Shizai Marquis
عدد الرسائل : 9535 العمر : 30 الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت. أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 10/10/2007
| موضوع: فكرة و قوانين Sengoku Jidai RPG السبت 01 مارس 2014, 4:40 pm | |
| ملاحظة مهمة: الفعالية عبارة عن معركة واحدة فقط. انصح الجميع بقراءة الموضوع كاملا قبل اختيار الشخصية. طريقة اللعب: نفس طريقة لعب لعبة الـ RPG بالمنتدى. ترسل الاوامر الى الحكم بتحركات الكتيبة و الخطط.فكرة الحدث:* المعركة بين الاعضاء الثمانية المسجلين. كل عضو يعتبر طرف بنفسه و المنتصر في الحدث هو اخر عضو يبقى حيا في المعركة. مواضيع اللعبة فقط موضوع التسجيل, موضوع الاستفتاء السابق, موضوع مجلس اللعبة و موضوع المعركة. * بنهاية المعركة سيتم ذكر افضل لاعب بالتخطيط (من وجهة نظر الحكم) و اكثر لاعب تمكن من قتل اعدائه. * المعركة ستكون معركة خيالية تجمع بين ثمان من حكام فترة الجماعات المتحاربة. الخريطة ستكون من لعبة ROTKXI لجودة الخرائط في تلك اللعبة. *اختياري لتشكيلة الجيوش, اعضاء الجيوش, الخواص و غيرها كان فقط مبني على فكرتين, المتعة في اللعبة و التوازن. حرصت على ترغيب الناس بالفترة اكثر من اعلامهم بها. بعض التشكيلات في التحالفات مضاربة تماما للواقع. الطاقات الى حد ما مماشية للتاريخ لكن الخواص و التحالفات ليست كذلك ابدا. * اختيار الشخصيات سيكون بين الحكام الثمانية فقط. * طريقة توزيع الجنود: لكل جنرال عدد معين مختار مسبقا من الجنود. لا يمكن للعضو اختيار نوع الجنود ولا عددهم. الاعداد ليست متساوية لا نوعا ولا كما. يمنع نقل القوات بين الكتائب بعد ان تبدأ المعركة, لكن تستطيع ارسال جزء من كتيبتك لتقاتل بجانب كتيبة اخرى. * اذا تمكن العضو من هزيمة اي كتيبة معادية, يحق له استدعاء اي جنرال من جيشه ليظهر ككتيبة اخرى له بالمعركة, او ان يعرض على القائد المهزوم ان ينضم له. الكتائب المستدعاة يتحكم بها الحاكم او من يوكله الحاكم بذلك, الكتائب المستسلمة يتحكم بها العضو المستسلم و يحق للعضو المنتصر ان يسحب التحكم منه اذا اراد (بعد ان يوافق العضو المهزوم ان ينضم للعضو المنتصر). الكتيبة المستسلمة ترجع الى المعركة بنفس عدد الجنود الذي بدأت به و تستعيد حماسها و خواصها الثانوية. - مثال كتب:
- تمكن Tokugawa Ieyasu من هزيمة كتيبة Takeda Shingen. الان لدى Ieyasu خيارين/ اما ان يختار اي جنرال للـ Tokugawa لكي يستدعيه الى ارض المعركة بكتيبته, او ان يعرض على Shingen ان ينضم له. اذا اختار ان يضم Shingen, و وافق العضو المتحكم بـ Shingen ان ينضم له, ثم تمكنت قوات الـ Tokugawa من هزيمة Oda Nobunaga, يحق لـ Ieyasu ان يختار اما ان يضم Nobunaga لقواته او ان يستدعي اي جنرال من قوات Tokugawa او Takeda.
* الخواص نوعان فقط, خواص اساسية و خواص ثانوية. الثانوية تستخدم مرة واحدة فقط. للخواص شروط يجب توافرها قبل تفعيلها. لكل خاصية شرط مختلف عن الخواص الاخرى. بعض الخواص لا شروط لها. الخواص قد تتضارب مع بعضها, الخواص الأساسية مقدمة على الخواص الثانوية, و اذا تساوت الصفات فالخواص الدفاعية مقدمة على الهجومية. (مثال: خاصية Mori Motonari الثانوية لن تنفع ضد Takeda Shingen بسبب خاصيته الاساسية) * تم ازالة القدرات من الحدث بما ان عدد و نوع الجنود ثابت, فالكل لديه S بكل انواع الكتائب. لكن قدرات القوة و الذكاء و القيادة و غيرها موجودة لكن بشرح مختلف. - شرح كتب:
- VAL = هذه قوة الجنرال نفسه, تؤثر بشكل اساسي على هجوم الكتيبة.
LDR = هذه قدرة الجنرال على القيادة, تؤثر على دفاع الكتيبة و صمودها امام الخطط و تنضيمها و حماسها. INT = تؤثر بشكل اساسي على الخطط و فرص نجاحها. القدرات من 1-140: 1-50 = ضعيف 50-60 = متوسط 60-70 = جيد 70 - 90 = جيد جدا 90 - 100 = ممتاز 100-140 = من الصفوة القدرات جميعها مأخوذة من لعبة Nobunaga Ambition: Iron Triangle
* لا توجد مبارزات في اللعبة. يسمح بالتحالفات. * سيكون هناك مجموعة من الـ Ronins موزعين بشكل عشوائي في مربعات عشوائية في الخريطة. الـ Ronin هو رجل قوي جدا تستطيع ضمه كجندي لكتيبتك. كلها مبنية على شخصيات تاريخية لرجال اشتهروا بقوتهم. وجودهم في كتيبتك سيعطيك تأثيرات اضافية و تقوية لجنودك. (تأثيرهم اشبه بالابحاث في اللعبة, او ربما للعبيد). للحصول عليه يجب عليك ان تكون في المربع الذي يوجد فيه المحارب, و قد يحالفك الحظ و تجده. لكي تضمن حصولك عليه ادرج في اوامرك انك تبحث في المنطقة عن اي Ronin لكن هذا قد يبطىء اوامرك. * تستطيع في اي دورة ان تأمر كتيبتك بالتخييم. اذا امرتها ان تخييم, سوف تقوم بمعالجة جنودك المصابين (مصابين = ليسوا موتى). اذا قمت بالتخييم, لا تستطيع نقل كتيبتك او الاشتباك مع اي كتيبة اخرى. يحق لك القيام بخطط لكن لا يمكن ان ترسل الا اعدادا يسيرة من الجنود. المصابين سوف يتحولون تدريجيا الى موتى اذا مرت دورتين دون ان تقوم بالتخييم, التحامك مع كتيبة عدو سيقلل السرعة التي يتحول فيها الموتى الى قتلى. الكتيبة التي لا يبقى فيها الا مصابين تعتبر مهزومة مثل الكتيبة التي تباد تماما. * اذا تمت محاصرة و هزيمة كتيبة من كتيبتين من جيشين مختلفين (تحالف), الكتيبة المهزومة ستحسب فقط للجيش الذي سبب اضرارا اكثرا. * سيكون هناك مدن في الخريطة, وجودك في مدينة يسمح لك بتجنيد عدد بسيط من الجنود (من نفس النوع المتوفر لديك). ضمك للجنود سيقلل من حماس كتيبتك. اثناء ضمك للجنود يقل دفاع كتيبتك بشكل كبير و تصبح عرضة لخطط العدو و هجماته. لا تستطيع ضم الجنود الا بتواجد جنرالك في المدينة مع معظم كتيبتك. لا تستطيع ضم الجنود و انت تشتبك مع كتيبة اخرى. - شرح للكتائب كتب:
- * الكتائب في اللعبة:
خيالة - مشاة سيوف - مشاة رماح - رماة - بندقية - مدافع - مهندسين - نينجا * المشاة السيوف: يتحركون ثلاث مربعات. قوتهم الهجومية جيدة, و الدفاعية متوسطة. ممتازين امام الرماة و البندقية, متوسطين امام الرماح, ضعاف امام الخيالة. * المشاة الرماح: يتحركون مربعين. قوتهم الهجومية متوسطة, و الدفاعية جيدة. ممتازين امام الخيالة, متوسطين امام السيوف و ضعاف امام الرماة و البندقية. * الخيالة: يتحركون ست مربعات. قوتهم الهجومية عالية, و الدفاعية ضعيفة. ممتازين امام المشاة السيوف, متوسطين امام الرماة و البندقية, و ضعاف امام المشاة الرماح. * البندقية: يتحركون مربعين. مدى الرمي مربعين بينك و بين العدو. لا تستطيع ان ترمي بوجود صديق بينك و بين العدو الا ان تصيب الصديق ايضا. القوة الهجومية متوسطة, و الدفاعية متوسطة. البندقية تسقط عدد بسيط من الخسائر لكن معظمها يكون قتلى. * الرماة: يتحركون ثلاث مربعات. مدى الرمي بينك و بين العدو ثلاث مربعات. تستطيع ان ترمي من فوق حلفائك لتصيب العدو. القوة الهجومية متوسطة و الدفاعية ضعيفة. تسقط عدد جيد من الاعداء لكن معظمهم مصابين. * المهندسين: يتحركون ثلاث مربعات الا بوجود ادوات حصار يتحركون مربع واحد فقط. لا يمكنهم صناعة المدافع. لا يمكن القتال بهم مباشرة, ضعفاء دفاعيا بشكل كبير. * المدفع: يتحرك مربع واحد فقط. المدى من 3 - 5 مربعات. اضراره الهجومية كبيرة. يمكن للعدو ان يستولي عليه اذا هزمك او ان يدمره اذا لم تحرص عليه بالشكل الجيد. نادر جدا بالخريطة. * النينجا: يتحركون 5 مربعات. القوة الهجومية عالية و الدفاعية متوسطة. جيدين امام الجميع.
* الكتائب التي تحتوي على اكثر من نوع: من ناحية القتال, كل نوع يقاتل حسب مهاراته. من ناحية الحركة, يتم اخذ المتوسط لمعرفة عدد المربعات. الكسور تقرب لاقرب عدد صحيح. مثلا: كتيبة تحوي رماح و خيالة, الرماح تتحرك مربعين و الخيالة ست مربعات, بمعنى ان الكتيبة ستتحرك 4 مربعات.
* مدى نظر جميع الكتائب خمس مربعات حولها. ما دون ذلك فهو مخفي عنها.
اسلحة الحصار: * المنجنيق يرمي على مدى 3 - 4 مربعات. اضراره جيدة لكن يسهل تجنب ضربه. يلزمك دورتين لبنائه. (لو امرت ببنائه في الدورة الاولى, تستعمله في الدورة الثالثة)
* رامية الاسهم ترمي على مدى 3 مربعات. اضرارها متوسطة. يلزمك دورة لبنائها (لو امرت ببنائها في الدورة الاولى, تستعملها في الدورة الثانية). شرح لنظام الحماس في اللعبة:*النظام سيكون بالارقام, من 0 الى 100. - الخطب سترفع الحماس لكن يجب مراعاة توقيتها و طولها و حسن صياغتها. - الحماس سيرتفع و يقل كل دورة بناء على اداء الكتيبة و وضعها و الخطط الناجحة و الفاشلة. - الحماس من 70-100 يعني امكانية التحرك مربع اضافي. الحماس من 80-100 يعني قوة هجومية اضافية. الحماس من 50-70 متوسط. الحماس اقل من 50 يعتبر ضعيف. في حالات الوصول الى حماس ما دون 30 نقطة قد تحدث انشقاقات او خيانات او فرار من المعركة او رفض للاوامر. - الجنرال نفسه قد يخرج عن الاوامر بناء على خطط العدو و قدرة الـ INT الخاصة بالعدو و الخاصة به و شخصية الجنرال نفسه. - اصابة الجنرال - اذا تمت اصابة الجنرال تقل قدراته حسب الاصابة و قد يخسر خواصه اذا كانت الاصابات جسيمة. الجيوش الموجودين في اللعبة - اقتباس :
- Oda
Tokugawa Takeda Uesugi (معهم جنرالات الـ Date) Hojo (معهم جنرالات الـ Imagawa) Kyoshu Alliance (تحالف بين Otomo - Shimazu - Tachibana - Ryuzoji - Chosokabe) Western Alliance (تحالف بين Mori - Urakami - Miyoshi) Central Alliance (تحالف بين Asakura - Azai - Suzuki - Hongangji) الحكام في اللعبة: - اقتباس :
- Oda Nobunaga
Tokugawa Ieyasu Takeda Shinge Uesugi Kenshin Hojo Ujiyasu Otomo Sorin Mori Motonari Asakura Soteki ** بالنسبة للخواص, كلمة كتيبة تعني كتيبة الجنرال وحده, كلمة "جيش" تعني "جميع الكتائب التي في جيشك". ============================ Oda Oda Nobunaga LEA: 97 VAL: 89 INT: 96 عدد الجنود:1500 بندقية - 1000 مشاة سيوف الخاصية الاساسية: العفريت (تختفي من المعركة عن جميع الكتائب التي تبعد اكثر من مربع عنك. عندما تهاجم اي عدو يصبح مكانك مكشوف. شروط الخاصية: جو ممطر) الخاصية الثانوية: المفاجأة الدموية (تستطيع ارسال 300 بنادق للقيام بهجوم مباغت على اي كتيبة تختارها. لن تخسر اي جندي اثناء قيامك بهذه الخاصية و لكن لا يحق لك تحريك كتيبتك عند القيام بهذه الخاصية. يتلقى العدو اضرارا جسيمة و هناك فرصة 80% ان يقع العدو بحالة فوضى و فرصة 20% ان تصيب قائد تلك الكتيبة.شرط الخاصية: ان لا يقل حماس كتيبتك عن 70 نقطة)
Shibata Katsuiee LEA: 94 VAL: 96 INT: 54 عدد الجنود: 2000 خيالة الخاصية الاساسية: جنرال المقدمة (ترتفع قدرة الـ VAL الى 120 و لا يقل حماس كتيبتك عن 80 نقطة و لديك فرصة 30% ان لا تتلقى اي اضرار. الشروط: يكون لديك 400 خيالة او اقل) الخاصية الثانوية: روح النصر (عند استخدام هذه الخاصية, يرتفع حماس كتيبتك و حماس الكتائب المجاورة 10 نقاط. شرط الخاصية: لا شرط لها).
Maeda Toshiie LEA: 77 VAL: 88 INT: 62 عدد الجنود: 2000 مشاة رماح الخاصية الاساسية: العنصر الخفي (تزداد قدرة الـ VAL الخاص بـ Nobunaga الى 100 اذا كنت تقاتل بجانبه. الشرط: ان تقاتل بجانبه). الخاصية الثانوية: صمود الرجال (هجوم قوي بمشاتك على اي عدو قريب منك. الشروط: لا شروط)
Akechi Mitsuhide LEA: 88 VAL: 85 INT: 92 عدد الجنود: 2000 بندقية الخاصية الاساسية: مطر الموت (اي كتيبة تقوم باطلاق النار عليها لديها فرصة 30% ان تقع بحالة فوضى. تزداد هذه الفرصة اذا قل حماس كتيبة العدو و امطرت السماء, لكن هذا يعتمد على تقدير الحكم. الشروط: كتيبتك تكون لوحدها قد تمكنت من قتل او اصابة 500 جندي) الخاصية الثانوية: فنون التخطيط (لك ان تأمر كتيبتك باعداد كمين, اذا وصل العدو له سيتلقى اضرارا كبيرة و قد يقع بحالة فوضى. الشروط: حماس كتيبتك لا يقل عن 70 نقطة, عند تطبيق هذه الخاصية يجب ان تكون على بعد ثلاث مربعات من اقرب عدو)
Toyotomi Hideyoshi LEA: 97 VAL: 65 INT: 94 عدد الجنود: 1500 مشاة سيوف - 500 مهندس الخاصية الاساسية: بنيته في ليلة واحدة! (اي شيء تبنيه ينتهي فورا و لا يمكن تحطيمه. الشروط: بلا شروط) الخاصية الثانوية: الطريق السري (تستطيع ان تظهر خلف اي كتيبة تريد. الشروط: معرفة مكان الكتيبة المستهدفة + حماس كتيبتك لا يقل عن 70 نقطة)
Oda Nobuhide LEA: 93 VAL: 95 INT: 53 عدد الجنود: 1000 مشاة سيوف - 1000 رماة الخاصية الاساسية: عميد الاسرة (هناك فرصة 30% ان لا تتلقى اي خسائر في الدورة, و فرصة 10% ان لا يتلقى Nobunaga اي خسائر في الدورة. الشروط: تقاتل بجانب Nobunaga) الخاصية الثانوية: اعيش لاقاتل و اقاتل لاعيش (تستطيع القيام بهجوم قوي على كتيبة عدو. هناك فرصة 20% ان تقع كتيبة العدو في حالة فوضى. الشروط: ان تهاجم العدو من الخلف)
Tokugawa Tokugawa Ieyasu LEA: 105 VAL: 89 INT: 94 عدد الجنود: 2500 مشاة رماح الخاصية الاساسية: صبر جميل (كتيبتك لا تقع في حالة فوضى ابدا. الشروط: حماس كتيبتك فوق 65 نقطة) الخاصية الثانوية: فرق تسد (تستطيع اجبار كتيبتين متجاورتين ان يتقاتلا. الشرط: ان يكونا متجاورتين)
Honda Tadakatsu LEA: 101 VAL: 107 INT: 74 عدد الجنود: 2000 خيالة الخاصية الاساسية: المقاتل الحقيقي (يتعالج المصابون في جيشك بعدد الجنود الذين تقتلهم. الشروط: الحماس فوق الـ 70 نقطة) الخاصية الثانوية: ما هي الهزيمة؟ (عند تطبيق هذه الخاصية, لا تخسر اي جنود لمدة دورة كاملة. الشروط: تكون قد قتلت او اصبت 500 جندي)
Sakikibara Yasumasa LEA: 92 VAL: 83 INT: 51 عدد الجنود: 1000 مشاة رماح - 1000 رماة الخاصية الأساسية: الخادم المخلص (اذا كنت تقاتل مع Ieyasu بنفس المعركة, يزداد دفاع كتيبة Ieyasu بشكل كبير. الشروط: ان تبقيان على قرب 3 مربعات على الاكثر) الخاصية الثانوية: فديتك (اختر كتيبة, تلك الكتيبة لن تتلقى اي اضرار هذه الدورة, انت ستتلقى نصف هذه الاضرار الى جانب اي اضرار موجهة اليك. الشروط: لا شرط لها)
Ii Naomasa LEA: 96 VAL: 90 INT: 72 عدد الجنود: 2000 مشاة سيوف الخاصية الاساسية: شرف القتال (كتيبتك تتحرك ست مربعات دائما, و حماس كتيبتك لا يقل ابدا عن 70 نقطة) الخاصية الثانوية: الشيطان الاحمر (لمدة دورة, قوة كتيبتك الهجومية تزداد للضعف و لا تتلقى اضرار من الرماة و البندقية. الشرط: تكون كتيبتك قد قتلت او اصابت 666 جندي)
Hattori Hanzo LEA: 56 VAL: 91 INT: 88 عدد الجنود: 1500 نينجا الخاصية الاساسية: الشيطان Hanzo (كتيبتك تختفي بسهولة من اعين الاعداء و لا تقع بحالة فوضى ابدا, الشرط: جو ممطر) الخاصية الثانوية: الطرق المختصرة (تستطيع ان تذهب الى اي مكان تريد في الخريطة مرة واحدة, و تستطيع ان ترجع الى مكانك القديم بنهاية الدورة او ان تبقى هناك. الشروط: لا شيء)
Honda Masanobu LEA: 20 VAL: 6 INT: 101 عدد الجنود: 1000 مهندس - 2500 رماة الخاصية الاساسية: عامل الخبرة (كل دورتين, عليك اختيار كتيبة معك و كتيبة ضدك. سيقوم الحكم برمي حبة نرد, اذا كان العدد فردي سوف يخسر العدو حماسا بمقدار الرقم. اذا كان العدد زوجي, سيتلقى الحليف حماسا بمقدار الرقم. اذا لم تختر جنرالين, لن تتم الخاصية.) الخاصية الثانوية: حيلهم بينهم (كتيبة من اختيارك سوف تبدأ بالقتال فيما بينها و تصبح في حالة فوضى لمدة دورة واحدة. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 60 نقطة, الكتيبة المستهدفة ليست مشتبكة مع احد).
Takeda Takeda Shingen LEA: 127 VAL: 88 INT: 96 عدد الجنود: 2500 خيالة الخاصية الأساسية: النمر (جميع الخدع تفشل ضدك (المقصود هنا الخدع العسكرية, و ليس التشكيلات القتالية), الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: الكماشة (تستطيع ان تحاصر اي كتيبة من جميع الجهات و تتلقى تلك الكتيبة اضرارا كبيرة لمدة دورة و لا يمكنها الانسحاب, و تخسر الكتيبة كل المصابين بها. الشروط: ان تكون مشتبكا مع تلك الكتيبة, ان لا يقل حماس كتيبتك عن 80 نقطة)
Sanada Yukimura LEA: 105 VAL: 100 INT: 89 عدد الجنود: 1500 خيالة - 500 نينجا الخاصية الاساسية: اعظم ابطال اليابان (كل ما زاد الفارق بين حجم كتيبتك و حجم كتيبة العدو, زادت قوتك الهجومية. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: نموت كالابطال (تضحي بـ 100 خيالة لتقوم بهجوم قوي جدا على اي كتيبة من اختيارك, لا يشترط ان تكون مشتبكا معها, و هناك فرصة 60% ان تعود مصابا. الشروط: ان يكون لديك اقل من 400 جندي في كتيبتك من ضمنها 100 خيالة)
Sanada Masayuki LEA: 102 VAL: 76 INT: 98 عدد الجنود: 1000 مهندس - 1500 رماة الخاصية الاساسية: الداهية (جميع كتائب جيشك تختفي اذا كانت على بعد مربع من العدو. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 70 نقطة) الخاصية الثانوية: جاهز لاي ظرف (اول كتيبة تهاجمك سوف تقع بحالة فوضى و لن يتم الهجوم عليك. الشروط: ان يكون هذا اول هجوم عليك في المعركة)
Baba Nobufusa LEA: 86 VAL: 77 INT: 76 عدد الجنود: 2000 خيالة الخاصية الاساسية: كبير الجنرالات (حماسك لا يقل ابدا عن 90, لكن دفاعك يقل للنصف ضد كتائب البندقية. الشروط: لا شيء) الخاصية الثانوية: ما دمت حيا فالنصر لنا! (تستطيع ان تزيد حماس جيشك كله 15 نقطة لمدة دورتين. الشروط: تكون قد قتلت 500 جندي)
Yamagate Masakage LEA: 88 VAL: 94 INT: 69 عدد الجنود: 2000 خيالة الخاصية الاساسية: المميز (لديك فرصة 30% ان لا تتلقى اضرارا في اي دورة. الشروط: يكون لديك خيالة اكثر من 1000) الخاصية الثانوية: كتيبة النار (لمدة دورة, لا تتلقى اي اضرار و تتضاعف قوتك الهجومية. الشروط: تمكنت من قتل او اصابة 500 جندي)
Naito Masayoto LEA: 82 VAL: 70 INT: 82 عدد الجنود: 1000 مشاة سيوف - 1000 مشاة رماح الخاصية الاساسية: احترام الذات (كتيبتك لا تقع في حالة فوضى ابدا, و لا يمكن اصابتك شخصيا. اذا كنت تقاتل ضد Tokugawa يزداد الـ VAL الى 88 و الـ LEA الى 95 و لخططك فرصة 70% ان تنجح ضد الـ Tokugawa تحديدا) الخاصية الثانوية: لا ند لنا (اي كتيبتة تبعد مربعين عنك من جميع الاتجاهات سوف تخسر 15 نقطة حماس. الشروط: لا شيء)
Uesugi Uesugi Kenshin LEA: 133 VAL: 105 INT: 74 عدد الجنود: 2000 خيالة الخاصية الاساسية: اله الحرب (اي كتيبة تقاتلك تخسر حماسها تدريجيا كل دورة. الشرط: تكون قد قتلت 500 جندي) الخاصية الثانوية: لم انته بعد! (مرة واحدة في المعركة, تستطيع معالجة جميع المصابين فورا ليعودوا الى القتال. الشروط: ان لا تكون بحالة اشتباك مع العدو)
Uesugi Kagekatsu LEA: 93 VAL: 87 INT: 71 عدد الجنود: 2000 خيالة الخاصية الاساسية: ابن التنين (هناك فرصة 30% ان لا تتلقى اضرار في الدورة, الشرط: الحماس فوق الـ 70 نقطة). الخاصية الثانوية: هجووم (هجوم قوي بخيالتك يصيب الكتائب المحيطة بك, هناك فرصة 50% ان تقع احدى الكتائب المستهدفة بحالة فوضى. الشروط: لا شيء)
Kakizaki Kageie LEA: 90 VAL: 95 INT: 12 عدد الجنود: 2000 خيالة الخاصية الاساسية: فخر الـ Uesugi (يزداد حماس كتيبتك كل دورة بشكل تدريجي. الشرط: ان تكون كتيبتك قد قتلت او اصابت 500 جندي) الخاصية الثانوية: القاهر الشرس (خلال دورة واحدة, تتضاعف قوتك الهجومية ثلاث اضعاف و تقل قدرتك الدفاعية للنصف. الشرط: لديك اكثر من 1000 خيالة)
Naoe Kanetsugu LEA: 88 VAL: 78 INT: 90 عدد الجنود: 2000 رماة - 1000 مهندس الخاصية الاساسية: اساليب الحرب (كتيبتك لا تتلقى قتلى مباشرين, فقط مصابين. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 70 نقطة) الخاصية الثانوية: حامي العرين (خسائر جيشك كله تقل الى النصف خلال دورة واحدة. الشروط: لا شرط)
Date Masamune LEA: 103 VAL: 88 INT: 92 عدد الجنود: 1000 بندقية - 1000 خيالة الخاصية الاساسية: التنين الاعور (تستطيع ان تتحرك 6 مربعات حتى مع جنود البندقية. الشرط/ لا شرط لها) الخاصية الثانوية: لا مفر مني (تستطيع القيام بكمين, بحيث تخبىء 300 جندي بندقية في مكان بالخريطة, و اذا مر بهذا المكان عدو لك سوف يتلقى اضرارا كبيرة و هناك فرصة 50% ان يقع بحالة فوضى. لا يشترط ان تكون قريبا من الكمين. الشروط: يكون لديك 300 جندي بندقية على الاقل, يكون الطريق الى المربع المستهدف سالك)
Nagao Tamekage LEA: 99 VAL: 104 INT: 37 عدد الجنود: 2000 خيالة الخاصية الاساسية: للتعاون قوة (اذا قاتلت اي كتيبة مع Uesugi Kenshin, فان كتيبتيكما تتلقيان اضرارا اقل. الشروط/ ان تكون انت و Kenshin تقاتلان نفس الكتيبة, ان لا يكون هناك كتيبة اخرى معادية في الاشتباك, ان لا يقل حماس كتيبتك و كتيبة Kenshin عن 65 نقطة) الخاصية الثانوية: انا معكم! (تستطيع ان ترفع حماس الكتائب الصديقة المحيطة بك 15 نقطة مرة واحدة بالمعركة. الشرط: ان تكون 3 دورات قد مضت منذ ان دخلت للمعركة)
Hojo Hojo Ujiyasu LEA: 97 VAL: 86 INT: 94 عدد الجنود: 2000 مشاة سيوف الخاصية الأساسية: سيد الحرب (جميع الهجمات عليك تنقصك نصف الضرر فقط. الشروط: الحماس فوق ال70 نقطة) الخاصية الثانوية: اختصاصي الهجوم المباغت (تستطيع ارسال 300 مشاة سيوف للقيام بهجوم مباغت على كتيبة من اختيارك, تتلقى تلك الكتيبة اضرار جسيمة جدا و هناك فرصة 50% ان تقع في حالة فوضى. الشروط: ان يكون لديك 300 مشاة سيوف, ان يكون حماس كتيبتك اكبر من حماس الكتيبة المعادية)
Hojo Tsunashige LEA: 94 VAL: 94 INT: 79 عدد الجنود: 2000 خيالة الخاصية الأساسية: ملك الدفاع (لا فائدة من محاصرة كتيبتك ابدا. اذا تمت محاصرتك فعليا من كتيبتين, تتلقى كل كتيبة اضرارا مستقلة و يعامل كل هجوم على انه هجوم منفرد و تتلقى انت اضرار هجومين مستقلين. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: في وقت الشدائد يظهر الرجال (عند تفعيل هذه الخاصية, لا تتلقى كتيبتك اي اضرار لمدة دورة. الشروط: ان تكون قد قتلت او اصبت 500 جندي)
Fuma Kotaro LEA: 40 VAL: 85 INT: 90 عدد الجنود: 1500 نينجا الخاصية الأساسية: رئيس الاستخبارات (خططك تنجح بنسبة 80% ضد من هم اقل منك ذكاءً. الشروط: ان تكون الخطط معقولة بتقدير الحكم) الخاصية الثانوية: السحر الاسود (تستطيع ان تستدعي نسختين اضافيتين من كتيبتك في المعركة. تبقى النسخ في المعركة خمس دورات كحد اقصى. تستطيع النسخ ان تقوم بأي خطط تريد و تستطيع ان تقاتل معك. النسخ تختفي بعد ان تشتبك مع اي كتيبة بدورة واحدة. الشروط: ان تكون قد قتلت او اصبت 500 جندي)
Hojo Soun LEA: 102 VAL: 69 INT: 110 الجنود: 2000 مشاة رماح الخاصية الأساسية: الاسطورة ( عند وجودك في المعركة, كل كتائب جيشك لا تقل عن 70 نقطة ابدا. الشروط: حماس كتيبتك يصل الى 70 نقطة) الخاصية الثانوية: الصيت ولا الغنى (عند تطبيق هذه الخاصية, يزداد عدد جنودك بمقدار 500 مشاة رماح. الشرط: تكون قد بقيت في المعركة اكثر من 10 دورات)
Imagawa Ujichika LEA: 96 VAL: 79 INT: 95 الجنود: 1500 مشاة سيوف - 500 مهندسين الخاصية الأساسية: الفاتح (كل ما تهزم كتيبة, يقل حماس باقي الكتائب المعادية 5 نقاط. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: سيف الحق (عند تنفيذ هذه الخاصية, يصبح حماس كتيبتك 90 و الدورة التي بعدها يصبح 100, و بعدها يعود كما كان. الشروط: تكون مشتبك مع عدو اكثر منك عددا)
Taigen Sessai LEA: 87 VAL: 66 INT: 98 الجنود: 2500 رماة القدرة الاساسية: تأييد السماء (تستطيع ان تتحكم في الجو في المعركة كما تشاء. الشروط: تمر ثلاث دورات على وجودك في المعركة) القدرة الثانوية: يمكنك الاعتماد علي (وابل من الاسهم يصيب اي كتيبة معادية من اختيارك. الشروط: ان تكون الكتيبة المعادية مشتبكة مع حليف لك, و ان تكون انت بمدى قريب منها, و ان يكون لديك 500 رماة على الاقل)
Mori Mori Motonari LEA: 98 VAL: 69 INT: 105 الجنود: 2000 مشاة سيوف - 500 رماة الخاصية الأساسية: رجل المهمات الصعبة (تفشل جميع الهجمات المباغتة ضدك, و اذا تمت محاصرتك فالكتائب التي تحاصرك تبدأ بالقتال بينها (لكنها ايضا تسبب لك الاضرار), الشروط: تكون قد قتلت او اصبت 500 جندي) الخاصية الثانوية: علامة الجودة (قم بتصميم اي خطة تريد, تلك الخطة ستنجح بنسبة 100% و ستزداد اضرارها بشكل كبير. الشروط: الحماس فوق الـ 70 نقطة و تكون الخطة واقعية بتقدير الحكم)
Naoe Ukita LEA: 80 VAL: 71 INT: 99 عدد الجنود: 1000 رماة - 1000 مشاة رماح الخاصية الأساسية: ولا كلمة! (اختار كتيبة. قائد تلك الكتيبة سيخسر خواصه الأساسية و الثانوية ما دمت انت في المعركة. الشروط: حماس كتيبتك يكون اعلى من حماس كتيبته) الخاصية الثانوية: اقلب وجهك (اختر اي كتيبة, تلك الكتيبة ستخسر دورتها القادمة و سترجع مربعين الى الخلف و تقع في حالة فوضى. الشروط: تكون قد قتلت او اصبت 500 جندي)
Murakami Takeyoshi LEA: 95 VAL: 84 INT: 68 عدد الجنود: 1500 مشاة سيوف - 500 رماة الخاصية الأساسية: القرصان المطيع (اذا كنت تقاتل بجانب Mori Motonari, يتضاعف دفاع كتيبتيكما. الشروط: ان تقاتل بجانبه) الخاصية الثانوية: لن نهاب العدو (جميع كتائب جيشك تزداد 10 نقاط. اذا كانت هناك كتيبة مشتبكة مع الـ Oda, فحماس جميع كتائب الجيش يزداد 25 نقطة)
Kikawa Motoharu LEA: 95 VAL: 94 INT: 78 عدد الجنود: 2500 مشاة سيوف الخاصية الأساسية: شرف الـ Mori (هجوم كتيبتك يزداد للضعف. الشروط: الحماس فوق الـ 70 نقطة) الخاصية الثانوية: البتار (تستطيع القيام بهجوم قوي جدا يقتل الكثير من جنود العدو. الشروط: تكون قد اصبت او قتلت 500 جندي)
Kobayakawa Takakage VAL: 87 VAL: 76 INT: 92 عدد الجنود: 2000 مشاة سيوف الخاصية الأساسية: النصر حليفي! (حماس جيشك كله لا يقل عن الـ 70 نقطة. الشروط: تمتلك اكثر من 1000 جندي) الخاصية الثانوية: الوصي الامبراطوري (عند تطبيق هذه الخاصية, كتائب جيشك كلها لا تتلقى اي اضرار لمدة دورة. الشرط: جيشك يتكون من كتيبتين على الاقل غير كتيبتك)
Miyoshi Nagayoshi LEA: 97 VAL: 67 INT: 92 عدد الجنود: 1000 مشاة رماح - 1000 مهندس الخاصية الأساسية: الخبرة (اذا كنت تساند اي كتيبة, هناك فرصة 30% ان لا تتلقى اضرارا و فرصة 10% ان الكتيبة الحليفة لا تتلقى اضرار. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: لك ما تريد (تستطيع رفع حماس كتيبك صديقة 10 نقاط مرة واحدة في المعركة. الشروط: لا شروط.)
Central Asakura Norikage LEA: 95 VAL: 90 INT: 91 عدد الجنود: 1500 مشاة سيوف - 1000 رماة الخاصية الاساسية: اعينوني! (اذا انتصرت على كتيبة, جزء من المصابين المتبقين في تلك الكتيبة ينضمون لك كمشاة سيوف. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: انهوهم! (وابل من الاسهم يسقط على كتيبة من اختيارك و يسبب لها اضرارا جسيمة. الشروط: لا شروط)
Shima Sakon LEA: 90 VAL: 96 INT: 74 عدد الجنود: 1000 مشاة سيوف - 1000 خيالة الخاصية الأساسية: التوزيع لاهله (تشكيلات Sakon و توزيعه لجنوده له اثار مضاعفة. الشروط: اتخاذ تشكيلة معينة للكتيبة) الخاصية الثانوية: من يضحك اخيرا يضحك كثيرا (عند استخدام هذه الخاصية, في الدورة اللاحقة, كل الخسائر التي من المفترض ان يخسرها Sakon بسبب خطط او هجمات, تخسرها الاطراف المهاجمة. لا يتم الاعلان عن استخدام هذه الخاصية. الشروط: لا شروط لها)
Asai Nagamasa LEA: 90 VAL: 85 INT: 70 عدد الجنود: 2000 خيالة الخاصية الاساسية: الفارس (يزداد حماس كتيبتك بمقدار خسائرك من القتلى. الشروط: بلا شروط) الخاصية الثانوية: انا ابن جدي (يزداد حماس كتائب جيشك كله 15 نقطة عند تطبيق هذه الخاصية, و اذا كنت مشتبكا مع كتيبة معادية, تخسر تلك الكتيبة 10 نقاط من حماسها)
Shimotsuma Rairen LEA: 92 VAL: 95 INT: 90 عدد الجنود: 1000 مشاة رماح - 1000 بندقية الخاصية الأساسية: اقتلني ان استطعت! (حماس كتيبتك لا يقل عن 80 ابدا. الشروط: تكون قد قتلت او اصبت 500 جندي) الخاصية الثانوية: عملائي (تحصل على نسخة مصغرة من اوامر كتيبة معادية. الشروط: حماس كتيبتك اكثر من 70 نقطة)
Suzuki Shigehide LEA: 95 VAL: 99 INT: 92 عدد الجنود: 2000 بندقية الخاصية الأساسية: Saika Magoichi (مدى كتيبتك يزداد مربعين اضافيين. الشروط: حماس كتيبتك اكثر من 60 نقطة) الخاصية الثانوية: القناص (تستطيع ارسال 100 رامي بندقية لكي يقوموا بهجوم مباغت على كتيبة من اختيارك. هناك فرصة 50% ان تقع الكتيبة بحالة فوضى و فرصة 40% ان تقوم بأصابة قائد الكتيبة شخصيا, يقل حماس الكتيبة المستهدفة 20 نقطة. الشروط: تكون قد قتلت 500 جندي)
Honganji Kennyo LEA: 96 VAL: 65 INT: 87 عدد الجنود: 1000 مشاة رماح - 1000 مهندس الخاصية الأساسية: Kosa (اي شيء تبنيه لا يتهدم ابدا, مجرد وجودك في المعركة يزيد من دفاع جميع كتائب جيشك. الشروط: لديك على الاقل 100 مهندس) الخاصية الثانوية: سمعتي تسبقني (تستطيع ضم 500 متطوع الى اي كتيبة تريد, لك ان تختار نوع الجنود. الشروط: حماس الكتيبة المستهدفة يكون اكثر من 60 نقطة)
Kyoshu
Otomo Sorin LEA: 92 VAL: 71 INT: 75 عدد الجنود: 1500 مشاة رماح - 1000 رماة - 500 مهندسين - 1 مدفع الخاصية الأساسية: القتال لعبتي (تستطيع نقل الحماس بين كتائبك كما تريد. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: لو كنت مكاني (تستطيع ان تبدل مكانك مع مكان اي كتيبة في المعركة, و يحق لك استبدال الحماس ان شئت. الشروط: لا شيء)
Tachibana Dosetsu LEA: 107 VAL:91 INT: 86 عدد الجنود: 2000 مشاة سيوف الخاصية الاساسية: الشيطان (قتالك في الخطوط الامامية مع جنودك يمنعك من التعرض لاي اصابة, و يزيد قوة كتيبتك الهجومية و يزيل تأثير تشكيلات العدو) الخاصية الثانوية: الصاعقة (تستطيع القيام بهجوم قوي جدا تزداد قوته كل ما زاد عدد القتلى الذين سقطوا من كتيبتك. الشروط: لا شيء)
Nabeshima Naoshige LEA: 90 VAL: 85 INT: 91 عدد الجنود: 2000 مشاة سيوف الخاصية الأساسية: لن يصعب علينا النصر (يسهل عليك زيادة حماس كتيبتك و يصعب على الاعداء تقليله) الخاصية الثانوية: تحت ضوء القمر (تستطيع القيام بهجوم مباغت قوي جدا على كتيبة من اختيارك, يقل حماس الكتيبة المستهدفة 20 نقطة و قد تقع في حالة فوضى. الشروط: يكون عدد جنود تلك الكتيبة اكثر من عدد جنود كتيبتك, و تكون على بعد خمس مربعات على الاكثر منها)
Shimazu Yoshihiro LEA: 105 VAL: 94 INT: 82 عدد الجنود: 1500 مشاة سيوف - 500 بندقية الخاصية الأساسية: المجنون (تستطيع القيام بهجومين في دورة واحدة. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 70 نقطة) الخاصة الثانوية: الشياطين (تستطيع القيام بهجوم قوي جدا على العدو, يجبر العدو على الانسحاب ثلاث مربعات الى الخلف. الشروط: يكون لديك 300 مشاة سيوف فقط لا اكثر, و تكون مشتبك مع العدو المستهدف. في حالة الاشتباك مع اكثر من عدو, تتوزع الاضرار على كتائب العدو و يرجع الجميع ثلاث مربعات الى الخلف.)
Chosokabe Motochika LEA: 93 VAL: 86 INT: 95 عدد الجنود: 1500 مشاة سيوف - 500 بندقية الخاصية الأساسية: خفاش في جزيرة الطيور (قوة كتيبتك الهجومية و الدفاعية تزداد بشكل كبير ضد الكتائب الاقل منك حجما. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 60 نقطة) الخاصية الثانوية: اضغاث احلام (لمدة دورة واحدة, لا تنجح اي خطة ضدك, و هناك فرصة 50% ان تعود الخطة على صاحبها. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 70 نقطة)
Tachibana Muneshige LEA: 98 VAL: 94 INT: 68 عدد الجنود: 2000 مشاة سيوف الخاصية الأساسية: من دواعي سروري (عندما تساعد اي كتيبة صديقة, لا يقل حماسك او حماسها بفعل العدو. الشروط: لا شيء) الخاصية الثانوية: ادق خشمك ذهاب, و ادق خشمك اياب (لمدة ثلاث دورات, لا يتلقى Muneshige اي اضرار من القتال المباشر, لكن هجومه يقل الى النصف. الشروط: لا شيء)
الخريطة: شكر تام للعضو Nabeshima Naoshige على تكرمه بتصوير هذه الخرائط لناhttps://2img.net/h/i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/MapSen_zps65d8b7a9.jpghttps://2img.net/h/i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/MapSenEx_zpsfd32b6cc.jpgقوانين التسجيل:* التسجيل محفوظ للاعضاء الثمانية المدونة اسماء عضوياتهم في صدر الموضوع. التسجيل سيبقى مفتوحا لثلاثة ايام, بعدها سيتم فتح باب التسجيل للاعضاء الاخرين اذا لم يكتمل التسجيل. اذا لم يوجد تفاعل, سيتم حذف الجيوش التي لم تؤخذ من اللعبة. * التسجيل فقط يكون باختيار العشيرة. * انصح بقراءة الموضوع و قوانينه مرتين, و قراءة الخواص و القدرات اكثر من مرة قبل الاختيار و كذلك التمعن في الخريطة. * اماكن البداية في الخريطة رهن اختيار العضو. في البداية, الكل اماكنهم مخفية الى الدورة الثالثة حيث سيتم كشف الجميع. المسجلون حاليا:Oda: Lord Yousif Tokugawa: Nabeshima Naoshige Takeda: abu suliman Uesugi: The Stranger Hojo: Xu Huang Mori: Junyi Central Alliance: Tobirama Kyoshu: أبوعادل
عدل سابقا من قبل Shizai في الإثنين 10 مارس 2014, 11:03 am عدل 9 مرات | |
|
Shizai Marquis
عدد الرسائل : 9535 العمر : 30 الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت. أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 10/10/2007
| موضوع: رد: فكرة و قوانين Sengoku Jidai RPG الجمعة 07 مارس 2014, 3:41 pm | |
| التسجيل يفتح اليوم الجمعة, الساعة 9:00 بتوقيت الكويت و المملكة العربية السعودية. الساعة 10:00 بتوقيت الامارات و عمان. الساعة 1:00 ظهرا بتوقيت الساحل الشرقي من الولايات المتحدة الامريكية. يمكن ما اكون موجود عشان اعلن فعليا بداية التسجيل, فأول ما تصير الساعة على طول سجلوا. عندكم من الان الى موعد التسجيل لقراءة الموضوع و اختيار الجيش الافضل بنظركم. مجلس اللعبة: https://dynastywarriors.yoo7.com/t3209-topic | |
|
Shizai Marquis
عدد الرسائل : 9535 العمر : 30 الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت. أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 10/10/2007
| موضوع: رد: فكرة و قوانين Sengoku Jidai RPG الجمعة 07 مارس 2014, 4:28 pm | |
| أعيد، التسجيل يفتح الساعة 9 مساءً.
اي تسجيل قبل الساعة 9 بالضبط لن يحسب.
بالتوفيق. | |
|
Shizai Marquis
عدد الرسائل : 9535 العمر : 30 الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت. أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 10/10/2007
| موضوع: رد: فكرة و قوانين Sengoku Jidai RPG السبت 08 مارس 2014, 4:57 am | |
| تم تسجيل الاعضاء الاربعة.
باقي/ Oda - Hojo - Central - Mori
بالتوفيق للجميع. | |
|
Junyi Regent
عدد الرسائل : 415 العمر : 29 الدولة : المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية. أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 15/05/2013
| موضوع: رد: فكرة و قوانين Sengoku Jidai RPG السبت 08 مارس 2014, 5:53 am | |
| | |
|
Shizai Marquis
عدد الرسائل : 9535 العمر : 30 الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت. أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 10/10/2007
| موضوع: رد: فكرة و قوانين Sengoku Jidai RPG السبت 08 مارس 2014, 6:03 am | |
| Xu Huang الوحيد الي ما سجل, و باقي الـ Hojo.
اذا ما أكد تسجيله قبل يوم الاحد, راح نفتح التسجيل للجميع يسجلون بالـ Hojo. | |
|
Shizai Marquis
عدد الرسائل : 9535 العمر : 30 الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت. أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 10/10/2007
| موضوع: رد: فكرة و قوانين Sengoku Jidai RPG الإثنين 10 مارس 2014, 11:05 am | |
| تمت ازالة البنود التالية بالقوانين: - اقتباس :
- "يمنع صعود الجبال"
لان ما في جبل بالخريطة اصلا. - اقتباس :
- "تمنع الخيانات"
يوم كتبتها كان قصدي الانتقال من جيش الى جيش. الخيانات بين اعضاء التحالف مسموحة. العضو المستسلم لا يقدر ان يخون العضو المنتصر لان العضو المنتصر يقدر ان يسحب التحكم بالجنرال و يتحكم به لنفسه. | |
|