أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.

أحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

مجلس جنرالات Shu

الذئب
The Stranger
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 9, 10, 11, 12, 13  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
The Stranger
Marquis
Marquis

ذكر عدد الرسائل : 3357
أفضل مملكة : Shu

مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالأربعاء 30 نوفمبر 2011, 11:23 am

اترك Lu Meng لي انا بأنهيه وعلى فكرة ترى الخطط الي بنتهي الدورة الجاية 80% هدامات اترك الهدامات بعد علي
https://dynastywarriors.yoo7.com/profile.forum
Fox
Colonel
Colonel

ذكر عدد الرسائل : 1393
أفضل مملكة : Wei

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالأربعاء 30 نوفمبر 2011, 3:20 pm

ههه ، لا خلني انفذها على lu meng ،راح نقضي على قواته (احتمال نقبض عليه) نحرر yan yan و ندمر قواته و مهندسينه

ركز المنجنيقات و الراميات على sun ce =]

sun ce قوي و اذا فتحت البوابه ما ارح اقدر اسكرها... + عنده xiahou yuan و zhang liao الي ما راح يتفرجون راح يساعدونه..

اطلب من huang zhong انه يصعد السور و يكون قريب من

sun ce ، في الدوره الي وراها اطلب منه يجمع كل المواد القابله للحرق برود حطب حزم حشيش زيت ، الي يقدر

العاصفه راح تنتهي بعد كم دور...

بس آمر gong du انه يقاتل قوات lu meng بشكل دفاعي و يكتفي بألهاء قواته حتى يضبط الهجوم صح ولا يهاجم

اذا لاحظ قوات wu تقاتل بعضها حتى ما يقاتل قواتي و هو ما يقدر..
The Stranger
Marquis
Marquis

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالأربعاء 30 نوفمبر 2011, 6:53 pm

اقتباس :
ههه ، لا خلني انفذها على lu meng ،راح نقضي على قواته (احتمال نقبض عليه) نحرر yan yan و ندمر قواته و مهندسينه

اممم ما ادري هي خطتك احتمال نقبض واحتمال لا واما ندمر قواته بدورة فهذا صعب اما نحرر Yan Yan بنحرره سواء بXu Huang أو Gong Du ويدمر قواته

اقتباس :
ركز المنجنيقات و الراميات على sun ce =]

أول شيء مافي الا رامية وحدة بالجنوب
ثاني شيء ما اقدر لأن العاصفة تمنع أي رمي

اقتباس :
sun ce قوي و اذا فتحت البوابه ما ارح اقدر اسكرها... + عنده xiahou yuan و zhang liao الي ما راح يتفرجون راح يساعدونه..

أولا البوابة أول ما تخرج بتتسكر من الداخل ما حد بيقدر يدخل
ثانياً Xiahou Yuan و Zhang Liao انا بأهاجمهم اذا هاجمت Sun Ce وبمنعهم حتى ينتهي شغلك

اقتباس :
اطلب من huang zhong انه يصعد السور و يكون قريب من

sun ce ، في الدوره الي وراها اطلب منه يجمع كل المواد القابله للحرق برود حطب حزم حشيش زيت ، الي يقدر

العاصفه راح تنتهي بعد كم دور...

Sun Ce صار بعيد بالجنوب بالعربي مافي فائدة و Huang Zhong انا مخليه يرمي على Lu Meng يعني هو فوق السور
سالفة البارود انا بأجهز لها بدون هالشيء للإحتياط

اقتباس :
بس آمر gong du انه يقاتل قوات lu meng بشكل دفاعي و يكتفي بألهاء قواته حتى يضبط الهجوم صح ولا يهاجم

اذا لاحظ قوات wu تقاتل بعضها حتى ما يقاتل قواتي و هو ما يقدر..

Lu Meng ذكي بينفعه ذكاءه Sun Ce مو مثله ما بيفيده لأن الذكاء ما يدفعه إلا الذكاء

وبراحتك بأي هجوم تبي هاجم انا كنت ابي انهي المعركتين بسرعة عشان تصير الأفضلية لي عند الإنتصار

إذا تمادينا بيحاصروا Zhang Fei واذا ابادوه ما عاد بيكون فيه فائده

وزي ما قلت مثل ما تبي..
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالأربعاء 30 نوفمبر 2011, 7:58 pm

اقتباس :
اممم ما ادري هي خطتك احتمال نقبض واحتمال لا واما ندمر قواته بدورة فهذا صعب اما نحرر Yan Yan بنحرره سواء بXu Huang أو Gong Du ويدمر قواته

و الله ما ادري ، دوره ورى ودوره و هو يتوقع شنو تسوي و يغلبك -.- gong du ما يقدر على lu meng حالياً

اقتباس :
ول شيء مافي الا رامية وحدة بالجنوب
ثاني شيء ما اقدر لأن العاصفة تمنع أي رمي

انت اكد ، اذا وقفت العاصفه في نفس الدوره راح تهاجم ، ولا تنسى ان العاصفه خفت...

اقتباس :
أولا البوابة أول ما تخرج بتتسكر من الداخل ما حد بيقدر يدخل
ثانياً Xiahou Yuan و Zhang Liao انا بأهاجمهم اذا هاجمت Sun Ce وبمنعهم حتى ينتهي شغلك

ايه ، و يحاصر xu huang و يقبضون عليه بسبب الكثره لأنك تبي تهاجم sun ce ، بعدين ؟ يكملون حصارهم على zhang fei

جيش sun ce كبير و زوجته معه ، سالفة الفوضى مستحيله معه و ان حصلت الدور الثاني يستعد صفوفه...

اقتباس :
Sun Ce صار بعيد بالجنوب بالعربي مافي فائدة و Huang Zhong انا مخليه يرمي على Lu Meng يعني هو فوق السور
سالفة البارود انا بأجهز لها بدون هالشيء للإحتياط

كذا ولا كذا ، هم راح يدخلون المدينه و نبي نكون مستعدين ، توك تقول فيه عاصفه وش فايدة رماة huang zhong

o_o و لو تلاحض huang zhong ما كان له تحرك طول هذي الدورات..

اقتباس :
Lu Meng ذكي بينفعه ذكاءه Sun Ce مو مثله ما بيفيده لأن الذكاء ما يدفعه إلا الذكاء

راح ينفعه بشنو ؟ ذكاء اللاعب هو الي راح يأثر ، اذا كان مستعد راح تفشل الخطه ، اذا ما كان مستعد راح يطيح فيها

ذكاء القائد يحدد مدة الفوضى على ما اعتقد..

اقتباس :
وبراحتك بأي هجوم تبي هاجم انا كنت ابي انهي المعركتين بسرعة عشان تصير الأفضلية لي عند الإنتصار

إذا تمادينا بيحاصروا Zhang Fei واذا ابادوه ما عاد بيكون فيه فائده

وزي ما قلت مثل ما تبي..

لا مو على كيفي ، انت "الحاكم" و كلمتك تمشي ، فيه اوامر تبيني انفذها قول لي و انفذها ، عندك خطه برأسك

قول لي عنها حتى اقدر اساعدك فيها ، في خطأ انا سويته قول لي ، اذا خطتك واثق منها عطني ايها من الحين

حتى نستمر عليها

انتظر ردك...
The Stranger
Marquis
Marquis

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالأربعاء 30 نوفمبر 2011, 8:58 pm

اقتباس :
و الله ما ادري ، دوره ورى ودوره و هو يتوقع شنو تسوي و يغلبك -.- gong du ما يقدر على lu meng حالياً

سالفة ان Lu Meng يهزم Gong Du لوحده مستحيلة ترى اخبرك مين مع Gong Du رماة Zhang Fei بالجنوب يرمون على Lu Meng المنجنيق والرماية ترمي على Lu Meng رماة Huang Zhong إلي قلت ما يسوي شيء ورماة sima Yi يرمون عليه وانا اضمن لك الحين اني بأهزمه بسهولة

اقتباس :
انت اكد ، اذا وقفت العاصفه في نفس الدوره راح تهاجم ، ولا تنسى ان العاصفه خفت...

اقتباس :
العاصفة الترابية مستمرة.. مع توقعات بنزولها قريبا..

ذا كلام ناصر يعني العاصفة ماخفت مستمرة وبتنزل قريبا ما بتكون الدورة الجاية يمكن الي بعدها أو أكثر

اقتباس :
ايه ، و يحاصر xu huang و يقبضون عليه بسبب الكثره لأنك تبي تهاجم sun ce ، بعدين ؟ يكملون حصارهم على zhang fei

جيش sun ce كبير و زوجته معه ، سالفة الفوضى مستحيله معه و ان حصلت الدور الثاني يستعد صفوفه...

بسالفة يحاصرونه لا ما يقدرون اما Sun Ce يغلبك ويقبض عليك فاحتمال ذا واذا خائف بس هاجمه هجوم واحد بخطتك وتراجع وخل الباقي علي
ايه صح على فكرة Xiahou Yuan أكبر من كتيبة Sun Ce 3800 أو أكثر أظن وصار بحالة فوضى قبل ما يغيرها ناصر ويكتذكر ان المشاة الي فوق فهمتني.

اقتباس :
كذا ولا كذا ، هم راح يدخلون المدينه و نبي نكون مستعدين ، توك تقول فيه عاصفه وش فايدة رماة huang zhong

o_o و لو تلاحض huang zhong ما كان له تحرك طول هذي الدورات..

فائدته يرمي على Lu Meng زي ما قلت وعلى فكرة هالأشياء ناصر ما يذكرها

اقتباس :
راح ينفعه بشنو ؟ ذكاء اللاعب هو الي راح يأثر ، اذا كان مستعد راح تفشل الخطه ، اذا ما كان مستعد راح يطيح فيها

ذكاء القائد يحدد مدة الفوضى على ما اعتقد..

ذكاء القائد يحدد اذا بيقدر هذا القائد بيتخلص من الخطة بصعوبة والا لا وبكلا الحالتين بيسبب اضرار كبيرة له, الفوضى خطتك هي الي تأثر وطريقة هجومك لما تكون اختراقية مباغتة تكون اكثر فائدة

اقتباس :

لا مو على كيفي ، انت "الحاكم" و كلمتك تمشي ، فيه اوامر تبيني انفذها قول لي و انفذها ، عندك خطه برأسك

قول لي عنها حتى اقدر اساعدك فيها ، في خطأ انا سويته قول لي ، اذا خطتك واثق منها عطني ايها من الحين

حتى نستمر عليها

انتظر ردك...

لا انا الحاكم بس ثقة أعضائي بخططهم تهمني اذا العضو واثق بخطته ابيه يسويها مهما كانت هذا الي انا ابيه,
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالأربعاء 30 نوفمبر 2011, 10:19 pm

ايييه ، عطني الاوامر
The Stranger
Marquis
Marquis

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالأربعاء 30 نوفمبر 2011, 10:20 pm

هاه متأكد واثق من خطتك والا ايش.؟ اخاف تكون مو واثق من الي اقوله وما ارضى..
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالأربعاء 30 نوفمبر 2011, 10:26 pm

لا ما فيه مشكله ، عطني الاوامر
The Stranger
Marquis
Marquis

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالأربعاء 30 نوفمبر 2011, 10:40 pm

* يخرج Xu Huang من جنوب القلعة بسرية تامة ومعه جنوده متنكرين في الغبار الشديد وينطلق نحو Sun Ce بسرية ويزيد من سرعته كل ما تقدم الى أن ينطلقوا بسرعة جداً متشكلين بشكل مثلث ويهاجمون قوات Sun Ce بهجوم اختراقي مباغت من الخلف.

عندك اضافة ضيفها... فلاح انت الي واثق منه ضعه ذا الي يرضيني رجاءً لا ترسله وهو ما يرضيك.
The Stranger
Marquis
Marquis

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالخميس 01 ديسمبر 2011, 2:15 am

فلاح اسحب مشاتك من عند Jia Xu وارسل بعضها خلف Zhuge Liang عشان يدافعون عنه ضد القوات الدفاعية

إذا قضينا على Cao Ren بننهي الوضع.
The Stranger
Marquis
Marquis

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالخميس 01 ديسمبر 2011, 9:52 am

آسف اخوي فلاح.
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالخميس 01 ديسمبر 2011, 9:49 pm

عطني الاوامر الجديده مازن
The Stranger
Marquis
Marquis

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالخميس 01 ديسمبر 2011, 10:27 pm

اوك اخوي.

ان شاء الله اعوضها.

* يرسل Xu Huang مجموعتين كل مجموعة مكونة من 200 ينطلقون من المؤخرة بشكل قوس ويتشكلون بشكل مثلث ويخترقون باندفاع كتيبة المشاة من الوسط يقوم المقدمة بهجوم مبعثر
* يتوقع هجوم من Xiahou أو Gan Ning لذلك يكون حذر ويرسل 10 جنود للجنوب الغربي للإستكشاف و10 للشمال الغربي عندما يكتشفون هجوم يخبرونه ويقوم بدخول القلعة مباشرة واغلاقها

اخوي فلاح انت بتدافع ضد القوات الدفاعية عن Zhuge وإلا أخلي Liao Hua.؟
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالجمعة 02 ديسمبر 2011, 12:17 am

كيفك
The Stranger
Marquis
Marquis

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالجمعة 02 ديسمبر 2011, 1:35 am

كيفي.؟!!!!!

أوك انت سوا الي تبي.

اذا صار بكيفي بكون العب لوحدي.

وانا سألتك اذا بتسويها والا اسويها انا اذا ما معك رغبة ما تسويها خبرني وانا بسويها بدالك وانت سوا الي تبي.
واذا تبي تسويها سوها عشان انا اهاجم وما يتدخلوا القوات الدفاعية.
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالجمعة 02 ديسمبر 2011, 2:39 am

كان عندي خطه في الدفاعيه ان xu huang يختفي و يطلع من البوابه الشماليه بعد دور او ثنتين يباغت lu meng و مع مساعدة العبد نقضي عليه بسرعه ، في هذا الوقت zhang fei يتخذ وضعيه دفاعيه و ينسحب للبوابه تدريجياً و يستمر في قتاله ، huang zhong يصعد السور و يجمع المواد زوجه zhang fei ترجع له، بعد القضاء على lu meng يختفي gong du و xu huang من الخريطه ونرسل جثث 100 من قوات wu الى sun ce مع خطاب حتى نقلل من المعنويات و zhang fei يدخل المدينه ، بعدين نستعمل الزيت الحار و المواد ، و نحاصر sun ce من جهتين و هو داخل النار

======================

طبعاً انت رفضت الخطه لأن كان فيه شي برأسك تبي تنفذه و ما تبي تفقد جنود واجد من zhang fei ، خلاص نمشي على
خطنك انت ، تبي رأيي ؟ المعركه ميؤس منها ، بس انت مازن مو الوو ^_^

الهجوميه ؟ اوك بس عطني الامر

The Stranger
Marquis
Marquis

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالجمعة 02 ديسمبر 2011, 2:42 am

لحظا لحظا فلاح انت خبرتني كذا خبرتني بها قول لي.؟!!!

بعدين انا رفضتها قلت لاااا ماكو لازم تهاجم Sun Ce وهالكلام هاااه خبرني.؟!!!

والا بس عطيتك رأيي

وبعدين انت خبرتني الخطة بصفة عامة.؟!! قول لي لا تظلمني فلاح انا ما فهمت خطتك غير انك بتخرج من الشمال وبتهجم على Lu Meng وش نهايتها مدري.!!!!
The Stranger
Marquis
Marquis

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالجمعة 02 ديسمبر 2011, 2:47 am

الهجومية انا سألتك سؤال ولو ممكن ترد عليه اذا خطتك يمديك تسوي فيها الي قلته سوا اذا ما يمديك اتركه علي انا قد ارسلت اوامري وما عليك انت بس ارسل.
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالجمعة 02 ديسمبر 2011, 2:54 am

قلت لك عن الزيت الحار و المواد و مهاجمة lu meng و انقاذ yan yan ، زوجة zhang fei ما ادري ليش عادها في كتيبه لحالها ، ما سألت ليش طلبت من السكان يبقون 4 ادوار ؟ الشغله كانت واضحه يا مازن -_- ، بس انت الي تستمر بأخفاء
الاشياء عني ، ليش ما قلت لي عن خطة deng ai ? ليش ما تقول لي اوامرك مثلي كل دوره ؟ الشغله مساعده و تنسيق
مو منافسه ة عرض عضلات ، حتى في الهجوميه استعملت قدرة liao hua من البدايه بدون لا تقول لي -_- ، قلت لي عن
نتايج التجسس ؟ هذي ثاني معركه تخفيها عني

احس انك على البركه كل دوره تفكر فيها لحالها ههه ، على العموم حصل خير ان شاء الله ، سالفة عطيتك رأيي بايخه ههه
تقعد تزن فوق راسي و بالأخير تقول كيفك =/ ، اكيد راح اسوي الي تبيه..
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالجمعة 02 ديسمبر 2011, 2:58 am

اي انا ما دري شنو تبي مني بالضبط ، احاصر cao ren او ادافع عن zhuge liang او استمر في قتال jia xu ، سالفة التوزيع ما تنفع cao ren عند تقريباً 9 آلاف جندي مشاه/قوات دفاعيه ، الخطه خلاص فات الفوت عليها
The Stranger
Marquis
Marquis

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالجمعة 02 ديسمبر 2011, 3:00 am

آسف اخوي فلاح وحقك علي انا غلطت وما كنت ادري عن هالشيء, انا ما ارسل الأوامر الا آخر واحد عشان انسق الأوامر بالأخير على أوامركم وارسل, وسالفة Deng Ai أي وحدة.؟!, وبعدين مو انا اتحكم به.

هذه هي الأوامر الي ارسلتها

المعركة
Wang Ping:

* يقوم الرماة برمي منتصف القبيلة على شكل خط افقي (من اليسار لليمين) برمي مكثف لي يسهل فصل كتيبة مشاتهم للهجوم الإختراقي
* يعيد تنظيم كتيبته يجعل المقدمة تنطلق في هجمات مبعثرة على قوات القبائل يجعل قسمين من الخلف كل قسم 2000 مشاة يتشكلون بشكل مثلث ويتحركون بشكل قوس من الجهتين اليمنى واليسرى (من المؤخرة) ويخترقون منتصف كتيبة القبائل بهجوم اختراقي مندفع محاولاً تقسيمهم والتسبب بفوضى فيهم
* يتوقع هجوم من Pang De فيجعل 1000 مشاة مختبئين في منحدر الجبل وعندما يقترب ينطلقون ويهاجموه بهجوم مباغت

Zhuge Liang:

* يبتعد Zhuge Liang مع رماته نحو الشرق ويرمي رمي مكثف على مشاة Wang Ping ويجعل بعض المشاة يدافعون
* يقوم الرماة الإمبراطوريين برمي مكثف على Cao Ren
* يقوم الأطباء بعلاج القوات المصابة

Liao Hua:

* يرسل 1000 مشاة ينطلقوا ليهاجموا القوات الدفاعية بهجوم مباغث ويمنعوهم من الإنضمام لCao Ren
* يجعل المقدمة تنطلق في هجمات مبعثرة على قوات Jia Xu ومن خلفه يقوموا بهجمات مبعثرة يجعل قسمين من الخلف كل قسم 2000 من القوات الشمالية و2000 من القوات الجنوبية يتشكلون بشكل مثلث ويتحركون بشكل قوس من الجهتين اليمنى واليسرى (من المؤخرة) ويخترقون منتصف كتيبة Jia Xu بهجوم اختراقي مندفع محاولاً تقسيمهم والتسبب بفوضى فيهم
* يقوم الرماة برمي مكثف على Jia Xu

Wang Ping:

وآسف ما كنت ادري ان السالفة الأوامر ما اعطيك كان خبرتني وبعطيك آسف مرة ثانية وتوبة ما عاد بقول شيء عن اي خطة أو ابدي رأيي ان شاء الله.

The Stranger
Marquis
Marquis

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالجمعة 02 ديسمبر 2011, 3:03 am

القوات الدفاعية خلف Zhuge Liang ما انضموا لCao Ren للحين كنت ابيك تكون حاجز بينهم وبينه عشان ما ينضموا بس وتترك Jia Xu على Liao Hua بس انسى الي اقوله وامشي على خطتك.
The Stranger
Marquis
Marquis

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالجمعة 02 ديسمبر 2011, 3:05 am

أوامر الدفاعية لسة ما كتبتها وما قدرت اكتبها الحين وما فكرت فيها اساساً ومعي ظروف ويمكن اكتبها بآخر الليل
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالجمعة 02 ديسمبر 2011, 3:15 am

اوك ، بس عدل اوامر zhuge liang ليش تبيه يرمي wang ping ؟ تبي cao zhen يجمع صفوفه و و يهاجم قوات cao ren الدفاعيه ؟ قواته الدفاعيه ان مرسل عليها هجوم مباغت و cao ren نفسه راح يكون حر ، الرماه راح اخليهم يرمون على jia xu

و خلك عن "اخوي" فلاح ، شكلك زعلان علي o_o
The Stranger
Marquis
Marquis

مُساهمةموضوع: رد: مجلس جنرالات Shu   مجلس جنرالات Shu - صفحة 10 Icon_minitimeالجمعة 02 ديسمبر 2011, 3:21 am

ليش مو اخوي انت.؟ ^_^

هذا بعد التعديل

Liao Hua:

* يرسل 1000 مشاة ينطلقوا ليهاجموا القوات الدفاعية بهجوم مباغث ويمنعوهم من الإنضمام لCao Ren
* يجعل المقدمة تنطلق في هجمات مبعثرة على قوات Jia Xu ومن خلفه يقوموا بهجمات مبعثرة يجعل قسمين من الخلف كل قسم 2000 من القوات الشمالية و2000 من القوات الجنوبية يتشكلون بشكل مثلث ويتحركون بشكل قوس من الجهتين اليمنى واليسرى (من المؤخرة) ويخترقون منتصف كتيبة Jia Xu بهجوم اختراقي مندفع محاولاً تقسيمهم والتسبب بفوضى فيهم
* يقوم الرماة برمي مكثف على Jia Xu
* يقوم ال500 بإكمال اسقاط الصخور على Ling Tong
* يقوم ال500 بإسقاط الصخور على أي قوات اخرى تحاول الصعود

Zhuge Liang:

* يبتعد Zhuge Liang مع رماته نحو الشرق ويجعل 500 رماة يبقون امام القوات الدفاعية ويرمون رمي مباشر عليهم ويمنعوهم من الإنضمام لCao Ren
* يقوم الرماة برمي مكثف على Cao Ren
* يقوم الرماة الإمبراطوريين برمي مكثف على Cao Ren
* يقوم الأطباء بعلاج القوات المصابة

Wang Ping:

* يقوم الرماة برمي منتصف القبيلة على شكل خط افقي (من اليسار لليمين) برمي مكثف لي يسهل فصل كتيبة مشاتهم للهجوم الإختراقي
* يعيد تنظيم كتيبته يجعل المقدمة تنطلق في هجمات مبعثرة على قوات القبائل يجعل قسمين من الخلف كل قسم 2000 مشاة يتشكلون بشكل مثلث ويتحركون بشكل قوس من الجهتين اليمنى واليسرى (من المؤخرة) ويخترقون منتصف كتيبة القبائل بهجوم اختراقي مندفع محاولاً تقسيمهم والتسبب بفوضى فيهم
* يتوقع هجوم من Pang De فيجعل 1000 مشاة مختبئين في منحدر الجبل وعندما يقترب ينطلقون ويهاجموه بهجوم مباغت

Wang Ping:

لا Jia Xu أمره بسيط بس Cao Ren وقواته الدفاعية لا تخليها تنضم له Cao Ren ما بيكون حر انا بأرمي عليه بقواتي وانت خلي بعض الجنود بين Cao Ren والقوات الدفاعية بس خليها تهجم على Cao Ren القوات الدفاعية ضعيفة بالهجوم

مجلس جنرالات Shu
صفحة 10 من اصل 13انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 9, 10, 11, 12, 13  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» جنرالات اتمنى وجودهم فى dynasty warriors 
» منازل جنرالات Shu
» من اعظم جنرالات Shu كان امياً
» قدرات جنرالات الجماعات المستقلة
» مجلس القائد Sun Ce