أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.
 
التسجيلدخولالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

 

 اقوال تستحق التامل

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Xing Cai
Sergeant
Sergeant
Xing Cai


انثى عدد الرسائل : 217
العمر : 28
الدولة : (((((K-S-A))))) ...
تاريخ التسجيل : 10/12/2010

اقوال تستحق التامل Empty
مُساهمةموضوع: اقوال تستحق التامل   اقوال تستحق التامل Icon_minitimeالثلاثاء 03 يوليو 2012, 11:12 pm

[/font][/center]اقوال تستحق التامل Img_1292008787_809....

[center]يقول شكسبير
المهزوم إذا ابتسم , أفقد المنتصر لذة الفوز
إن المصائب كثيرا ما تكون رحمة في لباس عذاب
ستة أشياء إذا ذكرتها هانت عليك مصيبتك
:
أن تذكر أن كل شيء بقضاء وقدر ,وأن الجزع لا يرد القضاء وأن ما أنت فيه أخف مما هو أكبر منه, وأن ما بقي لك أكثر مما أخذ منك , وأن لكل قدر حكمة لو علمتها لرأيت المصيبة هي عين النعمة , وأن كل مصيبة للمؤمن لا تخلو من ثواب ومغفرة أو تمحيص أو رفعة شأن أو دفع بلاء وما عند الله خير وأبقى





احباط المصادفات

قال معن بن أوس المزني
فيا عجبا لمن ربيت طفلا ألقمه بأطراف البنـــــان
أعلمه الرماية كل يــوم فلما اشتد ساعـده رماني
وكم علمته نظم القوافي فلما قال قافية هجانـي




نصف الكأس

يقول المثل الفرنسي
إذا ركلك الناس من الخلف فاعلم أنك في المقدمة


يقول حكيم فارسي
ما شكوت الزمان ولا برمت بحكم السماء , إلا عندما حفيت قدماي , ولم أستطع شراء حذاء فدخلت مسجد الكوفة , وأن ضيق الصدر , فوجدت رجلا بلا رجلين , فحمدت الله وشكرت نعمته علي.
*ما فائدة الدنيا الواسعة إذا كنت حذائك ضيقاً..


فلسفة المال

لا يمكن لإنسان أن يحتفظ في يديه بأكثر من كرتين من ثلاث ;الصحة والمال وراحة البال

يقول هلبرت: الغني من زاد دخله على نفقته, والفقير من زادت نفقته على دخله

يقول المثل الإنجليزي: النقود صنعت مستديرة لكي تسير

إن الكريم الذي لا مـــال في يده مثل الشجاع الذي في كفه شلل




مراعاة النفوس

النفوس بيوت أصحابها
فإذا طرقتموها فاطرقوها برفق..

يقول شكسبير: شق طريقك بإبتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

ستتعلم الكثير من دروس الحياة إذا لاحظت أن رجال الإطفاء لا يكافحون النار بالنار



مفهومات مصححة

ليست الشجاعة في عدم الشعور بالخوف, ولكنها في التغلب على هذا الشعور

نحن نحب الماضي لأنة ذهب , ولو عاد لكرهناه

الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ
إنه فقط يمنعه من الإستمتاع به وهو يرتكبه



النفوس العظيمة

يقول باسكال: عظمة النفس الإنسانية في قدرتها على الإعتدال
لا في قدرتها على التجاوز

يقول المثل: تاج القيصر لا يمكن أن يحميه من الصداع

يقول طاغور: ندنو من العظمة بقدر ما ندنو من التواضع

يقول الشافعي رحمة الله: ما جادلت أحدا , إلا تمنيت أن يظهر الله الحق على لسانه دوني

من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنة صغير , ولكن العظيم من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء



مقاييس حادة

يقول عبد الكريم بكار: رؤية نصف الحقيقة ,شر من الجهل بها

مشكلات الطائر لا يفهمها إلا طائر مثله




الهدف

أصعب الصعاب اتخاذ القرار
إذا لم تعلم إلى أين تذهب فكل الطرق تفي بالغرض
يصبح الجيد غير جيد, إذا كان الأجود هو المتوقع



إجابات مسكتة

قيل لإعرابي: أتحسن أن تدعو ربك ؟ فقال : نعم , قيل: فادع , فقال: اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك , فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألك

قال الحجاج لرجل من الخوارج يوماً: والله إني لأبغضك , فقال الخارجي : أدخل الله الجنة أكثرنا بغضاً لصاحبه

ان شاء الله تستفيدوا منها
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://dynastywarriors.yoo7.com/profile.forum?mode=register&
The heart of lu xun
Colonel
Colonel
The heart of lu xun


انثى عدد الرسائل : 1213
العمر : 26
الدولة : في غرفة لوشون الي في Dynasty Warriors
تاريخ التسجيل : 10/12/2010

اقوال تستحق التامل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقوال تستحق التامل   اقوال تستحق التامل Icon_minitimeالثلاثاء 03 يوليو 2012, 11:20 pm

تسلمي على هذا الموضوع الرائع I love you

ويسرني اني اول وحدة رديت في الموضوع

I love you I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://dynastywarriors.yoo7.com/profile.forum?mode=register&
داندونه
Marquis
Marquis
داندونه


انثى عدد الرسائل : 1452
العمر : 28
الدولة : kingdom of saudia arabia
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 05/12/2011

اقوال تستحق التامل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقوال تستحق التامل   اقوال تستحق التامل Icon_minitimeالثلاثاء 03 يوليو 2012, 11:38 pm

قلبوشتي الله يسلم قلبك
استفدت كثييير كلها مقولات حلوه
تسلمين ي لبا قلبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dandunah.tumblr.com/
Xing Cai
Sergeant
Sergeant
Xing Cai


انثى عدد الرسائل : 217
العمر : 28
الدولة : (((((K-S-A))))) ...
تاريخ التسجيل : 10/12/2010

اقوال تستحق التامل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقوال تستحق التامل   اقوال تستحق التامل Icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 1:52 am

Smile
مشكورين يا اخواتي The heart of lu xun & دندونة على مروركم
انا باالنسبة لي بعض هذه العبارات افادتني جدا فا حبيت اشاركم فيها
أهم شيء يستفيد الجميع منها حتى لو بقرائتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://dynastywarriors.yoo7.com/profile.forum?mode=register&
Princerami
Soldier
Soldier
Princerami


ذكر عدد الرسائل : 68
العمر : 24
الدولة : مصر
أفضل مملكة : Shu
تاريخ التسجيل : 08/06/2012

اقوال تستحق التامل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقوال تستحق التامل   اقوال تستحق التامل Icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 2:46 am

ما شاء الله لكن اين المصدر ؟؟؟

هاهاها



لا بأس امزح لكنها جميلة وبعض منها افادني اعتقد 3 لانني اعرف معظمهم ولي تأليفات الحمدلله

لو تريديونني ان ادرج تأليفاتي اطلبوا وفي الاحال انا موجود بأذن الله ^_^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Xing Cai
Sergeant
Sergeant
Xing Cai


انثى عدد الرسائل : 217
العمر : 28
الدولة : (((((K-S-A))))) ...
تاريخ التسجيل : 10/12/2010

اقوال تستحق التامل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقوال تستحق التامل   اقوال تستحق التامل Icon_minitimeالخميس 05 يوليو 2012, 2:23 am

ههههههههه المصدر من ايميلي بس حبت تفيدوكم .

انا بصراحة لم اقرئها احس فيها لكن ما اعرف كيف تطير من راسي لم احتاجها
وتسلم على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://dynastywarriors.yoo7.com/profile.forum?mode=register&
 
اقوال تستحق التامل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسرار الممالك الثلاث :: مقهى Chang Sha :: الترفيه العام-
انتقل الى: