟ كلها jing ling و اعطاه ايها lu su لأنه ما يقدر يستغلها عدل

اقتباس :

حادثه ثانيه نسجلها في سجل wu الابيض Surprised

و liu bei طلب هدنه اول ما درا في تحركات cao cao في الشمال

و sun quan ما صدق خبر على طول وافق مع العلم ان هدفهم كان الاقليم كله Smile

اقتباس :

تقارن lu bu في لنقل ling tong?

اقتباس :
ما ندري أنا أشك أنه الخيانه شي عادي عندهم في ديانتهم الكوفونوشيه لأن محد ما خان برأيي

ناصر قال ان الخيانه محرمه في الكنفوشيه Wink

اقتباس :
Wei Yan خان مرتين ترا لأنه كان تحت Han Xuan مو تجي تقولي لا كان كذا و هو قتله عشانه كذا ترا في الن
هاية هي خيانه و برأيي سوا الصح هو يوم خان

اذكر لي مصدرك من وين جايب الكلام هذا؟ الروايه؟ مو مكذبك بس موقع kong ming يذكر عكس كذا و سيرة wei yan
ما ذكرت هذا الشي

اقتباس :
و على فكره أنا ما أقصد الجنرالات أنا أقصد الملوك و الإمبراطورات كلهم كانوا تحت الـHan و خانوا الكل خان في الممالك يا الغالي <<< أمير خان ههههه

liu bei ما اعلن نفسه اكبراطور حتى انهى cao pi امبراطورية ال han ، شلون liu bei خان ال han?
Lu Meng
King
King
Lu Meng

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالإثنين 30 مايو 2011, 4:12 am

Chen Deng كتب:
اسمحوا لي راح اتدخل أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. 500355
اوكي هذا يبرر الخيانات المتكرره؟

zhuge ke طايح اهانات في shu و sun quan قعد يكركر عليها ليش ما حاسبه؟ أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. 246402

لو shu هاجمت wu في لحظة ضعفها و تبريرها كان رفض زواج شنو راح يكون موقفك؟

sun quan اعطى guan yu سبب يكرهه يوم خانه و اخذ المدينتين

اي مدن؟ jing ling? اقدر اثبت انه اعطاه على قد ما تقدر تثبت انها اعاره و على ما اعتقد انت قلت انه اعطاه في كذا موضوع قبل صح؟

محمد ممكن اسألك من وين جبت ان sun quan من حقه المدن؟ كلها jing ling و اعطاه ايها lu su لأنه ما يقدر يستغلها عدل

حادثه ثانيه نسجلها في سجل wu الابيض أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. 246402

و liu bei طلب هدنه اول ما درا في تحركات cao cao في الشمال

و sun quan ما صدق خبر على طول وافق مع العلم ان هدفهم كان الاقليم كله أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. 255367

تقارن lu bu في لنقل ling tong?

ناصر قال ان الخيانه محرمه في الكنفوشيه أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. 922920

اذكر لي مصدرك من وين جايب الكلام هذا؟ الروايه؟ مو مكذبك بس موقع kong ming يذكر عكس كذا و سيرة wei yan
ما ذكرت هذا الشي

liu bei ما اعلن نفسه اكبراطور حتى انهى cao pi امبراطورية ال han ، شلون liu bei خان ال han?

حياك الله فلاح أقلط أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. 124449

أنزين شكو Sun Quan يحاسب Zhuge Ke ?

Sun Quan راضي على وصف Zhuge Ke وصف مملكة Shu مثل الأسطبل الخاص حق Sun Quan مع أنه عمه Zhuge Liang أحترم مملكته أكثر من عمه شي يعجبني أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. 38286

لهدرجة تبونه يحاسبه يعني قاهركم يعني هههههه

محد غبي بغباء Guan Yu لو أنا مكانه بوافق على طول عشان ما أحط نفسي بين أنياب الذيب هههه

لكن شوف غروره وين وداه لحبل المشنقه + خسر مملكته أقليم كامل اللوم هنا على Guan Yu مو على Sun Quan

و برأيي خطة Sun Quan هذه جهنميه لإستفزازه واحد غبي

أخوي فلاح ترا مدينة Jiangling مملكة Wu ما عطتها حق Shu

عطوا Shu مدن مادري كيف أسمها في إقليم Jing من الناحيه الشرقيه بجيب الأسامي بعدين

و بخصوص سالفة الهدنه إللي ما صدق على الله هو Liu Bei لأنه Sun Quan أصر على الأقليم عاجلاً أم أجلاً

