أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.

أحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha

Mengde
Lu Meng
The Stranger
Gong ji
Emperor Xian
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Mengde
The Emperor
The Emperor
Mengde

ذكر عدد الرسائل : 1749
أفضل مملكة : Wei

Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس 2011, 7:32 am

الدورة 9 ,

يسيطرون Wu على البوابة الشمالية , ترسل Sun Shang Xiang 1500 من الرماة لمهاجمة جيش Liu Bei عن قرب يتمكن جيش Liu Bei بالمشاة ورماة جيش الخيالة السيطرة على الموقف واسقاط ضحايا كبيرة من جيش Sun Shang Xiang , ولكن سرعان ما تدخل Lu Xun ليرد هجوم Liu Bei تسقط ضحايا من الطرفين ويتمكن الاطباء من علاج المصابين ,

يبني Zhu Ran السلالم في البوابة الشرقية يهاجمه جيش Ma Dai بهجوم اختراقي يفشل الهجوم و تسقط بعض الضحايا ويتم رد الهجوم من قبل الرماة !

يحاول Lu Meng حصار قوات Huang Zhong ولكن يقسم جيشه لعدة اقسام ويرتب صفوفه ويعطي لكل قسم مهمة معينة يتمكن من صد هجوم Lu Meng ويساعده Yan Yan في ذلك ,

يتمكن Xu Huang من محاصرة جيش Gan Ning بالكامل تسقط ضحايا كبيرة من جيشه ,

الجيش اللي ارسله Lu Meng لZhang Fei يتراجع بسبب Xu Huang ..
الجيش اللي ارسله Lu Xun يتراجع بسبب تأهب قوات Liu Bei ..
ملاحظة الاطباء خلف الجيش ومتحصنين ,,
ينتهي Lu Xun من بناء الهدامات بعد 3 دورات والرابعه تكون جاهزة المهندسين تحت السور لانهم ما يقدرون يبنونها فوق السور ,

الخسائر :

Sun Shang Xiang

400 رماة

Lu Xun

100 مشاة
100 رماة

Zhu Ran

100 مشاة

Lu Meng

200 مشاة
200 رماة

( توقع هجوم Yan Yan الخسائر قليلة نسبياً ),

Gan Ning

200 مشاة
400 رماة

( حصار وبدون قائد )

--

Liu Bei

200 مشاة
100 خيالة

Ma Dai

300 جمال

Huang Zhong

400 رماة

Xu Huang

100 جمال

--

النتائج :
Lu Meng
4100 مشاة
1000 مهندس
1400رماة Lujiang
الحماس : عادي

Sun Shang Xiang
3400 رماة Lujiang

Zhu Ran
1000 مهندس
2300 مشاة
1600 رماة Lujiang
الحماس : مرتفع

Gan Ning
0 مشاة
400 رماة Lujiang
الحماس: ضعيف

Lu Xun
مشاة : 1700
مهندسين : 1000
900 رماة Lujiang
الحماس : جيد

--

Liu Bei
2400 مشآة
0رماة
2400 خيآلة بيض
1500 اطبآء

Zhang Fei
1900 Qiang Elite
4200 مشاة
3700 اطباء
700 رماة
الحماس : ضعيف

Ma Dai
4300 جمال

Huang Zhong
0 مشآة
3800 رماة

Yan Yan
0 مشآة
1900 رماة

Xu Huang

5850 جمال

الجو : غائم احتمال هطول الامطار 70%

الخريطة : قريب انزلها عشان توضح الصورة.

عدل سابقا من قبل Mengde في الإثنين 22 أغسطس 2011, 11:32 pm عدل 5 مرات
https://dynastywarriors.yoo7.com
أبو عادل
Marquis
Marquis
أبو عادل

ذكر عدد الرسائل : 1765
أفضل مملكة : Shu

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس 2011, 7:57 am

شلون Ma Dai هجم بشكل اختراقي على Zhu Ran ؟؟
شوف الاقتباس هذا...

اقتباس :
-- الهجوم الاختراقي يتم منعه في حالة اشتباك الكتيبتين بشكل مسبق. للقيام بهجوم اختراقي, يلزم ان تهاجم كتيبة جديدة بسرعة لكي تهاجم باندفاع و يعتبر هجوم اختراقي, اما دون ذلك فيعتبر هجوم عادي. للخيالة و مشتقاتها اضرار اكبر في هذا المجال.
أو اذا تبي الرابط..
https://dynastywarriors.yoo7.com/t1579-topic
اتمنى الغاء هجوم الاختراق وارجاع الخسائر السابقة..
100 مشاة و 300 جمال أو مايقدره الحكم...
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A
The Stranger
Marquis
Marquis

ذكر عدد الرسائل : 3357

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس 2011, 8:35 am

طيب قوآت Zhu Ran منشغلة بذي السلآلم مهمآ كآن بينقصه اقول انا ليش اعترض وانا فآئز خذوا رآحتكم من اليوم ورآيح مآ رآح اعترض على شئ وبتعرفوا اشلون اقلب الوضع بالدورة الجاية
https://dynastywarriors.yoo7.com/profile.forum
أبو عادل
Marquis
Marquis
أبو عادل

ذكر عدد الرسائل : 1765

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس 2011, 9:12 am

اقتباس :
طيب قوآت Zhu Ran منشغلة بذي السلآلم
السلالم للمهندسين المشاة والرماة مالهم شغل...
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A
Gong ji
Colonel
Colonel
Gong ji

ذكر عدد الرسائل : 1058

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس 2011, 11:04 am

ههههههههههههه مازن الي مفوزك الحكم و انتوا تطمعون بعد بس الظاهر ناصر حذف ردي السابق بس انت قريته قبل لا يحذفه

المهم مصلح حاولت انبهك على الاغلاط بس الصراحه اتوقع انك ما تقرا الرساله عدل و انت تعطينا معلومات غلط

و اكثر من مره اعطيك اسئلة في الرسائل الخاصه ولا ترد عليها ياخي اذا ماتبي تحكم قول لنا مو الى هذي الدرجه تحقرنا (لدرجه الشو بدوا يشوفون الفوز بسببك )

و شباب الي يرسل استفسار محد يرد عليه الا الحكم

و انا مستعد اطلع جميع الرسائل و تحركاتي من اول دورة الى الحين و شوف كم سؤال سحبت عليه و كم خطبه ما اخذتها بعين الاعتبار و كم تحرك او تشكيل افسدته و كم توقع ما حسبته لي

ياليت الحكام يكونون محايدين (اقصد جميع الحكام )

و ياما قلنا الي يشوفون الحكام بس ولا فكرتوا في الاقتراحات

المهم القلوب صافيه و هذي لعبه و كلنا حبايب I love you اعتبروا الرساله توضيح اخطاء و اعتراض

وشكرا...
https://dynastywarriors.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
The Stranger
Marquis
Marquis

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس 2011, 11:10 am

أخوي حمد ترى الطرفين نفس الشئ وأخوي مصلح ينسى معذور ترى يفتح 10 صفحآت عشآن يكتب الدورة ويسوي ويركز جرب انت موقف الحكم وبتعرف ترى حتى أنآ ينسى اشيآء من حقنآ بسس مآ أحتج اخبره بالإيميل انه نسيه ويكتبه مآيكتبه هو عآد بكيفه حكم ويآليت نآصر يتخذ قرآر بهالموقف

انه اذا احد يبي يخبر الحكم بشئ نسي يخبره بالإيميل أو ترسل له رسآلة وحدة بالأخطآء انه نسي شئ إعترآض أو مآ اعترآض او تخبره انه نسي شئ بموضوع المعركة مآفي وهو عآد بكيفه يعدل الأخطآء أو يتركهآ مآحد له القرآر كثر الحكم ومآ أحد له اعترآض على شئ وهذا الي تعلمته من لعبة نفس ذي اخوي نآصر ادخلني بهآ

نآصر ارجو انكـ تضع هذا القرآر لأن المشآكل بتكثر وتزيد وإذا أحد خآلف هذا القرآر خلي الحكم بنفسه يضع عقوبآت سوآء يخسرهم جنود أكثر أو غيره المهم اعتقد انه لآزم هالقرآر الحكم مآ يقدر لكل هذه الصدعة وانت عآرف
Gong ji
Colonel
Colonel
Gong ji

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس 2011, 11:18 am

انا سكتت كل الدورات تقريبا و كلها فيها اخطاء و بس مره وحده عدل في صالحنا و ياليت عدل صح بس نقص 100 جندي

المهم مازن انت ليش تقول يخسرهم كانك تقصدنا ؟؟ (هذا يدل على انك حاس في الوضع ان حنا نعترض ولا احد يرد علينا )

و ثاني شي وين تبي تقول لي انك تبي تشتكي؟؟ ياليت تقول لي عشان القوه 103؟؟ ولا عشان جيوش تتحرك بدون والي و تهاجم ولا تخسر جنود مثل الناس؟؟)

المهم ارجوا من الحكام قراءة رسالتي السابقه ولا يكملون على هذي الرساله

وشكرا...
The Stranger
Marquis
Marquis

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس 2011, 11:24 am

آآآآه يآحمد انا وصلت كلآمي لنآصر وهو وقرآره وربي مآ يهمني انظلمت أو ايش مآيصير اللعبة وصلت لحدود المشآكل مآنبيها تزيد ترى كل وآحد يقول انا اظلمت وانا وانا وبالنهآية قرآر الحكم المهم انا وصلت كلآمي لنآصر يآليت يسوي هالقرآر

وترى الحكآم مآ عندهم دآفع عشآن يظلموا ومآحد عنده دآفع على حد عشآن تقول انظلمنآ أو ظلمونآ كل وآحد يقول انظلمت والحكم يحآول كثر مآ يقدر انه يحكم بحيآدية ولكن الشئ تجآوز حده كل وآحد يحتج يآ ليت مرة وحدة يقول شئ يخبر بس الحكم ويسكت لآ ويزيد يقول كيف وكيف وضح لكـ شئ وهو عآرفه اسكت وكمل لعبكـ

وآسف اذا طلع مني شئ مآ قصدته أو فهمته خطأ انت
Fox
Colonel
Colonel

ذكر عدد الرسائل : 1393

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس 2011, 11:28 am

اسف على تدخلي بس راح احاول اكون موجز ، شباب اللعبه ما تستاهل العصبيه هذي

اذا فيه خطأ اذكره و كان بها ، الحكم يشوف شي انت ما تشوفه ، ممكن الطرف الثاني عرف و قدر يصد خطتك

اشوف الشباب كل دوره يحتجون ههه ، اذا فيه انتقاد لحكم فيه موضوع تشتكي فيه ، ممكن حنى نفوز لأن تخطيطنا افضل

و اعدادنا اكثر ههه ، شنو يخليك تظن ان shu ما خططت او ما لعبتها صح ؟

اسف مره ثانيه لأني تدخلت بالموضوع
Gong ji
Colonel
Colonel
Gong ji

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس 2011, 11:36 am

زين راح اتخطى قلت الادب عمي مازن (لعبه مفروض ما تاثر على علاقتنا )

و ياليت ما تطلع مشاكل انت لانه مافي مشاكل ولا هم يحزنون

ثاني شي ياليت ما تحرف كلامي انا ما قلت انظلمنا انا قلت ما قرا رسالتي عدل او ما فهمها

ثاني شي حنا ما نزيد ولا نعيد الا بسببك انت لان الرساله موجهه للحكام و انت تجاوب عليها ؟؟ ماني خابرك حكم و انا احترمتك و جاوبتك بس انت تبي تطول السالفه و تخليني انا الغلطان

وثالث شي الحين الحكم موجهه له الاعتراض ما عصب انت ليش معصب ؟؟ و انت لما اعترضت في البدايه ما قلنا لك شي ليش الحين لما ما لقيت شي ضدك صرت محامي للحكام ؟؟

و اذا ما يهمك حنا انظلمنا او اي شي ليش طاير و مخرب علينا و تحاول تطول السالفه عشان ما يقرونها الحكام؟؟

المهم حصل خير و ياليت الحكام الي يقرون مو محاميهم

مازن كل الي في المنتدى اخوان و كلكم عزيزين علي لا تحاول تخليني اطلع اني ابي اسوي مشاكل

و الحمد لله ما اشيل في خاطري على احد و كلنا حبايب و القلوب صافيه

وشكرا...
Gong ji
Colonel
Colonel
Gong ji

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس 2011, 11:40 am

فلاح كلامك على العين و الراس

والله يهديك تنتقدنا و انت خارج المعركه و تعترض Embarassed

و فوزكم او فوزنا مو مهم المهم اني خطط توصل صح و ما يتاثرون الحكام بالاعضاء و الكلام الي في المسن لاني اذكر الحكم قال كلام المسن ما راح ياخذ ف عين الاعتبار

المسن للاستفسارات

وشكرا...
The Stranger
Marquis
Marquis

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس 2011, 11:41 am

آآآآه اوكـ حمد مآ تسوي مشآكل آسف مآ كآن قصدي شئ

ومعليش ترى مآ أرد علي شئ انا الا شئ مو منفهم لكـ اقدر افهمكـ اياه بسسس

وآسف مرة ثانية
Gong ji
Colonel
Colonel
Gong ji

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس 2011, 11:42 am

ومثل ما قلت القلوب صافيه ولاني مغير حرف من الي كتبته و انا بالعكس مو معصب الا مستانس و حنا اخوان ما تفرقنا لعبه

و ياليت الحكام يقرون رسالتي الاخيره في الصفحه السابقه

وشكرا...
Gong ji
Colonel
Colonel
Gong ji

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس 2011, 11:44 am

مازن تراك تشككني في نفسي Neutral

وشكرا...
Emperor Xian
(حكم لعبة الـRPG)
(حكم لعبة الـRPG)
Emperor Xian

ذكر عدد الرسائل : 2481
أفضل مملكة : Others

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس 2011, 9:22 pm

اقتباس :
مازن الي مفوزك الحكم

^ اتهام خايس, لو معركتي كان عطيت عقوبة بس كيف مصلح..
اقتباس :

ناصر حذف ردي السابق

لاني قلت ممنوع نقاش بعض, بعدها انت رديت و ناقشت بس انت ارسلت بنفس الدقيقة الي انا ارسلت فيها فخليت مساهمتك مثل ما هي, بس يوم شفتك ارسلت بمجلس اللعبة, مسحت مساهمتك.

اقتباس :

^^^ بالضبط, اتمنى الكل يمشي على القاعدة هذه عشان نلعب بطريقة احترافية

اقتباس :

انه اذا احد يبي يخبر الحكم بشئ نسي يخبره بالإيميل أو ترسل له رسآلة وحدة بالأخطآء انه نسي شئ إعترآض أو مآ اعترآض او تخبره انه نسي شئ بموضوع المعركة مآفي وهو عآد بكيفه يعدل الأخطآء أو يتركهآ مآحد له القرآر كثر الحكم ومآ أحد له اعترآض على شئ وهذا الي تعلمته من لعبة نفس ذي اخوي نآصر ادخلني بهآ

للحكم حرية انه يمنع كل الاعتراضات, و له حرية انه يمنع المساهمات بكبرها اساسا, الامر بيد حكم المعركة, يعني مصلح مو انا. و كلامك هذا المفروض بالخاص او بموضوع الاقتراحات او بمجلس اللعبة..

اقتباس :

انا سكتت كل الدورات تقريبا و كلها فيها اخطاء و بس مره وحده عدل في صالحنا و ياليت عدل صح بس نقص 100 جندي

المهم مازن انت ليش تقول يخسرهم كانك تقصدنا ؟؟ (هذا يدل على انك حاس في الوضع ان حنا نعترض ولا احد يرد علينا )

و ثاني شي وين تبي تقول لي انك تبي تشتكي؟؟ ياليت تقول لي عشان القوه 103؟؟ ولا عشان جيوش تتحرك بدون والي و تهاجم ولا تخسر جنود مثل الناس؟؟)

المهم ارجوا من الحكام قراءة رسالتي السابقه ولا يكملون على هذي الرساله

وشكرا...

حمد بدى يناقض نفسه, توك تقول لحد يرد على كلام الثاني؟ رسالتك الثانية مصلح يقدر يرد عليها, لانها موجهه له.

اقتباس :
وثالث شي الحين الحكم موجهه له الاعتراض ما عصب انت ليش معصب ؟؟ و انت لما اعترضت في البدايه ما قلنا لك شي ليش الحين لما ما لقيت شي ضدك صرت محامي للحكام ؟؟

الا والله مازن هو الي ماسك اعصابه صح ولا اتهم احد, انت الي اتهمت الكل, Shu و الحكام, و كل الناس..
اقتباس :

و الكلام الي في المسن لاني اذكر الحكم قال كلام المسن ما راح ياخذ ف عين الاعتبار
المسن للاستفسارات

ذاكرتك مهي احسن ذاكرة اجل. الخطط ممنوعة بالماسنجر, الاوامر ممنوعة بالماسنجر, لازم رسائل خاصة. بس اعتراضات و اسئلة, كل الاعضاء من المملكتين يسألوني بشكل شبه يومي, و يعترضون.

اخيرا, حمد ترى مساهماتك في الموضوع اكثر من الحكم, ما يصير المعركة 9 دورات و 8 صفحات!! و الله مصلح كسر خاطري كل ما يكتب شي عشرة ينطون عليه.. بس ترى في شي ايجابي صار, اللعبة صارلها سنة تقريبا و هذه حالتنا بس بالسر, نكتب دورة و تجينا رسايل من عضو من Wu و عضو من Shu, و كل واحد يقول ان خسايره واجد و خساير الي ضده شوي, و انا احلف على تكرر الشي هذا اكثر من مرة مع اني مو ملزوم احلف عشان لعبة, بس عشان تقتنعون ان لو شنو نسوي ما راح نرضي الطرفين و لازم على الكل انهم يمشون على تقدير الحكم, كل واحد فيكم مهما كان خبير تخطيط, رؤيته محدودة لاوامره فقط و ما يعرف شنو اوامر الشخص الثاني. المرة هذه شفتوا الوضع بعينكم شلون كل جهة تشوف ان الامور مو معها تماما, بس الجهة الصح هي الي تثق بالانتصار.

عموما مصلح كيفه اذا يبي يمنع الاعتراضات او يفرض عقوبات, و هذه انا ما اتدخل فيها, بس اتدخل اذا واحد تطاول على لجنة التحكيم و اتهمها زور, و اذا تطاول على الاعضاء و قال انهم محامين حكام و قام يتمسكن, معليش كلامي لا يزعلك حمد, بس فعلا تراك متحمس زيادة على اللزوم.. من المساهمة هذه و رايح, نقاش بينكم كاعضاء على قرارات الحكم ممنوع تماما. انا سبق و منعت بس تجاهلتوني, الي يناقش بعدي راح يستلم انذار اداري من لوحة الادارة مع ايقاف كم يوم من المنتدى, و اذا مصلح يبي يكملها و يعطي خساير اضافية انا معه قلبا و قالبا.
http://www.google.com
Mengde
The Emperor
The Emperor
Mengde

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس 2011, 11:14 pm

يا ساتر الحين صفحة كامله تشتكون على التحكيم !

بالنسبه لاستفساراتك يا حمد سالفة Liu Bei الف مره اكتبها في الدورة انه داخل الحصن وكل الاستفسارات اللي تكتبها موجودة في الدورة لكن الظاهر انت لمن تقرا الدورة تشوف قادتك بس وما تقرا باقي الكلام ولا تراجعه , المشكلة مهي في الخسائر المشكلة إن العضو مو مستعد يتقبل الخسارة , مثل ما انت تخطط للفوز العضو الثاني يخطط للفوز إنت اوامرك ناقصه ومهي كامله الحكم ما يكملها لك ويغطي عنك , أرسلت الف خطبة ما اقبلها كلها اقبل وحده ولا اثنين على حسب الموقف مو كل دورة تجي تكتب الف خطبة , وانا ادري معصب عشان Gan Ning ! مافي احد أجبرك إنك تقبل المبارزة ,

بالنسبة لمحمد ( كل الشكاوي اللي على الخاص حبيت اقله اني قريتها ومنتبه لها تمام والاخطاء اللي مني عدلتها وياليت تراجع الدورات , انا ما ارد عليك واقلك عدلتها عشان ماعندي وقت فوق 7 رسايل تجيني يوميا وكل رسالة اطول من الثانية هذا عير اني مشغول اصلا في امور ثانية غير المعركة ),

بالنسبه للتحيز : شي طبيعي لو كنت خسران في نظرك بتقول الحكم مو معاي نفس الكلام في الكورة تتهمون الحكم وما تتهمون انفسكم ! يعني لو تلاحظ باقي القادة في المعركة شغلهم تمام ومسيطرين على الوضع مو عشان ان الوضع انفلت من يدك تقدح في التحكيم انا لأقصى درجة أحاول اني اكون حيادي , بالنسبه لمازن ترى اكثر واحد يشتكي من تحكيمي لكن على الماسنجر ويرضى في النهاية فلا تحسب انك انت الوحيد اللي متضايق , لكن انا مقتنع في نفسي إني مهما سويت ما راح يرضى أحد عشان كذا انا اسوي اللي علي والباقي على الله ,

وفي شي حبيت انوه عليه ترى المعركة ما تمشي على الطريقة اللي تتصورها ! يعني خططك مو كلها تمشي في اشياء توقف خططك يعني خطتك ما تنجح 100% في كل الدورات بعض الدورات يصير شي ممكن يوقفها او يضعف الهجوم على حسب الوضع وتخطيط العضو المقابل لك , ما اقول الا الله ينهيها على خير ,

الاستفسارات والشكاوي على الخاص ويمنع طرح الشكاوي في موضوع المعركة ,

بس ياليت تقرون الدورات تمام قبل ما تشتكون ,
Mengde
The Emperor
The Emperor
Mengde

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس 2011, 11:25 pm

Mengde
The Emperor
The Emperor
Mengde

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس 2011, 11:34 pm

Gong ji كتب:
ههههههههههههه مازن الي مفوزك الحكم و انتوا تطمعون بعد بس الظاهر ناصر حذف ردي السابق بس انت قريته قبل لا يحذفه

المهم مصلح حاولت انبهك على الاغلاط بس الصراحه اتوقع انك ما تقرا الرساله عدل و انت تعطينا معلومات غلط

و اكثر من مره اعطيك اسئلة في الرسائل الخاصه ولا ترد عليها ياخي اذا ماتبي تحكم قول لنا مو الى هذي الدرجه تحقرنا (لدرجه الشو بدوا يشوفون الفوز بسببك )

و انا مستعد اطلع جميع الرسائل و تحركاتي من اول دورة الى الحين و شوف كم سؤال سحبت عليه و كم خطبه ما اخذتها بعين الاعتبار و كم تحرك او تشكيل افسدته و كم توقع ما حسبته لي

ياليت الحكام يكونون محايدين (اقصد جميع الحكام )

...

شكراً لا تعليق ,
Gong ji
Colonel
Colonel
Gong ji

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء 23 أغسطس 2011, 12:32 am

اوك مصلح اسئلك بالله انك تجاوب كم سؤال في الخاص ما جاوبته ؟؟ عشان ما ظلمك جاوبت سؤال واحد بس عقب ما ارسلتك رساله عنوانها جاوب السؤال و كانت 3 اسئلة و انت جاوبت واحد بس و عد انت الباقي

زين تعال سالفه leu bei الحين جيش بدون قائد كيف يتحرك برا المدينه و يغير اوامره كل دورة؟؟ و هو بدون قائد؟؟ و حتى رجع المدينه و عرف اني فوق السور؟؟ و انا كنت احسب اللعبه يبيلها شوي واقعيه

و تعال تشكيل gan ning انا سويت تشكيله بنظري ممتازه و انت بعد شفت انها ممتازه في بدايه الدورة كتبت التشكيل انزل خسائر كبيره في جيش zhang fei زين ليش لما هجم zhang fei مره ثانيه بخاصينه انت قلت ان التشكيل اختفى؟؟؟

وزين الحين جيش ما توصل لدرجه انه يقول انا فايز و حنا في ن المعركه الا لسبب واضح و بنظري السبب انه يشوف ان خططي ما تمشي صح

و لمعلوماتك انك ما تقرا خططي صح اصلا انا قايل لك جيش lady sun يروح السور الشرقي بعد ما يقتل رماه leu bei بس شوف وين مكانه

طبعا انت ما تنلام اذا عليك ضغط كبير بس مو لدرجه انك ما تقرا تحركاتي صح و تقرا تحركاتهم عدل؟؟

وناصر تراك مو طالع منها ^^ الحين يهاجم و يشوف دفاعاتنا و و عدد جنودنا و تحصيناتنا و يطلع عشان يهاجم مره ثانيه من وين ما يبي و انت موافق ؟؟

و ناصر انا ما اناقض نفسي انا قلت اذا كلم الحكم ما يجاوب الا الحكم بس كلمني انا ارجوا انك تقرا عدل

ناصر اذا مازن ماسك اعصابه يقول لي العب و انت ساكت؟؟ و تقول ماسك اعاصبه؟؟ و ماسك اعصابه يقول اصلا حنا فايزين؟؟ اظنه راح يعصب عشانه فايز صح؟؟

و سالفه المسن ما اظن انك جبت جديد على كلامي

و انا اكلمك على انكم اخواني و اعترض عى التحكيم لا تخلون الموضوع شخصي و تتهموني كحمد العضو و لا تهدد يا ناصر انك توقف عضويتي

انا اتهمت الحكام ما اتهمت الشو ولا اتهمت كل الناش الرجاء لا تضيف على كلامي شي ما قلته ولا تحاول تطلع عن الموضوع

المهم يا تردون على انكم حكام ولا لا تردون ابدا و على فكره للحين الاسئلة ما جابتها يا حكم اقصد الي في الصفحه السابقه

و انا مو معصب ولا شي انا بس معترض ولا حتى قليت ادبي على احد تبقى لعبه و نبقى اخوان و انا متجاهل قلت ادب كم عضو لانكم اخواني

ياليت الاسئلة يتم الجواب عليها و توضيح الامور لي و شوف يا مصلح رساله رساله و دورة دورة و شوف خططي سويتها ولا لا ؟؟

وشباب اقسم بالله اني اكتب الرساله و انا مبتسم و مستانس لا تقولون اني معصب

وشكرا...
Mengde
The Emperor
The Emperor
Mengde

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء 23 أغسطس 2011, 12:52 am

اقتباس :
زين تعال سالفه leu bei الحين جيش بدون قائد كيف يتحرك برا المدينه و يغير اوامره كل دورة؟؟ و هو بدون قائد؟؟ و حتى رجع المدينه و عرف اني فوق السور؟؟ و انا كنت احسب اللعبه يبيلها شوي واقعيه

مثل ما قلت انت ما تركز في اللي اكتبه , حمد ليو بي برى الحصن مع جيشه الخيالة والمشاة والرماة فقط فوق الحصن وكيف دروا عنك الرماة مين هاجمهم من فوق السور ! وانت شلون دريت عن Yan Yan وحاولت تهاجمه ب Gan Ning ! اللعبه واقعية ما قلنا شي لكن لا تخلط الواقعية في التخطيط اللي في المعركة ..

وكيف يرسل جيش انت ارسلت جيش ومحمد ارسل جيش ومازن ارسل جيش ,

اقتباس :
و تعال تشكيل gan ning انا سويت تشكيله بنظري ممتازه و انت بعد شفت انها ممتازه في بدايه الدورة كتبت التشكيل انزل خسائر كبيره في جيش zhang fei زين ليش لما هجم zhang fei مره ثانيه بخاصينه انت قلت ان التشكيل اختفى؟؟؟

مو الدورة هذيك كان هجومه في الوسط صح ولا لا ! والدورة اللي بعدها كان هجوم على الوسط وعلى الجوانب صح ولا لا ولا تنسى هجوم Ma Dai المباغت وصار جيشك فوضى يعني ماهو بنفس التشكيلة !

اقتباس :
وزين الحين جيش ما توصل لدرجه انه يقول انا فايز و حنا في ن المعركه الا لسبب واضح و بنظري السبب انه يشوف ان خططي ما تمشي صح

و لمعلوماتك انك ما تقرا خططي صح اصلا انا قايل لك جيش lady sun يروح السور الشرقي بعد ما يقتل رماه leu bei بس شوف وين مكانه

طبعا انت ما تنلام اذا عليك ضغط كبير بس مو لدرجه انك ما تقرا تحركاتي صح و تقرا تحركاتهم عدل؟؟

عاد مازن من الحماس الزايد يقول هذا الكلام , وخطط محمد ماشيه تمام وتخطيطه حلو ,

يعني تبغاني احطها في الخريطة فوق Zhu Ran !قلنا فوق السور .. وترحكاتك اقراها صح وتمام وما اتجاهلها انت اصلا ايش يدريك اني ما اقراها صح ! واقرا تحركاته صح الاثنين اقراها في نفس الوقت واكون فاتح 10 صفحات لكن مو كل الخطط تمشي مثل ما تبغاها في عوامل تخليها تفشل او تضعفها !

ووين الاسئلة اللي تبغاني اجاوب عليها ! وشكلك ما قريت آخر سطر في مساهمتي اللي قبل كل الاستفسارات من الحين على الخاص وكل الاعتراضات على الخاص ..

Mengde
The Emperor
The Emperor
Mengde

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء 23 أغسطس 2011, 1:07 am

اقتباس :

ناصر اذا مازن ماسك اعصابه يقول لي العب و انت ساكت؟؟ و تقول ماسك اعاصبه؟؟ و ماسك اعصابه يقول اصلا حنا فايزين؟؟ اظنه راح يعصب عشانه فايز صح؟؟

و سالفه المسن ما اظن انك جبت جديد على كلامي

و انا اكلمك على انكم اخواني و اعترض عى التحكيم لا تخلون الموضوع شخصي و تتهموني كحمد العضو و لا تهدد يا ناصر انك توقف عضويتي

انا اتهمت الحكام ما اتهمت الشو ولا اتهمت كل الناش الرجاء لا تضيف على كلامي شي ما قلته ولا تحاول تطلع عن الموضوع

خلاص لا تطلعون عن الموضوع , اتأسف نيابة عن ناصر وحقك علي , ولا يصير خاطرك الا طيب . خلونا نكمل المعركة وكل واحد يرسل اوامره واي سؤال او استفسار على الخاص , واولا واخيرا لعبة وما تستاهل كل هذا الكلام ,

بالتوفيق "
Emperor Xian
(حكم لعبة الـRPG)
(حكم لعبة الـRPG)
Emperor Xian

ذكر عدد الرسائل : 2481
أفضل مملكة : Others

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء 23 أغسطس 2011, 1:58 am

عشان خاطر مصلح, ما راح ارد على كلام حمد كله مع ان بخاطري كلام واجد.. بس برد على السطر هذا بس عشان ما تكبر السالفة, و على فكرة مصلح اعتذر عني, لو بأيدي ما اعتذرت لاني ما غلطت..

اقتباس :

كلنا اخوان و حبايب يا حمد, اعتراضك على التحكيم مو مشكلة ابدا ولا زعلنا عليه و من حقك 100%, بس سالفة انك تناقش الاعضاء هذه شوي تضايقنا, بس الي (يزعجنا) هو اني قلت (لحد يرد بعدي) و انت رديت, للاسف يا حمد, راح تاخذ انذار على الحركة هذه لاننا بالادارة قد كلامنا. و بخصوص اخر كلامك, ليش ما اهدد؟ من حقي كاداري استخدم الصلاحيات هذه.

اتمنى تكون وصلت النقطة, اعتراضاتك بينك و بين مصلح و هو ما شاء الله عليه ديموقراطي و خلاكم تعترضون, بس نقاشات الاعتراض لها موضوع مخصص, و الاعضاء الثانيين المفروض ما تدخلهم بكلامك, و حتى هم المفروض ما يدخلونك بكلامهم فتضايقت من الكل و قلت لحد يرسل بعدي, الانذار بس عشانك كسرت كلامي و رديت.

مصلح راح يعطي كتيبتك خساير اضافية الدورة القادمة, و اعتبره انذار اداري ممكن يتسبب بشغلات ثانية اذا تكرر كذا مرة و بفترات متقاربة. و اسف اذا اشعلت الموضوع بعد ما سكره مصلح, بس كان المفروض نسوي الي قلنا عليه و نبين حزم الادارة. شكرا و بالتوفيق للطرفين, و حولوا الحماس لاثارة مو لجو مشحون, الكل يقدر يلوم التحكيم, بس البطل الي يقدر يفوز.

-- مثل ما قال مصلح, ممنوع الاعتراض بعد المساهمة هذه الا بالخاص او بالماسنجر و غيرها --
http://www.google.com
Mengde
The Emperor
The Emperor
Mengde

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء 23 أغسطس 2011, 8:23 am

الدورة 10 ,

يقسم Liu Bei خيالته لعدة اقسام ويخرج من المدينة من البوابة الغربية بقصد مهاجمة المهندسين ولكن يلاحظ أن قوات Lu Xun متواجدة هناك لحماية الهدامات يرمي الخيالة برمي مكثف عليهم ويحاولون احراق الهدامات ولكن تقع النيران في وسط مشاة Lu Xun مما يضعف دفاعه ضد الخيالة , يرمي Lu Xun من موقعه تجاه خيالة Liu Bei تسقط ضحايا من جيشه ..( الهدامات ما جاها شي لأن قوات Lu Xun حموها ومحوطين عليها ) ,

تقوم Sun Shang Xiang بخطة سرية , وتبقي 500 من الرماة أعلى السور لمهاجمة Liu Bei بينما باقي الجيش ينسحب المدينة عبر البوابة الشمالية, يصعد Zhu Ran من البوابة الشرقية عبر السلالم الرماة أولاً لتغطية باقي القوات يستغل Ma Dai لفرصه لياهجم مشاة Zhu Ran اثناء صعودها ولكن يخسر بعض القوات بسبب ذلك .. يرمي باقي الرماة على مشاة Liu Bei ( المشاة حاليا فوق السور الشرقي مع الرماة ) ,

يتمكن Liu Bei من مهاجمة قوات Sun Shang Xiang المنسحبة بمشاته تسقط ضحايا متوسطة ويتمكن الرماة ال500 من ايقاف تقدم المشاة ,

* يعالجون الاطباء القوات المصابة من المشاة )

يقوم Huang Zhong بجعل مقدمة الجيش تتخذ الوضعية الدفاعية بينما باقي الصفوف تهاجم قوات Lu Meng المنسحبة باتجاه قوات Xu Huang وينضم له Yan Yan ,

يرسل Xu Huang 1000 جمال للقيام بخطة ما , و1500 لحراسة مؤخرة الجيش ومباغتة قوات Lu Meng وفعلاً ينجح الهجوم المباغت على Lu Meng ويخسر خسائر كبيرة بسبب الهجوم ولكن يتمكن الرماة من اصابة بعض الاهداف ..

ينتهي باقي جيش Xu Huang من كتيبة Gan Ning ويتمكن من الهرب والانضمام لجيش Sun Shang Xiang ,

باقي قوات Lu Xun فوق السور يرمون على القصر الأميري ,

الخسائر :

Lu Xun

200 مهندسين
200 مشاة

Sun Shang Xiang

300 رماة + 300 رماة ( عقوبة )

Zhu Ran

400 مشاة

Lu Meng

300 رماة
400 مشاة
( هجوم مباغت + هجوم Huang Zhong )

Gan Ning

400 رماة

--

Liu Bei

400 خيالة ( بدون قائد ),
300 مشاة ( هجوم Zhu Ran و Sun Shang) والاطباء كثير ,

Ma Dai

300 جمال

Huang Zhong

100 رماة

Xu Huang

350 جمال

--

النتائج:

النتائج :
Lu Meng
3700 مشاة
1000 مهندس
1100رماة Lujiang

Sun Shang Xiang- Gan Ning
2800 رماة Lujiang

Zhu Ran
1000 مهندس
1900 مشاة
1600 رماة Lujiang

Lu Xun
مشاة : 1500
مهندسين : 800
900 رماة Lujiang

--

---

Liu Bei
2100 مشآة
0رماة
2000 خيآلة بيض
1500 اطبآء

Zhang Fei
1900 Qiang Elite
4200 مشاة
3700 اطباء
700 رماة

Ma Dai
4000 جمال

Huang Zhong
0 مشآة
3700 رماة

Yan Yan
0 مشآة
1900 رماة

Xu Huang

5500 جمال

825 HP "

الجو : تسقط امطار متوسطة القوة ,

* تنطفي النيران اللي عند Lu Xun )

بالتوفيق" ومثل ما قلنا الشكاوي والاستفسارات على الخاص او على الماسنجر وكل عام وانتم بخير ( مستعجل ),

Gong ji
Colonel
Colonel
Gong ji

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء 23 أغسطس 2011, 10:23 am

بسم الله الرحمن الرحيم

ادري ممنوع ارسل شي هنا بس شباب ارجوا انكم تعذروني على اي شي بدر مني خاصه انتم يا الحكام وعلى اتهاماتي لكم كانت في وقت كنت مستفز فيه و قلت الي قلته

و ارجوا بعد ان يعذروني الاعضاء من مملكه الشو على اي اتهام لهم

و ارجوا و انا اشعر باشد الاسف و منحرج بشده من مملكه الوو على ما بدر مني و الي سويته ارجوا انهم يسامحوني

ارجوا يا شباب انكم ما تردون على الرساله و ارجوا من احد الحكام حذف الرساله قبل الدورة الجايه بس ياليت يخلونها يقرونها الشباب

واسف...
Mengde
The Emperor
The Emperor
Mengde

مُساهمةموضوع: رد: Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha   Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء 24 أغسطس 2011, 6:54 am

الدورة 11 : يرسل Ma Dai و Zhang Fei و Xu Huang خطب يرتفع حماسهم بشكل عام وذلك بفوزهم على Gan Ning ( ما نزلتها في الموضوع عشان لا تعفس الموضوع , بس خطب تشجيعيه ممتازة ),

يستخدم Xu Huang خاصيته الثانوية ( تشكيلة الحمامة ) ويهاجم بكامل جيشه مؤخرة جيش Lu Meng المنسحب باتجاه الغابة تسقط خسائر كبيرة من جيشه ويتوقف عن السير للدفاع , تتعرض جيوش Xu Huang لرمي بالاسهم من قبل قوات Zhu Ran اعلى السور ..

تحيط قوات Zhu Ran اسوار المدينة بالكامل , يهاجم Liu Bei قوات Sun Shang Xiang ال500 المنسحبين باتجاه بقية الجيش يتم ابادتهم بالكامل ويتعرض جيش Liu Bei لرمي عنيف ومكثف من قوات Zhu Ran تسقط ضحايا كبيرة من جيشه المشاة ويتم الرمي على خيالته وتسقط بعض الضحايا من جيشه ويتم الرمي على القصر تحاول Sun Shang Xiang حرق القصر لكن الجو ممطر اصلا ! , تصل قوات Zhang Fei ويتسلق السور ويهاجم قوات Zhu Ran بهجوم مباغت تسقط ضحايا كبيرة من جيشه , ويتحرك Ma Dai لمهاجمة قوات Lu Xun بهجوم مباغت ويساعداه Huang Zhong و Yan Yan تسقط ضحايا كبيرة جدا من جيشه ويستكمل خيالة Liu Bei الهجوم من الجهة الأخرى ويتمكنون من تأخير المهندسين من بناء الهدامات واصابة الكثير منهم .. الهدامات تخلص الدورة الجاية وتجهز الدورة اللي بعدها ..

* يمنع انفصال جيش من كتيبة والانضمام لكتيبة أخرى , عشان كذا ما حسبت المهندسين اللي راحوا لLu Xun .
* دخلت الاحداث في فقرة وحدة لو مو واضحة الصورة كلموني افصلها لكم ,
* Gan Ning ينسحب من المعركة ,

الخسائر :

Lu Meng

500 مشاة ( ما كان متوقع هجوم Xu Huang عليه والهجوم كان مباغت واختراق )

Zhu Ran

400 رماة ,

Lu Xun

600 مشاة
300 مهندسين

( هجوم 3 جيوش عليه وكل هجوم أقوى من الثاني ),

Sun Shang Xiang

500 رماة ( هجوم Liu Bei عليهم لانهم كانوا داخل الصن ويبغون ينضمون لباقي الجيش )

--

Liu Bei

300 خيالة ( هجوم Sun Shang Xiang )
400 مشاة الهجوم المكثف من قوات Zhu Ran والاطباء دورهم كبير )

Ma Dai

100 جمال

Yan Yan

200 رماة

Huang Zhong

100 رماة

Xu Huang

200 جمال

HP -25

--

النتائج :
Lu Meng
3200 مشاة
1000 مهندس
1100رماة Lujiang

Sun Shang Xiang
2300 رماة Lujiang

Zhu Ran
1000 مهندس
1900 مشاة
1200 رماة Lujiang

Lu Xun
مشاة : 900
مهندسين : 500
900 رماة Lujiang

--

---

Liu Bei
1700مشآة
0رماة
1700 خيآلة بيض
1500 اطبآء

Zhang Fei
1900 Qiang Elite
4200 مشاة
3700 اطباء
700 رماة

Ma Dai
3900 جمال

Huang Zhong
0 مشآة
3600 رماة

Yan Yan
0 مشآة
1700 رماة

Xu Huang

5300 جمال
الحماس : مندفع

800 HP "

الجو : تسقط امطار متوسطة القوة ,

تعدلت خسائر Lu Meng ,

عدل سابقا من قبل Mengde في الخميس 25 أغسطس 2011, 1:41 am عدل 1 مرات

Wu تتقدم لاسقاط Chang Sha
صفحة 5 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» Shu تتقدم نحو Xiangyang (اعادة)
» معركة Chang Sha
» Wu تستفيق و تتقدم نحو Chai Sang!!
» الثأر في Chang Sha
» تتقدم قوات Wu لغزو Shu في أرضها ( Xang Yang)