أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.

أحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.

Oda Nobunaga
Fox
Kong Ming
JUKM
Hero Of Chaos
The Philosopher
hamza
yuan shao
caocao
Lord Turki
Lu Meng
الذئب
Liu Xuan De
Shizai
18 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

ذكر عدد الرسائل : 9534
أفضل مملكة : Wei

Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 11:47 pm

صحيح Yan Liang كان مستجد بالجيش و ماله اي سوابق و اصلا اسمه مو مذكور الا بالمعركة هذه. مذكور بس يوم قتله Guan Yu و يوم تكلم عنه Kong Rong لكن كان له سمعة اعتقد, مثل Wang Mo و He Mao الي هزمهم Yu Jin. بالرواية يقولك كانوا مخيمين على النهر و جرفهم التيار, يبي ينفي ان Yu Jin هزمهم هههههه و بعد يبي يقط نغزة عن سالفة الفيضان في Fan Castle ان يوم لك و يوم عليك.

بخصوص النسب في زواج بين عائلتي Cao و Sun من ايام Sun Ce و ايضا اكد عليه يوم استلم Sun Quan الحكم و اخذ منصب من Cao Cao. من الامثلة الي اعرفها ان Cao Zhang ابن Cao Cao كان ماخذ بنت Sun Ben و هو ابن اخ Sun Jian. و ايضا عندك Sun Kuang تزوج ابنة Cao Ren. و Sun Kuang هو ابن Sun Jian اي اخ Sun Ce.

بخصوص Sun Jian تراه قوي لا تستهين فيه, من اكثر الناس الي ممكن يتقارنون بـ Cao Cao من الناحية العسكرية مع انه جنرال.
Lu Meng
King
King
Lu Meng

ذكر عدد الرسائل : 2334
أفضل مملكة : Wu

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة 15 أكتوبر 2010, 12:52 am

ناصر أنت تتكلم عن حد كان يحرك البلد على كيفه و يحرك الإمبراطور

إذا ما سوا شي راح يعطيح من عين الكل

لكن Sun Jian جنرال و شوف شنو سوا و هو بدون منصب

شفت شلون الفرق بينهم كيف شاسع و قدر Sun Jian يثبت نفسه

و أما أنك تجيب لي أسماء من جنرالات Wei

أنا بجيب لك من جنرالات Wu

Zhu Huan

Zhu Ren

Gan Ning

Xu Sheng

LU MENG !!

بس أكتفي بهالخمسه شرايك ؟

و الكتاب واضح من عنوانه

و إذا على الـ Others طبيعي راح يقضي عليهم Cao Cao لأنهم يشكلون خطر على منصبه !

Wu قامت بالسيف و توحيد الجنوب

من شخص له محاولات فاشله عسكرياً شرايك ؟

و Wei قامت بشنو ؟ إستغلال منصب ؟

تركي : ترا النقاش يكون عادي بينا برا نضحك و نسولف و نستفيد من بعض

و أنت كله تفهمني غلط و تقول أني أدور سبايب عشان أتهاوش و أنا عكس كلامك تماماً

دمتم بحب

(( تـــــــحياتــــــــي ))
http://kongming.net/novel/
Liu Xuan De
General
General
Liu Xuan De

ذكر عدد الرسائل : 890
أفضل مملكة : Shu

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة 15 أكتوبر 2010, 3:03 am

اكثر شئ احبة في هذا المنتدى عندما يتناقش محمد وناصر وتركي استفيد كثير كملوا
http://ushaqmadrid.yoo7.com
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة 15 أكتوبر 2010, 5:35 pm

اقتباس :
ناصر أنت تتكلم عن حد كان يحرك البلد على كيفه و يحرك الإمبراطور

إذا ما سوا شي راح يعطيح من عين الكل

لكن Sun Jian جنرال و شوف شنو سوا و هو بدون منصب

شفت شلون الفرق بينهم كيف شاسع و قدر Sun Jian يثبت نفسه

وقف وقف, الحين انت دخلت الامبراطور و المنصب, يعني تبينا نقارن ككل و ناخذ كل فترات Cao Cao اوكي مو مشكلة.

يعني Sun Jian سوى شغله لله مثلا؟

Cao Cao مثل ما انت قلت كان تحت ضغط لانه يمثل الامبراطور و اضطر يعلن حروب مو لمصلحته و اعداءه كانوا يمين و يسار لانه يمثل الجيش الحكومي و لازم يقضي على الباقيين الي يعتبرون ثوار في الحرب الاهلية هذه. صحيح المنصب فاده, لكن ايضا خلاه مجبر انه يحارب. بعدين هذا كلامك هذا كله ما ينفي شي, كلامك يبين اسباب Cao Cao بس هل ينفي او يقلل من انجازاته؟

Cao Cao بنى نفسه مو من الصفر, من السالب. باع ممتلكات عائلته و كون جيش و من اول ما تكون الجيش كان له عدو و هو اكبر جيش بالصين وقتها و هو Dong Zhuo و حتى يوم خلصت السالفة قتل Tao Qian ابو Cao Cao فأضطر Cao Cao يحاربه, غير Lu Bu الي هاجمه من وراه و Liu Bei الي خانه و Yuan Shu الي اعلن نفسه امبراطور و Yang Feng و Guo Si و Li Jue و قصة الامبراطور, كل هذا تعب على راس Cao Cao و قدر يهزمهم.. Wu قضوا على منو؟ Liu Yong و Wang Lang؟

Sun Jian كون نفسه من الصفر, حول نفسه من ابن تاجر الى جنرال. و اعتقد كان يعرف بالتجارة و لو بسيط و يعرف ان صفقة Cao Cao احسن, تبيع ممتلكان عائلتك و تشتري مملكة كاملة. بعدين اصلا المقارنة بينهم مو واقعية, واحد جنرال و الثاني قائد الجيش. و فوق هذا, ما تقدر تثبت ان Sun Jian راح يفوز لان حتى Sun Jian له خسائر.

و حتى المنصب هذا ما طاح له من السما, تعب و قاتل اكثر من معركة و اقدر اكتب موضوع عن الملاحم الي صارت على ما استضاف الامبراطور. يكفيك ان Guo Si و Li Jue و Yang Feng و Dong Cheng سنين يتنازعون على الامبراطور, دش Cao Cao و قضى عليهم كلهم. يكفيك الفكرة نفسها و القرار هذا بأستضافة الامبراطور محد سواه غيره, و هذه عبقرية.
اقتباس :

و أما أنك تجيب لي أسماء من جنرالات Wei

أنا بجيب لك من جنرالات Wu

Zhu Huan

Zhu Ren

Gan Ning

Xu Sheng

LU MENG !!

بس أكتفي بهالخمسه شرايك ؟

و الكتاب واضح من عنوانه

لا, انت الحين قاعد تجيب اسماء جنرالات Wu مو جنرالات Sun Jian, انا يوم رديت عليك الاسماء هذه كلها كانت مع Cao Cao في وقت Guan Du. تبي كصفة عامة لمملكة Wei صدقني تضيع..

Cao Ren

Xu Huang

Zhang He

Zhang Liao

Du Yu

Chen Tai

Cao Zhen

Sima Yi

Guo Huai

DENG AI!!!

هذا كعدد, و لو تبي كقدرات انا مستعد اقارن بين القادة الي انت ذكرتهم و القادة الي انا ذكرتهم و نشوف منو افضل.

اقتباس :

و إذا على الـ Others طبيعي راح يقضي عليهم Cao Cao لأنهم يشكلون خطر على منصبه !

Wu قامت بالسيف و توحيد الجنوب

من شخص له محاولات فاشله عسكرياً شرايك ؟

ما ينفي شي, Cao Cao قضى عليهم بالسيف ترى مو بمهفة. حتى الـ Others الي حول Sun Ce و حول Liu Bei و حول Liu Biao و حول Yuan Shao كلهم كانوا يشكلون خطر عليهم, تراك ما فسرت شي.

شنو قصدك بـ "من شخص له محاولات فاشلة عسكريا" ؟

مع ان السالفة مالها علاقة ب Wei Vs Wu بس يلا مو مشكلة..

مدري ليش تخليني احس ان المنصب هذا غير الموازين الحين. يكفي بس, ان Wei تحارب Wu بنص قواتها و النص الثاني ضد Shu, قارن هذا بـ Sun Quan يوم خاف من تدخل Cao Pi في Yiling. يكفي بس ان Cao Cao و ابناءه اخضعوا القبايل اما Sun Quan كل سنة يحاربهم ولا سوى شي, يكفي بس ان مملكة Wei هي الافضل بالمناطق عددا و مساحة و تعداد سكان و موارد اقتصادية عملاقة و عدد جنود, يكفي ان Wei هي الي قضت على Shu و يكفي ان Wei هي اساس Jin الي وحدت الصين. يكفي ان يوم جت فترة ال 40 سنة بدون تغييرات بين الممالك, يكفي ان Wei هي الي شالت التساوي هذه و بهجمة وحدة.

طيب انا الحين ابي اسألك سؤال, عددلي الفوائد الي اخذها Cao Cao من المنصب, و قولي ليش هذا غلط و ليش هذا اثر على Wu.
Liu Xuan De
General
General
Liu Xuan De

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة 15 أكتوبر 2010, 6:17 pm

صح ناصر انا برايي ان مملكة وو لم يكن لديها القادة الاقوياء انا لا اقلل من شان المملكة ولكن ليس مثل guan yu و zhang fei و zhuo yun و قادة مملكة wei ولكن هي مملكة قوية
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة 15 أكتوبر 2010, 7:10 pm

Kong Ming كتب:
صح ناصر انا برايي ان مملكة وو لم يكن لديها القادة الاقوياء انا لا اقلل من شان المملكة ولكن ليس مثل guan yu و zhang fei و zhuo yun و قادة مملكة wei ولكن هي مملكة قوية

القادة الي محمد ذكرهم اقوى من Guan Yu و Zhang Fei و Zhao Yun تقريبا..

Guan Yu خسر قدام Yue Jin و قدام Li Tong و قدام Wen Ping و قدام Gan Ning و قدام Lu Meng و قدام Cao Ren..

Zhang Fei انجازاته زينة, لكن بالمقارنة مع الي ذكرهم محمد, فرق كبير.

Zhao Yun اقل من Zhang Fei برأيي.

و قادة Wu وحوش كلهم, بس الي اقصده ان قادة Wei افضل لان عندهم عامل الخبرة بسبب مقاتلتهم للجيوش الثانية, قادة Wu اقوياء بس Wei اقوى برأيي.
Lord Turki
Vanguard
Vanguard

ذكر عدد الرسائل : 2397

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة 15 أكتوبر 2010, 7:34 pm

من الظلم أخوي محمد مقارنة Cao Cao بSun Jian

أول ما سقطت الحكومة بشكل غير رسمي مع ثورة العمائم الصفر كانت مرشحة أنها تسقط بضربة وحدة من خلال الدولة المجاورة ولكن هذا لم يحدث لأنه تلك الدول ما فكرت بغزو الصين في ذاك الوقت

بعد إغتيال Dong Zhuo عرف Cao Cao أنه البلد لو ما توحدت راح تسقط من أول هجمة فقام إستضاف الإمبراطور وتخلص من جميع القادة الطامعين بالحكم واحد واحد . ووحد أكثر من نصف الصين تحت رايته

بمعنى آخر كانت الصين في تلك الفترة بتنتهي لولا وجود Cao Cao وحقيقة كان Yuan Shao مرشحا أيضا لحكم الصين ولكنه دمر نفسه بنفسه في معركة وحدة وهي موضوعنا الحالي Guan Du

أما Sun Jian فماذا فعل طوال حياته ؟

حارب رجال العمائم الصفر وDong Zhuo بشكل ممتاز وكان تابع لـYuan Shu ومات بعد ما أمره Yuan Shu بالهجوم على Liu Biao

ولو مشينا على أساس أنه Sun Jian فمن وجهة نظري ما راح يزيد عن الي سواه إلا ممكن يمسك منصب في الجنوب ويكون هو ممثل الإمبراطور هناك (وراح يكون رئيسه Cao Cao لو مشينا على نفس النسق)

من خلال إطلاعي على تاريخ الممالك الثلاث وجدت أن أربعة أشخاص كانوا هم المرشحين لحكم الصين كاملة وهم

Cao Cao وكان الأقرب بتوحيده نصف الصين وضمه لعدد كبير من القادة البارزين والقوات الكبيرة

Yuan Shao لو فاز في Guan Du وسحق Cao Cao كانت فرصته بتكون أكبر بأضعاف من Liu Bei

Liu Bei لو إستقر في مكان واحد وعرف يوحد البلد بدل ما قضى أكثر من نصف حياته هربان خصوصا وأنه تلك الأيام كان يملك قادة جيدين وقوات جيدة + لو رجع Jing لـSun Quan كان وضعه أصبح أفضل بكثير

Sun Ce لو أنه عاش أكثر كان ممكن يكون خصم كبير لـCao Cao وطريقته في الحكم كانت أكثر من رائعة (بالنسبة لي أفضل من أبيه وأخيه مليون مرة)
http://www.google.com.sa
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة 15 أكتوبر 2010, 7:43 pm

كلامك جزل و موزون تركي, و بنفس الوقت ابي اضيف على كلامك انه مع Sun Ce افضل من Sun Jian كحاكم دولة, بنفس الوقت حنا ما نعرف اي شي عن قدرات Sun Jian في ادارة المدن. لان Sun Jian كان قائد مقدمة الجيش في المعارك, جنرال حاله حال Xiahou Yuan بشكل كبير.

اما Sun Ce حكم مناطق و يعرف الشي هذا, هذا مو معناه ان Sun Jian ضعيف بالادارة, بس معناه اننا ما نعرف مستوى Sun Jian بالضبط. و ترى الادارة مو شي الكل زين فيه, عندك Pang Tong كان مخطط جيد, لكنه كان مدير فاشل.
Lu Meng
King
King
Lu Meng

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس 21 أكتوبر 2010, 8:06 pm

شباب شباب دايم تفسرون كلامي غلط و أني أدور الهواش

أنا قارنت Sun Jian في Cao Cao

من ولادتهم 155 إلى سنة 192

من خلال هالسنوات Sun Jian إنجازاته أكثر و بس

أنا ما قلت أن Cao Cao فاشل قلت أنه Cao Cao أبدع بعد 192 أكيد

و كان إنجازاته خياليه لييين وفاته 220

و بعدين راداً على كلامك عن جنرالات Wu أقل خبره من جنرالات Wei

واضح أن جنرالات Wei هزائمهم كثيره من جنرالات Wu و بالأخص من المستشارين

أوكي أنا معاك ممكن أبدعوا مع مملكة Shu و ألحقوا بها الهزائم

لكن أسمحلي إذا جيت عند مملكة Wu كل إللي أقدر أمدحه هو Zhang Liao فقط

دمتم بحب

(( تـــــــــحياتـــــــــي ))
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس 21 أكتوبر 2010, 9:46 pm

بخصوص Cao Cao

اقتباس :
يكفي أسمه لا Cao Cao و لا غيره يقدر عليه

يعني اسم Sun Jian افضل من Cao Cao؟ لهدرجة عاد افضل منه؟ لو قلت افضل منه كان ما قلت لك شي, لكن كلامك كان بثقة زايدة.

اقتباس :

حتى لو Sun Jian بقى مع Yuan Shu

Cao Cao صعب حيييل يطيح Yuan Shu

حيييل؟

اقتباس :

و صعب حيييل حيييل Cao Cao يهزمهم لأنهم أقوى من جنرالاته بكثير

حييل حييل & بكثير؟ كلهم خمسة و ما سوو شي وقتها و كانوا برتبة جنود على فكرة.

اقتباس :

استهانة بمملكة Wei

----------

بالنهاية هو رايك و ما اعتقد احد يتهمك بأنك تبي تسوي مشاكل بالعكس كلنا نرحب بالنقاش. بس كلامك كان حيل فيه ثقة و حتى اساسيات المقارنة كانت ظلم لان Cao Cao ما شارك بمعارك قبل 192 اساسا. بس معركة وحدة خسارة و الباقي انتصارات, مجرد ان Sun Jian حارب معارك اكثر كمقدمة للجيش و بجنود مو جنوده, مو معناتها انه افضل من Cao Cao الي اضظر انه ما يحارب واجد لانه ما كون جيشه بالاساس.

يكفيني اقول ان Sun Jian متسرع و الدليل انه بمعركة من المعارك صعد جبل بروحه و رموه و قتلوه, Cao Cao طاح بموقف قريب من القتل بس ما كان مثل الاستهتار هذا.

بخصوص الجنرالات, في اكثر من واحد هزم Wu من مملكة Wei على فكرة, Deng Ai انتصر بمعركة, Zhang Liao انتصر, Cao Xiu انتصر, Wen Ping انتصر, Cao Ren انتصر و غيرهم وااااجد. تقريبا اذا تبي تقارن هني و هناك نفس الشي بين المملكتين, صدقني فريت على السير ادور كم انتصار ل Wei على Wu و العكس, لقيت ارقام واجد و شبه تعادل اساسا. اذا تبي تقارن بينهم, لازم تاخذ مناحي ثانية.

بكل الحالات, اذا ودك تناقش بالموضوع هذا مو مشكلة, اذا تبي تفتح موضوع ثاني مو مشكلة, لكن اقترح نرجع الى صلب الموضوع.
Lu Meng
King
King
Lu Meng

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة 22 أكتوبر 2010, 1:10 am

خارج الموضوع

قومني القهر ناصر

ولا حد من الأعضاء إلا بس أنت تقدر مواهبهم و إنجازاتهم

ما في إلا أنا و أنت

و مرات أنت بعد لك فرات شوي و تستهين فيهم هههه

ما يصير لازم نكون حقانيين

و الباقيين كلهم يتكلمون عن Wei و Shu

و إللي بيخالفني أتحداه !!

أنا آسف على التدخل بس حبيت أقارن و كذا <<< بالعربي متملل

دمتم بحب

(( تـــــــــحياتــــــــي ))
Hero Of Chaos
Captain
Captain
Hero Of Chaos

ذكر عدد الرسائل : 538
أفضل مملكة : Others

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة 29 أكتوبر 2010, 12:46 am

WEN CHOU
ي لحقيقه عندي في لعبة داينستي ..... البطل في معركة قوان دو

JUKM
Sergeant
Sergeant
JUKM

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 03 نوفمبر 2010, 1:16 am

انا كنت اعرف شوي عن المعركي
لكن والله كفيت وفيت

لكن Xun Yu من وين جايبينا كنا بين جيش Yuan Shao داهييااااااا

بس عندي شي هذا هو نفسوو Zhong Yao ذا Zhang He في Romance of the Three Kingdoms XI

بس يستاهل سيد الحروب معا اساطير مدام موجود معا Xun Yu يكفي عن عن مخططي في المملك الثلاث جميع

مو عشان افضل شي عندي لكن رئي
JUKM
Sergeant
Sergeant
JUKM

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 03 نوفمبر 2010, 1:23 am

يخوي روق wu صح ان جنرالات قليلا خبر لكن انجازاتهم كبيرا مثل Lu Xun و Lu Meng

كيفوو هذولي

واهم شي منهم Sun Ce -- Zhao Tai

يكفيك
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 03 نوفمبر 2010, 1:24 am

ارحب فيك معانا بالمنتدى اخوي و مشكور على مرورك.

Zhong Yao هذا كاتب كبير و وزير مرموق في مملكة Wei و له بصماته في الاقتصاد و السياسة و اخضاع الشمال عسكريا و نشر الفتنة بين القبائل الشمالية.

في لعبة Romance of the Three Kingdoms XI مترجمين اسم Zhang He الى Zhang Yue بالغلط.
JUKM
Sergeant
Sergeant
JUKM

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 03 نوفمبر 2010, 1:47 am

مشكور انا مشترك للدماني على لعبة Romance of the Three Kingdoms XI
وحماسكم على اخبار dw7

لكن هذا من خمس الجنرالات Zhang He مو موجود في Romance of the Three Kingdoms XI ؟؟؟
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 03 نوفمبر 2010, 11:41 pm

Zhang He موجود في لعبة Romance of the three Kingdoms لكن اسمه باللعبة Zhang Yue و هذا خطأ بالترجمة من شركة KOEI.
Hero Of Chaos
Captain
Captain
Hero Of Chaos

ذكر عدد الرسائل : 538
أفضل مملكة : Others

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 1:51 am

[/b] الحين وو اضعف مملكه لان سقوطها عام 235 واقوى مملكه هي wei لان سقوطه كان عام 264 و اوثير اقوى من وو

باختصار اضعف مملكه هي وو[b]
The Philosopher
Duke
Duke
The Philosopher

ذكر عدد الرسائل : 2288

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 9:11 pm

اقتباس :
اوثير اقوى من وو
other ليست مملكة , هي قوات متفرقة مثل قوات : Yuan Shao و Liu Zhang و Ma Tang .....الخ

اقتباس :
باختصار اضعف مملكه هي وو
حرام عليك !
Wu قوية ,و كانت خطر على Wei
اما Shu ما كانت مصدر تهديد للمملكتين

و ارجو منك اخي التأني في الكتابة لأني لا استطيع فهم ما تقصده
http://3yalal5tim.ahlamontada.com/
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 11:05 pm

بعدين ترى معلومتك غلط, مملكة Wu سقطت عام 280 عام توحيد الصين, و كانت اخر مملكة تسقط بين الممالك الثلاث.

Shu سقطت عام 263 اعتقد
Wei سقطت بعدها سنتين او ثلاث, يعني 265
Wu سقطت عام 280 , اخر مملكة تسقط بين الممالك الثلاث.

الـ Others جيوش متفرقين و ما كان اسمهم others. كلمة Others تعني الاخرون, يعني اي جيش غير الممالك الثلاث و هذا مصطلح نستعمله بالالعاب و التاريخ بعد, لكن مو مسمى تاريخي و ما كانوا ممالك بعد. و جميع جيوش ال Others سقطت قبل سقوط Wu.
JUKM
Sergeant
Sergeant
JUKM

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 11:23 pm

اوثير يعني شاذين عند الشخصات الرئيسيا او عن القصة

فهمت

shu كان موسين تحالف في عهد ولد ليو بي معا jin??????

The Philosopher
Duke
Duke
The Philosopher

ذكر عدد الرسائل : 2288

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 11:52 pm

اقتباس :
shu كان موسين تحالف في عهد ولد ليو بي معا jin??????
Liu Chan (ولد Liu Bei ) استسلم و سلم مملكة Shu لـ Wei
Wei اسقطت Shu .

http://3yalal5tim.ahlamontada.com/
Lord Turki
Vanguard
Vanguard

ذكر عدد الرسائل : 2397

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء 30 نوفمبر 2010, 3:07 am

خبر طريف يتعلق بالمعركة :

تقام حاليا بطولة دورة الألعاب الآسيوية بمدينة Guan Du قريبا من مكان المعركة الشهيرة بين قوات Cao Cao وقوات Yuan Shao . المكان الذي لقى فيه Yuan Shao أكبر هزيمة له على يد Cao Cao

يقال أن المدينة أصلا مدينة كبيرة وتقام فيها بطولات رياضية على مستوى الصين وعلى المستوى الآسيوي والعالمي . جميل أن تكون في مكان شهد قبل 1810 سنوات بالضبط هزيمة أحد المرشحين لحكم الصين في ذلك الوقت

بالتوفيق
http://www.google.com.sa
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 01 ديسمبر 2010, 9:56 pm

تركي هذيك اسمها Guangzhou الي فيها دورة الالعاب الاسيوية و تنطق بالعربي جوانزو , اما هذه اسمها Guandu و تنطق جوان دو.
Liu Xuan De
General
General
Liu Xuan De

مُساهمةموضوع: رد: Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.   Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري. - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 01 ديسمبر 2010, 10:48 pm

صح ناصر انا كمان استغربت لمن شفت هذا هي guang zhou

Guandu يوم بيوم.. مع Cao Cao الشجاعة تغلب الكثرة - تقرير حصري.
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» Cao Cao يقنص الشمال, يوم بيوم. (201 - 207) - *تقرير حصري*
» عمليات Jing العسكرية الثلاث (215 - 219 - 222) يوم بيوم.. *تقرير حصري*
» Cao Cao يزحف للجنوب ويرجعه Zhou Yu خائبا, يوم بيوم!! *تقرير حصري*
» صعود التنين الاصفر يوم بيوم, احداث ثورة العمائم الصفر *تقرير حصري*
» Dong Zhuo يصعد الى القوة, يحرق العاصمة و ينسحب من امام القوات المتقاتلة - يوم بيوم *تقرير حصري*