أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.
 
أحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

 

 HOJO مدن و قادة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LORD2022
Grand General
Grand General
LORD2022


ذكر عدد الرسائل : 2953
العمر : 28
الدولة : بلاد العرب
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 03/01/2013

HOJO مدن و قادة Empty
مُساهمةموضوع: HOJO مدن و قادة   HOJO مدن و قادة Icon_minitimeالخميس 04 يونيو 2015, 6:24 pm

Odawara
انتاج الجنود: 5000
انتاج الذهب: 5000
حصاد الخريف: 100000
الحصاد الموسمي: 60000
الصحة: 2000
الخاصية: اقوى قلاع البلاد (تبدأ المعارك الدفاعية بمدفع في اعلى القصر, لديه 3 طلقات, لا يمكن تحريكه)
المناخ: مشمس لطيف صيفا, غائم بارد شتاء.
الخصائص: يوجد خندق حول المدينة الا من جهة واحدة, يمنع الهجوم من غير تلك الجهة الا في حالة بناء جسور, قد يمتلىء بالمياه في حالة الامطار. التحصينات و الافخاخ في المدينة تكون اقوى.
الخريطة: https://2img.net/h/s6.postimg.cc/m3bqpul4x/Odawara.jpg

Utsunomiya
انتاج الجنود: 5000
انتاج الذهب: 5000
حصاد الخريف: 100000
الحصاد الموسمي: 50000
الصحة: 1000
الخاصية: جبل فوجي (بوجود منظر جبل فوجي البديع امام القصر, يرتفع حماس كتائب جيشك 5 نقاط كل خمس دورات)
المناخ: غائم طوال السنة, ثلوج في الشتاء, ممطر صيفا.
الخصائص: الامداد الدفاعي للمدينة يصل بحماس 65 على الاقل
الخريطة: https://2img.net/h/s6.postimg.cc/45mf8awld/Utsunomiya.jpg


Hojo
Hojo Ujiyasu
LEA: 95 VAL: 89 INT: 94 POL: 107
القدرات: المشاة: S الخيالة: B الرماة: C البنادق: C البناء: S الملاحة: B الحصار: D النينجا: D
الخاصية الأساسية: سيد الحرب (لجميع خططك اضرار اضافية (30%))
الخاصية الثانوية: اختصاصي الهجوم المباغت (تستطيع ارسال 300 مشاة سيوف للقيام بهجوم مباغت على كتيبة من اختيارك, تتلقى تلك الكتيبة اضرار جسيمة جدا و هناك فرصة 50% ان تقع في حالة فوضى. الشروط: ان يكون لديك 300 مشاة سيوف, ان يكون حماس كتيبتك اكبر من حماس الكتيبة المعادية) (القوة: 7) (خطة)

Hojo Tsunashige  
LEA: 94 VAL: 94 INT: 79 POL:50
القدرات: المشاة: A الخيالة: S الرماة: D البنادق: D البناء: D الملاحة: A الحصار: B النينجا: D
الخاصية الأساسية: ملك الدفاع (لا فائدة من محاصرة كتيبتك ابدا. اذا تمت محاصرتك فعليا من كتيبتين, تتلقى كل كتيبة اضرارا مستقلة و يعامل كل هجوم على انه هجوم منفرد و تتلقى انت اضرار هجومين مستقلين, و يمكنك الحركة بشكل طبيعي. الشروط: لا شروط)
الخاصية الثانوية: في وقت الشدائد يظهر الرجال (عند تفعيل هذه الخاصية, لا تتلقى كتيبتك اي اضرار لمدة دورة. الشروط: معركة دفاعية)

Fuma Kotaro
LEA: 40 VAL: 85 INT: 90 POL: 5
القدرات: المشاة: C الخيالة: B الرماة: C البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: B النينجا: S
الخاصية الأساسية: رئيس الاستخبارات (كل خمس دورات (الدورات 5,10,15,الخ..) تحصل على نسخة مصغرة من اوامر كتيبة معادية (تحددها الدورة الرابعة, و الا يختار الحكم بشكل عشوائي), قد لا تشمل النسخة كل الخطط و قد تحتوي على كلمات ناقصة او جمل مفرغة. الشروط: المعركة دفاعية)
الخاصية الثانوية: السحر الاسود (تستطيع ان تستدعي نسختين اضافيتين من كتيبتك في المعركة. تبقى النسخ في المعركة خمس دورات كحد اقصى. تستطيع النسخ ان تقوم بأي خطط تريد و تستطيع ان تقاتل معك. النسخ تختفي بعد ان تشتبك مع اي كتيبة بدورة واحدة. الشروط: معركة دفاعية)

Hojo Soun
LEA: 96 VAL: 69 INT: 110 POL:120
القدرات: المشاة: A الخيالة: A الرماة: B البنادق: D البناء: B الملاحة: C الحصار: B النينجا: C
الخاصية الأساسية: الاسطورة (عند وجودك في المعركة, كل كتائب جيشك لا تقل عن 70 نقطة ابدا. الشروط: حماس كتيبتك يصل الى 80 نقطة)
الخاصية الثانوية: الصيت ولا الغنى (تحصل على 500 جندي اضافي من نفس نوع كتيبتك, تستطيع التضحية بهم للقيام فورا بهجوم مباغت له فرصة نجاح 100% و اضرار جيدة. الشرط: المعركة دفاعية) (القوة: 5)

Imagawa Ujichika
LEA: 89 VAL: 79 INT: 95 POL:97
القدرات: المشاة: B الخيالة: C الرماة: B البنادق: D البناء: A الملاحة: D الحصار: B النينجا: D
الخاصية الأساسية: الفاتح (كل ما تهزم كتيبة, يقل حماس باقي الكتائب المعادية 10 نقاط. الشروط: لا شروط)
الخاصية الثانوية: سيف الحق (عند تنفيذ هذه الخاصية, يصبح حماس كتيبتك 90 و الدورة التي بعدها يصبح 100, و بعدها يعود كما كان. الشروط: لا شيء)

Hojo Ujimasa
LEA: 75 VAL: 51 INT: 69 POL:83
القدرات: المشاة: B الخيالة: C الرماة: C البنادق: D البناء: A الملاحة: C الحصار: D النينجا: D
الخاصية الاساسية: من زرع حصد (المدينة التي تكون محافظ عليها تنتج كمية مضاعفة من الطعام)
الخاصية الثانوية: التنمية (كل شهر (بزمننا الحقيقي) تستطيع القيام بخطة ادارية و ستكون لها اثار اضافية في حالة نجحت)

Hojo Ujiteru
LEA: 79 VAL: 74 INT: 70 POL: 62
القدرات: المشاة: C الخيالة: B الرماة: D البنادق: C البناء: C الملاحة: B الحصار: B النينجا: D
الخاصية الاساسية: الدبلوماسي (ارسالك كمبعوث يعطيك امان تام من اي مصدر للخطر)
الخاصية الثانوية: من اجل عائلتي (تستطيع القيام بهجوم قوي على عدو مشتبك معك) (القوة: 6)

Ando Yoshinari
LEA: 8 VAL: 6 INT: 33 POL: 87
القدرات: المشاة: D الخيالة: D الرماة: D البنادق: D البناء: B الملاحة: D الحصار: D النينجا: D
الخاصية الاساسية: المحاسب (تكاليف الخطط اليومية التي تقوم بها تكون بتكلفة اقل 50%, لا تشمل التحصينات)
الخاصية الثانوية: انضموا لي (يمكن تنفيذ هذه الخاصية في المعارك الهجومية او الدفاعية على حد سواء, و بموجبها تحصل على 500 متطوع من السكان و لكن لا تختار النوع, بل يحدده الحكم)

Hojo Genan
LEA: 24 VAL: 2 INT: 77 POL:84
القدرات: المشاة: D الخيالة: D الرماة: D البنادق: D البناء: A الملاحة: D الحصار: B النينجا: D
الخاصية الاساسية: الزومبي (لا يمكن قتلك في اللعبة, باستثناء المبارزات. بوجودك في المعارك, كل الخطب يكون تأثيرها مضاعف باستثناء الاستدراج)
الخاصية الثانوية: لعائلتي (عند تطبيق هذه الخاصية, يزداد حماس كل افراد عائلة Hojo في المعركة 10 نقاط)

Daidoji Masashige
LEA: 53 VAL: 51 INT: 67 POL: 86
القدرات: المشاة: D الخيالة: D الرماة: D البنادق: D البناء: A الملاحة: C الحصار: D النينجا: D
الخاصية الاساسية: السلام الازلي (المدينة التي انت تكون فيها لا تكون عرضة لاي ثورة او هجوم من قطاع طرق او اي من الجيوش الخارجية غير المتحكم بها من الاعضاء)
الخاصية الثانوية: التحصين (تكاليف التحصين لاي مدينة انت بها تكون مخفضة للنصف, تفعل هذه الخاصية لمدينة واحدة كل شهر)

Imagawa Yoshimoto
LEA: 85 VAL: 70 INT: 79 POL: 89
القدرات: المشاة: B الخيالة: D الرماة: A البنادق: C البناء: C الملاحة: C الحصار: D النينجا: D
الخاصية الاساسية: القتال التقليدي (قوتك الهجومية تزداد ضد الكتائب الاقل منك عددا)
الخاصية الثانوية: رياضة النبلاء (مطر من الاسهم من رماتك يسقط على كتيبة من اختيارك, يرتفع حماس كامل الجيش 10 نقاط عند تنفيذ الخاصية. الشرط: كتيبك كتيبة رماة) (القوة: 3)

Taigen Sessai
LEA: 87 VAL: 66 INT: 98 POL:96
القدرات: المشاة: A الخيالة: C الرماة: S البنادق: D البناء: B الملاحة: C الحصار: A النينجا: C
القدرة الاساسية: تأييد السماء (تستطيع ان تتحكم في الجو في المعركة بالتضحية بنقطتين حماس لكل دورة. الشروط: تمر ثلاث دورات على وجودك في المعركة, لا يمكنك استدعاء اي كوارث جوية, حماس كتيبتك اكثر من 60)
القدرة الثانوية: يمكنك الاعتماد علي (وابل من الاسهم من رماتك يصيب اي كتيبة معادية من اختيارك, لك ان تحرق المنطقة المستهدفة. الشروط: ان يكون لديك 500 رماة على الاقل) (القوة: 4)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LORD2022
Grand General
Grand General
LORD2022


ذكر عدد الرسائل : 2953
العمر : 28
الدولة : بلاد العرب
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 03/01/2013

HOJO مدن و قادة Empty
مُساهمةموضوع: رد: HOJO مدن و قادة   HOJO مدن و قادة Icon_minitimeالأربعاء 07 أكتوبر 2015, 7:16 pm

Takeda Shingen
LEA: 110 VAL: 88 INT: 96 POL: 94
القدرات: المشاة: B الخيالة: S الرماة: A البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: C النينجا: C
الخاصية الأساسية: نمر Kai (جميع الخطط تفشل ضدك. الشروط: لا شروط)
الخاصية الثانوية: الكماشة (تستطيع ان تحاصر اي كتيبة من جميع الجهات و تتلقى تلك الكتيبة اضرارا كبيرة لمدة دورة و لا يمكنها الانسحاب. الشروط: ان تكون مشتبكا مع تلك الكتيبة, ان لا يقل حماس كتيبتك عن 70 نقطة) (القوة: 6)

Baba Nobufusa
LEA: 86 VAL: 77 INT: 76 POL:77
القدرات: المشاة: C الخيالة: A الرماة: D البنادق: D البناء: C الملاحة: D الحصار: D النينجا: D
الخاصية الاساسية: كبير الجنرالات (حماسك لا يقل ابدا عن 90, لكن دفاعك يقل للنصف ضد كتائب البندقية. الشروط: لا شيء)
الخاصية الثانوية: ما دمت حيا فالنصر لنا! (تستطيع ان تزيد حماس جيشك كله 15 نقطة لمدة دورتين. الشروط: في جيشك كتيبتين مشتبكتين مع العدو)

Obu Masakage
LEA: 88 VAL: 94 INT: 69 POL: 63
القدرات: المشاة: D الخيالة: S الرماة: D البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: B النينجا: D
الخاصية الاساسية: المميز (عند هزيمتك لكتيبة معادية, تحصل على عشر نقاط حماس. الشروط: لا شروط)
الخاصية الثانوية: كتيبة النار (هجوم قوي جدا بخيالتك على الكتيبة المقابلة لك. اذا كانت المنطقة قابلة للاشتعال و الجو سانح, ستشتعل, و يحق لك بموجب الهجوم ان تخترق الكتيبة كاملة و تجتازها او ان تبقى امامها, اذا كان هناك كتيبة خلفها مباشرة (ملاصقة لها), تستطيع ان تجتازها ايضا و ستتلقى تلك الكتيبة اضرار كبيرة و يعمل التأثير على اي عدد من الكتائب المتتالية. يرتفع حماس كتيبتك خمس نقاط بموجب الهجوم. الشروط: حماس كتيبتك اعلى من حماس احدى الكتائب المستهدفة, كتيبتك لا تتعرض لضرب من البندقية من اي جهة) (القوة: 8)

Naito Masayoto
LEA: 82 VAL: 70 INT: 82 POL:79
القدرات: المشاة: D الخيالة: B الرماة: B البنادق: D البناء: C الملاحة: D الحصار: D النينجا: D
الخاصية الاساسية: الرماة و ركوب الخيل (لكتيبة الخيالة الخاصة بك ان ترمي كالرماة دون الحاجة لاي بحث. في حالة حصلت على البحث, تزداد قوة الهجوم. الشروط: كتيبتك لا تحتوي الا على الخيالة)
الخاصية الثانوية: احترام الذات (كل الكتائب الحليفة الملاصقة لك يزداد حماسها خمس نقاط, و المعادية الملاصقة يقل حماسها خمس نقاط. الشروط: لا شروط) (خطة)

Takeda Katsuyori
LEA: 89 VAL: 93 INT: 26 POL: 40
القدرات: المشاة: D الخيالة: A الرماة: C البنادق: D البناء: B الملاحة: D الحصار: A النينجا: D
الخاصية الاساسية: كبرياء الدلوخ (قوتك الهجومية تزداد امام الاعداء الاضعف منك, و تقل امام الاعداء الاقوى منك. حركتك باتجاه العدو تزداد مربعين دائما, و اضرار الخطط التي تؤثر عليك دائما تزداد)
الخاصية الثانوية: حظ الدلوخ (للدورة اللاحقة لتطبيق هذه الخاصية, لا تنجح اي خطة تستهدف Katsuyori. الشروط: كتيبتك ليست في حالة فوضى عند تطبيق الخاصية, الخاصية تطبق سرا)

Yamamato Haruyuki
LEA: 84 VAL: 74 INT: 97 POL: 72
القدرات: المشاة: B الخيالة: B الرماة: C البنادق: C البناء: S الملاحة: D الحصار: S النينجا: D
الخاصية الاساسية: المهندس (ضربات اسلحة الحصار في كتيبتك مضاعفة. الشروط: حماس كتيبتك فوق ال70 نقطة)
الخاصية الثانوية: المكار (تستطيع منع كتيبة واحدة من الحركة لمدة دورتين, لتلك الكتيبة ان تقوم بأي شي سوى الحركة, و المنع يشمل اي سرايا للكتيبة او انقسامات لها. الشروط: الكتيبة اقل منك ذكاء) (خطة)

Sanada Yukitaka
LEA: 83 VAL: 60 INT: 99 POL: 84
القدرات: المشاة: B الخيالة: D الرماة: S البنادق: D البناء: A الملاحة: D الحصار: A النينجا: D
الخاصية الاساسية: المستشار (ارسالك كمبعوث يعطيك امان تام من اي مصدر من الضرر)
الخاصية الثانوية: كل سهم بروح (هجوم باضرار جيدة من رماتك على اي كتيبة في ارض المعركة, اذا كانت الكتيبة في منطقة قابلة للاشتعال سوف تشتعل. الشروط: لا يوجد لديك سوى رماة في كتيبتك) (القوة: 3)

Obu Toramasa
LEA: 84 VAL: 91 INT: 41 POL: 39
القدرات: المشاة: D الخيالة: A الرماة: C البنادق: D البناء: B الملاحة: D الحصار: A النينجا: D
الخاصية الاساسية: للمحن رجالها (في المعارك الدفاعية, تزداد قوتك الدفاعية و الهجومية كلما زاد الفارق بين كتيبتك و الكتيبة المعادية, حجما و قوة. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 60)
الخاصية الثانوية: الكتيبة الحمراء (يرتفع حماس كتيبتك 5 نقاط عند تطبيق هذه الخاصية)

Takeda Nobushige
LEA: 87 VAL: 83 INT: 83 POL: 82
القدرات: المشاة: B الخيالة: A الرماة: C البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: D النينجا: D
الخاصية الاساسية: العنصر الفعال (وجودك مع Shingen يزيد من  تأثير خططه. الشروط: لا شروط)
الخاصية الثانوية: السند (تستطيع زيادة دفاع كتيبة من اختيارك لمدة دورة واحدة. الشروط: لا تكون تلك الكتيبة في حالة فوضى)

Kosaka Masanobu
LEA: 91 VAL: 72 INT: 85 POL: 71
القدرات: المشاة: B الخيالة: A الرماة: D البنادق: D البناء: C الملاحة: D الحصار: D النينجا: D
الخاصية الاساسية: سأحمي تاريخنا (عند الهزيمة/الانسحاب في اي معركة, لا يمكن القبض على اي جنرال حليف. هذا لا يمنع القبض على اي جنرال اثناء المعركة)
الخاصية الثانوية: مكاني المفضل (لا يمكن تطبيق هذه الخاصية الا اذا كنت عند مؤخرة اي كتيبة, ستقوم بهجوم متوسط القوة على تلك الكتيبة يرفع حماس كتيبتك 20 نقطة و هناك فرصة 50% ان تقع تلك الكتيبة في حالة فوضى) (القوة: 7)

Sanada Yukimura
LEA: 105 VAL: 100 INT: 89 POL:36
القدرات: المشاة: A الخيالة: S الرماة: D البنادق: C البناء: S الملاحة: D الجصار: B النينجا: S
الخاصية الاساسية: اعظم ابطال اليابان (كل ما زاد الفارق بين حجم كتيبتك و حجم كتيبة العدو, زادت قوتك الهجومية. الشروط: لا شروط)
الخاصية الثانوية: نموت كالابطال (تضحي بـ 100 خيالة لتقوم بهجوم قوي جدا على اي كتيبة من اختيارك, لا يشترط ان تكون مشتبكا معها, و هناك فرصة 60% ان تعود مصابا. الشروط: لا شروط) (القوة: 6) (خطة)

Sanada Masayuki
LEA: 97 VAL: 76 INT: 98 POL:91
القدرات: المشاة: S الخيالة: B الرماة: B البنادق: C البناء: S الملاحة: D الحصار: B النينجا: D
الخاصية الاساسية: الداهية (جميع كتائب جيشك تختفي اذا كانت على بعد مربع فأكثر من العدو. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 70 نقطة, هذه الخاصية فقط في المعارك الدفاعية, هجوم اي كتيبة يكشف مكانها, و كذلك تلقيها لهجوم)
الخاصية الثانوية: جاهز لاي ظرف (اول هجوم عليك في المعركة يكون عديم الضرر. الشروط: ان يكون هذا اول هجوم عليك في المعركة, الاضرار العكسية لهجومك/خططك لا تندرج تحت تأثير الخاصية)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LORD2022
Grand General
Grand General
LORD2022


ذكر عدد الرسائل : 2953
العمر : 28
الدولة : بلاد العرب
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 03/01/2013

HOJO مدن و قادة Empty
مُساهمةموضوع: رد: HOJO مدن و قادة   HOJO مدن و قادة Icon_minitimeالأربعاء 07 أكتوبر 2015, 7:19 pm

Nabeshima Naoshige
الشروط: ينضم لاول عشيرة تنتصر في ثلاث معارك دفاعية, معارك الثوار و الجماعات المستقلة لا تحسب
LEA: 90 VAL: 85 INT: 91 POL: 93
القدرات: المشاة: B الخيالة: A الرماة: C البنادق: A البناء: A الملاحة: B الحصار: B النينجا: D
الخاصية الأساسية: لن يصعب علينا النصر (يسهل عليك زيادة حماس كتيبتك و يصعب على الاعداء تقليله)
الخاصية الثانوية: تحت ضوء القمر (تستطيع القيام بهجوم مباغت قوي جدا على كتيبة من اختيارك, يقل حماس الكتيبة المستهدفة 20 نقطة و قد تقع في حالة فوضى (فرصة 50%). الشروط: يكون عدد جنود تلك الكتيبة اكثر من عدد جنود كتيبتك, و تكون على بعد خمس مربعات على الاكثر منها) (القوة: 6)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
HOJO مدن و قادة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصر hojo
» التوكيلات (Hojo)
» مبعوث الى Hojo
» كيف قتل قادة مملكة شو ؟؟؟؟
» ترقية Hojo

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسرار الممالك الثلاث :: مقهى Chang Sha :: RPG الجماعات المتحاربة :: الارشيف-
انتقل الى: