|
| HOJO مدن و قادة | |
| | كاتب الموضوع | رسالة |
---|
LORD2022 Grand General
عدد الرسائل : 2953 العمر : 28 الدولة : بلاد العرب أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 03/01/2013
| موضوع: HOJO مدن و قادة الخميس 04 يونيو 2015, 6:24 pm | |
| Odawara انتاج الجنود: 5000 انتاج الذهب: 5000 حصاد الخريف: 100000 الحصاد الموسمي: 60000 الصحة: 2000 الخاصية: اقوى قلاع البلاد (تبدأ المعارك الدفاعية بمدفع في اعلى القصر, لديه 3 طلقات, لا يمكن تحريكه) المناخ: مشمس لطيف صيفا, غائم بارد شتاء. الخصائص: يوجد خندق حول المدينة الا من جهة واحدة, يمنع الهجوم من غير تلك الجهة الا في حالة بناء جسور, قد يمتلىء بالمياه في حالة الامطار. التحصينات و الافخاخ في المدينة تكون اقوى. الخريطة: https://2img.net/h/s6.postimg.cc/m3bqpul4x/Odawara.jpgUtsunomiya انتاج الجنود: 5000 انتاج الذهب: 5000 حصاد الخريف: 100000 الحصاد الموسمي: 50000 الصحة: 1000 الخاصية: جبل فوجي (بوجود منظر جبل فوجي البديع امام القصر, يرتفع حماس كتائب جيشك 5 نقاط كل خمس دورات) المناخ: غائم طوال السنة, ثلوج في الشتاء, ممطر صيفا. الخصائص: الامداد الدفاعي للمدينة يصل بحماس 65 على الاقل الخريطة: https://2img.net/h/s6.postimg.cc/45mf8awld/Utsunomiya.jpgHojoHojo Ujiyasu LEA: 95 VAL: 89 INT: 94 POL: 107 القدرات: المشاة: S الخيالة: B الرماة: C البنادق: C البناء: S الملاحة: B الحصار: D النينجا: D الخاصية الأساسية: سيد الحرب (لجميع خططك اضرار اضافية (30%)) الخاصية الثانوية: اختصاصي الهجوم المباغت (تستطيع ارسال 300 مشاة سيوف للقيام بهجوم مباغت على كتيبة من اختيارك, تتلقى تلك الكتيبة اضرار جسيمة جدا و هناك فرصة 50% ان تقع في حالة فوضى. الشروط: ان يكون لديك 300 مشاة سيوف, ان يكون حماس كتيبتك اكبر من حماس الكتيبة المعادية) (القوة: 7) (خطة)
Hojo Tsunashige LEA: 94 VAL: 94 INT: 79 POL:50 القدرات: المشاة: A الخيالة: S الرماة: D البنادق: D البناء: D الملاحة: A الحصار: B النينجا: D الخاصية الأساسية: ملك الدفاع (لا فائدة من محاصرة كتيبتك ابدا. اذا تمت محاصرتك فعليا من كتيبتين, تتلقى كل كتيبة اضرارا مستقلة و يعامل كل هجوم على انه هجوم منفرد و تتلقى انت اضرار هجومين مستقلين, و يمكنك الحركة بشكل طبيعي. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: في وقت الشدائد يظهر الرجال (عند تفعيل هذه الخاصية, لا تتلقى كتيبتك اي اضرار لمدة دورة. الشروط: معركة دفاعية)
Fuma Kotaro LEA: 40 VAL: 85 INT: 90 POL: 5 القدرات: المشاة: C الخيالة: B الرماة: C البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: B النينجا: S الخاصية الأساسية: رئيس الاستخبارات (كل خمس دورات (الدورات 5,10,15,الخ..) تحصل على نسخة مصغرة من اوامر كتيبة معادية (تحددها الدورة الرابعة, و الا يختار الحكم بشكل عشوائي), قد لا تشمل النسخة كل الخطط و قد تحتوي على كلمات ناقصة او جمل مفرغة. الشروط: المعركة دفاعية) الخاصية الثانوية: السحر الاسود (تستطيع ان تستدعي نسختين اضافيتين من كتيبتك في المعركة. تبقى النسخ في المعركة خمس دورات كحد اقصى. تستطيع النسخ ان تقوم بأي خطط تريد و تستطيع ان تقاتل معك. النسخ تختفي بعد ان تشتبك مع اي كتيبة بدورة واحدة. الشروط: معركة دفاعية)
Hojo Soun LEA: 96 VAL: 69 INT: 110 POL:120 القدرات: المشاة: A الخيالة: A الرماة: B البنادق: D البناء: B الملاحة: C الحصار: B النينجا: C الخاصية الأساسية: الاسطورة (عند وجودك في المعركة, كل كتائب جيشك لا تقل عن 70 نقطة ابدا. الشروط: حماس كتيبتك يصل الى 80 نقطة) الخاصية الثانوية: الصيت ولا الغنى (تحصل على 500 جندي اضافي من نفس نوع كتيبتك, تستطيع التضحية بهم للقيام فورا بهجوم مباغت له فرصة نجاح 100% و اضرار جيدة. الشرط: المعركة دفاعية) (القوة: 5)
Imagawa Ujichika LEA: 89 VAL: 79 INT: 95 POL:97 القدرات: المشاة: B الخيالة: C الرماة: B البنادق: D البناء: A الملاحة: D الحصار: B النينجا: D الخاصية الأساسية: الفاتح (كل ما تهزم كتيبة, يقل حماس باقي الكتائب المعادية 10 نقاط. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: سيف الحق (عند تنفيذ هذه الخاصية, يصبح حماس كتيبتك 90 و الدورة التي بعدها يصبح 100, و بعدها يعود كما كان. الشروط: لا شيء)
Hojo Ujimasa LEA: 75 VAL: 51 INT: 69 POL:83 القدرات: المشاة: B الخيالة: C الرماة: C البنادق: D البناء: A الملاحة: C الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: من زرع حصد (المدينة التي تكون محافظ عليها تنتج كمية مضاعفة من الطعام) الخاصية الثانوية: التنمية (كل شهر (بزمننا الحقيقي) تستطيع القيام بخطة ادارية و ستكون لها اثار اضافية في حالة نجحت)
Hojo Ujiteru LEA: 79 VAL: 74 INT: 70 POL: 62 القدرات: المشاة: C الخيالة: B الرماة: D البنادق: C البناء: C الملاحة: B الحصار: B النينجا: D الخاصية الاساسية: الدبلوماسي (ارسالك كمبعوث يعطيك امان تام من اي مصدر للخطر) الخاصية الثانوية: من اجل عائلتي (تستطيع القيام بهجوم قوي على عدو مشتبك معك) (القوة: 6)
Ando Yoshinari LEA: 8 VAL: 6 INT: 33 POL: 87 القدرات: المشاة: D الخيالة: D الرماة: D البنادق: D البناء: B الملاحة: D الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: المحاسب (تكاليف الخطط اليومية التي تقوم بها تكون بتكلفة اقل 50%, لا تشمل التحصينات) الخاصية الثانوية: انضموا لي (يمكن تنفيذ هذه الخاصية في المعارك الهجومية او الدفاعية على حد سواء, و بموجبها تحصل على 500 متطوع من السكان و لكن لا تختار النوع, بل يحدده الحكم)
Hojo Genan LEA: 24 VAL: 2 INT: 77 POL:84 القدرات: المشاة: D الخيالة: D الرماة: D البنادق: D البناء: A الملاحة: D الحصار: B النينجا: D الخاصية الاساسية: الزومبي (لا يمكن قتلك في اللعبة, باستثناء المبارزات. بوجودك في المعارك, كل الخطب يكون تأثيرها مضاعف باستثناء الاستدراج) الخاصية الثانوية: لعائلتي (عند تطبيق هذه الخاصية, يزداد حماس كل افراد عائلة Hojo في المعركة 10 نقاط)
Daidoji Masashige LEA: 53 VAL: 51 INT: 67 POL: 86 القدرات: المشاة: D الخيالة: D الرماة: D البنادق: D البناء: A الملاحة: C الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: السلام الازلي (المدينة التي انت تكون فيها لا تكون عرضة لاي ثورة او هجوم من قطاع طرق او اي من الجيوش الخارجية غير المتحكم بها من الاعضاء) الخاصية الثانوية: التحصين (تكاليف التحصين لاي مدينة انت بها تكون مخفضة للنصف, تفعل هذه الخاصية لمدينة واحدة كل شهر)
Imagawa Yoshimoto LEA: 85 VAL: 70 INT: 79 POL: 89 القدرات: المشاة: B الخيالة: D الرماة: A البنادق: C البناء: C الملاحة: C الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: القتال التقليدي (قوتك الهجومية تزداد ضد الكتائب الاقل منك عددا) الخاصية الثانوية: رياضة النبلاء (مطر من الاسهم من رماتك يسقط على كتيبة من اختيارك, يرتفع حماس كامل الجيش 10 نقاط عند تنفيذ الخاصية. الشرط: كتيبك كتيبة رماة) (القوة: 3)
Taigen Sessai LEA: 87 VAL: 66 INT: 98 POL:96 القدرات: المشاة: A الخيالة: C الرماة: S البنادق: D البناء: B الملاحة: C الحصار: A النينجا: C القدرة الاساسية: تأييد السماء (تستطيع ان تتحكم في الجو في المعركة بالتضحية بنقطتين حماس لكل دورة. الشروط: تمر ثلاث دورات على وجودك في المعركة, لا يمكنك استدعاء اي كوارث جوية, حماس كتيبتك اكثر من 60) القدرة الثانوية: يمكنك الاعتماد علي (وابل من الاسهم من رماتك يصيب اي كتيبة معادية من اختيارك, لك ان تحرق المنطقة المستهدفة. الشروط: ان يكون لديك 500 رماة على الاقل) (القوة: 4)
| |
| | | LORD2022 Grand General
عدد الرسائل : 2953 العمر : 28 الدولة : بلاد العرب أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 03/01/2013
| موضوع: رد: HOJO مدن و قادة الأربعاء 07 أكتوبر 2015, 7:16 pm | |
| Takeda Shingen LEA: 110 VAL: 88 INT: 96 POL: 94 القدرات: المشاة: B الخيالة: S الرماة: A البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: C النينجا: C الخاصية الأساسية: نمر Kai (جميع الخطط تفشل ضدك. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: الكماشة (تستطيع ان تحاصر اي كتيبة من جميع الجهات و تتلقى تلك الكتيبة اضرارا كبيرة لمدة دورة و لا يمكنها الانسحاب. الشروط: ان تكون مشتبكا مع تلك الكتيبة, ان لا يقل حماس كتيبتك عن 70 نقطة) (القوة: 6)
Baba Nobufusa LEA: 86 VAL: 77 INT: 76 POL:77 القدرات: المشاة: C الخيالة: A الرماة: D البنادق: D البناء: C الملاحة: D الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: كبير الجنرالات (حماسك لا يقل ابدا عن 90, لكن دفاعك يقل للنصف ضد كتائب البندقية. الشروط: لا شيء) الخاصية الثانوية: ما دمت حيا فالنصر لنا! (تستطيع ان تزيد حماس جيشك كله 15 نقطة لمدة دورتين. الشروط: في جيشك كتيبتين مشتبكتين مع العدو)
Obu Masakage LEA: 88 VAL: 94 INT: 69 POL: 63 القدرات: المشاة: D الخيالة: S الرماة: D البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: B النينجا: D الخاصية الاساسية: المميز (عند هزيمتك لكتيبة معادية, تحصل على عشر نقاط حماس. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: كتيبة النار (هجوم قوي جدا بخيالتك على الكتيبة المقابلة لك. اذا كانت المنطقة قابلة للاشتعال و الجو سانح, ستشتعل, و يحق لك بموجب الهجوم ان تخترق الكتيبة كاملة و تجتازها او ان تبقى امامها, اذا كان هناك كتيبة خلفها مباشرة (ملاصقة لها), تستطيع ان تجتازها ايضا و ستتلقى تلك الكتيبة اضرار كبيرة و يعمل التأثير على اي عدد من الكتائب المتتالية. يرتفع حماس كتيبتك خمس نقاط بموجب الهجوم. الشروط: حماس كتيبتك اعلى من حماس احدى الكتائب المستهدفة, كتيبتك لا تتعرض لضرب من البندقية من اي جهة) (القوة: 8)
Naito Masayoto LEA: 82 VAL: 70 INT: 82 POL:79 القدرات: المشاة: D الخيالة: B الرماة: B البنادق: D البناء: C الملاحة: D الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: الرماة و ركوب الخيل (لكتيبة الخيالة الخاصة بك ان ترمي كالرماة دون الحاجة لاي بحث. في حالة حصلت على البحث, تزداد قوة الهجوم. الشروط: كتيبتك لا تحتوي الا على الخيالة) الخاصية الثانوية: احترام الذات (كل الكتائب الحليفة الملاصقة لك يزداد حماسها خمس نقاط, و المعادية الملاصقة يقل حماسها خمس نقاط. الشروط: لا شروط) (خطة)
Takeda Katsuyori LEA: 89 VAL: 93 INT: 26 POL: 40 القدرات: المشاة: D الخيالة: A الرماة: C البنادق: D البناء: B الملاحة: D الحصار: A النينجا: D الخاصية الاساسية: كبرياء الدلوخ (قوتك الهجومية تزداد امام الاعداء الاضعف منك, و تقل امام الاعداء الاقوى منك. حركتك باتجاه العدو تزداد مربعين دائما, و اضرار الخطط التي تؤثر عليك دائما تزداد) الخاصية الثانوية: حظ الدلوخ (للدورة اللاحقة لتطبيق هذه الخاصية, لا تنجح اي خطة تستهدف Katsuyori. الشروط: كتيبتك ليست في حالة فوضى عند تطبيق الخاصية, الخاصية تطبق سرا)
Yamamato Haruyuki LEA: 84 VAL: 74 INT: 97 POL: 72 القدرات: المشاة: B الخيالة: B الرماة: C البنادق: C البناء: S الملاحة: D الحصار: S النينجا: D الخاصية الاساسية: المهندس (ضربات اسلحة الحصار في كتيبتك مضاعفة. الشروط: حماس كتيبتك فوق ال70 نقطة) الخاصية الثانوية: المكار (تستطيع منع كتيبة واحدة من الحركة لمدة دورتين, لتلك الكتيبة ان تقوم بأي شي سوى الحركة, و المنع يشمل اي سرايا للكتيبة او انقسامات لها. الشروط: الكتيبة اقل منك ذكاء) (خطة)
Sanada Yukitaka LEA: 83 VAL: 60 INT: 99 POL: 84 القدرات: المشاة: B الخيالة: D الرماة: S البنادق: D البناء: A الملاحة: D الحصار: A النينجا: D الخاصية الاساسية: المستشار (ارسالك كمبعوث يعطيك امان تام من اي مصدر من الضرر) الخاصية الثانوية: كل سهم بروح (هجوم باضرار جيدة من رماتك على اي كتيبة في ارض المعركة, اذا كانت الكتيبة في منطقة قابلة للاشتعال سوف تشتعل. الشروط: لا يوجد لديك سوى رماة في كتيبتك) (القوة: 3)
Obu Toramasa LEA: 84 VAL: 91 INT: 41 POL: 39 القدرات: المشاة: D الخيالة: A الرماة: C البنادق: D البناء: B الملاحة: D الحصار: A النينجا: D الخاصية الاساسية: للمحن رجالها (في المعارك الدفاعية, تزداد قوتك الدفاعية و الهجومية كلما زاد الفارق بين كتيبتك و الكتيبة المعادية, حجما و قوة. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 60) الخاصية الثانوية: الكتيبة الحمراء (يرتفع حماس كتيبتك 5 نقاط عند تطبيق هذه الخاصية)
Takeda Nobushige LEA: 87 VAL: 83 INT: 83 POL: 82 القدرات: المشاة: B الخيالة: A الرماة: C البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: العنصر الفعال (وجودك مع Shingen يزيد من تأثير خططه. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: السند (تستطيع زيادة دفاع كتيبة من اختيارك لمدة دورة واحدة. الشروط: لا تكون تلك الكتيبة في حالة فوضى)
Kosaka Masanobu LEA: 91 VAL: 72 INT: 85 POL: 71 القدرات: المشاة: B الخيالة: A الرماة: D البنادق: D البناء: C الملاحة: D الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: سأحمي تاريخنا (عند الهزيمة/الانسحاب في اي معركة, لا يمكن القبض على اي جنرال حليف. هذا لا يمنع القبض على اي جنرال اثناء المعركة) الخاصية الثانوية: مكاني المفضل (لا يمكن تطبيق هذه الخاصية الا اذا كنت عند مؤخرة اي كتيبة, ستقوم بهجوم متوسط القوة على تلك الكتيبة يرفع حماس كتيبتك 20 نقطة و هناك فرصة 50% ان تقع تلك الكتيبة في حالة فوضى) (القوة: 7)
Sanada Yukimura LEA: 105 VAL: 100 INT: 89 POL:36 القدرات: المشاة: A الخيالة: S الرماة: D البنادق: C البناء: S الملاحة: D الجصار: B النينجا: S الخاصية الاساسية: اعظم ابطال اليابان (كل ما زاد الفارق بين حجم كتيبتك و حجم كتيبة العدو, زادت قوتك الهجومية. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: نموت كالابطال (تضحي بـ 100 خيالة لتقوم بهجوم قوي جدا على اي كتيبة من اختيارك, لا يشترط ان تكون مشتبكا معها, و هناك فرصة 60% ان تعود مصابا. الشروط: لا شروط) (القوة: 6) (خطة)
Sanada Masayuki LEA: 97 VAL: 76 INT: 98 POL:91 القدرات: المشاة: S الخيالة: B الرماة: B البنادق: C البناء: S الملاحة: D الحصار: B النينجا: D الخاصية الاساسية: الداهية (جميع كتائب جيشك تختفي اذا كانت على بعد مربع فأكثر من العدو. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 70 نقطة, هذه الخاصية فقط في المعارك الدفاعية, هجوم اي كتيبة يكشف مكانها, و كذلك تلقيها لهجوم) الخاصية الثانوية: جاهز لاي ظرف (اول هجوم عليك في المعركة يكون عديم الضرر. الشروط: ان يكون هذا اول هجوم عليك في المعركة, الاضرار العكسية لهجومك/خططك لا تندرج تحت تأثير الخاصية) | |
| | | LORD2022 Grand General
عدد الرسائل : 2953 العمر : 28 الدولة : بلاد العرب أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 03/01/2013
| موضوع: رد: HOJO مدن و قادة الأربعاء 07 أكتوبر 2015, 7:19 pm | |
| Nabeshima Naoshige الشروط: ينضم لاول عشيرة تنتصر في ثلاث معارك دفاعية, معارك الثوار و الجماعات المستقلة لا تحسب LEA: 90 VAL: 85 INT: 91 POL: 93 القدرات: المشاة: B الخيالة: A الرماة: C البنادق: A البناء: A الملاحة: B الحصار: B النينجا: D الخاصية الأساسية: لن يصعب علينا النصر (يسهل عليك زيادة حماس كتيبتك و يصعب على الاعداء تقليله) الخاصية الثانوية: تحت ضوء القمر (تستطيع القيام بهجوم مباغت قوي جدا على كتيبة من اختيارك, يقل حماس الكتيبة المستهدفة 20 نقطة و قد تقع في حالة فوضى (فرصة 50%). الشروط: يكون عدد جنود تلك الكتيبة اكثر من عدد جنود كتيبتك, و تكون على بعد خمس مربعات على الاكثر منها) (القوة: 6) | |
| | | | HOJO مدن و قادة | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |