أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.

أحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

قرارات Lu Bu

Fox
أبو عادل
Seet B.7.H
The Philosopher
Dante
RedWolf102
Lu Meng
yuan lu
LUBU2011
(xiahou dun)
(Guan Yu)
madalal
Lord Turki
Tadaoki
الذئب
Shizai
20 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Seet B.7.H
General
General
Seet B.7.H

ذكر عدد الرسائل : 876
أفضل مملكة : Shu

قرارات Lu Bu - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة 29 أبريل 2011, 2:39 am

انا اقول ان لوبو اكبر خائن
https://www.youtube.com/watch?v=bOfBSEKK_JY&feature=plcp
أبو عادل
Marquis
Marquis
أبو عادل

ذكر عدد الرسائل : 1765

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 01 مايو 2011, 4:15 am

اهانة الشخص ليست مبررا للخيانة . دعونا نتذكر ذلك جيدا..
يا اخي اللي في بطنه ريح مايستريح...
الرجال هذا طبعه متكبر واي واحد يغلط عليه يفهم غلط...
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A
Fox
Colonel
Colonel

ذكر عدد الرسائل : 1393
أفضل مملكة : Wei

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 01 مايو 2011, 5:00 am

خلني اشوف شعورك اذا احد رمى عليك فاس بس لأنه ما اتفق معك Smile
Kong Ming
Marquis
Marquis

ذكر عدد الرسائل : 2607

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 01 مايو 2011, 4:31 pm

بجرجره قدام الامرطور من ورى
أبو عادل
Marquis
Marquis
أبو عادل

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 01 مايو 2011, 6:42 pm

Fox كتب:
خلني اشوف شعورك اذا احد رمى عليك فاس بس لأنه ما اتفق معك Smile

Dong Zhuo كان معروفا بغضبه السريع...
كان المفترض على Lu Bu بما أنك أعطيت ولائك لشخص تحترمه الا إذا شفت أنه صار ما يبي الحرب وان وجودك فيه خطر على حياتك...
Lu Bu كان تقريبا حارس شخصي لسيده والمفترض ان يتحمل كل شيء يصدر منه ويعرف طبيعته وبعدين ترا Dong Zhuo اعتذر لLu Bu
وهو قبل اعتذاره بس صار يحقد عليه...
كنت اتمنى اذا Lu Bu إذا كان (معزم) يخون لايقتله على الأقل اعترافا منه للفضل عليه..
وهذا في اعتقادي كان ممكن يقوي موقف Lu Bu.
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 01 مايو 2011, 9:01 pm

معروف بسرعة غضبه؟ يعني الخلل منه مو من lu bu

wei yan و pang de و zhang liao و gan ning كلهم اعطوا ولائهم لقاده و غيروا ولائهم الى قاده افضل

lu bu ما كان محظوظ مثلهم حتى يلقى قائد جيد في ذاك الزمان الغابر

اعتذر بس هذا لا يعني انه لا يمكن يكررها و على حسب ما قريته lu bu خاف ان الموقف يصير مره ثانيه ولا يسلم راسه

ممكن يختلف معه الرأي مره ثانيه ، يتحمل الفأس اذا جاء براسه؟

و قتل dong zhou كانت حركة حلوه تعتبر خدمه او معروف ما سوها للقاده الثانين بس الا للصين كلها

و lu bu ما كان معزم يخون و يهرب كان معزم يخلص الصين من الطاغيه dongzhou بس جيش dongzhou الجرار كان تحت

امر li jue و استخدمه حتى يطرد lu bu
LION
Recruit
LION

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 04 مايو 2011, 9:36 pm

انا لو كنت بدل caw caw كان ارغم لوبو انا يكون معي ولو بلمال فا لوبو من القادة الي مافي من قوته حاد

مع تحياتي : LION
أبو عادل
Marquis
Marquis
أبو عادل

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 08 مايو 2011, 3:51 am

Chen Deng كتب:
معروف بسرعة غضبه؟ يعني الخلل منه مو من lu bu

wei yan و pang de و zhang liao و gan ning كلهم اعطوا ولائهم لقاده و غيروا ولائهم الى قاده افضل

lu bu ما كان محظوظ مثلهم حتى يلقى قائد جيد في ذاك الزمان الغابر

اعتذر بس هذا لا يعني انه لا يمكن يكررها و على حسب ما قريته lu bu خاف ان الموقف يصير مره ثانيه ولا يسلم راسه

ممكن يختلف معه الرأي مره ثانيه ، يتحمل الفأس اذا جاء براسه؟

و قتل dong zhou كانت حركة حلوه تعتبر خدمه او معروف ما سوها للقاده الثانين بس الا للصين كلها

و lu bu ما كان معزم يخون و يهرب كان معزم يخلص الصين من الطاغيه dongzhou بس جيش dongzhou الجرار كان تحت

امر li jue و استخدمه حتى يطرد lu bu

لا حبيبي الا من Lu Bu انت الآن حارس الملك الشخصي لازم تعرف طباعه زين(موقاعد أبرر لdongzhou ابدا بالعكس اكره بشكل كبير بس الحق حق) وطبعا اكيد dongzhou مخطئ بس مب يخونوه عاد...
القادة الي ذكرتهم غيروا اسيادهم بشكل مختلف..
wei yan الصراحة اعتبرها خيانة لانه قتل قائده في وقت حصار والعقوبة جاته يوم ذبحه Ma Dai
pang de ليس خائنا أبدا خدم قائده Ma Tong الى وفاته وبعد ذلك رأى أن Ma Chao ليس كفئا ليخدمه فاختار Cao Cao..
zhang liao بالعكس هو كان تحت امرة dongzhou ثم راح ل Lu Bu ثم Cao Cao هو ماله شغل باغتيال القائد انظم بعدها لLu Bu ثم يوم انهزم كان يقدر يهرب ويروح بس هو شاف ان Cao Cao يستحق خدمته..
gan ning الرجل شاف ان Liu Biao ماله شغل بالحرب وكل اهتماماته ادبيةوثقافية وكان عارف ان الرجل سيسقط وممكن هو يتضرر قام غيره وهذا عادي..
طيب حلو خايف تنضرب بالفاس اعترف بجميل الرجل عليك ولا تذبحه ورح غيره اما تذبحه وهو له افضال عليك صعبة شوي...
حبيبي اخر فقرة صعبة شوي..
يعني Lu Bu كان قصده يخدم الصين بها الشيء مثلا؟؟!! صعبة جدا أتوقع قتله عشان يستولي على جيشه اما سالفة تخليص البلاد احس صعبة شوي
والقائد Wang Yun هو الي خلا Lu Bu يغتال dongzhou الفكرة ما خطرت براس Lu Bu وسواها على طول...
اشكرك أخوي Chen Deng اذا ماخاب ظني (Fox) سابقا النقاش معك ممتع اتمنى ان يستمر..
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 08 مايو 2011, 3:52 pm

اقتباس :
لا حبيبي الا من Lu Bu انت الآن حارس الملك الشخصي لازم تعرف طباعه زين

ليش lu bu ماله رب (استغفر الله)؟ و بعدين dongzhou كان مجرد قائد تحت ال han لا ملك ولا بطيخ ، وزين عرف طباعه بعدين؟ يعيش باقي حياته بخوف؟ هذا شي منطقي؟ ما تشوفه خطأ dongzhou لأنه كاد يقتل الرجل المفروض انه يحميه؟ ولا توقع الخيانه؟

اقتباس :
وطبعا اكيد dongzhou مخطئ بس مب يخونوه عاد...
يطقونه على ايده و يقولون له عيب؟ ولا يقولون له تنازل عن منصبك؟ يا رجل الاخ قامة عليه كل الصين ، غير الامبراطور ، حرق العاصمة و ناوي يعيش باقي حياته في chang an ويفسفس بأموال الدوله <_<

اقتباس :
wei yan الصراحة اعتبرها خيانة لانه قتل قائده في وقت حصار والعقوبة جاته يوم ذبحه Ma Dai

الي اعرفه انه خدم liu biao و من بعده liu bei و القائد الي تتكلم عنه استسلم ل liu bei من نفسه بس تقدر ما تصدقني على الاقل حتى القى المصدر

اقتباس :
pang de ليس خائنا أبدا خدم قائده Ma Tong الى وفاته وبعد ذلك رأى أن Ma Chao ليس كفئا ليخدمه فاختار Cao Cao..

خدم ma teng و من بعده خدم ma chao بس بعد هزيمة ma chao الكبيره تركه و خدم تحت cao cao ، و بعدين واذا ma chao ليس كفئا هل هذا مبرر لخيانته؟

اقتباس :
zhang liao بالعكس هو كان تحت امرة dongzhou ثم راح ل Lu Bu ثم Cao Cao هو ماله شغل باغتيال القائد انظم بعدها لLu Bu ثم يوم انهزم كان يقدر يهرب ويروح بس هو شاف ان Cao Cao يستحق خدمته..

كان سلمك الله تحت امرت ding yuan و من بعده dongzhou و من بعده lu bu اخيراً cao cao وبرهن ولائه له

انا عن نفسي ما ألومه لأن كان فيه ضروف ،بس بمنطقك هذي مو خيانه؟

اقتباس :
gan ning الرجل شاف ان Liu Biao ماله شغل بالحرب وكل اهتماماته ادبيةوثقافية وكان عارف ان الرجل سيسقط وممكن هو يتضرر قام غيره وهذا عادي..
خدم تحت liu zhang سوى ثوره علىه و بعد هزيمته انظم الى liu biao و بعدين تركه و انظم الى huang zu و بعدين خانه و انظم الى sun quan و برهن ولائه له

اقتباس :
طيب حلو خايف تنضرب بالفاس اعترف بجميل الرجل عليك ولا تذبحه ورح غيره اما تذبحه وهو له افضال عليك صعبة شوي...
اي جميل تتكلم عنه؟ الحصان الاحمر؟ فيه بعض المؤرخين ينكرون وجوده و البعض الثاني يقول انه حصان جيد بس مو مثل الروايه

اقتباس :
يعني Lu Bu كان قصده يخدم الصين بها الشيء مثلا؟؟!! صعبة جدا أتوقع قتله عشان يستولي على جيشه اما سالفة تخليص البلاد احس صعبة شوي
انا عن نفسي ما احب اتكلم عن نية عباد الله بس انا متأكد انه مو مسويها لسواد عين الامبراطور بس ، اكيد راح يستفيد
بس هذا لا ينفي انه سواها للأمبراطور يعني عندك liu bei ، تشوفه يدور بالصين و يقاتل اكبر قوه فيها بس للأمبراطور
صعبه جداً!

اقتباس :
والقائد Wang Yun هو الي خلا Lu Bu يغتال dongzhou الفكرة ما خطرت براس Lu Bu وسواها على طول...
انا ادري ان wang yun اقنعه ، بس ممكن تقول لي شلون اقنعه؟ ليش lubu قتله؟ اقرب الاسباب هو الخوف؟ ليش dongzhou قتل؟ انانيته و سوء معاملت الناس الي معه

اقتباس :
الشكر لك ابو عادل ، و ان شاء الله نستمر بالنقاش

بس نصيحه مني انك تبتعد عن خيانة lu bu ل dongzhou و تختار قاده ثانين لأنها بنظري اكبر خيانه مبرره في الممالك الثلاث
أبو عادل
Marquis
Marquis
أبو عادل

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 08 مايو 2011, 7:54 pm

Chen Deng كتب:
اقتباس :
لا حبيبي الا من Lu Bu انت الآن حارس الملك الشخصي لازم تعرف طباعه زين

ليش lu bu ماله رب (استغفر الله)؟ و بعدين dongzhou كان مجرد قائد تحت ال han لا ملك ولا بطيخ ، وزين عرف طباعه بعدين؟ يعيش باقي حياته بخوف؟ هذا شي منطقي؟ ما تشوفه خطأ dongzhou لأنه كاد يقتل الرجل المفروض انه يحميه؟ ولا توقع الخيانه؟

اقتباس :
وطبعا اكيد dongzhou مخطئ بس مب يخونوه عاد...
يطقونه على ايده و يقولون له عيب؟ ولا يقولون له تنازل عن منصبك؟ يا رجل الاخ قامة عليه كل الصين ، غير الامبراطور ، حرق العاصمة و ناوي يعيش باقي حياته في chang an ويفسفس بأموال الدوله <_<

اقتباس :

الي اعرفه انه خدم liu biao و من بعده liu bei و القائد الي تتكلم عنه استسلم ل liu bei من نفسه بس تقدر ما تصدقني على الاقل حتى القى المصدر

اقتباس :

خدم ma teng و من بعده خدم ma chao بس بعد هزيمة ma chao الكبيره تركه و خدم تحت cao cao ، و بعدين واذا ma chao ليس كفئا هل هذا مبرر لخيانته؟

اقتباس :

كان سلمك الله تحت امرت ding yuan و من بعده dongzhou و من بعده lu bu اخيراً cao cao وبرهن ولائه له

انا عن نفسي ما ألومه لأن كان فيه ضروف ،بس بمنطقك هذي مو خيانه؟

اقتباس :
خدم تحت liu zhang سوى ثوره علىه و بعد هزيمته انظم الى liu biao و بعدين تركه و انظم الى huang zu و بعدين خانه و انظم الى sun quan و برهن ولائه له

اقتباس :
اي جميل تتكلم عنه؟ الحصان الاحمر؟ فيه بعض المؤرخين ينكرون وجوده و البعض الثاني يقول انه حصان جيد بس مو مثل الروايه

اقتباس :
انا عن نفسي ما احب اتكلم عن نية عباد الله بس انا متأكد انه مو مسويها لسواد عين الامبراطور بس ، اكيد راح يستفيد
بس هذا لا ينفي انه سواها للأمبراطور يعني عندك liu bei ، تشوفه يدور بالصين و يقاتل اكبر قوه فيها بس للأمبراطور
صعبه جداً!

اقتباس :
انا ادري ان wang yun اقنعه ، بس ممكن تقول لي شلون اقنعه؟ ليش lubu قتله؟ اقرب الاسباب هو الخوف؟ ليش dongzhou قتل؟ انانيته و سوء معاملت الناس الي معه

اقتباس :
الشكر لك ابو عادل ، و ان شاء الله نستمر بالنقاش

بس نصيحه مني انك تبتعد عن خيانة lu bu ل dongzhou و تختار قاده ثانين لأنها بنظري اكبر خيانه مبرره في الممالك الثلاث

طيب اخوي اسمع..
انت لو تدقق بكلامي أنا كنت أقول لLu Bu مب يقعد طول عمره تحت واحد يهينه وانما ينشق عنه ولكن بدون ما يغتاله ...
أخوي وبعدين أنا عارف أن الرجل مكروه من الصينين وعارف انه فاسد وان الجميع حاول يغتاله بس يغتاله Cao Cao غير Lu Bu مثلا لان مهم يكون سجل Lu Bu
خالي من ها النوع عشان العالم ما تقول انت خاين الا لو الامبراطور كلفه ولا تحسبني اقول ان dongzhou مايستاهل الاغتيال لابالعكس...
حبيبي بالنسباة ل wei yan هو قتل قائده والي اسمه Han Xuan وانظم لLiu Bei وشخصيا اعتبرها خيانة ..
اخوي اما عن Peng De انت تعرف ان ma chao خان اهله كلهم وتعاهد مع Han Sui وكان هو الي وشى بابوه وتسبب في مقتل اهله فما بالك بجنرالاته؟؟؟
وفيما لو ان ma chao وحتى لو كان ma chao وفيا مع اهله وكان كذا ووو الرجل اختار ان يوالي Ma Tong مات قائده رأى ان ابنه ليس كأبيه من حقه ياخذ حريته ويختار الشخص الي ممكن يضحي بحياته علشانه..
اما عن ]zhang liao ابدا لابمنطقي ولا بمنطق فلان او علان الرجل رأى في Cao Cao الرجل الامثل وقام بخدمته هل قتل Lu Bu ؟؟ هل قصر في القتال يوم كان تحت امرته؟؟ هل وشى به؟؟ الجواب لا وألف لا اذن الرجل اخلص لقائده Lu Bu حتى آخر لحظة هزم قائده فاختار غيره هذا الامر ببساطه...
اما عن Gan Ning بالرغم من بغضي نوعا ما ل Wu الا اني احترم وبشدة اخلاص هذا الرجل لزعيمه..
مسألة liu zhang ما عندي خبر عنها (مب تكذيب لك بس اقولك ما اعرف عنها ان كان عندك علم صحح لي)...
لكن هو راح لhuang zu وهذا كان ما يعامله زين ابد.. حدث ان الWu هجمت عليه فقام Gan Ning ورمى جيش الWu وقتل الجنرال Ling Cao ابو Ling Tong
وساعد قائده على الهروب.... حلو الآن وش كان واجب لhuang zu اكيد اكرام البطل Gan Ning لكنه استمر بالمعاملة السيئة فما كان منه الا ان تركه وما قام باغتياله طبعا....
الجميل اخوي ليس الحصان الاحمر... البعض يقول بأن الحصان الأحمر لم يقدم لLu Bu هدية من dongzhou وأن هذه ليست مثبتة...
الجميل هو ان dongzhou اعطاه من المال ماالله به عليم وقربه اليه واعطاه لقب جنرال الخيالة وجعله مثل ابنه بل وفي اعتقادي ان اكثر الشهرة التي حصل عليها كانت من dongzhou واشياء اخرى... بغض النظر عن نية dongzhou في ذلك لكن كان يجب على Lu Bu ان يقدر ذلك وبعدين أخوي انا ماقرأت الرواية عشان كذا ما عندي فكرة عن الحصان الاحمر لكن تاريخيا كان المثل يضرب به بالسرعة..(لو عندك رابط الرواية وتعطينيها أكون لك شاكر)..
زين انت اتفقت معي ان Lu Bu مب عشان يخلص الصين يروح يذبح dongzhou وان كذلك اتفق معك ان جميع الممالك كان ولائها للامبراطور غير حقيقي...
اما عن سالفة الاغتيال الي اعرفه ان Lu Bu جلس مع Wang Yun وكان يعلمه ان dongzhou مجرم قام Wang Yun حرضه وخلاه يقتله..
الشكر موصول لك اخوي واما عن نصيحتك الطيبة فانا اقدرها لك في اعتقادي خيانة Lu Bu لها 70% من الخيانة الحقيقية رايك احترمه جدا وارجوا من حضرتك ان تتكرم باحترام رأيي والاختلاف لايفسد للود قضية.. واما عن الخيانات فعندك مثلا خيانة القائد Xiahou Ba لايمكن ابدا ان تلومه عليها والباقي اكثر
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 08 مايو 2011, 9:08 pm

اقتباس :
طيب اخوي اسمع..
انت لو تدقق بكلامي أنا كنت أقول لLu Bu مب يقعد طول عمره تحت واحد يهينه وانما ينشق عنه ولكن بدون ما يغتاله ...

ليش ينشق عنه؟ من dongzhou اصلاً؟ وزير تحت الhan الي جرايمه لا تعد ولا تحصى و صول انه يغير الامبراطور

يعني ينشق عن الhan بكبره لأن dongzhou يهينه؟ كأنك تقول sima yi خاين لأنه قتل cao shuang

اقتباس :
أخوي وبعدين أنا عارف أن الرجل مكروه من الصينين وعارف انه فاسد وان الجميع حاول يغتاله بس يغتاله Cao Cao غير Lu Bu مثلا لان مهم يكون سجل Lu Bu
خالي من ها النوع عشان العالم ما تقول انت خاين الا لو الامبراطور كلفه ولا تحسبني اقول ان dongzhou مايستاهل الاغتيال لابالعكس...

؟؟؟؟؟؟؟؟ مو فاهم تغير صيغت الجمله ولا عليك امر

اقتباس :
حبيبي بالنسباة ل wei yan هو قتل قائده والي اسمه Han Xuan وانظم لLiu Bei وشخصيا اعتبرها خيانة ..

يحق لك ، بس اصبر علي شوي حتى القى المصدر

اقتباس :
اخوي اما عن Peng De انت تعرف ان ma chao خان اهله كلهم وتعاهد مع Han Sui وكان هو الي وشى بابوه وتسبب في مقتل اهله فما بالك بجنرالاته؟؟؟
وفيما لو ان ma chao وحتى لو كان ma chao وفيا مع اهله وكان كذا ووو الرجل اختار ان يوالي Ma Tong مات قائده رأى ان ابنه ليس كأبيه من حقه ياخذ حريته ويختار الشخص الي ممكن يضحي بحياته علشانه..

وش دخل تصرفات ma chao مع عائلته ب pang de? و بعدين pang de خدم تحت ma chao في حربه ضد cao cao يعني نقدر نقول اعترف فيه كقائد له ، لا تحاول تلطف الامور Smile ، و بعدين cao cao ترك cao ang وراه و اخذ حصانه هذا التصرف ما عليه علامة استفهام؟

اقتباس :
اما عن ]zhang liao ابدا لابمنطقي ولا بمنطق فلان او علان الرجل رأى في Cao Cao الرجل الامثل وقام بخدمته هل قتل Lu Bu ؟؟ هل قصر في القتال يوم كان تحت امرته؟؟ هل وشى به؟؟ الجواب لا وألف لا اذن الرجل اخلص لقائده Lu Bu حتى آخر لحظة هزم قائده فاختار غيره هذا الامر ببساطه...
خلنا نتكلم بدون تعصب و بوضوعيه zhang liao القائد المفضل عندي بس الحق يقال Smile
zhang liao كان تحت امرت ding yuan و قتله lu bu ليش ما انتقم له؟ ليش ظل خاضع له؟ و نفس الطريقه مع dong zhou
مقولة zhang ren
a loyal general can't serve two masters
هذا برهان ان عمل zhang liao في وقت الممالك الثلاث يعتبر خيانه و اذا الامر بهذه البساطه ليش gao shun ما اختار غيره؟

اقتباس :
اما عن Gan Ning بالرغم من بغضي نوعا ما ل Wu الا اني احترم وبشدة اخلاص هذا الرجل لزعيمه..
مسألة liu zhang ما عندي خبر عنها (مب تكذيب لك بس اقولك ما اعرف عنها ان كان عندك علم صحح لي)...
لكن هو راح لhuang zu وهذا كان ما يعامله زين ابد.. حدث ان الWu هجمت عليه فقام Gan Ning ورمى جيش الWu وقتل الجنرال Ling Cao ابو Ling Tong
وساعد قائده على الهروب.... حلو الآن وش كان واجب لhuang zu اكيد اكرام البطل Gan Ning لكنه استمر بالمعاملة السيئة فما كان منه الا ان تركه وما قام باغتياله طبعا....

Gan Ning was a bandit and outlaw. Eventually, Gan Ning entered the service of Liu Yan, a warlord established in the Riverlands (the Han province of ‘Yizhou’). Following Liu Yan’s death, Gan Ning revolted against Yan’s successor Liu Zhang. When the rebellion failed, Gan Ning went back to Jing province and sought employment with Liu Biao, another lord. Gan Ning came to serve Huang Zu.

http://kongming.net/encyclopedia/Gan-Ning

اقتباس :
الجميل هو ان dongzhou اعطاه من المال ماالله به عليم وقربه اليه واعطاه لقب جنرال الخيالة وجعله مثل ابنه
بل وفي اعتقادي ان اكثر الشهرة التي حصل عليها كانت من dongzhou واشياء اخرى..

انا الي اشوفه ان dongzhou در الجميل بهذي الاشياء لأن lu bu قتل ding yuan و خلصه منه

اقتباس :
بغض النظر عن نية dongzhou في ذلك لكن كان يجب على Lu Bu ان يقدر ذلك وبعدين أخوي انا ماقرأت الرواية عشان كذا ما عندي فكرة عن الحصان الاحمر لكن تاريخيا كان المثل يضرب به بالسرعة..(لو عندك رابط الرواية وتعطينيها أكون لك شاكر)..

من قال لك ان lu bu ما قدر كل هذا؟ بالعكس كان عصات dongzhou الي ما تعصه حتى حاول قتله...

و عن الروايه ، انا بعد ما قريتها بس من فتر الى فتره اشوف المسلسل و الرابط موجود بالمنتدى

اقتباس :
زين انت اتفقت معي ان Lu Bu مب عشان يخلص الصين يروح يذبح dongzhou وان كذلك اتفق معك ان جميع الممالك كان ولائها للامبراطور غير حقيقي...

لا ما اتفقت معك ، قلت اني ما احب ادخل في نية الناس و لا ادري وش كان يفكر فيه بس اكيد انه راح يستفيد ممكن السمعه او الامبراطور او جنود dongzhou السابقين كل شي جايز

اقتباس :
اما عن سالفة الاغتيال الي اعرفه ان Lu Bu جلس مع Wang Yun وكان يعلمه ان dongzhou مجرم قام Wang Yun حرضه وخلاه يقتله..

ما تشوف هذا سبب كافي؟

اقتباس :
واما عن الخيانات فعندك مثلا خيانة القائد Xiahou Ba لايمكن ابدا ان تلومه عليها والباقي اكثر
خيانه مبرره ثانيه

على العموم انا واحد ما احب اقرأ جدار الكلمات ولا اقدر اركز فيه (يتعب عيوني Sad )
و انت رايك بعد احترمه D=
Kong Ming
Marquis
Marquis

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 08 مايو 2011, 9:35 pm

ماتشاو ماخان احد ابد
اما الوشيه مدري عنها واما تسبب بقتل اهله هذ ادعاء منك جنرالاته ترا قله اغلبهم فرسان هان سوي الثمانية
توك قاعد تتكلم عن الوشية ودافع عنه اقصد هان سوي ماتشاو سوى الافضل لو تحارب مع هان سوي كان تساو تساو قتله هو والي معه بس الي اشوفه انه حي مع ليو بي وممات الى عام226بفضل حلفه
أبو عادل
Marquis
Marquis
أبو عادل

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء 10 مايو 2011, 3:16 am

Chen Deng كتب:
اقتباس :
طيب اخوي اسمع..

ليش ينشق عنه؟ من اdongzhouصلاً؟ وزير تحت الhan الي جرايمه لا تعد ولا تحصى و صول انه يغير الامبراطور

يعني ينشق عن الhan بكبره لأن dongzhou يهينه؟ كأنك تقول sima yi خاين لأنه قتل cao shuang

اقتباس :

؟؟؟؟؟؟؟؟ مو فاهم تغير صيغت الجمله ولا عليك امر

اقتباس :

يحق لك ، بس اصبر علي شوي حتى القى المصدر

اقتباس :

وش دخل تصرفات ma chao مع عائلته ب pang de? و بعدين pang de خدم تحت ma chao في حربه ضد cao cao يعني نقدر نقول اعترف فيه كقائد له ، لا تحاول تلطف الامور Smile ، و بعدين cao cao ترك cao ang وراه و اخذ حصانه هذا التصرف ما عليه علامة استفهام؟

اقتباس :
خلنا نتكلم بدون تعصب و بوضوعيه zhang liao القائد المفضل عندي بس الحق يقال Smile
zhang liao كان تحت امرت ding yuan و قتله lu bu ليش ما انتقم له؟ ليش ظل خاضع له؟ و نفس الطريقه مع dong zhou
مقولة zhang ren
a loyal general can't serve two masters
هذا برهان ان عمل zhang liao في وقت الممالك الثلاث يعتبر خيانه و اذا الامر بهذه البساطه ليش gao shun ما اختار غيره؟

اقتباس :

Gan Ning was a bandit and outlaw. Eventually, Gan Ning entered the service of Liu Yan, a warlord established in the Riverlands (the Han province of ‘Yizhou’). Following Liu Yan’s death, Gan Ning revolted against Yan’s successor Liu Zhang. When the rebellion failed, Gan Ning went back to Jing province and sought employment with Liu Biao, another lord. Gan Ning came to serve Huang Zu.

http://kongming.net/encyclopedia/Gan-Ning

اقتباس :
الجميل هو ان dongzhou اعطاه من المال ماالله به عليم وقربه اليه واعطاه لقب جنرال الخيالة وجعله مثل ابنه
بل وفي اعتقادي ان اكثر الشهرة التي حصل عليها كانت من dongzhou واشياء اخرى..

انا الي اشوفه ان dongzhou در الجميل بهذي الاشياء لأن lu bu قتل ding yuan و خلصه منه

اقتباس :
بغض النظر عن نية dongzhou في ذلك لكن كان يجب على Lu Bu ان يقدر ذلك وبعدين أخوي انا ماقرأت الرواية عشان كذا ما عندي فكرة عن الحصان الاحمر لكن تاريخيا كان المثل يضرب به بالسرعة..(لو عندك رابط الرواية وتعطينيها أكون لك شاكر)..

من قال لك ان lu bu ما قدر كل هذا؟ بالعكس كان عصات dongzhou الي ما تعصه حتى حاول قتله...

و عن الروايه ، انا بعد ما قريتها بس من فتر الى فتره اشوف المسلسل و الرابط موجود بالمنتدى

اقتباس :

لا ما اتفقت معك ، قلت اني ما احب ادخل في نية الناس و لا ادري وش كان يفكر فيه بس اكيد انه راح يستفيد ممكن السمعه او الامبراطور او جنود dongzhou السابقين كل شي جايز

اقتباس :

ما تشوف هذا سبب كافي؟

اقتباس :
واما عن الخيانات فعندك مثلا خيانة القائد Xiahou Ba لايمكن ابدا ان تلومه عليها والباقي اكثر
خيانه مبرره ثانيه

على العموم انا واحد ما احب اقرأ جدار الكلمات ولا اقدر اركز فيه (يتعب عيوني Sad )
و انت رايك بعد احترمه D=

ماعاش من تعب عيونك بس والله ما اعرف اسوي اقتباس معين...
اخي الكريم الآن بالنسبة للفقرة الاولى انا مالي شغل بجرايم dongzhou لان هذي موضوع ثاني (هل يستحق القتل او لا)..
موضوعي هل Lu Bu خائن بقتله له او لا.. وليش ينشق عن الهان؟؟؟ يعني الي ينشق عن dongzhou ينشق عن الهان؟؟؟
اجل كل الممالك منشقه عنه.. أما موضوع sima yi فهذا شأنه آخر ومستعد اناقشك فيه بعدي وموقفي اني ما اعتبرها خيانة..
المشكلة منب ممتاز بالشرح.. يعني قصدي ان dongzhou كان يستحق القتل ولكن استحقاقه للقتل مب معناه يقتله اي واحد فما بالك ان كان احد جنرالاته
لعلها صارت أوضح..
كيف تبغى Peng De يأمن نفسه وهو تحت واحد حتى اهله ما سلموا منه؟؟؟؟ وانا ما الطف الامور لكن هل اذا اعترف فيه قد يكون مب مقتنع فيه وما بعد حسم امره وكان يبغى يتأكد وبعد ها المعركة اتضح له انه في المكان الغلط (بالعكس هذي تحسب له).. Cao Cao ماترك ولده Cao Ang و Dian Wei هم من الحوا عليه بل ان Cai Cao رفض بس انت تخيلها ولدك واعز اصدقائك يطلبونك ويترجونك اكيد Cao Cao من كريم الأخلاق يحقق لهم الامل الاخير سواء كان له في مصلحة او لا...
أما zhang liao من أفضل القادة...
هل هو مجبر انه ينتقم لزعيمه؟؟ ابدا قد يكون ما اقتنع فيهم بس لانه كان صغير ماغيرهم..
وبعدين هو كان صغير يوم يغتالون قادته وما كان مشهور كيف ينتقم من جنرال الخيالة Lu Bu ؟؟؟
وبعدين منهو هذا zhang ren؟؟ يعني كلامه قرآن ما يتغير ؟؟؟ هذي وجهة نظره الشخصية ماله حق يفرضها علينا...
ولا عليك أمر تترجم لي الكلام الي عن Gan Ning...
حلو يعني عشان Lu Bu قتل ding yuan يكون كل شيء سواه له dongzhou يكون رد للجميل؟؟
كان يقدرdongzhou يعطيه فلوس والقاب ويخليه بس هو عطاه شهرة وقربه منه بشكل كبير (وهذا يعني انه قربه من الحكومة) يعني بعقلانية وش الي كان افضل عمل Lu Bu لdongzhou او العكس؟؟؟؟
اي ماقدره اجل معليش اخدمه واكون عصاته الي ما تعصاه بعدين اقتله؟؟
طيب دامك ماتفقت معي وضح وجهة نظرك (أنت كاتب ماسواها عشان عيون الامراطور بس يعني خدمة له) صح؟؟ طيب انا وش اقول؟؟؟
وبعدين لا تتكلم بضبابية شوي (كل شيء جاهز ) انا معك الرجل مات قبل 1800 سنة تقريبا بس اتوقع واضح كل شيء تبي تقولي للامبراطور؟؟ معليش راجع افعال الرجل عشان تعرف وش نيته..
سبب كافي للمبراطور وحكومته وليس (Lu Bu(
اعتذر ان تأخر الرد بس مشغول من جدا وانشاء الله احاول اخش كل يوم..

Kong Ming
Marquis
Marquis

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء 10 مايو 2011, 1:23 pm

كيف تبغى Peng De يأمن نفسه وهو تحت واحد حتى اهله ما سلموا منه؟؟؟؟
افهمني ماتشاو ماقتل واحد منهم
هان سوي قتل امة
تساو تساو قتل ابوة
متى توصل المعلومة
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء 10 مايو 2011, 4:29 pm

اقتباس :
اخي الكريم الآن بالنسبة للفقرة الاولى انا مالي شغل بجرايم dongzhou لان هذي موضوع ثاني (هل يستحق القتل او لا)..
موضوعي هل Lu Bu خائن بقتله له او لا.. وليش ينشق عن الهان؟؟؟ يعني الي ينشق عن dongzhou ينشق عن الهان؟؟؟
اجل كل الممالك منشقه عنه.. أما موضوع sima yi فهذا شأنه آخر ومستعد اناقشك فيه بعدي وموقفي اني ما اعتبرها خيانة..

بلى خانه بس مثل ما قلت قبل ((خياته مبرره)) ، ارد عليك بسوأل هل dongzhou اعطى lu bu سبب لخيانته؟

و موضوع sima yi ليش ما تعتبره خيانه؟ مو cao shuang من عائلة cao ؟ هي مو خيانه لأنها خدمت wei؟ ما تشوف الموضوع متشابه؟

اقتباس :
المشكلة منب ممتاز بالشرح.. يعني قصدي ان dongzhou كان يستحق القتل ولكن استحقاقه للقتل مب معناه يقتله اي واحد فما بالك ان كان احد جنرالاته

ليش ما يقتله احد جنرالاته؟ خاصةً ان dongzhou حاول يقتل الجنرال نفسه ، مو وين جبت معيار الخيانه مالك o.o

اقتباس :

الكل يدري شنو سوى liu bei بأهله ، ليش جنرالات shu كانوا مخلصين له الى حد الموت؟

اقتباس :
وانا ما الطف الامور لكن هل اذا اعترف فيه قد يكون مب مقتنع فيه وما بعد حسم امره وكان يبغى يتأكد وبعد ها المعركة اتضح له انه في المكان الغلط (بالعكس هذي تحسب له).. Cao Cao ماترك ولده Cao Ang و Dian Wei هم من الحوا عليه بل ان Cai Cao رفض بس انت تخيلها ولدك واعز اصدقائك يطلبونك ويترجونك اكيد Cao Cao من كريم الأخلاق يحقق لهم الامل الاخير سواء كان له في مصلحة او لا...

شنو تسمي هذا Mad

و ان كانوا القاده ممتازين ما يعني انا نغض النظر عنهم ، اذا فيه شي سلبي ما فيه مشكله نقوله لأن الايجابيات اكثر
انك تأخذ حصان ابنك و تنحش فيه شي سلبي صح؟ و بعد هذا كله تروح تتغدى مع قتلت ابنك (zhang xiu و jia xu)
هل هذا يعبر عن كرم الاخلاق؟ على كلامك و منطقك ، شلون تتأمن على شخص مثل هذا؟

اقتباس :
هل هو مجبر انه ينتقم لزعيمه؟؟ ابدا قد يكون ما اقتنع فيهم بس لانه كان صغير ماغيرهم..
وبعدين هو كان صغير يوم يغتالون قادته وما كان مشهور كيف ينتقم من جنرال الخيالة Lu Bu ؟؟؟
وبعدين منهو هذا zhang ren؟؟ يعني كلامه قرآن ما يتغير ؟؟؟ هذي وجهة نظره الشخصية ماله حق يفرضها علينا...
شدعوه؟ ممكن مو مجبر بس لا يزل له فضل على zhang liao شلون يطقها صحبه مع القائد الي قتل قائده ، القائد نفسه الي اكتشف موهبته و رزه و وثق فيه؟ قم كان عمره؟ 5 سنين؟ 10؟ هو كان كبير كفايه يكون قائد جيش بس مو كبير كفايه يقتل شخص واحد؟
و وين جبت كلامك؟ قصدي عن عدم اقتناعه ب ding yuan مو تكذيب فيك بس اول مره اسمع فيها

و zhang ren كان قائد في زمن المماك الثلاث ، يعني وجهت نظره الي تتكلم عنها كانت سائده و اقدر عطيك كذا قائد له نفس الفكر "الشخصي" الي تتكلم عنه ، و بعدين هذا مو رأي مفروض هذي كان فكرت الولاء عندهم و ليش على طول سحبتها عن الموضوع اذا لك الحق نفي رأي غيرك ، اذاً غيرك لهم الحق لنفي رأيك Wink

اقتباس :
كان يقدرdongzhou يعطيه فلوس والقاب ويخليه بس هو عطاه شهرة وقربه منه بشكل كبير (وهذا يعني انه قربه من الحكومة) يعني بعقلانية وش الي كان افضل عمل Lu Bu لdongzhou او العكس؟؟؟؟

خلنا نشوف اقتل قائد و اعطيك جيشه و قائده و مدينته و اريحك من حرب ، او اعزك و اعطيك قريه و منصب حالك حال اي واحد ثاني و بعدين احاول قتلك ، همممم...... اختيار صعب

اقتباس :
طيب دامك ماتفقت معي وضح وجهة نظرك (أنت كاتب ماسواها عشان عيون الامراطور بس يعني خدمة له) صح؟؟ طيب انا وش اقول؟؟؟

وجهت نظري لا انا ولا انت نقدر نعرف نية lu bu و انا استنتجت الي انا كنت راح اسويه لو اني محله ، انت على حسب الي قريته متأكد 100% انه سواها حباً للخيانه او مصلحه له

اقتباس :

dongzhou هو الي خلى الامبراطور يوصل الى منصبه
dongzhou حاول قتل lu bu
أبو عادل
Marquis
Marquis
أبو عادل

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 11 مايو 2011, 3:01 am

Chen Deng كتب:
اقتباس :

بلى خانه بس مثل ما قلت قبل ((خياته مبرره)) ، ارد عليك بسوأل هل dongzhou اعطى lu bu سبب لخيانته؟

و موضوع sima yi ليش ما تعتبره خيانه؟ مو cao shuang من عائلة cao ؟ هي مو خيانه لأنها خدمت wei؟ ما تشوف الموضوع متشابه؟

اقتباس :

ليش ما يقتله احد جنرالاته؟ خاصةً ان dongzhou حاول يقتل الجنرال نفسه ، مو وين جبت معيار الخيانه مالك o.o

اقتباس :

الكل يدري شنو سوى liu bei بأهله ، ليش جنرالات shu كانوا مخلصين له الى حد الموت؟

اقتباس :
وانا ما الطف الامور لكن هل اذا اعترف فيه قد يكون مب مقتنع فيه وما بعد حسم امره وكان يبغى يتأكد وبعد ها المعركة اتضح له انه في المكان الغلط (بالعكس هذي تحسب له).. Cao Cao ماترك ولده Cao Ang و Dian Wei هم من الحوا عليه بل ان Cai Cao رفض بس انت تخيلها ولدك واعز اصدقائك يطلبونك ويترجونك اكيد Cao Cao من كريم الأخلاق يحقق لهم الامل الاخير سواء كان له في مصلحة او لا...

شنو تسمي هذا Mad

و ان كانوا القاده ممتازين ما يعني انا نغض النظر عنهم ، اذا فيه شي سلبي ما فيه مشكله نقوله لأن الايجابيات اكثر
انك تأخذ حصان ابنك و تنحش فيه شي سلبي صح؟ و بعد هذا كله تروح تتغدى مع قتلت ابنك (zhang xiu و jia xu)
هل هذا يعبر عن كرم الاخلاق؟ على كلامك و منطقك ، شلون تتأمن على شخص مثل هذا؟

اقتباس :
شدعوه؟ ممكن مو مجبر بس لا يزل له فضل على zhang liao شلون يطقها صحبه مع القائد الي قتل قائده ، القائد نفسه الي اكتشف موهبته و رزه و وثق فيه؟ قم كان عمره؟ 5 سنين؟ 10؟ هو كان كبير كفايه يكون قائد جيش بس مو كبير كفايه يقتل شخص واحد؟
و وين جبت كلامك؟ قصدي عن عدم اقتناعه ب ding yuan مو تكذيب فيك بس اول مره اسمع فيها

و zhang ren كان قائد في زمن المماك الثلاث ، يعني وجهت نظره الي تتكلم عنها كانت سائده و اقدر عطيك كذا قائد له نفس الفكر "الشخصي" الي تتكلم عنه ، و بعدين هذا مو رأي مفروض هذي كان فكرت الولاء عندهم و ليش على طول سحبتها عن الموضوع اذا لك الحق نفي رأي غيرك ، اذاً غيرك لهم الحق لنفي رأيك Wink

اقتباس :

خلنا نشوف اقتل قائد و اعطيك جيشه و قائده و مدينته و اريحك من حرب ، او اعزك و اعطيك قريه و منصب حالك حال اي واحد ثاني و بعدين احاول قتلك ، همممم...... اختيار صعب

اقتباس :

وجهت نظري لا انا ولا انت نقدر نعرف نية lu bu و انا استنتجت الي انا كنت راح اسويه لو اني محله ، انت على حسب الي قريته متأكد 100% انه سواها حباً للخيانه او مصلحه له

اقتباس :

dongzhou هو الي خلى الامبراطور يوصل الى منصبه
dongzhou حاول قتل lu bu
بسم الله
لا لم يعطه سببا مبررا ابدا لان فيه حكومة ولو الامر ترك للناس صار فيه فوضى
موضوع sima yi ماله اي دخل بالقضية انا مستعد اناقشك فيه بموضوع ثاني...
لان هذا الجنرال ليس له الحق في قتل من يريد لاجل انه يرى ان dongzhou فاسد الحكومة وحدها من تقرر او الشعب ...
معيار الخيانة هذا معروف عند كل الناس مب كل من هب ودب يذبح في الناس...
أخوي يرحم والديك لاتشبك الامور ببعضها..
وش دخل سالفة Liu Bei في Ma chao؟؟ لمعلوماتك لو ان Liu Bei لو هاجم بشيء من التهور كان ممكن يفقد مملكته ولكن هو حاول انه يتريث وما قدر يهجم.. اما Ma Chao فهو راح تحالف مع الواشي بابيه وسبب مشاكل كبيره لاهله... Liu Bei اخذوا اهله غصب عكس Ma Chao الي جاب الموت لهم..
وبعدين Liu Bei سكت عن الWu يوم ذبحو Guan Yu ؟؟؟ الكل يعرف بان Liu Bei كان من الممكن ان يضعف ال Wu كثيرا في معركة Yi لكنه كان متهور شوي..
(الانتقام أحد اسباب المعركة لكنه ليس السبب الرئيسي كما في الرواية)
اخوي معليش Cao Cao أكثر حاكم من حكام الممالك الثلاث ممن يتحلون بكريم الاخلاق...
سبحان الله الآن يوم الرجل عفا عن من قتل ابنه قلتم خائن!!!! يا اخي هذا العفو عند المقدرة بتقنعني Cao Cao مايقدر يجز رؤوسهم؟؟؟
بس هو عفا يوم انه صار قادر بالعكس هذا الموقف في اعتقادي زاد وبشكل كبير في ولاء قادته له (انت الآن بديت تدخل في نية الرجل)
اخوي اسمع zhang liao كان عمره بس مو متأكد 16 .. تبيه يخاطر بنفسه ويروح ينتقم و وو وعمره 16 الرجل توه مراهق مابعد عرف هالمعاني..
انا ماقلت انه مااقتنع فيهم انا قلت قد يكون ... ارجوا تركز شوي..
zhang ren انا عارف انه قائد بس يعني كلامه يجمد على الشوارب؟؟؟ وجهة نظره واحترمها ماله حق ان كلامه يفصل في نقاشي ونقاشك...
اكيد كل واحد له وجهة نظر طبعا..
مب Lu Bu الي عطا dongzhou الجيش وبعدين من قال انه ريحه من حرب ؟؟dongzhou وزير يقدر يصدر اوامر باعتقال ding yuan او يرسل واحد يغتاله او او .... بس الحق ان dongzhou كان طامع بLu Bu... ويحمد ربه Lu Bu لو انه ماتخذ هالقرار كان يمكن محد يعرفه الحين..
طيب هل عقليتك وعقلية Lu Bu واحده؟؟؟؟ وبعدين انا كتبت في مشاركة سابقة بان خيانة Lu Bu من حيث انها خيانة هي 70% بس انت الله يهديك ما ركزت
ولعلمك ليس هذا مقصدي باتفاقي معك... بل كان المقصد ان كل المقاتلين في زمن الممالك الثلاث يستترون بخدمة الامبراطور للقيام بافعالهم...
اشوف هالحين تتفق او لا..
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 11 مايو 2011, 3:11 am

تدري شلون انت ربحت النقاش ، مبروك!!

-يرمي الارز و الورود على ابو عادل-
أبو عادل
Marquis
Marquis
أبو عادل

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 11 مايو 2011, 3:38 am

يرد ابو عادل الورد على فلاح قائلا: انا من كان ينبغي لي ان افعل ذللك فقد تعلمت منك الكثير..
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

ذكر عدد الرسائل : 9534

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 11 مايو 2011, 10:51 pm

بخصوص اقتباس Zhang Ren تراه اقتباس روائي. لكن اتفق مع النقطة الي كان يبي يوصلها اخوي فلاح, اصلا الخيانة محرمة في الديانة الكونفوشوسية الي اتبعها اهل الممالك الثلاث.

و بخصوص مسامحة Cao Cao لـ Zhang Xiu, اقدر اقول ان Cao Cao كان يتصرف بأسم الامبراطورية و ما يقدر يعدم ناس لاسباب شخصية. لا تنسى ان Zhang Xiu جاء الى Cao Cao يستسلم و اذا Cao Cao طرده راح يكون تصرف على مزاجه مو على الطريقة الي تتصرف فيها الحكومة الامبراطورية. نفس الشي يوم استسلم Sun Quan لـ Cao Pi, يدري Sun Quan ان Cao Pi مجبر يوافق. وجهة نظر حبيت ابديها, و اسف على التلقف هههه
Fox
Colonel
Colonel

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس 12 مايو 2011, 5:00 am

اقتباس :
و بخصوص مسامحة Cao Cao لـ Zhang Xiu, اقدر اقول ان Cao Cao كان يتصرف بأسم الامبراطورية و ما يقدر يعدم ناس لاسباب شخصية. لا تنسى ان Zhang Xiu جاء الى Cao Cao يستسلم و اذا Cao Cao طرده راح يكون تصرف على مزاجه مو على الطريقة الي تتصرف فيها الحكومة الامبراطورية. نفس الشي يوم استسلم Sun Quan لـ Cao Pi, يدري Sun Quan ان Cao Pi مجبر يوافق. وجهة نظر حبيت ابديها, و اسف على التلقف هههه

حتى اوضح انا ما كنت اتكلم بوجهت نظري بس استعمل بعض المواقف الي اشوفها متناقضه ، zhang xiu قال انه استسلم و رد عن استسلامه ، كان يقدر cao cao يستعمل هذا حتى يقتله لما استسلم مره ثانيه مو ضروره تحسب على انها اسباب شخصيه
Shu
Soldier
Soldier
Shu

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 01 يونيو 2011, 6:04 pm

Shizai كتب:
لنناقش في هذا الموضوع خيانات Lu Bu و تقلباته, اسبابها و دوافعه, تأثيرها على المنطقة و مدى كفاءة Lu Bu و اذا كان يستحق ماذا حصل به.

لو كنت مكان Cao Cao هل تقتل Lu Bu؟ لو كنت جندي مع Lu Bu هل تخونه و تقتله؟ ما هي دوافع Lu Bu و اسبابه؟ هل تعتبرها اعذار منطقية؟ هل Lu Bu فعلا جنرال ممتاز؟

منتظرينكم.

لو كنت مكان Cao Cao لكنت قتلته
ولو كنت جندي لا اخونه لان ان كنت ما اريد Lu Bu فليش اكون فرد من جيشه

اسباب Lu Bu من وجهه نظري طبعاً ان دوافعه لا معنى لها ولو كان وفي لكان قائد كبير ومحترم من القاده الاخرين ولو عاش لأصبحت له مملكه

وLu Bu جنرال عظيم ولا احد ينكر هذا الشي

تحياااتي لكم

Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

ذكر عدد الرسائل : 9534

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء 11 فبراير 2014, 10:49 pm

** انعاش الموضوع **
Junyi
Regent
Regent
Junyi

ذكر عدد الرسائل : 415

مُساهمةموضوع: رد: قرارات Lu Bu   قرارات Lu Bu - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس 13 فبراير 2014, 9:38 pm

اقتباس :
لنناقش في هذا الموضوع خيانات Lu Bu و تقلباته, اسبابها و دوافعه, تأثيرها على المنطقة و مدى كفاءة Lu Bu و اذا كان يستحق ماذا حصل به.

لو كنت مكان Cao Cao هل تقتل Lu Bu؟ لو كنت جندي مع Lu Bu هل تخونه و تقتله؟ ما هي دوافع Lu Bu و اسبابه؟ هل تعتبرها اعذار منطقية؟ هل Lu Bu فعلا جنرال ممتاز؟

منتظرينكم.

Lu Bu عنوان للخيانة, سجله مليء بالخيانات و أكثر من Ze Rong. لو نشوف أسباب Lu Bu للخيانة راح نشوف القليل منها منطقي, و الباقي دوافعها تافهة. هذا يبين مدى سهولة خداع شخص مثل Lu Bu و اغرائه, شخص يتأثر بسرعة.

قرار Cao Cao بالاعدام كان صحيح, أنا أسوي نفس الشي لو أنا مكان Cao Cao, ما تدري بأي ساعة ممكن يقلب عليك و يأخذ رأسك.

أسباب Lu Bu بالخيانة حسب معرفتي :
- خيانته لـ Ding Yuan, كانت بسبب إغراء من Dong Zhuo, و هذا سبب تافه جدا.

- خيانته لـ Dong Zhuo, منطقية نوعا ما بسبب معاملة Dong Zhuo السيئة + تدخل Wang Yun و اقتراحه بإغتيال Dong Zhuo.

- خيانته لـ Liu Bei, (مرتين أعتقد), شك بـ Liu Bei لأنه كان يجمع جنود وقتها وخاف من استفحال قوته لأنه كان معه بنفس المنطقة, و مرة خانه و أخذ مدينته و Liu Bei مشغول بقتال Yuan Shu. السبب الأول أي أحد يسويه و منطقي جدا, السبب الثاني تعتبر انتهاز للفرصة و سببها بين المنطق و التفاهة.

- خيانه لـ Yuan Shu و سببها كان إغراء و بينت رأئي فيها قبل.

Lu Bu ينفع كحارس شخصي, أو جنرال يشارك في القتال أو يقود فرقة الخيالة أو المقدمة, بالعسكرية جيد لأنه هزم بعض القادة. تخطيط و سياسة و غيرها ما ينفع أبدا لأنه ما يشغل مخه.

قرارات Lu Bu
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» قرارات Liu Bei
» قرارات مملكة Shu
» قرارات Wu الرسمية
» قرارات مجلس الوزراء
» قرارات مملكة Shu الرسمية