الخريطة:
https://2img.net/h/i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/MapSen_zps65d8b7a9.jpgشرح للخريطة:
https://2img.net/h/i259.photobucket.com/albums/hh281/Xiahou_Nasser/MapSenEx_zpsfd32b6cc.jpgالتحالف الغربي:Ishida Mitsunari (العضو : Shizai)
LEA: 52 VAL: 20 INT:85
القدرات: المشاة: B الخيالة: B الرماة: A البنادق: D البناء: S النينجا: D
القدرة الاساسية: لمس السماء (مدى رميك بالرماة او البنادق او اسلحة الحصار يزداد مربع اضافي. الشروط: لا شرط)
القدرة الثانوية: اضغاث احلام (لمدة دورتين لا تنجح اي خطة ضدك, و هناك فرصة 50% ان تعود الخطة على صاحبها. الشروط: يوجد كتيبة حليفة تبعد عنك مربعين على الاكثر)
Fuma Kotaro
LEA: 40 VAL: 85 INT: 90
الخاصية الاساسية: رئيس الاستخبارات (يرفع قدرة النينجا الخاصة بكتيبتك الى S)
الخاصية الثانوية: السحر الاسود (تستطيع ان تضاعف عدد النينجا في كتيبتك لمدة دورة واحدة فقط و بعدها يموتون, هجومهم يقل للنصف في تلك الدورة لكن دفاعهم يزداد للضعف)
(عدوه: Hattori Hanzo)
6000 رماة3000 نينجا1000 مهندس+ مدفعUesugi Kagekatsu (العضو : Shizai)
LEA: 93 VAL: 87 INT: 71
القدرات: المشاة: B الخيالة: A الرماة: C البنادق: B البناء: C النينجا: D
الخاصية الاساسية: ابن التنين (هناك فرصة 30% ان لا تتلقى اضرار من الاشتباك مع العدو, الشرط: حماس كتيبتك اعلى من حماس العدو).
الخاصية الثانوية: هجووم (هجوم قوي بخيالتك يصيب الكتائب المحيطة بك, هناك فرصة 50% ان تقع احدى الكتائب المستهدفة بحالة فوضى. الشروط: كتيبتك لا تحتوي الا الخيالة)
10000 خيالةSanada Yukimura (العضو : ak-mr.mafia_411)
LEA: 105 VAL: 100 INT: 89
القدرات: المشاة: A الخيالة: S الرماة: D البنادق: C البناء: S النينجا: B
الخاصية الاساسية: اعظم ابطال اليابان (كل ما زاد الفارق بين حجم كتيبتك و حجم كتيبة العدو, زادت قوتك الهجومية. الشروط: لا شروط)
الخاصية الثانوية: نموت كالابطال (تضحي بـ 100 خيالة لتقوم بهجوم قوي جدا على اي كتيبة من اختيارك, لا يشترط ان تكون مشتبكا معها, و هناك فرصة 60% ان تعود مصابا. الشروط: ان يكون لديك اقل من 400 جندي في كتيبتك من ضمنها 100 خيالة)
8000 خيالة2000 مشاة سيوفShimazu Yoshihiro (العضو : ak-mr.mafia_411)
LEA: 105 VAL: 94 INT: 82
القدرات: المشاة: A الخيالة: C الرماة: D البنادق: S البناء: B النينجا: D
الخاصية الأساسية: المجنون (تستطيع القيام بهجومين في دورة واحدة. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 70 نقطة)
الخاصة الثانوية: الشياطين (تستطيع القيام بهجوم قوي جدا على العدو, يجبر العدو على الانسحاب ثلاث مربعات الى الخلف. الشروط: يكون لديك 300 مشاة سيوف, و تكون مشتبك مع العدو المستهدف. في حالة الاشتباك مع اكثر من عدو, تتوزع الاضرار على كتائب العدو و يرجع الجميع ثلاث مربعات الى الخلف.)
5000 بندقية5000 مشاة سيوفالتحالف الشرقي:Tokugawa Ieyasu (العضو : LORD2022 )
LEA: 105 VAL: 89 INT: 94
القدرات: المشاة: S الخيالة: C الرماة: D البنادق: B البناء: A النينجا: D
الخاصية الاساسية: صبر جميل (كتيبتك لا تقع في حالة فوضى ابدا. الشروط: حماس كتيبتك فوق 65 نقطة)
الخاصية الثانوية: فرق تسد (تستطيع اجبار كتيبتين متجاورتين ان يتقاتلا. الشرط: ان يكونا متجاورتين)
Hattori Hanzo
LEA: 56 VAL: 91 INT: 88
الخاصية الاساسية: Iga Ninja (يرفع قدرة النينجا الخاصة بكتيبتك الى S)
الخاصية الثانوية: الظل (لمدة دورة واحدة, تستطيع ان تختفي من مكانك و تظهر في اي مكان تريد بالخريطة, و بنهاية الدورة يجب عليك ان ترجع لمكانك السابق. خاصية النقل فقط لـ Hanzo و من معه من النينجا).
(عدوه: Fuma Kotaro)
7000 مشاة سيوف1000 مهندس2000 نينجا+ مدفعHonda Tadakatsu (العضو : liuBEI )
LEA: 101 VAL: 107 INT: 74
القدرات: المشاة: A الخيالة: S الرماة: D البنادق: C البناء: B النينجا: D
الخاصية الاساسية: المقاتل الحقيقي (كلما تهزم كتيبة, يزداد جنودك 500 جندي من اي نوع تختاره)
الخاصية الثانوية: ما هي الهزيمة؟ (عند تطبيق هذه الخاصية, لا تخسر اي جنود لمدة دورة كاملة. الشروط: لا شرط)
10000 خيالةDate Masamune (العضو : LORD2022)
LEA: 103 VAL: 88 INT: 92
القدرات: المشاة: C الخيالة: A الرماة: D البنادق: S البناء: A النينجا: D
الخاصية الاساسية: التنين الاعور (تستطيع ان تتحرك 6 مربعات حتى مع جنود البندقية. الشرط/ لا شرط لها)
الخاصية الثانوية: لا مفر مني (تستطيع القيام بكمين, بحيث تخبىء 300 جندي بندقية في مكان بالخريطة, و اذا مر بهذا المكان عدو لك سوف يتلقى اضرارا كبيرة و هناك فرصة 50% ان يقع بحالة فوضى. لا يشترط ان تكون قريبا من الكمين. عند تنفيذ هذه الخاصية, لا تكون شخصيا مع الجنود المرسلين للكمين و بذلك اذا تم هزيمة كتيبتك الباقية (غير المرسلين للكمين) سوف تسقط كتيبتك (دون الحاجة لهزيمة الـ300 بندقية) لكن الخاصية لن تلغى و يضل الكمين موجود بعد هزيمتك, بعد الكمين يخرج الجنود من المعركة. الشروط: يكون لديك 500 جندي بندقية على الاقل, يكون الطريق الى المربع المستهدف سالك).
1000 مهندس2000 خيالة7000 بندقيةIi Naomasa (العضو : Kong Ming)
LEA: 96 VAL: 90 INT: 72
القدرات: المشاة: S الخيالة: B الرماة: B البنادق: C البناء: D النينجا: D
الخاصية الاساسية: شرف القتال (كتيبتك تتحرك ست مربعات دائما, و حماس كتيبتك لا يقل ابدا عن 70 نقطة. الشرط: تلغى هذه الخاصية في حالة اصابتك شخصيا, او امتلاكك اي نوع غير المشاة في كتيبتك)
الخاصية الثانوية: الشيطان الاحمر (لمدة دورة, قوة كتيبتك الهجومية تزداد للضعف و لا تتلقى اضرار من الرماة و البندقية. الشرط: لا شرط)
8000 مشاة رماح2000 مشاة سيوف