و أخذه كله أجلاً و على فكره سجل Shu أنصع بياضه من Wu

ما فهمت من مقارنة Lu Bu في Ling Tong شجاب الصين لطين

و سالفة Wei Yan ترا تاريخيه هو ما كان يخدم Shu على فكره كان يخدم Liu Biao و Han Xuan و صار له فلم هندي وياهم و أنضم عقب حق مملكة الملائكه

عاد لا تجيب طاري الخيانات حق Liu Bei لأنه صاحب الميداليه الفضيه بعد Lu Bu و تربعه على الميداليه الذهبيه أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. 124449

أنتقل من جيش لجيش وش تسميها تبديل فقط مو خيانه صح ؟

قسم بالله مليت من ترقيعاتكم حق مملكة الملائكه و حق الملاك الكبير إللي خدوده تحمر ههههه

دمتم بحب

(( تــــــــــــحياتــــــــــــي ))
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالإثنين 30 مايو 2011, 4:49 am

حبيب والله كنت خايف لا تزعل على لأني رزيت وجهي Smile

اقتباس :
أنزين شكو Sun Quan يحاسب Zhuge Ke ?

Sun Quan راضي على وصف Zhuge Ke وصف مملكة Shu مثل الأسطبل الخاص حق Sun Quan مع أنه عمه Zhuge Liang أحترم مملكته أكثر من عمه شي يعجبني

لهدرجة تبونه يحاسبه يعني قاهركم يعني هههههه

لا مو قهر و لا بطيخ اصلاً shu ما عطتهم وجه ولا اهتمت بكلامه

بس حبيت ابين نوايا و اراء wu على shu Surprised

اقتباس :
محد غبي بغباء Guan Yu لو أنا مكانه بوافق على طول عشان ما أحط نفسي بين أنياب الذيب هههه

هههه اي انياب ذيب؟ و ليش غبي؟ يمكن بنت sun quan قبيحه ، غصب يتزوج؟ اكيد طايحه بكبده محد يبيها Laughing

كأنك بقولك ان sun quan خان shu لأن quan yu ما زوج ولده من بنت sun quan ، حتى المره الحامل ما تسويها

اقتباس :
لكن شوف غروره وين وداه لحبل المشنقه + خسر مملكته أقليم كامل اللوم هنا على Guan Yu مو على Sun Quan

lu meng عرض على guan yu انه ينظم الى wu ، اشوفها ولاء ل shu اكثر من ما اشوفها غرور Surprised

اقتباس :
و بخصوص سالفة الهدنه إللي ما صدق على الله هو Liu Bei لأنه Sun Quan أصر على الأقليم عاجلاً أم أجلاً

الدكتور راف قال كلام حلو عن sun quan و هجومه الاول و شلون ما صدق على الله و وافق ، و قال ان quan yu و liu bei
هزموا lu su و lu meng ، تبيني اكتب الي قاله ولا مو لازم؟ Rolling Eyes

اقتباس :
و سالفة Wei Yan ترا تاريخيه هو ما كان يخدم Shu على فكره كان يخدم Liu Biao و Han Xuan و صار له فلم هندي وياهم و أنضم عقب حق مملكة الملائكه

مره ثانيه عطني مصدرك Smile

اقتباس :
عاد لا تجيب طاري الخيانات حق Liu Bei لأنه صاحب الميداليه الفضيه بعد Lu Bu و تربعه على الميداليه الذهبيه

ممكن تقول لي شلون اخذت wu اقليم yang و اقليم jing ? خلني اساعدك تبدأ بحرف الخاء Surprised

اقتباس :
أنتقل من جيش لجيش وش تسميها تبديل فقط مو خيانه صح ؟

بناء على المنطق هذا sun jian خان ال han و انظم الى yuan shu صح؟

اقتباس :
قسم بالله مليت من ترقيعاتكم حق مملكة الملائكه و حق الملاك الكبير إللي خدوده تحمر ههههه

اي ترقيع؟ من نفى خيانه ل liu bei او اي واحد في shu ? بعكس بعض الناس الي يرقعون لخيانات wu

كلش sun jian ملاك همه الوحيد هو الhan ولا يدور السمعه

و sun ce كان راح يسلم اقليم yang لو طلب منه الامبراطور و يقعد في بيته

و sun quan هو الاكثر وفاء لل han ولا كان راح يستفيد من الامبراطور و يكون عصاه الى ما تعصه بعكس liu bei و cao cao

بعض الناس قال الكلام هذا كله عدل؟ Surprised

عدل سابقا من قبل Chen Deng في الإثنين 30 مايو 2011, 6:39 am عدل 1 مرات
أبو عادل
Marquis
Marquis
أبو عادل

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالإثنين 30 مايو 2011, 5:44 am

أخوي فلاح..
أرجو تجمع هالمعلومات وتحطها سيرة تاريخة لChen Deng بالمنتدى بها الانجازات ماله سيرة..
اخوي محمد اشجع رجل اكثر بلاغة من اشجع رجال لان الاولى فصيحة والاخرى عكس ذلك>>>>>معلوماتي باللغة مميزة
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالإثنين 30 مايو 2011, 6:04 am

^ chen deng ماله سيره ، ممكن تسمي هذا سيره تجميعيه مجمعه من سير قاده ثانين مثل lu bu و huatao غيره

اول ما اشوف سيره كامله له اوعدك اني اترجمها

اذا المنتدى يقبل السيره الي كتبتها lady wu ما عندي مشكله اترجمها
Tadaoki
Marquis
Marquis
Tadaoki

ذكر عدد الرسائل : 4298
أفضل مملكة : Jin

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالإثنين 30 مايو 2011, 9:17 am

اقتباس :
لو بنحسب أغلاط الطرفين بين بعض راح نضيع

كان بس عشان السلم

أنا أعرف الكره بينهم وأن التحالف بس كذا

بس إهانة للأمباطور

لا أظن موجود

اقتباس :

أهان المبعوث

الحكومة سوت شئ؟؟؟

وطلب Sun Quan

أنا أقولك انتصارهم متحالفين على Liu Zhang سيكون بعد قرن

1-الخلافات

2-لن يخون الجنرالات حقين Liu Zhang

3-Wu ما عودوا على المناخ الجبلي

4-Shu عددها صغير وبيصير عدد Sun Quan كبير

يعني كأن Sun Quan القائد للجيش

ومعروف قيادة Sun Qan الحلوة

اللي بتخلي الجو قمر بمجزرة 100000

وLiu Bei سوا هذا عشان يحمي نفسه

اقتباس :
ترا الخيانه ما تهم الخيانه لو كانت في مصلحة المملكة نفسها أنا أشوفها تبرير واضح و منصف يخليه يخون

صحيح أنه بيخسر سمعته أو يمكن ما راح يلاقي ثقه من إللي حوله لكن في النهايه لو كانت الخيانه لمصلحة بلده و مملكته أنا أشوف ما فيها أي حرج

يا بلاش يا بلاش

أجل ليش Liu Bei خسر سمعته بخيانتين

والخيانة هذي لمصلحة كلا الطرفين

و
اقتباس :
بخصوص المدن ترا الأحقيه هي حق Sun Quan

يعني بالعاميه (خذ يا ولدي هالكم الريال عشان تبني نفسك و توقف على رجليك)

كيف تكون ل Sun Quan

المدن كانت لل Liu Biao ثم ل Cao Cao ثم جت Liu Bei مدينتين من Sun Quan وكمل الباقي

محمد يطلب شئ مو له

كان Cao Cao طلب مناطق Yong و Jing و Yi و Liao لأنها كانت تحت الأمبراطور فيطلبها ويخلص مثل Sun Quan

يمكن إعارة ويمكن هدية

لكن االأوضح لي هدية

لأنه لو إعارة

كان يمكن رجع Liu Bei مدينتيه

المثل

قم على رجليك

واصبر لما أجي أجيب منشار وأقطعها

هذا المعنى لطلبه المدن

مب أول ما درا 2 سقطتا من الحرب بعدين طلب الهدنة من أجل الطرفين

قل لي

من بيصد جيش Cao Cao في Han Zhong و Ru Xu وجيش Jing بعد ما تأخذ Wu بعد تعب

اقتباس :
و بخصوص موضوع الأخلاق

نعرف

لكن محبة الناس ل Liu Bei ما كانت بأخلاق وكاريزاما وغيرها

Liu Yu

Tian Yu

وغيرهم

اقتباس :

Liu Bei بوذي

اقتباس :
Wei Yan خان مرتين ترا لأنه كان تحت Han Xuan مو تجي تقولي لا كان كذا و هو قتله عشانه كذا ترا في النهاية هي خيانه و برأيي سوا الصح هو يوم خان

ما أدري

لكن الخونة كان مصيرهم بالممالك السعادة والقوة والسلطة وغيرها

اقتباس :

أدري

الثلاث كلهم خانوا

كل واحد خان الثاني

Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالإثنين 30 مايو 2011, 6:49 pm

اخر مداخله لي و صحح لي ان اخطأت

اقتباس :

اهانة المبعوث و المملكه رديت عليها Mad

sun quan طلب من liu bei يساعده بالهجوم و liu bei رفض ، خلاص تقعد في بيتك ولا تهاجمه؟

sun quan طلب من liu bei المساعده عاد zhou yu عايش ، liu bei ما حط خطوه في اقليم yi الى بعد سنوات من موت

zhou yu شنو كان يسوي sun quan في هذي الفتره؟ liu bei نطر لين جاه zhang song و fa zheng تقولون له تكفى صير حاكمنا Laughing

اما liu bei يساعد sun quan او sun quan ما يهاجم؟ هل هذا اعتراف ان liu bei افضل من اي واحد في wu في القتال

على الارض؟
zhao chao
Soldier
Soldier
zhao chao

ذكر عدد الرسائل : 71

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالثلاثاء 31 مايو 2011, 1:40 am

zhao yun افضل واشجع رجل في الصين واختراقه جيش cao cao وانقاذ liu chan كما اختراقه لجيش cao cao في معركة han zhong
zhao chao
Soldier
Soldier
zhao chao

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالثلاثاء 31 مايو 2011, 1:42 am

هذا رأيي ولا حد يزعل
أبو عادل
Marquis
Marquis
أبو عادل

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالثلاثاء 31 مايو 2011, 2:02 am

مشكور اخوي zhao chao
على الادلاء برأيك ...
والقائد zhao yun يعد من الرجال الشجعان حقا!!!
zhao chao
Soldier
Soldier
zhao chao

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالثلاثاء 31 مايو 2011, 2:16 am

العفو
اخوي ابو عادل وانت مين برأيك اشجع محارب afro
أبو عادل
Marquis
Marquis
أبو عادل

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالثلاثاء 31 مايو 2011, 2:20 am

صراحة أتوقع Cao Ren و Zhang Fei...
zhao chao
Soldier
Soldier
zhao chao

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالثلاثاء 31 مايو 2011, 2:27 am

اوافقك الرأي في Zheng fei بس انا ماعرف كثير عن cao ren لاني بصراحة لست من المعجبين بمماكة wei
أبو عادل
Marquis
Marquis
أبو عادل

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالثلاثاء 31 مايو 2011, 2:44 am

صراحة أخوي Cao Ren انا معجب به كثيرا....
ومملكة Wei وان لم تكن المفضلة عندي لكني احترمها كثيرا واقدر الكثير من جنرالاتها ورجالها ولاسيما عظيمهم (Cao Cao)
من المواقف المميزة لCao Ren ....
انه مرة كان يدافع بمعركة قام احد قاداته واسمه Niu Jin حوصر وسط عشرات الالوف من الWu..
تتوقع Cao Ren يوم درى خلاه لحاله؟؟!!
lمستحيل اخلاق Cao Ren لاتسمح له بذلك..
طيب يروح يطلع من القلعة ويهاجم هذي مخاطرة كبيرة بالجيش ممكن لاتحمد عقباها لان جيش الWu اكثر..
قام اخذ 100 فرسان وراح يهاجم الآلاف ودخل بينهم وذبح منهم ورجع للقلعة بعد ما أنقذ Niu Jin...
طبعا المستشارين الي يتبعون لCao Ren الحوا عليه مايروح لانه ممكن يموت لكنه رفض قاموا قالوا خلوه اذا شاف قدامه الألوف بيطيح قلبه من الخوف وبيرجع..
لكن (عظيم المدافعين لايمكن أن يخشى أحدا)....
عشان كذا انا معجب به وااااجد وله مواقف ثانية بتحصلها بالسيرة..
(يعجبني في مملكة Wei اخلاقهم واخلاصهم الكبير للملكة وخصوصا عائلتي Cao و Xiahou)
هذا رابط سيرته مترجمه عندنا بالمنتدى
https://dynastywarriors.yoo7.com/t1052-topic
Lu Meng
King
King
Lu Meng

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالثلاثاء 31 مايو 2011, 2:43 pm

Chen Deng كتب:
حبيب والله كنت خايف لا تزعل على لأني رزيت وجهي أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. 255367
لا مو قهر و لا بطيخ اصلاً shu ما عطتهم وجه ولا اهتمت بكلامه

بس حبيت ابين نوايا و اراء wu على shu أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. 246402

هههه اي انياب ذيب؟ و ليش غبي؟ يمكن بنت sun quan قبيحه ، غصب يتزوج؟ اكيد طايحه بكبده محد يبيها أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. 48650

كأنك بقولك ان sun quan خان shu لأن quan yu ما زوج ولده من بنت sun quan ، حتى المره الحامل ما تسويها

lu meng عرض على guan yu انه ينظم الى wu ، اشوفها ولاء ل shu اكثر من ما اشوفها غرور أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. 246402

الدكتور راف قال كلام حلو عن sun quan و هجومه الاول و شلون ما صدق على الله و وافق ، و قال ان quan yu و liu bei
هزموا lu su و lu meng ، تبيني اكتب الي قاله ولا مو لازم؟ أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. 6392
مره ثانيه عطني مصدرك أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. 255367

ممكن تقول لي شلون اخذت wu اقليم yang و اقليم jing ? خلني اساعدك تبدأ بحرف الخاء أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. 246402

بناء على المنطق هذا sun jian خان ال han و انظم الى yuan shu صح؟

اي ترقيع؟ من نفى خيانه ل liu bei او اي واحد في shu ? بعكس بعض الناس الي يرقعون لخيانات wu

كلش sun jian ملاك همه الوحيد هو الhan ولا يدور السمعه

و sun ce كان راح يسلم اقليم yang لو طلب منه الامبراطور و يقعد في بيته

و sun quan هو الاكثر وفاء لل han ولا كان راح يستفيد من الامبراطور و يكون عصاه الى ما تعصه بعكس liu bei و cao cao

بعض الناس قال الكلام هذا كله عدل؟ أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. 246402

شدعوه أزعل لا مو لهدرجه أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. 523856

ما يحتاج تبين الكره بين الطرفين لأن هم أوردي يكرهون بعض

لا يا فلاح القصه غير عكستها Sun Quan يطلب بنت Guan Yu حق أبنه

و الخطه ترا كانت أستفزاز لأن لو وافقوا تكون العين بالعين لأن عندي بنتكم و عندكم أختي Sun Shang Xiang يعني لو صار شي

و اًصلاً هذا مش العذر العذر أحتلال الأقليم

و بعدين ما في شي يذكر أنه Lu Meng أنه عرض على Guan Yu الأنضمام حق Wu

لأن بعد ما أحتل الأقليم + المدينتين Lu Meng تعب و مرض و مات

لا بالعكس ما خلصت حتى المعركه ترا و كان Lu Su شبه منتصر و معروف أنه Lu Su هزم Guan Yu و على فكره Liu Bei ما كان موجود أعتقد

مصدري بخصوص Wei Yan كونغ مينغ ملفه الشخصي

عادي ترا أنا أشوف الخيانه زينه لو بتتجنب الخسائر لكن ترا Liu Bei بعد ما قصر في أقليمين Yi و باقي إقليم Jing أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. 48650

لا سلامتك Sun Jian ما خان لأنه Yuan Shu كان يتبع الـHan يوم أنظم له Sun Jian بعدين يوم مات Sun Jian بكم سنه أعلن نفسه Yuan Shu إمبراطور و أنشق من الـHan

و Sun Jian كان عنده مبرر قوي أنه يترك منصبه في الـHan لأن كل من هب و دب سيطر على الإمبراطور ما يبي حد يسيطر عليه مثل الإمبراطور

أنا و لا عمري شفت حد يرقع حق Wu شي بالعكس الترقيع و حب الناس و التبرير كله حق Shu مادري من وين جبت هالكلام ؟

متى Cao Cao و Liu Bei تبعوا الـHan ?

ترا حالهم حال Sun Ce و Sun Quan

Cao Cao كان مستغل أسم الإمبراطور و يتحل هني و هناك مو لعيون الـHan كان حق بطنه بس

و Liu Bei يدور الحياه بعد ملاحقة Cao Cao له و ينتقل من فلان لفلان يبي يحتمي فيهم من خوفه من Cao Cao و كان Liu Bei يقول أنه الأحق في الحكم و أستغل أسم الـHan

لكن أنا أشوف Sun Ce و Sun Quan أمتازوا بالعصاميه في الشغل و أحتلوا مناطق و أقاليم كثيره بأسم عائلة Sun مو إمبراطورية الـHan

دمتم بحب

(( تــــــــــــــحياتـــــــــــــي ))
King Zezo
Sergeant
Sergeant

ذكر عدد الرسائل : 294
أفضل مملكة : Others

مُساهمةموضوع: رد: أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..   أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث.. Icon_minitimeالثلاثاء 31 مايو 2011, 4:10 pm

li meng هو اشجع رجل وانجاراته معروفة للجميع
http://www.dynastywarriors.yoo7.com

أشجع رجل في حقبة الممالك الثلاث..
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» سؤال عن الممالك الثلاث
» صراع الملوك
» كوميديا الممالك الثلاث!
» فليم عن الممالك الثلاث
» روايت الممالك الثلاث