|
| اوليات المعارك | |
| | كاتب الموضوع | رسالة |
---|
LORD2022 Grand General
عدد الرسائل : 2953 العمر : 28 الدولة : بلاد العرب أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 03/01/2013
| موضوع: اوليات المعارك الخميس 08 أكتوبر 2015, 1:18 am | |
| توضيح الطرق: https://2img.net/h/s6.postimg.cc/qfi1go29t/mapnowroads.jpgالمدن https://dynastywarriors.yoo7.com/t3445-topic- الابحاث:
السيوف: - بدلة الحرب (+5 نقاط في القوة الدفاعية) - روح القتال (في حالة هزيمة جنرالك, لا تتحول الكتيبة لحالة مطرود, بل تتجه مباشرة لاقرب كتيبة تستطيع الانضمام لها حسب القوانين، و ان لم يوجد اي كتيبة، تنسحب الكتيبة من المعركة تدريجيا) - عصفورين بحجر (عند قيامك بهجوم مباغت ناجح, تسرق بعض الطعام من العدو كأثر اضافي) - خطاف التسلق - (تستطيع ان تتسلق الاسوار و الجبال فورا -حالة نجاحك-) - جنتين بجنة (جنودك يقاتلون بسيفين بدل من سيف واحد, اضافة 20 نقطة في مجال القوة الهجومية)
الرماح: - درع القتال (+10 نقاط في القوة الدفاعية) - رماح اطول (+10 نقاط في القوة الهجومية, ضرر اكبر ضد الخيالة) - اندفاع المقاتلين (حركتك تزداد مربع اضافي)
البندقية: - القناصة (يزداد مدى رمي كتيبتك مربع اضافي) - بارود ممتاز (تستطيع البندقية الرمي اثناء الجو الممطر) - معدات خفيفة (تزداد سرعة كتيبتك مربع اضافي) الرمي المتدفق (تزداد قوة كتيبتك الهجومية +10)
الخيالة: - درع الخيالة (+5 نقاط في القوة الدفاعية) - جودة الأسراج (تستطيع القتال في الغابات بشكل عادي) - العلف الرخيص (خيولك الان تستهلك ربع الطعام المعتاد -كل خيل يستهلك 0.25 طعام في دورة واحدة, ينطبق التأثير على كل الخيول حتى الرماة منهم) - حدوة الفرس - (تتحرك مربع اضافي, لا تتأثر بالجو السيء)
الرماة: - الخناجر (لرماتك الان خناجر صغيرة تعينهم قليلا في القتال المباشر)
السياسية: -مناجم الذهب (تحصل على 2500 قطعة ذهب اضافية كل اسبوع) -تدوير المحاصيل (انتاج فصل الربيع من الطعام يصبح مساوي لانتاج فصل الخريف) - الوقاية (لا تحدث كوارث طبيعية في مدنك ابدا) - الأسمنت (تتضاعف صحة كل مدنك) - عدلت فأمنت (لا تحدث ثورات في مدنك ابدا) - الخير الوفير (جنودك لا يستهلكون الطعام في المعارك الدفاعية)
الملاحة: - سفينة (100HP - السعة: 2000 جندي او خيل, و يمكن تحميل سلاح حصار واحد فقط بها. تكلفة الانتاج: 50 ذهب) - سفينة حربية (الصحة: 200HP - السعة: 5000 جندي او خيل, و يمكن تحميل ثلاث اسلحة حصار بها. تكلفة الانتاج: 100 ذهب) - Tekkosen (الصحة: 300HP - السعة: 10000 جندي او خيل, و عدد لا نهائي من اسلحة الحصار. تكلفة الانتاج: 200 ذهب) Panokseon - الصحة: 400HP - السعة: 15000 جندي او خيل, و عدد لا نهائي من اسلحة الحصار, و تحتوي على مدفع بضربة واحدة. تكلفة الانتاج: 300 ذهب
- المثتنيات 1:
Hojo Ujiyasu: - الخطط الـ 36 (كتاب) - التخطيط الجرثومي (كتاب) - D-Horse (خيل) - La Hire (عبد) - الهروب الكبير (علم) - جان دارك (زوجة) - Bronn (عبد) - Geralt of Rivea (عبد)
Hojo Tsunashige: - Bianca (سلاح,يدين) - Hodor (عبد) - The One Ring - Matsukaze (خيل) - Unicorn (خيل) - العربة - Black Widow (زوجة) - Dead Man's Chest (كتاب)
Hojo Soun: - Kicho (زوجة) - الهروب الكبير(علم) - Wheel Chair (خيل) - Yi Sun Shi (عبد) - الخطط الـ 36 (كتاب) -ِ طريق السلام
Hojo Genan: - Ciri (زوجة) - الظل (خيل) - أسس المساواة (كتاب)
Obu Masakage: - الظل (خيل)
Yamamato Haruyuki: - النجم الشمالي (خيل) - Zuo Ci (عبد) - فريق الصقور (علم) - ثبات الجبال (علم) - الهروب الكبير (علم)
Fuma Kotaro: - Ayame (جارية) - Dokuta Blades
Takeda Shingen: - Roach (خيل)
Nabeshima Naoshige: - Musket (سلاح, يدين) - الحمبزانة (خيل)
Hojo Tao - Musket
Ando Yoshinari: - ZZTJ (كتاب)
Imagawa Uchijika - أسس المساواة (كتاب) (معار لـ Musashi مؤقتا)
Baba Nobufusa: -النجم الشمالي (خيل)
Kosaka Masanobu - Red Hare (خيل) - A Game of Thrones (كتاب)
الخزينة: Dragon Glass
- المقتنيات 2:
طريق السلام السعر: 1000 قطعة ذهبية التأثير: INT +5 POL +5 الكمية: 1
Ayame فرصة الانجاب: 75% الولاء: ممتاز الخاصية: التدريب اليومي (عند استخدام هذه الخاصية تتضاعف سرعة كتيبة نينجا X2) خاصية الزواج: Azuma (ترفع قدرة النينجا لزوجها درجتين)
Wheel Chair التأثير: INT+10 الكمية: واحد
Bianca (سيف كبير, يدين) التأثير: VAL +10, في حالة الانتصار بمبارزة, يزداد حماس كتيبتك بشكل كبير (+10) الكمية: 1
Dokuta Blades الاثر: اذا كانت كتيبتك نينجا فقط, هجومك المباغت الناجح يوقع الكتيبة المستهدفة بحالة مسموم لدورتين و يمنعها من القتال مع النينجا لمدة دورتين.
Musket (بندقية, يدين) التأثير: +5 VAL, و زيادة قدرة البندقية +1 الكمية: 2
ZZTJ الكمية: 1 الاثر: INT +6, تحسين العلاقات مع التجار الصينيين
النجم الشمالي (اللون: بني) التأثير: زيادة قدرة الخيالة +1 الكمية: 2
A Game of Thrones التأثير: عند تطبيق خاصية هذا الكتاب, لا تستطيع كتيبتك الحركة او تلقي اي اوامر. حينها, اي كتيبة تهاجمك تخسر دورتها الحالية و تقع بحالة فوضى, و في الدورة التالية تستطيع تلك الكتائب القيام باي شيء الا الحركة. هذا المقتنى لا يكون معلن في تفاصيل المعركة. يجب ان يكون في كتيبتك جنرال واحد فقط (صاحب المقتنى) و الا لا تطبق الخاصية.
Red Hare (اللون: أحمر) التأثير: سمعة العشيرة +20, لا يمكن القبض على مالك الخيل اثناء المعارك, لمدة دورة واحدة في المعركة تستطيع رفع سرعة كتيبتك مربعين اضافيين.
Zuo Ci الولاء: متوسط الخاصية: الروح المطلوبة (عند تنفيذ هذه الخاصية يرتفع حماس كتيبتك و كل الكتائب الملاصقة لك خمس نقاط)
Hodor الولاء: ممتاز الكمية: 3 الخاصية: العملاق المدمر (هجوم خاص على جميع الكتائب الملتحمة معك ينقصها 5 نقاط حماس. القوة: 1)
فريق الصقور التأثير: كل كتائب الجيش تتحرك مربعين اضافيين
ثبات الجبال التأثير: لمدة دورة واحدة تزداد قوة دفاع جيشك 25%
التخطيط الجرثومي التأثير: في حالة نجاح خطة من خططك ضد اي كتيبة معادية, ينتقل التأثير لكل الكتائب التي تبعد عنها مربع واحد على الاكثر من اي اتجاه. التأثير يعمل بشكل متسلل, بحيث يمكن للتأثير ان ينتقل من كتيبة ثانية الى ثالثة و رابعة الى ما لا نهاية. التأثير يعمل على كتيبة وحدة كل دورة لكل خطة, بمعنى انه لا يدور بين ثلاث كتائب مليون مرة. لاحظوا كيف شرحي صار يمشي مع اصعاب العقول النيرة..
D-Horse التأثير: بشرط وجود جنرال واحد فقط في الكتيبة, و عدم كونها كتيبة خيالة, تختفي كتيبتك من المعركة لمدة دورة لحين اشتباكها مع عدو. الكمية: 1
Ciri فرصة الانجاب: 0% الولاء: ضعيف الخاصية: الحماية الكاملة (لا يمكن اصابة زوجها في المعارك, باستثناء المبارزات)
Kicho فرصة الانجاب: 100% الولاء: ممتاز الخاصية: التسميم (بفرصة نجاح 50%, توقع كتيبة معادية من اختيارك في حالة تسمم لمدة دورتين, يجب ان تكون على بعد 3 مربعات على الاقل من تلك الكتيبة, و لا يهم ان كان هناك حواجز بينكم) خاصية الزواج: ابنة العقرب (زيادة 5+ في ميدان الـ LDR)
The One Ring التأثير: اقامة زواج (تم), يمكن لمالكه الاختفاء في معركة لمدة دورة بشرط التضحية بـ 10 نقاط حماس (هجومك يكشفك) الكمية: 1
الظل (اللون: أسود) التأثير: لا يمكن القبض عليك في المعارك الكمية: 2
La Hire الولاء: ممتاز الخاصية: التفوق الذهني (تطبق هذه الخاصية عند نجاح خطة من تخطيطك, و بهذا يزداد أثرها 20%, يجب تحديد الخطة عند استعمال الخاصية. في حالة فشلت الخطة, تحفظ الخاصية)
الحمبزانة (اللون: أصفر) التأثير: زيادة سرعة حركة الكتيبة مربع اضافي الكمية: واحد
Matsukaze (اللون: رمادي) التأثير: لمدة دورة في المعركة, تتضاعف سرعة كتيبتك, اذا كانت كتيبة خيالة, تتقوى قوة الاختراق.
الخطط الـ 36 التأثير: قوة خططك تزداد 20% الكمية: 2
أسس المساواة التأثير: عند بداية المعركة, اختر جنرال او Ronin معادي, و اختار احدى قدراته (LDR-VAL-INT-POL), و سيتم استبدال تلك القدرة بقدرة مساوية لقدرتك (صاحب المقتنى) من النوع ذاته.
الهروب الكبير (علم) التأثير: عند الهروب من المعركة, لا تخسر اي جنود او جنرالات او طعام او ذهب او ادوات حصار او مقتنيات. الكمية: 3
Dragon Glass الأثر: تستطيع دمج هذا المقتنى مع اي خيل, او سلاح, او كتاب, و بذلك تتضاعف اضافة تلك المقتنى لميادين الـ LEA-VAL-INT-POL. لو كان للمقتنى الاخر اي اثر اخر, لا يزداد او يقل او يزال. لا يمكن فصل المقتنيين بعد الدمج, و يمكن ابقاء Dragon Glass الى أجل غير مسمى لحين دمجه.
Geralt of Rivea الولاء: ضعيف الخاصية: طارد الارواح (بدفع 500 قطعة ذهبية, تستطيع ان تخفض حماس كتيبة من اختيارك 20 نقطة)
جان دارك فرصة الانجاب: 0% الولاء: تستحيل الخيانة الخاصية: عذراء اورليان (اذا كانت كتيبتها او كتيبة زوجها في المقدمة, تزداد قوتها الهجومية 20%) خاصية الزواج: في حالة تزوجت الحاكم او من هو من عائلته, تزداد سمعة العشيرة +20.
Dead Man's Chest التأثير: اي جندي على متن سفينة في الماء, لا يستهلك طعام في المعارك
العربة الاثر: يستطيع جنرالك امتلاك خيلين بنفس الوقت
Unicorn التأثير: تتضاعف قوتك الهجومية لمدة دورة واحدة الكمية: واحد
Roach التأثير: تتضاعف قوتك الدفاعية لمدة دورة واحدة
Bronn الولاء: ضعيف الخاصية: القاتل (بدفع 500 قطعة ذهبية, يستطيع Bronn القيام بهجوم مباغت على عدو من اختيارك, هناك فرصة 50% ان تقع الكتيبة المستهدفة بحالة فوضى اذا كان LEA الخاص بالعدو اقل من LEA الخاص بمالك Bronn) القوة: 3
Black Widow فرصة الانجاب: 0% الولاء: متوسط الخاصية: أميرة الموت (في حالة هزيمتك لكتيبة, تكتسب 10 نقاط حماس اضافية) خاصية الزواج: فنون القتال (VAL+5)
Yi Sun Shin الولاء: ممتاز الخاصية: الادميرال (هجوم بحري قوي يدفع كل الكتائب البحرية المعادية المقابلة لك (متلاصقة و امامك مباشرة) ثلاث مربعات للخلف) (القوة: 4)
- الجنرالات هوجو :
Hojo Ujiyasu LEA: 95 VAL: 89 INT: 94 POL: 107 القدرات: المشاة: S الخيالة: B الرماة: C البنادق: C البناء: S الملاحة: B الحصار: D النينجا: D الخاصية الأساسية: سيد الحرب (لجميع خططك اضرار اضافية (30%)) الخاصية الثانوية: اختصاصي الهجوم المباغت (تستطيع ارسال 300 مشاة سيوف للقيام بهجوم مباغت على كتيبة من اختيارك, تتلقى تلك الكتيبة اضرار جسيمة جدا و هناك فرصة 50% ان تقع في حالة فوضى. الشروط: ان يكون لديك 300 مشاة سيوف, ان يكون حماس كتيبتك اكبر من حماس الكتيبة المعادية) (القوة: 7) (خطة)
Hojo Tsunashige LEA: 94 VAL: 94 INT: 79 POL:50 القدرات: المشاة: A الخيالة: S الرماة: D البنادق: D البناء: D الملاحة: A الحصار: B النينجا: D الخاصية الأساسية: ملك الدفاع (لا فائدة من محاصرة كتيبتك ابدا. اذا تمت محاصرتك فعليا من كتيبتين, تتلقى كل كتيبة اضرارا مستقلة و يعامل كل هجوم على انه هجوم منفرد و تتلقى انت اضرار هجومين مستقلين, و يمكنك الحركة بشكل طبيعي. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: في وقت الشدائد يظهر الرجال (عند تفعيل هذه الخاصية, لا تتلقى كتيبتك اي اضرار لمدة دورة. الشروط: معركة دفاعية)
Fuma Kotaro LEA: 40 VAL: 85 INT: 90 POL: 5 القدرات: المشاة: C الخيالة: B الرماة: C البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: B النينجا: S الخاصية الأساسية: رئيس الاستخبارات (كل خمس دورات (الدورات 5,10,15,الخ..) تحصل على نسخة مصغرة من اوامر كتيبة معادية (تحددها الدورة الرابعة, و الا يختار الحكم بشكل عشوائي), قد لا تشمل النسخة كل الخطط و قد تحتوي على كلمات ناقصة او جمل مفرغة. الشروط: المعركة دفاعية) الخاصية الثانوية: السحر الاسود (تستطيع ان تستدعي نسختين اضافيتين من رجال النينجا الذين معك. تبقى النسخ في المعركة خمس دورات كحد اقصى. تستطيع النسخ ان تقوم بأي خطط تريد و تستطيع ان تقاتل معك. النسخ تختفي بعد ان تشتبك مع اي كتيبة بدورة واحدة. الشروط: معركة دفاعية)
Hojo Soun LEA: 96 VAL: 69 INT: 110 POL:120 القدرات: المشاة: A الخيالة: A الرماة: B البنادق: D البناء: B الملاحة: C الحصار: B النينجا: C الخاصية الأساسية: الاسطورة (عند وجودك في المعركة, كل كتائب جيشك لا تقل عن 70 نقطة ابدا. الشروط: حماس كتيبتك يصل الى 80 نقطة) الخاصية الثانوية: الصيت ولا الغنى (تحصل على 500 جندي اضافي من نفس نوع كتيبتك, تستطيع التضحية بهم للقيام فورا بهجوم مباغت له فرصة نجاح 100% و اضرار جيدة. الشرط: المعركة دفاعية) (القوة: 5)
Imagawa Ujichika LEA: 89 VAL: 79 INT: 95 POL:97 القدرات: المشاة: B الخيالة: C الرماة: B البنادق: D البناء: A الملاحة: D الحصار: B النينجا: D الخاصية الأساسية: الفاتح (كل ما تهزم كتيبة, يقل حماس باقي الكتائب المعادية 10 نقاط. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: سيف الحق (عند تنفيذ هذه الخاصية, يصبح حماس كتيبتك 90 و الدورة التي بعدها يصبح 100, و بعدها يعود كما كان. الشروط: لا شيء)
Hojo Ujimasa LEA: 75 VAL: 51 INT: 69 POL:83 القدرات: المشاة: B الخيالة: C الرماة: C البنادق: D البناء: A الملاحة: C الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: من زرع حصد (المدينة التي تكون محافظ عليها تنتج كمية مضاعفة من الطعام) الخاصية الثانوية: التنمية (كل شهر (بزمننا الحقيقي) تستطيع القيام بخطة ادارية و ستكون لها اثار اضافية في حالة نجحت)
Hojo Ujiteru LEA: 79 VAL: 74 INT: 70 POL: 62 القدرات: المشاة: C الخيالة: B الرماة: D البنادق: C البناء: C الملاحة: B الحصار: B النينجا: D الخاصية الاساسية: الدبلوماسي (ارسالك كمبعوث يعطيك امان تام من اي مصدر للخطر) الخاصية الثانوية: من اجل عائلتي (تستطيع القيام بهجوم قوي على عدو مشتبك معك) (القوة: 6)
Ando Yoshinari LEA: 8 VAL: 6 INT: 33 POL: 87 القدرات: المشاة: D الخيالة: D الرماة: D البنادق: D البناء: B الملاحة: D الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: المحاسب (تكاليف الخطط اليومية التي تقوم بها تكون بتكلفة اقل 50%, لا تشمل التحصينات) الخاصية الثانوية: انضموا لي (يمكن تنفيذ هذه الخاصية في المعارك الهجومية او الدفاعية على حد سواء, و بموجبها تحصل على 500 متطوع من السكان و لكن لا تختار النوع, بل يحدده الحكم)
Hojo Genan LEA: 24 VAL: 2 INT: 77 POL:84 القدرات: المشاة: D الخيالة: D الرماة: D البنادق: D البناء: A الملاحة: D الحصار: B النينجا: D الخاصية الاساسية: الزومبي (لا يمكن قتلك في اللعبة, باستثناء المبارزات. بوجودك في المعارك, كل الخطب يكون تأثيرها مضاعف باستثناء الاستدراج) الخاصية الثانوية: لعائلتي (عند تطبيق هذه الخاصية, يزداد حماس كل افراد عائلة Hojo في المعركة 10 نقاط)
Daidoji Masashige LEA: 53 VAL: 51 INT: 67 POL: 86 القدرات: المشاة: D الخيالة: D الرماة: D البنادق: D البناء: A الملاحة: C الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: السلام الازلي (المدينة التي انت تكون فيها لا تكون عرضة لاي ثورة او هجوم من قطاع طرق او اي من الجيوش الخارجية غير المتحكم بها من الاعضاء) الخاصية الثانوية: التحصين (تكاليف التحصين لاي مدينة انت بها تكون مخفضة للنصف, تفعل هذه الخاصية لمدينة واحدة كل شهر)
Imagawa Yoshimoto LEA: 85 VAL: 70 INT: 79 POL: 89 القدرات: المشاة: B الخيالة: D الرماة: A البنادق: C البناء: C الملاحة: C الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: القتال التقليدي (قوتك الهجومية تزداد ضد الكتائب الاقل منك عددا) الخاصية الثانوية: رياضة النبلاء (مطر من الاسهم من رماتك يسقط على كتيبة من اختيارك, يرتفع حماس كامل الجيش 10 نقاط عند تنفيذ الخاصية. الشرط: كتيبك كتيبة رماة) (القوة: 3)
Taigen Sessai LEA: 87 VAL: 66 INT: 98 POL:96 القدرات: المشاة: A الخيالة: C الرماة: S البنادق: D البناء: B الملاحة: C الحصار: A النينجا: C الخاصية الاساسية: تأييد السماء (تستطيع ان تتحكم في الجو في المعركة بالتضحية بنقطتين حماس لكل دورة. الشروط: تمر ثلاث دورات على وجودك في المعركة, لا يمكنك استدعاء اي كوارث جوية, حماس كتيبتك اكثر من 60) الخاصية الثانوية: يمكنك الاعتماد علي (وابل من الاسهم من رماتك يصيب اي كتيبة معادية من اختيارك, لك ان تحرق المنطقة المستهدفة. الشروط: ان يكون لديك 500 رماة على الاقل) (القوة: 4)
- تاكيد:
Takeda Shingen LEA: 110 VAL: 88 INT: 96 POL: 94 القدرات: المشاة: B الخيالة: S الرماة: A البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: C النينجا: C الخاصية الأساسية: نمر Kai (جميع الخطط تفشل ضدك. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: الكماشة (تستطيع ان تحاصر اي كتيبة من جميع الجهات و تتلقى تلك الكتيبة اضرارا كبيرة لمدة دورة و لا يمكنها الانسحاب. الشروط: ان تكون مشتبكا مع تلك الكتيبة, ان لا يقل حماس كتيبتك عن 70 نقطة) (القوة: 6)
Baba Nobufusa LEA: 86 VAL: 77 INT: 76 POL:77 القدرات: المشاة: C الخيالة: A الرماة: D البنادق: D البناء: C الملاحة: D الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: كبير الجنرالات (حماسك لا يقل ابدا عن 90, لكن دفاعك يقل للنصف ضد كتائب البندقية. الشروط: لا شيء) الخاصية الثانوية: ما دمت حيا فالنصر لنا! (تستطيع ان تزيد حماس جيشك كله 15 نقطة لمدة دورتين. الشروط: في جيشك كتيبتين مشتبكتين مع العدو)
Obu Masakage LEA: 88 VAL: 94 INT: 69 POL: 63 القدرات: المشاة: D الخيالة: S الرماة: D البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: B النينجا: D الخاصية الاساسية: المميز (عند هزيمتك لكتيبة معادية, تحصل على عشر نقاط حماس. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: كتيبة النار (هجوم قوي جدا بخيالتك على الكتيبة المقابلة لك. اذا كانت المنطقة قابلة للاشتعال و الجو سانح, ستشتعل, و يحق لك بموجب الهجوم ان تخترق الكتيبة كاملة و تجتازها او ان تبقى امامها, اذا كان هناك كتيبة خلفها مباشرة (ملاصقة لها), تستطيع ان تجتازها ايضا و ستتلقى تلك الكتيبة اضرار كبيرة و يعمل التأثير على اي عدد من الكتائب المتتالية. يرتفع حماس كتيبتك خمس نقاط بموجب الهجوم. الشروط: حماس كتيبتك اعلى من حماس احدى الكتائب المستهدفة, كتيبتك لا تتعرض لضرب من البندقية من اي جهة) (القوة: 8)
Naito Masayoto LEA: 82 VAL: 70 INT: 82 POL:79 القدرات: المشاة: D الخيالة: B الرماة: B البنادق: D البناء: C الملاحة: D الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: الرماة و ركوب الخيل (لكتيبة الخيالة الخاصة بك ان ترمي كالرماة دون الحاجة لاي بحث. في حالة حصلت على البحث, تزداد قوة الهجوم. الشروط: كتيبتك لا تحتوي الا على الخيالة) الخاصية الثانوية: احترام الذات (كل الكتائب الحليفة الملاصقة لك يزداد حماسها خمس نقاط, و المعادية الملاصقة يقل حماسها خمس نقاط. الشروط: لا شروط) (خطة)
Takeda Katsuyori LEA: 89 VAL: 93 INT: 26 POL: 40 القدرات: المشاة: D الخيالة: A الرماة: C البنادق: D البناء: B الملاحة: D الحصار: A النينجا: D الخاصية الاساسية: كبرياء الدلوخ (قوتك الهجومية تزداد امام الاعداء الاضعف منك, و تقل امام الاعداء الاقوى منك. حركتك باتجاه العدو تزداد مربعين دائما, و اضرار الخطط التي تؤثر عليك دائما تزداد) الخاصية الثانوية: حظ الدلوخ (للدورة اللاحقة لتطبيق هذه الخاصية, لا تنجح اي خطة تستهدف Katsuyori. الشروط: كتيبتك ليست في حالة فوضى عند تطبيق الخاصية, الخاصية تطبق سرا)
Yamamato Haruyuki LEA: 84 VAL: 74 INT: 97 POL: 72 القدرات: المشاة: B الخيالة: B الرماة: C البنادق: C البناء: S الملاحة: D الحصار: S النينجا: D الخاصية الاساسية: المهندس (ضربات اسلحة الحصار في كتيبتك مضاعفة. الشروط: حماس كتيبتك فوق ال70 نقطة) الخاصية الثانوية: المكار (تستطيع منع كتيبة واحدة من الحركة لمدة دورتين, لتلك الكتيبة ان تقوم بأي شي سوى الحركة, و المنع يشمل اي سرايا للكتيبة او انقسامات لها. الشروط: الكتيبة اقل منك ذكاء) (خطة)
Sanada Yukitaka LEA: 83 VAL: 60 INT: 99 POL: 84 القدرات: المشاة: B الخيالة: D الرماة: S البنادق: D البناء: A الملاحة: D الحصار: A النينجا: D الخاصية الاساسية: المستشار (ارسالك كمبعوث يعطيك امان تام من اي مصدر من الضرر) الخاصية الثانوية: كل سهم بروح (هجوم باضرار جيدة من رماتك على اي كتيبة في ارض المعركة, اذا كانت الكتيبة في منطقة قابلة للاشتعال سوف تشتعل. الشروط: لا يوجد لديك سوى رماة في كتيبتك) (القوة: 3)
Obu Toramasa LEA: 84 VAL: 91 INT: 41 POL: 39 القدرات: المشاة: D الخيالة: A الرماة: C البنادق: D البناء: B الملاحة: D الحصار: A النينجا: D الخاصية الاساسية: للمحن رجالها (في المعارك الدفاعية, تزداد قوتك الدفاعية و الهجومية كلما زاد الفارق بين كتيبتك و الكتيبة المعادية, حجما و قوة. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 60) الخاصية الثانوية: الكتيبة الحمراء (يرتفع حماس كتيبتك 5 نقاط عند تطبيق هذه الخاصية)
Takeda Nobushige LEA: 87 VAL: 83 INT: 83 POL: 82 القدرات: المشاة: B الخيالة: A الرماة: C البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: العنصر الفعال (وجودك مع Shingen يزيد من تأثير خططه. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: السند (تستطيع زيادة دفاع كتيبة من اختيارك لمدة دورة واحدة. الشروط: لا تكون تلك الكتيبة في حالة فوضى)
Kosaka Masanobu LEA: 91 VAL: 72 INT: 85 POL: 71 القدرات: المشاة: B الخيالة: A الرماة: D البنادق: D البناء: C الملاحة: D الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: سأحمي تاريخنا (عند الهزيمة/الانسحاب في اي معركة, لا يمكن القبض على اي جنرال حليف. هذا لا يمنع القبض على اي جنرال اثناء المعركة) الخاصية الثانوية: مكاني المفضل (لا يمكن تطبيق هذه الخاصية الا اذا كنت عند مؤخرة اي كتيبة, ستقوم بهجوم متوسط القوة على تلك الكتيبة يرفع حماس كتيبتك 20 نقطة و هناك فرصة 50% ان تقع تلك الكتيبة في حالة فوضى) (القوة: 7)
Sanada Yukimura LEA: 105 VAL: 100 INT: 89 POL:36 القدرات: المشاة: A الخيالة: S الرماة: D البنادق: C البناء: S الملاحة: D الجصار: B النينجا: S الخاصية الاساسية: اعظم ابطال اليابان (كل ما زاد الفارق بين حجم كتيبتك و حجم كتيبة العدو, زادت قوتك الهجومية. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: نموت كالابطال (تضحي بـ 100 خيالة لتقوم بهجوم قوي جدا على اي كتيبة من اختيارك, لا يشترط ان تكون مشتبكا معها, و هناك فرصة 60% ان تعود مصابا. الشروط: لا شروط) (القوة: 6) (خطة)
Sanada Masayuki LEA: 97 VAL: 76 INT: 98 POL:91 القدرات: المشاة: S الخيالة: B الرماة: B البنادق: C البناء: S الملاحة: D الحصار: B النينجا: D الخاصية الاساسية: الداهية (جميع كتائب جيشك تختفي اذا كانت على بعد مربع فأكثر من العدو. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 70 نقطة, هذه الخاصية فقط في المعارك الدفاعية, هجوم اي كتيبة يكشف مكانها, و كذلك تلقيها لهجوم) الخاصية الثانوية: جاهز لاي ظرف (اول هجوم عليك في المعركة يكون عديم الضرر. الشروط: ان يكون هذا اول هجوم عليك في المعركة, الاضرار العكسية لهجومك/خططك لا تندرج تحت تأثير الخاصية)
- جنرالات + رونن:
Hojo Tao LEA: 64 VAL:77 INT:79 POL:92 القدرات: المشاة: C الخيالة: D الرماة: A البندقية B البناء: A الملاحة: B الحصار: B النينجا: D
Nabeshima Naoshige الشروط: ينضم لاول عشيرة تنتصر في ثلاث معارك دفاعية, معارك الثوار و الجماعات المستقلة لا تحسب LEA: 90 VAL: 85 INT: 91 POL: 93 القدرات: المشاة: B الخيالة: A الرماة: C البنادق: A البناء: A الملاحة: B الحصار: B النينجا: D الخاصية الأساسية: لن يصعب علينا النصر (يسهل عليك زيادة حماس كتيبتك و يصعب على الاعداء تقليله) الخاصية الثانوية: تحت ضوء القمر (تستطيع القيام بهجوم مباغت قوي جدا على كتيبة من اختيارك, يقل حماس الكتيبة المستهدفة 20 نقطة و قد تقع في حالة فوضى (فرصة 50%). الشروط: يكون عدد جنود تلك الكتيبة اكثر من عدد جنود كتيبتك, و تكون على بعد خمس مربعات على الاكثر منها) (القوة: 6)
Ishida Mitsunari LEA: 52 VAL: 20 INT: 85 POL:99 القدرات: المشاة: D الخيالة: D الرماة: D البنادق: D البناء: A الملاحة: C الحصار: B النينجا: C الخاصية الاساسية: مدى الاحلام (يزداد مدى اسلحة الحصار مربعين) الخاصية الثانوية: الوصي (اختر جنرال حليف و ستزداد قدرته 15 نقطة بأي مجال تريد, لا يمكن تغيير الهدف)
Yagyu Muneyoshi سعر التعيين: 1000 الراتب: 1000 LEA: 62 VAL: 105 INT: 35 POL:20 القدرات: المشاة: S الخيالة: D الرماة: D البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: D النينجا: D
Marume Nagayoshi سعر التعيين: 1000 الراتب: 1000 LEA: 39 VAL: 103 INT: 7 POL:41 القدرات: المشاة: A الخيالة: D الرماة: D البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: D النينجا: D
Kani Saizo سعر التعيين: 1000 الراتب: 1000 LEA: 58 VAL: 94 INT: 20 POL:4 القدرات: المشاة: S الخيالة: D الرماة: D البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: D النينجا: D
Kato Kiyamasa سعر التعيين: 1000 الراتب: 1000 LEA: 94 VAL: 96 INT: 54 POL:64 القدرات: المشاة: A الخيالة: B الرماة: D البنادق: B البناء: S الملاحة: B الحصار: S النينجا: D
Miyamoto Musashi سعر التعيين: 1000 الراتب: 1000 LEA: 27 VAL: 102 INT: 23 POL:11 القدرات: المشاة: A الخيالة: D الرماة: D البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: D النينجا: D
Nankobo Tenkai سعر التعيين: 1000 الراتب: 1000 LEA: 3 VAL: 1 INT: 97 POL:94 القدرات: المشاة: C الخيالة: D الرماة: D البنادق: S البناء: A الملاحة: D الحصار: A النينجا: D
Fukushima Masanori سعر التعيين: 1000 الراتب: 1000 LEA: 93 VAL:94 INT:37 POL:51 القدرات: المشاة: A الخيالة: D الرماة: D البندقية D البناء: D الملاحة: D الحصار: D النينجا: D
Kamiizumi Nobutsuna سعر التعيين: 1000 الراتب: 1000 LEA: 68 VAL:115 INT:47 POL:5 القدرات: المشاة: A الخيالة: S الرماة: C البندقية D البناء: C الملاحة: C الحصار: D النينجا: D
Yagyu Munenori سعر التعيين: 1000 الراتب: 1000 LEA: 41 VAL:92 INT:81 POL:66 القدرات: المشاة: B الخيالة: D الرماة: D البندقية D البناء: C الملاحة: D الحصار: D النينجا: D
عدل سابقا من قبل LORD2022 في الأحد 08 نوفمبر 2015, 11:50 pm عدل 3 مرات | |
| | | LORD2022 Grand General
عدد الرسائل : 2953 العمر : 28 الدولة : بلاد العرب أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 03/01/2013
| موضوع: رد: اوليات المعارك الخميس 08 أكتوبر 2015, 1:30 am | |
| سنابو 34000 خيالة 5000 سيوف 5000 رماح فوكاشي 15000 رماح 10000 سيوف (-2000 خيالة ) ادواري رماح 7000 5000 سيوف الرماة 10000 البندقية 5000 النينجا 1150 2000 مهندس Gifu انتاج الجنود: 5000 انتاج الذهب: 5000 حصاد الخريف: 120000 الحصاد الموسمي: 40000 الصحة: 1200 الخاصية: الحصن المنيع (عند تطبيق هذه الخاصة تزداد صحة القصر 200) المناخ: مشمس طوال سنة, درجات الحرارة متقلبة لكنها لا تصل لحدود قاسية. الخصائص: خصم 20% على سعر انتاج البندقية. للنهر منطقة ضحلة يمكن مرور الكتائب منها. الخريطة: https://2img.net/h/s6.postimg.cc/oi3maa1dt/Gifu.jpgKiyosu انتاج الجنود: 5000 انتاج الذهب: 5000 حصاد الخريف: 150000 الحصاد الموسمي: 30000 الصحة: 1000 الخاصية: حقول البطاطس (عند تطبيق هذه الخاصية في المعارك الدفاعية, تحصل على 30000 طعام) المناخ: جو متقلب, امطار عشوائية, عواصف في الشتاء. الخصائص: جهاز الدفاع (الامدادات الدفاعية لهذه المدينة تصل فورا), يوجد منطقة ضحلة في النهر يمكن مرور الكتائب منها. الخريطة: https://2img.net/h/s6.postimg.cc/8ikyqq5c1/Kiyuso.jpgOkazaki انتاج الجنود: 5000 انتاج الذهب: 5000 حصاد الخريف: 100000 الحصاد الموسمي: 50000 الصحة: 1000 الخاصية: الواسطة (ينصم لك 1000 Iga Ninja في بداية المعارك الدفاعية و يتركوك عند نهايتها) المناخ: لطيف صيفا, ممطر شتاء بكميات متوسطة. الخصائص: الجيوش المهاجمة من هذه المدينة لا تتلقى خسائر كبيرة في حالة انسحابها. الخريطة: https://2img.net/h/s6.postimg.cc/5eaatxojl/Okazaki.jpgتوضيح الطرق: https://2img.net/h/s6.postimg.cc/qfi1go29t/mapnowroads.jpg | |
| | | LORD2022 Grand General
عدد الرسائل : 2953 العمر : 28 الدولة : بلاد العرب أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 03/01/2013
| موضوع: رد: اوليات المعارك السبت 10 أكتوبر 2015, 2:04 am | |
| Takeda Shingen LEA: 110 VAL: 88 INT: 96 POL: 94 القدرات: المشاة: B الخيالة: S الرماة: A البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: C النينجا: C الخاصية الأساسية: نمر Kai (جميع الخطط تفشل ضدك. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: الكماشة (تستطيع ان تحاصر اي كتيبة من جميع الجهات و تتلقى تلك الكتيبة اضرارا كبيرة لمدة دورة و لا يمكنها الانسحاب. الشروط: ان تكون مشتبكا مع تلك الكتيبة, ان لا يقل حماس كتيبتك عن 70 نقطة) (القوة: 6)
Obu Masakage LEA: 88 VAL: 94 INT: 69 POL: 63 القدرات: المشاة: D الخيالة: S الرماة: D البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: B النينجا: D الخاصية الاساسية: المميز (عند هزيمتك لكتيبة معادية, تحصل على عشر نقاط حماس. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: كتيبة النار (هجوم قوي جدا بخيالتك على الكتيبة المقابلة لك. اذا كانت المنطقة قابلة للاشتعال و الجو سانح, ستشتعل, و يحق لك بموجب الهجوم ان تخترق الكتيبة كاملة و تجتازها او ان تبقى امامها, اذا كان هناك كتيبة خلفها مباشرة (ملاصقة لها), تستطيع ان تجتازها ايضا و ستتلقى تلك الكتيبة اضرار كبيرة و يعمل التأثير على اي عدد من الكتائب المتتالية. يرتفع حماس كتيبتك خمس نقاط بموجب الهجوم. الشروط: حماس كتيبتك اعلى من حماس احدى الكتائب المستهدفة, كتيبتك لا تتعرض لضرب من البندقية من اي جهة) (القوة: 8)
Yamamato Haruyuki LEA: 84 VAL: 74 INT: 97 POL: 72 القدرات: المشاة: B الخيالة: B الرماة: C البنادق: C البناء: S الملاحة: D الحصار: S النينجا: D الخاصية الاساسية: المهندس (ضربات اسلحة الحصار في كتيبتك مضاعفة. الشروط: حماس كتيبتك فوق ال70 نقطة) الخاصية الثانوية: المكار (تستطيع منع كتيبة واحدة من الحركة لمدة دورتين, لتلك الكتيبة ان تقوم بأي شي سوى الحركة, و المنع يشمل اي سرايا للكتيبة او انقسامات لها. الشروط: الكتيبة اقل منك ذكاء) (خطة)
Takeda Nobushige LEA: 87 VAL: 83 INT: 83 POL: 82 القدرات: المشاة: B الخيالة: A الرماة: C البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: العنصر الفعال (وجودك مع Shingen يزيد من تأثير خططه. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: السند (تستطيع زيادة دفاع كتيبة من اختيارك لمدة دورة واحدة. الشروط: لا تكون تلك الكتيبة في حالة فوضى)
Imagawa Yoshimoto LEA: 85 VAL: 70 INT: 79 POL: 89 القدرات: المشاة: B الخيالة: D الرماة: A البنادق: C البناء: C الملاحة: C الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: القتال التقليدي (قوتك الهجومية تزداد ضد الكتائب الاقل منك عددا) الخاصية الثانوية: رياضة النبلاء (مطر من الاسهم من رماتك يسقط على كتيبة من اختيارك, يرتفع حماس كامل الجيش 10 نقاط عند تنفيذ الخاصية. الشرط: كتيبك كتيبة رماة) (القوة: 3)
==================================================================
Okazaki انتاج الجنود: 5000 انتاج الذهب: 5000 حصاد الخريف: 100000 الحصاد الموسمي: 50000 الصحة: 1000 الخاصية: الواسطة (ينصم لك 1000 Iga Ninja في بداية المعارك الدفاعية و يتركوك عند نهايتها) المناخ: لطيف صيفا, ممطر شتاء بكميات متوسطة. الخصائص: الجيوش المهاجمة من هذه المدينة لا تتلقى خسائر كبيرة في حالة انسحابها. الخريطة: https://2img.net/h/s6.postimg.cc/5eaatxojl/Okazaki.jpgهجوم من سانبو على Okazaki
Takeda Shingen 20000 خيال
Yamamato Haruyuki 4000 خيال ( 4 مدافع )
Imagawa Yoshimoto (مندمج ) 2000 رامي Obu Masakage 10000 خيالة
Takeda Nobushige 5000 رماح
( للمراجعة هل في الهجوم خطا ( عدا الطعام ))
| |
| | | LORD2022 Grand General
عدد الرسائل : 2953 العمر : 28 الدولة : بلاد العرب أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 03/01/2013
| موضوع: رد: اوليات المعارك السبت 10 أكتوبر 2015, 2:27 am | |
| Hojo Ujiyasu LEA: 95 VAL: 89 INT: 94 POL: 107 القدرات: المشاة: S الخيالة: B الرماة: C البنادق: C البناء: S الملاحة: B الحصار: D النينجا: D الخاصية الأساسية: سيد الحرب (لجميع خططك اضرار اضافية (30%)) الخاصية الثانوية: اختصاصي الهجوم المباغت (تستطيع ارسال 300 مشاة سيوف للقيام بهجوم مباغت على كتيبة من اختيارك, تتلقى تلك الكتيبة اضرار جسيمة جدا و هناك فرصة 50% ان تقع في حالة فوضى. الشروط: ان يكون لديك 300 مشاة سيوف, ان يكون حماس كتيبتك اكبر من حماس الكتيبة المعادية) (القوة: 7) (خطة)
Hojo Tsunashige LEA: 94 VAL: 94 INT: 79 POL:50 القدرات: المشاة: A الخيالة: S الرماة: D البنادق: D البناء: D الملاحة: A الحصار: B النينجا: D الخاصية الأساسية: ملك الدفاع (لا فائدة من محاصرة كتيبتك ابدا. اذا تمت محاصرتك فعليا من كتيبتين, تتلقى كل كتيبة اضرارا مستقلة و يعامل كل هجوم على انه هجوم منفرد و تتلقى انت اضرار هجومين مستقلين, و يمكنك الحركة بشكل طبيعي. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: في وقت الشدائد يظهر الرجال (عند تفعيل هذه الخاصية, لا تتلقى كتيبتك اي اضرار لمدة دورة. الشروط: معركة دفاعية)
Hojo Genan LEA: 24 VAL: 2 INT: 77 POL:84 القدرات: المشاة: D الخيالة: D الرماة: D البنادق: D البناء: A الملاحة: D الحصار: B النينجا: D الخاصية الاساسية: الزومبي (لا يمكن قتلك في اللعبة, باستثناء المبارزات. بوجودك في المعارك, كل الخطب يكون تأثيرها مضاعف باستثناء الاستدراج) الخاصية الثانوية: لعائلتي (عند تطبيق هذه الخاصية, يزداد حماس كل افراد عائلة Hojo في المعركة 10 نقاط)
Baba Nobufusa LEA: 86 VAL: 77 INT: 76 POL:77 القدرات: المشاة: C الخيالة: A الرماة: D البنادق: D البناء: C الملاحة: D الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: كبير الجنرالات (حماسك لا يقل ابدا عن 90, لكن دفاعك يقل للنصف ضد كتائب البندقية. الشروط: لا شيء) الخاصية الثانوية: ما دمت حيا فالنصر لنا! (تستطيع ان تزيد حماس جيشك كله 15 نقطة لمدة دورتين. الشروط: في جيشك كتيبتين مشتبكتين مع العدو)
============================================================ من فوكاشي الى جيفو
Hojo Ujiyasu
10000 سيوف
Hojo Tsunashige
35000
Baba Nobufusa 5000 رماح
Hojo Genan 2000 رماح ( موزاشي )
الذهب 1000
ناصر عدا اني مو واضع طعام هل هناك خطأ بامري الهجوم
اما الامر الاخر اريد اعرف من اي طريق اظهر حتى اكمل حساباتي
| |
| | | Shizai Marquis
عدد الرسائل : 9535 العمر : 30 الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت. أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 10/10/2007
| موضوع: رد: اوليات المعارك السبت 10 أكتوبر 2015, 9:40 am | |
| بالهجوم الاول حدد قائد الهجوم. مكان البداية: الممر الشمال شرقي.
بالهجوم الثاني حدد نوع جنود Tsunashige. مكان البداية: ببداية الممر الاوسط.
| |
| | | LORD2022 Grand General
عدد الرسائل : 2953 العمر : 28 الدولة : بلاد العرب أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 03/01/2013
| موضوع: رد: اوليات المعارك الأحد 11 أكتوبر 2015, 8:51 pm | |
| Gamo Ujisato LEA: 90 VAL: 82 INT: 84 POL: 89 القدرات: المشاة: B الخيالة: A الرماة: D البنادق: A البناء: A الملاحة: C الحصار: B النينجا: D الخاصية الاساسية: الصياد الصغير (مدى الرمي بالبندقية عندك يزداد مربع اضافي. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 70) الخاصية الثانوية: صهر الـ Oda (حماس كتيبتك يزداد 15 نقطة عند تنفيذ الخاصية. الشروط: Oda Nobunaga معك في المعركة)
Saito Yoshitatsu - الشروط: ينضم لاول عشيرة تسقط عشيرة اخرى. LEA: 91 VAL: 93 INT: 75 POL: 60 القدرات: المشاة: C الخيالة: S الرماة: D البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: B النينجا: D الخاصية الاساسية: حامي الديار (تبدأ المعارك الدفاعية و حماس جميع كتائبك 70 على الاقل) الخاصية الثانوية: المقاتل (تستطيع القيام بهجوم قوي على الكتيبة المقابلة لك, يزداد التأثير ضد كتائب البندقية) (القوة: 7)
Ishikawa Kazumasa LEA: 72 VAL: 51 INT: 80 POL:85 القدرات: المشاة: C الخيالة: D الرماة: A البنادق: D البناء: C الملاحة: D الحصار: A النينجا: D الخاصية الاساسية: السند (مساعدتك لاي كتيبة حليفة يكون انجح و له اثار اضافية) الخاصية الثانوية: اعرف كل اسرارك (عند استخدامك لهذه الخاصية, يقل حماس كتيبة مستهدفة 10 نقاط و لك فرصة 50% ان تجعلها تخسر دورتها) (خطة)
Honda Masanobu LEA: 20 VAL: 6 INT: 101 POL:95 القدرات: المشاة: D الخيالة: D الرماة: D البنادق: D البناء: B الملاحة: D الحصار: S النينجا: C الخاصية الاساسية: عامل الخبرة (كل دورتين, عليك اختيار كتيبة معك و كتيبة ضدك. سيقوم الحكم برمي حبة نرد, اذا كان العدد فردي سوف يخسر العدو حماسا بمقدار الرقم. اذا كان العدد زوجي, سيتلقى الحليف حماسا بمقدار الرقم. اذا لم تختر جنرالين, لن تتم الخاصية.) الخاصية الثانوية: حيلهم بينهم (كتيبة من اختيارك سوف تبدأ بالقتال فيما بينها و تصبح في حالة فوضى لمدة دورة واحدة. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 60 نقطة, الكتيبة المستهدفة ليست مشتبكة مع احد) (خطة)
Toyotomi Hideyoshi LEA: 97 VAL: 65 INT: 94 POL: 104 القدرات: المشاة: S الخيالة: D الرماة: D البنادق: B البناء: S الملاحة: D الحصار: A النينجا: D الخاصية الاساسية: بنيبته في ليلة واحدة! (يتم اختصار دورة اضافية لكل شيء تبنيه) الخاصية الثانوية: الطريق السري (تستطيع القيام بهجوم قوي بان تلتف حول الكتيبة التي مشتبك معها و تهاجمها من الخلف, سيقل حماس تلك الكتيبة خمس نقاط. الشرط: تكون مشتبك معها) (القوة 7)
Ina Tadatsugu LEA: 2 VAL: 3 INT: 13 POL:93 القدرات: المشاة: D الخيالة: D الرماة: D البنادق: D البناء: B الملاحة: D الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: المدير (ارسالك كمبعوث يعطيك امان تام من اي مصدر للضرر) الخاصية الثانوية: رجل المشاريع (كل شهر (بزمننا الحقيقي) تستطيع القيام بخطة ادارية و ستكون لها اثار اضافية في حالة نجحت)
عدل سابقا من قبل LORD2022 في الأحد 11 أكتوبر 2015, 8:54 pm عدل 1 مرات | |
| | | LORD2022 Grand General
عدد الرسائل : 2953 العمر : 28 الدولة : بلاد العرب أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 03/01/2013
| موضوع: رد: اوليات المعارك الأحد 11 أكتوبر 2015, 8:53 pm | |
| li LEA: 93 VAL: 90 INT: 72 POL:75 القدرات: المشاة: B الخيالة: A الرماة: D البنادق: A البناء: A الملاحة: D الحصار: B النينجا: D الخاصية الاساسية: شرف القتال (كتيبتك تتحرك ست مربعات دائما, و حماس كتيبتك لا يقل ابدا عن 70 نقطة) الخاصية الثانوية: الشيطان الاحمر (لمدة دورة, قوة كتيبتك الهجومية تزداد للضعف و لا تتلقى اضرار من الرماة و البندقية. الشرط: تكون مشتبك مع كتيبة)
Hattori Hanzo LEA: 56 VAL: 91 INT: 88 POL: 1 القدرات: المشاة: B الخيالة: D الرماة: B البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: A النينجا: S الخاصية الاساسية: الشيطان Hanzo (كتيبتك تختفي عن انظار اي كتيبة معادية تبعد عنك اكثر من مربع واحد. الشرط: جو ممطر او ضباب او مثلج) الخاصية الثانوية: الطرق المختصرة (تستطيع ان تذهب الى اي مكان تريد في الخريطة مرة واحدة, لكن عليك ان تعود الى مكانك الاصلي بنهاية الدورة. الشروط: الانتقال لا يتم الا بجنود النينجا, يمكن تطبيق هذه الخاصية مرتين في المعارك الدفاعية)
Sakakibara Yasumasa LEA: 90 VAL: 83 INT: 51 POL:46 القدرات: المشاة: A الخيالة: B الرماة: C البنادق: C البناء: C الملاحة: C الحصار: C النينجا: D الخاصية الأساسية: الخادم المخلص (اذا كنت تقاتل مع Ieyasu بنفس المعركة, يزداد دفاع كتيبة Ieyasu بشكل كبير. الشروط: ان تبقيان على قرب 3 مربعات على الاكثر) الخاصية الثانوية: فديتك (اختر كتيبة, تلك الكتيبة لن تتلقى اي اضرار هذه الدورة, انت ستتلقى نصف هذه الاضرار الى جانب اي اضرار موجهة اليك. الشروط: لا شرط لها)
Sakai Tadatsugu LEA: 86 VAL: 78 INT: 64 POL: 73 القدرات: المشاة: A الخيالة: C الرماة: A البنادق: C البناء: C الملاحة: C الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: لن نخضع (قوتك الدفاعية تزداد بشكل كبير. الشروط: لديك اقل من 500 جندي في كتيبتك) الخاصية الثانوية: في الوقت المناسب (تستطيع القيام بهجوم باضرار اضافية, يقل من حماس الكتيبة المستهدفة عشر نقاط. الشروط: تكون مشتبك مع تلك الكتيبة) (القوة: 4) | |
| | | LORD2022 Grand General
عدد الرسائل : 2953 العمر : 28 الدولة : بلاد العرب أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 03/01/2013
| موضوع: رد: اوليات المعارك الأحد 18 أكتوبر 2015, 6:34 pm | |
| 1- الجنرالات Taigen Sessai LEA: 87 VAL: 66 INT: 98 POL:96 القدرات: المشاة: A الخيالة: C الرماة: S البنادق: D البناء: B الملاحة: C الحصار: A النينجا: C القدرة الاساسية: تأييد السماء (تستطيع ان تتحكم في الجو في المعركة بالتضحية بنقطتين حماس لكل دورة. الشروط: تمر ثلاث دورات على وجودك في المعركة, لا يمكنك استدعاء اي كوارث جوية, حماس كتيبتك اكثر من 60) القدرة الثانوية: يمكنك الاعتماد علي (وابل من الاسهم من رماتك يصيب اي كتيبة معادية من اختيارك, لك ان تحرق المنطقة المستهدفة. الشروط: ان يكون لديك 500 رماة على الاقل) (القوة: 4)
Sanada Masayuki LEA: 97 VAL: 76 INT: 98 POL:91 القدرات: المشاة: S الخيالة: B الرماة: B البنادق: C البناء: S الملاحة: D الحصار: B النينجا: D الخاصية الاساسية: الداهية (جميع كتائب جيشك تختفي اذا كانت على بعد مربع فأكثر من العدو. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 70 نقطة, هذه الخاصية فقط في المعارك الدفاعية, هجوم اي كتيبة يكشف مكانها, و كذلك تلقيها لهجوم) الخاصية الثانوية: جاهز لاي ظرف (اول هجوم عليك في المعركة يكون عديم الضرر. الشروط: ان يكون هذا اول هجوم عليك في المعركة, الاضرار العكسية لهجومك/خططك لا تندرج تحت تأثير الخاصية)
Takeda Katsuyori LEA: 89 VAL: 93 INT: 26 POL: 40 القدرات: المشاة: D الخيالة: A الرماة: C البنادق: D البناء: B الملاحة: D الحصار: A النينجا: D الخاصية الاساسية: كبرياء الدلوخ (قوتك الهجومية تزداد امام الاعداء الاضعف منك, و تقل امام الاعداء الاقوى منك. حركتك باتجاه العدو تزداد مربعين دائما, و اضرار الخطط التي تؤثر عليك دائما تزداد) الخاصية الثانوية: حظ الدلوخ (للدورة اللاحقة لتطبيق هذه الخاصية, لا تنجح اي خطة تستهدف Katsuyori. الشروط: كتيبتك ليست في حالة فوضى عند تطبيق الخاصية, الخاصية تطبق سرا)
Sanada Yukitaka LEA: 83 VAL: 60 INT: 99 POL: 84 القدرات: المشاة: B الخيالة: D الرماة: S البنادق: D البناء: A الملاحة: D الحصار: A النينجا: D الخاصية الاساسية: المستشار (ارسالك كمبعوث يعطيك امان تام من اي مصدر من الضرر) الخاصية الثانوية: كل سهم بروح (هجوم باضرار جيدة من رماتك على اي كتيبة في ارض المعركة, اذا كانت الكتيبة في منطقة قابلة للاشتعال سوف تشتعل. الشروط: لا يوجد لديك سوى رماة في كتيبتك) (القوة: 3)
Obu Toramasa LEA: 84 VAL: 91 INT: 41 POL: 39 القدرات: المشاة: D الخيالة: A الرماة: C البنادق: D البناء: B الملاحة: D الحصار: A النينجا: D الخاصية الاساسية: للمحن رجالها (في المعارك الدفاعية, تزداد قوتك الدفاعية و الهجومية كلما زاد الفارق بين كتيبتك و الكتيبة المعادية, حجما و قوة. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 60) الخاصية الثانوية: الكتيبة الحمراء (يرتفع حماس كتيبتك 5 نقاط عند تطبيق هذه الخاصية)
االعدو Tokugawa Ieyasu LEA: 95 VAL: 89 INT: 94 POL:100 القدرات: المشاة: S الخيالة: C الرماة: D البنادق: B البناء: A الملاحة: C الحصار: S النينجا: D الخاصية الاساسية: صبر جميل (كتيبتك لا تقع في حالة فوضى ابدا ولا تقع في افخاخ (حفر او كمائن) او يقل حماسها بفعل تخطيط العدو. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: فرق تسد (تستطيع اجبار كتيبتين متجاورتين ان يتقاتلا, و سيتقاتلان بشكل عادي بدون فرض استعمال خطط او خواص هجومية, في حالة استعملت احدى الكتيبتين خاصية مضاعفة للهجوم ضمن اوامر العضو المتحكم, سيضاف التأثير للخاصية اما في حالة استخدم خاصية هجوم خاص, فستلغى كما ستلغى اي اوامر اخرى في الدورة للكتيبتين المتجاورتين. الشرط: ان يكونا متجاورتين) (خطة)
Kikawa Motoharu LEA: 95 VAL: 94 INT: 78 POL: 61 القدرات: المشاة: B الخيالة: S الرماة: A البنادق: C البناء: D الملاحة: C الحصار: A النينجا: D الخاصية الأساسية: شرف الـ Mori (هجوم كتيبتك يزداد للضعف. الشروط: الحماس فوق الـ 80 نقطة) الخاصية الثانوية: البتار (تستطيع القيام بهجوم قوي جدا يؤثر على الكتيبة التي امامك و ما حولها من الكتائب, كل الكتائب المتضررة تخسر خمس نقاط حماس. الشروط: لا شيء) (القوة: 8)
Date Masamune الشرط: ينضم لاول عشيرة تحتل خمس مدن (خسارة المدن لا تهم). LEA: 95 VAL: 86 INT: 92 POL: 93 القدرات: المشاة: C الخيالة: A الرماة: D البنادق: S البناء: A الملاحة: B الحصار: S النينجا: D الخاصية الاساسية: التنين الاعور (تستطيع ان تتحرك 6 مربعات حتى مع جنود البندقية. الشرط/ لا شرط لها) الخاصية الثانوية: لا مفر مني (تستطيع القيام بكمين, بحيث تخبىء 300 جندي بندقية في مكان بالخريطة, و اذا مر بهذا المكان عدو لك سوف يتلقى اضرارا كبيرة و هناك فرصة 50% ان يقع بحالة فوضى. لا يشترط ان تكون قريبا من الكمين. عند تنفيذ هذه الخاصية, لا تكون شخصيا مع الجنود المرسلين للكمين و بذلك اذا تم هزيمة كتيبتك الباقية (غير المرسلين للكمين) سوف تسقط كتيبتك (دون الحاجة لهزيمة الـ300 بندقية) لكن الخاصية لن تلغى و يضل الكمين موجود بعد هزيمتك, بعد الكمين يخرج الجنود من المعركة. الشروط: يكون لديك 500 جندي بندقية على الاقل, يكون الطريق الى المربع المستهدف سالك). (القوة: 8)
Matsunaga Hisahide LEA: 81 VAL: 62 INT: 100 POL: 95 القدرات: المشاة: B الخيالة: D الرماة: C البنادق: C البناء: S الملاحة: D الحصار: S النينجا: B الخاصية الاساسية: الثعلب (تبدأ المعركة و بجانبك نسختين طبق الاصل من كتيبتك. تلك النسخ تختفي فور هجوم اي عدو عليها, لكنك تستطيع تحريكها كما تشاء. تستعمل هذه النسخ لتشتيت مكانك في الخريطة لا اكثر (تكون ظاهرة بالخريطة) و بذلك لا تتلقى اوامر غير الحركة فقط. الشرط: فور سقوط حماسك عن حاجز الـ 50 نقطة, تلغى الخاصية. كما تلغى اي نسخة تتعرض لاي هجوم او فخ. في حالة تأثرها بخاصية, لا ينتقل التأثير للكتيبة الرئيسية بل تعتبر النسخة امتصت الخاصية و سقطت) الخاصية الثانوية: السحر الاسود (عند استعمال هذه الخاصية, تبدل مكانك مع اي كتيبة حليفة في المعركة, و تستطيع تبديل الحماس كذلك. الشرط: معركة دفاعية) (خطة)
القائد
Sanada Masayuki 12000 سيوف
Taigen Sessai 500 رماة
Obu Toramasa 10000 فزاعة (رماح)
Sanada Yukitaka 500 رماة 2 راميات اسهم
Takeda Katsuyori Fukushima Masanori 7000 رماح
اللمضاعف العددي 2.5 مكان البداية المدينة
خاصية المدينة من الجهة المقابلة لجيش العدو (شمال شرقي)
------------------------------------------------------------------------------------------------
Hojo Ujiyasu LEA: 95 VAL: 89 INT: 94 POL: 107 القدرات: المشاة: S الخيالة: B الرماة: C البنادق: C البناء: S الملاحة: B الحصار: D النينجا: D الخاصية الأساسية: سيد الحرب (لجميع خططك اضرار اضافية (30%)) الخاصية الثانوية: اختصاصي الهجوم المباغت (تستطيع ارسال 300 مشاة سيوف للقيام بهجوم مباغت على كتيبة من اختيارك, تتلقى تلك الكتيبة اضرار جسيمة جدا و هناك فرصة 50% ان تقع في حالة فوضى. الشروط: ان يكون لديك 300 مشاة سيوف, ان يكون حماس كتيبتك اكبر من حماس الكتيبة المعادية) (القوة: 7) (خطة)
Hojo Tsunashige LEA: 94 VAL: 94 INT: 79 POL:50 القدرات: المشاة: A الخيالة: S الرماة: D البنادق: D البناء: D الملاحة: A الحصار: B النينجا: D الخاصية الأساسية: ملك الدفاع (لا فائدة من محاصرة كتيبتك ابدا. اذا تمت محاصرتك فعليا من كتيبتين, تتلقى كل كتيبة اضرارا مستقلة و يعامل كل هجوم على انه هجوم منفرد و تتلقى انت اضرار هجومين مستقلين, و يمكنك الحركة بشكل طبيعي. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: في وقت الشدائد يظهر الرجال (عند تفعيل هذه الخاصية, لا تتلقى كتيبتك اي اضرار لمدة دورة. الشروط: معركة دفاعية)
