أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.

أحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

تقرير عن أسطورة ألعاب PS3 اللعبة Uncharted 3

:( sad one
أبو عادل
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبو عادل
Marquis
Marquis
أبو عادل

ذكر عدد الرسائل : 1765
أفضل مملكة : Shu

تقرير عن أسطورة ألعاب PS3 اللعبة Uncharted 3 Empty
مُساهمةموضوع: تقرير عن أسطورة ألعاب PS3 اللعبة Uncharted 3   تقرير عن أسطورة ألعاب PS3 اللعبة Uncharted 3 Icon_minitimeالخميس 08 مارس 2012, 3:37 pm

السلام عليكم ياعيال منتدانا الحبيب , اليوم دخلت على "دريشة " >>>موضوع جديد , على كلام أخونا سليمان عسانا نشوف خشته عما قريب ,,
المهم , أمس واحد من الأصدقاء المقربين أعطاني لعبة (ماصار من المقربين عبث هههه ) طبعا قال لي أنها شغل وتفكير وماني عارف ايش , اللعبة هي Uncharted 3 ..
طبعا اللعبة نزلت في شهر 11 السنة الي طافت يعني من 4 شهور تقريبا , لذا يمكن غالبية عشاق الألعاب جربوها , لكن أنا حطيت هالتقرير عشان الناس المتوسطة مثلي يستفيدون ,,

(راح أحاول أني ما أحرق أي محتوى من محتويات اللعبة , لذا أقرأ التقرير وانت مروق بالك )

اسم اللعبة : Uncharted 3
تاريخ الصدور : ديسمبر 2011 .
النوع : غموض, أكشن , آثار وتاريخ .
ألقاب للعبة : حصلت على المركز الأول في معرض E3 من مجلة بلاي ستيشن .
الأونلاين : موجود , لكن ماجربته , فما أقدر أعطي معلومات فيه العذر والسموحة .
اللغة : انجليزية , وبتسمع لك كم كلمة عربية واسبانية .

اللعبة بشكل عام :
اللعبة تم تصويرها في اليمن وصحراء الربع الخالي , وراح تكون في كم مرحلة بفرنسا وسوريا . اللعبة عبارة عن ألغاز وأنت راح تقوم بحلها , الكومبيوتر راح يعطيك تلميحات لو تأخرت في حل اللغز "في حال رغبت , والا تستطيع تعطيل الخيار هذا " وراح يعطيك الحل اذا تأخرت بشكل كبير في حل اللغز " اذا أردت طبعا " . القصة ماراح أتطرق لها عشان مانحرق الأحداث , لكن الي أحب أنبه عليه أنك راح تعمل كاصائد كنوز أما وش الكنز الي تبحث عنه هذا راح يكون جوابه في اللعبة . طبعا وكما لايخفى عليكم مهنتك كصائد كنوز صعبة , فراح تستخدم رشاشات ومسدسات والشغل هذا كله , ومني كشخص خلص اللعبة , التحكم بالأسلحة مثالي , بس لاتتوقع أنه مثل Call Of Duty , لأن اللعبة ليست حربية بالمقام الأول مثل كول ...

اللعبة على 4 مستويات , سهل جدا إلى صعب . الجرافيكس ممتاااز ويخليك تخش جو لدرجة أن اللاعب لو
يطيح وأنت داخل جو تحس ب"قشعريرة " ..عمر اللعبة قصير الى حد ما , أخوكم خلصها ب24 ساعة , بس لو تلعبها برواقة حيل حقها 72 ساعة , بس تعرفون الابتعاث + اجازة وأترك لكم التخمين .,,
قصة اللعبة جميلة جدا , لكن تتطلب لغة جيدة لفهم القصة بشكل كامل , أو ممكن تنزل الترجمة الانجليزية من الاعدادات وراح تفهم بشكل كبيييير جدا ,,
طبعا بما أن اللعبة تصورت في اليمن , صار لازم على الشركة تجيب المجتمع اليمني على حقيقته , وصراحة أقول لكم من الحين ضبطوووووها , اللهجة اليمنية والمصرية حلوة والملابس وحتى الحريم بالعبايات , وعجبني تصويرهم لأخلاق بدو المملكة .

صراحة في واحد من اخوياي يقول ان اللعبة ماتغيرت كثير عن الجزء الثاني , بس في ناس خالفوه الرأي , وبما أني مالعبت الجزء الثاني فماودي أحكم من عندي صراحة فياليت الشباب يدلون بدلوهم ,,

التقرير جدا قصير , والغرض منه أني أعرفكم على اللعبة "فيما لو ماكنتم تعرفونها " وبنفس الوقت ماودي أحرق أحداث على الشباب , أي استفسار لايردك إلا كيبوردك , سواء هنا أو بالخاص وشكرا لكم على القراءة ,,

عدل سابقا من قبل أبو عادل في الخميس 08 مارس 2012, 4:15 pm عدل 1 مرات
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A
Soldier
Soldier

انثى عدد الرسائل : 37
أفضل مملكة : Wu

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن أسطورة ألعاب PS3 اللعبة Uncharted 3   تقرير عن أسطورة ألعاب PS3 اللعبة Uncharted 3 Icon_minitimeالخميس 08 مارس 2012, 3:41 pm

تشكوراتي اخوي ابو عادل الموضوع اكثر من روعه وي رب اجرب العبها
داندونه
Marquis
Marquis
داندونه

انثى عدد الرسائل : 1452
أفضل مملكة : Wei

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن أسطورة ألعاب PS3 اللعبة Uncharted 3   تقرير عن أسطورة ألعاب PS3 اللعبة Uncharted 3 Icon_minitimeالخميس 08 مارس 2012, 4:23 pm

الله يسلم قلبك
موضوع مرره حلو
شكرًا شكرًا شكرًا
وتقبل مروري
http://dandunah.tumblr.com/
Seet B.7.H
General
General
Seet B.7.H

ذكر عدد الرسائل : 876
أفضل مملكة : Shu

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن أسطورة ألعاب PS3 اللعبة Uncharted 3   تقرير عن أسطورة ألعاب PS3 اللعبة Uncharted 3 Icon_minitimeالجمعة 09 مارس 2012, 3:36 am

ثانكس يو يا ابو عادل انا العبه هاذي عندي كلها الغاز رووووعه صراحه وانا من اجمل العاب عندي

وتقبل مروري

[b]
https://www.youtube.com/watch?v=bOfBSEKK_JY&feature=plcp
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

ذكر عدد الرسائل : 9534
أفضل مملكة : Wei

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن أسطورة ألعاب PS3 اللعبة Uncharted 3   تقرير عن أسطورة ألعاب PS3 اللعبة Uncharted 3 Icon_minitimeالجمعة 09 مارس 2012, 6:49 am

هههههههه اخيرا سمعت كلامي و جربت اللعبة. ترى هذه هي نفسها اللعبة الي كنت اقولك اخذها و انصحك فيها, بس انت كنت متردد لانها لعبة رمي.

بالنسبة للمجتمع اليمني, ضبطوا كل شي الا اللهجة.. حطوها لهجة ثانية داخلة عرض هههه بس فعلا تصويرهم للبدو خلاني اصفق.

الجزء الثاني احلى من الثالث برأئي. الثاني يطول اكثر, قصته اجمل, شخصياته احلى و القتال الي فيه معقول. الثالث ساعات تحس في اخطاء بالتصميم لان في اماكن تحس نفسك محاصر تماما. بس الجزء الثالث فعلا ممتاز و انصح الكل فيه, ختمته و من كثر ما حبيته اخذت البلاتينيوم. الاول كان بوقته حلو بس الحين لو اي واحد يلعبه يحس انهم مو ضابطينه و مقصرين فيه. انصحك تجرب الثاني مشعل, راح يعجبك بعد.

الجزء الثالث تختمه ب 5-6 ساعات.
الجزء الثاني تختمه ب 11 - 12 ساعة اعتقد او اكثر
الاول تختمه ب 5 ساعات تقريبا.

(بو عادل قال 24 ساعة, حسب وقت النوم الظاهر هههه)

و على فكرة اللعبة فيها اونلاين..
eng.zero
Soldier
Soldier

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن أسطورة ألعاب PS3 اللعبة Uncharted 3   تقرير عن أسطورة ألعاب PS3 اللعبة Uncharted 3 Icon_minitimeالسبت 10 مارس 2012, 1:27 am

اللعبة جدا رائعة ومررررررررررررة ممتازة لكن الانواع من الالعاب هذه احب اتفرج على الي يلعبها اكثر من اني انا اختمها Smile

تقرير عن أسطورة ألعاب PS3 اللعبة Uncharted 3
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Dynasty Warriors 6 .. [ استعراض لنسخة الـ Pc ] + تقرير عن اللعبة
» أسطورة الساموراي
» ( أسطورة الممالك الثلاث ) الحلقة الأولى من Souten Kouro مقدمة لكم من Roronoa Zoro2
» ألعاب رومانس على ps
» دراسة تفيد بأن ألعاب الفيديو جيم العنيفة