|
| أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) | |
|
+3Shizai abu suliman The Stranger 7 مشترك | كاتب الموضوع | رسالة |
---|
The Stranger Marquis
عدد الرسائل : 3357 العمر : 30 الدولة : في عآلم الغربه... أفضل مملكة : Shu تاريخ التسجيل : 14/11/2009
| موضوع: أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) الأحد 22 فبراير 2015, 9:54 pm | |
| الحكم: The Strangerالخريطة: https://2img.net/h/i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/MapSen_zps65d8b7a9.jpg
شرح للخريطة: https://2img.net/h/i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/MapSenEx_zpsfd32b6cc.jpg
---- فكرة الحدث:
* اللعبة معركة واحدة فقط هي معركة Sekigahara عام 1600, هذه المعركة هي المعركة التي حددت مصير البلاد و كانت بين القوات الشرقية بقيادة Tokugawa Ieyasu و القوات الغربية بقيادة Ishida Mitsunari. تاريخيا انتصر Tokugawa بعد خيانة Kobayakawa لقوات Ishida, لكن Kobayakawa ليس في هذا الحدث, لنرى من سينتصر و الكلمة عند الاعضاء. * تنتهي المعركة اذا سقطت احدى كتيبتي القائدين. * يعطى لكل قائد جهة عدد 40000 جندي يوزع على الكتائب كما يريد, و له ان يختار النوع الذي يريد من الجنود. لكل طرف مدفع واحد, و يوجد مدفع ثالث مخفي في الخريطة.* يمنع تخبئة القائد أو فصله عن كتيبته مهما كان السبب.
---- قوانين التسجيل:
*تقدير الحكم ملزم للاعبين * سيتم فتح باب التسجيل في اللعبة لكن بدون حجز شخصيات او طرف في التحالف.* بعد بضعة ايام من تسجيل الاعضاء, يتم اغلاق التسجيل و يقوم الحكم باختيار اثنين من الاعضاء ليكونوا قائدي الجهتين في المعركة. اختيار الحكم ملزم للجميع و يكون مبني على نشاط الاعضاء و خبرتهم. abu suliman اقدم عضو في تاريخ اللعبة و يعرف بتجارب الجميع لذى اتمنى احترام رؤيته وكذلك هو اقوى واحد. * بعد تحديد قائدي التحالف, يقوم كل قائد بتحديد شخصية اخرى يتحكم بها بجانب القائد. * بناء على عدد المسجلين في اللعبة, يقوم الحكم بتحديد عدد الشخصيات التي يتحكم بها كل عضو, و يبدأ التسجيل بحيث يختار الجميع الشخصيات الذين يريدونها. * يحق للحكم رفض تسجيل اي عضو لمنع التكدس او اي سبب اخر يراه, و يحق له نقل الاعضاء بين الجهتين. * يحق للحاكم التحكم في جميع الشخصيات في جهته, لكن تعطى الاولوية للعضو صاحب الشخصية. * يحق للاعضاء ان يكلفوا بعضهم البعض. * آخر موعد للتسجيل يوم الاربعاء 18 مارس واول دورة يوم الخميس 19 مارس*تكتب في أول دورة مكان ظهورك بالخريطة بالاضافة إلى أوامرك*من لا يرسل أوامر أول دورة يعد منسحب من اللعبة ويعطى جنرالاته لقائد التحالف*سيكون هناك موعد محدد لتلقي الأوامر يحدده الحكم*من لا يرسل أوامرة في أي دورة يتم تلقائياً تأجيل الدورة إذا كان يملك حق التأجيل واذا لم يكن يملك فستصدر الدورة بدون أوامر له يستثنى من هذا أول دورة* لا يمكن نقل الجنود بعد توزيعهم ولكن يمكن نقل الرونين في الدورة التي تتبع الدورة التي عثر عليهم فيها*سيكون لكل تحالف خريطة ترسل لهم بالخاص تشمل مدى نظرهم واماكن استكشافهم فقط*لكل 1000 مهندس بيرميلين أحدهما زيت والأخر بارود ولا يمكن ان يستخدمها سواهم يندرج ضمن هذا الحفر*قد تكون كتيبتك خارج نطاق رؤية واستكشاف كتائب العدو ولكنها تكشف لهم بسبب تصرف قمت به مثل الرمي بالمدفع او احراق الغابات او اثارة الاتربة او أي تصرف يمكن له لفت النظر من مسافة بعيدة*الحكم يقدم تنفيذ من يرسل مبكراً على من يرسل متأخراً مثلا لدينا شخصان A و B :ِِA أرسل مبكرا وكان أول أمر له هو رمي BB أرسل متأخراً وكان أول أمر له الابتعاد عن رمي Aهنا يتعرض B لاضرار نسبية من الرمي ولكن لو كان الرمي ثاني أوامر A وتفادي هو أول أوامر B فهنا لن يصاب B بضرر*Ronin والمدفع موزعين بشكل عشوائي على الخريطة قبل أول دورة وتحديد اللاعبين باماكنهم *مجال استكساف الكتيبة وبحثها محدود بقدرة حركة جنودها بمعنى أخر المشاة سيوف يمكنهم الاستكشاف 3 مربعات حول الكتيبة والفرسان 6 وهكذا ...أي امر استكشاف سيحدد مناطق بعيده أبعد من مدى استكشاف الكتيبة سيرفض*عدد Ronin في كل كتيبة 2 بحد أقصى ... الكتيبة التي تمتلك 2 Ronin سترفض أوامرها بالبحث عن رونين ولكن يمكنها البحث عن المدفع*يمكن أن يتم القبض على جنودك أو قتلهم أثناء استكشافهم وهذا امر لن يخبرك به الحكم لان خطط الطرف الآخر قد تبنى عليه ولكن كذلك يمكنك اكتشاف هذا بطرقك الخاصة*توزيع الجنرالات بين اللاعبين مهمة قائد التحالف وليس للاعبين حرية اختيار جنرالاتهم او تحالفاتهم وكذلك توزيع الجنود *قائد التحالف له الحق بطرد عضو من التحالف في حال ثبت غيابه او عدم تعاونه مع البقية ---- قوانين مراسلة الحكم: * يحق فقط للقائدين ارسال شكوى للحكم, و للقائدين ان يرسلا شكاويهم بالرسائل الخاصة فقط. * يحق للجميع ان يسألوا الحكم اسئلة لتوضيح الدورة او بيان جواز الخطط, و يحق للحكم رفض الاجابة اذا كانت الاجابة باي طريقة غير الرسائل الخاصة. * ارسال الاوامر يكون برسالة خاصة مستقلة عن اي شكوى او سؤال و يسمح التعديل عليها بدل ارسال اكثر من رسالة. * في حالة وجود اي خاصية غير واضحة, او نص قانون يحتمل التأويل او اي حالة قتالية يختلف تصورها من شخص الى اخر, رأي الحكم يصبح ملزم للجميع. * للحكم حق ايقاف اي نقاش دون ابداء سبب مقنع. * يلزم الحكم بوضع خريطة اذا طلب اي عضو خريطة بعد اي دورة. * الحكم ينظم قوانين طلبات التأجيل كما يريد.
---- قوانين القتال:
قوانين القتال كتب:* اللعبة ستتبع نظام القتال في لعبة الـ RPG ببعض التغييرات المنصوص عليها في القوانين. * لا يوجد مبارزات في اللعبة. * سيكون هناك مجموعة من الـ Ronins موزعين بشكل عشوائي في مربعات عشوائية في الخريطة. الـ Ronin هو رجل قوي جدا تستطيع ضمه كجندي لكتيبتك. كلها مبنية على شخصيات تاريخية لرجال اشتهروا بقوتهم. وجودهم في كتيبتك سيعطيك تأثيرات اضافية و تقوية لجنودك. (تأثيرهم اشبه بالابحاث في اللعبة, او ربما للعبيد). للحصول عليه يجب عليك ان تكون في المربع الذي يوجد فيه المحارب, و قد يحالفك الحظ و تجده. لكي تضمن حصولك عليه ادرج في اوامرك انك تبحث في المنطقة عن اي Ronin لكن هذا قد يبطىء اوامرك. * لا يسمح بنقد الجنود بين الكتائب * اي بند غير منصوص عليه في هذه اللعبة, يتم الاخذ بقوانين اللعبة. اي قصور في القوانين في اللعبة و هنا, يعود الامر الى تقدير الحكم و يصبح ملزم للجميع. * سيكون هناك مدن في الخريطة, وجودك في مدينة يسمح لك بتجنيد عدد بسيط من الجنود (من نفس النوع المتوفر لديك). ضمك للجنود سيقلل من حماس كتيبتك. اثناء ضمك للجنود يقل دفاع كتيبتك بشكل كبير و تصبح عرضة لخطط العدو و هجماته. لا تستطيع ضم الجنود الا بتواجد جنرالك في المدينة مع معظم كتيبتك. لا تستطيع ضم الجنود و انت تشتبك مع كتيبة اخرى.
الكتائب في اللعبة:
شرح خواص الكتائب كتب:خيالة - مشاة سيوف - مشاة رماح - رماة - بندقية - مدافع - مهندسين - نينجا * المشاة السيوف: يتحركون ثلاث مربعات. قوتهم الهجومية جيدة, و الدفاعية متوسطة. ممتازين امام الرماة و البندقية, متوسطين امام الرماح, ضعاف امام الخيالة. * المشاة الرماح: يتحركون مربعين. قوتهم الهجومية متوسطة, و الدفاعية جيدة. ممتازين امام الخيالة, متوسطين امام السيوف و ضعاف امام الرماة و البندقية. * الخيالة: يتحركون ست مربعات. قوتهم الهجومية عالية, و الدفاعية ضعيفة. ممتازين امام المشاة السيوف, متوسطين امام الرماة و البندقية, و ضعاف امام المشاة الرماح. * البندقية: يتحركون مربعين. مدى الرمي مربعين بينك و بين العدو. لا تستطيع ان ترمي بوجود صديق بينك و بين العدو الا ان تصيب الصديق ايضا. القوة الهجومية عالية, و الدفاعية متوسطة.
* الرماة: يتحركون ثلاث مربعات. مدى الرمي بينك و بين العدو ثلاث مربعات. تستطيع ان ترمي من فوق حلفائك لتصيب العدو. القوة الهجومية متوسطة و الدفاعية ضعيفة. * المهندسين: يتحركون ثلاث مربعات الا بوجود ادوات حصار يتحركون مربع واحد فقط. لا يمكنهم صناعة المدافع. لا يمكن القتال بهم مباشرة, ضعفاء دفاعيا بشكل كبير. * المدفع: يتحرك مربع واحد فقط. المدى من 3 - 5 مربعات. اضراره الهجومية كبيرة. يمكن للعدو ان يستولي عليه اذا هزمك او ان يدمره اذا لم تحرص عليه بالشكل الجيد. نادر جدا بالخريطة. يرمي دورة ويتم حشوه دورة أخرى * النينجا: يتحركون 5 مربعات. القوة الهجومية عالية و الدفاعية متوسطة. جيدين امام الجميع باستثناء الخيالة و البنادق.
* الكتائب التي تحتوي على اكثر من نوع: من ناحية القتال, كل نوع يقاتل حسب مهاراته. من ناحية الحركة, يتم اخذ المتوسط لمعرفة عدد المربعات. الكسور تقرب لاقرب عدد صحيح. مثلا: كتيبة تحوي رماح و نينجا, الرماح تتحرك مربعين و النينجا خمس مربعات, بمعنى ان الكتيبة ستتحرك 4 مربعات.
* مدى نظر جميع الكتائب خمس مربعات حولها. ما دون ذلك فهو مخفي عنها.
اسلحة الحصار: * المنجنيق يرمي على مدى 3 - 4 مربعات. اضراره جيدة لكن يسهل تجنب ضربه. يلزمك دورتين لبنائه. (لو امرت ببنائه في الدورة الاولى, تستعمله في الدورة الثالثة) يرمي دورة ويجهز دورة
* رامية الاسهم ترمي على مدى 3 مربعات. اضرارها متوسطة. يلزمك دورة لبنائها (لو امرت ببنائها في الدورة الاولى, تستعملها في الدورة الثانية).
* كحد اقصى, يشمل المدافع, لكل كتيبة 3 ادوات حصار ويسمح بنقل ادوات الحصار والمدافع طوال المعركة نظام الحماس: الحماس كتب: *النظام سيكون بالارقام, من 0 الى 100. - تبدأ المعركة و جميع الكتائب 70 نقطة - الخطب سترفع الحماس لكن يجب مراعاة توقيتها و طولها و حسن صياغتها. - الحماس سيرتفع و يقل كل دورة بناء على اداء الكتيبة و وضعها و الخطط الناجحة و الفاشلة. - الحماس من 70-100 يعني امكانية التحرك مربع اضافي. الحماس من 80-100 يعني قوة هجومية اضافية. الحماس من 50-70 متوسط. الحماس اقل من 50 يعتبر ضعيف. في حالات الوصول الى حماس ما دون 30 نقطة قد تحدث انشقاقات او خيانات او فرار من المعركة او رفض للاوامر. - الجنرال نفسه قد يخرج عن الاوامر بناء على خطط العدو و قدرة الـ INT الخاصة بالعدو و الخاصة به و شخصية الجنرال نفسه. - اصابة الجنرال - اذا تمت اصابة الجنرال تقل قدراته حسب الاصابة و قد يخسر خواصه اذا كانت الاصابات جسيمة. شرح القدرات و الخواص كتب:* بالنسبة للخواص, كلمة كتيبة تعني كتيبة الجنرال وحده, كلمة "جيش" تعني "جميع الكتائب التي في جيشك". * الخواص نوعان فقط, خواص اساسية و خواص ثانوية. الثانوية تستخدم مرة واحدة فقط. للخواص شروط يجب توافرها قبل تفعيلها. لكل خاصية شرط مختلف عن الخواص الاخرى. بعض الخواص لا شروط لها. الخواص قد تتضارب مع بعضها, الخواص الأساسية مقدمة على الخواص الثانوية, و اذا تساوت الصفات فالخواص الدفاعية مقدمة على الهجومية. * بالنسبة للقدرات, المشاة تشمل قدرة التحكم بالمشاة السيوف و المشاة الرماح.
LDR= تعني القدرة القيادة للجنرال و تختص بدفاع الكتيبة و حسن استقبال رجاله للامور و التشكيلات العسكرية. VAL = تعني بقوة الجنرال نفسه و تختص بقوة هجوم الكتيبىة. INT = تعني ذكاء الجنرال و تحدد فرص نجاح خططه و اضراره من خطط العدو و فرص الوقوع في حالات فوضى, بالاضافة الى بلاغته.
القدرات:
الجيش الغربي
Ishida Mitsunari LEA: 52 VAL: 20 INT:85 القدرات: المشاة: B الخيالة: B الرماة: A البنادق: D البناء: S النينجا: D القدرة الاساسية: لمس السماء (مدى رميك بالرماة او البنادق او اسلحة الحصار يزداد مربع اضافي. الشروط: لا شرط) القدرة الثانوية: اضغاث احلام (لمدة دورتين لا تنجح اي خطة ضدك, و هناك فرصة 50% ان تعود الخطة على صاحبها. الشروط: يوجد كتيبة حليفة تبعد عنك مربعين على الاكثر)
Uesugi Kagekatsu LEA: 93 VAL: 87 INT: 71 القدرات: المشاة: B الخيالة: A الرماة: C البنادق: B البناء: C النينجا: D الخاصية الاساسية: ابن التنين (هناك فرصة 30% ان لا تتلقى اضرار من الاشتباك مع العدو, الشرط: حماس كتيبتك اعلى من حماس العدو). الخاصية الثانوية: هجووم (هجوم قوي بخيالتك يصيب الكتائب المحيطة بك, هناك فرصة 50% ان تقع احدى الكتائب المستهدفة بحالة فوضى. الشروط: كتيبتك لا تحتوي الا الخيالة)
Shimazu Yoshihiro LEA: 105 VAL: 94 INT: 82 القدرات: المشاة: A الخيالة: C الرماة: D البنادق: S البناء: B النينجا: D الخاصية الأساسية: المجنون (تستطيع القيام بهجومين في دورة واحدة. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 70 نقطة) الخاصة الثانوية: الشياطين (تستطيع القيام بهجوم قوي جدا على العدو, يجبر العدو على الانسحاب ثلاث مربعات الى الخلف. الشروط: يكون لديك 300 مشاة سيوف, و تكون مشتبك مع العدو المستهدف. في حالة الاشتباك مع اكثر من عدو, تتوزع الاضرار على كتائب العدو و يرجع الجميع ثلاث مربعات الى الخلف.)
Otani Yoshitsugu LEA: 90 VAL: 78 INT: 91 القدرات: المشاة: A الخيالة: C الرماة: B البنادق: B البناء: C النينجا: D الخاصية الأساسية: مرض الجذام (اي كتيبة تشتبك معك تنقص نقطتين حماس فور اشتباكها و تنتقل النقاط لكتيبك او كتيبة من اختيارك, التأثير يعمل فقط مرة واحدة لكل كتيبة معادية. الشرط: لا شرط) الخاصة الثانوية: فرع عن راسك (عند تطبيق هذه الخاصية, يقل حماس كتيبة معادية عشر نقاط. الشرط: ان تكون مشتبك مع تلك الكتيبة)
Sanada Yukimura LEA: 105 VAL: 100 INT: 89 القدرات: المشاة: A الخيالة: S الرماة: D البنادق: C البناء: S النينجا: B الخاصية الاساسية: اعظم ابطال اليابان (كل ما زاد الفارق بين حجم كتيبتك و حجم كتيبة العدو, زادت قوتك الهجومية. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: نموت كالابطال (تضحي بـ 100 خيالة لتقوم بهجوم قوي جدا على اي كتيبة من اختيارك, لا يشترط ان تكون مشتبكا معها, و هناك فرصة 60% ان تعود مصابا. الشروط: ان يكون لديك اقل من 400 جندي في كتيبتك من ضمنها 100 خيالة)
Shima Sakon LEA: 90 VAL: 96 INT: 74 القدرات: المشاة: B الخيالة: S الرماة: D البنادق: C البناء: A النينجا: D الخاصية الأساسية: التوزيع لاهله (تشكيلات Sakon و توزيعه لجنوده له اثار مضاعفة. الشروط: اتخاذ تشكيلة معينة للكتيبة) الخاصية الثانوية: من يضحك اخيرا يضحك كثيرا (عند استخدام هذه الخاصية, في الدورة اللاحقة, كل الخسائر التي من المفترض ان يخسرها Sakon بسبب خطط او هجمات, تخسرها الاطراف المهاجمة. لا يتم الاعلان عن استخدام هذه الخاصية. الشروط: لا شروط لها)
Maeda Toshimasu LEA: 50 VAL: 110 INT:40 القدرات: المشاة: C الخيالة: S الرماة: B البنادق: D البناء: D النينجا: C الخاصية الأساسية: Matsukaze (كتيبتك دائما تتحرك ست مربعات و حماس كتيبتك لا يقل ابدا عن 70 نقطة. الشرط: يكون لديك خيالة فقط) الخاصية الثانوية: القاهر الشرس (خلال دورة واحدة, تتضاعف قوتك الهجومية ثلاث اضعاف و تقل قدرتك الدفاعية للنصف. الشرط: ليس لديك الا خيالة في كتيبتك)
Tachibana Muneshige LEA: 98 VAL: 94 INT: 68 القدرات: المشاة: B الخيالة: S الرماة: C البنادق: B البناء: S النينجا: D الخاصية الأساسية: من دواعي سروري (عندما تساعد اي كتيبة صديقة, لا يقل حماسك او حماسها بفعل العدو. الشروط: لا شيء) الخاصية الثانوية: ادق خشمك ذهاب, و ادق خشمك اياب (لمدة ثلاث دورات, لا يتلقى Muneshige اي اضرار من القتال المباشر, لكن هجومه يقل الى النصف. الشروط: حجم كتيبتك لا يزيد عن 4000 رجل بدون حساب المهندسين)
Naoe Kanetsugu LEA: 88 VAL: 78 INT: 90 القدرات: المشاة: B الخيالة: A الرماة: D البنادق: B البناء: A النينجا: C الخاصية الاساسية: اساليب الحرب (لا فائدة من محاصرة كتيبتك ابدا. اذا تمت محاصرتك فعليا من كتيبتين, تتلقى كل كتيبة اضرارا مستقلة و يعامل كل هجوم على انه هجوم منفرد و تتلقى انت اضرار هجومين مستقلين. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: حامي العرين (كل خسائر الدورة للطرفين تقل للنصف. الشروط: لا شرط)
الجيش الشرقي
Tokugawa Ieyasu LEA: 105 VAL: 89 INT: 94 القدرات: المشاة: S الخيالة: C الرماة: D البنادق: B البناء: A النينجا: D الخاصية الاساسية: صبر جميل (كتيبتك لا تقع في حالة فوضى ابدا. الشروط: حماس كتيبتك فوق 65 نقطة) الخاصية الثانوية: فرق تسد (تستطيع اجبار كتيبتين متجاورتين ان يتقاتلا. الشرط: ان يكونا متجاورتين)
Date Masamune LEA: 103 VAL: 88 INT: 92 القدرات: المشاة: C الخيالة: A الرماة: D البنادق: S البناء: A النينجا: D الخاصية الاساسية: التنين الاعور (تستطيع ان تتحرك 6 مربعات حتى مع جنود البندقية. الشرط/ لا شرط لها) الخاصية الثانوية: لا مفر مني (تستطيع القيام بكمين, بحيث تخبىء 300 جندي بندقية في مكان بالخريطة, و اذا مر بهذا المكان عدو لك سوف يتلقى اضرارا كبيرة و هناك فرصة 50% ان يقع بحالة فوضى. لا يشترط ان تكون قريبا من الكمين. عند تنفيذ هذه الخاصية, لا تكون شخصيا مع الجنود المرسلين للكمين و بذلك اذا تم هزيمة كتيبتك الباقية (غير المرسلين للكمين) سوف تسقط كتيبتك (دون الحاجة لهزيمة الـ300 بندقية) لكن الخاصية لن تلغى و يضل الكمين موجود بعد هزيمتك, بعد الكمين يخرج الجنود من المعركة. الشروط: يكون لديك 500 جندي بندقية على الاقل, يكون الطريق الى المربع المستهدف سالك).
Kato Kiyamasa LEA: 90 VAL: 92 INT: 64 القدرات: المشاة: A الخيالة: B الرماة: D البنادق: B البناء: S النينجا: C الخاصية الاساسية: قالوا ترى.. مالك امل (اي كتيبة تشتبك معك لا يمكنها الانسحاب ابدا. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: روح النصر (عند استخدام هذه الخاصية, يرتفع حماس كتيبتك و حماس الكتائب التي تبعد عنك مربعين على الاكثر من جميع الاتجاهات 10 نقاط. شرط الخاصية: لا شرط لها)
Fukushima Masanori LEA: 93 VAL: 94 INT: 37 القدرات: المشاة: A الخيالة: S الرماة: C البنادق: D البناء: C النينجا: D الخاصية الاساسية: أنا أنا (اي كتيبة تحاصرها مع حليف اخر لها فرصة 50% ان تقع في حالة فوضى, ترتفع تلك النسبة الى 80% اذا كانت الحليف هو Ii Naomasa. الشرط: يجب ان تمر خمس دورات بين كل مرة تفعل هذه الخاصية) الخاصية الثانوية: اول من يسفك الدماء (قوتك الهجومية تزداد للضعف عند اول هجوم لك في المعركة)
Ii Naomasa LEA: 96 VAL: 90 INT: 72 القدرات: المشاة: S الخيالة: B الرماة: B البنادق: C البناء: D النينجا: D الخاصية الاساسية: شرف القتال (كتيبتك تتحرك ست مربعات دائما, و حماس كتيبتك لا يقل ابدا عن 70 نقطة. الشرط: تلغى هذه الخاصية في حالة اصابتك شخصيا, او امتلاكك اي نوع غير المشاة في كتيبتك) الخاصية الثانوية: الشيطان الاحمر (لمدة دورة, قوة كتيبتك الهجومية تزداد للضعف و لا تتلقى اضرار من الرماة و البندقية. الشرط: لا شرط)
Honda Tadakatsu LEA: 101 VAL: 107 INT: 74 القدرات: المشاة: A الخيالة: S الرماة: D البنادق: C البناء: B النينجا: D الخاصية الاساسية: المقاتل الحقيقي (كلما تهزم كتيبة, يزداد جنودك 500 جندي من اي نوع تختاره) الخاصية الثانوية: ما هي الهزيمة؟ (عند تطبيق هذه الخاصية, لا تخسر اي جنود لمدة دورة كاملة. الشروط: لا شرط)
Mogami Yoshiaki LEA: 82 VAL: 77 INT: 96 القدرات: المشاة: B الخيالة: B الرماة: D البنادق: C البناء: A النينجا: C الخاصية الاساسية: الاخوة الاعداء (اذا كنت تقاتل بجانب Date Masamune, لا يقع Masamune في حالة فوضى ابدا. الشرط/ لا شرط) الخاصية الثانوية: عملائي (تحصل على نسخة مصغرة من اوامر كتيبة معادية. الشروط: حماس كتيبتك اكثر من 70 نقطة)
Sakikibara Yasumasa LEA: 92 VAL: 83 INT: 51 القدرات: المشاة: A الخيالة: B الرماة: C البنادق: C البناء: C النينجا: C الخاصية الأساسية: الخادم المخلص (اذا كنت تقاتل مع Ieyasu بنفس المعركة, يزداد دفاع كتيبة Ieyasu بشكل كبير. الشروط: ان تبقيان على قرب 3 مربعات على الاكثر) الخاصية الثانوية: فديتك (اختر كتيبة, تلك الكتيبة لن تتلقى اي اضرار هذه الدورة, انت ستتلقى نصف هذه الاضرار الى جانب اي اضرار موجهة اليك. الشروط: لا شرط لها)
Katakura Kojuro LEA: 85 VAL: 70 INT: 95 القدرات: المشاة: C الخيالة: B الرماة: A البنادق: A البناء: C النينجا: C الخاصية الاساسية: اليد اليمنى (اذا كنت تقاتل بجانب Date Masamune لا يقل حماس كتيبتك عن 70 نقطة ابدا) الخاصية الثانوية: سيف الحق (عند تنفيذ هذه الخاصية, يصبح حماس كتيبتك 90 و الدورة التي بعدها يصبح 100, و بعدها يعود كما كان. الشروط: تكون مشتبك مع عدو اكثر منك عددا)
الـ Ronins
التحالف الشرقي: Hattori Hanzo LEA: 56 VAL: 91 INT: 88 الخاصية الاساسية: Iga Ninja (يرفع قدرة النينجا الخاصة بكتيبتك الى S) الخاصية الثانوية: الظل (لمدة دورة واحدة, تستطيع ان تختفي من مكانك و تظهر في اي مكان تريد بالخريطة, و بنهاية الدورة يجب عليك ان ترجع لمكانك السابق. خاصية النقل فقط لـ Hanzo و من معه من النينجا). (عدوه: Fuma Kotaro)
التحالف الغربي: Fuma Kotaro LEA: 40 VAL: 85 INT: 90 الخاصية الاساسية: رئيس الاستخبارات (يرفع قدرة النينجا الخاصة بكتيبتك الى S) الخاصية الثانوية: السحر الاسود (تستطيع ان تضاعف عدد النينجا في كتيبتك لمدة دورة واحدة فقط و بعدها يموتون, هجومهم يقل للنصف في تلك الدورة لكن دفاعهم يزداد للضعف) (عدوه: Hattori Hanzo)
احرار (يجب عليك ايجادهم في الخريطة لضمهم):
Miyamoto Musashi LEA:27 VAL:102 INT: 53 القدرة الأساسية: جنتين بجنة (اذا كان في كتيبة مشاة سيوف, يتحولون الى كتيبة "جنتين بجنة" و هي كتيبة مشاة سيوف يقاتلون بسيفين بدل من سيف واحد. يرفع هذا التطوير من القوة الهجومية للكتيبة بشكل كبير) القدرة الثانوية: اقوى رجل في البلاد (لمدة دورة تتضاعف قوة كتيبتك الهجومية مرتين و لكن تقل قوة دفاع الكتيبة للنصف. الشروط: لا شروط) (عدوه: Sasaki Kojiro)
Sasaki Kojiro LEA: 22 VAL: 100 INT:13 الخاصية الاساسية: القاتل (قوتك الهجومية و تأثيرك على حماس الكتيبة المعادية يزداد. الشروط: ان يقاتل Sasaki في الخطوط الامامية, و يكون العدو اكثر منك عددا) الخاصية الثانوية: ذيل الطائر (تستطيع القيام بهجوم خاص, يقتل عدد متوسط من العدو و يخسره الحماس. الشروط: لا شروط) (عدوه: Miyamoto Musashi)
Kani Saizo LEA: 58 VAL: 94 INT: 20 القدرة الأساسية: اوراق البامبو (اذا كان في كتيبة مشاة رماح, يتطورون الى مشاة رماح البامبو, و هم اقوى هجوميا) القدرة الثانوية: لذا اجمع الرؤوس (تستطيع مرة واحدة في المعركة ان تخفض حماس الكتائب المحيطة بك خمسة نقاط. الشروط: لا شروط)
Kuroda Yoshitaka LEA: 91 VAL: 60 INT: 99 القدرة الأساسية: رماة Omi (بوجود Kuroda Kabnei في كتيبته, يتحول الرماة الى رماة Omi, و هم رماة قوتهم الهجومية ضد المشاة السيوف و الرماح تزداد) القدرة الثانوية: القلم و السيف (عند تطبيق هذه الخاصية, لا تتلقى كتيبتك اي اضرار في الدورة, لكن جيشك بأكمله ستقل قوته الهجومية الى النصف. الشروط: ان تكون اكثر عددا من العدو الذي تشتبك معه)
Suzuki Shigehide LEA: 95 VAL: 99 INT: 92 الخاصية الأساسية: بنادق Saika (اذا كان في كتيبتك بنادق, تتحول الكتيبة الى بنادق Saika التي يزداد مداها مربع اضافي) الخاصية الثانوية: القتاص (هجوم قوي بالبنادق يصيب من بعد خمس مربعات, لكن يجب ان يكون الطريق سالك من الحواجز و الحلفاء)
Tenkai LEA: 3 VAL: 1 INT: 97 الخاصية الاساسية: الراهب (اي خطة تستهدف عدو و تنجح لها فرصة 30% ان تقلل حماس كتيبة العدو بشكل اضافي و فرصة 10% ان توقع بحالة فوضى) الخاصية الثانوية: المنجم (لمرة واحدة تستطيع تغيير الجو و هذا يشمل اتجاه الرياح)
Yagyu Munenori LEA: 41 VAL: 92 INT: 81 القدرة الاساسية: كبيرهم الذي علمهم السحر (بوجود Yagyu في كتيبتك, ترتفع قوة كتيبتك الدفاعية. الشروط: تكون مشتبك مع كتيبة مشاة سيوف) القدرة الثانوية: العفريت الابيض (لمدة دورة, تزداد قوة كتيبتك الهجومية و تتحطم كل اسلحة الحصار في الكتائب التي تشتبك معك باستثناء المدافع. الشروط: لا شروط)
Nabeshima Naoshige LEA: 90 VAL: 85 INT: 91 الخاصية الرئيسية: الفارس (اذا كان معك خيالة يتحولون الى فرسان و هو نوع افضل دفاعيا من الخيالة العاديين) الخاصية الثانوية: تحت ضوء القمر (تستطيع القيام بهجوم مباغت يسقط ضحايا من كتيبة من اختيارك و يقلل حماسها بعض الشيء)Kamiizumi NobutsunaLEA: 68 VAL: 115 INT:42القدرة الأساسية: المعلم (عندما تقاتل في الصفوف الأمامية مع جنودك, يرتفع حماس كتيبتك بسهولة و تزداد اضرار العدو. الشروط: ان تقاتل بالصفوف الامامية, ان لا تكون كتيبتك بحالة فوضى)القدرة الثانوية: السيف اصدق انباء من الكتب (تستطيع القيام بهجوم خاص بك, اضرار الهجوم بسيطة لكن حماس الكتيبة المعادية سيقل. الشروط: تكون قد اصبت او قتلت 500 جندي).Tsukahara BokudenLEA:7 VAL:125 INT: 47القدرة الأساسية: معلم الامبراطور (يرتفع حماس كتيبتك بشكل اكبر كلما تهزم كتيبة معادية. الشروط: لا شروط)القدرة الثانوية: اسلوب اللا سيف (تستطيع ان ترجع كتيبتك مشتبكة بك مربعين الى الخلف. الشروط: يكون حماس الكتيبة المعادية اعلى من حماس كتيبتك)في البداية كل شخص يحجز مقعده لا غير.."اللاعبين"التحالف الشرقي:----التحالف الغربي:----* أي اعتراض على الخواص في حالة أنه يرى أن تساء استخدامها فليعلمني, الموضوع مفتوح للتسجيل + اعتراض الخواص الى اشعار آخر..
عدل سابقا من قبل The Stranger في الأحد 01 مارس 2015, 7:29 pm عدل 3 مرات | |
| | | abu suliman Marquis
عدد الرسائل : 1240 العمر : 31 تاريخ التسجيل : 20/12/2012
| موضوع: رد: أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) الخميس 19 مارس 2015, 7:23 am | |
| سيتم اضافة 2 رونين ومدفع للخريطة قريبا كما وعدتكم في حال فاز الاهلي واليوفي
عدل سابقا من قبل abu suliman في الإثنين 23 مارس 2015, 3:50 am عدل 1 مرات | |
| | | abu suliman Marquis
عدد الرسائل : 1240 العمر : 31 تاريخ التسجيل : 20/12/2012
| موضوع: رد: أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) الجمعة 20 مارس 2015, 9:58 pm | |
| بسبب تغيب بعض الاعضاء وكذلك وجود أوامر غير مفهومة او غير دقيقة كثيرة وراح ترفض راح يتم تأجيل الدورة الأولى إلى يوم الغد وهناك قوانين جديدة سأضعها هنا لحل بعض المشاكل : -اذا كنت تريد البحث فعليك تحديد المربعات التي تريد البحث فيها على خريطة وارسالها ... ما تقدر تحدد المربعات لعدم معرفتك بالتصميم ما فيه مشكله هذي خريطة صنعتها انا مرقمة عطني ارقام المربعات اللي بتبحث فيها : http://www.m5zn.com/newuploads/2015/03/20/jpg//c16d19119b27f80.jpg- عند ارسال جنود الكتيبة للبحث فحدهم الأقصي للتحرك هو متوسط سرعة الكتيبة ولا يتعدون هذه المسافة ...اذا حددت مكان أبعد من هذا يرفض الأمر - في حال مرت الكتيبة على مربع يوجد فيه ronin او مدفع ينظم لها تلقائيا دون بحث -يجب ذكر عدد الجنود اللي يتم ارسالهم للبحث في حال لم يتم ذكر ذلك فسأعتبر أنه تم ارسال 4 جنود لكل مربع -يمنع منعاً باتاً ارسال الأوامر عن طرق الواتس آب إذا كنت ما تقدر ترسلها عن طريق الكمبيوتر اطلب من شخص معك في التحالف يرسلها نيابة عنك -يجب تحديد الجنرالات بالاسم ( الانجليزي) في الأوامر اعتبروها قوانين اضافية الدورة راح تنزل غدا الساعة 5 أو حينما يرسل الجميع اوامرهم | |
| | | abu suliman Marquis
عدد الرسائل : 1240 العمر : 31 تاريخ التسجيل : 20/12/2012
| موضوع: رد: أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) السبت 21 مارس 2015, 3:06 am | |
| -المدفع يعامل معاملة البنادق من حيث انه لا يستطيع الرمي بوجود صديق بينه وبين العدو وقد يصيب الصديق بالخطأ اذا تواجد بينك وبين العدو ولكن هذا العيب يسقط من المدفع والبنادق في حال كانو بمكان مرتفع | |
| | | abu suliman Marquis
عدد الرسائل : 1240 العمر : 31 تاريخ التسجيل : 20/12/2012
| موضوع: رد: أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) الأحد 22 مارس 2015, 2:18 am | |
| تم الغاء القانون الذي يحد عدد الأنواع بالكتيبة | |
| | | abu suliman Marquis
عدد الرسائل : 1240 العمر : 31 تاريخ التسجيل : 20/12/2012
| موضوع: رد: أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) الإثنين 23 مارس 2015, 3:57 am | |
| بعد حذف معضم الردود السابقة والغير مهمة من ناحية القوانين وابقاء الردود التي تحوي قوانين + بعد مشاورات مع الاعضاء واقتراح اعادة فتح اللعبة من البداية أعلن بدء التسجيل باللعبة وسيستمر التسجيل لمدة 24 ساعة وأرجو من أولئك الغير جادين باللعب والذين تكون فائدتهم الوحيدة للعبة هي وجود أسمائهم في قائمة اللاعبين تجنب التسجيل
طريقة التسجيل:
1- تطلب التسجيل برد وتحدد جنرال واحد وتحالف بشرط ان لا يكون الجنرال أحد قادة التحالف ( Tokugawa Ieyasu-Ishida Mitsunari)
2- في حال كون عدد أعضاء أحد التحالفين اكثر من الآخر يغلق فيه التسجيل تلقائياً ... مثلا اذا سجل عضو في التحالف الغربي ولم يسجل في التحالف الشرقي أي أعضاء يتم تلقائياً اغلاق التسجيل في التحالف الغربي
3-التسجيل سيستمر 24 ساعه من الآن سيتم اغلاقه الساعه 11 مساء يوم غد | |
| | | abu suliman Marquis
عدد الرسائل : 1240 العمر : 31 تاريخ التسجيل : 20/12/2012
| موضوع: رد: أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) الإثنين 23 مارس 2015, 4:44 pm | |
| LORD2022 سجل بالتحالف الشرقي Date Masamune التسجيل بالتحاف الشرقي مغلق مؤقتا الى ان يسجل احد بالغربي | |
| | | Shizai Marquis
عدد الرسائل : 9535 العمر : 30 الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت. أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 10/10/2007
| موضوع: رد: أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) الإثنين 23 مارس 2015, 8:48 pm | |
| اسجل ب Shima Sakon بالتحالف الغربي.
بالتوفيق للحكم و الأعضاء. | |
| | | liuBEI Colonel
عدد الرسائل : 1027 العمر : 28 الدولة : مصر أفضل مملكة : Shu تاريخ التسجيل : 29/07/2012
| موضوع: رد: أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) الإثنين 23 مارس 2015, 10:48 pm | |
| اسجل في الشرقي
بHonda Tadakatsu | |
| | | ak-mr.mafia_411 Major
عدد الرسائل : 616 العمر : 74 الدولة : بلاد الأسلام هي بلادي أفضل مملكة : Shu تاريخ التسجيل : 04/02/2015
| موضوع: رد: أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) الثلاثاء 24 مارس 2015, 4:11 am | |
| أسجل بالغربي
بyukimura sanada | |
| | | Kong Ming Marquis
عدد الرسائل : 2607 العمر : 28 الدولة : Han Zhong أفضل مملكة : Shu تاريخ التسجيل : 17/02/2011
| موضوع: رد: أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) الثلاثاء 24 مارس 2015, 4:16 am | |
| اسجل بالشرقي Tokugawa Ieyasu | |
| | | LORD2022 Grand General
عدد الرسائل : 2953 العمر : 28 الدولة : بلاد العرب أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 03/01/2013
| موضوع: رد: أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) الثلاثاء 24 مارس 2015, 6:25 pm | |
| اشكر ابو سليمان لانه وضع تسجيلي
المهم حبيت اعرف متى نبدأ لان المفروض الان بدأنا 39 | |
| | | abu suliman Marquis
عدد الرسائل : 1240 العمر : 31 تاريخ التسجيل : 20/12/2012
| موضوع: رد: أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) الثلاثاء 24 مارس 2015, 7:54 pm | |
| الدورة بإذن الله الليلة أرسلوا أوامركم وأماكن ظهوركم
التحالف الغربي: - Shizai الجنرالات : Shima Sakon - Ishida Mitsunari -ak-mr.mafia_411 الجنرالات : Sanada Yukimura
التحالف الشرقي: -LORD2022 الجنرالات : Date Masamune - Tokugawa Ieyasu -liuBEI الجنرالات : Honda Tadakatsu -Kong Ming الجنرالات : لم يحدد بعد | |
| | | Kong Ming Marquis
عدد الرسائل : 2607 العمر : 28 الدولة : Han Zhong أفضل مملكة : Shu تاريخ التسجيل : 17/02/2011
| موضوع: رد: أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) الأربعاء 25 مارس 2015, 12:58 am | |
| | |
| | | ak-mr.mafia_411 Major
عدد الرسائل : 616 العمر : 74 الدولة : بلاد الأسلام هي بلادي أفضل مملكة : Shu تاريخ التسجيل : 04/02/2015
| موضوع: رد: أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) الأربعاء 25 مارس 2015, 5:06 am | |
| | |
| | | abu suliman Marquis
عدد الرسائل : 1240 العمر : 31 تاريخ التسجيل : 20/12/2012
| موضوع: رد: أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) الأربعاء 25 مارس 2015, 6:55 am | |
| معليش أخوي فلاح تأخرت وقررت أخلي قائد التحالف يختار بدالك واختار لك Shimazu Yoshihiro اتمنا تتواجد الدورات الجاية وتخطط معه | |
| | | Shizai Marquis
عدد الرسائل : 9535 العمر : 30 الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت. أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 10/10/2007
| موضوع: رد: أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) الأربعاء 25 مارس 2015, 1:12 pm | |
| اعتذر لك اخوي فلاح, فيه واحد استعجلني الله يصلحه | |
| | | Shizai Marquis
عدد الرسائل : 9535 العمر : 30 الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت. أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 10/10/2007
| موضوع: رد: أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) السبت 11 أبريل 2015, 7:27 am | |
| اوكل فلاح يكمل المعركة, بالتوفيق للطرفين و التحكيم. | |
| | | abu suliman Marquis
عدد الرسائل : 1240 العمر : 31 تاريخ التسجيل : 20/12/2012
| موضوع: رد: أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) الخميس 23 أبريل 2015, 7:49 pm | |
| بعد مرور عدة ايام وعدم ارسال التحالف الغربي لاوامره يعلن التحالف الشرقي منتصرا بالمعركة
مبروك للتحالف الشرقي وحظ اوفر للتحالف الغربي | |
| | | | أكون أو لا أكون, موقعة جحيم Sekigahara (المجلس) | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |