أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.

أحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

وضع اللعبة

abu suliman
LORD2022
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
LORD2022
Grand General
Grand General
LORD2022

ذكر عدد الرسائل : 2953
أفضل مملكة : Wei

وضع اللعبة Empty
مُساهمةموضوع: وضع اللعبة   وضع اللعبة Icon_minitimeالخميس 11 فبراير 2016, 2:33 am

الان في 3 عشائر نشطة فقط

بالتالي امامنا عدة خيارات

1-  حذف العشائر الخمالة و المتابعة
2- دمج العشائر و جعلها 3
3- دمج العشائر و اعادة بدا اللعبة
4-  نوقف اللعبة الى ان يتواجد نشاط كافي
5- نختم الموسم بمعركة ختامية بين العشائر 3 النشيطة
abu suliman
Marquis
Marquis
abu suliman

ذكر عدد الرسائل : 1240

وضع اللعبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: وضع اللعبة   وضع اللعبة Icon_minitimeالخميس 11 فبراير 2016, 4:53 am

4- ايقاف اللعبة ولكن راح يكون الايقاف لمدة طويلة لمدة 4 شهور تقريباً إلى بداية شهر 6 وقتها تكون بدت الاجازة وراح يرجعون كل الشباب للعبة ويسجلون

اذا ما كان الايقاف لهالمدة ممكن فأقترح رقم 3 لكن يبغالك تعدل الجماعات المستقلة وحبها وكرهها للعشائر لان ما يصلح مثلا البوذي يحب تاكيدا ويكره يويسغي وهم اصبحو عشيرة وحدة وهكذا ... واخترت هالاقتراح لان 2 غير عادل تقريبا ميزانيات هوجو وتوكوغاوا وتجنيدهم وطعامهم لم يلمس تقريبا بينما تاكيدا مصروفه ميزانيته وكذا ... وكذلك اودا وموري بينهم حرب وانا ملزم باهدنة معهم ولا اقدر اهاجم لو استمرت اللعبة لمدة موسمين عالاقل

همسة اخيرة : لو رغب احد الاعضاء الخاملين او الساحبين بالعودة يلزم بالتسجيل بالعشيرة الي احتضنت عشيرته السابقة
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

ذكر عدد الرسائل : 9534

وضع اللعبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: وضع اللعبة   وضع اللعبة Icon_minitimeالخميس 11 فبراير 2016, 8:47 am

باهمال الامور السياسية و قوة المدن و الابحاث الخاصة, هذا قوة العشائر من ناحية الجنرالات ((((عسكريا)))):
1 - Oda
3 - Takeda
3 - Uesugi
4 - Mori
5 - Tokugawa
6 - Hojo

من ناحية الدمج, لو دمجنا Mori و Takeda او Uesugi و Tokugawa او Oda و Hojo بيكون الوضع غبي جدا لاننا بنعفس الخريطة, بتصير العشائر لها مدن غير متصلة ببعضها البعض. لهذا العشائر هذه يجب عدم دمجها.

اعتقد اي شخص له على الاقل خلية وحدة شغالة بمخه يدري ان سقوط Oda بيد Mori مسالة وقت, لهذا راح ارفض اي دمج لا يعطيني حقي بامتلاك Oda.

دمج Takeda و Uesugi ضرب من الجنون, لانك راح تخلي اضعف عشيرتين عسكريا مع بعض و تقولهم دبروا انفسكم. Tokugawa و Hojo ولا شيء قدام الباقيين.

دمج Uesugi مع Hojo راح يسد خلل Uesugi من ناحية الادارة, كما ان دمج Tokugawa و Takeda راح يسد خلل Takeda من ناحية المشاة. Takeda و Tokugawa قوة ضاربة, لكن بوجود مدن Hojo المنيعة مع Uesugi راح يكون الوضع متوازن تقريبا.

الخرائط: اعطيت لMori لونهم الاحمر التاريخي بعد حذف Takeda من اللعبة:
هذه الخريطة لو دمجت الدمج الي انا ابيه (Mori&Oda  -  Takeda&Tokugawa   - Uesugi&Hojo)

هذه الدمج الي انت تبيه (Mori&Oda - Takeda&Uesugi - Hojo&Tokugawa)

حطيت علامة اكس ابيض صغير على المدن التي يمكن محاصرتها من نفس العشيرة من البداية. لاحظ الفوضى في ثاني خريطة.

ادري فيه واحد فهلوي راح يقول الـ Mori مستفيد من اول خريطة لان ماله مدن معرضة للحصار, هذا ردي:

* مدينة 12 للـ Uesugi دائما راح تكون محاصرة بالتوزيعتين, فما يفرق.
* دائما عشيرة الـ Tokugawa معرضة للهجوم سواء ان اعطيتموها Takeda او Hojo.
* بالنظر الي انتاج المدن من الطعام, راح يكون لدى الـ Mori اسوء انتاج من بين جميع العشائر لانها راح تحصل على الاربع مدن ذات الانتاج الاسوء من بين الـ 12 مدينة باللعبة. اذا بيصير هذا وضعي, و يمكن مهاجمتي هجوم ثنائي على نصف عشيرتي, الوضع بيتعدى مرحلة الاستهبال المتعارف عليها هنا.

الفرق الوحيد ان باول خريطة مدني غير معرضة لاي هجوم ثنائي, بينما بثاني خريطة لي مدينتين معرضتين لهجوم ثنائي.

الان, نروح للنقطة الثانية:

الجنود كلهم يحذفون, و يوزعون من جديد كمستجدين. 
الطعام كله يعاد, و كذلك الذهب. لو بتعيد الهدن مع الشباب عيدها.
المقتنيات تبقى كما هي, بالاضافة للسمعة, و اي خطط مقامة, و العلاقات مع الجماعات المستقلة.

في حالة اصرارك على الدمج الي ببالك, لا اطلب الا منع هجوم ثنائي على احدى مدني (مو شرط تلغي حد من الحدود, بس امنع الهجوم الثنائي او الامداد من مدينة مختلفة). ما عندي مشكلة لو الوضع بيكون استهبال و بتحط Takeda&Uesugi مع بعض, من يوم بدينا هالموسم و الاستهبال يزيد اصلا.

لكن في حالة اعادتك لجهودنا بشراء المقتنيات و الابحاث و السمعات و الخطط و العلاقات, اعتبرني منسحب من اللعبة.

1-  حذف العشائر الخمالة و المتابعة  (لو بتعيد تصميم الخريطة, موافق)
2- دمج العشائر و جعلها 3   (ارفض)
3- دمج العشائر و اعادة بدا اللعبة  (موافق, بس لا تعيد الي كاتبه بالعريض)
4-  نوقف اللعبة الى ان يتواجد نشاط كافي (موافق لو عندك ضمان من الاعضاء بيسجلون بعد كم شهر, الدعوة مهي تنجيم)
5- نختم الموسم بمعركة ختامية بين العشائر 3 النشيطة (ارفض)
abu suliman
Marquis
Marquis
abu suliman

وضع اللعبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: وضع اللعبة   وضع اللعبة Icon_minitimeالخميس 11 فبراير 2016, 7:24 pm

..... كتب:
في حالة اصرارك على الدمج الي ببالك, لا اطلب الا منع هجوم ثنائي على احدى مدني (مو شرط تلغي حد من الحدود, بس امنع الهجوم الثنائي او الامداد من مدينة مختلفة). ما عندي مشكلة لو الوضع بيكون استهبال و بتحط Takeda&Uesugi مع بعض, من يوم بدينا هالموسم و الاستهبال يزيد اصلا.

ما عندي مانع يتم منع الهجوم الثنائي على مدينة shozui  cyclops
LORD2022
Grand General
Grand General
LORD2022

وضع اللعبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: وضع اللعبة   وضع اللعبة Icon_minitimeالجمعة 12 فبراير 2016, 5:34 pm

تلغى العشائر

takeda
hojo
takugawa

راح ارسم خريطة مبسطة للعشاير الثلاث الباقية اليوم ونتابع غدا
abu suliman
Marquis
Marquis
abu suliman

وضع اللعبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: وضع اللعبة   وضع اللعبة Icon_minitimeالجمعة 12 فبراير 2016, 7:57 pm

ليش اجل حاط تصويت دامك ناوي تفرض اقتراح من راسك ؟!
LORD2022
Grand General
Grand General
LORD2022

وضع اللعبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: وضع اللعبة   وضع اللعبة Icon_minitimeالسبت 13 فبراير 2016, 3:22 am

abu suliman كتب:
4- ايقاف اللعبة ولكن راح يكون الايقاف لمدة طويلة لمدة 4 شهور تقريباً إلى بداية شهر 6 وقتها تكون بدت الاجازة وراح يرجعون كل الشباب للعبة ويسجلون

اذا ما كان الايقاف لهالمدة ممكن فأقترح رقم 3 لكن يبغالك تعدل الجماعات المستقلة وحبها وكرهها للعشائر لان ما يصلح مثلا البوذي يحب تاكيدا ويكره يويسغي وهم اصبحو عشيرة وحدة وهكذا ... واخترت هالاقتراح لان 2 غير عادل تقريبا ميزانيات هوجو وتوكوغاوا وتجنيدهم وطعامهم لم يلمس تقريبا بينما تاكيدا مصروفه ميزانيته وكذا ... وكذلك اودا وموري بينهم حرب وانا ملزم باهدنة معهم ولا اقدر اهاجم لو استمرت اللعبة لمدة موسمين عالاقل

همسة اخيرة : لو رغب احد الاعضاء الخاملين او الساحبين بالعودة يلزم بالتسجيل بالعشيرة الي احتضنت عشيرته السابقة

Shizai كتب:

1-  حذف العشائر الخمالة و المتابعة  (لو بتعيد تصميم الخريطة, موافق)
2- دمج العشائر و جعلها 3   (ارفض)
3- دمج العشائر و اعادة بدا اللعبة  (موافق, بس لا تعيد الي كاتبه بالعريض)
4-  نوقف اللعبة الى ان يتواجد نشاط كافي (موافق لو عندك ضمان من الاعضاء بيسجلون بعد كم شهر, الدعوة مهي تنجيم)
5- نختم الموسم بمعركة ختامية بين العشائر 3 النشيطة (ارفض)

abu suliman كتب:
ليش اجل حاط تصويت دامك ناوي تفرض اقتراح من راسك ؟!

1-  حذف العشائر الخمالة و المتابعة  (راي ناصر : لو بتعيد تصميم الخريطة, موافق) (وهو رايي ايضا )
2- دمج العشائر و جعلها 3   (ناصر وانت  رفضتم )
3- دمج العشائر و اعادة بدا اللعبة  (ناصر :موافق, بس لا تعيد الي كاتبه بالعريض) و ( وانت : قترح رقم 3 لكن يبغالك تعدل الجماعات المستقلة وحبها وكرهها للعشائر لان ما يصلح مثلا البوذي يحب تاكيدا ويكره يويسغي وهم اصبحو عشيرة وحدة وهكذا)
وانا ما ودي اعدل شيء الان لهذا اعتبره مورفوض

(انت
:ايقاف اللعبة ولكن راح يكون الايقاف لمدة طويلة لمدة 4 شهور تقريباً إلى بداية شهر 6 وقتها تكون بدت الاجازة وراح يرجعون كل الشباب للعبة ويسجلون )(حطيت هالاقتراح كحل اخير لو ما لقينا حل

5- نختم الموسم بمعركة ختامية بين العشائر 3 النشيطة (ناصر : ارفض)

بالتالي الخيار الاول الوحيد الي ما عليه اعتراض و لا تعليق   فكيف جاي تقول فارض شيء
بالنسبة لي هذا افضل خيار بالوضع الحالي
ناصر وافق بشرط منطقي جدا بل ضروري
انت ما اعترضت

عموما الخريطة راح اعملها الان و احطها
LORD2022
Grand General
Grand General
LORD2022

وضع اللعبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: وضع اللعبة   وضع اللعبة Icon_minitimeالسبت 13 فبراير 2016, 3:41 am

هذي الخريطة الي راح اعتمدها
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

وضع اللعبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: وضع اللعبة   وضع اللعبة Icon_minitimeالسبت 13 فبراير 2016, 6:27 am

شنو راح يكون دمج العشائر؟ و شنو مصير معركتي؟
LORD2022
Grand General
Grand General
LORD2022

وضع اللعبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: وضع اللعبة   وضع اللعبة Icon_minitimeالسبت 13 فبراير 2016, 7:46 am

