Shizai Marquis
عدد الرسائل : 9535 العمر : 30 الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت. أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 10/10/2007
| موضوع: Miyoshi ينطلق لـ Sanpu! الثلاثاء 17 نوفمبر 2015, 12:57 pm | |
| بعد اسقاطه لـ Okazaki, يستمر Miyoshi بحملته و يتقدم لينتزع Sanpu من تحت مخالب اسد Sagami. Oda Miyoshi Nagayoshi (الحماس: 70) 10000 رمح 4 منجنيقات Niwa Nagahide (الحماس: 60) 10000 رماه Kikawa Hiroie (الحماس: 60) 10000 سيف Saito Yoshitatsu (الحماس: 70) 5000 خيالة المجموع: 35000 + 5000 خيل الطعام: 450000 - Spoiler:
Miyoshi Nagayoshi LEA: 91 VAL: 67 INT: 92 POL: 94 القدرات: المشاة: A الخيالة: C الرماة: B البنادق: C البناء: A الملاحة: C الحصار: A النينجا: D الخاصية الاساسية: القائد الاعلى (تبدأ المعركة و كتائب جيشك كلها بحماس 70 نقطة على الاقل. الشرط: معركة هجومية, انت قائد الهجوم) الخاصية الثانوية: ترانيم الحرب (عند تطبيق هذه الخاصية, يرتفع حماس جيشك عشر نقاط)
Niwa Nagahide LEA: 75 VAL: 69 INT:73 POL:86 القدرات: المشاة: C الخيالة: C الرماة: B البنادق: A البناء: A الملاحة: D الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: ساموراي البطاطس (كتيبتك تستطيع ان تحصل على 10000 طعام كل خمس دورات في المعارك الدفاعية. الشروط: تكون على بعد مربعين على الاكثر من المدينة خلال الخمس دورات) الخاصية الثانوية: المسيرة (يرتفع حماس جيشك عشر نقاط. الشروط: تكون في مقدمة الجيش, تكون المعركة هجومية)
Kikawa Hiroie LEA: 74 VAL: 60 INT: 79 POL: 80 القدرات: المشاة: B الخيالة: D الرماة: B البنادق: C البناء: A الملاحة: B الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: للمجد! (كلما تهزم كتيبة, يزداد حماس كتائب جيشك خمس نقاط) الخاصية الثانوية: الرسالة المهمة (بالتضحية بدورتك تستطيع الغاء دورة كتيبة اخرى. الشرط: لديك اكثر من 3000 جندي) (خطة)
Saito Yoshitatsu - الشروط: ينضم لاول عشيرة تسقط عشيرة اخرى. LEA: 91 VAL: 93 INT: 75 POL: 60 القدرات: المشاة: C الخيالة: S الرماة: D البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: B النينجا: D الخاصية الاساسية: حامي الديار (تبدأ المعارك الدفاعية و حماس جميع كتائبك 70 على الاقل) الخاصية الثانوية: المقاتل (تستطيع القيام بهجوم قوي على الكتيبة المقابلة لك, يزداد التأثير ضد كتائب البندقية) (القوة: 7)
السيوف: بدلة الحرب (+5 نقاط في القوة الدفاعية) روح القتال (في حالة هزيمة جنرالك, لا تتحول الكتيبة لحالة مطرود, بل تتجه مباشرة لاقرب كتيبة تستطيع الانضمام لها حسب القوانين، و ان لم يوجد اي كتيبة، تنسحب الكتيبة من المعركة تدريجيا) عصفورين بحجر (عند قيامك بهجوم مباغت ناجح, تسرق بعض الطعام من العدو كأثر اضافي) خطاف التسلق (تستطيع ان تتسلق الاسوار و الجبال فورا -حالة نجاحك-)
الرماح: درع القتال (+10 نقاط في القوة الدفاعية) رماح اطول (+10 نقاط في القوة الهجومية, ضرر اكبر ضد الخيالة) - اندفاع المقاتلين (حركتك تزداد مربع اضافي)
الخيالة: - درع الخيالة (+5 نقاط في القوة الدفاعية) - جودة الاسراج (تستطيع القتال في الغابات بشكل عادي) - العلف الرخيص (خيولك الان تستهلك ربع الطعام المعتاد -كل خيل يستهلك 0.25 طعام في دورة واحدة, ينطبق التأثير على كل الخيول حتى الرماة منهم) - حدوة الفرس - (تتحرك مربع اضافي, لا تتأثر بالجو السيء)
البندقية: قناصة (يزداد مدى رمي كتيبتك مربع اضافي) بارود ممتاز (تستطيع البندقية الرمي اثناء الجو الممطر) المعدات الخفيفة (تزداد سرعة كتيبتك مربع اضافي) - الرمي المتدفق (تزداد قوة كتيبتك الهجومية +10) - ركوب الخيل (في حالة وفرت لرجالك الخيل, يستطيعون ركوب الخيل و بذلك يتحركون كالخيالة)
Hojo ٍSanada Yukimura (القائد) Sanada Masayuki Sessai Taigen Baba Nobufusa Imagawa Uchijika المجموع: 34350 الطعام: 0 - Spoiler:
المقتنيات: Sanada Masayuki - Benkei (عبد) - Ma Long (عبد)
Ma Long الولاء: ممتاز الخاصية: حقل المغاطيس (في المعارك الدفاعية, حدد ثلاث مربعات متلاصقة, اي كتيبة (معادية او حليفة), تمر باي من هذه المربعات تخسر دورتها. مرور العدو/الحليف بمربع يبطل ذلك المربع فقط).
Benkei الولاء: ممتاز الخاصية: المدمر (هجوم قوي على الكتائب المحيطة بك, لكل سلاح حصار فرصة 50% ان يتحطم) (القوة: 1)
السيوف: - بدلة الحرب (+5 نقاط في القوة الدفاعية) - روح القتال (في حالة هزيمة جنرالك, لا تتحول الكتيبة لحالة مطرود, بل تتجه مباشرة لاقرب كتيبة تستطيع الانضمام لها حسب القوانين، و ان لم يوجد اي كتيبة، تنسحب الكتيبة من المعركة تدريجيا) - عصفورين بحجر (عند قيامك بهجوم مباغت ناجح, تسرق بعض الطعام من العدو كأثر اضافي) - خطاف التسلق - (تستطيع ان تتسلق الاسوار و الجبال فورا -حالة نجاحك-) - جنتين بجنة (جنودك يقاتلون بسيفين بدل من سيف واحد, اضافة 20 نقطة في مجال القوة الهجومية)
الرماح: - درع القتال (+10 نقاط في القوة الدفاعية) - رماح اطول (+10 نقاط في القوة الهجومية, ضرر اكبر ضد الخيالة) - اندفاع المقاتلين (حركتك تزداد مربع اضافي)
البندقية: - القناصة (يزداد مدى رمي كتيبتك مربع اضافي) - بارود ممتاز (تستطيع البندقية الرمي اثناء الجو الممطر) - معدات خفيفة (تزداد سرعة كتيبتك مربع اضافي) الرمي المتدفق (تزداد قوة كتيبتك الهجومية +10)
الخيالة: - درع الخيالة (+5 نقاط في القوة الدفاعية) - جودة الأسراج (تستطيع القتال في الغابات بشكل عادي) - العلف الرخيص (خيولك الان تستهلك ربع الطعام المعتاد -كل خيل يستهلك 0.25 طعام في دورة واحدة, ينطبق التأثير على كل الخيول حتى الرماة منهم) - حدوة الفرس - (تتحرك مربع اضافي, لا تتأثر بالجو السيء)
الرماة: - الخناجر (لرماتك الان خناجر صغيرة تعينهم قليلا في القتال المباشر)
السياسية: - الخير الوفير (جنودك لا يستهلكون الطعام في المعارك الدفاعية)
Sanada Yukimura LEA: 105 VAL: 100 INT: 89 POL:36 القدرات: المشاة: A الخيالة: S الرماة: D البنادق: C البناء: S الملاحة: D الجصار: B النينجا: S الخاصية الاساسية: اعظم ابطال اليابان (كل ما زاد الفارق بين حجم كتيبتك و حجم كتيبة العدو, زادت قوتك الهجومية. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: نموت كالابطال (تضحي بـ 100 خيالة لتقوم بهجوم قوي جدا على اي كتيبة من اختيارك, لا يشترط ان تكون مشتبكا معها, و هناك فرصة 60% ان تعود مصابا. الشروط: لا شروط) (القوة: 6) (خطة)
Sanada Masayuki LEA: 97 VAL: 76 INT: 98 POL:91 القدرات: المشاة: S الخيالة: B الرماة: B البنادق: C البناء: S الملاحة: D الحصار: B النينجا: D الخاصية الاساسية: الداهية (جميع كتائب جيشك تختفي اذا كانت على بعد مربع فأكثر من العدو. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 70 نقطة, هذه الخاصية فقط في المعارك الدفاعية, هجوم اي كتيبة يكشف مكانها, و كذلك تلقيها لهجوم) الخاصية الثانوية: جاهز لاي ظرف (اول هجوم عليك في المعركة يكون عديم الضرر. الشروط: ان يكون هذا اول هجوم عليك في المعركة, الاضرار العكسية لهجومك/خططك لا تندرج تحت تأثير الخاصية)
Baba Nobufusa LEA: 86 VAL: 77 INT: 76 POL:77 القدرات: المشاة: C الخيالة: A الرماة: D البنادق: D البناء: C الملاحة: D الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: كبير الجنرالات (حماسك لا يقل ابدا عن 90, لكن دفاعك يقل للنصف ضد كتائب البندقية. الشروط: لا شيء) الخاصية الثانوية: ما دمت حيا فالنصر لنا! (تستطيع ان تزيد حماس جيشك كله 15 نقطة لمدة دورتين. الشروط: في جيشك كتيبتين مشتبكتين مع العدو)
Imagawa Ujichika LEA: 89 VAL: 79 INT: 95 POL:97 القدرات: المشاة: B الخيالة: C الرماة: B البنادق: D البناء: A الملاحة: D الحصار: B النينجا: D الخاصية الأساسية: الفاتح (كل ما تهزم كتيبة, يقل حماس باقي الكتائب المعادية 10 نقاط. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: سيف الحق (عند تنفيذ هذه الخاصية, يصبح حماس كتيبتك 90 و الدورة التي بعدها يصبح 100, و بعدها يعود كما كان. الشروط: لا شيء)
Taigen Sessai LEA: 87 VAL: 66 INT: 98 POL:96 القدرات: المشاة: A الخيالة: C الرماة: S البنادق: D البناء: B الملاحة: C الحصار: A النينجا: C القدرة الاساسية: تأييد السماء (تستطيع ان تتحكم في الجو في المعركة بالتضحية بنقطتين حماس لكل دورة. الشروط: تمر ثلاث دورات على وجودك في المعركة, لا يمكنك استدعاء اي كوارث جوية, حماس كتيبتك اكثر من 60) القدرة الثانوية: يمكنك الاعتماد علي (وابل من الاسهم من رماتك يصيب اي كتيبة معادية من اختيارك, لك ان تحرق المنطقة المستهدفة. الشروط: ان يكون لديك 500 رماة على الاقل) (القوة: 4)
الخريطة: https://2img.net/h/s6.postimg.cc/53y5l7w5b/Sanpu_Oda_Hojo00.png
عدل سابقا من قبل Shizai في الأربعاء 18 نوفمبر 2015, 9:50 am عدل 2 مرات | |
|
LORD2022 Grand General
عدد الرسائل : 2953 العمر : 28 الدولة : بلاد العرب أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 03/01/2013
| موضوع: رد: Miyoshi ينطلق لـ Sanpu! الثلاثاء 17 نوفمبر 2015, 8:22 pm | |
| جنرالات اودا
Miyoshi Nagayoshi LEA: 91 VAL: 67 INT: 92 POL: 94 القدرات: المشاة: A الخيالة: C الرماة: B البنادق: C البناء: A الملاحة: C الحصار: A النينجا: D الخاصية الاساسية: القائد الاعلى (تبدأ المعركة و كتائب جيشك كلها بحماس 70 نقطة على الاقل. الشرط: معركة هجومية, انت قائد الهجوم) الخاصية الثانوية: ترانيم الحرب (عند تطبيق هذه الخاصية, يرتفع حماس جيشك عشر نقاط)
Niwa Nagahide LEA: 75 VAL: 69 INT:73 POL:86 القدرات: المشاة: C الخيالة: C الرماة: B البنادق: A البناء: A الملاحة: D الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: ساموراي البطاطس (كتيبتك تستطيع ان تحصل على 10000 طعام كل خمس دورات في المعارك الدفاعية. الشروط: تكون على بعد مربعين على الاكثر من المدينة خلال الخمس دورات) الخاصية الثانوية: المسيرة (يرتفع حماس جيشك عشر نقاط. الشروط: تكون في مقدمة الجيش, تكون المعركة هجومية)
Kikawa Hiroie LEA: 74 VAL: 60 INT: 79 POL: 80 القدرات: المشاة: B الخيالة: D الرماة: B البنادق: C البناء: A الملاحة: B الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: للمجد! (كلما تهزم كتيبة, يزداد حماس كتائب جيشك خمس نقاط) الخاصية الثانوية: الرسالة المهمة (بالتضحية بدورتك تستطيع الغاء دورة كتيبة اخرى. الشرط: لديك اكثر من 3000 جندي) (خطة)
Saito Yoshitatsu - الشروط: ينضم لاول عشيرة تسقط عشيرة اخرى. LEA: 91 VAL: 93 INT: 75 POL: 60 القدرات: المشاة: C الخيالة: S الرماة: D البنادق: D البناء: D الملاحة: D الحصار: B النينجا: D الخاصية الاساسية: حامي الديار (تبدأ المعارك الدفاعية و حماس جميع كتائبك 70 على الاقل) الخاصية الثانوية: المقاتل (تستطيع القيام بهجوم قوي على الكتيبة المقابلة لك, يزداد التأثير ضد كتائب البندقية) (القوة: 7)
جنرالاتي
Sanada Yukimura LEA: 105 VAL: 100 INT: 89 POL:36 القدرات: المشاة: A الخيالة: S الرماة: D البنادق: C البناء: S الملاحة: D الجصار: B النينجا: S الخاصية الاساسية: اعظم ابطال اليابان (كل ما زاد الفارق بين حجم كتيبتك و حجم كتيبة العدو, زادت قوتك الهجومية. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: نموت كالابطال (تضحي بـ 100 خيالة لتقوم بهجوم قوي جدا على اي كتيبة من اختيارك, لا يشترط ان تكون مشتبكا معها, و هناك فرصة 60% ان تعود مصابا. الشروط: لا شروط) (القوة: 6) (خطة)
Sanada Masayuki LEA: 97 VAL: 76 INT: 98 POL:91 القدرات: المشاة: S الخيالة: B الرماة: B البنادق: C البناء: S الملاحة: D الحصار: B النينجا: D الخاصية الاساسية: الداهية (جميع كتائب جيشك تختفي اذا كانت على بعد مربع فأكثر من العدو. الشروط: حماس كتيبتك فوق الـ 70 نقطة, هذه الخاصية فقط في المعارك الدفاعية, هجوم اي كتيبة يكشف مكانها, و كذلك تلقيها لهجوم) الخاصية الثانوية: جاهز لاي ظرف (اول هجوم عليك في المعركة يكون عديم الضرر. الشروط: ان يكون هذا اول هجوم عليك في المعركة, الاضرار العكسية لهجومك/خططك لا تندرج تحت تأثير الخاصية)
Baba Nobufusa LEA: 86 VAL: 77 INT: 76 POL:77 القدرات: المشاة: C الخيالة: A الرماة: D البنادق: D البناء: C الملاحة: D الحصار: D النينجا: D الخاصية الاساسية: كبير الجنرالات (حماسك لا يقل ابدا عن 90, لكن دفاعك يقل للنصف ضد كتائب البندقية. الشروط: لا شيء) الخاصية الثانوية: ما دمت حيا فالنصر لنا! (تستطيع ان تزيد حماس جيشك كله 15 نقطة لمدة دورتين. الشروط: في جيشك كتيبتين مشتبكتين مع العدو)
Imagawa Ujichika LEA: 89 VAL: 79 INT: 95 POL:97 القدرات: المشاة: B الخيالة: C الرماة: B البنادق: D البناء: A الملاحة: D الحصار: B النينجا: D الخاصية الأساسية: الفاتح (كل ما تهزم كتيبة, يقل حماس باقي الكتائب المعادية 10 نقاط. الشروط: لا شروط) الخاصية الثانوية: سيف الحق (عند تنفيذ هذه الخاصية, يصبح حماس كتيبتك 90 و الدورة التي بعدها يصبح 100, و بعدها يعود كما كان. الشروط: لا شيء)
Taigen Sessai LEA: 87 VAL: 66 INT: 98 POL:96 القدرات: المشاة: A الخيالة: C الرماة: S البنادق: D البناء: B الملاحة: C الحصار: A النينجا: C القدرة الاساسية: تأييد السماء (تستطيع ان تتحكم في الجو في المعركة بالتضحية بنقطتين حماس لكل دورة. الشروط: تمر ثلاث دورات على وجودك في المعركة, لا يمكنك استدعاء اي كوارث جوية, حماس كتيبتك اكثر من 60) القدرة الثانوية: يمكنك الاعتماد علي (وابل من الاسهم من رماتك يصيب اي كتيبة معادية من اختيارك, لك ان تحرق المنطقة المستهدفة. الشروط: ان يكون لديك 500 رماة على الاقل) (القوة: 4)
| |
|
Shizai Marquis
عدد الرسائل : 9535 العمر : 30 الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت. أفضل مملكة : Wei تاريخ التسجيل : 10/10/2007
| موضوع: رد: Miyoshi ينطلق لـ Sanpu! الأربعاء 18 نوفمبر 2015, 9:50 am | |
| تم تحديث المساهمة الاولى بكل شي, الدورة الاولى بعد 24 ساعة.
الي ما يرسل راح احسب له تأجيله, لكل طرف تأجيل واحد فقط.
بالتوفيق. | |
|