Shizai Marquis
عدد الرسائل : 9535 العمر : 30 الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت. أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 10/10/2007
| موضوع: Hojo يجرب Fukashi الأحد 20 سبتمبر 2015, 12:04 pm | |
| مليت من هالخريطة.. اكثر مدينة تعرضت للحروب في اللعبة.. Hojo Hojo Ujiyasu (الحماس: 70) 5000 سيوف Hojo Soun (الحماس: 70) 5000 رماح Taigen Sessai (الحماس: 70) 5000 رماح Imagawa Yoshimoto (الحماس: 70) 3000 رماة Hojo Tsunashige (الحماس: 70) 18250 خيال المجموع: 36250 جندي + 18250 خيل الطعام: 400000 - Spoiler:
الابحاث المتوفر: السيوف: - بدلة الحرب (+5 نقاط في القوة الدفاعية) - روح القتال (في حالة هزيمة جنرالك, لا تتحول الكتيبة لحالة مطرود, بل تتجه مباشرة لاقرب كتيبة تستطيع الانضمام لها حسب القوانين، و ان لم يوجد اي كتيبة، تنسحب الكتيبة من المعركة تدريجيا) - عصفورين بحجر (عند قيامك بهجوم مباغت ناجح, تسرق بعض الطعام من العدو كأثر اضافي) - خطاف التسلق - (تستطيع ان تتسلق الاسوار و الجبال فورا -حالة نجاحك-)
الرماح: - درع القتال (+10 نقاط في القوة الدفاعية) - رماح اطول (+10 نقاط في القوة الهجومية, ضرر اكبر ضد الخيالة) - اندفاع المقاتلين (حركتك تزداد مربع اضافي)
البندقية: - القناصة (يزداد مدى رمي كتيبتك مربع اضافي) - بارود ممتاز (تستطيع البندقية الرمي اثناء الجو الممطر) - معدات خفيفة (تزداد سرعة كتيبتك مربع اضافي)
الخيالة: - درع الخيالة (+5 نقاط في القوة الدفاعية) - جودة الأسراج (تستطيع القتال في الغابات بشكل عادي) - العلف الرخيص (خيولك الان تستهلك ربع الطعام المعتاد -كل خيل يستهلك 0.25 طعام في دورة واحدة, ينطبق التأثير على كل الخيول حتى الرماة منهم) - حدوة الفرس - (تتحرك مربع اضافي, لا تتأثر بالجو السيء)
الرماة: - الخناجر (لرماتك الان خناجر صغيرة تعينهم قليلا في القتال المباشر)
Kicho المالك: Hojo Tsunashige فرصة الانجاب: 100% الولاء: ممتاز الخاصية: التسميم (بفرصة نجاح 50%, توقع كتيبة معادية من اختيارك في حالة تسمم لمدة دورتين, يجب ان تكون على بعد 3 مربعات على الاقل من تلك الكتيبة, و لا يهم ان كان هناك حواجز بينكم) خاصية الزواج: ابنة العقرب (زيادة 5+ في ميدان الـ LDR)
The One Ring المالك: Hojo Tsunashige التأثير: اقامة زواج, يمكن لمالكه الاختفاء في معركة لمدة دورة بشرط التضحية بـ 10 نقاط حماس. الكمية: 1
الظل (اللون: أسود) المالك: Hojo Soun - Hojo Ujiyasu التأثير: لا يمكن القبض عليك في المعارك الكمية: 2
La Hire المالك: Hojo Ujiyasu الولاء: ممتاز الخاصية: التفوق الذهني (تطبق هذه الخاصية عند نجاح خطة من تخطيطك, و بهذا يزداد أثرها 20%, يجب تحديد الخطة عند استعمال الخاصية. في حالة فشلت الخطة, تحفظ الخاصية)
الحمبزانة (اللون: أصفر) المالك: Hojo Tsunashige التأثير: زيادة سرعة حركة الكتيبة مربع اضافي الكمية: واحد
Matsukaze (اللون: رمادي) المالك: Hojo Tsunashige التأثير: لمدة دورة في المعركة, تتضاعف سرعة كتيبتك, اذا كانت كتيبة خيالة, تتقوى قوة الاختراق.
الخطط الـ 36 - Hojo Ujiyasu السعر: 8000 قطعة ذهبية التأثير: قوة خططك تزداد 20% الكمية: 1
Dragon Glass الأثر: تستطيع دمج هذا المقتنى مع اي خيل, او سلاح, او كتاب, و بذلك تتضاعف اضافة تلك المقتنى لميادين الـ LEA-VAL-INT-POL. لو كان للمقتنى الاخر اي اثر اخر, لا يزداد او يقل او يزال. لا يمكن فصل المقتنيين بعد الدمج, و يمكن ابقاء Dragon Glass الى أجل غير مسمى لحين دمجه. المالك: Hojo Ujiyasu
Geralt of Rivea المالك: Hojo Tsunashige الولاء: ضعيف الخاصية: طارد الارواح (بدفع 500 قطعة ذهبية, تستطيع ان تخفض حماس كتيبة من اختيارك 20 نقطة)
جان دارك المالك: Hojo Tsunashige فرصة الانجاب: 0% الولاء: تستحيل الخيانة الخاصية: عذراء اورليان (اذا كانت كتيبتها او كتيبة زوجها في المقدمة, تزداد قوتها الهجومية 20%) خاصية الزواج: في حالة تزوجت الحاكم او من هو من عائلته, تزداد سمعة العشيرة +20.
Dead Man's Chest التأثير: اي جندي على متن سفينة في الماء, لا يستهلك طعام في المعارك العدد: 1 المالك: Hojo Ujiyasu
العربة المالك: Hojo Tsunashige الاثر: يستطيع جنرالك امتلاك خيلين بنفس الوقت
Unicorn المالك: Hojo Ujiyasu التأثير: تتضاعف قوتك الهجومية لمدة دورة واحدة الكمية: واحد
Roach المالك: Hojo Ujiyasu التأثير: تتضاعف قوتك الدفاعية لمدة دورة واحدة الكمية: واحد
Imperial Seal المالك: Hojo Ujiyasu التأثير: سمعة العشيرة تزداد 100 نقطة لامتلاك الحاكم هذا المقتنى, افضل هدية في اللعبة, غير خاضع للخصومات. الكمية: 1
Hojo Ujiyasu LEA: 95 VAL: 89 INT: 94 POL: 107 القدرات: المشاة: S الخيالة: B الرماة: C البنادق: C البناء: S الملاحة: B الحصار: D النينجا: D الخاصية الأساسية: سيد الحرب (لجميع خططك اضرار اضافية (30%)) الخاصية الثانوية: اختصاصي الهجوم المباغت (تستطيع ارسال 300 مشاة سيوف للقيام بهجوم مباغت على كتيبة من اختيارك, تتلقى تلك الكتيبة اضرار جسيمة جدا و هناك فرصة 50% ان تقع في حالة فوضى. الشروط: ان يكون لديك 300 مشاة سيوف, ان يكون حماس كتيبتك اكبر من حماس الكتيبة المعادية) (القوة: 7) (خطة)
Hojo Tsunashige LEA: 94 VAL: 94 INT: 79 POL:50 القدرات: المشاة: A الخيالة: S الرماة: D البنادق: D البناء: D الملاحة: A الحصار: B النينجا: D الخاصية الأساسية: ملك الدفاع (لا فائدة من محاصرة كتيبتك ابدا. اذا تمت محاصرتك فعليا من كتيبتين, تتلقى كل كتيبة اضرارا مستقلة و يعامل كل هجوم على انه هجوم منفرد و تتلقى انت اضرار هجومين مستقلين, و يمكنك الحركة بشكل طبيعي. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: في وقت الشدائد يظهر الرجال (عند تفعيل هذه الخاصية, لا تتلقى كتيبتك اي اضرار لمدة دورة. الشروط: معركة دفاعية)
Hojo Soun LEA: 96 VAL: 69 INT: 110 POL:120 القدرات: المشاة: A الخيالة: A الرماة: B البنادق: D البناء: B الملاحة: C الحصار: B النينجا: C الخاصية الأساسية: الاسطورة (عند وجودك في المعركة, كل كتائب جيشك لا تقل عن 70 نقطة ابدا. الشروط: حماس كتيبتك يصل الى 80 نقطة) الخاصية الثانوية: الصيت ولا الغنى (تحصل على 500 جندي اضافي من نفس نوع كتيبتك, تستطيع التضحية بهم للقيام فورا بهجوم مباغت له فرصة نجاح 100% و اضرار جيدة. الشرط: المعركة دفاعية) (القوة: 5)
