أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.

أحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث

NobuNoc
Hero Of Chaos
Little Conqueror
أبو عادل
Kong Ming
Fox
Wesker
Seet B.7.H
caocao
Liu Xuan De
Tadaoki
Mengde
Lord Turki
Makaveli
Gong ji
The Philosopher
(Guan Yu)
Brave knight
Lu Meng
Shizai
24 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 12 ... 21, 22, 23 ... 30 ... 39  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Tadaoki
Marquis
Marquis
Tadaoki

ذكر عدد الرسائل : 4298
أفضل مملكة : Jin

اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالإثنين 20 يونيو 2011, 9:40 pm

إجابك صحيحة Shen Ying

اقتباس :
برايفت و الله لو Sun Quan موجود و الله ما يدخلون العاصمه :/

أنا من رأيي الشخصي

ما يدخول إقليم Yong كله

لكن ما راح يكون فيه جنرال جيد مع Sun Quan

فيمكن بعد مدة راح يسقط

لكن بعد ما يحرق سفن Jin

وفيه إفتراض

Jin كانت تنتظر حتى يموت Lu Kang

كيف لو Sun Quan
Lu Meng
King
King
Lu Meng

ذكر عدد الرسائل : 2334
أفضل مملكة : Wu

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالإثنين 20 يونيو 2011, 10:16 pm

صح ممكن ما يكون في جنرالات و مستشارين جيدين معاه و ممكن يسقط

لكن برأيي Sun Quan ما يقعد كذا

أكيد راح يستكشف ناس جدد

لأنه هو مستشكف مواهب جيد و هو من أستكشف Lu Meng

و نصحه بالتعمق في القراءه و دعمه لين ما صار ذو فكر مستنير و مذهل أحسن من قبل يوم كان مجرد جنرال

و راح يكونون جيدين إللي راح يستكشفهم و ما راح يسكت على Jin أبداً و ممكن نشوفه يهاجم Jin قبل تهاجمه

المهم سؤالي هو

أممم و الله مادري وش أسأل ما في شي ببالي

قائد كبيرررر <<< قال كبير عشان يسهل عليكم هههه

أرسل رساله حق Cao Cao أثناء هجومه على Ru Xu

حذره من وجود فيضان سوف يضرب قوات Wei و Wu معاً و قال له يجب على كلينا الأنسحاب

و كتب تعليقاً صغيراً أخر شي قال لن تفلت مني يا صديقي سوف أقتلك بعد الفيضان هههه

دمتم بحب

(( تــــــــــحياتــــــــــي ))
http://kongming.net/novel/
Fox
Colonel
Colonel

ذكر عدد الرسائل : 1393
أفضل مملكة : Wei

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالإثنين 20 يونيو 2011, 10:56 pm

اقتباس :
أنا من رأيي الشخصي

ما يدخول إقليم Yong كله

كأن هذا فيه استصغار ل Du Yu?

الرجل اسقط مملكة wu كلها بسنه وحده يعني jing و yong و jiao و المستعمارات كلها في سنه <_<

و لما سأله sima yan عن احوال الحمله رد عليه بأنه كأنه يكسر الخيزران (او شي مشابه) و هذا تعبير عن السهوله

Surprised

اقتباس :
فيمكن بعد مدة راح يسقط

لكن بعد ما يحرق سفن Jin

وفيه إفتراض

Jin كانت تنتظر حتى يموت Lu Kang

كيف لو Sun Quan

شلون يحرق سفن jin 0_0؟

على اي اساس استنتجت الكلام الي قلته XD

و كلام ان jin كانت تنتظر lu kang يموت مبالغه كبيره كانوا يقدرون يسممونه او يغتالونه لو انهم صحيح مرعبهم Rolling Eyes

من جهه ثانيه sun hao امر lu kang يهاجم jin لكنه رفض (ممكن لأن jin كانت اقوى؟) على العموم صرف من الخدمه و jin
ما هاجمت على طول ، ليش؟

اقتباس :
لأنه هو مستشكف مواهب جيد و هو من أستكشف Lu Meng

اظن الي اكتشف موهبة lu meng هو sun ce و هو الي انقذه من العقاب لقتله شخص

sun quan كان يفضل ناس على ناس بشكل او بأخر لأنه ارسل jiang qin مع lu meng ولا شفنا lu meng ثاني

ممكن ضربة حظ Laughing
اقتباس :
و راح يكونون جيدين إللي راح يستكشفهم و ما راح يسكت على Jin أبداً و ممكن نشوفه يهاجم Jin قبل تهاجمه

ممكن يستسلم و يخضع لهم مثل ما استسلم ل cao cao و cao pi Rolling Eyes

و على سالفة الاوفياء ترا حتى wei و shu فيها اوفياء واجد يعني مو حكر عليكم Evil or Very Mad

في wei و صلوا الى عائلة sima نفسها و في shu تقريباً كل الجنرالات ظلوا يحاربون حتى بعد سقوط shu الى ان جائهم امر بالأستسلام من liu shan
للأجابه عن السوأل : lu meng?
Lu Meng
King
King
Lu Meng

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 2:55 am

[quote="Chen Deng"]
اقتباس :
كأن هذا فيه استصغار ل Du Yu?

الرجل اسقط مملكة wu كلها بسنه وحده يعني jing و yong و jiao و المستعمارات كلها في سنه <_<

و لما سأله sima yan عن احوال الحمله رد عليه بأنه كأنه يكسر الخيزران (او شي مشابه) و هذا تعبير عن السهوله

اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 246402

بسألك سؤال و جاوبه بصراحه بدون لف و لا دوران

Wu من كان فيها من القاده يوم أسقطوها ؟

اقتباس :
شلون يحرق سفن jin 0_0؟

على اي اساس استنتجت الكلام الي قلته XD

و كلام ان jin كانت تنتظر lu kang يموت مبالغه كبيره كانوا يقدرون يسممونه او يغتالونه لو انهم صحيح مرعبهم اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 6392

من جهه ثانيه sun hao امر lu kang يهاجم jin لكنه رفض (ممكن لأن jin كانت اقوى؟) على العموم صرف من الخدمه و jin
ما هاجمت على طول ، ليش؟

رفض صح لأنه أنهزم منهم في معركه هجوميه

Lu Kang هزم أربع حملات من جانب Jin طول حياته حملات مو معارك

شلون تبي Jin ما تهابه ؟

أوووه صح ممكن ما تهابه لأنها كانت تهاب Zhuge Liang صح ههههههههههههههههه

اقتباس :
اظن الي اكتشف موهبة lu meng هو sun ce و هو الي انقذه من العقاب لقتله شخص

sun quan كان يفضل ناس على ناس بشكل او بأخر لأنه ارسل jiang qin مع lu meng ولا شفنا lu meng ثاني

ممكن ضربة حظ اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 48650

Lu Meng كان جنرال قوي تحت Sun Ce و كان Sun Ce يحبه

لكنه ما كان قائد جبهه و لا مستشار في عهد Sun Ce

لكن Sun Quan نصحه في التعمق في قراءة كتب التخطيط و غيرها و مشى الرجال على كلام سيده و صار أحسن مما يكون

وين ضربة الحظ في الموضوع و لا بس تكون ضربة الحظ على Sun Quan لو Liu Bei سواها كان شفنا هذا أكبر أنجاز في الدنيا هههههه

اقتباس :
ممكن يستسلم و يخضع لهم مثل ما استسلم ل cao cao و cao pi اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 6392

و على سالفة الاوفياء ترا حتى wei و shu فيها اوفياء واجد يعني مو حكر عليكم اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 952686

ما أستسلم حق Cao Cao أبداً و وقف في وجهه كثيييير

أستسلم حق Cao Pi أنا معاك لكنه خدعه في فرق اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 48650

ما سلمه شي من المدن و لا الأقاليم بس نصب عليه و عيشه جو أنه إمبراطور كم شهر حتى ما كملت السنه عقب طلع من عند قصره و أعلن نفسه إمبرطور Sun Quan ههههه

و إذا على سالفة الوفاء واضح جداً عائلة Sima كثير كانت خايفه على Wei و أستلمت الحكم مكان عائلة Cao و غيرت أسم المملكة اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 48650

يا عيني على الوفاء الجميل هههه

أما بالنسبه للإجابه خطأ مو Lu Meng حاول مره ثانيه

دمتم بحب

(( تــــــــــــحياتـــــــــــي ))
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 12:22 pm

اقتباس :
بسألك سؤال و جاوبه بصراحه بدون لف و لا دوران

Wu من كان فيها من القاده يوم أسقطوها ؟

shu من كان عندها من القاده يوم اسقطها dang ai? يعني على كلامك و مبدئك خلاص deng ai من اصغر الاصغار

wu كان عندها جنرالات كثيرين ، بس لأن du yu هزمهم خلاص مو عاجبينك

يمكن du yu نابغه ، او ممكن الي دمر wu قائد عادي يعجبني اكثر التفسير الثاني Smile

اقتباس :
رفض صح لأنه أنهزم منهم في معركه هجوميه

Lu Kang هزم أربع حملات من جانب Jin طول حياته حملات مو معارك

شلون تبي Jin ما تهابه ؟

أوووه صح ممكن ما تهابه لأنها كانت تهاب Zhuge Liang صح ههههههههههههههههه

انهزم منهم ، يعني مو افضل منهم

على العموم ممكن تذكري لي تفاصيل انتصارات lu kang ?

يعني بس اجبرهم على الانسحاب او سبب اضرار كبيره ل jin? و الحملات ممكن تذكر لي كم معركه في كل حمله ؟

و ليش تهابه؟ كل الي اعرفه عنه انه هزم احد الخونه و اجبر jin على الانسحاب بدون خسائر تذكر

الي اشوفه الخسائر من wu مو من jin

خلاص wei تهاب wang ping و wu تهاب man chong صح؟ لأن الاثنين هزموا الممالك المذكوره

ردينا على zhuge liang وش دخله في الموضوع؟ اخذ وقتك و رد علي بصراحه لي ذكرت zhuge liang

لأن محد جاب طاريه Rolling Eyes

اقتباس :
ما أستسلم حق Cao Cao أبداً و وقف في وجهه كثيييير

أستسلم حق Cao Pi أنا معاك لكنه خدعه في فرق

ما سلمه شي من المدن و لا الأقاليم بس نصب عليه و عيشه جو أنه إمبراطور كم شهر حتى ما كملت السنه عقب طلع من عند قصره و أعلن نفسه إمبرطور Sun Quan ههههه

و إذا على سالفة الوفاء واضح جداً عائلة Sima كثير كانت خايفه على Wei و أستلمت الحكم مكان عائلة Cao و غيرت أسم المملكة

يا عيني على الوفاء الجميل هههه

أما بالنسبه للإجابه خطأ مو Lu Meng حاول مره ثانيه

مدري اظن في احد معارك ru xu استسلم ل cao cao راح ارجع اقرى السير =/

بس حلوه اجابتك ، استسلم بس خدعه ، في اي حاله ثانيه او شخص ثاني

راح نشوف المستسلم الخائن بنظره دونيه بس الا sun quan حبيب قلبك Laughing

و على فكره cao pi استعمل خضوع sun quan حتى يثبت نفسه بالحكم بعد اطاحة ال han

و كثير من قادة wu شافوها خذل و مذله من طرف wu مثل xu sheng

تبي تقول ان sima yi و sima fu و عائلتة مو اوفياء؟ اثبت اتحداك Evil or Very Mad

اجابه ثانيه ، sun quan?
Lu Meng
King
King
Lu Meng

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 7:02 pm

اقتباس :

shu من كان عندها من القاده يوم اسقطها dang ai? يعني على كلامك و مبدئك خلاص deng ai من اصغر الاصغار

wu كان عندها جنرالات كثيرين ، بس لأن du yu هزمهم خلاص مو عاجبينك

يمكن du yu نابغه ، او ممكن الي دمر wu قائد عادي يعجبني اكثر التفسير الثاني اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 255367

لا يا فلاح أنت تفكر بس عسكرياً مملكة Jin كان تسمع عن Wu أنها أفلست و ان صار فيها فساد إداري

و صار فوضى في المملكة يعني ضعفت من جميع النواحي

و نرجع عسكرياً عطني قائد ذكي صاحب إبداع في مملكة Wu أو على الأقل ينذكر أسمه ساعاتها يوم هاجمت مملكة Jin على Wu

كان توقيت مملكة Jin رائع و أهنيه عليها و كان الهجوم ذكي و أستغلت ضعف المملكة و دخلت

أنا أعرفك يا فلاح أنت بس تبي تقلل من Wu لكلمتك هذه (ممكن قائد عادي أسقط مملكة Wu)

لكن شوف سقوط Wu كان ضعف منها في كل النواحي و لم تمتلك شي من المخزون و المؤن و لا حتى دافع معنوي على الأقل

و كان جيش Jin أكثر بكثير و حاصر المملكة كلها

أنزين منو القاده إللي هزمهم Du Yu ? تعرفهم ؟ منهم ؟ شنو سوو ؟ شنو ألقابهم ؟ شنو إنجازاتهم ؟ شنهي مهاراتهم ؟ هل لهم شي أبدعوا فيه ؟

اقتباس :
انهزم منهم ، يعني مو افضل منهم

على العموم ممكن تذكري لي تفاصيل انتصارات lu kang ?

يعني بس اجبرهم على الانسحاب او سبب اضرار كبيره ل jin? و الحملات ممكن تذكر لي كم معركه في كل حمله ؟

و ليش تهابه؟ كل الي اعرفه عنه انه هزم احد الخونه و اجبر jin على الانسحاب بدون خسائر تذكر

الي اشوفه الخسائر من wu مو من jin

خلاص wei تهاب wang ping و wu تهاب man chong صح؟ لأن الاثنين هزموا الممالك المذكوره

ردينا على zhuge liang وش دخله في الموضوع؟ اخذ وقتك و رد علي بصراحه لي ذكرت zhuge liang

لأن محد جاب طاريه

تفضل هني سيرة القائد Lu Kang

http://home.1asphost.com/Cyberneo27/History/Lu%20Kang.htm

و هني أنا ترجمتها بعد ما يحتاج تتعب نفسك و تترجم اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 124449

https://dynastywarriors.yoo7.com/t885-topic

تكفى أبيك بعد تشكك في إنجازات Lu Kang ههههه

بالعكس ترا في قاده كان يهابونهم المخططين المعادين لهم مثل Zhuge Liang كان يحذر من Zhang He في خططه

و عندك Lu Xun كان لا يستهين في Liu Bei و يمدحه و يقول عنه صاحب خبره في المعارك و لا يتسهان به

ف شي طبيعي كانت مملكة Jin تحذر من Lu Kang لأنها هزمها هزائم متكرره

أنا جبت طاري حبيب قلبك لأن لو كان حي أيام مملكة Jin راح تعظم موقفه حتى لو راح الحمام و رجع

أتحداك ما تنكر هالنقطه

اقتباس :
مدري اظن في احد معارك ru xu استسلم ل cao cao راح ارجع اقرى السير =/

بس حلوه اجابتك ، استسلم بس خدعه ، في اي حاله ثانيه او شخص ثاني

راح نشوف المستسلم الخائن بنظره دونيه بس الا sun quan حبيب قلبك اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 48650

و على فكره cao pi استعمل خضوع sun quan حتى يثبت نفسه بالحكم بعد اطاحة ال han

و كثير من قادة wu شافوها خذل و مذله من طرف wu مثل xu sheng

تبي تقول ان sima yi و sima fu و عائلتة مو اوفياء؟ اثبت اتحداك اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 952686

اجابه ثانيه ، sun quan?

أنا النظره ما نظره دونويه أو سماويه ما تهم أهم شي أنه ما أستسلم أستسلام حقيقي له

خله يعيش الجو لبكره لكنه أنصدم يوم أعلن نفسه Sun Quan أمبراطور و راح هاجمه بعد و فشل هههه

الشي النفسي أنا ما يهمني لو شنو سوا بـ Sun Quan عادي بس أهم شي أنه Sun Quan خدعه بالأستسلام الكاذب

و الدليل أنه ما سلم Cao Pi أي شي من المدن و لا الأقاليم و لاحتى حد من جنرالات و مخططين Wu دخل في خدمة Wei بعد هذا الأستسلام

معناتها أنه كلهم عندهم خبر و يدرون أنه أستسلام كاذب

أنا قلت من قبل Sima Yi وفي حق Wei و صاحب إصلاح جميل في المملكة

لكن سؤال يطرح نفسه من أجبر Cao Huan على التنحي ؟ مو عائلة Sima ? و لا Zhuge Liang طلع من القبر و قاله تنحى من الحكم هههه ؟

صح إجابتك صحيح Sun Quan صاحب جماهيريه كبيره من الحقاد له هههههه

دورك فلاح اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 48650

دمتم بحب

(( تــــــــــــحياتــــــــــــي ))
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 10:29 pm

تصدق اني احب اتناقش معك ، دايماً مختلفين حتى في اصغر الامور Laughing

اقتباس :
لا يا فلاح أنت تفكر بس عسكرياً مملكة Jin كان تسمع عن Wu أنها أفلست و ان صار فيها فساد إداري

و صار فوضى في المملكة يعني ضعفت من جميع النواحي

ليش يعني shu كانت بأفضل احوالها مثلاً؟

اقتباس :
أنا أعرفك يا فلاح أنت بس تبي تقلل من Wu لكلمتك هذه (ممكن قائد عادي أسقط مملكة Wu)

لكن شوف سقوط Wu كان ضعف منها في كل النواحي و لم تمتلك شي من المخزون و المؤن و لا حتى دافع معنوي على الأقل

و كان جيش Jin أكثر بكثير و حاصر المملكة كلها

استعمل كلامك ضدك Evil or Very Mad

و لو قلت انه قائد عادي كنت راح ارد عليك ماراح ارضى

و مثل ما قلت حالة deng ai مشابهه لحالة du yu بس du yu مهمته اصعب

اقتباس :
أنزين منو القاده إللي هزمهم Du Yu ? تعرفهم ؟ منهم ؟ شنو سوو ؟ شنو ألقابهم ؟ شنو إنجازاتهم ؟ شنهي مهاراتهم ؟ هل لهم شي أبدعوا فيه ؟

لا ما اعرف شي عنه ، كل الي اعرفه انه اسقط wu كلها بسنه و بسهوله ،

هذا شنو يدل عليه؟

و بعدين الشهره ما تعني شي ، لا تروح بعيد luo xian ما كان مشهور مع هذا كان موهوب و هزم lu kang

hao zhao في الحمله الشماليه الثانيه بعد
تعني ان الموهبه كانت معدومه من wu بس لأنها كانت في ضعف؟

على فكره سيرة du yu عادهم ما ترجموها لأنها طويله يعني استعد لأنجازات كثيره Smile

اقتباس :
فضل هني سيرة القائد Lu Kang

http://home.1asphost.com/Cyberneo27/History/Lu%20Kang.htm

و هني أنا ترجمتها بعد ما يحتاج تتعب نفسك و تترجم

https://dynastywarriors.yoo7.com/t885-topic

تكفى أبيك بعد تشكك في إنجازات Lu Kang ههههه

بالعكس ترا في قاده كان يهابونهم المخططين المعادين لهم مثل Zhuge Liang كان يحذر من Zhang He في خططه

وين الانجازات ما ذكر بالتفصيل الا معركه وحده بس ، حتى مو معركه كامله بس انه وضع فخ لقائد اول مره اسمع اسمه Surprised

حلو "zhuge liang" كان حذر من zhang he

shu غير و zhuge liang غير

yang hu غير و jin غير

و حبيت اضيف zhang liao و sun quan Wink

اقتباس :
أنا جبت طاري حبيب قلبك لأن لو كان حي أيام مملكة Jin راح تعظم موقفه حتى لو راح الحمام و رجع

أتحداك ما تنكر هالنقطه

انكر النقطه هذي <_<

اقتباس :
أنا النظره ما نظره دونويه أو سماويه ما تهم أهم شي أنه ما أستسلم أستسلام حقيقي له

خله يعيش الجو لبكره لكنه أنصدم يوم أعلن نفسه Sun Quan أمبراطور و راح هاجمه بعد و فشل هههه

الشي النفسي أنا ما يهمني لو شنو سوا بـ Sun Quan عادي بس أهم شي أنه Sun Quan خدعه بالأستسلام الكاذب

و الدليل أنه ما سلم Cao Pi أي شي من المدن و لا الأقاليم و لاحتى حد من جنرالات و مخططين Wu دخل في خدمة Wei بعد هذا الأستسلام

معناتها أنه كلهم عندهم خبر و يدرون أنه أستسلام كاذب

هههههه نظره دونيه مو دنيويه ، الله يهديك بس

ان قاعد تحاول تلطف الاستسلام، cao pi ما انصدم بالعكس استفاد من استسلام sun quan حتى يثبت مملكته و يقوي

شرعيته ، لو ان sun qaun ثار على cao pi كان ممكن نشوف خيانات من wei الى طرف wu

بس قصر نظر sun quan مره ثانيه يضيع فرصه حلوه

كلهم يدرون ان الاستسلام كاذب ، بس من المستفيد من الاستسلام و من خادم من فيه؟

اقتباس :
أنا قلت من قبل Sima Yi وفي حق Wei و صاحب إصلاح جميل في المملكة

لكن سؤال يطرح نفسه من أجبر Cao Huan على التنحي ؟ مو عائلة Sima ? و لا Zhuge Liang طلع من القبر و قاله تنحى من الحكم هههه ؟

خلاص لأن sima shi و sima zhao خونه عائلة sima كلها خونه ولا تخاف على wei صح؟

وش دخل zhuge liang بالموضوع؟ اذا نكته وضحها لأني ما فهمتها Embarassed

اقتباس :
صح إجابتك صحيح Sun Quan صاحب جماهيريه كبيره من الحقاد له هههههه

تراني من جد احاول اشوف sun quan بنظره ثانيه بس كلامك عنه يكرهني فيه زياده Mad

هدي بالك مو كلما انتقد احد sun quan او اي واحد من wu تنقز و تنكر

لا كل من انتقد شخصيه خلاص كارهها ، اخذها برواقه يا ابو جاسم

Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 10:37 pm

السوأل : قائد اكبر من عمه بأكثر من 15سنه من هو ؟

Lu Meng
King
King
Lu Meng

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالأربعاء 22 يونيو 2011, 12:00 am

اقتباس :
لا ما اعرف شي عنه ، كل الي اعرفه انه اسقط wu كلها بسنه و بسهوله ،

هذا شنو يدل عليه؟

و بعدين الشهره ما تعني شي ، لا تروح بعيد luo xian ما كان مشهور مع هذا كان موهوب و هزم lu kang

hao zhao في الحمله الشماليه الثانيه بعد
تعني ان الموهبه كانت معدومه من wu بس لأنها كانت في ضعف؟

على فكره سيرة du yu عادهم ما ترجموها لأنها طويله يعني استعد لأنجازات كثيره اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 255367

Wu في سنه صح ؟

Shu في كم يوم ههههههههه ؟

صح كلامك بس حبيت أضيف Chen Deng مو معروف و هزم Sun Ce اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 38286

أي أكيد لها علاقة المؤن الأسلحه الأسهم الآلات الحربيه الأبراج لرمايه التحصين الأكل الشرب من وين يجبونه من الهوا ؟

من مخرون المملكة شلون يجيبونه ؟ و المملكة مفلسه ؟

أكيد يضعفهم هالشي إذا ما تواجدوا الأشياء إللي ذكرتها

صح مستعد لموجة التلفيق في السيره لأن كل قادة Jin كلها ملفقه و مطلعين أنه باقي الممالك مجرد ثوار هل هذا معقول في نظرك ؟

اقتباس :
وين الانجازات ما ذكر بالتفصيل الا معركه وحده بس ، حتى مو معركه كامله بس انه وضع فخ لقائد اول مره اسمع اسمه اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 246402

حلو "zhuge liang" كان حذر من zhang he

shu غير و zhuge liang غير

yang hu غير و jin غير

و حبيت اضيف zhang liao و sun quan اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 922920

قبل شوي تقول أنه القاده إللي مو معروفين يمكن يطلع منهم شي

ليش قلت أنك أول مره تسمع في أسم هالقائد و لا بس عشان هزمه Lu Kang صرت ما تعرفه شفت كيف أنت تناقض نفسك اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 246402

و يا سيدي تفضل أقرأ عدل السيره

اقتباس :
Lu Kang was also a military man. He led 4 successful defensive campaigns against Wei.

شنو مكتوب ؟ تبي ترجمه ؟

بس شيل أسم Wei و حط أسم Jin لأنه كنا نتناقش أنا و ناصر بهذه النقطه قال أكيد الكاتب مغلط و حط Wei و لا هي في الأصل Jin

اقتباس :
انكر النقطه هذي <_<

واضح ههههههههه

اقتباس :
هههههه نظره دونيه مو دنيويه ، الله يهديك بس

ان قاعد تحاول تلطف الاستسلام، cao pi ما انصدم بالعكس استفاد من استسلام sun quan حتى يثبت مملكته و يقوي

شرعيته ، لو ان sun qaun ثار على cao pi كان ممكن نشوف خيانات من wei الى طرف wu

بس قصر نظر sun quan مره ثانيه يضيع فرصه حلوه

كلهم يدرون ان الاستسلام كاذب ، بس من المستفيد من الاستسلام و من خادم من فيه؟

خلاص كل واحد له رأي أنت تحاول تخليه مذلول و أنا أقول أنه نصب عليه

و الأستفاده يا سيدي هو وقف حقن الدماء بينهم بس توقغتك راح تعرفها

اقتباس :
خلاص لأن sima shi و sima zhao خونه عائلة sima كلها خونه ولا تخاف على wei صح؟

وش دخل zhuge liang بالموضوع؟ اذا نكته وضحها لأني ما فهمتها اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 571508

أي لأن صارت العائله الحاكمه هي Sima مو Sima Shi و لا Sima Zhao فقط

لأن جاء وراهم Sima Yan و مدري شنو و باقي الأرانب

اقتباس :
تراني من جد احاول اشوف sun quan بنظره ثانيه بس كلامك عنه يكرهني فيه زياده اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 124449

هدي بالك مو كلما انتقد احد sun quan او اي واحد من wu تنقز و تنكر

لا كل من انتقد شخصيه خلاص كارهها ، اخذها برواقه يا ابو جاسم

ترا أنا في النقاش أشد لكن شوفني خارج النقاش و الله طيب ههههه و أسال الأعضاء

أدري مو كل من أنتقد شي يكرهه أتفق معاك لكن إللي ما يمدح الشي و كله ينتقد شلون ؟

و بعدين عادي أهم شي أني أحب Sun Quan ما يهم لو كل الناس كرهته هههههه اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 571508

و الإجابه على السؤال هو Lu Xun

دمتم بحب

(( تــــــــــــحياتــــــــــــي ))
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالأربعاء 22 يونيو 2011, 1:09 am

اقتباس :
Wu في سنه صح ؟

Shu في كم يوم ههههههههه ؟

صح كلامك بس حبيت أضيف Chen Deng مو معروف و هزم Sun Ce

أي أكيد لها علاقة المؤن الأسلحه الأسهم الآلات الحربيه الأبراج لرمايه التحصين الأكل الشرب من وين يجبونه من الهوا ؟

من مخرون المملكة شلون يجيبونه ؟ و المملكة مفلسه ؟

أكيد يضعفهم هالشي إذا ما تواجدوا الأشياء إللي ذكرتها

صح مستعد لموجة التلفيق في السيره لأن كل قادة Jin كلها ملفقه و مطلعين أنه باقي الممالك مجرد ثوار هل هذا معقول في نظرك ؟

محمد بعض المرات احس انك مو معاي في الموضوع ، انا ما اقلت shu و wu

ان قلت ان du yu و انجازه تخليه بمستوى deng ai

انت قلت ان wu كانت ضغيفه و فساد و مش عارف ايش و انا قلت shu كانت في ضروف مماثله

تعليقك على shu شنو معناه؟

و اكيد ما يخفى القمر chen deng Smile

اذا الممالكه مفلسه مثل ما تقول ، شلون دفعت رواتب الجنود و القاده؟

ولا مفلسه على الاكل بس ؟

و عن التلفيق خلاص لا نعترف بكل السير الي جات منهم ،و فيه تلفق من باقي الممالك يعني محد احسن من احد

اقتباس :
قبل شوي تقول أنه القاده إللي مو معروفين يمكن يطلع منهم شي

ليش قلت أنك أول مره تسمع في أسم هالقائد و لا بس عشان هزمه Lu Kang صرت ما تعرفه شفت كيف أنت تناقض نفسك

و يا سيدي تفضل أقرأ عدل السيره

هل كذبت؟ صدق اول مره اسمع اسمه و لا اعرف عنه الا انه طاح بفخ من lu kang

هل هذا يدل على الموهبه؟

اقتباس :
شنو مكتوب ؟ تبي ترجمه ؟

بس شيل أسم Wei و حط أسم Jin لأنه كنا نتناقش أنا و ناصر بهذه النقطه قال أكيد الكاتب مغلط و حط Wei و لا هي في الأصل Jin

انا قلت ما فيه معركه فيها تفاصيل تقول انه سوى شي بالأساس ، معارك lu bu ضد cao cao في pu yang كان منتصر فيها lu bu و ينسب النجاح له لأنه القائد بس هو وش سوى؟ الشغل كله على gao shun ؟

و بس حتى ارجع الموضوع الى مساره حنى نتناقش على اذا jin تخاف من lu kang او لا

مو اذا lu kang موهوب او لا ، لا تجرني بالكلام Surprised

اقتباس :
خلاص كل واحد له رأي أنت تحاول تخليه مذلول و أنا أقول أنه نصب عليه

و الأستفاده يا سيدي هو وقف حقن الدماء بينهم بس توقغتك راح تعرفها

sun quan استسلم الى cao pi و اخذ منصب تحت مملكته الجديده ، روح اسأل اي واحد اذا هذا خضوع او لا

بس انت تقول نصب عليه ، يعني خانه؟ اي دماء حقنها؟ رد يثور على cao pi بعد فتره قصيره

انا ادري ان قصدك liu shan ، بس liu shan استسلم و عاش معزز مكرم ، sun quan عرف الخطأ الي سواه و ثار

حتى لا يخسر مملكته ل cao pi

اقتباس :
أي لأن صارت العائله الحاكمه هي Sima مو Sima Shi و لا Sima Zhao فقط

لأن جاء وراهم Sima Yan و مدري شنو و باقي الأرانب

محمد لو هاجري يثور على قطر هل هذا يعني ان كل الهواجر خونه؟

انا ما اعتبر الي ما حتى عاصروا wei خونه

بس اوكي ، sima shi و sima zhao و sima yan

بس؟

اقتباس :
ترا أنا في النقاش أشد لكن شوفني خارج النقاش و الله طيب ههههه و أسال الأعضاء

أدري مو كل من أنتقد شي يكرهه أتفق معاك لكن إللي ما يمدح الشي و كله ينتقد شلون ؟

و بعدين عادي أهم شي أني أحب Sun Quan ما يهم لو كل الناس كرهته هههههه

و الإجابه على السؤال هو Lu Xun

ههه لا مصدقك مو لازم اسأل (يرسل رسائل بالخاص)

بس انت بعد عط الناس فرصه يمدحون ، تبينا نصير ببغائات تكرر نفس الكلام؟ واحد قال الزين و ترك الشين

ادخل انا مثلا و اذكر الشين ، و بعدين ممكن المواضيع تتطلب هذا الشي، الاعضاء (انا) مالهم ذنب Laughing

اجابتك صحيحه دورك
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

ذكر عدد الرسائل : 9535

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالجمعة 24 يونيو 2011, 6:34 pm

محمد ما سأل من ثلاث ايام, راح اسأل انا..

قائد استخدم المغناطيس لأبطاء حركة اعداءه في احدى المعارك, من هو هذا القائد؟ للمساعدة, هو استخدمها ضد القبائل.
Tadaoki
Marquis
Marquis
Tadaoki

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالجمعة 24 يونيو 2011, 6:36 pm

He Qi
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالجمعة 24 يونيو 2011, 7:48 pm

ma jun?
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالجمعة 24 يونيو 2011, 7:50 pm

لا حاولوا مرة اخرى.

للمساعدة, هو مو من الممالك الثلاث Wei - Wu - Shu
Tadaoki
Marquis
Marquis
Tadaoki

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالجمعة 24 يونيو 2011, 7:55 pm

يمكن؟؟؟؟؟؟؟

Gongzon Du

إذا كان خطأ

عطنا وش القبيلة اللي حاربها؟
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالجمعة 24 يونيو 2011, 7:59 pm

حارب قبائل الـ Xiongnu الشمالية.

لا مو Gongsun Du.

>> يبي السؤال يقعد فترة ما يبي يرمي التوضيحات يمين يسار.

على فكرة هو مو معروف.
Tadaoki
Marquis
Marquis
Tadaoki

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالجمعة 24 يونيو 2011, 8:04 pm

اقتباس :
على فكرة هو مو معروف.

يعني ما مر علينا أبد

أتوقع Zhang Yang
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالجمعة 24 يونيو 2011, 8:07 pm

مدري اذا مر عليك ولا لأ ههههه بس مو موجود بداينستي ولا رومانس.

لا حاول مرة اخرى.
Tadaoki
Marquis
Marquis
Tadaoki

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالجمعة 24 يونيو 2011, 8:08 pm

اقتباس :
مدري اذا مر عليك ولا لأ ههههه بس مو موجود بداينستي ولا رومانس.

هنا المشكلة

طيب الفترة متى؟
NobuNoc
Soldier
Soldier
NobuNoc

ذكر عدد الرسائل : 88
أفضل مملكة : Shu

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالسبت 25 يونيو 2011, 1:12 am

Zheng Chenggong ?
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالسبت 25 يونيو 2011, 2:35 pm

قاهر الاشرار ناصر الاخيار, zhuge liang!
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالأحد 26 يونيو 2011, 12:28 am

لا حتى الحين الاجوبة غلط.

هو قائد من مملكة Jin, غير موجود في داينستي او رومانس, تطوع لـ Sima Yan انه يقاتل قبائل الـ Xiongnu الي ظلت ثائرة لعشرة سنوات, طلب من المملكة توفير المؤن و اسلحة بدرجة عالية من الكفاءة و رفض استخدام الاسلحة القديمة, جند عدد كبير من الجنود بعدين سوى اختبارات و اختار الصفوة, بعدين سوى اختبارات ثانية و اختار صفوة الصفوة و صار عنده 3500 جندي متقن للرماية بشكل عالي جدا و استخدم اقواس و اسهم كبيرة بالحجم و خطط نادرة جدا في القتال, في احدى المعارك علق قطع كبيرة من المغناطيس و رمى بعضها بالارض و كانت القبليين لابسين دروع ثقيلة فجذبوا اليها و اصبحوا بطيئين و هذا خلاهم اهداف سهلة امام رماته, قواته كانت مدرعة بدروع غير معدينة فما تضرر, تمكن من النهاية من قتل قادة القبائل بعد صراع لعشر سنوات معهم و شبعهم خلالها هزايم, توفي عام 279 بعد قضاءه على القبايل و بعد انجازه الكبير اخيرا تفرغت مملكة Jin لمملكة Wu و قضت عليها بالسنة التالية.

كفاية تلميح..
Tadaoki
Marquis
Marquis
Tadaoki

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالأحد 26 يونيو 2011, 4:12 am

Yang Hu

Shi Bao
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالأحد 26 يونيو 2011, 1:05 pm

مار علي السوأل هذا و بس نسيت الاجابه ، du yu?
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

مُساهمةموضوع: رد: اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث   اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث - صفحة 22 Icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 3:56 am

لا, هو توفى قبل سقوط مملكة Wu بسنة.

اسمه يبدأ بحرف الـ M.

اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث
صفحة 22 من اصل 39انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 12 ... 21, 22, 23 ... 30 ... 39  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» اختبر معلوماتك في الممالك الثلاث V2
» اختبر معلوماتك في التاريخ العام ...!!
» اختبر معلوماتك في تاريخنا الاسلامي المشرف..!!
» اختبر معلوماتك في تاريخ المقاطعات المتحاربة
» خبر سار لعشاق الممالك الثلاث: إلعب الممالك الثلاث أونلاين على المتصفح و باللغة العربية