LORD2022 كتب:
تلغى العشائر

takeda
hojo
takugawa

راح ارسم خريطة مبسطة للعشاير الثلاث الباقية اليوم ونتابع غدا

Shizai كتب:
شنو راح يكون دمج العشائر؟ و شنو مصير معركتي؟

كتبت تلغى العشائر فوق

بالنسبة المعركتك مستمرة ما عليها شيء و دورة بعد 30 ساعة
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

وضع اللعبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: وضع اللعبة   وضع اللعبة Icon_minitimeالسبت 13 فبراير 2016, 8:02 am

تلغى يعني ما فيه دمج؟ يعني باختصار بعد دراسة مطولة قرارك عبارة عن الغاء كل اعداء Uesugi و الابقاء على طرفين يتقاتلون, بحيث يمكن اعطاءه فرصة يتدخل بحربنا؟ ان هاجمني فانا خسران و ان هاجم Oda ظفر بجنرالاتهم؟ ليش تعتقد سويت هدنة معاه؟ ليش تعتقد فلاح سوى هدنة معاه؟ 

تصويتي كنت اقصد فيه الغاء Oda و نقل فلاح لعشيرة ثانية, اما الحركة هذه لا يقبلها عاقل.

ابستمر بالمعركة بعدها شوف لك واحد يكمل بال Mori, ما راح استمر ان تم بيع اللعبة بهذا الشكل.
abu suliman
Marquis
Marquis
abu suliman

وضع اللعبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: وضع اللعبة   وضع اللعبة Icon_minitimeالسبت 13 فبراير 2016, 4:56 pm

كالعادة تضع نفسك المتضرر بكل الاوضاع ... حاليا انا اكبر متضرر ما اقدر اهاجم mori او oda بسبب الهدنة وراح انتظر موسمين راح يحتل فيهم mori مدن oda
LORD2022
Grand General
Grand General
LORD2022

وضع اللعبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: وضع اللعبة   وضع اللعبة Icon_minitimeالسبت 13 فبراير 2016, 6:23 pm

Shizai كتب:
تلغى يعني ما فيه دمج؟ يعني باختصار بعد دراسة مطولة قرارك عبارة عن الغاء كل اعداء Uesugi و الابقاء على طرفين يتقاتلون, بحيث يمكن اعطاءه فرصة يتدخل بحربنا؟ ان هاجمني فانا خسران و ان هاجم Oda ظفر بجنرالاتهم؟ ليش تعتقد سويت هدنة معاه؟ ليش تعتقد فلاح سوى هدنة معاه؟ 

تصويتي كنت اقصد فيه الغاء Oda و نقل فلاح لعشيرة ثانية, اما الحركة هذه لا يقبلها عاقل.

ابستمر بالمعركة بعدها شوف لك واحد يكمل بال Mori, ما راح استمر ان تم بيع اللعبة بهذا الشكل

اقتباس :
تلغى يعني ما فيه دمج
نعم الغاء

اقتباس :
يعني باختصار بعد دراسة مطولة قرارك عبارة عن الغاء كل اعداء Uesugi و الابقاء على طرفين يتقاتلون, بحيث يمكن اعطاءه فرصة يتدخل بحربنا؟ ان هاجمني فانا خسران و ان هاجم Oda ظفر بجنرالاتهم؟ ليش تعتقد سويت هدنة معاه؟ ليش تعتقد فلاح سوى هدنة معاه؟
1- الخريطة تغيرت صار الكل يقدر يوصل لاي مدينة
2-لهذا اقترحت نعيد من الاول ب 3 عشاير مختلفة  اعادة كل شيء بس انتم تشرطوا امور غريبة وغير منطقية
3- هالوضع مو عاجبني انا ايضا بس للاسف هذا الح الوحيد

اقتباس :
لو حصل ذا بتلغى معركتك وجنرالات اودا كلهم
و بيصير فلاح بعضيرة ثانية بس  هالامر راجع لرغبة فلاح باي عشيرة يبي يكون
LORD2022
Grand General
Grand General
LORD2022

وضع اللعبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: وضع اللعبة   وضع اللعبة Icon_minitimeالسبت 13 فبراير 2016, 6:24 pm

abu suliman كتب:
كالعادة تضع نفسك المتضرر بكل الاوضاع ... حاليا انا اكبر متضرر ما اقدر اهاجم mori او oda بسبب الهدنة وراح انتظر موسمين راح يحتل فيهم mori مدن oda
صراحة هذي عادتكم اثنينكم

لهذا انا كنت اتمنى نعيد اللعبة من الاول ب 3 عشاير
وتختارون من جديد الديانة
و تعيدون التجنيد ....
abu suliman
Marquis
Marquis
abu suliman

وضع اللعبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: وضع اللعبة   وضع اللعبة Icon_minitimeالسبت 13 فبراير 2016, 7:28 pm

ما عندي مشكلة لو نعيد من اول ... بس ناصر رافض وفلاح ما اعرف وضعه ... انا وانت موافقين
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

وضع اللعبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: وضع اللعبة   وضع اللعبة Icon_minitimeالسبت 13 فبراير 2016, 11:14 pm

اقتباس :

الهدنة راح تلغى.

اقتباس :
1- الخريطة تغيرت صار الكل يقدر يوصل لاي مدينة

راجع خريطتك يالطيب, لكل مدينة حدود مع مدينتين فقط. بعدين شدخل ام هالشي؟ قاعد اقولك انا يوم هاجمت, امنت حدودي بمعاهدات و لهذا قدرت اهاجم بجيش كبير, و حطيت ببالي ان فيه اطراف تتقاتل و اطراف تحسب حساب بعض و اطراف كلمتها بالواتساب, فجأة احصل كل شي اختفى الا معركتي و واحد حر يتدخل وين ما يبي.

اقتباس :

2-لهذا اقترحت نعيد من الاول ب 3 عشاير مختلفة  اعادة كل شيء بس انتم تشرطوا امور غريبة وغير منطقية

مالي شغل بشروط بوسليمان, شروطي كلها منطقية. ما ابي اعيد شغلي من الصفر, و ولا ابي اللعبة تباع بهالقرار الغبي.

اقتباس :

3- هالوضع مو عاجبني انا ايضا بس للاسف هذا الح الوحيد

افتح قاموس و دور معنى كلمة حل. كلامك ما يحل اي شي

اقتباس :
و حصل ذا بتلغى معركتك وجنرالات اودا كلهم 
و بيصير فلاح بعضيرة ثانية بس  هالامر راجع لرغبة فلاح باي عشيرة يبي يكون

لا يزال هالحل افضل من قرارك ببيع اللعبة فقط لانك مليت من التحكيم - اعطيت نفسك مهمة منت قدها و تبي تخلص اللعبة بحركة غريبة مثل هذه.

هو باختصار نفس موضوع الدمج بس جنرالات العشائر المدموجة راح ينحذفون. اما حركة الاستهبال هذه مالي مكان فيها.

===========

عموما اعتقد بينت رايي, بالتوفيق, ما ابستمر بالنقاش.
الذئب
Lieutenant
Lieutenant
الذئب

ذكر عدد الرسائل : 460
أفضل مملكة : Shu

وضع اللعبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: وضع اللعبة   وضع اللعبة Icon_minitimeالأحد 14 فبراير 2016, 2:17 am

اتمنى ايقاف اللعبة مؤقتا...
غير ذالك اعتقد الغاء اللعبة بسبب تظلم الاعضاء
ak-mr.mafia_411
Major
Major
ak-mr.mafia_411

أفضل مملكة : Shu

وضع اللعبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: وضع اللعبة   وضع اللعبة Icon_minitimeالأحد 14 فبراير 2016, 7:37 pm

انا اشوف تأجيل اللعبه و اتخاذ موقف حازم مع اللاعبين الي مدري شسالفة امهم و لكلمناهم عن الموضوع يتهربون كأنهم سارقين فلوس ، اقترح ناخذ موقف حاليا معهم و نتكلم مع ( ابراهيم ، غامدي ، ابو علي و معاذ  ) و حاليا في اربع اعضاء نشطين من اصل ثمانيه الي ما نحتاج منهم الا اثنين عشان نكمل اللعبه
أبو تراب
Recruit

وضع اللعبة Empty
مُساهمةموضوع: رد: وضع اللعبة   وضع اللعبة Icon_minitimeالأربعاء 17 فبراير 2016, 10:03 am

السلام عليكم ممكن اعرف كيف اسجل في هذه العبه ! ، واعتذر لان هذا ليس المكان المناسب باعتقادي.

وضع اللعبة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» استبيان اللعبة
» تغيير في اللعبة
» + مجلس اللعبة +
» احصائيات اللعبة
» مجلس اللعبة