أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.
 
أحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

 

 طرق القتال في المعارك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai


ذكر عدد الرسائل : 9535
العمر : 30
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

طرق القتال في المعارك Empty
مُساهمةموضوع: طرق القتال في المعارك   طرق القتال في المعارك Icon_minitimeالأربعاء 07 يوليو 2010, 1:49 am

تبين طرق القتال في المعارك بالتفصيل.


كيف اعلن الحرب؟

لكي تعلن الحرب, يجب عليك ارسال رسالة على حكم اللعبة او مساعده. تبين فيها الاتي:

المدينة المهاجمة: مدينتك
المدينة المستهدفة: المدينة التي تريد مهاجمتها
المملكة المستهدفة: المملكة التي سوف تعاديها
قائد المعركة: اختار قائد المعركة الذي سيقود جيشك
القادة المشاركين: اختار 3 قادة غير قائد المعركة, او 4 قادة اذا كان عندك بحث العلم الرابع.
اسماء الاعضاء المشاركين: اسماء الاعضاء المشاركين في المعركة.
نوع الهجوم: مباغت/ عادي.
المساعدات: اختار قائد واحد للامدادت.
مدينة الامداد: يجب ان تكون مدينة الامداد مختلفة عن مدينة الهجوم.
زمن وصول الامدادات: حدد الدورة التي سيصل فيها الامدادات, المدة القصوى في الدورة الثالثة.

الهجوم المباغت يجعلك تهاجم المدينة نفسها و تكون محاصرا لها منذ البداية, فتجتاز البوابات كلها.
اذا فشل الهجوم المباغت, و هذا اكثر الورود, فانك تخسر اول خمس دورات من جيشك.
ملاحظة: الهجوم المباغت لا ينفع في المدن التي يجب عليك ان تقطع المياه لتصل لها.

يجب ان يكون القادة المهاجمين من نفس المدينة. و ان يكون قائد الامدادات من مدينة مخالفة.

يجب ان تعطي كل قائد الجنود في الاحصائيات قبل شن المعركة.

بعض المدن بها نقاط قوة مثل الغابات و الجبال, و البوابات و الموانىء, فاستغل ذلك.

بعض المدن بها نقاط ضعف, عليك استنتاجها بنفسك.

كيف اتحرك في المعركة؟

جميع تحركاتك من هجمات و تقدم و تراجع و تخطيط تتم بأرسالك رسالة خاصة لحكم اللعبة.
مثال على معركة سابقة:
https://dynastywarriors.yoo7.com/montada-f26/topic-t389.htm

لكن هناك اختلاف بسيط في التحركات.
بما ان الخرائط اصبحت افضل, و اصبحت مقسمة الى مربعات. سنضع قوانين تنظم التحرك في المعارك.

الكتيبة التي تحوي مشاة فقط - 3 مربعات في الدورة
الكتبية التي تحوي رماة فقط - 3 مربعات في الدورة
الكتيبة التي تحوي جمال فقط - 5 مربعات في الدورة
الكتيبة التي تحوي خيالة فقط - 6 مربعات في الدورة
الكتيبة التي تحوي قوات دفاعية فقط - مربعين في الدورة
الكتيبة التي تحوي ادوات احتلال مدن فقط - مربع في الدورة
الكتيبة التي تحوي مهندسين فقط - 4 مربعات في الدورة
الكتيبة التي تحوي نمور فقط - 6 مربعات في الدورة
الكتيبة التي تحوي فيلة فقط- مربعين في الدورة
الكتيبة التي تحوي اطباء فقط - 4 مربعات في الدورة
الكتيبة التي تحوي Qiang Elite - تتقدم 3 مربعات في الدورة
الكتيبة التي تحوي اكثر من نوع لا يوجد بينهم سلاح تهديم - 3 مربعات في الدورة
الكتيبة التي تحوي اكثر من نوع يوجد بينهم سلاح تهديم - مربعين في الدورة
الاسطول البحري, دائما له سرعة 4 مربعات في الدورة.

***اذا اعطيت الامر لجيشك بالتأكد من خلو المنطقة من الافخاخ, فهذا يقلل حركة اي كتيبة دورة واحدة, باستثناء الكتائب التي تحوي اداوت تهديم مدن فقط***

***تستطيع تسريع التحرك اذا قسوت على جيشك, وجدت طرق مختصرة, اي خطة اخرى****

***الرماة يستطيعون الرمي على بعد مربعين (مربع يكون بين الكتيبتين), و بالنسبة لجيش Shu البعد ممكن ان يزيد الى ثلاث مربعات (مربعين بين الكتيبتين) و هناك بعض الابحاث التي تزيد المدى***

المدة اللازمة للبناء في المعركة:

لصعود جبل, الصعود فقط يلزمك دورة كاملة. و نفس الشيء ينطبق على صعود الاسوار لكن قد يمنعك العدو اذا كنت في معركة هجومية.
لحفر حفرة يلزمك دورة كاملة و تصبح جاهزة في الدورة التي بعدها.
لتفخيخ مكان يلزمك دورة كاملة و يصبح جاهز في الدورة التي بعدها.
لاطفاء النيران يلزمك دورتين, و يصبح المكان امن في الدورة الثالثة.
للاختباء في مكان يلزمك دورة واحدة و تستطيع مفاجاة عدوك في الدورة نفسها.
لبناء مهمدمة بوابات - 3 دورات و تصبح جاهزة الدورة الرابعة.
لبناء منجنيق - 5 دورات و يصبح جاهز في الدورة السادسة.
لبناء سلالم- دورة و تصبح جاهزة الدورة الثانية.
لبناء الات الرمي - 4 دورات و تصبح جاهزة في الدورة الخامسة.
لتهديم اي اداة من ادوات العدو - دورة واحدة.
لتهديم بوابات باستخدام المنجنيقات او هدامات البوابات - دورة واحدة, الا اذا كان هناك تحصين للبوابة.
القصر الاميري - له قدرة تحمل 1000 HP
ضربة الهدامة تنقص 300
ضربة المنجنيق تنقص 150
ضربة الكتيبة الواحدة تنقص 50

البوابات لها طاقة تحمل 500 HP و تطبق عليها مثل ما يطبق على القصر الاميري من حيث التأثير.

الموانىء لها طاقة استيعابية 100 HP
و السفن حسب الابحاث:
جميع السفن تنقص 50 HP ما عدا:
سفن Ruxu تنقص 80 HP
السفن الامبراطورية تنقص 100 HP

ما الفرق بين الاماكن في الخريطة؟

هناك فرق كبير.

الغابات:

- تعتبر اماكن ممتازة للاختباء.
- تعتبر اماكن سهلة الاحراق
- الخيالة و الرماة و الجمال ضعاف جدا بها.
- المشاة اقوياء جدا بها.
- لا يستطيع المهندسون العمل بها.
- الاطباء يصبح تأثيرهم اقوى بها.
- الفيلة تصبح تحت السيطرة بالغابات.
- النمور تصبح اقوى.
- Qiang Elite يصبحون اقوى مثل المشاة بالضبط.

الصحاري:
- الخيالة اقوى بكثير.
- الجمال اقوى الكتائب بها.
- الفيلة ضعاف جدا بها.
- النمور ضعاف جدا بها.
- لا تصلح اماكن للاختباء.
- لا تصلح كاماكن للاحراق.
- لا تتأثر باقي الكتائب.

السهول:
- فرصة الاحتراق عادية, لوجود حشائش.
- فرصة الاختباء ممكنة لكن يراعى عدم جلب الانتباه.
- جميع الكتائب تحارب بشكل جيد بها.

الطرق الممهدة:
- تقاتل جميع الكتائب بها بشكل عادي.

المياه:
- لا تستطيع التحرك بها بدون سفن.
- صالحة للافخاخ, الا الحفر.

الجبال:
- لا تستطيع الصعود بها بالخيالة او الجمال او الفيلة او النمور او ادوات التهديم.
- مكان جيد للافخاخ بصورة عامة.

الاسوار:
- لا تستطيع الصعود عليها بالخيالة او الجمال او الفيلة او النمور او ادوات التهديم.
- مكان غير قابل للافخاخ.

جميع الاماكن تعتبر صالحة للافخاخ, الا الاسوار. و لكن هناك اماكن صعب تفخيخها و قد يكون تأثيرها خفيف مثل الصحاري, و اماكن تعتبر مناسبة جدا للتفخيخ مثل الغابات و السهول.

هل يوثر الجو على المعركة؟

نعم, الامطار تطفىء النيران, الضباب يزيد من فرص الهجمات المباغتة و الاختباء, و يمنع من هجمات النيران او رمي الاسهم او المنجنيقات. العواضف ممكن تقتل جنود و ممكن تضرر مدن.

كيف استخدم قدراتي الخاصة؟

لديك قدرتين, قدرة دائمة و قدرة لحظية.

القدرة الدائمة تكون فعالة طوال المعركة و ليس عليك تفعيلها لكن من الممكن ان تذكر الحكم بامتلاكك لها لتجنب الاخطاء.

القدرة اللحظية تستطيع استخدامها مرة واحدة في المعركة فقط, حدد في اوامرك انك ستستخدمها و حدد الضحية.

كم المدة القصوى للمعركة؟

المعركة تستطيع ان تدوم الى 30 دورة, لا اكثر. اذا وصلت الدورة ال 30 يعلن الجيش المدافع منتصرا.

الدورة الواحدة 24 ساعة على الاقل, و من الممكن ان يزيدها الحكم في جميع المعارك اذا اراد.

اريد ان ابدأ مبارزة!
تحدى القائد الذي تريد ان تتحداه في مبارزة.
اذا وافق ستبدأ المبارزة في موضوع مستقل و تستمر مع المعركة. اذا انتهت المعركة قبل المبارزة يكون القائد من الجهة الخاسرة اسيرا بعد المعركة. و اذا انتهت المبارزة قبل المعركة, القائد الخاسر اما ان يعدم او ان يبقض عليه. كتيبته كلها تعتبر خاسرة و تمحى من المعركة.

اذا رفض, تقل ثقة جيشه حسب طريقة رفضه.

لا استطيع ارسال الاوامر في غضون 24 ساعة؟

اطلب من الحكم تمديد الوقت , و سوف يعطيك مهلة تتفق مع الحكم في تحديدها.
اذا طلب احد الاعضاء مهلة, تتوقف جميع المعارك في اللعبة حتى لا تسبق معركة الاخرى.

هناك خطأ/تحييز في المعركة؟

اذا كان هناك خطأ او اوامر ناقصة:
راسل الحكم قبل بدء الدورة التالية و بين الخطأ بالتفصيل برسالتك, لا تقل للحكم ان هناك خطأ و تسكت و تنتظر الرد من الحكم ان يقول لك ما الخطأ, ثم ترد عليه و تبينه. و لا تقل له ان ينتظرك على الماسنجر او غيرها من البرامج, بين الخطأ من اول رسالة حتى يتم اتخاذ الاجراء التصحيحي بسرعة.

اذا كان هناك تحييز بشكل عام:
تحدث مع الحكم و تناقش معه في الوضع, بالماسنجر او بالرسائل الخاصة. لكن المعركة سوف تستمر اثناء النقاش.


عدل سابقا من قبل Shizai في الإثنين 07 فبراير 2011, 5:44 am عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai


ذكر عدد الرسائل : 9535
العمر : 30
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

طرق القتال في المعارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرق القتال في المعارك   طرق القتال في المعارك Icon_minitimeالخميس 08 يوليو 2010, 1:06 am

تبين قوى و نقاط ضعف الكتائب.

(ملاحظة: هناك عوامل اخرى تتحكم في تأثير اي كتيبة على اخرى مثل نوع المكان, قوة القائدين, نوع الخطة, الابحاث, عدد الجنود,شجاعة الجنود و حماسهم, الخ..)

المشاة اقوى من الرماة في الضروف العادية.
الرماة اقوى من الخيالة في الضروف العادية.
الخيالة اقوى من المشاة في الضروف العادية.

الجمال& الفيلة& النمور تعامل معاملة الخيالة تماما.
القوات الدفاعية& Qiang Elite تعامل معاملة المشاة تماما.
الاطباء و المهندسين و اسلحة التهديم, ضعاف امام كل انواع الكتائب.

بصفة عامة, خيالة Wei الاقوى.
بصفة عامة, مشاة Wu الاقوى.
بصفة عامة, رماة Shu الاقوى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai


ذكر عدد الرسائل : 9535
العمر : 30
الدولة : دولة الخليج العربي, محافظة الكويت.
أفضل مملكة : Wei
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

طرق القتال في المعارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرق القتال في المعارك   طرق القتال في المعارك Icon_minitimeالأربعاء 21 يوليو 2010, 3:14 am

لاعلان الحرب, ارسل رسالة خاصة الى احد حكمي اللعبة:

Helsom
https://dynastywarriors.yoo7.com/msg.forum?mode=post&u=112

Emperor Xian
https://dynastywarriors.yoo7.com/msg.forum?mode=post&u=219

لا تراسلني بحسابي هذا Oda Nobunaga لاعلان الحروب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طرق القتال في المعارك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نقاش: من افضل القتال القديم ام القتال الحديث
» خرائط المعارك
» ماهو نوع القتال الذي تعتقد ان له اثر في الحروب ...؟
» خطط المعارك
» خرائط المعارك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسرار الممالك الثلاث :: الرئيسية :: سلة مهملات المنتدى-
انتقل الى: