أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.

أحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

الكمال لله

The Stranger
Gongming
Shizai
أبو عادل
Xu Huang
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Xu Huang
The Prime Minister
The Prime Minister
Xu Huang

ذكر عدد الرسائل : 2990
أفضل مملكة : Wei

الكمال لله Empty
مُساهمةموضوع: الكمال لله   الكمال لله Icon_minitimeالأربعاء 21 سبتمبر 2011, 6:38 pm

ياخوان محد فينا ماغلط ومحد فينا كامل والكمال عند الله كل واحد يقول ايش طبعه

الجيد

السيئ
أبو عادل
Marquis
Marquis
أبو عادل

ذكر عدد الرسائل : 1765
أفضل مملكة : Shu

الكمال لله Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكمال لله   الكمال لله Icon_minitimeالأربعاء 21 سبتمبر 2011, 9:31 pm

من طباعي الجيدة .:
انسان اجتماعي درجة أولى , وفصيح اللسان , وكوني محبا الاستزادة من كل شيء مما كون ثقافة جيدة لي ..
من طباعي السيئة :
الغضب على أشياء تافهة وربما بشكل سريع , حب الأكل بشكل خيالي جدا , كوني مغرورا بنفسي الى حد ما ..
موضوع أعجبني !
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

ذكر عدد الرسائل : 9535

الكمال لله Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكمال لله   الكمال لله Icon_minitimeالأربعاء 21 سبتمبر 2011, 9:55 pm

+:

على ما يقولون, دمي خفيف, و لي اهتمامات بمواضيع واجد, ذاكرتي قوية و اقدر اقول اني ذكي الى حد ما و لله الحمد.. و متحدث جيد الحمد لله اعرف ارتب كلامي عدل.. احب اعيش تحت الضغوطات و المسؤوليات و الالتزامات و اقدر امسك معظم اشغالي و ارتب وقتي.

-:

فيني طبع خايس, لازم اتعذر لكل شي افشل فيه! حتى لو اعتذرت تحصلني ملزق عذر يشوه الاعتذار.. و اتكلم عن نفسي واجد, ما اهتم بغيري بدرجة كبيرة و اذا حاولت اهتم بغيري يبين علي اني اتصنع, امل بسرعة, لازم اخصص وقت من اليوم اقعد فيه بروحي بدون ازعاج, ما احب الانتقادات - ممكن واحد يقولي اني غلطت بكلمتين خلاص افهم القصة, لكن يقعد يشرح لي ساعة اني غلطان, اتضايق. اهذر بزيادة على اللزوم و اشرح كل كلمة اقولها لاني اكره اذا واحد فهمني غلط*, عنيد بشغلات و متساهل بشغلات ثانية, صريح بشكل يزعج غيري ساعات, احرج نفسي بشكل معتاد ههه , ما احب الناس يتكلمون عني, مغرور الى حد ما مثل بو عادل ههه , اكره اذا واحد قالي شي انا اعرفه, اكره اذا واحد قام يعيد الكلام على راسي و يكرر الاسئلة, عصبي بشكل كبير بس على شغلات معينة و على غيرها اكون راايق, يعني مافي حالة وسط ههه .. و القائمة تمتد و تمتد..

* = انا هادي بشكل كبير و احب الهدوء, اسمع اكثر مما اتكلم, بس اذا واحد كلمني او كلمت واحد و كنا بسالفة معينة, اميل الى شرح كلامي بشكل كبير عشان اتجنب احد يفهمني غلط. السطر هذا دليل اني لازم اشرح كلامي هههه

موضوع ممتاز اخوي محمد..
Xu Huang
The Prime Minister
The Prime Minister
Xu Huang

الكمال لله Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكمال لله   الكمال لله Icon_minitimeالأربعاء 21 سبتمبر 2011, 11:33 pm

اخيرا في موضوع من عجبكم
انا طبعي الجيد هو
احب القراة والقران والشريعة احب الانتقاد البناء احب يكون العالم يفهمني واحب الكلام الجاد والمفيد والمختصر
احب احط مكاني في مكان اخر عشان احس بتعب الرجل
طبع السيئ
اغضب ولكن اهدى بسرعة عنيد واذا حطيت براسي حاجة لازم اسويها احب اقعد لحالي شوي ولو ساعة
Gongming
Captain
Captain
Gongming

ذكر عدد الرسائل : 517

الكمال لله Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكمال لله   الكمال لله Icon_minitimeالخميس 22 سبتمبر 2011, 12:52 am

طباعي الجيدة:
اجتماعي .. احب الناس حتى ولو الغرباء ....هاي شي انا انظر اله انه ايجابي بس للاسف معظم الناس يعتبروه سيى ...وهو قول الحق ....
عادات سيئة
اعصب بسرعة وا اقدر اتمالك نفسي ...الا لما يجي حدا عزيز على قلبي يهديني ...
كمان اغار بشكل كبير في ناحية الدراسة اذا ناس جاب اعلى مني ...
والقائمة تطول كثيرا سواء سلبية ام ايجابية No
The Stranger
Marquis
Marquis

ذكر عدد الرسائل : 3357

الكمال لله Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكمال لله   الكمال لله Icon_minitimeالخميس 22 سبتمبر 2011, 2:31 am

اقتباس :

اخوي غلطآن بشأن هالنآحية ذا شئ جيد وايجآبي وحلو انكـ تغآر على هالشئ
https://dynastywarriors.yoo7.com/profile.forum
Gongming
Captain
Captain
Gongming

ذكر عدد الرسائل : 517

الكمال لله Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكمال لله   الكمال لله Icon_minitimeالخميس 22 سبتمبر 2011, 3:00 am

Dragon Shu كتب:
اقتباس :

اخوي غلطآن بشأن هالنآحية ذا شئ جيد وايجآبي وحلو انكـ تغآر على هالشئ

لكن بنفس الوقت لازم نتمنى للاخرين الخير ...
The Stranger
Marquis
Marquis

الكمال لله Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكمال لله   الكمال لله Icon_minitimeالخميس 22 سبتمبر 2011, 3:16 am

تغار مو اساس انكـ تحسده تغآر لأنكـ اقل منه مستوى وتبي ترفع مستوآكـ وتكون افضل منه بكثير

الغيرة غير عن الحسد

تغآر على ان مستوآكـ نآزل وان ذا احسن منكـ وتبي تصير افضل منه وتجتهد عشان هالشئ

اما الحسد فتحسده لأنه شآطر وتحسده على هالشئ

عدل سابقا من قبل Dragon Shu في الخميس 22 سبتمبر 2011, 11:24 am عدل 1 مرات
Xu Huang
The Prime Minister
The Prime Minister
Xu Huang

الكمال لله Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكمال لله   الكمال لله Icon_minitimeالخميس 22 سبتمبر 2011, 4:08 am

طيب ساهمت بالموضوع ماديتنا ايش طبعك

بس ياشباب هل اسم الموضوع مناسب ؟
أبو عادل
Marquis
Marquis
أبو عادل

الكمال لله Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكمال لله   الكمال لله Icon_minitimeالخميس 22 سبتمبر 2011, 4:17 am

ماشاء الله أثر كل الشعب يعصبون بسرعة ومغرورين مو بروحي أجل ..
شيء حلو ..!
Xu Huang
The Prime Minister
The Prime Minister
Xu Huang

الكمال لله Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكمال لله   الكمال لله Icon_minitimeالخميس 22 سبتمبر 2011, 4:20 am

ماحب الظلم لان المظلوم وجهه يحزنك وممكن تبكي علشانه مشعل عندك نفس الشعور ؟
The Stranger
Marquis
Marquis

الكمال لله Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكمال لله   الكمال لله Icon_minitimeالخميس 22 سبتمبر 2011, 11:29 am

بذكر سلبياتي فقط انا !

1- اغضب بسرعه بسس صرت اكتم ذا الغضب وامسك نفسي بأي طريقه
2- احب اعاند على اي شئ بسس صرت اعاند على الشئ الصحيح فقط.!
3- متكآسل عن فعل الأشيآء الصحيحه شوي بسس احاول ابعد هالكسل
4- اضيع معظم وقتي او نصفه بأشيآء مآ فيها فآئده.! لأني مآ احصل شئ يجذبني.!

اظن هذه هي سلبياتي اذا نسيت شئ وشفتوه علي خبروني وبضعه هنا
Mengde
The Emperor
The Emperor
Mengde

ذكر عدد الرسائل : 1749

الكمال لله Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكمال لله   الكمال لله Icon_minitimeالخميس 22 سبتمبر 2011, 3:49 pm

عنوان الموضوع غلط , الكمال عند الله ! انت كذا فصلت الكمال عن الله تبارك وتعالى وخليته شي مكتسب وهو في ذات الله تبارك وتعالى .. راح اعدله بس اهم شي تفهم ليش عدلته عشان لا نقع في محضور ..

ايجابيات : ما اقدر اتكلم فيها واصلا ما اقدر الاحظها ويحتاج إني اسأل اللي حولي عشان يقولي ايجابياتي ..

سلبيات : عد واغلط ههه , عشان اثق بأي شخص احتاج شهور وسنين وممكن تنهز الثقه هذي في ثواني لو صار شي , ما احب اشوف أي أحد ينهان قدامي من اي شخص لكن طبعا ما اقدر اتدخل في السالفة وافضل الانسحاب , في حالة الغضب القاموس عندي يضرب واستخدم كلمات مهي مناسبة في الموقف وما اقدر اعبر تمام , اسوء واحد في الشرح ما اعرف اشرح ونفس الشي ما اعرف اعبر عن الشي بسهولة يعني احوس على بال ما يفهمون تمام , لو تعرضت لموقف أفكر فيه وما اقدر انام واحاول ابرر لنفسي اني ماني غلطان , من النوع اللي يفكر في الماضي كثير وما انساه بسرعة , أقدم أهلي واصحابي على نفسي بشكل كبير , لو غلط علي انسان صعب اني اسامحه بسهولة , ماني اجتماعي يعني عشان اتعرف على ناس احتاج وقت ومو اي واحد اتعرف عليه لأني أخذ وقت على بال ما احلل شخصيته وغالبا هم يجون يتعرفون علي , ما احب المسؤوليات ولا احب امسك مناصب قيادية مو لأني افتقر لهذا الشي بس لأنها مسؤولية وأخاف اغلط على احد واقعد ندمان وبالعادة لو غلطت صعب اعتذر إلا لو كان الاعتذار فيه مصلحة أكبر ( لا احد يقول ليش اداري , إدارة المنتدى غير عن لمن تكون ليدر في الكلية ولا مسؤول لجنة وغيره ) , ما احب التكرار ولا احب الدكتور اللي يقعد يتكلم ويمدح في نفسه نص المحاضرة وبطبعي ما احب المدح لا لنفسي ولا لغيري ( ممكن تكون ايجابية ههه ), 80% من وقتي ساكت وافضل الاستماع ,. ...... لو باكتب من هنا لبكرة ما راح اخلص وسلبياتي كثيرة
https://dynastywarriors.yoo7.com
The Stranger
Marquis
Marquis

الكمال لله Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكمال لله   الكمال لله Icon_minitimeالخميس 22 سبتمبر 2011, 6:23 pm

ههههههه الله يهديكـ حولت كل شئ ايجآبي بنظري لسلبي حرآم عليكـ

اقتباس :
80% من وقتي ساكت وافضل الاستماع

ذي ايجآبية انكـ مآ تقول شئ الا فيه خير او فآئده ذي اكثر وحده فيها ايجآبية مو مثل غيرنا قرقر مافي فائده

اقتباس :
ما احب اشوف أي أحد ينهان قدامي من اي شخص

ذا شئ ايجآبي وحلو بس الي بعده انكـ مآ تتدخل مو ايجابي تقدر تقول

اقتباس :
أقدم أهلي واصحابي على نفسي بشكل كبير

ذا شئ بعد حلو ومميز
====================

ايه وعلى سآلفه الشخص يمدح نفسه انا مآ احبها لأن ذآ يشوف نفسه فوق غيره كل مآ يمدح نفسه كل مآ اشوف يمدح نفسه كل ما اشوفه مغرور ونافخ نفسه وهذا شئ مو ايجآبي من نآحيته هو شئ سلبي وسلبي مرة وعلى اساس انكـ مآ تحب الي يمدح نفسه شئ عآدي مآحد يحب شخص يمدح نفسه ويظهر نفسه انه غير عن البآقين انا وانا وانا الخ...

يجيب لي صدآع

اما الخوف من انكـ تغلط على حد او على هذا القبيل اعتبره بعد شئ ايجابي لأن المسؤولية على اشيآء صعبه

في انوآع من الخوف من المناصب الإدآرية اذا كان الي في بآلي فهو ايجابي < مآحد يدري ايش برأسي ههه

ايه ههه ذكرتني اني انسآن مو اجتمآعي تقريبا 3% ههه

ما اكلم حد خارج نطآق التغطية اما على المسن حدث ولا حرج ههه
Kong Ming
Marquis
Marquis

ذكر عدد الرسائل : 2607

الكمال لله Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكمال لله   الكمال لله Icon_minitimeالخميس 22 سبتمبر 2011, 6:42 pm

ايجابياتي
اذا عجبني كتاب اختمة اذا عجبني شي اسوية اذا عجبتني لعبة اختمها وابشركم تراني بري من المشكلات هههه و لا ارضاء الظلم بار بوالديني احب التاريخ موت ولو عن كوريا بعد

سلبيات
الراس المتحجر الافكار الي تعجبني ماتطلع من راسي بسهولة مثل حبي لma chaoكم مرة ابي اتخلص منه (كله من الرواية حسبي الله عليها) دم خفيف معتز بنفسي اذا واحد شفته يتفلسف اروح اسوي نفسي فاهم وارد رد مباشر بطلاقة تامةوالقائمة تطول
اكتب بسرعة حتى احيانا مدري وش كتبت ههه
شباب متحسون كان الكل طلع الي بقلبه وهو يكتب
The Philosopher
Duke
Duke
The Philosopher

ذكر عدد الرسائل : 2288

الكمال لله Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكمال لله   الكمال لله Icon_minitimeالخميس 22 سبتمبر 2011, 6:51 pm

ايجابيات :

- الحمد لله ذاكرتي قوية و ما انسى شخص شفته , حتى اني شفت شخص ما اعرفه مرات عديدة في اماكن و مدن مختلفة , ههه , املأ وقتي في القراءة و مشاهدة الافلام الوثائقية , مدمن Video Games ( اشوفها ايجابيه) .
اقضي معظم يومي ساكت و ما اتكلم الا لو سمعت كلام ما عجبني او كنت قاعد مع الاهل او زملائي في الصف .
عندي حب للنقاش بين الناس و اقول وجهه نظري بشكل مباشر .
سلبيات :

- انا شخص شريع الغضب و اذا كتمت غيضي لازم اضرب شي ,هههه
كسول لدرجة اني ما اتحرك لأغير شريط السوني و تقريبا كل يومي قاعد بغرفتي و في اجازة نهاية الاسبوع قدام اللاب
حاليا احاول اتخلص من هذي العاده .

اذا دخلت في موضوع نقاش عام و كانت عندي خبره بالموضوع اقول شي اعرفه و كاني اعلم اهل الارض , هه
انتقد اي شخص يسوي شي ما يعجبني و اوجهه النقد و له و كأني احتقره , الصفه هذي ظهرت في فجأه و ان شاء الله اتخلص منها
http://3yalal5tim.ahlamontada.com/
Fox
Colonel
Colonel

ذكر عدد الرسائل : 1393

الكمال لله Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكمال لله   الكمال لله Icon_minitimeالسبت 24 سبتمبر 2011, 2:26 am

ايجابيات :

طيب و ذكي و محبوب ، اتمنى السلام العالمي و صافي النيه ، ما اكذب ، عادل ،مثابر في دراستي ، اذا بديت شي استمر

فيه ، احب الخير لكل الناس ، كل يوم لما اقوم ارتب سريري ، حكومي ون وي ، ملتزم بالدين ، اشرب حليب لما اقوم

من النوم ، طيب اهلي ، و احب اخوي الصغير وااجد ، هادي ولا انفعل ، و اشوف سبونج بوب مع اختي الصغيره

السلبيات :

لا يوجد
أبو عادل
Marquis
Marquis
أبو عادل

الكمال لله Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكمال لله   الكمال لله Icon_minitimeالسبت 24 سبتمبر 2011, 5:03 am

اقتباس :
و احب اخوي الصغير وااجد
شكلك صلحت اللاب أجل ...

الكمال لله
صفحة 1 من اصل 1