Hojo Ujiyasu: - الخطط الـ 36 (كتاب) - التخطيط الجرثومي (كتاب) - D-Horse (خيل) - La Hire (عبد) - الهروب الكبير (علم) - جان دارك (زوجة) - Bronn (عبد) - Geralt of Rivea (عبد)
Hojo Tsunashige: - Bianca (سلاح,يدين) - Hodor (عبد) - The One Ring - Matsukaze (خيل) - Unicorn (خيل) - العربة - Black Widow (زوجة) - Dead Man's Chest (كتاب)
Miyamoto Musashi سعر التعيين: 1000 الراتب: 1000 LEA: 27 VAL: 102 INT: 23 POL:11 القدرات: المشاة: A الخيالة: D الرماة: D البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: D النينجا: D
اسس المساواة
الخيالة 20000 السيوف 10000 | |
| | | LORD2022 Grand General
عدد الرسائل : 2953 العمر : 28 الدولة : بلاد العرب أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 03/01/2013
| موضوع: رد: اوليات المعارك الأحد 08 نوفمبر 2015, 11:40 pm | |
| Kiyosu انتاج الجنود: 5000 انتاج الذهب: 5000 حصاد الخريف: 150000 الحصاد الموسمي: 30000 الصحة: 1000 الخاصية: حقول البطاطس (عند تطبيق هذه الخاصية في المعارك الدفاعية, تحصل على 30000 طعام) المناخ: جو متقلب, امطار عشوائية, عواصف في الشتاء. الخصائص: جهاز الدفاع (الامدادات الدفاعية لهذه المدينة تصل فورا), يوجد منطقة ضحلة في النهر يمكن مرور الكتائب منها. الخريطة: https://2img.net/h/s6.postimg.cc/8ikyqq5c1/Kiyuso.jpgYakami انتاج الجنود: 5000 انتاج الذهب: 5000 حصاد الخريف: 100000 الحصاد الموسمي: 40000 الصحة: 800 الخاصية: تحية القتال (لكل من مينائي المدينة مدفع بضربة واحدة يستعمل مرة واحدة في المعركة لمصلحة المدافع و بدقة رمي 100% على اي سيفنة قادمة بغض النظر على بعدها) المناخ: مشمس جاف صيفا, لطيف شتاء, امطار بكميات قليلة في الشتاء فقط. الخصائص: خصم 20% على سعر تصنيع السفن. الخريطة: https://2img.net/h/s6.postimg.cc/olxfqj6v5/Yakami.jpgShozui انتاج الجنود: 5000 انتاج الذهب: 5000 حصاد الخريف: 90000 الحصاد الموسمي: 40000 الصحة: 800 الخاصية: مسافة الطريق (في بداية المعارك الدفاعية, يخسر الطرف المهاجم 20000 طعام) المناخ: رطب صيفا, لطيف شتاء, امطار بكميات متوسطة طوال العام. الخصائص: حماية من هجمات القراصنة. الخريطة: https://2img.net/h/s6.postimg.cc/q3iw23blt/Shozui.jpg | |
| | | LORD2022 Grand General
عدد الرسائل : 2953 العمر : 28 الدولة : بلاد العرب أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 03/01/2013
| موضوع: رد: اوليات المعارك الإثنين 09 نوفمبر 2015, 2:07 am | |
| توزيع الحالي للقوات
العاصمة الجنود: 3150 نينجا - 2000 مهندس - 15000 رماة - 20000 سيوف- 10000 خيالة - 10000 رماح اسلحة الحصار: 3100 زورق - 120 عربة يجرها 300 خيل - 4 راميات اسهم السفن:50 سفينة - 30 سفن حربية - أشرعة سوداء (10) - Speedy Gonzales - Pankoseon (25) ships الطعام: 775000
مينوا 12000 رماح 12000 سيوف 1000 رماة
Okazaki الجنود: 2200 رماح - 2025 رماة - 1600 بندقية - 12000 سيوف الجنود المرسلين: 11850 رماح - 14000 خيالة - 7000 بندقية (الى Kiyosu) الجنود المرسلين: 30000 خيالة - 5000 رماح - 750 رماة (الى Gifu) أسلحة الحصار المرسلة: 3 مدافع (6 طلقات) - 1 مدفع (4 طلقات) الطعام: 100000 - 700,000 في Kiyosu و 800,000 في Gif
Fukashi
الجنود المرسلين: 12,000 خيالة و 10,000 سيوف (الى Minowa الطعام: 100000
المجموع النهائي للقوات القادرة على التحرك
12000 رماح ( 10000 لكوروكاوا ) 42000 سيوف 16000 رماة 12000 خيالة
السفن 116 سفينة
مينوا الفوز 100% (دور 4 او 5 ) جيفو الفوز 100% ( دور 3 او 4 ) كيوزو باقي دورين اوكوساكا غير معروف الوضع | |
| | | LORD2022 Grand General
عدد الرسائل : 2953 العمر : 28 الدولة : بلاد العرب أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 03/01/2013
| موضوع: رد: اوليات المعارك الإثنين 09 نوفمبر 2015, 7:41 pm | |
| Odawara الجنود: 3150 نينجا - 2000 مهندس - 15000 رماة - 20000 سيوف - 15000 خيالة - 10000 رماح - 2000 بندقية
Minowa (لسبب ما قوات مينوا الاساسية غير مكتوبة هنا كتبتها 11600(سيوف \7000 رماح \ 1000 رماة) ) الجنود: 12000 رماح - 12000 خيالة - 21600 سيوف - رماة 1000 الجنود المرسلين: 30000 خيالة - 5000 رماح - 750 رماة (الى Gifu) أسلحة الحصار المرسلة: 3 مدافع (6 طلقات) - 1 مدفع (4 طلقات)
منه نينجا 3150 مهندسين 2000 رماة 16000 سيوف 41600 62000 ( متوقع 7000 خسائر )خيالة بنادق 2000 عائدين من كيوزو 27000 (متوقع 3000 خسائر ) رماح
(هناك 9000 سيوف باوكوزاكي اتوقع استعادة 7000 منهم )
الان المعارك القادمة
الى اوكوزاكي 2000 بنادق 1000 رماة 5000 رماح 10000 خيالة
الى كيوزو 20000 سيوف 35000 خيالة 8000 رماح
الباقي
نينجا 3150 مهندسين 2000 رماة 15000 (1000 خارج لاوكوزاكي) سيوف 41600 _(20000 في طريقهم لكيوزو ) باقي 21600 + العائدين من اكوزاكي 57000 ( متوقع 7000 خسائر )خيالة (45000 في المعركتين )(متوقع باقي 5000)
بنادق 2000 عائدين من كيوزو 27000 (متوقع 3000 خسائر ) رماح (13000 بالمعركتين) (متوقع باقي 11000)
(هناك 9000 سيوف باوكوزاكي اتوقع استعادة 7000 منهم ) | |
| | | LORD2022 Grand General
عدد الرسائل : 2953 العمر : 28 الدولة : بلاد العرب أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 03/01/2013
| موضوع: رد: اوليات المعارك الإثنين 09 نوفمبر 2015, 7:58 pm | |
| توزيع الجنرالات بعد سقوط كل من جيفو و اكوزاكي
سانبو - المحافظ Daidoji Masashige
فوكاشي - المحافظHojo Tao Sanada Yukitaka Naito Masayoto
مينوا - المحافظ Indo Sanada Masayuki Sanada Yukimura Takeda Katsuyori
العاصمة - المحافظ Ujimasa Ishida Mitsunari Nabeshima Naoshige Imagawa Yoshimoto Hojo Genan Hojo Ujiteru Hojo Soun Fuma Kotaro Baba Nobufusa
جيفو - المحافظ ujiyasu
Hojo Tsunashige
Takeda Nobushige Takeda Shingen Obu Masakage Yamamato Haruyuki Kosaka Masanobu
Imagawa Ujichika Obu Toramasa
توزيع القوات بعد الهجمات العاصمة مهندسين 2000 رماة 15000 نينجا 3150 كل ما تبقى من سيوف
جيفو كل ما تبقى من خيالة و رماح 10000 سيوف
(كل الطعام يروح لسانبو )
الان كل الجيوش الي تنسحب تعود للعاصمة
عندي الان
5 مدافع و 13 طلقة
4 للهجمات مع 8 طلقات و الباقي بالعاصمة (مدفع و 5 طلقات )
| |
| | | | اوليات المعارك | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |