أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.

أحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

مارأيك بالالعاب RPG

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Lord of Wie
Corporal
Corporal
Lord of Wie

ذكر عدد الرسائل : 116
أفضل مملكة : Wei

مارأيك بالالعاب RPG  Empty
مُساهمةموضوع: مارأيك بالالعاب RPG    مارأيك بالالعاب RPG  Icon_minitimeالسبت 01 سبتمبر 2012, 5:15 pm

السلام عليكم شباب

اليوم ابسألكم سؤال؟

مارأيكم بالالعاب RPG اللي تعتمد على اللاعب في كل شيء مثل اختيار الشخصية و المهارات والقدرات وكذا وكذا......مثل هاذي زي :

1- mass effect

2- elder scrolls

3- dragon age

4- fall out

5- the witcher

6- demon souls و dark souls

وغيرها كثييييير وسؤالي هالحين هل انت من عشاق الRPG ولا لا؟؟ واذا كنت من عشاقها ماهي لعبتك المفضلة ولماذا ؟
sharef
Corporal
Corporal
sharef

ذكر عدد الرسائل : 102
أفضل مملكة : Others

مُساهمةموضوع: رد: مارأيك بالالعاب RPG    مارأيك بالالعاب RPG  Icon_minitimeالسبت 01 سبتمبر 2012, 10:22 pm

هلا بيك اخى .......
انا بالنسبة لى احب RPGاون لاين مثل امل الشعوب و اللودز و داينستى ورير اونلاين
Lord of Wie
Corporal
Corporal
Lord of Wie

ذكر عدد الرسائل : 116
أفضل مملكة : Wei

مُساهمةموضوع: رد: مارأيك بالالعاب RPG    مارأيك بالالعاب RPG  Icon_minitimeالسبت 01 سبتمبر 2012, 11:32 pm

ياهلا والله بك ياخوي

انا بصراحة ماسمعت بأمل الشعوب ولا اللودز لاني انا العب بالسوني 3 فأنا افضل بصراحة elder scrolls : skyrim لانها تعطيك خيارات كثيرة وهي اختيار اسلوب اللاعب ( محارب او ساحر او لص ) و اختيار جنسية او عرقية اللاعب اللي ينتمي اليه (جني dunmer , جني altmer , جني busmer , الغول , النورد , امبريال, بريتون ......) و حسب الاعراق هاذي كل واحد له قدرات مختلفه مثلا اذا اخترت الجني dunmer فأن القوى السحرية عندك عالية واذا اخترت النورد فأن قوتك كمحارب عالية وكذا وكذا ........وبعدين بنسبة قوة المحارب تقدر تطورها حسب النقاط او الدرجات خبرتك وبعدين العالم وااااسع ورهيب اللعبة نفسها ممكن تقعد اكثر من 100 ساعة ولاتخلصها !!!!! ( يعني اذا خلصت القصة الرئيسية لسه باقيلك مهمات الجانبية ) يعني زي كذا ........ بس انا ما انصحها للاعبين الكود و باتلفيلد ههههههه

مارأيك بالالعاب RPG
صفحة 1 من اصل 1