Imagawa Yoshimoto LEA: 85 VAL: 70 INT: 79 POL: 89 القدرات: المشاة: B الخيالة: D الرماة: A البنادق: C البناء: C الملاحة: C الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: القتال التقليدي (قوتك الهجومية تزداد ضد الكتائب الاقل منك عددا) الخاصية الثانوية: رياضة النبلاء (مطر من الاسهم من رماتك يسقط على كتيبة من اختيارك, يرتفع حماس كامل الجيش 10 نقاط عند تنفيذ الخاصية. الشرط: كتيبك كتيبة رماة) (القوة: 3)
Taigen Sessai LEA: 87 VAL: 66 INT: 98 POL:96 القدرات: المشاة: A الخيالة: C الرماة: S البنادق: D البناء: B الملاحة: C الحصار: A النينجا: C القدرة الاساسية: تأييد السماء (تستطيع ان تتحكم في الجو في المعركة بالتضحية بنقطتين حماس لكل دورة. الشروط: تمر ثلاث دورات على وجودك في المعركة, لا يمكنك استدعاء اي كوارث جوية, حماس كتيبتك اكثر من 60) القدرة الثانوية: يمكنك الاعتماد علي (وابل من الاسهم من رماتك يصيب اي كتيبة معادية من اختيارك, لك ان تحرق المنطقة المستهدفة. الشروط: ان يكون لديك 500 رماة على الاقل) (القوة: 4)
Takeda Sanada Yukimura 3 مدافع (6 طلقات) الجنود: 0 الطعام: 300,000 - Spoiler:
الابحاث المتوفر: الخيالة: درع الخيالة (+5 في القوة الدفاعية) - جودة الاسراج (تستطيع القتال في الغابات بشكل عادي)
الرماح: درع القتال (+10 نقاط في القوة الدفاعية) رماح اطول (+10 نقاط في القوة الهجومية, ضرر اكبر ضد الخيالة)
السيوف: بدلة الحرب (+5 نقاط في القوة الدفاعية) روح القتال (في حالة هزيمة جنرالك, لا تتحول الكتيبة لحالة مطرود, بل تتجه مباشرة لاقرب كتيبة تستطيع الانضمام لها حسب القوانين، و ان لم يوجد اي كتيبة، تنسحب الكتيبة من المعركة تدريجيا)
Sanada Yukimura (اصابة خطيرة) LEA: 105 VAL: 100 INT: 89 POL:36 القدرات: المشاة: A الخيالة: S الرماة: D البنادق: C البناء: S الملاحة: D الجصار: B النينجا: S الخاصية الاساسية: اعظم ابطال اليابان (كل ما زاد الفارق بين حجم كتيبتك و حجم كتيبة العدو, زادت قوتك الهجومية. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: نموت كالابطال (تضحي بـ 100 خيالة لتقوم بهجوم قوي جدا على اي كتيبة من اختيارك, لا يشترط ان تكون مشتبكا معها, و هناك فرصة 60% ان تعود مصابا. الشروط: لا شروط) (القوة: 6) (خطة)
الخريطة: https://2img.net/h/s6.postimg.cc/4dy6pv2wx/Fukashi_Ho_Da0.jpg | |
|
Shizai Marquis
عدد الرسائل : 9535 العمر : 30 الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت. أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 10/10/2007
| موضوع: رد: Hojo يجرب Fukashi الإثنين 21 سبتمبر 2015, 1:43 pm | |
| الدورة الاولى:
Hojo يفشل برفع حماس قواته.
تتقدم قوات Hojo بسرعة نحو المدينة, Tsunashige يتحرك بخيله الي يضاعف السرعة لمدة دورة, هذا يعني ان السرعة 14 مربع (6 الخيالة, و 1 للقدرة العالية, و 1 للخيل الثاني, و -1 لاوامر الحذر), يصل للمدينة و يهاجمها (-900HP) و بهذا تسقط المدينة, و يتمكن من القبض على Sanada Yukimura.
تنتهي المعركة.
Hojo Hojo Ujiyasu (الحماس: 70) 5000 سيوف
Hojo Soun (الحماس: 70) 5000 رماح
Taigen Sessai (الحماس: 70) 5000 رماح
Imagawa Yoshimoto (الحماس: 70) 3000 رماة
Hojo Tsunashige (الحماس: 70) 18250 خيال
المجموع: 36250 جندي + 18250 خيل الطعام: 659,000
جاري تحديث الاحصائيات.. | |
|