أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.

أحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

مساعده في روتك 11 للي خاتمين اللعبه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سعود33
Soldier
Soldier

ذكر عدد الرسائل : 55
أفضل مملكة : Wei

مساعده في روتك 11 للي خاتمين اللعبه Empty
مُساهمةموضوع: مساعده في روتك 11 للي خاتمين اللعبه   مساعده في روتك 11 للي خاتمين اللعبه Icon_minitimeالجمعة 05 يوليو 2013, 9:24 am

السلام عليكم
 من قائمة فيو إيفنت  الصفحه الثالثه، عندي ايفنت ناقص.. اللى خاتم الصور..ياليت يعطيني الوصف عشان اقدر اختم اللعبه انا بعد cyclops 

ثنكيو مقدما

مساعده في روتك 11 للي خاتمين اللعبه PXeqL
Tadaoki
Marquis
Marquis
Tadaoki

ذكر عدد الرسائل : 4298
أفضل مملكة : Jin

مُساهمةموضوع: رد: مساعده في روتك 11 للي خاتمين اللعبه   مساعده في روتك 11 للي خاتمين اللعبه Icon_minitimeالجمعة 05 يوليو 2013, 3:27 pm

أنا مختم اللعبة لكني ما طلعت كل ال Events
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

ذكر عدد الرسائل : 9534

مُساهمةموضوع: رد: مساعده في روتك 11 للي خاتمين اللعبه   مساعده في روتك 11 للي خاتمين اللعبه Icon_minitimeالجمعة 05 يوليو 2013, 9:59 pm

اسمها Secret Meeting و هي اصعب وحدة تحصلها. لازم تقابل Xu Shao عشان تحصلها، و تحصله اذا سويت Search بمدنك خاصة الي صوب السهول الوسطى. تحتاج صبر كبير عشان تحصله.
سعود33
Soldier
Soldier

مُساهمةموضوع: رد: مساعده في روتك 11 للي خاتمين اللعبه   مساعده في روتك 11 للي خاتمين اللعبه Icon_minitimeالسبت 06 يوليو 2013, 8:53 am

اقتباس :

Surprised  زين يعني موبس انا متوهق باللعبه 

بس لو تحب احطلك وصف كل ايفنت انا حاضر..تدلل

اقتباس :
Xu Shao
ايه يعني اي سيناريو العب عشان الاقيه، وشنو افضل قوه العب فيها عشان يسهل علي الموضوع...وبصراحه السهول الوسطى ماعرف مكانها..ماقد زرت الصين اناEvil or Very Mad كثرت عليك بالاساله ادري
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

مُساهمةموضوع: رد: مساعده في روتك 11 للي خاتمين اللعبه   مساعده في روتك 11 للي خاتمين اللعبه Icon_minitimeالسبت 06 يوليو 2013, 1:56 pm

سعود33 كتب:
اقتباس :

Surprised  زين يعني موبس انا متوهق باللعبه 

بس لو تحب احطلك وصف كل ايفنت انا حاضر..تدلل

اقتباس :
Xu Shao
ايه يعني اي سيناريو العب عشان الاقيه، وشنو افضل قوه العب فيها عشان يسهل علي الموضوع...وبصراحه السهول الوسطى ماعرف مكانها..ماقد زرت الصين اناEvil or Very Mad كثرت عليك بالاساله ادري

ما تفرق اي سيناريو ولا اي قوة, بس لازم تحصله. السهول الوسطى هي مدن Cao Cao في سيناريو Guandu, يعني صوب Xiapi و Chenliu و Puyang و Xuchang و هالمدة. العب بسيناريو Guandu او Chibi افضل.. (عام 200 او 208 يعني).
سعود33
Soldier
Soldier

مُساهمةموضوع: رد: مساعده في روتك 11 للي خاتمين اللعبه   مساعده في روتك 11 للي خاتمين اللعبه Icon_minitimeالأحد 07 يوليو 2013, 6:16 am

^
^
الله يعطيك الف عافيه،، وفرت علي كثير 

بس بعد ماقرأت سيرته بالانسيكلوبديا (Xu Shao) بالروتك اكتشفت انه مات 195  يعني مفروض بالاوبشن اخلي اعمارهم حتى 99..ازيد من فرصتي بلقاءه Twisted Evil
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

مُساهمةموضوع: رد: مساعده في روتك 11 للي خاتمين اللعبه   مساعده في روتك 11 للي خاتمين اللعبه Icon_minitimeالأحد 07 يوليو 2013, 11:14 pm

حسب ما اعرف Xu Shao من الشخصيات الخاصة باللعبة، يظهر بكل وقت و مكان فما اعتقد لازم تحسب حسبة وفاته التاريخية لكن على راحتك اذا كنت تبي تكون ضامن كل شي هذا شي طيب.

و العفو ما سوينا الا الواجب.

مساعده في روتك 11 للي خاتمين اللعبه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كل لاعبي دايسنستي وارير اون لاين
» اخواني اريد مساعده باللعبه المملاك الثلاث
» Dynasty Warriors Online كل شي عن اللعبه من أ الى ي
» ملاحظه على اللعيبه نفسهم ليست اللعبه ..!
» بيان : يتم ايقاف اللعبه خلال فترة الإختبارات .